.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشر

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9718
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشر

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء نوفمبر 16, 2011 1:11 pm


    القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم
    مسكهم محمد صلى الله عليه وآله وسلم وعلى من والاهم في كُل زمان
    ومكان إلى يوم الدين (((((((((((ثم اما بعد)))))))))))))



    يامعشر المُسلمين حقيق لا أقول عى الله بالبيان للقرآن إلا الحق ولا تقولوا على الله ما لا تعلمون تصديق لقوله تعالى(فأسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ) صدق الله العظيم

    يامعشر المُسلمين إنما جعلني الله المُنقذ لكم من فتنة المسيح الكذاب بسبب أحاديث الفتنة
    التي جعلت الحق باطل والباطل حق ويريد المسيح الكذاب أن
    يقول أنه المسيح عيسى بن مريم ويقول انه الله رب العالمين وأنهُ كذاب لذلك يُسمى
    المسيح الكذاب وما ينبغي لإبن مريم أن يقول ذالك وقد علمكم الله في القُرأن بأنهُ هو
    الشيطان الرجيم بذاته وعلمكم يامعشر المُسلمين بأن لولا فضل الله عليكم ورحمته
    بالبيان الحق للقُران على لسان المهدي المنتظر لأتبعتم الشيطان يامعشر المُسلمين إلا قليلا
    منكم وذلك هو التأويل الحق لقول الله تعالى

    (( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير التى تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلاً. أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيراً. وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا))
    صدق الله العظيم
    وإليكم التأويل الحق لهذه الآية وليس بالظن إجتهادا مني والظن لا يُغني من الحق شيئا بل
    بنص القرآن العظيم في نفس الموضوع وليس قياسا ولا إجتهادا بل بالبيان الحق من نفس القُرآن
    ولا وحي جديد وإليكم التأويل الحق بإذن الله بسؤال إفتراضي

    وماهي الطائفة من المؤمنين الذين يحضرون مجلس رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    للإستماع إلى أحاديث الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم إذا خرجوا من عنده يُبيتون
    غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام

    ج1
    إن تلك الطائفة هم المُنافقون من اليهود من شياطين البشر حضروا إلى محمد رسول الله صلى
    عليه وآله وسلم وشهدوا بين يديه لله بالوحدانية ولمحمد صلى الله عليه وسلم بالرسالة
    وذلك حتى يكونوا من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ظاهر الأمر ويبطنون المكر
    ويريدون أن يكونوا من رواة الحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى يستمع إليهم
    بعض المؤمنين فيروون لهم أحاديث غير الذي قالها محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وذلك ليصدون المؤمنين عن سبيل الله فيفتنوهم عن طريق الحديث لأنهم علموا بأنهم لن
    يستطيعون أن يفتنوهم عن طرق القرآن الذي وعد الله المؤمنيين بحفظه من التحريف
    وهذه الطائفة هي الطائفة التي ذكرها الله في سورة أخرى فأنزل سورة في شأنهم ومكرهم

    وقال الله تعالى(َإِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُون َاتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُون)صدق الله العظيم

    وتلك هي تصديتهم عن الله ورسوله يُبيتون غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام واما بين يديه فيقولون الحق فيعجب رسول الله قولهم وكذلك ليرى صحابته الحق بأنه أعجب رسول الله قولهم
    وذلك حتى يثقون فيهم فيأخذوا عنهم وذلك لأنهم سوف يُبيتون بعد الخروج غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام حتى يصدون المؤمنين عن الحق وخصوصا من بعد موت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    ولكن الله بين لمحمد رسول الله شأنهم في سورة المُنافقون فلماذا لم يطردهم؟

    ج2 لم يقوم رسوالله بطردهم وذلك لأن الله أمره أن لا يطردهم وأن يعرض عنهم وإنما ليحذرهم
    وقال لله تعالى( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير التى تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلاً)صدق الله العظيم

    س3 ولماذا أمر الله رسوله أن يعرض عنهم فلا يطردهم ؟

    ج3 لقد أمر الله رسوله أن لا يطردهم ليعلم من الذي سوف يُكذب بالبيان الحق للقرآن فيستمسك بحبل الله القرآن العظيم ممن سوف يعرض عنه ويزعم أنه يؤمن به ثم يستمسك
    بأحاديث تُخالف حديث الله جملة وتفصيلا وذالك لأن القُرآن هو المرجع لسنة محمد رسول الله
    وما كان من السنة ليس من عند الله ورسولة فان المؤمنين سوف يجدون بين الاحاديث
    المُفتراه وبين القُرآن إختلافا كثيرا وذلك إذا تدبروا القُرآن المُحكم والواضح والبين وليس المُتشابه
    وقال الله تعالى((( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير التى تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلاً. أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيراً.)صدق الله العظيم

    س4 وما هو الأمر من الأمن أو الخوف أذاعوا المؤمنين؟
    س4 أما أمر الأمن فهو قوله تعالى(ما اتاكم الرسول فخذوة وما نهاكم عنه فانتهوا)صدق الله العظيم
    وذلك لأنه من أطاع الله ورسوله فله الأمن في الحياة الدنيا ويأتي يوم القيامة آمن
    وأما قوله أو من الخوف وذلك هو مكر شياطين البشر من اليهود ليظن المُسلمين بأنه أمر عن
    رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وأما المعنى لقوله( أذاعوا به ) وذلك إختلاف عُلماء الأمة في شأن الأمر في هذا الحديث فمنهم
    من يقول إنه حق عن رسول الله ومنهم من يُكذب به أنه عن رسول الله ومنهم من يُضعفه أو يطعن في راويه ى ومن ثم يذيع الخلاف بين عُلماء الأمة ولكنهم إذا ردوه إلى القرآن العظيم فسوف
    يعلم حقيقة هذا الحديث أئمتهم أولي الأمر منهم فيستنبطون لهم الحكم الحق في شأن هذا الحديث فيثبتوه أنه حق من عند الله ورسوله بالبرهان بنص القرآن أو ينفوه فيقدمون البرهان
    بنص القرآن بأنه مُفترى ولم يكن من عند الله ورسوله نظراً لأنهم وجدوابأن بين هذا الحديث المُفترى وبين حديث الله إختلافاً كثيرا ومن هُنا علموا أولي الأمر والذين هم أهل الذكر
    بأن هذا الحديث لم يكن من عند الله ورسوله نظراً لإختلافه مع حديث الله ومن أصدق من الله حديثا

    س5 وما معنى قوله في نفس الآية (ولولا فضل الله عليكم ورحمته لأتبعتم الشيطان إلا قليلا)

    ج5 ويقصد المُسلمون بأن( لولا فضل الله عليكم ورحمته لأتبعتم الشيطان إلا قليلا) وذلك
    بأن اليهود استطاعوا أن يدسوا أحاديث الباطل في سنة رسول الله صلى
    الله عليه وسلم لتكون ضد المهدي المنتظر فيكذبه المسلمين فيتبعون خصمه الشيطان الرجيم الذي هو
    نفسه المسيح الكذاب وذلك لأن المهدي المُنتظر لم يأت بكتاب جديد بل البيان الحق للقرآن
    فيبين لهم حديث الحق من الحديث الباطل بمرجعية البيان الحق للقرآن ولذلك أخاطب الناس
    بالقرآن والرجوع إليه ناظرين فيه نظرة التدبر كما أمرهم الله بذلك واليماني المُنتظر الذي هو
    نفسه المهدي المنتظر هو فضل الله عليكم ورحمته والمُنقذ لكم ولولا ه بإذن الله لاتبعتم
    الشيطان (المسيح الكذاب) يامعشر المسلمون إلا قليلا ولذلك يُسمى المهدي المنتظر(المنقذ)
    أي المُنقذ للمسلمين من فتنة الشيطان الرجيم والذي هو نفسه المسيح الكذاب وقد بينا لكم
    لماذا يُسمى المسيح الكذاب وذلك لأنه سوف يقول أنه المسيح عيسى بن مريم ويقول أنه
    الله مُستغلا البعث الأول ومُستغلا عقيدة النصارى حتى يُري الناس بأن المغضوب عليهم والضالين
    على الحق وأن المُسلمين الذين أنكروا ألوهية إبن مريم على الباطل ولذلك قال الله تعالى
    مخاطبا" المُسلمين وليس غيرهم فقال (ولولا فضل الله عليكم ورحمته لأتبعتم الشيطان إلا قليلا)
    صدق الله العظيم

    ولقد شتمتني ولم أشتمك أنا بل أحد أنصاري من شدة غيرته على الحق ولكن عفى الله عنك يامحمدي
    عسى الله أن يريك الحق حقا ويرزقك إتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك إجتنابه فشك في أمري بنسبة
    حتى واحد في المائة وتقول لربما أن ناصر محمد اليماني أنه حقا المهدي المنتظر وأنا أشتمه وأكذب
    بأمره وأستهزئ فماذا لوكان هو المهدي الحق وأنا به من المكذبين؟! ومن ثم تدبر خطاباتي بنية البحث
    عن الحقيقة وقبل أن تبحث أنب إلى الله وقل اللهم إن كنت تعلم أن ناصر محمد اليماني هو حقا" المهدي
    المنتظر فاهدني إليه واجعلني من السابقين الأخيار وإن كان مُفتري على الله ورسوله فآتني عليه بالحجة
    من القرآن فألجمه به إلجاما فإذا دعوت بهذا الدعاء مخلص لربك تريد أن تتبع الحق ولا غير الحق فحقًا على
    الله أن يهديك سبيل الحق تصديق لقوله تعالى ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهُم سبلنا وإن الله لمع المحسنين) صدق الله العظيم

    أخوك في الله الإمام ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 3:09 pm