.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    عاجل خطاب المهدي المُنتظر إلى كافة البشر

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    عاجل خطاب المهدي المُنتظر إلى كافة البشر  Empty عاجل خطاب المهدي المُنتظر إلى كافة البشر

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الخميس أبريل 14, 2011 12:03 am



    --------------------------------------------------------------------------------

    عاجل خطاب المهدي المُنتظر إلى كافة البشر

    --------------------------------------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من الإمام الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ناصر محمد اليماني
    خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر إلى بوش الأصغر
    وإلى جميع قادات البشر وإلى جميع البشر في البوادي والحضر والسلام على من اتبع
    الهُدى إلى الصراط _________________________________________المُستقيم

    يأ أيها الناس إنكم لتجهلون قدري ولا تحيطون بأمري مُذبذبين لا صدقتم ولاكذبتم
    وأقسم بالله العظيم النعيم الأعظم الذي جعل في رضوان نفسه حقيقة إسمه الأعظم
    النعيم الأعظم من جنة النعيم نعيم الروح والريحان في قلوب العابدين النعيم الذي
    عنهُ سوف تُسألون يوم لا يُسأل عن ذنبه إنس ولا جان يوم لا ينفع مال ولا بنون
    إلا من أتى الله بقلب سليم من الشرك فنال رضوان الله رب العالمين بأني أنا المهدي
    المُنتظر والذي أوتي الحكمة والإيمان العبد الخبير بالرحمن والمذكور في القُرأن في
    قول الله تعالى (الرحمن فاسأل به خبيرا )صدق الله العظيم
    والذي شرفه الله بأعلى درجة في الإيمان لتعلمون حقيقة حديث رسول الله الإيمان
    يمان والحكمة يمانية ) وإني أنا الإنسان الذي علمهُ الله البيان للقُرأن ,وأن الشمس
    والقمر بحُسبان, وأن يوم الشمس كألف يوم مما تعدون بأيامكم 24 ساعة
    وأن شهر الشمس كألف شهر مما تعدون من شهوركم القمرية
    وأن سنة الشمس كألف سنة مما تعدون بسنينكم تصديقا لقول الله تعالى
    (ويستعجلونك بالعذاب ولن يخلف الله وعده وأن يوم عندربك كألف سنة مما تعدون)صدق الله العظيم
    وذالك بأن الشمس تُتم دورانها حول نفسها لقضاء اليوم فينقضي يومها بعدأن ينقضي
    ألف يوم أرضي من أيامكم والذي تحسبون بها شهوركم و أما الشهر الفلكي الشمسي
    فينقضي بعد أن ينقضي ألف شهر من أهلة شهوركم
    وأما السنة الفلكية الشمسية فتنقضي بعد أن تنقضي ألف سنة مما تعدون من
    سنينكم فإذا شئتم أن تعلموا اليوم الشمسي الذي في ذات الشمس نتيجة دورانها
    حول نفسها وليس له ليل بل نهار بلاغ فكما نبأناكم من قبل بأن اليوم الواحد يُساوي
    ألف يوم مما تعدون من أيامكم 24 ساعة وأذا حسبتم الألف اليوم من أيامكم
    كم يساوي في الحساب فسوف تجدونه يساوي سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام
    بالدقة المُتناهية فذالك هو طول اليوم الشمسي في ذات الشمس في الحساب
    في الكتاب) ينقضي يومها بعد سنتين وتسعة أشهر في مُنتهى الدقة
    وبما أن طول اليوم الشمسي سنتين وتسعة أشهر أذا الشهر الفلكي الشمسي
    سوف يُعادل ليلة القدر خيراً من ألف شهر وذالك لأن الشهر الفلكي الشمسي
    في الحساب يساوي ثلاثة وثمانون عام وأربعة أشهر في مُنتهى الدقة
    بأيامكم )
    وبما أن الشهور في كتاب الله إثني عشر شهرا سواء في الحُسبان الشمسي
    لسنة الشمس الفلكية أو الحُسبان القمري لحساب الأهلة التي تحسبون بها السنين
    إذا السنة الفلكية الشمسية تتكون من إثني عشر شهر شمسي وكُل شهر
    بما يُعادل ليلة القدر ثلاثة وثمانون عام وأربعة أشهر فإذا شئتم الحصول على السنة
    الفلكية الشمسية فسوف تجدونها (ألف سنة مما تعدون )في مُنتهى الدقة
    والحساب قد فصلهُ الله لكم في القُرأن العظيم تفصيلا وذالك بأن الشهر الفلكي
    الشمسي بما يُعادل ليلة القدر ثلاثة وثمانون عام وأربعة أشهر فإذا كررتم ذالك
    إثني عشر شهر تحصلون على الناتج لسنة الفلكية الشمسية (ألف سنة مما
    تعدون ) ونهايتها يوم عرفة ومزدلفة وأنا لا أفسر القران كتفسير كم بأرقام الأيات
    بل بأرقام ذكرها الله بنص القرأن فهل أنتم مؤمنون

    يأ أيها الناس إني أعلمكم بكتاب الله بنعمة من الله وفضلا وزادني بسطة
    في العلم والجسم من المُكرمين فلا يكون جسمي من بعد الموت
    جيفة قذرة ولا عظام نخرة ولسوف أُنبئكم بيوم الوقوف بعرفة مما علمني
    ربي حتى يتطابق ليوم الحساب يوم عرفة ومُزدلفة وذالك مما علمني ربي
    ربي في سر الحساب في الكتاب ليوم العذاب بحساب السنة الفلكية الشمسية
    تصديق لقوله تعالى(ويستعجلونك بالعذاب ولن يخلف الله وعده وأن يوم عند ربك كألف سنة مما تعدون)صدق الله العظيم
    ولم أظهر لكم بين عالم الأنترنت للتبليغ إلا في أخر سنة الشمس الالفية بل في
    أخر شهر فيها بل في أخر يوم في شهر ها الثاني عشر بعد دخول اليوم الثلاثين
    في الشهر الثاني عشر والذي حدث خلاله خسوف القمر النذير في رمضان
    1425 للهجرة بعد أن مضى من يوم الشمس الأخير ستة أشهر فدخل شهر
    رمضان 1425 للهجرة وذالك لأن اليوم الشمسي والشهر الشمسي والسنة
    الفلكية الشمسية تبدأ من واحد ربيع الأول في نهاية صفر الأصفار وينتهي
    اليوم الشمسي بعد مُضي سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام فيوافق يوم عرفة
    والعيد الكبير في اليوم الأخير عيد الأضحى المٌبارك وبما أن غُرة ربيع الأول 1425
    للهجرة كانت يوم الثلاثاء فلا ينبغي أن يكون يوم عرفة بغير يوم السبت وليس يوم
    الُجمعة كما تنتظرون الوقوف بعرفة هذا العام 1427 للهجرة وذالك لأن الشمس
    سوف تطلع من مغربها بإذن الله في عامكم هذا 1427 ويصدق
    الله شعائره بالحق فيرجم الشياطين بحجارة من سجيل منضود مسومة فجعلها الله
    مُجهزة لإختراق الدفاع الجوي والدفاع الجوي هو ذالك الغلاف الجوي الحافظ لكم
    من الحجارة الفضائية التي ترونها تحترق فور دخول غلاف الأرض الدفاع الجوي
    وما أخترقه أحترق فيحوله الدفاع الجوي إلى رماد رحمة من ربكم وذالك هو السقف
    المحفوظ نعمة من الله ليحميكم من الآفات الفضائية ولكن أكثر الناس
    لا يشكرون (وإن شكرتم لأزيدنكم وإن كفرتم إن عذابي لشديد)صدق الله العظيم
    فأبيتم يامعشر الكفار إلا الكفر بنعم ربكم وأعلنتم عليه الحرب ضد نوره وتريدون
    أن تطفؤا نور الله بأفواهكم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المُجرمون )
    وأنذركم بأس شديداً من لدنه وأنذر الذين قالوا أتخذ الله ولدا مالهم به من علم
    ولا لآبائهم فقد نبأناهم بأنهُ الرقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف ذالك هو المسيح
    عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام ويامعشر المسلمين والنصارى تيقظوا
    فإنهُما قادمان( إثنين )كُل منهما يقول بأنهُ المسيح عيسى بن مريم فأما أحدهما
    فهو باطل وليس المسيح عيس بن مريم بل هو الشيطان بذاته إبليس الرجيم
    الذي يُريد أن يفتري على المسيح عيسى بن مريم فيقول انهُ المسيح عيسى
    بن مريم وانهُ الله رب العالمين وما كان لإبن مريم أن يقول ذلك بل هو كذاب
    لذلك اسمه المسيح الكذاب وأما المسيح عيسى بن مريم فسوف يُكلمكم
    كهلا كما كلم الذين من قبلكم وهو في المهد فيقول إني عبد الله ولكن الله
    جعلني إمام له ويكون من الصالحين التابعين, ويسمعُني فلا يعصي لي أمرا
    ومثلي ومثله كمثل كليم الله موسى والرجُل الصالح فقال له كليم الله موسى
    عليه الصلاة والسلام هل أتبعك على أن تُعلمني مما عُلمت رُشدا, ولأن الرجل
    الصالح أعلم من موسى كليم الله لذلك قال إنك لا تستطيع معي صبرى وكيف
    تصبر على ما لم تحط به خُبر ا ولأن موسى يعلم القاعدة في الكتاب بأن فوق
    كُل ذي علم عليم وأن الله قد جعل الإمارة في رحلتهم لرجل الصالح وليس
    لموسى كليم الله عليه الصلاة والسلام وذلك لأنهُ أعلم من موسى
    ولذلك قال موسى ستجدني إنشاء الله صابرا ولا أعصي لك أمرا
    ولكنهُ حدث الحكم الذي حكم به الرجُل الصالح قبل بدء الرحلة

    (إنك لن تستطيع معي صبرى ) ولذلك لم نجد موسى يصبر حتى على واحدة
    فقط. ويامعشر المسلمين إنما يريد الله أن يُعلمكم وموسى والناس أجمعين
    أن تحذروا التدخُل في شئون الله وأنكم ليس من يُقسم رحمته فجعلتم علم
    الله حصرياً على المُرسلين من رب العالمين ويريد الله ان يُعلمكم بانه يوجد
    في الصالحين من هو أعلم من المُرسلين ولكن أكثركم لا يعلمون
    تصديقا لقول الله تعالى (أهم يُقسمون رحمة ربك)صدق الله العظيم
    وأحيطكم علماً بأن الله سوف يُعلن الحرب على الذين يريدون أن يطفئوا نور الله
    بدءا من ليلة الجُمعة غرة شهر ذي الحجة المُبارك 1427للهجرة
    وأنذركم يامعشر المسلمين أن تتوبوا إلى الله متابا لعلكم تُفلحون
    وأدعوا الناس اجمعين إلى الدخول في الإسلام كافة قبل مجئ الوعد الحق
    وعذاب يوم عقيم اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ويامعشر عالم الأنترنت
    لقد جعل الله الصالحين منكم نواب المهدي المنتظر فبلغوا عني فإن كنت
    كاذب فعلي كذبي وإن كنت صادق فالأمر عسر وخطر على من أبى
    واستكبر (أليس الصُبح بقريب) ولن يخلف الله وعده اللهم أغفر وأرحم
    وأحكم بيننا بالحق لا مُعقب لحكمك إنك سريع الحساب)
    (قُل كفى بالله شهيداً بيني وبينكم ومن عنده علم الكتاب)
    صدق الله العظيم
    ويامعشر المسلمين لا تفتنكم الأخطاء الإملائية إنما ذلك مُعجزة كيف
    اني أعلم البيان الحق لهذا القرأن خيراً منكم برغم تفوقكم علي في الغٌنة
    والغلغلة والنحو وذلك مبلغكم من العلم وكذلك محمد رسول الله لا
    يعرف يكتب إسمه فجعله أمي و ذلك معجزة له ولكن أكثركم يجهلون
    وسلام الله على عباد الله الذين لا يستكبرون وسلام على المُرسلين
    والحمدُ لله رب العالمين

    ((((((((((((((الإمام ناصر محمد اليماني)))))))))))






    ناصر اليماني
    تاريخ التّسجيل: Nov 2005


    يامعشرالبشر أقسم بالله العلي العظيم بأني المهدي المنتظر

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم


    والصلاة والسلام على رسوله الامين وأله وأوليائه إلى يوم الدين ثم أما بعد
    ( إليكم هذا التعقيب )


    يامعشر المسلمين أقترب الوعد الحق وأنتم لم تعلنوا بشأني للعالمين ولا ينبغي لي الظهور عند الرُكن اليماني
    قبل إعتراف المسلمين بأن ناصر محمد اليماني هو حقا المهدي المنتظر فإن أبيتم فسوف تؤمنوا بأمري رغم
    أنوفكم ولكن بعد أن تبلغ قلوبكم الحناجر ومن ثم تخضع أعناقكم للحق وأنتم صاغرين واحيطكم علما بأنه
    لا حاجة لي بكم أن تظهروني على العالمين وإنما أريد إنقاذكم من عذاب يوم عقيم ولكني أرى السُفهاء منكم
    يسخرون مني ويستهزؤن بشأني واتخذوني مُجرد مجنون للتسلية كما يقول الكثير منهم ومن أستهزأ بناصر اليماني
    فقد أستهزأ بالقرأن العظيم ومن ثم يحيق بهم ما كانوا به يستهزؤون ويامعشر عُلماء الأمة الإسلامية إنما أُخاطبكم
    من كلام الله الذي أنتم به مؤمنون وأشهد الله وملائكته وجميع الصالحين من عباده بأني أتحدى جميع عُلماء
    المسلمين على مُختلف فرقهم ومذاهبهم وكذلك أتحدى جميع عُلماء النصارى واليهود رافعاً هذا القرأن العظيم
    على رأس سنان رُمحي فأجاهدكم به جهادا كبيرا بالتأويل الحق والبيان الفصل وما هو بالهزل ولا خيار لكم
    فأما أن تعترفوا بالبيان الحق وإما أن تأتوا بتفسير هو خير من تفسيري وأحسنُ تأويلا ومن ثم يتبين للعالمين
    الحق من الباطل فمن ذا الذي يلجمني من القرأن فليتفضل للحوار مشكورا ولكني أراكم يامعشر المسلمين
    الذين قد أطلعوا على خطاباتي في الأنترنت العالمية قد أرجأتم إيمانكم حتى تنظرون هل حقا يأتي كوكب العذاب
    هذا العام 1427 حتى إذا رأيتموه بوقت المغرب ذلك اليوم بأفق الشمال من تحت النجم القطبي ومن ثم تشهدون بأمري
    فيا عجبي من أمركم هل لا تُصدقون بهذا القرأن العظيم واتخذتموه مهجورا أم إنكم لا تؤمنون بأن السماوات سبع
    ومن الأرض مثلهن, وأن أمر هذا القران العظيم يتنزل بينهن بين السماوات السبع والأرضين السبع في هذه الأرض الأم
    التي تعيشون عليها والتي أنفتقت منها السماوات السبع والأرضين السبع فأما السماوات فهي تُحيط بها من جميع
    الجوانب وأما الأراضين السبع فهي من تحت هذه الأرض التي تعيشون عليها فإذا لم تجدوا بأنه حقا من بعد أرضكم
    سبعة أراضين وكُل في فلك يسبحون فتلك حُجتكم علي أو حُجتي عليكم فسوف نُحكم طائفة من عُلمائكم وهم
    المتخصصين في علم الفلك وأولئك هم من القوم الذي قال الله عنهم ولنبينهُ لقوم يعلمون ولكن للأسف إنكم لا تُفرقون
    بين المُنجمون الأفاكين الشياطين من البشر وبين أهل العلم والمنطق من علماء الفلك فجميعهم في نظركم مُنجمون
    وقد علمناكم كيف تُميزون بين علماء الفلك والمنجمون وذلك لأن علماء الفلك لا يتكلمون عن الغيبيات بل بعلم المنطق
    والفيزياء الكونية وأما المُنجمون هم اصحاب الأبراج أتخذ الشيطان منهم نصيبً مفروضا أولئك هم وقود جهنم خالدين
    فيها ولهم عذاب عظيم )

    ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول ولكنك تتكلم عن غيبيات ولا يعلم الغيب في السماوات والأرض إلا الله
    فأقول لهُ صدقت فهل أكلمكم إلا من كتاب علام الغيوب والذي قد أحاط بكُل شىء علما

    والذي يعلم قبل أن تعلمون بأنه من بعد أرضكم سبع أراضين بلا شك أو ريب ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير

    لذلك قال الله تعالى (الله الذي خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن لتعلموا أن الله على
    كُل شىء قدير وأن الله قد أحاط بكُل شىء علما)صدق الله العظيم

    وقد علمناكم البيان الحق لهذه الآية و سوف تجدون تأويلي حقا على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق الفيزيائي
    والرياضي ولذلك قال تعالى (لتعلموا ان الله على كُل شىء قدير وان الله قد أحاط بكُل شىء علما) فهل وجدتم
    يامعشر عُلماء الفلك حقيقة هذه الآية حق على الواقع الحقيقي فإني أحملكم المسؤولية بين يدي الله (عدم الإعتراف بذلك)
    إلا إذا لم تجدوا من بعد أرضكم سبع أراضين فلكم السلطان علينا ولن يُعذبكم الله شىء أما إذا وجدتم ما يقوله الله
    والبيان الحق هو حق على الواقع الحقيقي فتعترفون بالحق بأنكم وجدتم من بعد أرضكم سبع أراضين فُهنا
    سُلطاني عليكم بالحق ,وحقيق لا أقول على الله بالبيان للقرآن غير الحق لقوم يعلمون .

    ويامعشر عُلماء الفلك لقد جعل الله في هذه الآية اية الخلافة وأن اليماني المنتظر هو حق المهدي المنتظر ولذلك
    قال تعالى (لتعلموا أن الله على كُل شىء قدير وأن الله قد أحاط بكُل شىء علما) ومن ثم تُصدقون الذي بين لكم
    ذلك من القرآن العظيم والذي نبأ بذلك من قبل أكثر من ألف وأربعمائة سنة ولا أريد الجواب من معشر علماء الدين
    فهذه ليست فتوى شرعية حتى تلتمسون الجواب عليها من عُلماء الشريعة بل ستجدون الفتوى في شأن هذه الآية
    عند علماء الفلك والكون الباحثين عن السماء كيف رُفعت وعن الجبال كيف نُصبت وعن الأرض كيف سُطحت
    أولئك هم عُلماء الفلك والكون فإن أنكروا أمري وهم يعلمون أنه الحق على الواقع الحقيقي فسوف يكونوا من أشد
    الناس عذاب وفزع وجزع (اللهم قد بلغت اللهم فاشهد )

    خليفة الله الحق عبده الحقير الصغير بين يديه الإمام الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    (((((((((((((((((((((((((((((((((((ناصر محمد اليماني))))))))))))))))))))))))))
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    عاجل خطاب المهدي المُنتظر إلى كافة البشر  Empty توضيح للحساب السابق

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الخميس أبريل 14, 2011 2:41 am




    موضوع: سوف يحكم الله بيني وبينكم وهو أسرع الحاسبين الإثنين نوفمبر 09, 2009 10:56 pm

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من المهدي المُنتظر الناصر لمحمد رسول الله والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني إلى عُلماء
    المُسلمين وجميع عُلماء الفلك في العالمين وجميع عُلماء الديانات السماوية والناس أجمعين
    والسلام على من أتبع الهادي إى الصراط____________________________المُستقيم
    ((((وبعد))))
    ((وقل رب زدني علما))
    يامعشر عُلماء الأمة حقيق لا أقول على الله إلا الحق وأُحاجكم بحقائق آيات القرأن العظيم بالعلم والمنطق
    الحق على الواقع الحقيقي وأدعوكم لأثبت لكم بالعلم والمنطق بأنها أدركت الشمس القمر والناس عن
    مهديهم مُعرضين, ومن آيات الظهور للمهدي المُنتظر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النهار

    وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكية لحركة الشمس والقمر والأرض وجاء ذلك في قوله تعالى

    (((( وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ * لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ )

    صدق الله العظيم
    وأظنكم ترون هذه الآيات واضحة وجلية بأن الشمس تجري والقمر يجري والأرض تجري وسرعتهن في
    إستقرار دائم للشمس مع إختلاف سرعة الجري لكُل منهما ويقول الله تعالى بأن القمر يتقدم الشمس
    من بعد ميلاده بادئ ميل التقدم من الثانية الأولى لعُمر هلال الشهر الجديد فقدره الله منازل حتى عاد
    كالعرجون القديم ومعنى قوله ( كالعرجون القديم ) ليس كما يظن الذين يقولون على الله ما لا يعلمون بأنه
    يعود كعسف النخل فهذا قول غير صحيح والتأويل الحق لذلك بأنه يعود إلى نفس وضعة القديم محاق
    مُظلم وجهه بالكامل حين يتقابل مع الشمس تماما حتى إذا مال عنها شرقا يبدأ فجر الهلال الجديد في القمر
    وجميع عُلماء الفلك يعلمون ذلك منذ أمد بعيد ويقول الله تعالى بأن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر
    بمعنى أن الشمس لا ينبغي لها أن تسبق القمر فتتقدمه من بعد ميلاده بل يكون هو المُتقدم تاركها تجري
    ورائه وكذلك الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه وذلك إشارة لحركة الأرض وكُل في فلك يسبحون
    أي الشمس والقمر والأرض وهذه هي القاعدة الفلكية في القرأن العظيم لحركة الشمس والقمر والأرض
    منذ أن خلق الله السماوات والأرض وأبتدأ الدهر والشهر منذ الأزل فلا تختل حتى يأذن الله بالأشراط
    الكُبرى للساعة لعلكم بلقاء ربكم توقنون وقد سبق وأن أعلنت للبشر مخاطبهم عبر جهاز هذا الأنترنت
    العالمي نعمة من الله كُبرى لنشر رسالة الحق إلى العالمين فأخبرتهم بأن العذاب سوف يكون في يوم
    الجمعة بتاريخ ثمانية إبريل ألفين وخمسه (الجمعة _8_إبريل 2005 فاندهش كثير من المُسلمين إذا كنت
    حقا المهدي المُنتظر فلماذا كتبت التاريخ بالأفرنجي ؟
    وإليكم الجواب وتا الله لا أعلم بادئ الأمر لماذا موعد العذاب حسب التاريخ الشمسي ولاكني تلقيت هذا
    الأمر في رؤيا بأني جالس فوق كُرسي أمام الأنترنت وأنا أكتب لهم بأن العذاب حسب هذا التاريخ
    فعلمت أن ذلك أمر إلاهي ونفذت الأمر حتى جاء تاريخ الجمعة 8 إبريل 2005 وكنت أظن الظهور ذلك اليوم
    فلم يحدث شيئا ومن ثم ألقى الشيطان في أمنيتي شك في أمري بأني لست المهدي المُنتظر ولكن
    الله حكم آياته لعبده وفصلها لهُ في القُرآن العظيم تفصيلا وأن ذلك التاريخ هو بحساب اليوم الشمسي
    لحركة الشمس في ذات الشمس وبالشهر الشمسي وبالسنة الشمسية تصديقا لقول الله تعالى

    ( وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ) صدق الله العظيم

    فعلمت بأن يوم العذاب كان بحسب السنة الشمسية لذات الشمس ويكون العذاب في أحد السنين الألفية
    في آخر يوم فيها ومن ثم علمني الله بأن الشمس والقمر بحسبان وأن لهن حُسبان خاص لذاتهن
    بحساب حركتهن في أفلاكهن وعليه يعتمد حساب أسرار القرأن وعلمني ربي ماذا يقصد بقوله ألف شهر
    وماذا يقصد بقوله ألف سنة فقد علمتم شهر رمضان الذي أنزل فيه القرأن ولكن ماذا يقصد بأنه خير من ألف
    شهر فهل يوجد حساب آخر خفي ولماذا قال ليلة القدر خير من ألف شهر ثم يقول شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن ومن ثم علمت بأنه يقصد ليلة القدر حسب يوم القمر والتي تكون بحسب أيامنا شهر فماهو
    الألف الشهر الآخر؟ فهل هو ألف شهر يعدل شهر؟ ومن ثم وجدت فعلا بأن هناك حسابان لأسرار القرآن
    أحدهما في حركة الشمس والآخر في حركة القمر تصديقا لقول الله تعالى
    ((الشمس والقمر بحسبان)) صدق الله العظيم

    ومن ثم علمني ربي بأن حساب جريان الشمس والقمر لهما علاقة بيومنا الأرضي 24 بمنتهى الدقة
    ومن ثم قلت ربي كيف أستطيع الربط بين حساب ثلاثة أجرام مُختلفة أيامها في الطول إختلافا بعيدا؟
    فيوم الأرض لدورانها حول نفسها 24 ساعة ويوم القمر لدورانه حول نفسه بضعف يوم الأرض ثلاثون مرة
    وكذلك يوم الشمس إذا كانت سنتها ألف سنة وشهرها ألف شهر فوجدت بأنه لا بُد أ ن يكون يوم الشمس
    وإتمام حركتها حول نفسها لا بُد أن يكون (ألف يوم ) وذلك حتى يكون شهرها ألف شهر وسنتها ألف سنة
    فقلت كيف أستطيع أن أربط حساب واحد يكون في منتهى الدقة بيومنا الارضي لحركة الأرض حول نفسها؟
    فكيف لي أن أعلم بأن هذا الحساب صحيح بلا شك أو ريب ؟ وإن آمنت بذلك ولكن كما قال نبي الله إبراهيم
    عليه الصلاة والسلام (ليطمئن قلبي ) ومن ثم تدبرت اللبث لأصحاب الكهف في قوله تعالى

    (( ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا )) صدق الله العظيم
    ومن ثم تابعت لآيات القرأن هل قد خرجوا من كهفهم؟ فوجدت قوله تعالى

    ((لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً )) صدق الله العظيم
    فعلمت أنهم لا يزالون موجودين في الزمن الذي خاطب فيه القرأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله
    وسلم, فقلت ومن ثم تابعت هل كانت لهم نومة واحدة أو نومتين ؟ لبث أول ولبث أخير فوجدت القرأن يقول
    أنه بعثهم مرتين من نومهم فأما بعثهم الأخير فجاء في قوله تعالى(ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا ) صدق الله العظيم
    ومعنى قوله لنعلم أي الحزبين أحصى أي أحاط بعلمهم وأمدهم هل الذين يقول عن قصتهم رجما بالغيب
    أم الحزب الحق والقول الحق في الكتاب الحق الذكر المحفوظ من التحريف , فيعلم الناس.. أي ليعلم الناس
    أي الحزبين أحصى الحقيقة لأصحاب الكهف في لبثهم وعددهم وقصتهم, ومن ثم تابعت القرأن فإذا أنا أجد
    لهم بعث آخر وليس ليكلموا الناس بل ليتساءلوا فيما بينهم ولكني تابعت هل خرجوا من كهفهم بعد نومتهم
    الأولى ؟ فوجدت فعلا أنهم خرجوا إلى باب الكهف وقال الله تعالى ( ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين )
    ومن ثم تابعت فوجدت بأنهم عادوا (وازدادوا تسعا ) صدق الله العظيم

    وذلك لأن الرسول الذي أرسلوه ليأتي لهم بطعام ليلا بل في أول الليل إلى المدينة خرج فلم يرى المدينة
    ولا يعلم أين ذهبت بمعنى أنه لم يرى أنوار المدينة ولم يسمع نهيق حمير أو نُباح كلاب فاستدعى أصحابه
    فخرجوا إلى باب الكهف جميعا فأدهشهم الأمر ومن ثم قرروا أن يرجعوا إلى كهفهم حتى الصباح حتى
    يتبين لهم الأمر فناموا تلك الليلة إلى حد الساعة لصدور هذا الخطاب لا يزالون في سُباتهم نائمون

    ومن ثم علمت بالهدف من نومتهم الأولى ثم يفيقوا ثم يناموا مرة أخرى وذلك حتى يكون لبثهم الأول
    بحساب السنة القمرية لذات القمر ومن ثم يكون زمن لبثهم الثاني بحساب السنة الشمسية لذات
    الشمس فقلت في نفسي وتا الله لقد آن الأوان ليحكم لي ربي الآيات (الشمس والقمر بحسبان)
    فإذا كان الحساب كما كتبناه للعالمين فسوف أجده يتطابق مع هذه الآية والتي ذكرت الرقم العددي
    بأمد لبثهم الأول والأخير ومن ثم قُمت بتطبيق الحساب ليطمئن قلبي وبما أني قد علمت بأن اليوم القمري
    لذات القمر لحركته حول نفسه يعدل ثلاثون يوم أرضي إذا الشهر القمري الواحد يعدل ثلاثون شهرا
    إذا السنة القمرية الواحدة تعدل ثلاثون سنة أرضية وبما أن الله قال لبثوا في كهفهم 300 سنة قمت بالضرب
    للسنة القمرية الواحدة والتي تعدل بحسب سنيينا ثلاثون سنة فكان الناتج= 9000 ألف سنة بالدقة
    المُتناهية بحساب يومنا الأرضي بحساب ساعاته ودقائقه وثوانية تسعة ألاف سنة

    ومن ثم انتقلت لأمد لبثهم الثاني في قوله تعالى (وازدادوا تسعا ) فبما أني قد علمت من قبل بأن اليوم
    الشمسي الواحد يعدل ألف يوم من أيامنا وشهرها يعدل ألف شهر بحساب أيامنا وسنتها تعدل ألف سنة
    بحساب أيامنا 24 ومن ثم علمت المعنى لقوله وازدادوا تسعا ) أي تسع سنوات شمسية وقد علمت من
    قبل بأن التسع السنوات الشمسية تعدل بحسب أيامنا الأرضية تسعة ألاف سنة أيضا نفس الأمد للبثهم
    الاول في مُنتهى الدقة بحساب أيامنا وساعاته ودقائقه وثوانيه وكذلك نبأناكم بمكانهم وأخبرناكم بقصتهم
    وعددهم وأسمائهم وزمن لبثهم الأول وزمن لبثهم الثاني ليعلم الناس أي الحزبين أحصى لما لبثوا أمدا
    وقد جعلني الله قائدا لحزبه ضد حزب الطاغوت فانظروا أي الحزبين أحصى لعددهم وأحصى لزمن لبثهم
    الأول والثاني وأسمائهم وقصتهم فانظروا أي الحزبين أحصى لما لبثوا أمدا؟ والذي أحصى لزمن لبثهم
    وعددهم بالحق فهو قائد لحزب الله في الأرض بالحق لمن أراد أن يتبع الحق ويستمسك بالعروة الوثقى
    لا آنفصام لها وأما الذين سوف يتبعون هاروت ابليس اللعين وقبيله ماروت والذين يرونكم من حيث لا ترونهم
    فمثله كمثل العنكبوت أتخذت بيتا وان أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون)

    ويامعشر المُسلمون لقد جعلني الله ملك عليكم وقائدا حكيما لأهديكم ومن يشاء من العالمين

    صراطا_____________________________________________ ________مُستقيما

    وأما كيف أني علمت بأني أنا المهدي المُنتظر ولقد أخبرني من لا ينطق عن الهوى في رؤيا في المنام
    وقال كان مني حرثك وعلي بذرك أهدى الريات رايتك وأعظم الغايات غايتك وما جادلك أحد من القُرأن
    إلا غلبته بالحق ) صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    وتا الله لا تستطيعون أن تلجموني شيئا بل ألجمكم بالقرأن إلجاما لقوم يؤمنون فإذا ألجمتموني من القرأن
    فأنا لست المهدي المنتظر ومفتري على الله ورسوله وإن ألجمتكم فلم تُصدقوا ولم تعترفوا بشأني لا أنتم
    ولا العالمين ( فبأي حديث بعده يؤمنون) وسوف يحكم الله بيني وبينكم وهو أسرع الحاسبين فكيف تُدرك
    الشمس القمر في رمضان 1426 فأجتمعت به وقد هو هلال فرأيتم الهلال وعمره ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة ثم لا تعترفون بأنها حقا أدركت الشمس القمر وأنتم تعلمون أنه من المُستحيل علميا أن
    يرى الهلال وهو بهذا العمر القصير بل لا بُد أن يكون عمرة إثني عشر ساعة وما فوق ثم تدرك الشمس
    القمر فتجتمع به وقد هو هلال في رمضان 1427 فرأيتم الهلال وعمره ساعتين ونصف تقريبا ثم لا تشهدون
    بأن الشمس ادركت القمر ومن ثم تدركه مرة أخرى فتجتمع به وقد هو هلال في شهر ذي الحجة 1427
    ثم لا تعترفون بأن الشمس أدركت القمر ثم يأتي الإدراك الأكبر والسبق فيلد الهلال ثم يجري وراء الشمس
    من بعد ميلاده ثم لا تعلموا بالخبر بأنها حقا أدركت الشمس القمر فتقدمته إلى الشرق وهو صار غربها
    برغم أنه قد ولد فجره وبرغم أنكم تعلمون المُعتاد بأنه إذا ولد الهلال فلا بُد أن يكون شرقي الشمس وهي
    تجري وراءه من الغرب وذلك قاعدة فلكية كان لا يختلف عليها إثنيين من عُلماء الفلك حتى الإثنين يوم
    ميلاد هلال رمضان 1426 فلكيا أول الإدراكات ولكنها كانت إدراك في الإجتماع به هلال عدة مرات
    في هلال رمضان 1426 وكذلك هلال رمضان 1427 وكذلك ذي الحجة 1427 فكلها إدراكات قبل الإجتماع
    بالقمر وهو هلال أما الآية الكُبرى فحدثت في رمضان 1428 فحدث إدراك السبق فتقدمته بالمره تاركة القمر
    وراءها وهي تتقدمه إلى الشرق والهلال برغم ميلاده علمتم بأنهُ يجري وراءها من الغرب ثم لا توقنون
    وحقيقة أقولها بأني كنت منتظر إدراك الإجتماع بمعنى أن تجتمع الشمس بالقمر وهو هلال بمعنى ان
    الهلال يلد بالفجر قبل أن يُقابل الشمس ثم يقابلها من بعد ميلاده فهذا يُسمي إدراك في الإجتماع
    وبرغم أني أعلم بأن هُناك إدراك وسبق ولكن من شدة حذري أن لا أقول على الله ما لم أعلم علم اليقين
    تمسكت بالإجتماع بأن تدرك الشمس القمر فتجتمع به وقد هو هلال وللعلم بأني كتبت هُناك تعليق في
    أحد الخطابات وكان تاريخه تقريبا في شعبان 1427 فقلت فيه ما يلي.. نسخته لكم من المنتدى لاحظة الذين
    فرحوا بي بادئ الرأي بظنهم إني اليماني ليس إلا فإذا أنا أقول لهم إن اليماني هونفسه المهدي ومن ثم
    قاموا بقفل إيميلي و لكني أراهم قد عادوا لفتحه تاركين رد لأحد الأعضاء السُفهاء علينا ردا قبيحا
    وما أهان وأذل إلا نفسه ولن يضرني شيئا إلا أذى ولسوف أصبر وأصابر وأرابط بإذن الله والله مع الصابرين.
    والسلام على من أتبع النبي الأمي والناصر له ناصر محمد اليماني قد جعل الله
    في إسمي خبري وعنوان أمري ( وإلى الله تُرجع جميع الأمور)

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 1:41 am