.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

أشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتطر الحق من رب العالمين

شاطر

ابرار
مشرف
مشرف

عدد المساهمات: 6559
تاريخ التسجيل: 02/08/2010

أشهد أن ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتطر الحق من رب العالمين

مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء فبراير 16, 2011 5:51 pm

[size=24][size=24]أقسم بالله اللذي بيده الملك والملكوت وله العزة والجبروت الحي اللذي لايموت اللذي بيده مقاليد كل شيء واليه ترجعون أن ناصر محمد اليماني هوحقا المهدي المنتظر اللذي بشرنا به رسول الله محمد صلي الله عليه وآله وسلم بقوله((أبشركم بالمهدي يبعث على اختلاف من الناس وزلازل فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض يقسم المال صفاحاً))فيامحبي الله ورسوله ألا تقبلوا البشرى .
ألم تحبوارسول الله محمد عليه وآله الصلاة والسلام بشرى عيسى بأحمد كذلك ناصر محمد هو بشرى محمد ألاتسرون بهذه البشرى لوأنكم تعلمون (سمو الغايه والهدف الذي يدعوكم إليه ) انه يدعوكم الى التنافس في حب الله وقربه ...لتحقيق نعيم رضوان الله (النعيم الأعظم) فالنعيم الأعظم هواسم الله الأعظم الذي أخبرنا به الامام ناصر محمد اليماني عليه السلام وهذا الاسم كبقية أسماء الله الحسنى ولكنه سمي كذلك لأنه صفة رضوان الله على عباده .
الذي هو أعظم من نعيم الجنه فالله سبحانه وتعالى خلقنا من أجل هذه الغايه أن نعبد نعيم رضوان الله قال الله تعالى (وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون) ومتى يتحقق النعيم الأعظم عندما يدخل الله جميع عباده في رحمته وهذا سر المهدي المنتظر لو أنكم تعلمون.
ألاتحبون أن تكونوا جميعا أمه واحده على صراط مستقيم تعبدون الله وحده لاشريك له ليتحقق العدل والسلام بعد أن تفرقتم إلى فرق وأحزاب فاختلفتم وتنازعتم وكل أمة بما لديها فرحون فأصبح الإسلام غريبا في ديار المسلمين الذين هجروا القرآن الكريم تدبرا وتطبيقا فأصبح المسلمون في واد والدين في واد آخر لم ينالهم منه الا الاسم.
لذلك بعث الله المهدي ليعيد الناس من جديد إلى الدين الإسلامي الحنيف كما كان على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيتم التوحيد الخالص لله رب العالمين ويطبق شرع الله فيقيم العدل ويمنع الظلم ولكن إتمام هذا الأمر يحتاج إلى صبر وجهد وتعاون المسلمون من أجل إرضاء الله ورضوانه .
فبعث المهدي هو بداية علامات الساعة الكبرى التي ستظهر أشراطها متتاليه الواحده تلو الاخرى.
أصلح الله المسلمين الذين وقعوا في فتنة الشياطين واتبعوا أحاديث الفتنه وتركوا الآيات المحكمات البينات الواضحات في كتاب الله واتبعوا المتشابه منها الذي هو بحاجه إلى تفسير لذلك بدا لأكثرهم أن مايدعوهم إليه الامام ناصر محمد اليماني غريبا.
أعان الله الامام وأنصاره الأخيار الذين صدقوا البيان الحق للذكر الذي يبينه الامام من نفس وذات القرىن الكريم الذي فيه قرآنه وبيانه ,هؤلاء هم الانصار السابقين الذين صدقوابه قبل الفتح .
نسأل الله أن يجزي عنا إمامنا وأنصاره بعظيم حبه وقربه ونعيم رضوان نفسه.
/size]
[/size]
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 8:19 am