.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    اسم الله الاعظــــم

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    اسم الله الاعظــــم Empty اسم الله الاعظــــم

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي السبت مارس 09, 2013 3:56 pm


    فتوى الإمام المهدي إلى جميع عبيد النعيم الأعظم

    (بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ)

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ )صدق الله العظيم

    من الإمام المهدي عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني إلى هذه الامة المعدودة في الكتاب لبعث الإمام المهدي عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني لقد أيدني الله بأعظم آية في الكتاب على الإطلاق فآثر الله بتعريف تلك الآية للبشر المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ألا وهي حقيقة إسم الله الأعظم ولماذا يُوصف هذا الإسم بالأعظم ومن ثم يعلمكم الإمام المهدي عبد النعيم الأعظم أن ليس المقصود أن إسم الله الأعظم هو أعظم من أسمائه الآخرى كما يزعم الذين لا يعلمون الذين يفرقون بين أسماء الله الحسنى سُبحانه وتعالى علواً كبيراً فقد نهاكم أن تفرقوا بين أسمائه الحُسنى وقال الله تعالى:

    (قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى )صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو :
    إذاً فلماذا يُوصف إسم الله الأعظم بالاعظم ونكرر السؤال فما دام إسم الله الاعظم هو ليس أعظم من أسماء الله الاخرى فلماذا يوصف بالاعظم؟
    ومن ثم تجدوا الجواب في قلوبكم آية التصديق للبيان الحق للمهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم أن ذلك الإسم قد جعله الله صفة رضوان الرحمن على عبيده يستشعرون حقيقته محسوسة في قلوبهم بين جوانحهم حين تخشع قلوبهم لذكر ربهم فتدمع أعينهم مما عرفوا من الحق والحق هو الله لا إله غيره ولا معبوداً سواه والنعيم الأعظم والأكبر هو في حقيقة رضوان الله على عباده تصديقاً لقول الله تعالى:

    ({وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ })صدق الله العظيم

    فتبين لكم أن حقيقة رضوان الله على عباده هو النعيم الأعظم من جنته تصديقاً لحديث محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم قال :

    قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
    " إِنَّ اللَّه يَقُول لِأَهْلِ الْجَنَّة : يَا أَهْل الْجَنَّة ! فَيَقُولُونَ : لَبَّيْكَ رَبّنَا وَسَعْدَيْك ! فَيَقُول : هَلْ رَضِيتُمْ ؟ فَيَقُولُونَ : وَمَا لَنَا لَا نَرْضَى وَقَدْ أَعْطَيْتنَا مَا لَمْ تُعْطِ أَحَدًا مِنْ خَلْقك ! فَيَقُول أَنَا أَعْطَيْتُكُمْ أَفْضَل مِنْ ذَلِكَ ! قَالُوا : يَا رَبّ وَأَيّ شَيْء أَفْضَل مِنْ ذَلِكَ ؟ قَالَ : أُحِلّ عَلَيْكُمْ رِضْوَانِي فَلَا أَسْخَط عَلَيْكُمْ بَعْده أَبَدًا" صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    إذاً ياقوم إن ذلك هو النعيم الذي ألهاكم عن تحقيقه التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها ورضيتم بها فألهتكم عن النعيم الذي يوجد فيه سر الحكمة من خلقكم :

    ((أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ(1) حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ(2) كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ(3) ثُمَّ كَلاَّ سَوْفَ تَعْلَمُونَ(4) كَلاَّ لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ(5) لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ(6) ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ(7) ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ(8)))
    صدق الله العظيم

    فماهو النعيم الذي عنه سوف يُسألون ,وقال الله تعالى:

    ((َأفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللَّهِ كَمَنْ بَاءَ بِسَخَطٍ مِّنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ المَصِيرُ (162) هُمْ دَرَجَاتٌ عِندَ اللَّهِ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ (163)) صدق الله العظيم

    إذاً الحكمة من خلق العبيد هو لكي يتبعوا رضوان الله فهم لهُ عابدون ونعم العبيد عبيد رضوان ربهم عليهم
    وأعظمُ منهم درجة عند الله الذين لم يكتفوا برضوان الله عليهم فحسب بل يريدوا ان يكون الله راضي في نفسه.. أولئك هم العبيد الذين نالوا أعظم درجة في حُب الله ,وسبب عدم إكتفائهم برضوان الله عليهم فقط بل يريدوا أن يكون حبيبهم راضي في نفسه لا مُتحسراً ولا حزيناً على عباده الذين ظلموا أنفسهم فأصبح رضوان الله بالنسبة لهم هو غاية وليس وسيلة,
    وذلك لأن الذي إذا علم أن الله رضي عنه اكتفى بذلك فإن لهُ هدف من ذلك ويريد ان يقيه الله ناره فيدخله جنته وبما أنه تحقق هدفهم المرجو تجدوهم رضوا بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ ))صدق الله العظيم

    أولئك هم الذين باعوا أنفسهم وأموالهم لربهم مُقابل الفوز بجنته فأصدقهم الله بما وعدهم
    في قول الله تعالى:

    (( إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ))صدق الله العظيم

    ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضي في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ولم يلوم الله عليهم ورضي الله عنهم ورضوا عنه
    ولكن أنصار الإمام المهدي عبد النعيم الاعظم قلباً وقالباً.. هيهات ..هيهات أن يرضوا بنعيم الجنة أبداً حتى يحقق الله لهم النعيم الاعظم من جنته فيكون ربهم راضي في نفسه وذلك لأن الخبير بالرحمن في مُحكم القرآن قد أخبرهم عن حال ربهم أنه حزين ومُتحسر على عباده الذين أهلكهم من غير ظُلم لهم حتى إذا أهلكهم بسبب تكذيب الحق من ربهم من ثم يقول :

    (( يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 30 ) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ( 31 ) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ))صدق الله العظيم

    ومن ثم توقف قوم يحبهم ويحبونه عن القراءة برهة للتفكير بحُزن عميق وقالوا في أنفسهم وكيف نكون سعداء في جنة النعيم ومن أحببنا حزين ومُتحسر على عباده الذين ظلموا أنفسهم.. هيهات.. هيهات فكيف يسعد أحباب الله بعد أن علموا أن ربهم حبيبهم ليس بسعيد وحزين ومُتحسر في نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم
    ومن ثم يقولون: وكيف يكون راضي في نفسه؟
    فلن يتحقق رضوان الله في نفسه حتى يدخل عباده في رحمته, ولكن عباد الله الذين ظلموا أنفسهم عددهم أكثر من عدد الشاكرين تصديقاً لفتوى الله في محكم كتابه:
    (((وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )))صدق الله العظيم

    ومن ثم يرون تحقيق هذا الهدف صعب المنال ويكاد أن يكون مُستحيل في نظرهم ومن ثم يتذكرون مرة أخرى قول الله تعالى :
    ((( يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 30 ) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ( 31 ) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ)))صدق الله العظيم

    ومن ثم يُنكسون رؤوسهم بين يدي ربهم وهم لا يزالون في الدُنيا ويقولون :
    إذاً لماذا خلقتنا يا إله العالمين فإذا لم يتحقق رضوانك ربنا في نفسك, فلماذا خلقتنا؟!
    فكيف تريدنا أن نرضى بنعيم جنتك بعد أن علّمنا الإمام المهدي الخبير بالرحمن أن حبيبنا الرحمن ليس بسعيد في نفسه وأنه مُتحسر على عباده الذين أهلكهم وكانوا كافرين أعظم من تحسر الأم على وليدها ,وذلك لأن الله هو أرحم الراحمين, وبرغم أنه لم يهلك الكافرين برسل ربهم بظلم منه سبحانه بل بسبب ظلمهم لأنفسهم.. لأنهم كذّبوا برسل ربهم إليهم ليغفر لهم ويرحمهم.. فكذبوهم الذين لا يعلمون, ورغم ذلك يقول :

    (( يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 30 ) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ( 31 ) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ))صدق الله العظيم

    فقد ذهب الغضب من نفس الرب عن القوم الذين انتقم منهم, ولكن أعقب ذلك تحسر في نفسه وحُزن عميق كونهم قد أصبحوا نادمين على تكذيبهم بالحق من ربهم وتألموا تألماً شديداً وعضّوا على أيديهم وقال كل منهم :
    ((يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتِي لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلانًا خَلِيلاً لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنْ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلإِنسَانِ خَذُولاً ))صدق الله العظيم

    ولذلك ذهب الغضب من نفس الرب ولكنه لم يعقبه الرضى عليهم ، بل عقب الغضب الحُزن والحسرة عليهم في نفس ربهم فور الإنتقام منهم كما ترون ذلك في محكم كتاب الله القرآن العظيم .

    ((إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ *يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون *أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ *وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ))
    صدق الله العظيم

    إذاً يا أحباب الله إن كنتم تسألون عن حال الرحمن فقد رأيتم حاله في أخبار القرآن العظيم وما يقول في نفسه بعد إهلاك جميع الأمم الكافرين برسل ربهم فيقول فور إهلاكهم :

    (( يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 30 ) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ( 31 ) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ))صدق الله العظيم

    ومن ثم يتفكر القوم الذين يحبهم الله ويحبونه ويقولون :وكيف نكون سعداء بجنة النعيم مالم يكن حبيبنا الرحمن راضي في نفسه وليس مُتحسراً ولا حزين على عباده الذين ظلموا أنفسهم فلن يتحقق رضوان الله في نفسه حتى يجعل الناس أمة واحدة على صراط مستقيم ومن ثم يصبح هدفهم هو ذات هدف المهدي المنتظر ويريدون من ربهم أن يهدي البشر جميعاً فيجعل الناس أمة واحدة على صراط مستقيم فيناضلوا من أجل هذا الهدف السامي وقالوا اللهم لا ترزقنا الشهادة في سبيلك حتى يتحقق هدفنا في هذه الحياة فتجعل الناس أمة واحدة على صراط مستقيم لأنك إن رزقتنا الشهادة فسوف تفينا بما وعدت الشهداء في سبيلك فور شهادتهم :
    ((قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ))صدق الله العظيم

    ولكن يا أرحم الر احمين هذا الهدف كان قبل مبعث الإمام المهدي المنتظر الذي كتبت على يده تحقيق هُدى البشر جميعاً وبما أن الإمام المهدي الخبير بالرحمن قد علّمنا أنك مُتحسر على عبادك الذين ظلموا أنفسهم,,
    فكيف نطمح في الشهادة طمعاً في الجنة ,وقد علمنا أنك حزين ومتحسر على عبادك الذين كفروا بك و يُحاربونك ورسلك فأهلكتهم بعذاب من عندك أو بأيدينا؟! ومن ثم يذهب غيظ قلوب أنصارك وغيظك ويعقب ذلك الحُزن في نفسك مُتحسراً على عبادك الكافرين الذين ظلموا أنفسهم وجعلت ذلك الخبر في مُحكم الذكر:
    ((يَاحَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 30 ) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ))

    ولم يفقه هذا الخبر إلا المهدي المنتظر, ولذلك شمر ليهدي البشر ويريد أن يهدي الناس أجمعين إلى الصراط المُستقيم إيماناً بقول الرحمن في مُحكم القرآن :

    ((بَلْ لِلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَنْ لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُمْ بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِنْ دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ))
    صدق الله العظيم

    أفلا تخشون من الله يامن حجبتم موقع المهدي المنتظر في دولكم؟؟!!
    فهل تريدون أن تطفئوا نور الله على العالمين؟
    فهل أنتم يهود ام مُسلمين؟
    فإذا كنتم مُسلمين فلم تحجبون دعوة مُسلم يدعو الناس إلى إتباع هذا القرآن العظيم, أم إنكم ترون أن ناصر محمد اليماني مُشرك بالله
    فأين برهانكم أنه مشرك بالله؟؟!!, فلكل دعوى برهان:
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))
    أم ترون أن ناصر محمد اليماني صاحب فرقة جديدة يفتي بقتل الناس وسفك دمائهم بحجة كفرهم:
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))؟!!

    أم إنكم ترون ناصر محمد اليماني كان إرهابياً يفتي بقتل الناس بحجة كفرهم بالله؟:
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} )))
    أم ترون ناصر محمد اليماني يريد إضلال المُسلمين عن الصراط المستقيم ؟!!

    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))!
    فهل وجدتم أن ناصر محمد اليماني يهدي إلى الشرك بالله :
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))!

    أم إنكم ترون أن ناصر محمد اليماني يقول على الله مالم يعلم مُتبعاً الظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً

    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))!
    أم ترون ناصر محمد اليماني يدعو المُسلمين إلى أن يتفرقوا في دينهم شيعاً وكل حزب بما لديهم فرحون
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))!
    (( بَلْ جَآءَ بِالْحَقّ وَصَدّقَ الْمُرْسَلِينَ ))!
    فتجدوه يدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرة من ربه وهي ذاتها بصيرة جده محمد رسول الله القرآن العظيم ..
    أم ترون أن ناصر محمد اليماني يأتي بتأويل القرآن من عند نفسه ,وليس من عند الله:
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))!
    ويا معشر هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربية السعودية:
    فما هي حُجتكم عن سبب حجب موقع الإمام ناصر محمد اليماني في بلدكم؟
    فهل بسبب أنه يدعو البشر إلى إتباع ذكرهم القرآن العظيم لمن شاء منهم أن يستقيم؟
    ولكنكم تقولون أنكم مُسلمون وبالقرآن العظيم مؤمنون ..أم إنكم ترون أن ناصر محمد اليماني يؤمن بالكتاب ويكفر بالسنة المحمدية ؟!
    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ))
    وتالله إن إيماني بسنة محمد رسول الله الحق هو أعظم من إيمانكم, وإنما أكفر بالحديث السني الذي يأتي مخالفاً لإحدى آيات الكتاب المحكمات هن أم الكتاب ,
    فكيف أتبع الحديث السني الذي يأتي مُخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم, بل بينه وبين القرآن إختلافاً كثيراً جُملة وتفصيلاً؟!
    وذلك لأن الإمام ناصر محمد اليماني قد اتبع فتوى الله لكشف الأحاديث المدسوسة في السنة..
    بأن علينا أن نعرض الحديث على محكم القرآن العظيم, فإذا وجدنا أن الحديث المروي عن النبي قد جاء مخالفاً لمحكم القرآن.. فإن ذلك الحديث النبوي ليس من عند الله, وذلك لأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لا ينطق عن الهوى لا في الكتاب ولا في السنة ,وإنما لأن القرآن محفوظ من التحريف والتزييف والسنة ليست محفوظة من التحريف والتزييف..
    فإذا كان الحديث السني غير الذي نطق به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, فحتماً سنجد بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً ,وذلك لأن الحديث المفترى عن النبي حتماً يكون من إفتراء شياطين البشر بمعنى أن الحديث المفترى جاء من عند الشيطان وليس من عند الرحمن,
    فبما أن الحق والباطل نقيضان مُختلفان ..فحتماً نجد بينه وبين القرآن إختلافاً كثيراً جملة وتفصيلاً تصديقاً للناموس في الكتاب لكشف الأحاديث المدسوسة في السنة النبوية بأن يتم عرضها على محكم القرآن فإذا كان الحديث النبوي جاء من عند غير الله من إفتراء شياطين البشر فحتماً يختلف مع محكم الذكر تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83)))صدق الله العظيم

    والسؤال الذي يطرح نفسه:
    فهل رب العالمين يخاطب في هذه الآيات الكافرين بهذا القرآن أم المؤمنين به فتدبروا وتفكروا..؟ ومن ثم تجدوا الجواب المحكم في قول الله تعالى :

    ((وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83))صدق الله العظيم

    إذاً ياقوم إنه يخاطب المُسلمين وعُلمائهم, وينبئهم أنها توجد طائفة من المُسلمين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر:
    ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ))
    ومن ثم علمنا كيف الطريقة لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي في السنة النبوية وهو:
    أن نتدبر القرآن فإذا كان الحديث المُتنازع فيه أمر من الشيطان وليس من الرحمن فحتماً نجد بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً.. كون الحق والباطل نقيضان مختلفان ..
    وبتطبيق هذا الناموس يستطيع الإمام المهدي غربلة السنة النبوية من الأحاديث المفتراة حتى يعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى..
    فلماذا يامعشر هيئة كبار العلماء ترضون أن يتم حجب موقع ناصر محمد اليماني عن الشعب السعودي الأبي العربي ؟
    ونعم فإن أكثر أنصار المهدي المنتظر إلى حد الآن هم من المملكة العربية السعودية أم إنكم تخشون أن يفعل ناصر محمد اليماني كما فعل جهيمان.. فيظهر في الحرم المكي.. فيسفك الدماء أو تسفكوا دماءه وأنصاره, و أعوذُ بالله أن أفعل كما فعل جهيمان ..إذاً فقد جعل الله لكم علينا سلطان,
    فهل تعلمون عن سبب ضلال جهيمان؟
    إنها الأحاديث المُفتراة والروايات المُزّورة عن النبي,
    ونعم إن الإمام المهدي يظهر للمُبايعة من بعد التصديق عند البيت العتيق ..
    ولكن ذلك الظهور يسبقه الحوار من قبل الظهور, ومن بعد التصديق أظهر للمُسلمين عند البيت العتيق في مكة المُكرمة ,وإنما المبايعة هي من بعد التصديق,
    وكيف يأتي التصديق مالم تسبقه الدعوة والحوار.. حتى نثبت بالبرهان من الرحمن أن الله اصطفاني عليكم فزادني بسطة في العلم على كافة عُلماء المُسلمين ..حتى أحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في الدين, فأجمع شملهم وأجبر كسرهم فتقوى شوكتهم من بعد أن خالفوا أمر ربهم في محكم كتابه بعدم تفرقهم إلى شيع وأحزاب, فخالفوا أمر ربهم ,وتفرقوا إلى شيع وأحزاب وكُل حزب يما لديهم فرحون ..!
    أم إنكم تنتظرون المهدي المنتظر يبعثه الله من أهل السنة فيعلن الحرب على الشيعة..!
    أم إنكم تنتظرون المهدي المنتظر يبعثه الله من الشيعة فيعلن الحرب على أهل السنة..!
    ويا سبحان ربي فهل سوف يبتعث الله الإمام المهدي لسفك دماء المُسلمين فيزيد فرقتهم ويزيدهم شتاتاً أفلا تتقون..؟!
    ويا قوم والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه أنه لن يستجيب لدعوة الإمام ناصر محمد اليماني إلا الذين يعقلون,وبما أن دعوة الإمام ناصر محمد اليماني يقبلها العقل والمنطق ,ولذلك هدى الله الذين اتبعوه من مختلف دول العالمين وبعض الدول لم يكن منها إلا بعدد أصابع اليدين ,ولكن أكثر الأنصار هم من أهل السنة من المملكة العربية السعودية, ولذلك تم حجب موقع الإمام ناصر محمد اليماني كونه أفتى من قبل أن أكثر الأنصار هم من أهل السنة من المملكة العربية السعودية, ولذلك تم حجب موقعي عن الشعب السعودي الأبي العربي ..
    فهل ذلك إحتياطات أمنية ؟ولكن من يُوأَمّنهم من مكر الله إن كان ناصر محمد اليماني حقاً يدعو البشر إلى إتباع ذكرهم القرآن العظيم ,ويدعو البشر إلى الكفر بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم ؟فأين الباطل في دعوة الإمام ناصر محمد اليماني ؟فهل بسبب أنه رفض أن يتنازل عن الصفة له من عند ربه (المهدي المنتظر ) ؟ولكن ياقوم كيف أنسف هذه الصفة؟!!
    فوالله الذي لا إله غيره أني تلقيت الفتوى من رب العالمين أني الإمام المهدي المنتظر..
    فكيف أنكر هذه الصفة, فأتبع أهواءكم؟؟!
    فأقول أنني لست إلا مُجدداً للدين..! ولكني لا أنكر أن الرؤيا تخص صاحبها ولا يبنى عليها حكم شرعي للأمة, ولكن ياقوم فكم أفتيتكم عن فتوى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه لا يجادلني أحد من القرآن إلا غلبته.. إذاً ياقوم فإذا لم أكن المهدي المنتظر فسوف يخذلني ربي فلن يصدقني الحق على الواقع الحقيقي ببسطة العلم.. فيقيموا علماؤكم على ناصر محمد اليماني الحُجة,
    فأصبح كذاباً أشر.. إذا لم يصدقني ربي فلا يحاجني أحد من القرآن إلا غلبته إن كنت من الصادقين أن الله اصطفاني المهدي المنتظر فزادني بسطة في العلم على كافة علماء الأمة ,فإن طاولة الحوار هي الحكم.. فتابعوا الحوارات بين المهدي المنتظر وأصحاب الأسماء المُستعارة في طاولة الحوار من علماء الأمة.. فانظروا أيّنا آتاه الله الحجة الداحضة والدامغة للباطل, فحكّموا عقولكم تفتكم بالحق من ربكم, فلا تكونوا كمثل الذين لم يحكّموا عقولهم في الحق من ربهم’ فكذبوا بالحق من ربهم ,
    وقال الله تعالى:

    ((وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (6) إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقاً وَهِيَ تَفُورُ (7) تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقاً لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11))صدق الله العظيم

    فتدبروا فتوى الكافرين في علم الغيب عن سبب إعراضهم عن الحق من ربهم فتجدوا أن سبب ضلالهم وإعراضهم عن دعوة الحق من ربهم هو بسبب عدم إستخدام العقل ,ولذلك قالوا :

    ((لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقاً لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ (11))صدق الله العظيم

    وما أريد قوله لهيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية هو:
    أن يتدبروا دعوة الإمام ناصر محمد اليماني فيتدبروا في طريقة تأويله للقرآن العظيم..
    فهل هو مجرد تفسير من رأسه بغير سلطان من الرحمن ,وسوف تجدوا أن بيان ناصر محمد اليماني ليس مجرد تفسير.. بل هو بيان من ذات القرآن بآيات بينات من آيات أم الكتاب, وما يكفر بها إلا الفاسقون ..تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ ))صدق الله العظيم

    ومن ثم أدمغ بها الحديث المُفترى فإذا هو زاهق فيصبح لا شيئ بين أيديكم كمثل عقيدتكم يامعشر السنة أن المهدي المنتظر لا يعلمُ أنه المهدي المنتظر ,وأنكم أنتم من يصطفيه من بين البشر فتعرّفونه بشأنه أنه هو المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض, فتجبرونه على البيعة وهو صاغر!!! وأسّستم هذه العقيدة على رواية مفتراة!!
    ومن ثم يكفر بهذه الرواية ناصر محمد اليماني ,ويقول:
    انها جاءتكم فتوى من عند الشيطان وليس فتوى من عند الرحمن, وذلك لأنها مخالفة لفتوى الرحمن في شأن خليفته أنه سبحانه (هو من يصطفي خليفته ويختاره) في قدره المقدور في الكتاب المسطور وليس للبشر ولا غيرهم من الأمر شيء.. تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ ))صدق الله العظيم

    وذلك لأن الله هو من يؤتي ملكه من يشاء.. ويختاره خليفته في الأرض ليجعله للناس إماماً كريماً والله يؤتي ملكه من يشاء.. تصديقاً لناموس الإمامة في الكتاب في كل زمان ومكان, وقال الله تعالى:

    ((قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ))
    صدق الله العظيم

    فكيف أن الله تولى إصطفاء الإمام طالوت في بني إسرائيل.. برغم وجود نبي لهم بينهم؟ فلم يخوّله الله أن يصطفي الإمام لبني إسرائيل.. بل قال لهم نبيهم :
    ((قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيم))
    صدق الله العظيم

    فكيف يخوّلكم الله أنتم في إصطفاء خليفة الله الأكبر المهدي المنتظر ..الذي يتمم الله به نوره على العالمين ولو كره المُجرمون ظهوره على العالمين؟؟!!
    ثم يظهره الله على العالمين وهم صاغرون بآية العذاب الأليم في يوم عقيم ..فمن ينجيكم من عذاب الله يامن حجبتم موقع المهدي المنتظر عن الشعب العربي السعودي؟
    ورجوت من ربي أن لا يأخذكم على مافعلتم ,وأن يغفر لكم هذا الجُرم الكبير حجب موقع النور بالبيان الحق للذكر, وأقول :
    اللهم اغفر لهم ما صنعوا فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
    اللهم فإن بينهم من أنصاري ويخافون أن يتخطفهم الناس ..
    اللهم احفظهم وامنعهم لاقوة إلا بالله العلي العظيم..
    كيف يخاف من اتبع القرآن العظيم وهو بين المُسلمين ..؟!
    إذاً ياقوم تالله لم يعد من الإسلام إلإ إسمه ومن القرآن إلا رسمه المحفوظ بين أيديكم, فمن يجيركم من عذاب الله إن كنتم صادقين!
    وأما إذا كنتم ترون أن ناصر محمد اليماني ليس إلا كمثل المهديين المفترين التي وسوست لهم مسوس الشياطين أنه هو المهدي المنتظر ,فعليكم أن تضعوا مقارنة بين علمهم وعلم الإمام ناصر محمد اليماني, ومن ثم يتبين لكم أن الفرق لعظيم.. كالفرق بين النور والظُلمات.. كون سلطان علم المفترين ليس ببعيد من سلطانكم بالقول على الله بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً
    و أما ناصر محمد اليماني فينطق بما نطق به الله لجبريل عليه الصلاة والسلام.. لينطق به لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فتجدوا أن المهدي المنتظر يحاجكم بقول الله يستنبطه لكم من محكم كتابه القرآن العظيم, ولم آتيكم بشيء من عندي ,أفلا تتفكرون؟!!
    ولا أزال أستوصي أنصاري وأقول:
    يامعشر الأنصار السابقين الأبرار لئن وجدتم أن سُلطان العلم الحق المقنع هو مع الذين يجادلون ناصر محمد اليماني. فإن اتبعتم ناصر محمد اليماني فحتماً سيضلكم عن الصراط المستقيم, وإن وجدتم أن ناصر محمد اليماني يحاج الناس بذات بصيرة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القرآن العظيم ويهيمن عليهم بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم ,فإن اتبعتم الذين يخالفون الإمام ناصر محمد اليماني ..فحتماً سيضلونكم عن الصراط المستقيم..
    إذاً فما هو الحل ياقوم؟؟؟؟!
    فبما أن الإمام المهدي لن يبعثه الله نبياً جديداً بكتاب جديد, فحتماً لا بد أن يزيده الله بسطة في علم الكتاب الذي تنزل على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ..
    إذاً المهدي المنتظر حتماً سيبعثه الله ناصراً لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم, فهل لم يعجبكم إسمي ( ناصر محمد )؟

    ولكن ذلك إسمي منذ أن كنت في المهد صبياً والله شهيد ووكيل, فكيف أغيّره إلى محمد إبن الحسن العسكري أو محمد إبن عبد الله حتى يوافق أهواءكم؟؟!
    ولكن في بطاقتي العسكرية والمدنية وجواز السفر (ناصر محمد ).. بل ذلك هو إسم المهدي المنتظر الحق من ربكم أم لم يواطئ في إسمي الإسم محمد حتى يحمل الإسم الخبر في بعث المهدي المنتظر أم إنكم لا ترون حكمة بالغة من حديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن فتوى إسم المهدي المنتظر الحق من ربكم (يواطئ إسمه إسمي ),
    وإنما في ذلك إشارة للإسم محمد أنه يواطئ في إسم الإمام المهدي ناصر محمد, والحمدُ لله, وتالله لو اجتمع كافة علماء الشيعة والسنة ليأتوا برواية واحدة يقولوا فيها: أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفتى أن إسم الإمام المهدي محمد فلن يستطيعوا.. بل سوف يجدوا الإشارة فقط
    (يواطئ إسمه أسمي ) ولكن الذين لا يعلمون كذلك يقولون وإسم أبيه إسم أبي ,ولكن ياقوم وما علاقة بعث الإمام المهدي بعبد الله إبن عبد المطلب, ولم يكن على ملة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. بل بعث الإمام المهدي محصور في شأن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والحمدُ لله أن الشيعة والسنة جميعاً يتفقون أن الله يبعث الإمام المهدي ناصراً لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم وليس نبياً جديداً.. كون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو خاتم الأنبياء والمُرسلين
    إذاً ياقوم إن لحديث التواطؤ حكمة بالغة لو كنتم تعقلون!
    ولكن فهل سوف يغني الإسم عن التصديق مالم يؤيد الله الإمام ناصر محمد بسُلطان العلم المُلجم من محكم القرآن العظيم لأي عالم يجادل الإمام ناصر محمد من القرآن العظيم؟
    وطاولة الحوار هي الحكم, ولا نزال نستوصي أعضاء مجلس الإدارة أن يتقو ا الله, وأن لا يحذفوا بيانات الآخرين ..نظراً لأنها تخالف ما نحن عليه فو الله لا ولن يعلم الباحثون عن الحق أن ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر حتى يستمر الحوار بين الطرفين حتى يتبين للباحثين:
    هل ناصر محمد اليماني حقاً ينطق بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم أم أن سلطان العلم هو مع الآخرين المُنكرين لأمر ناصر محمد اليماني؟ وأعلم عن سبب حذفهم للمعارضين ..إنه المقت الذي يحدث في أنفسهم بسبب جدل الذين يحاجون في آيات الله بغير سلطان من ربهم كبر مقتاً عند الله وعند الذين آمنوا تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ))صدق الله العظيم
    ولكن الله استوصاكم بالصبر وان تكظموا غيظكم فتصبروا على أذاهم لعل الله يهديهم إلى الصراط المستقيم فيبصروا أن الحق من ربهم ,وليس تفسير الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ,وقال الله تعالى:

    (( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125))صدق الله العظيم

    وكذلك أرى بعض الأنصار يبادل الشتائم للجاهلين وقداستوصاهم ربهم في محكم كتابه ,وقال الله تعالى:

    (( {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ * وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ } صدق الله العظيم

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    الداعي إلى الله على بصيرة من ربه .

    ------------------


    ------------------------------
    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-23-2009, 11:37 pm

    اسم الله الاعظم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    وأنا المهدي المنتظر أشهدُ لله أن هذا الحديث (سمع النبي صلى الله عليه وسلم رجلا يدعو وهو يقول : اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد . قال فقال والذي نفسي بيده لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا سئل به أعطى ") أنهُ كذبا وإفتراء على نبيه الذي لا ينطق عن الهوى كونه مُناقض لمحكم الكتاب فكيف يفرق محمد رسول الله بين أسماء الله فيقول : (والذي نفسي بيده لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا سئل به أعطى ") سبُحان الله العظيم وتعالى علوا كبيراً فكيف لا يجيب إلا من سأله بإسمه الأعظم سُبحانه وتعالى علوا كبيرا ولكن الله قال أنه لا تفريق بين إسماء الله وبأي أسماء الله الحسنى تدعوه يجيبكم
    تصديقاً لقول الله تعالى:{‏قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى}صدق الله العظيم
    وعليه فإن هذه الأية المُحكمة أصبحت مُتناقضة مع الحديث المُفترى الذي يدعو إلى التفريق بين أسماء الله الحسنى وأنه لا يجيب إلا من سأل الله بإسمه العظم سُبحانه وتعالى علوا كبيرا فلم اجد في الكتاب أن له إسم أعظم من إسناءه الأخرى وإنما يُوصف بالأعظم ليس أنه أعظم من أسماء الله الحسنى بل يوصف بإسم الله الأعظم أي أنه نعيم أعظم من جنات النعيم لأن الله جعله صفة لنعيم رضوان نفسه على عباده أنهم سيجدوا حقيته رضوان الله عليهم هو حقاً أكبر من نعيم الجنة
    تصديقاً لقول الله تعالى:{وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ{72}}صدق الله العظيم
    وفي هذه الأية المُحكمة قد أفتاكم الله أن صفة رضوانه على عباده نعيم أكبر من جنته ويشهد بذلك كافة الذين إذا ذُكر الله وجلت قلوبهم وإذا تُليت عليهم أياته زادتهم إيماناً وعلى ربهم يتوكلون أولئك كتب الله في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه وهي روح الصفة لنعيم رضوان نفسه عليهم فيعلموا الأن وهم لا يزالون في الدنيا أن حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه لهو حقاً النعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنته ذلك هو نعيم الروح والريحان يتنزل إلى أنفسهم أية لهم من ربهم أنه رضي عنهم وأحبهم وقربهم أفلا تعلم أخي الكريم أن سر إسم الله الأعظم الذي جعل سره في ذات نفسه صفة لنعيم رضوانه على عباده وفيه يوجد سر الحكمة من خلق الجن والإنس ليعبدوا نعيم رضوان ربهم عليهم
    تصديقاً لقول الله تعالى:{وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56)}
    صدق الله العظيم
    بمعنى إن الله لم يخلقهم ليجعل الهدف من خلقهم أن يدخلهم جنته أو يدخلهم ناره بل ليعبدوا رضوان نفسه تعالى على عباده وليس الوسيلة الحق أن تتخذوا النعيم الأعظم رضوان الله عليكم وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر الحور العين وجنات النعيم بل إبتغوا إليه ذاته الوسيلة أيكم أأحب وأقرب إلى الله إن كنتم له عابدين فتنافسوا على حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه وفي ذلك يكمن سر الدعوة للمهدي المنتظر لكافة البشر أن يحققوا الهدف من خلقهم ولم يخلقهم الله من أجل الإستمتاع بنعيم الدُنيا والاخرة بل ليستمتعوا بنعيم رضوان الله عليهم فيتنافسوا إلى ربهم أيهم أحب وأقرب وأنا المهدي المنتظر أعدك اخي الكريم لإن أجبت دعوة المهدي المنتظر إلى حقيقة إسم الله الأعظم وصدقت به بالعمل فأعلنت أنك لمن المنافسون على حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه فتُسابق المؤمنين بالخيرات أن الله سوف يمدك فو ر قرارك وتغيير ما في نفسك فيمدك (بروح وريحان ) تجده في نفسك لهو أعظم من جنات النعيم ومن ثم تعلم أنك أصحبت من المقربين
    تصديقاً لقول الله تعالى:{ فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ }
    صدق الله العظيم
    فذلك هو حقيقة رضوان الله على عباده المُقربين نعيم غير جنة النعيم ولذلك
    قال الله تعالى:{ فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ }صدق الله العظيم
    فتلك الروح هي حقيقة لنعيم رضوان الله على الذين كتب الله في قلوبهم الإيمان بالرحمن فأصبح الله هو أحب شئ إلى أنفسهم من اباءهم وأماتهم وأبناءهم
    تصديقاً لقول الله تعالى:{ لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم
    فتدبر قول الله تعالى تجده ذكر روح نعيم رضوانه ثم نعيم جنته :
    {وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }
    ومن ثم عرف هذا النعيم أنه نعيم رضوان الله عليهم فقال:{ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم
    أفلا تعلم اخي الكريم أن في ذلك النعيم سر الحكمة من خلقكم وإن ألهاكم عن التكاثر في الحياة الدنيا عن الحكمة من خلقكم فعن الحكمة من خلقكم سوف تُسئلون
    تصديقاً لقول الله تعالى:{ أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ }
    صدق الله العظيم
    فما هو النعيم الذي ألهاكم عن تحقيقة التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها إنه نعيم رضوان الله على عباده ولذلك خلق الجن والإنس ليعبدوا نعيم رضوان الله عليهم تصديقاً لقول الله تعالى:{وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56)}صدق الله العظيم
    وأما بالنسبة لفتواي أنكم لن تجدوا قط أحداً من عباد الله إسمه (عبد النعيم الأعظم) وذلك لأنهم لا يعلمون إلا 99 إسم ولا ولن يعرف الناس بهذا إلا الخبير بإسم الله الأعظم في ذات الرحمن المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني تصديقاً لقول الله تعالى:{ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً}
    صدق الله العظيم
    والخبير بالرحمن هو ذلك الإنسان الذي علمه الله البيان الشامل للقران ذلك هو الإمام المهدي الذي أتخذه الله على القران العظيم شهيداً من بعد الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى:{ وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ (43)}
    صدق الله العظيم
    فلن يحاجني عالم أو جاهل من القران إلا هيمنت عليه بسلطان العلم امحكم من القرأن العظيم إن كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر من الصادقين فكل دعوى برهان تصديقاً لقول الله تعالى:{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}صدق الله العظيم

    الإمام ناصر محمد اليماني
    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    اسم الله الاعظــــم Empty رد: اسم الله الاعظــــم

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي السبت مارس 09, 2013 4:10 pm

    مقتطفات من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني‎ - YouTube

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    مقتطفات من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني. حسين الوايلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 12:37 pm