بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وعلي آلة وصحبة اجمعين ومن وا لآهم بإحسان غلي يوم الدين
السلام عليكم أخوتي الانصار والباحثين عن الحق
أختصر المقدمة وأذكركم ببيان للامام ناصر محمد اليماني المهدي الحق من رب العالمين وكان قد تحدث فية عن موقع آيات الامم السابقة من قوم عاد وثمود ومكانها انها دفنت في صحراء الربع الخالي الممتده في الجزيرة العربية
ولم أستطع تذكر اين كتب هذا البيان فارجوا من عرثر علية أن يرفقة لنا في هذه الصفحة والتي قد تكون ما فيها آيات عظام ونحن غافلون عنها و اعطيكم روابط موظوعي قبل ان ابداء بوظع التعليق عليها
http://forum.arjwan.com/t36743.html
http://www.mroook.com/vb/showthread.php?t=46462
وما جعلني أكتب هذا الموظوع هو ذكر الله في آياتة بانة كان للاقوام السابقة من عاد وثمود جنات وأنهار وإليكم هذه الايات لتعرفوا مدي صدق وصف القران الذي قد طابق الحقائق التي نحن عنها غافلون وبينها لنا الامام بان مساكن هذه الاقوام هي في صحراء الربع الخالي الشاسعة وقد اخفاها الله باطن الارض ليخرجها لنا في نهاية أمة محمد لتكون آية لنا ولعلنا نتعظ ونعتبر قبل ان يصدقنا الله ويعجل لنا العذاب لعل الناس تتعظ بعذاب الامم السابقة التي اخرجت الارض آثارهم لنا بإذن ربها
ولنتابع الايات عن الامتين التي ذكر ان لها جنات وعيون لم نكن نعلمها
((كَذَّبَتْ عَادٌ الْمُرْسَلِينَ{123} إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ هُودٌ أَلَا تَتَّقُونَ{124} إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ{125} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{126} وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ{127} أَتَبْنُونَ بِكُلِّ رِيعٍ آيَةً تَعْبَثُونَ{128} وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُونَ{129} وَإِذَا بَطَشْتُم بَطَشْتُمْ جَبَّارِينَ{130} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{131} وَاتَّقُوا الَّذِي أَمَدَّكُم بِمَا تَعْلَمُونَ{132} أَمَدَّكُم بِأَنْعَامٍ وَبَنِينَ{133} وَجَنَّاتٍ وَعُيُونٍ{134} إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ{135} قَالُوا سَوَاء عَلَيْنَا أَوَعَظْتَ أَمْ لَمْ تَكُن مِّنَ الْوَاعِظِينَ{136} إِنْ هَذَا إِلَّا خُلُقُ الْأَوَّلِينَ{137} وَمَا نَحْنُ بِمُعَذَّبِينَ{138} فَكَذَّبُوهُ فَأَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ{139} وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ{140} كَذَّبَتْ ثَمُودُ الْمُرْسَلِينَ{141} إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ صَالِحٌ أَلَا تَتَّقُونَ{142} إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ{143} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{144} وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ{145} أَتُتْرَكُونَ فِي مَا هَاهُنَا آمِنِينَ{146} فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ{147} وَزُرُوعٍ وَنَخْلٍ طَلْعُهَا هَضِيمٌ{148} وَتَنْحِتُونَ مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً فَارِهِينَ{149} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{150} وَلَا تُطِيعُوا أَمْرَ الْمُسْرِفِينَ{151} الَّذِينَ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ{152} قَالُوا إِنَّمَا أَنتَ مِنَ الْمُسَحَّرِينَ{153} مَا أَنتَ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا فَأْتِ بِآيَةٍ إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ{154} قَالَ هَذِهِ نَاقَةٌ لَّهَا شِرْبٌ وَلَكُمْ شِرْبُ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ{155} وَلَا تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَظِيمٍ{156} فَعَقَرُوهَا فَأَصْبَحُوا نَادِمِينَ{157} فَأَخَذَهُمُ الْعَذَابُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ{158}
ولنستذكر بعض الآيات عن هذه الامم
{فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ }فصلت15
{أَلَمْ يَرَوْاْ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ مَّكَّنَّاهُمْ فِي الأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّن لَّكُمْ وَأَرْسَلْنَا السَّمَاء عَلَيْهِم مِّدْرَاراً وَجَعَلْنَا الأَنْهَارَ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَأَنْشَأْنَا مِن بَعْدِهِمْ قَرْناً آخَرِينَ }الأنعام6
{أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الْأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ }الروم9
{أَوَلَمْ يَهْدِ لَهُمْ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْقُرُونِ يَمْشُونَ فِي مَسَاكِنِهِمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ أَفَلَا يَسْمَعُونَ }السجدة26
{أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ عَلِيماً قَدِيراً }فاطر44
{أَوَ لَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ كَانُوا مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا هُمْ أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَآثَاراً فِي الْأَرْضِ فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ بِذُنُوبِهِمْ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ اللَّهِ مِن وَاقٍ }غافر21
{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَاراً فِي الْأَرْضِ فَمَا أَغْنَى عَنْهُم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ }غافر82
{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ دَمَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلِلْكَافِرِينَ أَمْثَالُهَا }محمد10
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
*****************************************************************************************
اليوم 02:55 AM #2 ابو محمد الكعبي
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
470
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس من بيان الامام ناصر محمد اليماني
ولسوف نزيدكم بالبيان الحق من القرآن عن موقع إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد وثمود
الذينا جابوا الصخر بالواد وأن موقعهم في منطقة الربع الخالي بالجزيرة العربية وليس كما تظنون بأن مواقع
ثمود هي الجبال المنحوته بل أجد قصورهم في وسط الربع الخالي في موقع الرجفة لكويكب العذاب
وأما قرى قوم عاد فسوف تجدونها كالرميم في ظاهرها بمعنى انها تغطيها الكثبان الرملية من جراء الريح
العقيم والتي لم يبلغ درجة سرعتها ريح على وجه الأرض منذ أن سكنها الإنسان ويامعشر الباحثين
عن الحقيقة إني لن اكلمكم من غير كتاب الله رب العالمين وافصل لكم تفصيلا فهل أنتم به مؤمنون)
ونبدئ بقوم (عاد) وقال تعالى في القران العظيم بأن قراهم ممتده بين قُرى سباء وقرى مكة المكرمة
وقال الله تعالى({وجعلنا بينهم وبين القرى التي باركنا فيها قرى ظاهرة وقدرنا فيها السير سيروا فيها ليالي وأياما آمنين}صدق الله العظيم
فأما قرى سباء فهي في مأرب كما تعلمون بأن الله أرسل عليهم سيل العرم لو ادي (ذنه) وكبس منازلهم
باطن الأرض ماكان قوي منها وبعضها أخذها في طريقه واما قرى عاد فهي في المنطقة الوسط بين
قرى مكة المكرمة وقرى سباء مأرب بمعنى أنهم في منطقة الربع الخالي ولربما يود أحدكم أن يقاطعني
فيقول وكيف يعيشون في الصحراء بلا ماء ومن ثم نرد عليه إني أجد في القرأن بأنها لتوجد في أجزاء
من الربع الخالي هناك حياة طيبة وجنات وعيون وبئر معطلة فلا تستخدم وقصر مشيد فلا يسكن فيه احد
تصديق لقول الله تعالى)
(({{فَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا وَهِيَ ظَالِـمَةٌ فَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَبِئْرٍ مُّعَطَّلَةٍ وَقَصْرٍ مَّشِيدٍ}
فأما الخاويات على عروشها فهي قُرى قوم ثمود وأما البئر المعطلة والقصر المشيد فهي قرى إرم ذات
العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد )
وقال الله تعالى(ذلك من أنباء القرى نقصه عليك منها قائم وحصيد) فأما القائم والذي لا يزال قائم
فهي قرى إرم العُظمى قائمة تحت الكثبان الرملية لو كنتم تعلمون وأما الحصيد فهي قرى ثمود وهي في نفس الربع الخالي في موقع الرجفة لكويكب العذاب والذي ضرب منطقة الربع الخالي قبل ما يقارب سبعة
وعشرون ألف سنة وهم قبيل أصحاب الرس قرية الرسل الثلاثة أصحاب الكهف والذينا يسمونها حمة
ذياب إبن غانم وإسمها الحالي حمة كلاب ولا أريد الخروج عن الموضوع فقد بينا قرية أصحاب الرس والكهف
والرقيم ولاكن أكثركم يجهلون والذي عثروا على الخبر لا يبحثون عن الحق هل يجدونه حق على الواقع
أم إن ناصر اليماني يقول على الله مالا يعلم والكذب حباله قصيرة ياقوم أليس فيكم رجل رشيد)
ونعود لقرى عاد وثمود فأما عاد فأهلكهم الله كما تعلمون بالريح العقيم ومعنى قول الله العقيم بمعنى أنها
لم تكن كمثلها ريح في سرعتها في تاريخ البشرية أجمعين ولذلك تُسمى الريح العقيم أي الوحيدة في
رقم السرعة الرهيبة وأي شئ يواجهها فإذا لم تحمله فتجعله كالرميم ومعنى قوله كالرميم بمنى أنه قد
يمر أحدكم جنب ذلك الشئ فيحسبه رميم وهو أحد قصور إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد
وتوجد تحت الكثبان الرملية في منطقة الماء بالربع الخالي وكانت مروجا وانهارا لو كنتم تعلمون وسوف
تعود قريبا جدا مروجا وأنهارا إن يشاء الله فتحل الرجفة قريب من دياركم في الربع الخالي حتى يأتي الله
بأمره فتطيعون أمر المهدي المنتظر وقد أصابت الرجفة الربع الخالي قبل ما يقارب سبعة وعشرون ألف سنة
أهلك الله بالرجفة قوم ثمود فضربهم كويكب وهو ماتسمونه بالنيزك ولاكنه ضخم طاغية ويسمى طاغية
لأنه أتى من خارج الارض فأخترق غلافها الجوي فوقع على قوم ثمود في منطقتهم بالربع الخالي المأهول
بالحياة والماء وقال الله تعالى)
((فَكَذَّبُوهُ فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ)) صدق الله العظيم
ولاكني أرى موقع الرجفة في منطقة في الربع الخالي بعيدة جدا من الجبال وذلك لأن الله قال عنهم
(وثمود الذين جابوا الصخر بالواد ) بعمنى انهم بعيدا عن الجبال والصخور ولاكنهم نحتوا الجبال وقطعوا
منها صخور كبرى ومن ثم يحظرونها إلى واحتهم بالواد بالربع الخالي وسوف تجدون حطامها في موقع
الرجفة أو على مقربة من موقع الرجفة ليخسف الله بديارهم الأرض ولربما يود أحد كم أن يقاطعني فيقول
مهلا مهلا لقد كانت مساكن عاد وثمود يعرفها كفار قريش لذلك قال الله تعالى)
((وعادا وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم ))
ومن ثم نرد عليه فنقول إنه لا ينبغي أن يكون هنالك تناقض في القران فقد أخبر القران بأن محمد رسول
وقومه لا يرون لهم من باقية ولا أثر ولا أثار لذلك قال الله تعالى)
(( (فهل ترى لهم من باقية) ))
إذا منهم المقصودين في قوله تعالى(وعادا وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم )
وأقسم بالله العظيم أنه يقصد بوش الأصغر وأوليائه وقد أحاطه الله عن طريق الأقمار بمساكن عاد وثمود
وتبين لهم كيف فعل الله بهم لذلك ينطق القران بالتهديد والوعيد الموجه للمفسدين في الأرض اليوم من
بعد القسم للتصديق بالعذاب بحدوث أشراط الساعة الكبرى كما سبق وان بينا لكم من قبل وقال الله تعالى)
(({وَالْفَجْرِ * وَلَيالٍ عَشْرٍ * وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ * وَالَّيْلِ إِذَا يَسْرِ * هَلْ فِى ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِى حِجْرٍ * أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِى لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِى الْبِلَـدِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُواْ الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِى الاَْوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْاْ فِى الْبِلَـدِ * فَأَكْثَرُواْ فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ}صدق الله العظيم
واما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على
مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرأن
في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم
وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كانهم اعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل وهو ساق النخلة الطويل إذا أنقعر من الأرض فخوى على الارض ساقطا
وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية)
وإنما ياقوم يشرح لكم القران العظيم ضخامة هاؤلا القوم في قوله تعالى)
( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كانهم اعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقران دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل
فل يستقيم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع
النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة
كُل منكم على قدر جُهده وحيلته وإن أردتم الأحياء النائمون فأذهبوا الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور
فتجدون أصحاب الكهف في قرية الاقمر لتعلمون حقيقة قول الله تعالى)
(({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً } صدق الله العظيم
فتعلمون إنما الفرار من التفاجئ لأجساد بشر عمالقة لم يرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير
إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرأن العظيم فلا نزال ندخر أيات
كثيرة للمترين فنلجمهم بالحق إلجاما وأرجو من الله أن يُجازي إبن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما جزئ
بع عباده الصالحون وذلك إنه حقُ رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس ياقوم
إتبعوا المهدي المنتظر الذي يخاطبكم بالبيان الحق للقرأن تجدونه حق على الواقع الحقيقي وهو على
ذلك من الشاهدين فلا أثني عليه إلا وأنا اعلم أنه يستحق الثناء وأعلم أنه لا يريد مني جزاء ولا شكورا
بل يريد حب الله وقربه ورضوان نفسه وانا على ذلك من الشاهدين رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه
إن ربي سميع الدُعاء فلا ييئس من رحمة الله إلا القانطون وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
وياقوم ماخطبكم تنبذون كتاب الله وراء ظهوركم وتعمدون إلى الروايات فمنها ما هو صيح واكثرها ما انزل
الله به من سلطان بل وتستمسكون بها وكأن الله وعدكم بحفضها من التحريف كم وعدكم بحفظ القران
العظيم فلماذا تذرون كتاب الله المحفوظ من التحريف وتتمسكون بروايات تحتمل الصح والخطاء فما كان منها
موافق للبيان الحق للقران فهي حق وما خالف القران من السنة فهو باطل ولم ينطق به محمد رسول الله
صلى الله عليه وأله وسلم الناطق بالبيان الحق للقرأن العظيم فكيف أجادلكم بالقرأن ومن ثم ياتي أحدكم
يهذهذ لي بروايات واحاديث برغم انكم تعلمون أن منها الموضوع ومنها المدرج فيه زيادة عن الحق ومنها
ما هو حق نطق به الذي لا ينطق عن الهوى وأنا لا أنكر سنة محمد رسول الله الحق ولاكني لا أبدئ بالثانية
ومن ثم اعود للاولى فكيف تبدؤون بالسنة من قبل الكتاب بل عليكم أولا البحث في كتاب الله عن ضالتكم
فإذا لم تجدوها فذهبون للسنة من بعد القران وكذلك لا أريد أن أجادلكم بالروايات والاحاديث وذلك لاني
لم اجد في القرأن العظيم بان الله وعدكم بحفظ أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى)
(( و يقولون طاعة فاذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول و اللّه يكتب ما يبيتون فاعرض عنهم و توكل على اللّه و كفى باللّه وكيلا)) صدق الله العظيم
إذا ياقوم إني أخاطبكم بالمضمون من التحريف ليكون حجتي عليكم أو حجتكم علي أفلا تعقلون مالم فلماذا
حفظه الله من التحريف إلا لكي لا يكون لكم حجة بين يدي الله بأنكم أضليتم عن الصراط المستقيم
نظرا لتحريف للقران ولذلك حفظه الله حتى لا تكون لكم الحجة بل الحجة لله ولرسوله وللمهدي المنتظر
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني
اقتباس من بيان الامام
والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وعلي آلة وصحبة اجمعين ومن وا لآهم بإحسان غلي يوم الدين
السلام عليكم أخوتي الانصار والباحثين عن الحق
أختصر المقدمة وأذكركم ببيان للامام ناصر محمد اليماني المهدي الحق من رب العالمين وكان قد تحدث فية عن موقع آيات الامم السابقة من قوم عاد وثمود ومكانها انها دفنت في صحراء الربع الخالي الممتده في الجزيرة العربية
ولم أستطع تذكر اين كتب هذا البيان فارجوا من عرثر علية أن يرفقة لنا في هذه الصفحة والتي قد تكون ما فيها آيات عظام ونحن غافلون عنها و اعطيكم روابط موظوعي قبل ان ابداء بوظع التعليق عليها
http://forum.arjwan.com/t36743.html
http://www.mroook.com/vb/showthread.php?t=46462
وما جعلني أكتب هذا الموظوع هو ذكر الله في آياتة بانة كان للاقوام السابقة من عاد وثمود جنات وأنهار وإليكم هذه الايات لتعرفوا مدي صدق وصف القران الذي قد طابق الحقائق التي نحن عنها غافلون وبينها لنا الامام بان مساكن هذه الاقوام هي في صحراء الربع الخالي الشاسعة وقد اخفاها الله باطن الارض ليخرجها لنا في نهاية أمة محمد لتكون آية لنا ولعلنا نتعظ ونعتبر قبل ان يصدقنا الله ويعجل لنا العذاب لعل الناس تتعظ بعذاب الامم السابقة التي اخرجت الارض آثارهم لنا بإذن ربها
ولنتابع الايات عن الامتين التي ذكر ان لها جنات وعيون لم نكن نعلمها
((كَذَّبَتْ عَادٌ الْمُرْسَلِينَ{123} إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ هُودٌ أَلَا تَتَّقُونَ{124} إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ{125} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{126} وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ{127} أَتَبْنُونَ بِكُلِّ رِيعٍ آيَةً تَعْبَثُونَ{128} وَتَتَّخِذُونَ مَصَانِعَ لَعَلَّكُمْ تَخْلُدُونَ{129} وَإِذَا بَطَشْتُم بَطَشْتُمْ جَبَّارِينَ{130} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{131} وَاتَّقُوا الَّذِي أَمَدَّكُم بِمَا تَعْلَمُونَ{132} أَمَدَّكُم بِأَنْعَامٍ وَبَنِينَ{133} وَجَنَّاتٍ وَعُيُونٍ{134} إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ{135} قَالُوا سَوَاء عَلَيْنَا أَوَعَظْتَ أَمْ لَمْ تَكُن مِّنَ الْوَاعِظِينَ{136} إِنْ هَذَا إِلَّا خُلُقُ الْأَوَّلِينَ{137} وَمَا نَحْنُ بِمُعَذَّبِينَ{138} فَكَذَّبُوهُ فَأَهْلَكْنَاهُمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ{139} وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ{140} كَذَّبَتْ ثَمُودُ الْمُرْسَلِينَ{141} إِذْ قَالَ لَهُمْ أَخُوهُمْ صَالِحٌ أَلَا تَتَّقُونَ{142} إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ{143} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{144} وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ{145} أَتُتْرَكُونَ فِي مَا هَاهُنَا آمِنِينَ{146} فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ{147} وَزُرُوعٍ وَنَخْلٍ طَلْعُهَا هَضِيمٌ{148} وَتَنْحِتُونَ مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً فَارِهِينَ{149} فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ{150} وَلَا تُطِيعُوا أَمْرَ الْمُسْرِفِينَ{151} الَّذِينَ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ{152} قَالُوا إِنَّمَا أَنتَ مِنَ الْمُسَحَّرِينَ{153} مَا أَنتَ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا فَأْتِ بِآيَةٍ إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ{154} قَالَ هَذِهِ نَاقَةٌ لَّهَا شِرْبٌ وَلَكُمْ شِرْبُ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ{155} وَلَا تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَظِيمٍ{156} فَعَقَرُوهَا فَأَصْبَحُوا نَادِمِينَ{157} فَأَخَذَهُمُ الْعَذَابُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِينَ{158}
ولنستذكر بعض الآيات عن هذه الامم
{فَأَمَّا عَادٌ فَاسْتَكْبَرُوا فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَقَالُوا مَنْ أَشَدُّ مِنَّا قُوَّةً أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّ اللَّهَ الَّذِي خَلَقَهُمْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ }فصلت15
{أَلَمْ يَرَوْاْ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ مَّكَّنَّاهُمْ فِي الأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّن لَّكُمْ وَأَرْسَلْنَا السَّمَاء عَلَيْهِم مِّدْرَاراً وَجَعَلْنَا الأَنْهَارَ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَأَنْشَأْنَا مِن بَعْدِهِمْ قَرْناً آخَرِينَ }الأنعام6
{أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الْأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ }الروم9
{أَوَلَمْ يَهْدِ لَهُمْ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّنَ الْقُرُونِ يَمْشُونَ فِي مَسَاكِنِهِمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ أَفَلَا يَسْمَعُونَ }السجدة26
{أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ عَلِيماً قَدِيراً }فاطر44
{أَوَ لَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ كَانُوا مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا هُمْ أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَآثَاراً فِي الْأَرْضِ فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ بِذُنُوبِهِمْ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ اللَّهِ مِن وَاقٍ }غافر21
{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَاراً فِي الْأَرْضِ فَمَا أَغْنَى عَنْهُم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ }غافر82
{أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ دَمَّرَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلِلْكَافِرِينَ أَمْثَالُهَا }محمد10
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
*****************************************************************************************
اليوم 02:55 AM #2 ابو محمد الكعبي
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Mar 2010
المشاركات
470
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس من بيان الامام ناصر محمد اليماني
ولسوف نزيدكم بالبيان الحق من القرآن عن موقع إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد وثمود
الذينا جابوا الصخر بالواد وأن موقعهم في منطقة الربع الخالي بالجزيرة العربية وليس كما تظنون بأن مواقع
ثمود هي الجبال المنحوته بل أجد قصورهم في وسط الربع الخالي في موقع الرجفة لكويكب العذاب
وأما قرى قوم عاد فسوف تجدونها كالرميم في ظاهرها بمعنى انها تغطيها الكثبان الرملية من جراء الريح
العقيم والتي لم يبلغ درجة سرعتها ريح على وجه الأرض منذ أن سكنها الإنسان ويامعشر الباحثين
عن الحقيقة إني لن اكلمكم من غير كتاب الله رب العالمين وافصل لكم تفصيلا فهل أنتم به مؤمنون)
ونبدئ بقوم (عاد) وقال تعالى في القران العظيم بأن قراهم ممتده بين قُرى سباء وقرى مكة المكرمة
وقال الله تعالى({وجعلنا بينهم وبين القرى التي باركنا فيها قرى ظاهرة وقدرنا فيها السير سيروا فيها ليالي وأياما آمنين}صدق الله العظيم
فأما قرى سباء فهي في مأرب كما تعلمون بأن الله أرسل عليهم سيل العرم لو ادي (ذنه) وكبس منازلهم
باطن الأرض ماكان قوي منها وبعضها أخذها في طريقه واما قرى عاد فهي في المنطقة الوسط بين
قرى مكة المكرمة وقرى سباء مأرب بمعنى أنهم في منطقة الربع الخالي ولربما يود أحدكم أن يقاطعني
فيقول وكيف يعيشون في الصحراء بلا ماء ومن ثم نرد عليه إني أجد في القرأن بأنها لتوجد في أجزاء
من الربع الخالي هناك حياة طيبة وجنات وعيون وبئر معطلة فلا تستخدم وقصر مشيد فلا يسكن فيه احد
تصديق لقول الله تعالى)
(({{فَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا وَهِيَ ظَالِـمَةٌ فَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَبِئْرٍ مُّعَطَّلَةٍ وَقَصْرٍ مَّشِيدٍ}
فأما الخاويات على عروشها فهي قُرى قوم ثمود وأما البئر المعطلة والقصر المشيد فهي قرى إرم ذات
العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد )
وقال الله تعالى(ذلك من أنباء القرى نقصه عليك منها قائم وحصيد) فأما القائم والذي لا يزال قائم
فهي قرى إرم العُظمى قائمة تحت الكثبان الرملية لو كنتم تعلمون وأما الحصيد فهي قرى ثمود وهي في نفس الربع الخالي في موقع الرجفة لكويكب العذاب والذي ضرب منطقة الربع الخالي قبل ما يقارب سبعة
وعشرون ألف سنة وهم قبيل أصحاب الرس قرية الرسل الثلاثة أصحاب الكهف والذينا يسمونها حمة
ذياب إبن غانم وإسمها الحالي حمة كلاب ولا أريد الخروج عن الموضوع فقد بينا قرية أصحاب الرس والكهف
والرقيم ولاكن أكثركم يجهلون والذي عثروا على الخبر لا يبحثون عن الحق هل يجدونه حق على الواقع
أم إن ناصر اليماني يقول على الله مالا يعلم والكذب حباله قصيرة ياقوم أليس فيكم رجل رشيد)
ونعود لقرى عاد وثمود فأما عاد فأهلكهم الله كما تعلمون بالريح العقيم ومعنى قول الله العقيم بمعنى أنها
لم تكن كمثلها ريح في سرعتها في تاريخ البشرية أجمعين ولذلك تُسمى الريح العقيم أي الوحيدة في
رقم السرعة الرهيبة وأي شئ يواجهها فإذا لم تحمله فتجعله كالرميم ومعنى قوله كالرميم بمنى أنه قد
يمر أحدكم جنب ذلك الشئ فيحسبه رميم وهو أحد قصور إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد
وتوجد تحت الكثبان الرملية في منطقة الماء بالربع الخالي وكانت مروجا وانهارا لو كنتم تعلمون وسوف
تعود قريبا جدا مروجا وأنهارا إن يشاء الله فتحل الرجفة قريب من دياركم في الربع الخالي حتى يأتي الله
بأمره فتطيعون أمر المهدي المنتظر وقد أصابت الرجفة الربع الخالي قبل ما يقارب سبعة وعشرون ألف سنة
أهلك الله بالرجفة قوم ثمود فضربهم كويكب وهو ماتسمونه بالنيزك ولاكنه ضخم طاغية ويسمى طاغية
لأنه أتى من خارج الارض فأخترق غلافها الجوي فوقع على قوم ثمود في منطقتهم بالربع الخالي المأهول
بالحياة والماء وقال الله تعالى)
((فَكَذَّبُوهُ فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ)) صدق الله العظيم
ولاكني أرى موقع الرجفة في منطقة في الربع الخالي بعيدة جدا من الجبال وذلك لأن الله قال عنهم
(وثمود الذين جابوا الصخر بالواد ) بعمنى انهم بعيدا عن الجبال والصخور ولاكنهم نحتوا الجبال وقطعوا
منها صخور كبرى ومن ثم يحظرونها إلى واحتهم بالواد بالربع الخالي وسوف تجدون حطامها في موقع
الرجفة أو على مقربة من موقع الرجفة ليخسف الله بديارهم الأرض ولربما يود أحد كم أن يقاطعني فيقول
مهلا مهلا لقد كانت مساكن عاد وثمود يعرفها كفار قريش لذلك قال الله تعالى)
((وعادا وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم ))
ومن ثم نرد عليه فنقول إنه لا ينبغي أن يكون هنالك تناقض في القران فقد أخبر القران بأن محمد رسول
وقومه لا يرون لهم من باقية ولا أثر ولا أثار لذلك قال الله تعالى)
(( (فهل ترى لهم من باقية) ))
إذا منهم المقصودين في قوله تعالى(وعادا وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم )
وأقسم بالله العظيم أنه يقصد بوش الأصغر وأوليائه وقد أحاطه الله عن طريق الأقمار بمساكن عاد وثمود
وتبين لهم كيف فعل الله بهم لذلك ينطق القران بالتهديد والوعيد الموجه للمفسدين في الأرض اليوم من
بعد القسم للتصديق بالعذاب بحدوث أشراط الساعة الكبرى كما سبق وان بينا لكم من قبل وقال الله تعالى)
(({وَالْفَجْرِ * وَلَيالٍ عَشْرٍ * وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ * وَالَّيْلِ إِذَا يَسْرِ * هَلْ فِى ذَلِكَ قَسَمٌ لِّذِى حِجْرٍ * أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ * إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ * الَّتِى لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِى الْبِلَـدِ * وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُواْ الصَّخْرَ بِالْوَادِ * وَفِرْعَوْنَ ذِى الاَْوْتَادِ * الَّذِينَ طَغَوْاْ فِى الْبِلَـدِ * فَأَكْثَرُواْ فِيهَا الْفَسَادَ * فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ * إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ}صدق الله العظيم
واما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على
مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرأن
في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم
وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كانهم اعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل وهو ساق النخلة الطويل إذا أنقعر من الأرض فخوى على الارض ساقطا
وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية)
وإنما ياقوم يشرح لكم القران العظيم ضخامة هاؤلا القوم في قوله تعالى)
( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كانهم اعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم
وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقران دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل
فل يستقيم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع
النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة
كُل منكم على قدر جُهده وحيلته وإن أردتم الأحياء النائمون فأذهبوا الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور
فتجدون أصحاب الكهف في قرية الاقمر لتعلمون حقيقة قول الله تعالى)
(({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً } صدق الله العظيم
فتعلمون إنما الفرار من التفاجئ لأجساد بشر عمالقة لم يرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير
إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرأن العظيم فلا نزال ندخر أيات
كثيرة للمترين فنلجمهم بالحق إلجاما وأرجو من الله أن يُجازي إبن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما جزئ
بع عباده الصالحون وذلك إنه حقُ رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس ياقوم
إتبعوا المهدي المنتظر الذي يخاطبكم بالبيان الحق للقرأن تجدونه حق على الواقع الحقيقي وهو على
ذلك من الشاهدين فلا أثني عليه إلا وأنا اعلم أنه يستحق الثناء وأعلم أنه لا يريد مني جزاء ولا شكورا
بل يريد حب الله وقربه ورضوان نفسه وانا على ذلك من الشاهدين رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه
إن ربي سميع الدُعاء فلا ييئس من رحمة الله إلا القانطون وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
وياقوم ماخطبكم تنبذون كتاب الله وراء ظهوركم وتعمدون إلى الروايات فمنها ما هو صيح واكثرها ما انزل
الله به من سلطان بل وتستمسكون بها وكأن الله وعدكم بحفضها من التحريف كم وعدكم بحفظ القران
العظيم فلماذا تذرون كتاب الله المحفوظ من التحريف وتتمسكون بروايات تحتمل الصح والخطاء فما كان منها
موافق للبيان الحق للقران فهي حق وما خالف القران من السنة فهو باطل ولم ينطق به محمد رسول الله
صلى الله عليه وأله وسلم الناطق بالبيان الحق للقرأن العظيم فكيف أجادلكم بالقرأن ومن ثم ياتي أحدكم
يهذهذ لي بروايات واحاديث برغم انكم تعلمون أن منها الموضوع ومنها المدرج فيه زيادة عن الحق ومنها
ما هو حق نطق به الذي لا ينطق عن الهوى وأنا لا أنكر سنة محمد رسول الله الحق ولاكني لا أبدئ بالثانية
ومن ثم اعود للاولى فكيف تبدؤون بالسنة من قبل الكتاب بل عليكم أولا البحث في كتاب الله عن ضالتكم
فإذا لم تجدوها فذهبون للسنة من بعد القران وكذلك لا أريد أن أجادلكم بالروايات والاحاديث وذلك لاني
لم اجد في القرأن العظيم بان الله وعدكم بحفظ أحاديث النبي عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى)
(( و يقولون طاعة فاذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول و اللّه يكتب ما يبيتون فاعرض عنهم و توكل على اللّه و كفى باللّه وكيلا)) صدق الله العظيم
إذا ياقوم إني أخاطبكم بالمضمون من التحريف ليكون حجتي عليكم أو حجتكم علي أفلا تعقلون مالم فلماذا
حفظه الله من التحريف إلا لكي لا يكون لكم حجة بين يدي الله بأنكم أضليتم عن الصراط المستقيم
نظرا لتحريف للقران ولذلك حفظه الله حتى لا تكون لكم الحجة بل الحجة لله ولرسوله وللمهدي المنتظر
وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني
اقتباس من بيان الامام
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار