.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رد جديد في أشراف أون لاين

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد جديد في أشراف أون لاين

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء فبراير 15, 2011 11:57 pm

    .......بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ..................بيان الإمام ناصر محمد اليماني

    (({كِتَابٌ أَنْـزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الأَلْبَابِ}))

    ((وَمَا كَانَ هَـذَا الْقُرْآنُ أَن يُفْتَرَى مِن دُونِ اللّهِ وَلَـكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ الْكِتَابِ لاَ رَيْبَ فِيهِ مِن رَّبِّ الْعَالَمِينَ))

    ((وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيد))

    ((تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ))

    (((فَمَالِ هَؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا)))
    صدق الله العظيم

    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى ألوا الألباب, والله الذي لا إله غيره لا يتذكر فيتبع الحق من ربه إلا "أولوا الألباب" وهم أصحاب العقول المتدبره وليس الإمعات الذين يتبعون آباءهم إتباع الأعمى أفلا تتقون, ولم يهدي الله من كافة الأمم في الأولين والآخرين إلا أولوا الألباب وهم الذين يتفكرون في بصيرة الداعية فيتفكرون في قوله هل يقبله العقل والمنطق بغض النظر عما وجدوا عليه آباءهم وأولئك الذين هدى الله من عباده الذين لا يحكموا على الداعية من قبل أن يسمعوا قوله ويتفكروا في سلطان علمه هل هو الحق من رب العالمين يتقبله العقل والمنطق وأولئك الذين هدى الله من عباده في الأولين والآخرين تصديقاً لقول الله تعالى:
    (الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ ) صدق الله العظيم

    ويا عُلماء المُسلمين سألتكم بالله العظيم أن تستخدموا عقولكم التي أنعم الله بها عليكم وأنا الإمام المهدي أعلن التحدي للعقل والمنطق أنكم سوف تجدوا العقل والمنطق لا يختلف مع الإمام ناصر محمد اليماني في شيء, ويا أمة الإسلام فإذا أخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن الإمام المهدي يظهر للبيعة عند الركن اليماني في بيت الله الحرام فهل العقل والمنطق أن يظهر لكم من قبل التصديق؟! بل لا بد أن يسبق البيعة الحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق للبيعة وإستلام الخلافة أفلا تتقون, وأقسمُ بالله العظيم ما اخترت الحوار من قبل الظهور عن طريق الإنترنت العالمية من ذات نفسي وأنه أمر من رب العالمين إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وتلك نعمة من رب العالمين ورحمة لكم أن يحاوركم "ن" بالقلم الصامت حتى لا تستطيعوا مقاطعتي وليس لكم إلا أن تتدبروا البيان الحق للذكر علكم تتقون.


    ويا أمة الإسلام ما كان للإمام المهدي أن يتبع أهواءكم حتى ترضوا هيهات هيهات وتالله لا يستطع الإمام المهدي أن ينال برضوانكم جميعاً ولستُ بأسف رضوانكم يغضب من غضب ويرضى بالحق من رضي الله عنه وأرضاه وهداه إلى سبيل الرشاد بسبب الإجتهاد وليس الإجتهاد أن تقولوا على الله مالا تعلمون [u]وأنتم لا تزالون تحتملوا أن يكون علمكم الحق أو يكون باطل ما أنزل الله به من سلطان
    وهيهات هيهات, من أفتاكم أن ذلك هو الإجتهاد؟! بل المُجتهد هو أن يبحث عن الحق بجد واجتهاد حتى إذا هداه الله إلى الحق بسلطان العلم الحق من رب العالمين الذي لا يحتمل الشك تصديقاً لقول الله تعالى:
    (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ) صدق الله العظيم

    حتى إذا هداه الله إلى الصراط المستقيم بعلم من الله ومن ثم يدعوا الناس إلى سبيل الله على بصيرة من ربه لا شك ولا ريب تصديقاً لقول الله تعالى:

    (قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ) صدق الله العظيم

    فبالله يا أولوا الألباب أفلا تفقهون القول؟!
    (أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي)
    فإن كنتم من أتباع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فحاجوا بالبصيرة التي كان يحاج الناس بها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, ولربما يود أحدكم أن يقول وما هي البصيرة بالضبط التي كان يحاج بها الناس محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ وسوف تجدوا الجواب في إنتظاركم في محكم الكتاب:
    ((وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ)) صدق الله العظيم

    وبما أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني من الذين اتبعوا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك تجدوه يحاج الناس بذات البصيرة التي كان محمد رسول الله يُحاج الناس بها وكان يجاهدهم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً تنفيذاً لأمر الله إلى عبده في محكم كتابه:

    ((فَلا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَاداً كَبِيراً)) صدق الله العظيم

    فلماذا ياقوم تريدون أن يبعث الله الإمام المهدي ليجاهد الناس بكتاب البخاري ومُسلم أو كتاب بحار الأنوار أفلا تعقلون! برغم أن الإمام المهدي لا يكذب مافي كتاب البخاري ومُسلم الذي لدى أهل السنة ولا ما في كتاب بحار الأنوار الذي لدى الشيعة ولا بجميع الكتب التي دونت فيها من الآحاديث والروايات النبوية إلا ما جاء مخالف في تلك الكتب لآيات الكتاب المحكمات في القرآن العظيم, فأيهم أصدق بالله عليكم؟! هل من العقل والمنطق أن أصدق ما يخالف فيها لمحكم كتاب الله القرآن العظيم كلام الله المحفوظ من التحريف أفلا تتقون, فإن وجدتم أن الإمام ناصر محمد اليماني ينفي حد الرجم للزاني المتزوج فليس لأن حد الرجم لا يوجد في القرآن العظيم بل لأني أجده جاء مخالف لحد الله في محكم القرآن العظيم على الزاني المتزوج أنه كذلك مئة جلدة وبين الله لكم ذلك في حد الامة الزانية من بعد الزواج فلم تجدوا عليها في محكم كتاب الله إلا خمسين جلدة فكيف يكون لنظيرتها الحُرة المتزوجة رجم بالحجارة أفلا تتقون! وقال الله تعالى:
    (فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ) صدق الله العظيم

    ومن ثم تعلمون أن العذاب الذي جاء في قول الله تعالى للحرة المتزوجة:

    ((وَيَدْرَؤُاْ عَنْهَا الْعَذَابَ أَن تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ))
    والعذاب هو مئة جلدة كما بين الله لكم في آيات بينات لعالمكم وجاهلكم عن حد الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا وليس الزنا نوعين إثنين بل الزاني هو الذي يأتي إمراة ليست حليلة له سواء يكون أعزب أو متزوج تصديقاً لقول الله تعالى:
    (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم

    فهذا هو حد الزنا في محكم كتاب الله آيات بينات لعالكم وجاهلكم لعلكم تذكرون, ومن ثم بين الله لكم أنه يخص الزناة بشكل عام سواء عزاب أم متزوجين وذلك في تفصيل حد الأمة المتزوجة فلم تجدوا أن عليها إلا خمسين جلدة في محكم كتاب الله تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ)) صدق الله العظيم

    ألا والله الذي لاإله غيره لو ترجعون إلى عقولكم للتفكر والتدبر لأجابتكم فتقول ليس من العدل أن يتم رجم الزانية الحرة رجماً بالحجار حتى الموت برغم أن نظيرتها الأمة المتزوجة ليس عليها إلا نصف حد الزنا خمسون جلدة ومن ثم تعلمون أن الآيات في حد الزنا في سورة النور هُن حقاً آيات محكمات بينات للعالم والجاهل تصديقاً لقول الله تعالى:

    (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم

    ألا والله لو يلقي إليكم الإمام المهدي بسؤال وأقول: أفلا تفتوني من هم الزاني والزانية لقلتم جميعاً بلسان واحد موحد إن الزاني هو الذي يأتي الفاحشة مع إمراة ليست زوجته والزانية هي المراة التي تأتي الفاحشة مع رجل ليس بزوجها ومن ثم يقول لكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فياعجبي الشديد فلماذا جعلتم الزنا نوعين إثنين فجعلتم لكل واحد منهم حد!! ألم يتنزل إليكم حد الزنا في محكم كتاب الله
    ((سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ)) صدق الله العظيم

    ولربما يود المحمودي الذي يجادل في آيات الله بغير علم ولا هدىً ولا كتاب منير أن يقاطعني فيقول بل العجيب قولك يا ناصر محمد اليماني فكيف تجعل حد الزانية المتزوجة كحد العزباء التي ليست متزوجه بل الحق هو أن نجلد العزباء بمئة جلدة والمتزوجة رجم بالحجارة حتى الموت ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول فما ظنك بقول الله تعالى:

    ((فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ)) صدق الله العظيم

    ومن ثم يقول المحمودي هذا حد الأمة المتزوجة في محكم كتاب الله خمسون جلدة فقط ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: إذاً لماذا تجعل لنظيرتها الحرة المتزوجة رجم بالحجارة حتى الموت برغم أنك لم تجد على نظيرتها الأمة المتزوجة حد الزنا الكامل مئة جلدة, بل لم تجدوا أن الله حكم عليها إلا بخمسين جلدة نصف حد الزنا فكيف يكون لنظيرتها الزانية الحرة رجم بالحجارة حتى الموت أفلا تتقون!! ولم أجد قتل النفس في كتاب الله إلا بنفس تصديقاً لقول الله تعالى:

    (((وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ)))

    وقال الله تعالى:
    (أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله العظيم

    وياقوم أفلا تعلمون أن حد الزنا بمئة جلدة جاء بدلاً لحدود الزنا
    في قول الله تعالى:
    ((وَاللاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا ( 15 ) وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا)) صدق الله العظيم

    وهنا تكلم الله عن حد النساء الزانيات بشكل عام العزباء والمتزوجة وقال الله تعالى:

    (((وَاللاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا))) صدق الله العظيم

    والحبس في البيوت هو أن تُحبس المرأة في بيت أهلها وتمنع من الخروج منه على الإطلاق وكذلك المرأة المتزوجة لا يتم حبسها في بيت زوجها كون الله أذن له أن يطلقها ولذلك يتم إخراجها إلى بيت أهلها ويتم حبسها في بيت أهلها فتمنع من المغادرة منه تصديقاً لقول الله تعالى:

    (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاء فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ) صدق الله العظيم

    فإذا جاءت بفاحشة مبينة فيتم إخراجها إلى بيت أهلها فتمكث فيه وتمنع من الخروج منه حتى يجعل الله لهن سبيلاً بالحد البدل]ولذلك كان حد الزانيات بشكل عام النساء بشكل عام متزوجات أم حرات:

    (((فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا))) صدق الله العظيم

    وأما العُزاب والمتزوجين من الرجال فحدهم كذلك واحد تصديقاً لقول الله تعالى:

    (وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا) صدق الله العظيم

    فتجدوا أن حد الزاني الأعزب والمتزوج ليس إلا أذى بالكلام الجارح والإعراض عنه وعدم الأكل معه أو رد السلام عليه
    (فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا) صدق الله العظيم

    ومن ثم جاء الحد البدل للزناة بشكل عام سواء عُزاب أو متزوجين مئة جلدة تصديقاً لقول الله تعالى:

    (سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم

    ومن ثم أمركم الله أن تجلدوا الأمة العزباء أو المتزوجة بنصف حد الزنا خمسون جلدة تصديقاً لقول الله تعالى:

    (فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ) صدق الله العظيم

    ولكنكم قوم تجهلون, فكيف تظنوا أن ناصر محمد اليماني ينكر حد الرجم بسبب أنه غير موجود في الكتاب!! كلا وربي بل لأنه مخالف لحد الزنا في محكم الكتاب أفلا تتقون! وإنما يريدُ أعداء الله أن يشوهوا بدينكم فيقولون كم المُسلمين هؤلاء أجلاف فكيف أنهم يرجمون الزاني بالحجارة حتى الموت أليس كان من المفروض أن يكون هناك حد رادع ليمنع الزنا وليس رجماً بالحجارة حتى الموت بل الأعجب من ذلك هو حد التغريب المُفترى من عند غير الله الذي تتبعوه أن تُغرب المرأة عن الديار عام وجاء ذلك الإفتراء معاكس لقول الله تعالى:

    ((فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلا)) صدق الله العظيم

    وإنما يريدون أن تأخذ المرأة حريتها أفلا تعقلون! وتالله أنكم لتتبعوا ما يخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم وتحسبون أنكم على شيء وأنتم ليس على شيء حتى تتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم في محكم كتابه إن كنتم مؤمنين.


    ويا أيها المحمودي لربما تكون أبو حمزة تحت مسمى آخر ولكن لا يهم ذلك سواء تكون أبو حمزة أو غيره بل يهمني أن أعظك أن تُحاجني بعلم من الله إن كنتم من عُلماء الأمة أو تذر الدفاع عن حياض الدين لعُلماء الأمة فإن وجدتهم أقاموا الحجة من القرآن العظيم على الإمام ناصر محمد اليماني في مسألة واحدة فقط وغلبهم علماء الإمام ناصر محمد اليماني في فلا تتبع ناصر محمد اليماني حتى ولو غلب كافة علماء الأمة في جميع مسائل الدين من القرآن العظيم إلا مسألة غُلب فيها الإمام ناصر محمد اليماني من القرآن العظيم فأصبح ليس هو الإمام المهدي وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال لي في الرؤيا الحق:

    (وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته)
    وقال في أخرى:
    (وإنك المهدي المنتظر وما جادلك عالم من القُرآن إلا غلبته) [color=blue]انتهى

    إذاً ياقوم بما أن الرؤيا لا ينبغي لكم أن تبنوا عليها أحكام شرعية للأمة فلا بد أن يصدقني ربي الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فتجدوا أن ناصر محمد اليماني قد أصدقه الله الرؤيا بالحق فلا يجادله عالم ولا جاهل من القرآن العظيم إلا كان الإمام ناصر محمد اليماني هو المُهيمن بسلطان العلم من رب العالمين يستنبطه من محكم القرآن العظيم وذلك بيني وبينكم, فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر, وما كان للإمام المهدي الحق من ربكم أن يبعثه الله مُتبع لأهواءكم, إذاً لضللت مثلكم وما أنا من المهتدين تصديقاً لقول الله تعالى:
    (قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ) صدق الله العظيم

    كونكم تتبعون الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً وتحسبون أنكم على شيء فلستم على شيء حتى تقيموا هذا القرآن العظيم وسنة رسوله الحق التي لا تخالف لمحكم كتاب الله إن كنتم مؤمنين كون السنة النبوية الحق إنما تزيد آيات في القرآن شرحاً وبيان للمُتقين ولكن حين يأتي الحديث في السنة النبوية مخالف لحديث الله في محكم كتابه فاعلموا أن ذلك الحديث جاءكم من عند غير الله كون قرآنه وبيانه من عند الله تصديقاً لقول الله تعالى:

    (إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ (17) فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ) صدق الله العظيم

    إذاً ياقوم إن قرآنه وأحاديث بيانه في السنة النبوية جميعهم من عند الله وما ينطق عن الهوى في الدين عليه الصلاة والسلام, إذاً ما كان في آحاديث بيانه جاء مخالف لمحكم قرآنه فاعلموا أنه حديث مفترى من عند غير الله كون أحاديث بيانه ليست محفوظة من التحريف والتزييف ولذلك علمكم الله أن ما وجدتم من آحاديث بيانه جاء مخالف لمحكم قرآنه فاعلموا أنه حديث لم يقله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لناموس الكتاب لكشف الآحاديث المكذوبة عن النبي تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا)) صدق الله العظيم

    ويا قوم إنما أحكم بينكم بما أنزل الله في محكم كتابه كون الله هو الحكم تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)) صدق الله العظيم

    وإنما نستنبط لكم حكم الله بالحق من محكم كتابه تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَأَنِ احْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَنْ يَفْتِنُوكَ عَنْ بَعْضِ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ إِلَيْكَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ أَنْ يُصِيبَهُمْ بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ ( 49 ) أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ)) [color=blue]صدق الله العظيم

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


    وأما المُباهلة يامحمودي فجادلني حتى يتبين لي هل أنت من شياطين البشر المغضوب عليهم ومن ثم نباهلك بالحق أو يتبين لنا أنك من الضالين وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً, ثم يجعل الإمام المهدي ناصر محمد اليماني المُباهلة على نفسه حصرياً حرصاً على المحمودي كونه لا يعلم أني الإمام المهدي المبعوث الحق من ربه لنهدي الناس بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين .


    الإمام الحكم بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 6:24 am