.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    عاجل ... 17-08-2016 - 01:00 AM

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9124
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    عاجل ... 17-08-2016 - 01:00 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس أكتوبر 06, 2016 11:56 am


    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 11 - 1437 هـ
    17 - 08 - 2016 مـ
    02:13 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    عـــــــــاجل ....

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..

    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في مختلف الأقطار، فمن كان لديه منظاراً فضائيّاً فليقم بتصوير بدر التمام من الآن حتى غروبه في ميقات الفجر ليثبتوا للعالمين بأحدث الوسائل العلميّة أنه اكتمل تمام بدر ذي القعدة من بعد منتصف ليلتكم هذه الأربعاء، ويقوموا بتنزيل صورة من التليسكوب فلا ينبغي للقمر البدر ليلة الأربعاء هذه إلا وهو كامل الاستدارة، ولم يتبقَ منه شعرة، ولكن بمنظارٍ فضائيٍّ ثم تقومون بتصويره بالكاميرات من عدسة المنظار وتنزيل الصور بالحقّ من الآن في موقعنا لتقيموا الحجّة على علماء الفلك بأنّه حقاً اكتمل بدر ذي القعدة من بعد منتصف ليلتكم هذه الأربعاء إلى غروبه في ميقات الفجر وهو بدر التمام مائة بالمائة لا شكّ ولا ريب، وأما ليلة البدر الثانية فهي ليلة الخميس ويغرب في ميقات الظلّ صباح الخميس، وحصحص الحقّ وما خفي كان أعظم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________


    ثم أتبع الإمام الكريم قائــــلاً :

    بِسْم الله وبالله، فمن ألقى شهادته فليُبيّن اسم الدولة والمدينة التي شاهده منها بسبب اختلاف التوقيت في دول البشر، والمهم إثبات اكتمال بدر التمام الأول من بعد انقضاء منازل الأهلّة الأولى لنصف الشهر هو خلال ليلة الأربعاء وكذلك الغروب خلال ميقات صلاة الفجر عندما يتبيّن الخيط الأسود من الخيط الأبيض بالأفق الشرقي كما سبق تبيان ذلك من قبل لغروب ليلة البدر الأول ليلة النصف من الشهر، كون بعض الدول يكتمل فيها منازل الأهلّة إلى دائرة بدر التمام خلال ليلة الأربعاء، ويختلف ميقات ساعة تمام البدر الأوّل من دولةٍ إلى أخرى، فبعضٌ منها يكون منتصف ليلة الأربعاء وأخرى يكون القمر مشرقاً عليها ليلة الأربعاء وهو قد وصل إلى بدر التمام الأوّل، فعندنا في اليمن لم يصل القمر إلى طور بدر التمام إلا بعد منتصف ليلة الأربعاء من بعد غروب شمس الثلاثاء، وهذا للتنويه.. وأما الغروب لبدر التمام فخلال ميقات صلاة الفجر بميقات مركز الأرض والكون مكة المكرمة وما جاورها، والمهم أن يصل القمر إلى طور البدر الأول في ليلة الأربعاء شاء من شاء وأبى من أبَى. وشكراً ...
    ______________

    وأضاف الإمام الكريم صلوات ربي وسلامه عليه :

    ملاحظة هامــــة :

    ليالي إبدار شهر ذي القعدة هي ليلة الأربعاء الأولى وليلة الخميس ونصف ليلة الجمعة، والتفصيل في حينه أحبتي في الله. ونظنّ أنّه سوف يتبيّن لعلماء الفلك الخلل الفلكي من كافة الجوانب وليس أمامهم إلا الاعتراف أو تأخذهم العزّة بالإثم، وردّة الفعل في نفس ربي ولله الأمر من قبل ومن بعد، وأقسم بربي الله العلي العظيم أني أخشى عليكم من حدثٍ قريبٍ، وأفوّض أمري إلى الله إنّ الله بَصيرٌ بالعباد.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?28019-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84#ixzz4MH343cMt
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9124
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    شهادةٌ بالحقّ، وكفى بالله شهيداً .. 18-08-2016 - 11:35 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس أكتوبر 06, 2016 11:58 am


    - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 11 - 1437 هـ
    18 - 08 - 2016 مـ
    01:51 مساءً
    ــــــــــــــــــــ


    شهادةٌ بالحقّ، وكفى بالله شهيداً ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawab مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء صلوات ربي وسلامه عليه وال بيته الطاهريين
    شهادة رؤية غروب القمر البدر
    اقسم بالله العظيم انني شاهدت القمر البدر وهو يغرب بالافق الغربي في وقت الضل (من بعد صلاة الفجر حتى شروق الشمس )
    وصورته ولكن للاسف لاادري ماذا جرى للفيديو
    واخر مشاهدة للقمر البدر وهو يغرب ويختفي وراء الغيوم بالافق الغربي كان الساعة 4.59صباح يوم الخميس 15ذو القعدة (حسب اىتقويم ) وتبين لي انه السادس عشر وليس الخامس عشر
    وهذا دليل على أن غرة شهر ذو القعدة 1437كانت الأربعاء وليست الخميس
    والله على ما اقول شهيد ووكيل
    واصطحبت ابني ليكون شاهدا معي على هذا الحدث
    رجاء من الانصار بالمغرب العربي تونس و الجزائر والمغرب ان يصوروا غروب القمر البدر وهو يغرب بالفرقة قائمة لاتتكاسلوا
    ولاتكتموا الشهادة ومن يكتمها فانه إثم قلبه


    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وعلى جميع المؤمنين..

    وأقسم بالله العظيم من يحي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم إنّك أيّها الأوّاب لمن الصادقين في رؤيته لغروب بدر ليلة السادس عشر خلال ميقات الظلّ، وأشهد لله شهادةً أحاسب عليها بين يدي الله أنّ بدر ليلة الخميس غرب من بعد دخول ميقات الظلّ في اليمن، أي غرب من بعد دخول ميقات الظلّ مباشرةً وأمّا القاهرة فمؤكد خلال ميقات الظلّ، ولذلك نقول لكم دائماً:

    إنّ منزلة القمر في ليلة السادس عشر يغرب القمر في خلال ميقات الظلّ؛ بمعنى أنّ دولاً يغرب فيها بعد دخول ميقات الظلّ مباشرةً كما شاهد الإمام المهديّ بنفسه غروب القمر البدر الثاني ليلة السادس عشر يغرب بعد دخول ميقات الظلّ مباشرةً، وكفى بالله شهيداً.

    وما كانت من الدول غرب السعودية واليمن فكان يغرب فيها خلال ميقات الظلّ، وهكذا يستمرّ غروب القمر البدر لليلة السادس عشر خلال ميقات الظلّ من بداية الظلّ إلى نهايته، ألا وإنّ ميلاد القمر واحدٌ في ثانيةٍ واحدةٍ في العالمين، وينفصل عن الشمس شرقاً.

    ألا وإنّ الإمام المهديّ ليؤمن بعلم علماء الفلك الفيزيائيين ولكنه قد حدث الخلل الكونيّ وأنتم لا تزالون على برنامجكم القديم! بل الجريمة التي لا تُغتفر لبعض علماء الفلك؛ فأقسم بالله العظيم أنّ منهم من شاهد بتليسكوبه الفضائيّ وبالعين المجردة رؤية هلال المستحيل في السعودية وشاهد الهلال أمامه فأخذته الدهشة الكبرى كيف يرى هلال ذلك الشهر وهو بحسب علم الفلك الفيزيائي سوف يغرب قبل غروب الشمس جرم القمر بكلّه؟ فكيف يشاهد الهلال أمام ناظريه وهو بحسب علمه وكافة علماء الفلك أنّ جرم القمر المظلم سوف يغرب في تلك الليلة قبل غروب الشمس بأفق مكة المكرمة؟ ثمّ يتفاجأ برؤية هلال المستحيل أمام ناظريه! فمنهم من كتم الشهادة عنده من الله، فهو آثِمٌّ قلبُه لسبب أنه أخذته العزّة بالإثم بسبب كثرة جدالهم الشديد في رؤية هلال المستحيل، ومن الفلكيين من علموا بهذه الظاهرة الغريبة الكونيّة فأسرّوا النجوى، ومنهم من غيّر حسابات تقويمه للسنة الجديدة بمنزلة، ومنهم من انسحب من علم الفلك برمّته كونه شكّ في دقة علم الفلك؛ برغم أنّ دقة العلم الفلكيّ الفيزيائيّ هو علم حقٍّ، وإنما سبب الخلل الفلكيّ أنه أدركت الشمس القمر بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور بسبب دخول العصر في أشراط الساعة الكبرى، فلا بدّ من حدوث الخلل الفلكيّ.

    ولكم أفتيتكم يا معشر علماء الفلك أنّ سبب رؤية هلال المستحيل علميّاً هو بسبب أنّ الهلال يُولَد من قبل الكسوف والاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما سوف يحدث في هلال الشهر الذي يلي شهر ذي القعدة ويليه شهر ذي الحجّة القادم لعامكم هذا 1437 .

    وننصح المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة أنّ يجعلوا جنباً إلى جنبٍّ لجان الرؤية الشرعيّة وترافقهم كذلك لجنة الفيزياء الفلكيّة، وقد يزيد الخلل الفلكيّ الأكبر! وقد أعذر من أنذر، فاسمعوا ما سوف أكتبه على نفسي، وأقول:

    ألا لعنة الله على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إذا كنت مفتريّاً على ربّي بأنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبَر وآية التصديق الكونيّة للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني، بغض النظر عن إعلانكم لغرّة الشهر لذي الحجّة أم يغمّ عليكم، والمهم ما أريد قوله أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، وما خفي كان أعظم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    ولا أزال ملتزماً بعدم تحديد موعد العذاب، وكذلك على الأنصار الالتزام ويتركوا الأمر لله ويُفوضوا الأمر لله هو أعلم بما يوعون، وعلينا البلاغ وعلى الله الحساب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، وأنيبوا إلى ربكم ليهدي قلوبكم، وقولوا:
    "اللهم إنّ كان هذا هو المهديّ المنتظَر الحقّ المصطفى من لَدنك فبصّرنا ببيان علّمه للقرآن ولا تجعله علينا عمًى".

    ولكن للأسف، كثيرٌ من المسلمين يقول كما قال الكفار في عصر تنزيل الكتاب إليهم؛ إذ قالوا:
    {اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ} [الأنفال:32]!

    فهل أصبحتم مثلهم يا معشر المسلمين! كمثل الكفار الذين قالوا هذا الدعاء العجيب على العقل والمنطق؟ أليس من المفروض أنّ يقولوا: "اللهم إنّ كان هذا هو الحقّ من عندك فبصّرنا بالحقّ واجعلنا من أنصاره السابقين الأخيار"؟ ولكن انتظاركم لتصديق آيات العذاب هو كمثل انتظار الكفار الذين قالوا: {اللَّـهُمَّ إِن كَانَ هَـٰذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاءِ}.

    فهلّا تشابهت قلوبكم في عصر البيان مع الذين قالوا: "اللهم إنّ كان هذا هو الحقّ من عندك فاهدنا اللهم إلى الحقّ في الكتاب والقول الصواب"، وأولئك الذين أنقذوا أنفسهم من العذاب واتّباع القول الصواب حتى يبصّركم الله بالحقّ ولا يجعله عليكم عمًى؛ كما بدر السماء وصار يبدر في وقتٍ مبكّرٍ ولم يحدث لكم ذكراً!
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?28019-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84#ixzz4MH3StG7v

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 11:40 am