.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ثم قبضناه الينا قبضا يسيرا

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ثم قبضناه الينا قبضا يسيرا Empty ثم قبضناه الينا قبضا يسيرا

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس نوفمبر 24, 2011 1:35 am

    #1 alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار
    ثم قبضناه الينا قبضا يسيرا
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين
    سلام الله عليكم ايها الامام الخاتم ورحمة الله وبركاته

    ماهو البيان الحق لقول الله تعالى ((( أَلَمْ تَرَ إِلَى رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاء لَجَعَلَهُ سَاكِناً ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلاً﴿45﴾ ثُمَّ قَبَضْنَاهُ إِلَيْنَا قَبْضاً يَسِيراً﴿46﴾ وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ لِبَاساً وَالنَّوْمَ سُبَاتاً وَجَعَلَ النَّهَارَ نُشُوراً﴿47﴾)))))صدق الله العظيم
    *********************************************************************
    يوم أمس 09:19 PM #2 الوصابي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد بين الامام حفظه الله تلك الايات في احد بياناته وحالياً ابحث عنها ولكن حتى اجدها او يزيدنا الامام تفصيلاً او يجد احد الاخوة البيان اترككم مع هذا البيان
    بيان الصيحة بالحق من السماء في شهر رمضان تصديق البيان الحق للقُرأن
    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(1)
    تَبَارَكَ الَّذِى نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيرًا (2) الَّذِى لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَلَمْ يَتَّخِذْ وَلَدًا وَلَمْ يَكُن لَّهُ شَرِيكٌ فِى الْمُلْكِ وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ فَقَدَّرَهُ تَقْدِيرًا (3) وَاتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّا يَخْلُقُونَ شَيْئًا وَهُمْ يُخْلَقُونَ وَلَا يَمْلِكُونَ لِأَنفُسِهِمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا وَلَا يَمْلِكُونَ مَوْتًا وَلَا حَيَاةً وَلَا نُشُورًا (4) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلَّا إِفْكٌ افْتَرَاهُ وَأَعَانَهُ عَلَيْهِ قَوْمٌ آخَرُونَ فَقَدْ جَاؤُوا ظُلْمًا وَزُورًا (5) وَقَالُوا أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ اكْتَتَبَهَا فَهِيَ تُمْلَى عَلَيْهِ بُكْرَةً وَأَصِيلًا (6) قُلْ أَنزَلَهُ الَّذِى يَعْلَمُ السِّرَّ فِى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا (7) وَقَالُوا مَالِ هَذَا الرَّسُولِ يَأْكُلُ الطَّعَامَ وَيَمْشِى فِى الْأَسْوَاقِ لَوْلَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَلَكٌ فَيَكُونَ مَعَهُ نَذِيرًا ( أَوْ يُلْقَى إِلَيْهِ كَنزٌ أَوْ تَكُونُ لَهُ جَنَّةٌ يَأْكُلُ مِنْهَا وَقَالَ الظَّالِمُونَ إِن تَتَّبِعُونَ إِلَّا رَجُلًا مَّسْحُورًا (9) انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا (10) تَبَارَكَ الَّذِى إِن شَاءَ جَعَلَ لَكَ خَيْرًا مِّن ذَلِكَ جَنَّاتٍ تَجْرِى مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَيَجْعَل لَّكَ قُصُورًا (11) بَلْ كَذَّبُوا بِالسَّاعَةِ وَأَعْتَدْنَا لِمَن كَذَّبَ بِالسَّاعَةِ سَعِيرًا (12) إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا (13) وَإِذَا أُلْقُوا مِنْهَا مَكَانًا ضَيِّقًا مُقَرَّنِينَ دَعَوْا هُنَالِكَ ثُبُورًا (14) لَا تَدْعُوا الْيَوْمَ ثُبُورًا وَاحِدًا وَادْعُوا ثُبُورًا كَثِيرًا (15) قُلْ أَذَلِكَ خَيْرٌ أَمْ جَنَّةُ الْخُلْدِ الَّتِى وُعِدَ الْمُتَّقُونَ كَانَتْ لَهُمْ جَزَاءً وَمَصِيرًا (16) لَهُمْ فِيهَا مَا يَشَاؤُونَ خَالِدِينَ كَانَ عَلَى رَبِّكَ وَعْدًا مَسْؤُولًا (17) وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ فَيَقُولُ أَأَنتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِى هَؤُلَاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ (18) قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنبَغِى لَنَا أَن نَّتَّخِذَ مِن دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَكِن مَّتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّى نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْمًا بُورًا (19) فَقَدْ كَذَّبُوكُم بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْفًا وَلَا نَصْرًا وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًا كَبِيرًا (20) وَما أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِنَ الْمُرْسَلِينَ إِلَّا إِنَّهُمْ لَيَأْكُلُونَ الطَّعَامَ وَيَمْشُونَ فِى الْأَسْوَاقِ وَجَعَلْنَا بَعْضَكُمْ لِبَعْضٍ فِتْنَةً أَتَصْبِرُونَ وَكَانَ رَبُّكَ بَصِيرًا (21) وَقَالَ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا لَوْلَا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْمَلَائِكَةُ أَوْ نَرَى رَبَّنَا لَقَدِ اسْتَكْبَرُوا فِى أَنفُسِهِمْ وَعَتَوْ عُتُوًّا كَبِيرًا (22) يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْرًا مَّحْجُورًا (23) وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا (24) أَصْحَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَئِذٍ خَيْرٌ مُّسْتَقَرًّا وَأَحْسَنُ مَقِيلًا (25) وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنزِيلًا (26) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (27) وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِى اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (28) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِى لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (29) لَقَدْ أَضَلَّنِى عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِى وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا (30) وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِى اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا (31) وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا (32) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً كَذَلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلًا (33) وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا (34) الَّذِينَ يُحْشَرُونَ عَلَى وُجُوهِهِمْ إِلَى جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ شَرٌّ مَّكَانًا وَأَضَلُّ سَبِيلًا (35) وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَجَعَلْنَا مَعَهُ أَخَاهُ هَارُونَ وَزِيرًا (36) فَقُلْنَا اذْهَبَا إِلَى الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَدَمَّرْنَاهُمْ تَدْمِيرًا (37) وَقَوْمَ نُوحٍ لَّمَّا كَذَّبُوا الرُّسُلَ أَغْرَقْنَاهُمْ وَجَعَلْنَاهُمْ لِلنَّاسِ آيَةً وَأَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ عَذَابًا أَلِيمًا (38) وَعَادًا وَثَمُودَ وَأَصْحَابَ الرَّسِّ وَقُرُونًا بَيْنَ ذَلِكَ كَثِيرًا (39) وَكُلًّا ضَرَبْنَا لَهُ الْأَمْثَالَ وَكُلًّا تَبَّرْنَا تَتْبِيرًا (40) وَلَقَدْ أَتَوْا عَلَى الْقَرْيَةِ الَّتِى أُمْطِرَتْ مَطَرَ السَّوْءِ أَفَلَمْ يَكُونُوا يَرَوْنَهَا بَلْ كَانُوا لَا يَرْجُونَ نُشُورًا (41) وَإِذَا رَأَوْكَ إِن يَتَّخِذُونَكَ إِلَّا هُزُوًا أَهَذَا الَّذِى بَعَثَ اللَّهُ رَسُولًا (42) إِن كَادَ لَيُضِلُّنَا عَنْ آلِهَتِنَا لَوْلَا أَن صَبَرْنَا عَلَيْهَا وَسَوْفَ يَعْلَمُونَ حِينَ يَرَوْنَ الْعَذَابَ مَنْ أَضَلُّ سَبِيلًا (43) أَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ أَفَأَنتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلًا (44) أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (45) أَلَمْ تَرَ إِلَى رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاءَ لَجَعَلَهُ سَاكِنًا ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلًا (46) ثُمَّ قَبَضْنَاهُ إِلَيْنَا قَبْضًا يَسِيرًا (47) وَهُوَ الَّذِى جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ لِبَاسًا وَالنَّوْمَ سُبَاتًا وَجَعَلَ النَّهَارَ نُشُورًا (48) وَهُوَ الَّذِى أَرْسَلَ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ وَأَنزَلْنَا مِنَ السَّمَاءِ مَاءً طَهُورًا (49) لِنُحْيِيَ بِهِ بَلْدَةً مَّيْتًا وَنُسْقِيَهُ مِمَّا خَلَقْنَا أَنْعَامًا وَأَنَاسِيَّ كَثِيرًا (50) وَلَقَدْ صَرَّفْنَاهُ بَيْنَهُمْ لِيَذَّكَّرُوا فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا (51) وَلَوْ شِئْنَا لَبَعَثْنَا فِى كُلِّ قَرْيَةٍ نَذِيرًا (52) فَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا (53) صدق الله العظيم

    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى كافة المُسلمين والناس أجمعين والسلامُ على من أتبع الهُدى من العالمين ويا معشر البشر لا نزال نُجاهدكم بالبيان الحق للذكر جهاداً كبيرا ولن يتبع المهدي المُنتظر الحق أهواءكم ونُجاهدكم بالقُرأن العظيم جهاداً كبيرا تصديقاً لقول الله تعالى(فَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا (53 )صدق الله العظيم ولانزال مُهيمنين على كافة عُلماء الأمة بالبسطة في العلم بالبيان الحق للذكر القُرأن العظيم المرجع الحق للدين إن كنتم به مؤمنون فإذا وجدتم الإمام ناصر محمد اليماني حقاً زاده الله على كافة عُلماء الأمة بسطة في العلم بالبيان الحق للقرأن العظيم فإن لكُل دعوى بُرهان فإن كان الإنسان المهدي المنتظر حقاً علمه الله البيان الحق للقرأن فلا ولن تُحاجوني من القُرأن إلا جئتكم بالحق وأحسن تفسيرا منكم أجمعين فإن لم يؤيدني ربي بالبيان الحق للقرأن وأحسن تفسيراً منكم فحذروا فلستُ المهدي المُنتظر الحق من ربكم وإن ألجمكم ناصر محمد اليماني بالبيان الحق للقرأن فأعرضتم عن الحق من ربكم فقد أقيمت الحجة فأدرؤا الحُجة بالحُجة فإني أُحاجكم بالعلم والسُلطان من مُحكم القرأن وأرى كثيراً منكم لا يُعجبه تمسك ناصر محمد اليماني بالحُجة الحق من القُرأن ويُريد أن أحاجه بغير ذلك ثم يجد رده من الله مُباشرة في الكتاب مُعلن الحُجة بالحق عليكم وعلى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وعلى ناصر محمد اليماني فيجدُ إعلان الحُجة بالحق في قول الله تعالى(فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ * وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ)صدق الله العظيم [الزخرف:43-44].

    فأنا المهدي المُنتظر الحق من ربكم أحاجكم بأيات الله فباي حديث تريدون أن أحاجكم به بعد ايات الله إن كنتم تعقلون وتذكروا قول الله تعالى(تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ)صدق الله العظيم

    وأما السنة النبوية فما كان حقاً منها فسوف تجدوه في بيان ناصر محمد اليماني من ذات القرأن وما كان باطل موضوع فيها فسوف تجدوه مُخالف لبيان ناصر محمد اليماني من ذات القرأن وأما الذي لا يوافق منها ولا يختلف مع القرأن فقد جعل الله لكم سمعاً وبصراً وفؤاداً فخذوا ما تقبله العقل وأطمئن إليه القلب إن كنتم تعقلون ويا أمة الإسلام إني أجدُ في كتاب الله كذلك شرط من أشراط الساعة الكُبرى وهو صوت من السماء ويحدث في خلال شهراً كريم من أشهر رمضان المُعظم وفي ليلة جُمعة ولا أدري هل هو رمضان هذا 1430 غير أن من البيان الحق للقرأن قد بدئ تأويلة بالتصديق بالفعل على الواقع الحقيقي وأنتم الأن في عصر أشراط الساعة الكُبرى وفي عصر دعوة الحوار للمهدي المنتظر من قبل الظهور فأبين لكم حقائق اشراط الساعة الكُبرى يُصدقها الله على الواقع الحقيقي ومنها أن تُدرك الشمس القمر فحدث ولا تزالون في جدال كبير فيما بينكم بسبب إنتفاخ الأهلة وكُبر في حجم منازلة الأولى فترون هلال اليلة الثانية وكأنه هلال اليلة الثالثة وقد فصلنا لكم السبب من الكتاب تفصيلا أن ذلك بسبب ولادة الهلال من قبل الإقتران فتجتمع به الشمس وقد هلال ثم يتجاوزها ثم يشهد منكم رؤيته ولا يشاهده أخرون إلا اليلة الثانية فيرونه مُنتفخاً وكأنه هلال اليلة الثالثة فيدهشهم ذلك وقد أفتيناكم أنه بسبب عمر الهلال الذي بدئ من لحظة ميلاده من قبل الإقتران ثم أجتمع بالشمس وقد ولد الهلال من قبل الإقتران وعلماء الفلك يعلمون أن الثانية الأولى تبدئ من بعد الإقتران والميل شرقاً ولا يعلمون أن هذه القاعدة الكونية قد أختلت لبدئ التصديق لاشراط الساعة الكبر تصديقاً لقوله تعالى((وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلاهَا (2)صدق الله العظيم

    برغم أن القاعدة الكونية لجريان الشمس والقمر لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر فيتلوها وكذلك اليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتلوه النهار حتى يأتي عصر الظهور للمهدي المُنتظر فينذر البشر أنهم دخلوا عصر أشراط الساعة الكُبر فيقول لهم((فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ (50) صدق الله العظيم

    ويامعشر عُلماء الفلك هل مُمكن أن يمر 354 يوم منذ رؤية هلال شعبان 1429 ولم يولد هلال شعبان 1430 أفلا تعقلون وأنتم تعلمون أن غرة شعبان لعام 1429 شوهدت في مصر وفي السعودية بعد غروب شمس الجمعة نهاية شعبان فبدئت غُرة رمضان 1429 بيوم السبت فإذا حسبتم من ليلة السبت 354 يوم سوف تجدوا من المفروض أن تكون غرة شعبان الاربعاء لعام 1430 لأنها أنقضت سنة كاملة حسب رؤية الأهلة عدة أيامها 354 ) ولكنكم تعلمون أن يوم الأربعاء سيحدث فيه كسوف شمسي ولو لم يشهده الكثير المهم أنكم تعلمون علم اليقين يامعشر عُلماء الفلك أنهُ حقاً سوف يحدث كسوف شمسي يوم الاربعاء والسؤال الذي يطرح نفسه هل مُمكن أن يمر 354 يوم منذ غرة شعبان 1429 ليلة السبت إلى غروب شمس الثُلثاء تجدوها سنة كاملة حسب رؤية الأهلة عدة أيامها 354 فهل من المعقول أن تمر 354 يوم ولم تأتي لحظة ولادة هلال شعبان 1430 فهذا يستحيل علمياً ومنطقياً وليس معنى ذلك أنكم سوف تُشاهدوا هلال شعبان 1430 بعد غروب شمس الثُلثاء كلا لنُ يُشاهد لان الشمس أدركته وجاءت لحظة ميلادة وهو لا يزال يجري وراء الشمس ولم يجتمع بها إلا يوم الأربعاء وبما أن الكسوف الشمسي لن يحدث إلا يوم الاربعاء وقد مضى من غرة شعبان الشرعية من عام 1429 من ليلة السبت إلى يوم الأربعاء 355 يوم إذا يا قوم لقد أجتمعت الشمس بالقمر وقد هو هلال أفلا تعقلون وأما رؤية هلال شعبان فسوف يُشاهد بعد غروب شمس الاربعاء ليلة الخميس وبما أن عُلماء الفلك لا يعلمون أن الهلال ولد قبل الكسوف فأجتمعت به الشمس وقد هو هلال سوف يحسبون عمر الهلال من بعد إجتماع الشمس بالقمر في الكسوف الشمسي وعلى حساباتهم الدقيقة والمُعتادة سوف يستحيلوا رؤية هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس 29 شعبان لأنهم لا يعلمون أن الشمس أدركت القمر في أول شهر شعبان وسوف يعلنوا لكم أنه لا بد للإتمام لشهر شعبان ثلاثون يوم بالجمعة ولكن ناصر محمد اليماني يفتي بالحق أنه لا ينبغي للشهر الهجري القمري أن يكون واحد وثلاثون يوم أبداً أبداً وأقسمُ بالله العظيم لأن تنازلتم يا معشر عُلماء الفلك عن كبركم وغروركم فراقبتم هلال رمضان مع مجلس القضاء الأعلى بعد غروب شمس الخميس أنكم حتماً سوف تُشاهدوا هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس بإذن الله ليلة الجمعة فيشهدوا الطرفين علماء الفلك بالمملكة العربية السعودية ومجلس القضاء الأعلى هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المُباركة وأعلمُ أن مجلس القضاء الأعلى لن يدهشهم رؤية الهلال شيئاً ولن يندهش في العالم بأسرة غير أهل العلم بجريان القمر وهم عُلماء الفلك ولكنهم لا يراقبوا دائماً أهلة المُستحيل علمياً لأنهم لا يعلمون أن الشمس أدركت القمر تصديق لأحد اشراط الساعة الكُبر وكافة عُلماء الفلك يعلمون أن شهر شعبان لعام 1430 لا بد له أن تكون عدته ثلاثون يوماً بدئ من يوم الخميس غرة شعبان 1430 ولذلك سوف تصيبهم الدهشة من رؤية هلال رمضان 1430 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المُباركة فيقولوا يا للعجب والجواب عن السبب افتيكم به مُقدماً من الكتاب أنه بسبب حدوث شرط من أشراط الساعة فولد هلال شعبان من قبل الكسوف ليوم الأربعاء فأجتمعت به الشمس يوم الأربعاء وقد هلال ولن يتبين لكم ذلك يامعشر عُلماء الفلك إلا أخر شهر شعبان فعليكم أن تُراقبوا هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس 29 شعبان وسوف تشهدوا هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة المُباركة فتكون غرة رمضان لعام 1430 هي يوم الجمعة المُباركة ولا أدري هل الصيحة في رمضان هذا 1430 ومهما كان توقعي حتى ولو كان بنسبة 99/100 / فلا ينبغي لي أن أفتي بذلك مالم يكن 100/100 وذلك حتى لا اقول على الله مالم أعلم علم اليقين ولكني أستطيع أن أفتيكم بالحق عن الصيحة في الكتاب تكون في أحد أشهر رمضان ويكون غرة رمضان الجمعة الذي تكون فيه الصيحة ولربما يود أحد المُستعجلين أن يُقاطعني فيقول عجل وأفتنا ما هو الصوت الذي يُسمع من السماء في رمضان أليس صوت جبريل ينادي بإسم المهدي المُنتظر ومن ثم أرد عليه وأقول ليس كذلك و لو طرق بابك أحداً ألستُ تقول من الطارق وذلك لأنك سمعت طرق الباب وكذلك سوف تسمعون صوت يطرق مسامعكم أتي من السماء فمن أين مصدر الصوت من السماء والجواب أنه صوت النجم الثاقب تصديقاً لقول الله تعالى(( وَالسَّمَاء وَالطَّارِقِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ * النَّجْمُ الثَّاقِبُ )صدق الله العظيم وذلك النجم هو كوكب سقر سوف تسمعوا صوتها حين تراكم من مكان بعيد وما هو الصوت الذي سوف يطرق مسامعكم منها إنه دوي إنفجار ضخم من السماء تصديقاً لقول الله تعالى){إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا }صدق الله العظيم

    وذلك هو الصوت المُرتقب الذي يحدث في رمضان كأنذار للبشر أن يصدقوا المهدي المُنتظر قبل أن تقترب إليهم أكثر فأكثر فتهلكهم فيدخلهم الله فيها فيدعوا ثبورا ولربما يود أحد الجاهلون عم جاء في القرأن العظيم أن يقاطعني فيقول كيف تقول أنه كوكب سقر كوكب أرضي والأن حولتها إلى نجم ومن من ثم نُرد عليها بالحق وأقول إن الله يُسمي النجوم والأرضين جميعاً بالكواكب تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ ( دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10)صدق الله العظيم

    فما هي الكوكب إنها النجوم وقال الله تعالى(وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُوماً لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ (5)صدق الله العظيم

    إذا الكواكب إسم شامل لجميع الكواكب في الكون ولكن منها ما هو كوكب مُضئ ومنها ما هو كوكب مُنير يقتبس نوره من الكوكب المُضئ وأسفل الأراضين السبع من الكواكب المُضيئة ويحمل الحُطمة وما أدراك ما الحُطمة نار الله الموقدة ولم يجعل الله وقودها كمثل وقود النجوم في ذاتها ثم ينفد بل وقودها الناس والحجارة وكُل ما يسقط من السماء فإذا تجاوز عن الأرض بعيداً فإنه يهوي إليها فهي ذاتها المكان السحيق المذكور في الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَكَأَنَّمَا خَرَّ مِنْ السَّمَاءِ فَتَخْطَفُهُ الطَّيْرُ أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ )صدق الله العظيم وذلك هو المكان السحيق وأي شئ يخرج عن فلكه المعلوم في السماء فيهوي سابحاً في الفضاء فمصيرة في المكان السحيق فيها إذا تجاوز عن الأرض بعيداً فلن يتجاوز كوكب سقر فقد جعلها الله زبالة كوكنية وما هوى من السماء فتجاوز بعيد عن الأرض فهو يهوي إليها وهذا يدل على أن لها جاذبية قوية جداً برغم أن مركز الجاذبية الكونية في الأرض ولاكنها مُقيدة ولن تتضاعف إلا حين تتفجر الأرض فتتحول إلى بالوعة كونية تبتلع كُل شئ الكون كُلة إلا كوكب سقر فإنها لا تستطيع أن تبتلعها أبداً نظراً لقوة جاذبيتها

    على كُل حال نعود إلى الصيحة وتفصيلها في الكتاب فهي ليست صيحة جبريل كما يقول على الله الذين لا يعلمون بل هو صوت إنفجار كوني مصدره من النجم الثاقب كوكب سقر وما أدراك ما سقر وقودها الأحجار والبشر الكُفار (({إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا } صدق الله العظيم وذلك هو الصوت المُنتظر حدوثه في شهر يكون شهر رمضان وتكون غرته بيوم جمعة فهل هو في رمضان هذا1430 ({قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}صدق الله العظيم ولكن ما الذي يلي الأنفجار إنهُ كسف الإنفجار وهو ما سوف يضنوه سحاباً مركوم ومصدرة من كوكب سقر يشهدوه من بعد الإنفجار فيضنوه سحاباً مركوم وهذا الحدث من قبل الإقتراب الأكبر تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَذَا أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ (32) أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ (33) فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ (34) أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ (35) أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بَل لَّا يُوقِنُونَ (36) أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَبِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُونَ (37) أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ (38) أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ (39) أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْراً فَهُم مِّن مَّغْرَمٍ مُّثْقَلُونَ (40) أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ (41) أَمْ يُرِيدُونَ كَيْداً فَالَّذِينَ كَفَرُوا هُمُ الْمَكِيدُونَ (42) أَمْ لَهُمْ إِلَهٌ غَيْرُ اللَّهِ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (43) وَإِن يَرَوْا كِسْفاً مِّنَ السَّمَاءِ سَاقِطاً يَقُولُوا سَحَابٌ مَّرْكُومٌ (44) فَذَرْهُمْ حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ (45) يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ (46) وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَاباً دُونَ ذَلِكَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (47) وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ (48) وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ (49)))))

    (( بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)

    ((فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ)) سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ))صدق الله العظيم

    أخو المُؤمنين بأيات الله في الكتاب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    وقل ربي زدني علما
    اطلبو العلم وتدبروا بيانات الامام
    وكونو من قوم يحبهم الله ويحبونه انشاء الله
    واعملو على تحقيق النعيم الأعظم بأبتغاء رضوان الله الذي هو نعيم أعظم من نعيم الجنة بلغنا الله نعيمه الأعظم وأياكم
    وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم
    حب لأخيك كما تحب لنفسك وانشروا ماعلمتم وعلموه لغيركم وإن أبو أن يتعلموا ويعلموا فأضعف الأيمان الدعاء لهم
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    موسوعة بيانات الحق والنور للإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    *****************************************************
    يوم أمس 09:27 PM #3 فريد سلامة
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    السلام على امامنا الغالي وعلى الانصار السابقين الاخيار ورحمة الله وبركاته
    اخي في الله الاواب
    لقد سبق وبين الامام (نصره الله) هذه الايات
    ارجو من اخينا في الله ابي محمد ان يسعفك بالبيان
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    فتعالى الله الملك الحق لا اله الا هو رب العرش الكريم
    *******************************************************************
    اليوم 03:03 AM #4 من الظلام الى النور
    من الأنصار السابقين الأخيار

    11th Jun 2005, 05:05 AM

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)
    ((وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا")) صدق الله العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والسلام علينا وعلى عباد الله الصالحين أجمعين
    ( أمابعد)
    لقدكنت في البلاد وليست لدينا في البادية انترنت لذلك تأخر ردي على الذي وصف خطاباتي بلخزعبلات فأقول عفى الله عنك أخي العزيز فهل يستوي الذينا يعلمون والذين لايعلمون أنما يتذكر أُولي الألباب فمن تدبر خطابي وهو يريدأن يفهم قال رب زدني علماً كان حق على الله ان يجعل له فرقانا وذلك نور روح من الله تهبط إلى القلب ذلك عقل مطور ومجهر مكبر يرى به مثاقيل الذرة من الذنوب كأعظم الجبال وصار له قلب يعقل يميز الحق من الباطل . وذلك هو معنى قوله تعالى((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَتَّقُوا اللَّهَ يَجْعَلْ لَكُمْ فُرْقَاناً)) صدق الله العظيم ذلك هو نور البصيرة في قلوب المؤمنين ومن لم يجعل الله له نور فما له من نور((فّإنَّهّا لا تّعًمّى الأّبًصّارٍ ولّكٌن تّعًمّى القٍلٍوبٍ التٌي فٌي الصٍَدٍورٌ)هل يستوي الأعمى والبصير والظلمات والنور والظل والحرور وما أنت بمسمع من في القبور فما خطبك يارجل هل تريدأن تدحض الحق بالباطل وتجادل في الله بغير علم ولاهُداً ولاكتاب منير وأنا لم أنكر احاديث رسول الله بل أنكر ما خالف القرآن جملةً وتفصيلا فأقول هذا ليس عن رسول الله فلاينبغي لأحاديث رسول الله أن تخالف حقائق هذا القرآن العظيم بل تزيده بياناوتوضيح لتبين لناس مانُزل إليهم بل وجدت تناقض بين الاحاديث نفسها وما كان لرسول الله أن يقول حديثين متناقضين بل وجدت تناقض في أحاديث مشهورة لدى المسلمين وأذكر أثنين منها من أحاديث الشفاعة(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يافاطمة بنت محمد إعملي فلا أُغني عنك من الله شئ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ولاكني وجدت له نقيض حديث أخرفي الشفاعة طويل قال أنا لها أنا لها !! فكيف لنا أخي العزيز أن نعرف أيهم حق وأيهم باطل مفترى هلم الي لأعلمك الحق منهم إن كنت تريدالحق ولاينبغي لي أن أقول هذا حق وهذا باطل بالظن فالضن لايغني من الحق شيئاً بل احتضن الحديث إلي مع راويه وإذا كان من عندغير الله فسوف أجدبينة وبين القرآن إختلافاً كثيرا ولأني من أولي الأمر منكم تعال لأسنبط لك من القرآن أيهم الحق من هذين الحديثين المتواترين تقريبا فما وجدته زاد القرآن توضيح فهو عن رسول الله ثم عليك ان تعلم أني لا أحكم بالقياس بل سوف أستنبط لك آية في نفس الموضوع لاتحيدعنهُ قيد شعرة قال تعالى((وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ))صدق الله العظيم وقال تعالى((لِيَقْطَعَ طَرَفاً مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْ يَكْبِتَهُمْ فَيَنقَلِبُواْ خَآئِبِينَ{127}لَيْسَ لَكَ مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذَّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ{182}وَلِلّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ{183}))صدق الله العظيم وحين نزل جبريل بهذه الآية على رسول الله وهو في مجلسه الموقر بين صحابته ثم نادى محمدرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على مسمع من صحابتة المكرمبين فقال يافاطمة بنت محمد فقالت من وراء الحجاب لبيك ابتي قال إعملي فلا أُغني عنك من الله شئ صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فهو يريد ان يسمع الصحابة أنه لايستطيع أن يشفع لإبنته فكيف يشفع لأمته بل يريد اليهود ان نبالغ في رسول الله بغيرالحق كما بالغت النصارى في المسيح إبن مريم بل الشفاعة لله جميعا وسرها عظيم لايعلم بسر الشفاعة إلاعبد واحد فقط من عباد الله تحل له الشفاعة وهو الذي يحيطه الله بالوسيله وإنما رسول الله قال وأرجوا ان يكون انا فهذا العبد لايعرفه حتى رسول الله لذلك قال أرجو أن يكون أنا فهذا العبدمجهول لايعلم بسرة إلا الحي القيوم وقال تعالى(يَوْمَئِذٍ لَّا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَرَضِيَ لَهُ قَوْلاً{109}يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِهِ عِلْماً{110} وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِلْحَيِّ الْقَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً{111}))صدق الله العظيم وأن الله لا يقصد نفسه بقوله ولايحيطون به علما بل هذا العبد الذي أذن له الرحمن ورضي لهُ قولا فهذا شأن الله يأذن لمن يشاء وما كان لعبدأن يتجراء بين يدي الله فيقول شفعني بل خشعت الاصوات للحي القيوم لاتسمعُ إلاهمسا فهنى وجدنا الحديث الحق قد توافق مع ماجاء في القرآن أما الباطل فقد وجدناه اختلف مع القرآن ومع الحديث الحق عن رسول الله في أمر الشفاعة فياعجبي لأمة تروي أحاديث متناقظة ولوتدبروا القرآن لأستطاعوا أن يميزوا بين الحق والباطل وسوف يجدون بين القرآن وبين الحديث الذي من عند غير الله إختلافا كثيرا ومعنى قوله من عند غير الله أي اليهود وأوليائهم الشياطين الذين جاؤا إلى رسول الله قةلهِ تعالى((إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ{1}اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ{2}))صدق الله العظيم وقد اضلوا المسلمين عن طريق الحديث حتى ردوهم من بعد ايمانهم كافرين أولئك هم الفريق الذي حذر الله منهم المسلمين وقال {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِنْ تُطِيعُوا فَرِيقًا مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ" (100) وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنْتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ ءَايَاتُ اللَّهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (101)} صدق الله العظيم وقال تعالى((أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً{81}وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً{82}))صدق الله العظيم ومعنى قوله وإذا جائهم أمر من الأمن أي حديث عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فمن اطاع الله ورسوله يأتي يوم القيامة أمناً من عذاب الله ومعنى قوله أو من الخوف وهو من اطاع اليهود الشياطين يأتي خائف يوم القيامة بل أفئدتهم هواء من الخوف ومعنى قوله أذاعوا به وهو إختلاف المسلمين في هذا الحديث الوارد عن رسول الله فطائفة تقول إنهُ عن رسول الله والاخرى تنكرة أنه ليس من رسول الله ومعنى قوله ولو ردوه إلى الرسول أي إلى أحاديث رسول الله هل يختلف هذا الحديث معها في شئ ومعنى قوله وإلى أولي الأمر منهم وهم الراسخون في العلم الذين يأتيهم الله علم الكتاب فيستطيعون أن يستنبطون الحكم من آيات القرآن الحكيم فيجدون في القرآن مايخالف هذا الحديث إن كان من عند غيرالله ورسوله أو يستنبطون آيات تتفق مع هذا الحديث فتصبح برهان بأن هذا الحديث من عند الله ورسوله ومعنى قوله ولولا فضل الله عليكم ورحمته لأتبعتم الشيطان إلا قليلا فهنى البشرى الكبرى بالمنقذ للناس أجمعين من الشيطان الرجيم فلا يتبعة إلا أوليائة الذين يعلمون أنهُ الشيطان الرجيم ويكفرون بالحق وهم يعلمون انه الحق وهم للحق كارهون أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون وقدجاء الحق ولاكن أكثركم لايعلمون يجادلون بالباطل ليدحضوا به الحق وهم لايعلمون ومن أصدق من الله قيلا فبأي حديث بعده يؤمنون وإذا وقف القمر أمام الشمس في الكسوف القادم في اول رمضان (1426) فسوف تعلمون من اكون وتلك آية من رب العالمين لعلكم تؤمنون بالحق وإن اكثركم للحق كارهون ومايدريني بأن القمر سوف يقف أمام الشمس بل ذلك هو معنى قوله تعالى{أَلَمْ تَرَ إِلَى رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاء لَجَعَلَهُ سَاكِناً ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلاً﴿45﴾ ثُمَّ قَبَضْنَاهُ إِلَيْنَا قَبْضاً يَسِيراً﴿46﴾}صدق الله العظيم وهذه الآية نزلت بعد كسوف الشمس في عهدرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكان رسول الله لأول مرة يشاهدكسوف الشمس فقال تعالى مخاطبا نبية ألم ترى إلى ربك كيف مد الظل * ومعروف أن الظل هوظل الشئ الذي يحجب ضؤ الشمس وهو القمر فكانت مكة في مخروط ظل القمر في ذلك الكسوف ثم قال ولوشاء لجعله ساكناً وذلك تثبيت القمر أمام الشمس عند مرورة مطابق لها حتى إذا حجب ضؤ الشمس فيرى أهل مكة وما جاورها القمر يحجب ضؤ الشمس ثم يثبته الله بقدرتة كن فيكون ومعنى قوله وجعلنا الشمس عليه دليلا وذلك لأن الشمس كشفت القمر لناس لأنه مر أمامها فحجب ضوئها فدل على مرور القمر أمام الشمس ثم يسكن أمام الشمس حتى تظل مكة وما جاورها في مخروط الظل إلى ما شاء الله من الوقت ثم قبضناه إلينا قبض يسيرا وهنى تخضع أعناق الجبابرة وهم صاغرين فبالله عليكم يامعشر المسلمين كيف أخبركم من اكون وقد حرمتم علي ان أعرفكم بنفسي ولو عرفتكم بنفسي لكذبتموني وإن توعدكم الله بالعذاب سوف تقولون سننظر اصدقت ام كنت من الكاذبين فيا عجبي لأمركم وهل ينفع الإيمان حين نزول العذاب لذلك سوف يعرفكم بشخصيتي فيكم الشمس والقمر إن كنت حق من الصادقين والحمدلله الذي جعل إسمي صفتي وخبري فيغنيني عن التعريف وجزى الله هذا المنتدى بخير ماجزى به عباده الصالحين فإن كنت كاذبا فعلي كذبي يا أيها الناس لا امركم إلا ما أمركم به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع النبين من ربهم أن تعبدوا الله وحده لاشريك له لعلكم تفلحون وما يؤمن أكثركم إلا وهم بربهم مشركون فمالكم لاترجون لله وقاراً وقد خلقكم أطوارً وفضلكم على كثيراً من الخلائق تفضيلا وكان الإنسان لربه ظهيرا وأوصيكم بكتاب الله وسنة رسوله إلا ما أختلف منها مع القرآن فأستمسكوا بالقرآن ومن اصدق من الله قيلا ولاحاجة لي بنصركم بل الله هو من ينصرني ويظهرني ولو كرة المشركون أن الله لايخلف الميعاد إن الله متم نوره ولو كره المشركون (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏) وأرجو ان يضاف هذا الخطاب إلى ما سلف وأنامسافر البادية إنشاء الله وسوف نلتقي قريب بإذن الله فل ننتظر شهادة الشمس والقمر بإذن الله في اول رمضان (1426) الموافق (2005) في عامكم هذا بإذن الله فلاتقولوا أنت فلان بل ننتظر القمر والشمس بإذن الله وليست المُعجزة معرفة ميعاد الكسوف فأنتم تعلمون ميعاد الكسوف والخسوف بالدقيقة والثانية بل المُعجزة في توقف القمر أمام قرص الشمس وانتم تشهدون ولسوف تشهدون ماتشهدون ولله الامر من قبل ومن بعد والله على كُل شئ قدير والسلام على من أتبع الهُدى أخوكم في الله المحب لأولياء الله وخاتم خلفاء الله اجمعين الناصرلخاتم النبيين ناصر محمد اليماني

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ثم قبضناه الينا قبضا يسيرا Empty رد: ثم قبضناه الينا قبضا يسيرا

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس نوفمبر 24, 2011 1:38 am

    alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار

    بارك الله فيكم وزادكم نورا على نور يا انصار الامام المهدى المنتظر ناصر محمد صلى الله عليه واله وسلم

    اقتباس من البيان الحق للذكر
    (((ومعنى قوله ولولا فضل الله عليكم ورحمته لأتبعتم الشيطان إلا قليلا فهنى البشرى الكبرى بالمنقذ للناس أجمعين من الشيطان الرجيم فلا يتبعة إلا أوليائة الذين يعلمون أنهُ الشيطان الرجيم ويكفرون بالحق وهم يعلمون انه الحق وهم للحق كارهون أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون وقدجاء الحق ولاكن أكثركم لايعلمون يجادلون بالباطل ليدحضوا به الحق وهم لايعلمون ومن أصدق من الله قيلا فبأي حديث بعده يؤمنون وإذا وقف القمر أمام الشمس في الكسوف القادم في اول رمضان (1426) فسوف تعلمون من اكون وتلك آية من رب العالمين لعلكم تؤمنون بالحق وإن اكثركم للحق كارهون ومايدريني بأن القمر سوف يقف أمام الشمس بل ذلك هو معنى قوله تعالى{أَلَمْ تَرَ إِلَى رَبِّكَ كَيْفَ مَدَّ الظِّلَّ وَلَوْ شَاء لَجَعَلَهُ سَاكِناً ثُمَّ جَعَلْنَا الشَّمْسَ عَلَيْهِ دَلِيلاً﴿45﴾ ثُمَّ قَبَضْنَاهُ إِلَيْنَا قَبْضاً يَسِيراً﴿46﴾}صدق الله العظيم وهذه الآية نزلت بعد كسوف الشمس في عهدرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكان رسول الله لأول مرة يشاهدكسوف الشمس فقال تعالى مخاطبا نبية ألم ترى إلى ربك كيف مد الظل * ومعروف أن الظل هوظل الشئ الذي يحجب ضؤ الشمس وهو القمر فكانت مكة في مخروط ظل القمر في ذلك الكسوف ثم قال ولوشاء لجعله ساكناً وذلك تثبيت القمر أمام الشمس عند مرورة مطابق لها حتى إذا حجب ضؤ الشمس فيرى أهل مكة وما جاورها القمر يحجب ضؤ الشمس ثم يثبته الله بقدرتة كن فيكون ومعنى قوله وجعلنا الشمس عليه دليلا وذلك لأن الشمس كشفت القمر لناس لأنه مر أمامها فحجب ضوئها فدل على مرور القمر أمام الشمس ثم يسكن أمام الشمس حتى تظل مكة وما جاورها في مخروط الظل إلى ما شاء الله من الوقت ثم قبضناه إلينا قبض يسيرا وهنى تخضع أعناق الجبابرة وهم صاغرين فبالله عليكم يامعشر المسلمين كيف أخبركم من اكون وقد حرمتم علي ان أعرفكم بنفسي ولو عرفتكم بنفسي لكذبتموني وإن توعدكم الله بالعذاب سوف تقولون سننظر اصدقت ام كنت من الكاذبين فيا عجبي لأمركم وهل ينفع الإيمان حين نزول العذاب لذلك سوف يعرفكم بشخصيتي فيكم الشمس والقمر إن كنت حق من الصادقين والحمدلله الذي جعل إسمي صفتي وخبري فيغنيني عن التعريف وجزى الله هذا المنتدى بخير ماجزى به عباده الصالحين فإن كنت كاذبا فعلي كذبي يا أيها الناس لا امركم إلا ما أمركم به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع النبين من ربهم أن تعبدوا الله وحده لاشريك له لعلكم تفلحون وما يؤمن أكثركم إلا وهم بربهم مشركون فمالكم لاترجون لله وقاراً وقد خلقكم أطوارً وفضلكم على كثيراً من الخلائق تفضيلا وكان الإنسان لربه ظهيرا وأوصيكم بكتاب الله وسنة رسوله إلا ما أختلف منها مع القرآن فأستمسكوا بالقرآن ومن اصدق من الله قيلا ولاحاجة لي بنصركم بل الله هو من ينصرني ويظهرني ولو كرة المشركون أن الله لايخلف الميعاد إن الله متم نوره ولو كره المشركون (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏) وأرجو ان يضاف هذا الخطاب إلى ما سلف وأنامسافر البادية إنشاء الله وسوف نلتقي قريب بإذن الله فل ننتظر شهادة الشمس والقمر بإذن الله في اول رمضان (1426) الموافق (2005) في عامكم هذا بإذن الله فلاتقولوا أنت فلان بل ننتظر القمر والشمس بإذن الله وليست المُعجزة معرفة ميعاد الكسوف فأنتم تعلمون ميعاد الكسوف والخسوف بالدقيقة والثانية بل المُعجزة في توقف القمر أمام قرص الشمس وانتم تشهدون ولسوف تشهدون ماتشهدون ولله الامر من قبل ومن بعد والله على كُل شئ قدير والسلام على من أتبع الهُدى أخوكم في الله المحب لأولياء الله وخاتم خلفاء الله اجمعين الناصرلخاتم النبيين ناصر محمد اليماني))))) انتهى
    والحمد لله رب العالمين
    **********************************************************
    اليوم 12:14 PM #6 nour65
    من الأنصار السابقين الأخيار
    العالم سيشهد أطول كسوف للشمس يوم الجمعة 25 نوفمبر القادم
    خبر عاجل
    =======

    العالم سيشهد أطول كسوف للشمس يوم الجمعة 25 نوفمبر القادم
    كتب بواسطة محمد عبد العزيز تعليق واحد
    قال الدكتور أنور أحمد عثمان الراصد الفلكي- المركز القومي للبحوث وأستاذ الفلك بجامعة أم درمان الإسلامية إن العالم وخاصة الجزء الجنوبي منه سيشهد أكبر وأطول كسوف جزئي للشمس يوم الجمعة 25 نوفمبر القادم.
    وأضاف أن الكسوف يبدأ في ذلك اليوم تمام الساعة التاسعة صباحاً و20 دقيقة و15 ثانية تقريباً وينتهي حوالي الساعة 2 بعد الظهر و16 دقيقة و58 ثانية وسيكون بذلك أطول كسوف للشمس يحدث خلال هذا العام، إذ سيستمر لحوالي 5 ساعات تقريباً. وعادة الكسوفات تنتهي خلال دقائق أو قد لا تتعدى الساعة أو الساعتين، وبهذا يُعتبر يوم الجمعة هو نهاية شهر ذي الحجة وبداية شهر محرم 1433هـ الموافق 25 نوفمبر 2011م ويعتبر شهر ذي الحجة الحالي 29 يوماً فقط، لأن الكسوف عندما يحدث يكون دائماً في أوائل الشهر العربي وليس منتصفه أو آخره. فحدوث الكسوف معناه ضبط للسنة الهجرية ولا يحدث خلاف بعد ذلك في مطلع الشهر- والدليل على ذلك أن الكرة الأرضية ستشهد أيضاً خسوفاً كلياً للقمر يوم 10 ديسمبر القادم تمام الساعة 8و23 دقيقة مساء وهو يمثل أيضاً منتصف الشهر العربي القادم إذ لا يحدث خسوف للقمر إلا في منتصف الشهر العربي.
    ويواصل دكتور أنور تصريحه قائلاً: إن الكسوف يوم الجمعة 25 نوفمبر الجاري سيُشاهد في جنوب القارة القطبية بأكملها وأيضاً في دولة جنوب إفريقيا وتسمانيا ونيوزيلاندا. أما عندنا في السودان فسنشاهد أثاره فقط من تغير لون الشمس والإشعاعات الصادرة منه لذا نُحذِّر أهلنا في السودان من عدم التحديق أو النظر للشمس في ذلك اليوم لما فيه من أضرار بالغة جداً للعين.
    والجدير بالذكر أنه خلال هذا العام حدث كسوف بتاريخ 4 يناير وكسوف بتاريخ أول يونيو وأيضاً في أول يوليو الماضي وهذا الكسوف القادم هو أطول وآخر كسوف لهذا العام، والكسوف القادم سيكون بإذن الله تعالى بتاريخ 20 يونيو 2012 والله أعلم.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    *********************************************************
    اليوم 02:48 PM #7 عرفت طريقي
    من الأنصار السابقين الأخيار

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر....والله يا امامي الحبيب ما بعد الحق الا الضلال ومن يقرا بياناتك ويتدبرها جيدا يزداد ايمانا وتثبيتا فوالله الذي لا اله الا هو لن نفتن بعد ان هدانا الا ان يشاء الله وسع ربي كل شيء علما عليه توكلنا واليه واليه يرجع الامر كله.....
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخوكم في الله عرفت طريقي
    (وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا (25) الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا (26))


    صدق الله العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 4:37 pm