.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رد الامام على الجالودي : افمن كان على بينة من ربه ويتلوه شاهد منه

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد الامام على الجالودي : افمن كان على بينة من ربه ويتلوه شاهد منه

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين أبريل 09, 2012 3:55 pm

    03-23-2010 09:41 PM
    رد الامام على الجالودي : افمن كان على بينة من ربه ويتلوه شاهد منه

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    وسلام الله عليك أخي الكريم وعلى الأنصار وجميع المُسلمين وأفتيكم بالحق ان الخلافة من بعد الأنبياء هي للأعلم بكتاب الله فمن زاده الله بسطة في علم الكتاب من بعد النبي فذلك برهان من رب العالمين أن الله اصفاه خليفة للمؤمنين وملكاً عليهم بأمر الله رب العالمين ولذلك قال الله تعالى:

    ({وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ})صدق الله العظيم

    وإنما مثل الإمام علي كمثل طالوت في بني إسرائيل وتبين لكم أن برهان القيادة والخلافة والإمامة هي أن يزيد الله من اصطفاه بسطة في علم الكتاب على عُلماء المُسلمين
    وأجد في كتاب الله ان الذي يتلو بيان القرآن من بعد رسوله أنه شاهداً منه أي من آل بيت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى:

    (افمن كان على بينة من ربه ويتلوه شاهد منه ومن قبله كتب موسى إماما ورحمة أولئك يؤمنون به ومن يكفر به من الأحزاب فالنار موعده فلا تك في مرية منه إنه الحق من ربك ولكن أكثر الناس لا يؤمنون)صدق الله العظيم

    فأما المقصود بقول الله تعالى:(افمن كان على بينة من ربه ) فالمقصود هو جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم واما قول الله تعالى(ويتلوه شاهد منه ) فهو يقصد من أهل بيته وهو جدي الإمام علي عليه الصلاة والسلام, وإنما يقصد تلاوت بيانه وأما تلاوت قرآنه فيتلونه جميع الصحابة المُكرمين.
    ويا أخي الكريم إني لا أريد الخوض في هذه الأمور التي مضت وانقضت لأنها لم تعد فائدة من إثبات من الحق معه في تلك الامة فتلك امة قد خلت لها كسبت ولكم ما كسبتم ولن يحاسبنا الله على إختلافهم وحسابهم على ربهم لو كنتم تعلمون ,بل يهمني ان أدعوكم إلى ما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وأما جدي الإمام على فلم يجعله الله نبياً ولا رسولاً حتى أُحاجكم فيه لإثبات شانه ..لأني لم أقل لكم قال الإمام علي فاعتمد قوله أو اقل لكم قال أبي بكر ولا عمر ولا عُثمان ,وما عندي إلا قال الله وقال رسوله ولا يهمني مصادر الأحاديث واسانيدها إذا اختلفت مع آية محكمة في القرآن فلن اتبع حديث خالف لمحكم القرآن لو رواه الإمام علي وابي بكر وعمر وعثمان وكافة الصحابة المُكرمين لما اتبعت حديث ورد عنهم وهو مُخالف لمحكم كتاب الله, ولن اطعن في صحابة جدي محمد رسول الله شيئاً بل اطعن في الحديث المفترى وادمغه بمحكم القرآن العظيم فإذا هو زاهق.
    ويا اخي الجالودي فهل تريد ان تدخل الإمام المهدي في متاهات مع السنة والشيعة؟ وتعود بنا إلى الأزل القديم؟ وكأن الإمام علي موجود بيننا؟.. حتى تطلب مني أن أثبت خلافته من بعد النبي؟ ليتسلم القيادة بل لا يهمني ان اثبت انه الخليفة من بعد محمد رسول الله صلى الله عليهم واسلم تسليما, وذلك لأنها لم تعد فائده ولذلك أصلي على الإمام علي وابا بكر وعمر وعثمان واسلم عليهم جميعاً تسليماً, وحسابهم على ربهم ولم يجعلني الله عليهم وكيلاً ولن يسألني الله على خلافهم شيئاً .
    وأنا الإمام المهدي مُلتزم بقول الله تعالى في محكم كتابه :

    (( تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))صدق الله العظيم

    فانضم أيها الجالودي إلى الإمام المهدي لنجعل الشيعة والسنة وكافة الفرق الإسلامية( حزب الله في الأرض) واحد موحد على الكلمة السواء بيننا جميعاً أن لا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ونتبع كتاب الله وسنة رسوله الحق ,ولا علينا من خلافيات الأمم الماضية فلن يحاسبنا الله عليها شيئاً تصديقاً لفتوى الله بالحق :

    ((( تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))صدق الله العظيم

    ذلك لأن الله سوف يسألكم عن أمتكم التي في جيلكم وعصركم لو كنتم تعقلون فتعالوا إلى جانب الإمام المهدي نجعل هذه الامة أمة واحدة على صراط مُستقيم ..إخواناً بنعمة ربهم في الدين لا يشركون بالله شيئاً فهم مسلمون, فكيف تريدون أن تقنعوا الناس بدينكم يامعشر المُسلمين وأنتم فيه مختلفين فاسعوا معي يامعشر عُلماء الامة لإصلاح امتكم ولجمع شملكم لتقوى شوكتكم ويعود عزكم ويسخلفكم الله في الأرض كما استخلف الذين من قبلكم ويمكن لكم دينكم الذي ارتضى لكم شرط من الله عليكم ان تعبدو الله لا تشركوا به شيئاً ,فهل انتم مُسلمون؟؟؟!! وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    أخو الجالودي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ******************************************************

    الإمام ناصر محمد اليماني 07-23-2011 01:58 AM
    الرد على الجالودي : سبب صعق موسى هو الفزع مما حدث للجبل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخي الكريم الجالودي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام على كافة الأنصار السابقين الأخيار السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين

    أخي السائل فتدبر بالعقل القول بالحق ولم ير نبي الله موسى ربه سُبحانه وتعالى وذلك لأن الجبل لم يستقر مكانه, وذلك لأن الله قال لنبيه موسى أن ينظر إلى الجبل فإن استقر مكانه فسوف يرى ربه ولكن الجبل لم يستقر مكانه إذا" نبي الله موسى لن يرى ربه نظراً لأن الجبل لم يستقر مكانه وانقضت الفتوى بالحق بآيات محكمات وقال الله تعالى ((وَلَمَّا جَاءَ مُوسَى لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ ))صدق الله العظيم

    ويا أمة الإسلام أليست هذه آيات محكمات هُن أم الكتاب؟ ولم يجعلهم الله بالحاجة للبيان والتوضيح نظراً لأنهن آيات بينات محكمات هُن أم الكتاب في قلب وذات الموضوع ( قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنظُرْ إِلَيْكَ ) ومن ثم جاءت الفتوى من رب العالمين في قلب وذات الموضوع وقال لنبيه موسى ( لَنْ تَرَانِي ) ومن ثم بين الله له بالسبب عن عدم رؤية الله ولم يبين له السبب بالقول اللفظي بل بالبرهان الحق على الواقع الحقيقي وقال الله لنبيه موسى (قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي )
    والسؤال الذي أوجهه إلى كافة من يعتقد برؤية ذات الله سبحانه هو: فهل وجدتم أن الجبل استقر مكانه؟ وذلك لأن الله قال لنبيه موسى (قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَكِنِ انظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ) ومن ثم أكرر السؤال مرة أخرى ونقول: فهل وجدتم أن الجبل استقر مكانه؟ فتعالوا لننظر هل استقر الجبل مكانه؟
    فإن وجدنا أن الجبل استقر مكانه فهنا نعتقد برؤية ذات الله جهرة سُبحانه تصديقا" لقول الله تعالى(فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ) فتعالوا لننظر هل استقر الجبل مكانه من بعد التجلي وقال الله تعالى ((فَلَمَّا تَجَلَّى رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَى صَعِقًا فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ ))صدق الله العظيم

    فانظروا لقول نبيه موسى كيف اقتنع تماماً عن رؤية الله جهرة أبداً وقال: ( سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ )صدق الله العظيم

    فلماذا لا تتوبوا كما تاب نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام؟
    وكذلك أذكركم بقول الله تعالى (﴿فَذَلِكُمُ الله رَبُّكُمُ الحَقُّ فَمَاذَا بَعْدَ الحَقِّ إِلاَّ الضَّلالُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ﴾)؟

    ((﴿ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ﴾))

    ((ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (102) لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ (103))صدق الله العظيم

    فما خطبكم ياقوم لا تكادون أن تفقهوا قولاً وتذرون آيات محكمات بينات هُن أم الكتاب ؟!ألا والله لو تعتقدوا بهذه العقيدة الحق لما استطاع المسيح الكذاب أن يفتنكم شيئاً لأنه يكلمكم جهرة وأنتم ترونه فهل ذلكم الله ربكم الذي تحيط به ابصاركم سبحانه وتعالى علواً كبيراً؟؟؟؟ بل قد أنزل الله لكم تعريف من صفات ذاته سُبحانه وقال الله تعالى:(( بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ وَلَمْ تَكُنْ لَهُ صَاحِبَةٌ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (101) ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (102) لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ (103))صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه لأخي الجالودي وكافة عُلماء الأمة وأتباعهم من المُسلمين المؤمنين بهذا القرآن العظيم هو :
    أليست هذه آيات بينات محكمات هُن أم الكتاب يفقهن ويعلمهن كل من تدبرهن عالمكم وجاهلكم وكل ذي لسان عربي مبين؟؟؟؟!!
    أم ترون هذه الصفات من الآيات المُتشابهات ظاهرن غير باطنهن فتعالوا للنظر :هل تستطيعون أن تقولوا إنهن آيات متشابهات وقال الله تعالى :(بَدِيعُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنَّى يَكُونُ لَهُ وَلَدٌ ) فهل هذه آية ترونها ليست محكمة ؟

    وكذلك الصفة الأخرى ((وَلَمْ تَكُنْ لَهُ صَاحِبَةٌ )) فهل ترون هذه الآية متشابه لا يعلم تأويلها إلا الله أم إنها محكمة لعالمكم وجاهلكم ؟.. وكذلك الصفة الأخرى( وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ )) وكذلك فهل هي محكمة ترونها أم عندك شك في إحكامها سبحانه وتعالى علوا كبيراً.. فكيف لا يجعلهن من آيات أم الكتاب المُحكمات بل هُن من أم الكتاب لأنهُ جاء فيهن التعريف لصفات ذات ربكم الحق سبحانه, ولذلك قال الله تعالى :((ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ فَاعْبُدُوهُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ (102) لَا تُدْرِكُهُ الْأَبْصَارُ وَهُوَ يُدْرِكُ الْأَبْصَارَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ (103))صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى:((تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6))صدق الله العظيم

    فكيف السبيل لإنقاذكم من فتنة المسيح الكذاب يامعشر المُسلمين إذا أعرضتم عن آيات أم الكتاب البينات ؟

    إنا لله وإنا إليه لراجعون اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون.
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 9:42 pm