.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رد: دعوه للنقاش

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9891
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد: دعوه للنقاش

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت يناير 15, 2011 1:09 pm


    تاريخ التسجيل: Mar 2010
    المشاركات: 238

    رد: دعوه للنقاش

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً )صدق الله العظيم

    اللهم صلي وسلم وبارك على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار ما تعاقب اليل والنهار عداد ثواني الدهر والشهر إلى اليوم الآخر أما بعد:
    وهذا رد المهدي المنتظر المنتظر بالقول المختصر إلى فضيلة الشيخ أبو فراس الزهراني وكنا نظنه من خير الناس ولا يزال الظن به حسن وأقول أهلاً وسهلاً بشخصكم الكريم لحوار الإمام ناصر محمد اليماني في هذا الموقع المُبارك و المُحايد وإن رحبت بكم في هذا الموقع وأنا مجرد ضيف فيه فذلك تطبيق للمثل اليماني لدينا يقولوا الضيف الاول يُرحبُ بالأخير

    وما اريد قوله لأخي في الله أبو فراس الزهراني هو إني أُبشرك أن الإمام ناصر محمد اليماني لا يحفظُ من الكتاب إلا قليلاً ولكن إسمح لي حبيبي في الله أني سوف أعلن لك بنتيجة الحوار مسُبقاً أنك وجميع عُلماء المُسلمين على مُختلف مذاهبهم وفرقهم لن تستطيعوا أن تقيموا الحُجة على الإمام ناصر محمد اليماني من محكم كتاب الله لئن استجبتم لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم
    وياقوم إني أقسمُ برب العالمين أن ليس إعلاني بنتيجة النصر من قبل الحوار غروراً بذاتي وذكائي حاشى لله رب العالمين وإنما ثقة بمُعلمي سُبحانه وتعالى علواً كبيراً كوني أعلمُ أني لم أفتري على الله أنه أختارني الإمام المهدي المنتظر كلا ورب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم أني تلقيت الفتوى من ربي اني الإمام المهدي المنتظر لا شك ولا ريب, إذاً ياقوم فإما أن اكون حقًا لمن الصادقين وإما أن أكون من الكاذبين ولكن لكل دعوى بُرهان فلنحتكم إلى القرآن إلى أيات الكتاب البينات هُن أم الكتاب لا يزغ عم جاء فيهم إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق البين كمثل فتوى الله في العذاب الآخر غير عذاب يوم الحساب في قول الله تعالى))

    ((وَآَخَرُ مِنْ شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ (58) هَذَا فَوْجٌ مُقْتَحِمٌ مَعَكُمْ لَا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ (59) قَالُوا بَلْ أَنْتُمْ لَا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنْتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ (60) قَالُوا رَبَّنَا مَنْ قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النَّارِ (61) وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُمْ مِنَ الْأَشْرَارِ (62) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (63) إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (64) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنْذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (65) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (66) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (67) أَنْتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (68) مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (69)صدق الله العظيم

    وما نستنبطة من هذه الآيات أن النار بالفضاء الكوني من حول الأرض والكفار ينالهم نصيبهم من العذاب فيها من بعد موتهم مُباشرة قبل يوم الحساب تصديقاً لقول الله تعالى))

    (فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ أُوْلَـئِكَ يَنَالُهُمْ نَصِيبُهُم مِّنَ الْكِتَابِ حَتَّى إِذَا جَاءتْهُمْ رُسُلُنَا يَتَوَفَّوْنَهُمْ قَالُواْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ قَالُواْ ضَلُّواْ عَنَّا وَشَهِدُواْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُواْ كَافِرِينَ (37) قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا )صدق الله العظيم
    ونستنبط ان الامم الخالية هي التي أفناهم الله من قبلهم من الذين كذبوا رسل ربهم وأما الأمة التي أهلكهم الله من بعدهم فهي الأمة التي تليهم ونستنبط من ذلك أن العذاب البرزخي أنه في النار لا شك ولا ريب وذلك نصيبهم من العذاب البرزخي ينالونه بإذن الله مباشرة من بعد موتهم مُباشرة يتم إدخالهم في نار جهنم في ذات جهنم وليس في حُفرة السوءة ولكن اكثر الناس لا يعلمون

    وكذلك نأتي لقول الله تعالى:

    (( الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ طَيِّبِينَ يَقُولُونَ سَلَامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ‏)صدق الله العظيم

    ونأتي لسؤال الكفار من بعد الموت مُباشرة يلقي إليهم بالسؤال الملك عتيد فيقول ماذا كنت تعمل في الحياة الدُنيا فأنكروا الكفار ما كتبه الملك عتيد ولكلٍّ ملك إسمه عتيد وقال الله تعالى:

    (ٱلَّذِينَ تَتَوَفَّـٰهُمُ ٱلْمَلَـٰئِكَةُ ظَالِمِى أَنفُسِهِمْ فَأَلْقَوُاْ ٱلسَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوء بَلَىٰ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ فَٱدْخُلُواْ أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَـٰلِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى ٱلْمُتَكَبّرِينَ )صدق الله العظيم

    فهم أنكروا ما كتبه الملك عتيد أي أنكروا أعمال السوء ولذلك جاء الجواب من الملك عتيد:

    (بَلَىٰ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )صدق الله العظيم
    وقال الملك عتيد بلى كنت تعمل السوء إن الله عليم بما كنتم تعلمون سوف يحكمُ بيني وبينك يوم الحساب كوني لم أظلمك شيئاً ولم أكتب عليك مالم تفعل ثم يتم إدخالهم من أبواب جهنم إلى النار ليقضوا نصيبهم من العذاب البرزخي من بعد موتهم وقبل بعثهم ولذلك قال الله تعالى:

    ((ٱلَّذِينَ تَتَوَفَّـٰهُمُ ٱلْمَلَـٰئِكَةُ ظَالِمِى أَنفُسِهِمْ فَأَلْقَوُاْ ٱلسَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوء بَلَىٰ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ فَٱدْخُلُواْ أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَـٰلِدِينَ فِيهَا فَلَبِئْسَ مَثْوَى ٱلْمُتَكَبّرِينَ )صدق الله العظيم

    وكذلك نجد الفتوى في دخولهم النار فور موتهم تصديقاً لقول الله تعالى:

    (وَحَاقَ بِآَلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ (45) النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آَلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ )صدق الله العظيم

    فتلك آيات مُحكمات من آيات أم الكتاب البينات تفتي بأن العذاب البرزخي هو للكفار بشكل جماعي في نار جهنم في ذات جهنم وليس أشتاتاً في قبورهم كما تعتقدون ولربما يود فضيلة الشيخ الزهراني المُحترم أن يقول يا ناصر محمد اليماني فهل العذاب البرزخي هو على النفس في علم الله من دون الجسد ثم يجيب عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني واقول قال الله تعالى:

    (وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ {93}صدق الله العظيم

    ومن خلال ذلك نستنبط أن العذاب هو على النفس من دون الجسد (وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً ) ولذلك قالو ملائكة الموت (أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ)صدق الله العظيم


    ويا أحبتي في الله أتريدون ان تجعلوا للكافرين والمُلحدين عليكم سلطاناً مبين بسبب عقيدتكم بأن
    العذاب من بعد الموت على الجسد والروح معاً في القبر فلما تبعثونه قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ألم يقول الله تعالى(حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ ﴿99﴾ لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ ۚ كَلَّا ۚ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا ۖ وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿100﴾صدق الله العظيم

    إنما ذلك من افتراء شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكفر والمكر ليصدوا البشر عن اتباع الذكر كون الباحثين عن هذه العقيدة من كفار البشر في أن العذاب من بعد الموت مباشرة على الروح والجسد معاً في حفرة السوءة لن يجدوا مما يعتقده المُسلمون شيئاً ومن ثم يعيدهم الشيطان في الشك في دين الله ومُعتقدات المُسلمين أن ليس لها أي أساس من الحق على الواقع الحقيقي كون النار شئ يُرى للناظرين ولكن الباحثين لن يجدوا مما يعتقده المُسلمون شيئاً وذلك ما يرجوه شياطين البشر من هذا الإفتراء وما اكثر أحاديث القبر وأما الكافرين فيظنوا أن الذي أفتاكم عن عذاب القبر أنه الله في القرآن وما دام لم يجدوا حقيقة هذا المُعتقد ثم يكفروا بهذا القرآن العظيم ويرتدوا عن اتباعه وذلك ما يبغيه المُفترون من فرية عذاب القبر فاتقوا الله أحبتي في الله فإنكم تعرضون عن اتباع ناصر محمد اليماني الذي يتبع ما تنزل على محمد صلى الله عليه وآله وجميع المُسلمين ولم آتيكم بدين جديد بل للعودة إلى منهاج النبوة الأولى على ما كان عليه محمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً واعلموا أنما السنة النبوية الحق من عند الله ومن كفر بحديث حق فيها فليعلم أنه حتماً لا شك ولا ريب كفر باحدى آيات الكتاب القرآن العظيم ألا والله لو لم تخالف عقيدتكم لمحكم كتاب الله القرآن العظيم لما كذبت بها ياقوم ولكن أعلمُ أن ما خالف لمحكم كتاب الله في السنة النبوية أنه حديث جاءكم من عند غير الله أفلا تعلمون ان القُرآن وسنة البيان جميعهم من عند الله نور على نور تصديقاً لقول الله تعالى:

    (فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ( 18 ) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ) صدق الله العظيم

    فاتبعوا قُرآنه وبيانه فإنهم نور على نور ولا تفرقوا بين الله ورسوله فتؤمنوا ببعض الكتاب وتكفروا ببعض فيسحتكم الله بعذاب من عنده إني لكم ناصح أمين فلم يجعلني الله من القُرآنيين الذين يزعمون أنهم يتبعوا قرآنه ويعرضوا عن سُنة بيانه ومن ثم أضاعوا فرضين من الصلوات ولم يجعلني الله من أهل السنة والجماعة من الذين يتبعون سنة بيانه ويذرون قرآنه المحكم وراء ظهورهم وكأنهم لا يعلمون بآيات الكتاب المحكمات كما أعرض أبو حمزة عن البُرهان المبين الذي جادلنا به أبو حمزة ونفينا عذاب القبر في حفرة السوءه وأثبتناه من الكتاب جميعاً في نار جهنم كونهم يرون بعضهم بعضاً وليس اشتاتاً في القبور ولذلك قالوا:

    ( وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَى رِجَالًا كُنَّا نَعُدُّهُمْ مِنَ الْأَشْرَارِ (62) أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ (63) إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ (64) قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنْذِرٌ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ (65) رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (66) قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ (67) أَنْتُمْ عَنْهُ مُعْرِضُونَ (68) مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَى إِذْ يَخْتَصِمُونَ (69)صدق الله العظيم

    ويا فضيلة الشيخ أبو فراس أرجو أن لا تفعل كما فعل أبو حمزة فتعرض عم جئتكم به من البُرهان المبين من محكم الكتاب للإثبات بالبرهان الحق أن العذاب من بعد الموت هو على النفس من دون الجسد في نار جهنم وأنت بالروح لا بالجسم إنساناً أفلا تعلمون أن الحياة سرها هي في الروح وإنما يموت الجسد لفراقها كون الروح هي الحياة ولكن عقيدتكم ان الروح لا تحيا إلا بالجسد وإنهم لخاطئون فكيف تحتاج قدرة الله للجسد أفلا تعلمون أن الروح هي من أمر قدرته تعالى كن فيكون فهي التي تجعل الجسد حياً وإذا فارقته فارق الحياة
    إذاً سر الحياة والحواس الخمس هي في الروح وما اوتيتم من العلم إلا قليلاً.....

    ويا عباد الله إتبعوني اهدكم صراطاً سوياً ويا فضيلة الشيخ أبو فراس المُحترم فلنجعل الحوار الآن حصرياً في إثبات العذاب من بعد الموت وقبل يوم الحساب فأما الإمام ناصر محمد اليماني فجاهدكم بالبرهان المبين أن العذاب من بعد الموت هو في النار على النفس من دون الجسد الذي في القبر كونكم بسبب تلك العقيدة الباطل التي ما أنزل الله بها من سُلطان في محكم القرآن قد شكّكتم الناس في دين الإسلام الحق من رب العالمين فهم يظنوا أن الله أفتاكم بعذاب القبر في محكم الذكر ولذلك كفروا به كونهم لم يجدوا مما تعتقدوه شيئاً ولكنكم تعلمون أن الله ما أنزل بعذاب القبر من سُلطان وليس أن ناصر محمد اليماني يُنكر عذاب القبر بحجة أنه لا يوجد لهُ برهان في القرآن بل أنا المهدي المنتظر انكر عذاب القبر كونه مُخالف لفتوى الله في محكم الذكر أن العذاب من بعد الموت هو في النار في ذات النار فلنجعل في ذلك الحوار بيني وبين أبو فراس ونأمر كافة الأنصار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم التدخل بين أبو فراس والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    وأشكر هذه الطاولة المباركة بقيادة فضيلة الشيخ الكريم سيادة رئيس الرابطه الشريف محمد بن علي الحسني حفظه الله ورعاه فهو ليس من أنصاري ولا من الذين يُحاربون دعوتي كونه لا يريد أن يظلم نفسه فيحكمُ على الإمام ناصر محمد اليماني من قبل أن يستمع إلى قوله ويتدبر في برهان علمه هل ينطق بالحق ويهدي إلى صراطاً مُستقيم أم إن ناصر محمد اليماني من المهديين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين من الذين يقولون على الله مالا يعلمون فيتبعون الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فهذا شئ يدركه أولوا الالباب الذين يتدبروا في البيان الحق للكتاب فإذا هم يجدوه بُرهان من رب العالمين هم به مؤمنون من قبل ان يأتيهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فكيف يكذبوا بالحق من ربهم وأولئك الذين هدى الله من كافة الأمم وهم الذين لا يحكموا على الداعية من قبل ان يسمعوا قوله ويتفكروا في سلطان علمه هل يقبله العقل والمنطق أم أنه مجنون وأولئك بشرهم الله بالهدى إلى الحق وقال الله تعالى:
    (فَبَشِّرْ عِبَادِ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَ أُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ )صدق الله العظيم
    واما الذين يحكموا من قبل التدبر والتفكر في منطق وقول الداعية فأولئك قوم لا يتفكرون ولم يهدهم الله إلى الحق كونهم ليس من أولوا الالباب المُتفركون.

    ويا فضيلة الشيخ أبو فراس لا يزال المهدي المنتظر يُكرر عليك في الحوار أن لا ننتقل إلى موضوع آخر حتى نخرج بنتيجة في عذاب القبر هل في حفرة السوءة أم في نار جهنم في ذات جهنم فلنجعل الحَكم بيننا هو رب العالمين ومن أحسن من الله حكماً تصديقاً لقول الله تعالى:

    ({ أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّل }صدق الله العظيم
    وإنما نستنبط لكم تفصيله من ذات تنزيله ولم آتيكم بشئ من عندي اجتهاداً من ذات نفسي بل بآيات بينات من آيات أم الكتاب من اعرض عنها فاتبع ما يخالفها فهو من الفاسقين تصديقاً لقول الله تعالى:

    ( وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ )صدق الله العظيم

    حتى إذا انتهينا من الحوار في عذاب القبر ومن ثم ندخل في الحوار في نفي الرجم ولربما توافق بعض احكام الحق للإمام المهدي أحكام قوم آخرين فلا تظنوا أن الإمام المهدي منهم بل حتماً ستجدوني أخالفهم في أحكام أخرى في الدين فأصدقُ طائفة غيرهم ثم أخالفهم في حكم آخر واصدق فرقة اخرى ويا قوم إنما أنا الإمام المهدي جعلني الله حكم بالحق بين المُختلفين وأنا من عامة المُسلمين ولم أكن يوماً ما من عُلمائهم من خُطباء منابرهم وكفى بالله شهيداً ولكن الله يصطفي من يشاء ويختار ماكان لكم الخيرة من الأمر سُبحانه وتعالى عم يشركون وما كان للحق ان يتبع أهواءكم بل حكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون واشهدُ الله أني المهدي المنتظر أعلن الكُفر المطلق بالتعددية المذهبية في الدين فادعوا المُسلمين إلى جمع شملهم وتوحيد أمتهم من بعد تفرقهم إلى شيعاً وأحزاباً كل حزب بما لديهم فرحون من العلم وهو باطل ما لديهم مُفترى ما خالف منه لمحكم القرآن العظيم وإنما ينكر المهدي المنتظر ما خالف لمحكم القرآن العظيم واما الذي لا يتناقض مع القرآن فأرجعه إلى العقل والمنطق وكما يقول المثل اليماني إذا كان العالم بمجنون كان المُستعلم بعقله فاتقوا الله يا اولوا الالباب فقد اقترب كوكب العذاب كوكب سقر وهو بما يسمونه الكوكب العاشر ذلكم كوكب العذاب سبق وأن اثبتناه في محكم الكتاب وعلى كُل حال فلا ازال أذكر فضيلة الشيخ أبو فراس أن لا ننتقل من الحكم في موضوع العذاب من بعد الموت إلى موضوع آخر حتى نخرج بنتيجة فيه وليس معنى أن ناصر محمد اليماني إذا غلب من يحاوره في موضوع عذاب القبر أنه قد اصبح هو المهدي المنتظر فلا يكفي ذلك البرهان وحده بل لا بد أن يهيمن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على من يحاوره في كافة المسائل العقائدية والفقهية في دين الله الإسلام
    فلا تجدوا عالم يحاجني من من القرآن العظيم إلا هيمن عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المحكم من محكم كتاب الله وحتى ولو جادلوني بالمُتشابه من القرآن فإني به عليم بإذن الله فلسوف آتيهم بالتأويل الحق له من ذات الكتاب وإنا لصادقون والمهم لدينا هو أنكم لا تستطيعون أن تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إذا استجبتم دعوة الإحتكام إلى الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى:


    (وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ)صدق الله العظيم
    وما على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلا ان يستنبط لكم حكم الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون من محكم كتابه بآيات بينات لعالمكم وجاهلكم فذلك بيني وبينكم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين


    أخو عُلماء الدين وأمتهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    avatar
    سفينة النجاة

    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 31
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    رد: رد: دعوه للنقاش

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة في الأحد نوفمبر 11, 2018 9:59 am





    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com

    http://www.awaited-mahdi.com


    https://www.the-greatnews.com

    http://www.mahdi-alumma.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحة:
    https://www.facebook.com/assafeena2





    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-






    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585



    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-



    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos







    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415



    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide :

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement).

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 1:47 am