.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار Empty السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:05 pm

    [color=blue][CENTER][URL="http://center.jeddahbikers.com/"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/URL]

    [URL="http://center.jeddahbikers.com/"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/URL]


    [SIZE="5"](بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ)(وَلَقَدْ جِئْنَاهُمْ بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ )صدق الله العظيم

    س1) فماهي الفتوى بالحق عن سبب دخول أهل النار في النار فهل ظلمهم الله أم إنهم ظلموا أنفسهم

    ج1) وقال الله تعالى((تِلْكَ آَيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِلْعَالَمِينَ (108)

    ((وَمَا ظَلَمَهُمُ اللّهُ وَلَـكِنْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (117)

    ((وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَـكِن ظَلَمُواْ أَنفُسَهُمْ ))


    ((إِنَّ اللّهَ لاَ يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئاً وَلَـكِنَّ النَّاسَ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (44)

    ((أَلَمْ يَأْتِهِمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَقَوْمِ إِبْرَاهِيمَ وِأَصْحَابِ مَدْيَنَ وَالْمُؤْتَفِكَاتِ أَتَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (70)

    (((كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا ظَلَمَهُمُ اللّهُ وَلـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (33)

    ((وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً (49)صدق الله العظيم

    س2) اللهم إفتني وعبادك فهل أمرت عبادك أن يتبعوا الدُعاة الإتباع الأعمى أم أمرتهم أن يستخدموا عقولهم)

    ج2) وقال الله تعالى(((وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً ))صدق الله العظيم

    س3) اللهم إفتني وعبادك عن سر الهُدى للذين اهتدوا إلى الصراط المستقيم في عصر بعث الأنبياء وفي عصر بعث المهدي المنتظر فهل سبب هداهم أنهم استخدموا عقولهم أم أنك أنت من هديتهم من غير سبب من عند أنفسهم )

    ج3)((({‏‏فَبَشِّرْ عِبَادِ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ *فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ}
    صدق الله العظيم

    س4) فبما أنك ربي لم تهدي إلى الحق إلا الذين يستخدمون العقل والمنطق الفكري فهل هذا يعني أن سبب دخول أهل النار النار هو لأنهم لم يستخدموا عقولهم )

    ج4)( وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ )صدق الله العظيم

    س5) اللهم إفتني وعبادك من هم أشر الدواب في الكتاب )

    ج5) (( إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِنْدَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ))صدق الله العظيم

    س6) فهل يا إله العالمين قد أدرك أهل النار عن سبب دخولهم النار أنهُ كان بسبب الإتباع الأعمى وعدم إستخدام العقل)


    ج6)(وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ )صدق الله العظيم

    س7) اللهم إفتني وعبادك فهل لعبادك الخيرة أن يصطفوا خليفتك من دونك )

    ج7) ((وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ )صدق الله العظيم

    سCoolاللهم إفتني وعبادك هل تهدي من تشاء أنت وتضل من تشاء أنت سُبحانك )

    جCool ( أَتَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَـكِن كَانُواْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (70)))))

    ((وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنْتُمْ لا تَشْعُرُونَ أَنْ تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَا عَلَى مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ وَإِنْ كُنْتُ لَمِنْ السَّاخِرِينَ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنْ الْمُتَّقِينَ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنْ الْمُحْسِنِينَ بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنْ الْكَافِرِينَ ))صدق الله العظيم

    س9) فهل هذا يعني أنك سُبحانك تهدي إليك من يُنيب إليك من عبادك طالبا" الهدى)

    ج9) ((اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ يُنِيبُ )))صدق الله العظيم

    س10) اللهم إفتني وعبادك عن حُجتك على عبادك وعن حُجة عبادك عليك )

    ج10) ((قُلْ فَلِلّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ ))

    (((((وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَن تَقُولُواْ إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَآئِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُواْ لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ (157)صدق الله العظيم

    س11) اللهم إفتني وعبادك فهل أمرتنا أن نتبع ذكرك وأمرتنا أن نكفر بما خالف لمحكم ذكرك المحفوظ من التحريف)

    ج11) (((( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا )صدق الله العظيم

    س12) فما هو حبلك يا إلهي الذي أمرتنا أن نعتصم به ونذر ما خالف لمحكمه )

    ج12)(((يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا *فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم

    س13)اللهم إفتني وعبادك فهل للصدق برهان )

    ج14) ((({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}صدق الله العظيم

    س15)فما هو البرهان لصدق الداعية يا أرحم الراحمين )

    ج15))((((يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا *فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم

    س16) إذا" يا إلهي قد تبين لعبدك وعبادك جميعاً أن الحُجة الداحضة للباطل هي في آياتك البينات في مُحكم كتابك ))

    ج16) (( تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6) وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (Coolصدق الله العظيم

    س17) فهل يا إله العالمين خطابك في الذكر هو لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بشكل خاص أم إنك تُخاطب به العالمين أجمعين )

    ((إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَسْتَقِيمَ ))صدق الله العظيم

    س18) اللهم إفتني وعبدك فهل أنزلت في كتابك آيات بينات للعالم والجاهل لكل ذي لسان عربي مُبين )

    ج 18 ((إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ))

    ((وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ )

    ((وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ (99)

    صدق الله العظيم

    س19) فهل أمرتنى أن نتبع آيات الكتاب المُحكمات البينات للعالم والجاهل وآيات اُخرى أمرتنا بالإيمان بها فقط)

    ج19) ( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ))صدق الله العظيم

    س20) فهل يا إلهي أمرتنا أن ما وجدناه جاء مُخالفا" لمحكم ذكرك أن نكفر به ونتبع ذكرك المحفوظ من التحريف القُرآن العظيم

    ج20) ((( إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ )صدق الله العظيم

    س21 ) وإذا لم يتبعوا الداعي إلى إتباع ذكرك المحفوظ من التحريف القرآن العظيم فماهو السبيل لإقناعهم)

    ج21) (( (إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَة فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ) صدق الله العظيم

    س22) فماهي هذه الآية المنتظرة يا أرحم الراحمين )

    ج22) (({فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ }صدق الله العظيم

    س23) فماذا في الدخان المبين يا أرحم الراحمين )

    ج23) ( يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11)صدق الله العظيم

    س24) وماذا سوف يقولوا حين يرون عذاب الله في الدُخان المبين ياعلام الغيوب)

    ج25) ((رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)صدق الله العظيم

    س26) وهل سوف تكشف عنهم العذاب حتى حين ليتبعوا هذا القرآن العظيم الذين هم عنه مُعرضون )

    ج26) (( إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)صدق الله العظيم

    س27) فهل يا إله العالمين هذا القرآن هو البصيرة فقط لمن تنزل عليه ، محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، أم إنك جعلته كذلك بصيرة لمن اتبع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم )

    ج27) ((قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ ‏الْمُشْرِكِينَ )) صدق الله العظيم

    س28) ومن كذب بالجواب من محكم الكتاب في هذا البيان فهل كذب محمد و ناصر محمد عليهم الصلاة و السلام وجميع المؤمنين أم إنهم كذبوا بقول رب العالمين )

    ج28)) (({فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآَيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ ))صدق الله العظيم

    ولربما يود أن يقاطعني أحد عُلماء المُسلمين أو من أمتهم فيقول مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني ولكننا نحن المُسلمون لن يُعذبنا الله ما دام العذاب هو بسبب الكفر بالكتاب وذلك لاننا نحن المُسلمون بالقرآن العظيم مؤمنون ومن ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول إذا فلماذا تعرضون عن الدعوة إلى الإحتكام إلى كتاب الله وإتباعه فلبئس ما يأمركم به إيمانكم إن كنتم مؤمنين بأن تعرضوا عن دعوة الإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون وذلك لأنكم اتبعتم ملة طائفة من آهل الكتاب حتى ردوكم من بعد إيمانكم كافرين فقلتم كمثل قولهم سمعنا وعصينا وقال الله تعالى)

    (قَالُوا سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَأُشْرِبُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْعِجْلَ بِكُفْرِهِمْ قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (93)}

    وقال الله تعالى((وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُوا بِمَا قَالُوا بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنْفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (64) وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْكِتَابِ آَمَنُوا وَاتَّقَوْا لَكَفَّرْنَا عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأَدْخَلْنَاهُمْ جَنَّاتِ النَّعِيمِ (65) وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِمْ مِنْ رَبِّهِمْ لَأَكَلُوا مِنْ فَوْقِهِمْ وَمِنْ تَحْتِ أَرْجُلِهِمْ مِنْهُمْ أُمَّةٌ مُقْتَصِدَةٌ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ سَاءَ مَا يَعْمَلُونَ (66) يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (67) قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّى تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (68)) صدق الله العظيم


    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار Empty رد: السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:39 pm

    يوسف ابو النور
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمُرسلين وأله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين)
    *******************************************************************************************
    11-10-2010 01:16 الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,109
    يوسف أبو النور يُعتمد من الأنصار السابقين الأخيار
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين ولا اُفرق بين احد من رسله.. حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين .

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور رحبوا جميعاً بيوسف ابو النور ولسوف تعلمون من يكون من بعد الظهور والتمكين, وإنه لمن المُقربين, وإنه لمن الأنصار القُدامى حدث لهُ ما حدث للانبياء عليهم الصلاة والسلام.. بسبب انهُ أعتقد أنه لن يشك في الحق أبداً بعدما تبين لهُ انه الحق... وأرادا الله أن يعلمه درساً في العقيدة.. ليعلمُ علم اليقين أن الله يحول بين المرء وقلبه وليس له من الامر شيء, بل يسأل الله التثبيت,, ولا يعتقد أنه لن يشك في الحق مهما كان موقن... مالم.. فسوف يلقي الشيطان في أمنيته الشك في الحق, وحدث ذلك لكافة الأنبياء, وكذلك يحدث لبعض من المؤمنين المُكرمين, وسبقت فتوانا بالحق في هذا البيان ..عن بيان قول الله تعالى:

    (وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنْسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آَيَاتِهِ
    ) صدق اللة العظيم

    وما يلي فتوانا عن بيان هذه الآية إجابة على أحد السائلين في بيان قديم كما يلي :
    ______________________________________



    10-25-2009, 05:34 pm

    امامنا الحبيب السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ارجو من امامنا الحبيب تفسير هذة الاية الكريمة: وهل كان يلقى الشيطان على قراءة النبى فعلا.. بسم اللة الرحمن الرحيم .(.وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنْسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آَيَاتِهِ) صدق اللة العظيم؟

    وجزاكم اللة خيرا عنا يا امام





    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين



    أخي كوراك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين وسبقت من الفتوى بالبيان الحق لهذه الآية.. فأتينا بالبرهان من محكم القرآن, ونقتبس لك الرد من بيان لنا من قبل بما يلي :



    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار المؤمنين بالقرآن العظيم.. تدبروا قول الله تعالى (( وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ))صدق الله العظيم ( الحج : 52 )

    وإلى البيان الحق ، حقيق لا أقول على الله بالبيان ، غير الحق ، فآتيكم بالبيان من ذات القرآن حتى يتبين لكم أنه الحق, وفي هذه الآية يُعلمكم الله أنه لم يهدي الأنبياء والمُرسلين.. حتى بحثوا عن الحق بالإجتهاد الفكري.. فتمنوا أن يتبعوا سبيل الحق, ومن ثم هداهم الله إلى الحق و اصطفاهم واستخلصهم لنفسه وبعثهم إلى الناس رسُلا" من رب العالمين,, ومن ثم ألقى الشيطان في أمنيتهم.. شك من بعد تحقيقها.. ومن ثم يُحكم الله لهم آياته ويبينها لهم, ومن ثم يطهر الله بآياته قلوبهم من الشك تطهيرا", فلنبدأ برسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وآله الباحثُ عن الحق الذي لم يقتنع بعبادة الأصنام, ويرى أنهم لا ينفعون ولا يضرون, ومن ثم تفكر في خلق السماوات والأرض وقال الله تعالى: (( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ ( 74 ) وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ ( 75 ) فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَـذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ ( 76) فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَـذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ( 77 ) فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـذَا رَبِّي هَـذَآ أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ ( 78 )))صدق الله العظيم

    ويا معشر أولوا الألباب الذين يتدبرون الكتاب تدبروا قول إبراهيمSad(قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ ( 77 ))صدق الله العظيم



    وذلك هو التمني لاتباع الحق ولا يريد غير الحق, وهذا هو البيان لشطر من الآية.. في قوله تعالى ((وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى ))صدق الله العظيم



    ومن ثم يهديه الله الحق إلى الحق تصديقاً لقول الله تعالى: (( وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ))صدق الله العظيم

    ومن ثم نأتي لبيان قوله تعالىSad(أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ )) وذلك.. يأتي من بعد أن يهديه الله إلى الحق ويستخلصه لنفسه, ويبعثه إلى الناس رسولا" حتى إذا علم الله أن نبيه صار يعتقد في نفسه أنه لا ولن يشك في الحق الذي علمه الله به أبدا" ونسي أن قلبه بيد ربه يُصرفه كيف يشاء ونسي أن الله يحول بين المرء وقلبه وأراد الله أن يُعلمهم درس في العقيدة في علم الهدى ومن ثم يلقي الشيطان في نفسه شك في الحق الذي قد صار يدعو الناس إليه, ومن ثم يُحكم الله له آياته.. فيبينها له فيعلم أنه على الحق المُبين, ويطهر الله قلبه من الشك تطهيرا",, ونأتي الآن للبيان لقول الله تعالى((أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ ))صدق الله العظيم

    أي ألقى الشيطان في أمنيته شك من بعد أن تحققت أمنيته, وهداه الله إلى الحق, فنعود لقصة رسول الله إبراهيم هل حدث له هذا من بعد أن اجتهد اجتهادا" فكريا" وبحث عن الحق وهداه الله إليه واستخلصه لنفسه, وجعله للناس إماما" ورسول الله إليهم وصار يدعوهم إلى الحق, ومن ثم ألقى الشيطان في أمنيته الشك, ومن ثم حكم الله له آياته, وطهر قلبه مما ألقاه الشيطان وقال الله تعالى: ((وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِ الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ قَالَ بَلَى وَلَكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ))صدق الله العظيم



    ومن ثم نأتي لرسول الله موسى عليه الصلاة والسلام, وكان باحث عن الحق ولا يريد غير الحق, وكان ينتمي لطائفة ممن كانوا على دين رسول الله يوسف الذي بعثه الله بالبينات إلى آل فرعون, ولكنهم فرقوا دينهم شيعاً, واختلفوا في البينات, وكان نبي الله موسى ينتمي لأحد الطوائف, و أرداه أحدهم فقتل نفس بغير الحق, وقال الله تعالى ((وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلانِ هَذَا مِنْ شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِنْ شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُضِلٌّ مُبِينٌ)) صدق الله العظيم



    ومن ثم كادت الحادثة أن تتكرر اليوم الآخر, وقال الله تعالىSad( فَأَصْبَحَ فِي الْمَدِينَةِ خَائِفًا يَتَرَقَّبُ فَإِذَا الَّذِي اسْتَنْصَرَهُ بِالْأَمْسِ يَسْتَصْرِخُهُ قَالَ لَهُ مُوسَى إِنَّكَ لَغَوِيٌّ مُبِينٌ ( 18 ) فَلَمَّا أَنْ أَرَادَ أَنْ يَبْطِشَ بِالَّذِي هُوَ عَدُوٌّ لَهُمَا قَالَ يَا مُوسَى أَتُرِيدُ أَنْ تَقْتُلَنِي كَمَا قَتَلْتَ نَفْسًا بِالْأَمْسِ إِنْ تُرِيدُ إِلَّا أَنْ تَكُونَ جَبَّارًا فِي الْأَرْضِ وَمَا تُرِيدُ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْمُصْلِحِينَ ( 19 ) وَجَاءَ رَجُلٌ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ يَسْعَى قَالَ يَا مُوسَى إِنَّ الْمَلَأَ يَأْتَمِرُونَ بِكَ لِيَقْتُلُوكَ فَاخْرُجْ إِنِّي لَكَ مِنَ النَّاصِحِينَ ( 20 ))) صدق الله العظيم



    ومن ثم فر موسى وهو متألم لما حدث وقال: ((رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ)) ومن ثم قرر أن يفر من آل فرعون وكذلك يعتزل شعيته ..الذين كانوا سبب في قتله لنفس بغير الحق.. ويرى أنه لمن الضالين ولم يهتدي إلى الحق بعد.. وقرر الفرار من آل فرعون ويهاجر إلى ربه ليهديه سبيل الحق.

    و اصطفاه الله و استخلصه لنفسه.. وبعثه إلى فرعون رسولا".. وقال له فرعون ، قال الله تعالىSad(قَالَ أَلَمْ نُرَبِّكَ فِينَا وَلِيدًا وَلَبِثْتَ فِينَا مِنْ عُمُرِكَ سِنِينَ (18) وَفَعَلْتَ فَعْلَتَكَ الَّتِي فَعَلْتَ وَأَنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ (19) قَالَ فَعَلْتُهَا إِذًا وَأَنَا مِنَ الضَّالِّينَ (20) فَفَرَرْتُ مِنكُمْ لَمَّا خِفْتُكُمْ فَوَهَبَ لِي رَبِّي حُكْمًا وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُرْسَلِينَ (21)))صدق الله العظيم





    ومعنى قول موسى: ((قَالَ فَعَلْتُهَا إِذًا وَأَنَا مِنَ الضَّالِّينَ (20) فَفَرَرْتُ مِنكُمْ لَمَّا خِفْتُكُمْ فَوَهَبَ لِي رَبِّي حُكْمًا وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُرْسَلِينَ (21)))صدق الله العظيم



    بمعنى أنه كان من الضالين عن الطريق الحق.. بمعنى.. أنه كان يظن أنه على الحق, وتبين له أنه لا يزال ضالا" عن الحق ,وكان يظن أن هذه الطائفة على الحق ، حتى إذا فر وهاجر في سبيل الله اصطفاه الله, واستخلصه لنفسه ,وبعثه إلى فرعون رسولا" بعد رجوعه من مدين, وبعد أن اصطفاه الله واستخلصه لنفسه, وبعثه إلى فرعون رسولا" ,واعتقد موسى أنه لا ولن يشك أبدا" في الحق الذي هداه الله إليه وأيده بآيتان من عنده و اعتقد موسى أنه لا يفتنه شيئ عن الحق الذي علمه من ربه, و أراد الله أن يعلمه درسا" في العقيدة في علم الهُدى.. فألقى الشيطان في أمنيته شك حين ألقى السحرة عصيهم وحبالهم.. فخُيل إليه من سحرهم أنها تسعى.ز وأوجس في نفسه خيفة موسى وتزلزلت العقيدة الحق في قلب موسى... بعد أن هداه الله إليه,, ومن ثم حكم الله له آياته.. وأوحى إليه أن ألق عصاك.. فإذا هي تلقف ما يأفكون, و أعاد الله اليقين إلى قلب موسى وحكم الله له آياته.. فتبين له أنه على الحق المُبين. وقال الله تعالى ((قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى (67) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70))) صدق الله العظيم



    والشك الذي ألقاه الشيطان في أمنية موسى من بعد أن هداه الله إلى الحق و استخلصه لنفسه و بعثه إلى فرعون رسولا" ومن بعد الدعوة ألقى الشيطان في أمنيته شك ثم حكم الله له آياته ..وذلك قول الله تعالىSad(فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُّوسَى (67) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70)))صدق الله العظيم



    ومن ثم نأتي لنبي الله عزير المؤمن مر على قرية وهي خاوية على عروشها,, وألقى الشيطان في أمنيته شك بعد إذ هداه الله إلى الحق,, وقال كيف يبعث الله أهل هذه القرية من بعد موتهم؟؟ ومن ثم أماته الله هو وحماره مائة عام ثم بعثه.. ليُحكم الله له آياته و أراه كيف يكون ذلك ؟فبعثه.. ومن ثم بعث حماره.ز وهو ينظر إليه,, وقال انظر إلى العظام.. كيف ننشزها؟؟ فلما تبين له ذلك قال عزير: أعلم ان الله على كُل شيىء قدير, وقال الله تعالى: ((أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِائَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانظُرْ إِلَى طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ وَانظُرْ إِلَى حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ وَانظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)) صدق الله العظيم



    ومن ثم نأتي إلى خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم بعد أن وجده الله ضالا" باحثا" عن الحق لا يعلم أيهم على الحق فيتبعه؟ هل قومه أم النصارى أم اليهود؟ وكان يعتزل الناس في الغار يتفكر ويريد من الله أن يهديه إلى الحق, ولم يكن على ضلال لأنه لم يعبد الأصنام ولم يعتنق النصرانية ولا اليهودية, ولكنه كان ضالا" عن الطريق الحق وهو لا يريد غير الحق ثم هداه الله إلى الحق تصديقاً لقول الله تعالىSad( وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى )), و اصطفاه الله وهداه إلى الحق وأوحى إليه بالحق عن طريق جبريل عليه الصلاة والسلام, وبعثه الله إلى الناس رسولا" وكان يدعوهم إلى الحق, ولكنه كان يعتقد أنه لا يمكن أن يشك في الحق بعد إذ هداه الله إليه, وأراد الله أن يُعلمه درساً في العقيدة في علم الهُدى, وقال له قومه إنما اعتراك أحد آلهتنا بسوء بمس شيطان, وهو الذي يوحي إليك ذلك فشك محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن الذي يُكلمه لعله يكون من الشياطين ولم يبدي ذلك الشك لأحد, وهو أمي لا يقرأ ولا يكتب, وذلك لأن قومه قالوا له إن الذي يُكلمك إنه شيطان وليس ملك بسبب إعراضه عن آلهتهم, ولذلك رد الله عليهم مع التحذير لنبيه بقوله تعالىSad(وَمَا تَنَزَّلَتْ بِهِ الشَّيَاطِينُ (210) وَمَا يَنبَغِي لَهُمْ وَمَا يَسْتَطِيعُونَ (211) إِنَّهُمْ عَنِ السَّمْعِ لَمَعْزُولُونَ (212) فَلَا تَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ فَتَكُونَ مِنَ الْمُعَذَّبِينَ (213)))صدق الله العظيم

    ولكن محمد رسول الله أصبح مثله كمثل إبراهيم يريد أن يطمئن قلبه ، وقال تعالى (﴿ فَإِنْ كُنْتَ فِي شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرأُونَ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكَ لَقَدْ جَاءَكَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴾) صدق الله العظيم



    ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يسأل الذين أوتوا الكتاب.. بل أناب إلى الله ويريد أن يعلم علم اليقين انه على الحق المُبين ومن ثم أرسل الله له جبريل عليه الصلاة والسلام بدعوة له من ربه.. ليريه بعين اليقين النار ومن فيها من الذين كذبوا بالحق من ربهم من الأمم الأولى ويريه الجنة ومن فيها من المُتقين. وأراه الله من آياته الكُبرى ليطمئن قلبه أنه على الحق المبين وقال الله تعالىSad(لَقَدْ رَأَى مِنْ آيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَى )) صدق الله العظيم



    إذا" حكم الله آياته لنبيه وأراه من آيات ربه الكُبرى ليلة الإسراء والمعراج إلى سدرة المُنتهى, فطهر الله قلبه من الشك تطهيرا", وذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى: (( وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّى أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّهُ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ )) صدق الله العظيم





    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين





    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار Empty رد: السائل المهدي المنتظر والمُجيب الله الواحدُ القهار

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:41 pm

    رجل من أقصى المدينة
    من الأنصار وخادم رحاب الإمام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    ألف مرحبا بأخونا وحبينا في الله ناصر إمامنا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    السلام عليك يا إمام الهدى والرشاد والسلام على آل بيتك وعلى من كان منك وأنصارك الأخيار

    وألف مرحبا بأخونا في الله يوسف ابو النور ولأجل عين تكرم ألف عين

    نزلت سهلا وحللت أهلا في رحاب إمامنا والأنصار وإنا بآنظمامك إلى أسرتنا لجد مسرورين

    سمعا وطاعة حبا وكرامة يا أبن بنت رسول الله

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    ******************************************************************
    11-10-2010 02:13 AM #6 الناصر لناصر محمد
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله الأطهار وصحابته الأبرار والصلاة والسلام على صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني وعلى آله الأطهار وانصاره السابقين الأخيار

    مرحباً بأخينا يوسف ابو النور

    مرحباً بك في دارك وبين اخوانك


    وسلام على خليفة الله في العالمين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    .........

    والله الذي لا آله إلا هو إن آيتك في أنفسنا
    أكبر من آية الشمس والقمر


    قال الامام ناصر محمد اليماني:
    ((وإني أشهدُ الله الواحدُ القهار وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكفى بالله شهيداً أني المهدي المنتظر خليفة الله على العالمين جئتكم بقدر مقدور في الكتاب المسطور في عصر فساد اليهود الأخير وجعلني الله للناس إماماً وقائداً حكيما" فأهديهم بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد))

    وإني على ذلك لمن الشاهدين

    نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله
    ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض
    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 10:55 pm