.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الدابة تابوت السكينة وعودة السيد المسيح عيسى بن مريم عليه وعلى أمه السلام

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الدابة تابوت السكينة وعودة السيد المسيح عيسى بن مريم عليه وعلى أمه السلام

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد يناير 09, 2011 3:10 am

    [size=24
    (بسم الله الرحمن الرحيم)
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وأله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد) أختى السائلة عن الدابة وإليك الجواب المُختصر إن خروج الدابة من الأرض هو إنسان يمشي فيُكلم الناس والناس دواب وقال الله تعالى((َلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُوا مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَابَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى)صدق الله العظيم إذا المقصود بالدابة هو إنسان يُكلم الناس شاهدا بالحق وهو المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وأله وسلم يُخرجه الله من الأرض لأنه الرقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف فيُكلم الناس كهلاً بالحق كما كلمهم طفلاً يوم ولادته ويقول (إني عبد الله )فيجعله الله حكم بين المُسلمين والنصارى الذي قالوا أن الله هو المسيح عيسى بن مريم وطائفة أخرى قالوا ولد الله ولاكن المسلمون يعتقدون بالحق أنه عبد الله ثم ياتي حكمً بالحق في إختلاف المُسلمين والنصارى فيقول لهم كما قال لهم من قبل وهو في المهد صبيا (إني عبد الله) وذلك لأن المسيح الكذاب سوف يأتي ويقول أنه المسيح عيسى بن مريم ويقول أنه الله ولذلك تم تأخير المسيح الحق ليجعله الله شاهدا بالحق وجعله الله للإمام المهدي وزيرا ويكون من الصالحين ولا يدعو الناس إلى إتباعه بل إلى إتباع الإمام المهدي ويكون من الصالحين التابعين تصديقاً لقول الله تعالى) (( وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ )صدق الله العظيم ومعنى قول الله تعالى(وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ )صدق الله العظيم أي حين يُكلمهم كهل فهو يكون من الصالحين التابعين ولا يدعو الناس لإتباعه كونه نبيً ولاكنه لا ينبغي أن يأتي نبي من بعد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيدعوا الناس لإتباعه تصديقاً لقول الله تعالى)(مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا)صدق الله العظيم [الأحزاب 39-40].ولذلك حين تأتي دعوة إبن مريم الأخرى سوف يكون من الصالحين التابعين للإمام المهدي يوم يأتي المسيح عيسى بن مريم يُكلم الناس وهو كهلا ولاكن ماهي المعجزة أن يتكلم رجل وهو كهل بل المعجزة في نزول نفس إبن مريم من عند بارئها فينهض جسد المسيح المُضاف إلى أصحاب الكهف الثلاثه وتوجد هُنى مُعجزة من رب العالمين لينطق إبن مريم بالحق بإذن الله فأما الاولى فهي(وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ) ومضت وأنقضت يوم ميلاد المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وأله وسلم ونطق بإذن الله وقال) (إني عبد الله ) ولم يقول أنه الله ولا ولد الله وأما المُعجزة الأخرى في تكليم إبن مريم للناس في قول الله تعالى (وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِينَ ) وذلك مُعجزة الاحياء لجسد الإنسان المسيح عيسى بن مريم وعودة نفس المسيح إلى الجسد ليُكلم الناس كهلاً والكهل هو سن متوسط بين سن الشباب والمشيب ذو اللحية المخلوطة بالشعر الأبيض والأسود ويُطلق على من كان بهذا السن كهلاً وذلك هو الدابة يخرج من الأرض وهو الإنسان المسيح عيسى بن مريم ليُكلم الناس كهلاً فينطق بنفس القول من قبل (إني عبد الله)أي أنه ليس الله ولا ولد الله سُبحانه كما يعتقد النصارى بالباطل ويُريد المسيح الكذاب أن يستغل عقيدة الكفار من النصارى فيقول أنه الله وقال الله تعالى)((لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ)صدق الله العظيم وبما ان المسيح الدجال سوف يأتي مؤيداً لعقيدة الباطل لدى كُفار النصارى فيدعي الربوبية ويقول أنه المسيح عيسى بن مريم وأنه الله رب العالمين ولذلك يُسمى المسيح الكذاب بمعنى أنه ليس المسيح عيسى بن مريم الحق ولذلك تتبين لكم الحكمة من رجوع المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وأله وسلم وهو الوزير الاول ونائب خليفة الله الإمام المهدي ورئيس مجلس الوزراء ومن وزراء المهدي كذلك رسول الله إلياس صلى الله عليه وأله وسلم الذي أبتعثه الله إلى أصحاب الرس وهي قرية حمة ذياب إبن غانم كما يُسميها المأرخون وكذبوه هو ووزيره نبي الله الصديق إدريس صلى الله عليه وأله وسلم ثم صدقه أخاه إدريس شاباً فتياً ثم جعله الله مع أخاه إلياس وزيرا ثم صدقه أخاه اليسع شاباً فتياً ثم عززهم الله به نبي ثالث وهو نبي الله الصديق اليسع فكذبوهم أجمعين ولم يؤمن لهم غير رجل واحد فقط وكان يكتم إيمانه ومثله كمثل مؤمن أل فرعون وتوعدوهم قومهم إن لم ينتهوا عن الدعوة إلى الله وعبادة الله وحده بأنهم سوف يرجموهم وليمسهم من قومهم عذاباً أليم ومن ثم خشي رسول الله إلياس على إخوته من الفتنة وامرهم أن يأوى إلى الكهف وهو معهم فيتخبؤا فيه كما تخبئ محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وصحابه أبا بكر من الكفار وكذلك رسول إلياس وأخويه النبيان الصديقان الفتيان أختفوا في الكهف من مكر الكفار حتى ينظر الله في أمرهم ولاكن الرجل الذي صدقهم وكان يكتم إيمانه علم بأن أنبياء الله الثلاثة قد أختفوا بعد تهديد الكفار برجمهم أو العودة في ملتهم ومن ثم غضب هذا الرجل الصالح من قومه وجاء إلي كُبار قومه وأعلن إيمانه وقال الله تعالى)(وَاضْرِبْ لَهُمْ مَثَلا أَصْحَابَ الْقَرْيَةِ إِذْ جَاءَهَا الْمُرْسَلُونَ (13)إِذْ أَرْسَلْنَا إِلَيْهِمُ اثْنَيْنِ فَكَذَّبُوهُمَا فَعَزَّزْنَا بِثَالِثٍ فَقَالُوا إِنَّا إِلَيْكُمْ مُرْسَلُونَ (14)قَالُوا مَا أَنْتُمْ إِلا بَشَرٌ مِثْلُنَا وَمَا أَنْزَلَ الرَّحْمَنُ مِنْ شَيْءٍ إِنْ أَنْتُمْ إِلا تَكْذِبُونَ (15)قَالُوا رَبُّنَا يَعْلَمُ إِنَّا إِلَيْكُمْ لَمُرْسَلُونَ (16)وَمَا عَلَيْنَا إِلا الْبَلاغُ الْمُبِينُ (17)قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18)قَالُوا طَائِرُكُمْ مَعَكُمْ أَئِنْ ذُكِّرْتُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (19)وَجَاءَ مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ رَجُلٌ يَسْعَى قَالَ يَا قَوْمِ اتَّبِعُوا الْمُرْسَلِينَ (20)اتَّبِعُوا مَنْ لا يَسْأَلُكُمْ أَجْرًا وَهُمْ مُهْتَدُونَ (21)وَمَا لِيَ لا أَعْبُدُ الَّذِي فَطَرَنِي وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (22)أَأَتَّخِذُ مِنْ دُونِهِ آلِهَةً إِنْ يُرِدْنِ الرَّحْمَنُ بِضُرٍّ لا تُغْنِ عَنِّي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا وَلا يُنْقِذُونِ (23)إِنِّي إِذًا لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ (24)إِنِّي آمَنْتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِ (25)قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26)بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27)وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِن بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِّنَ السَّمَاء وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ * إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ * يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون * أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ * وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ)صدق الله العظيم سورة ي(س)ولذلك قال رسول الله إلياس لأخويه إدريس واليسع ((إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً )صدق الله العظيم سورة (الكهف)زذلك لإن قومهم توعدوهم بذلك أن لم ينتهو عن دعوتهم إلى الله وترك عباده ألاهتهم وقالوا)(قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ)صدق الله العظيم سورة( يس) وذلك لأن الأنبياء الثلاثة رسول الله ووزرائه الفتية إدريس واليسع كانوا يدعوا قومهم إلى عباده الله وحده وترك عبادة الأوثان وقالوا قال الله تعالى(هَؤُلاء قَوْمُنَا اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّوْلا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا )صدق الله العظيم والأن تبين لكم لماذا جعل الله قصة أصحاب القرية ورسلها الثلاثة مُبهمة ولم يذكر أصحاب هذه القرية ولا إسم قومها وكذلك لم يذكر أسماء رُسلها الثلاثة وذلك لأن القصة تتعلق بأصحاب الكهف فإذا جاء الإمام المهدي الذي يؤتيه الله علم الكتاب فيفصله تفصيلا فيجعل أسرار القرأن مفهومة لدى المُسلمين الموؤمنيين الموقنيين بأيات الله في القرأن العظيم أولئك من وزرائي المُكرمين وهم رسول الله إلياس والصديق النبي أخاه إدريس الذي رفعه الله مكان عليا وهو إشارة إن موقع أصحاب الكهف في أعلى مكان في الجزيرة العربية وأعلى مكان هو هضبة اليمن وأعلى مكان في الهضبة هي محافظة ذمار وأعلى مكان هي قرية الأقمر التي توجد بعرض جبل إسبيل وأما الكهف فهو يوجد عند البيوت التي بجانب الجبل على مقربة من بيت رجل يُدعى محمد سعد ولاكنه يصد عن هذا الكهف صدودا ويظن داخله كنز له وأخاه أعقل منه وأهدى سبيلا وكما قلنا أنه يوجد في هذا الكهف أربعة من وزراء الإمام المهدي وهم رسول الله إلياس صلى الله عليه وأله وسلم وكذلك أخاه الذي صدق به نبي الله إدريس وكذلك النبي الثالث الذي صدق بأمرهم وهو أخاهم نبي الله الصديق اليسع وكذلك الرقيم المضاف إليهم بتابوت السكينة حين أراد بني إسرائيل قتله رسول الله المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وسلم أولئك هم من أكرم من في مجلس وزراء الإمام المهدي وأكرم وزراء الإمام المهدي أنه رسول الله المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وأله وسلم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:07 pm