.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    نفي الحديث الذي يقول بأن الله ثالث ثلاثة في القرأن العظيم..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    نفي الحديث الذي يقول بأن الله ثالث ثلاثة في القرأن العظيم.. Empty نفي الحديث الذي يقول بأن الله ثالث ثلاثة في القرأن العظيم..

    مُساهمة من طرف ابرار السبت أبريل 21, 2012 3:59 pm

    بيان منقول عن
    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    نفي الحديث الذي يقول بأن الله ثالث ثلاثة في القرآن العظيم..
    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآل بيته الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين في كل زمان ومكان ولا أفرق بين أحدا من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أما بعد:
    يامعشر المُسلمين أولي الألباب منهم الذين لا يهرفون بما لا يعرفون ولا يفتون بما لا يعلمون ولا يجادلون في الله بغير علم ولا هُدً ولا كتاب مُنير والذين لا يحكمون من قبل التدبر والتفكر ولا يُقاطعون القول قبل نهايته ومن ثم يتبعون أحسنه أولئك هم المهتدون حق لهم مغفرة من ربهم وأجرا عظيما سألتكم بالله الذي لا إله إلا هو وحده لا شريك له ربي وربكم أن لا تصمتون عن الحق لإن رأيتموني في ضلال مُبين وذلك واجب فرض من الله رب العالمين أن تذودون عن حياظ الدين الإسلامي الحنيف بكل ما أوتيتم من علم وسلطان يلجم الممترين وإن كنتم تروني على الحق ثم لا تنصرون الحق بالتصديق أضعف الإيمان فما هو موقفكم بين يدي الله رب العالمين الذي هو معي ومعكم يسمعُ ويرى وكفى بالله شهيدا بيني وبينكم ويامعشر المسلمين إني أدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله رب العالمين ذلك القرأن العظيم وإذا لم نجد ضالتنا في كتاب الله القرأن العظيم فليس لدينا إلا التوجه إلى سنة محمد رسول الله للبحث عن ضالتنا وليس لدى ناصر محمد اليماني غير ذلك شيئا كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام ولاكني لست إمعة أصم أبكم أعمى عن الحق أعوذ بالله أن أتبع ماليس لي به علم وقد جعل الله لي سمع وبصر وفؤاد لهيم فهيم ذو فرقان من لدنه تعالى لأفرق بين الحق والباطل وأفرك الباطل بنعل قدمي وأجعل كتاب الله وسنة رسوله الحق فوق رأسي وياعجبي من عُلماء المُسلمين من الذين يعلمون الأمة أحاديث واردة قبل أن يقومون بالمقارنة بينها وبين القرأن العظيم هل تخالف القرأن في شئ كمثال الحديث الذي يقول بأن الله ثالث ثلاثة في القرأن العظيم وذلك مايريده أهل الباطل في حديثهم المُفترى عن رسول صلى الله عليه وأله وسلم ومنها:
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    روى البخاري (6643) عَنْ أَبِي سَعِيدٍ أَنَّ رَجُلًا سَمِعَ رَجُلًا يَقْرَأُ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ يُرَدِّدُهَا فَلَمَّا أَصْبَحَ جَاءَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَذَكَرَ ذَلِكَ لَهُ ، وَكَأَنَّ الرَّجُلَ يَتَقَالُّهَا [أي يراها قليلة]
    فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
    (وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّهَا لَتَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ) وروى مسلم (811)
    عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : أَيَعْجِزُ أَحَدُكُمْ أَنْ يَقْرَأَ فِي لَيْلَةٍ ثُلُثَ الْقُرْآنِ ؟ قَالُوا : وَكَيْفَ يَقْرَأْ ثُلُثَ الْقُرْآنِ . قَالَ : قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ تَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ وروى مسلم (812) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : احْشُدُوا فَإِنِّي سَأَقْرَأُ عَلَيْكُمْ ثُلُثَ الْقُرْآنِ فَحَشَدَ مَنْ حَشَدَ ، ثُمَّ خَرَجَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَرَأَ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ثُمَّ دَخَلَ ، فَقَالَ بَعْضُنَا لِبَعْضٍ : إِنِّي أُرَى هَذَا خَبَرٌ جَاءَهُ مِنْ السَّمَاءِ ، فَذَاكَ الَّذِي أَدْخَلَهُ ، ثُمَّ خَرَجَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : إِنِّي قُلْتُ لَكُمْ سَأَقْرَأُ عَلَيْكُمْ ثُلُثَ الْقُرْآنِ ، أَلَا إِنَّهَا تَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ)
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ولكن الإمام الحق ناصر محمد اليماني يكفر بأحاديث الباطل جُملة وتفصيلا وأشهد أن لا إله إلا الله الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لهُ كفورا أحد وجميع ماجاء في القرأن العظيم من الحق ليس إلا يدعوا إلى حقيقة هذا القول الثقيل لا إله إلا الله وحده لا شريك له وكذلك جميع الكتب السماوية التي بعث الله به رُسله إلى العباد خلاصتها هو هذا القول الثقيل لا إله إلا الله وحده لا شريك له فلا نعبد سواه ولا نعدل به أحدا سبحانه فهل جاء جميع الأنبياء والمرسلين إلا بهذا القول
    { قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ } لا إله إلا هو وحده لا شريك له وذلك خلاصة ماء جاء في جميع الكتب السماوية إلى الناس
    وقال الله تعالى:
    {وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ}
    صدق الله العظيم , [الأنبياء: ٢٥]
    وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَّسُولًا أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ}
    صدق الله العظيم , [النحل: ٣٦]
    والقول الثقيل هو حقيقة وخلاصة جميع ما جاء في الكتب السماوية وكذلك حقيقة وخلاصة جميع ما جاء به القرأن العظيم وجميع القرأن يجادل ويبرهن بالحق بالقصص والعذاب نظرا لعدم توحيد الله وذلك لأن المشركين بربهم يعدلون فيجعلون له ند ثاني وثالث ولذلك قالو أهل الباطل لكم أن قل هو الله أحد تعدل ثُلث القرأن ويوهموكم بأن رسول الله يقصد الأجر بقوله أن الله الأحد يعدل ثلث القرأن في الأجر بل هم يريدون الباطل ليجعلون الله ثالث ثلاثه فأصبح الله الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لهُ كفواً أحد لا يعدل إلا ثلث القرأن ولكن محمد رسول الله لم يقول ذلك بل قال من قرأ القرأن فأن له بكل حرف حسنه والحسنة بعشر أمثالها ولا أقول (الم ) حرف بل ألف حرف واللام حرف والميم حرف وكذلك أمركم الله
    بتلاوة كتابه العزيز وتدبره لتعلمون أنه الله لا إله إلا هو وحده لا شريك له فتزيدكم أيات القرأن إيمانً وتثبيت على أنه الله لا إله إلا هو وحده لا شريك له ولكن الذين يقولون على الله ورسوله الكذب وهم يعلمون لهم مأرب أخرى ومنها ليجادلكم أهل الباطل فيقولون ما دام الله الأحد يعدل ثلث القرأن فقد بقي ثلثين وهم المسيح عيسى بن مريم وأمه إذا الله ثالث ثلاثه.

    ولكني أنا المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق أفتي بأن القول الثقيل لا إله إلا الله وحده لا شريك له لا يعدله شيئا في الكتاب ولا إله غيره في الكتاب ولا يعدل أجر كلمة التوحيد بالإخلاص في الميزان جميع السماوات والأرض يرجح بهن وزن كلمة التوحيد في الميزان وذلك هو القول الثقيل في القرأن العظيم وجميع ما جاء في القرأن يخاطب بالبرهان أنه الله لا إله إلا هو فأتقوا الله وأتبعوني فلا تشركون بالله أحد ولا تدعون مع الله أحد ولا تعبدون إلا الله وحده لا شريك له تلقون الله بقلوب سليمة وما يؤمن أكثركم إلا وهم بربهم مشركون فيدعون من دونه عباده المقربون وطائف من الناس يعبدون المسيح عيسى بن مريم وأمه وطائف يعبدون الطاغوت وهم يعلمون أنه الشيطان الرجيم إبليس ويعلمون أنه باطن الأرض فهو يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرور وأستكثروا الشياطين الإناث من نسل اليهود وهم أكثر سكان الأرض الباطن من تحت أقدامكم وتلك الأرض هي أرض الراحة والأنام وتلك الأرض هي التي
    قال الله عنها في محكم كتابه:
    {وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ ﴿١٠﴾ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ ﴿١١﴾ وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم , [الرحمن]

    وتلك الأرض هي جنة الله المفروشة بالخضرة فهي جنة الله في الأرض فرشها فمهدها تمهيدا وقال الله عنها:
    {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ}
    صدق الله العظيم , [الذاريات: ٤٨]

    ولا تستطيعون أن تطبقون هذه الأية على سطح الأرض أولا أنها ليست مفروشة بالخضرة كفاتا أحياء وأموات وثانيا لا تستطيعون أن تطبقون هذه الأية على تضاريس سطح الارض لأنكم تعلمون أنها كروية وليست ممهدة مستوية ألم تنظرون لدقة قوله تعالى: { فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ } وذلك وصف الإستواء بدقة متناهية لدرجة أن الشمس إذا كانت مقابل البوابة الجنوبية فلا يتصدى أشعتها شيئا بل تخترق الأرض المفروشة الممهدة حتى تخرج أشعة الشمس من البوابة الشمالية إلى الفضاء بمعنى أن لو كان أحدكم واقف في البوابة الشمالية في حين أن الشمس بازغة من البوابة الجنوبية فسوف يشاهد قرص الشمس والله على ما أقول شهيدا ووكيل وقد أنزل لكم إبن عمر الناصر للحق أيات التصديق للتطبيق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي ,
    ولربما الجاهلون الأغبياء الأنعام منكم سوف يصدون عن الحق فيقول أنه يثبت بعلوم الكفر ومالنا ومالهم وعلمهم ..
    ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر اليماني فيقول وتالله أن مثلك كمثل الحمار يحمل الأسفار ولكنه لا يفهم ما يحملُ على ظهره وذلك لأني لا أخاطبكم من كُتيبات الكفار بل من كتاب الله القرأن العظيم وإنما إبحثوا في علوم الكفار للتطبيق للتصديق وما وجدتم تطابق مع أيات الله المحكمات فصدقوا في ذلك وما خالف القرأن من علومهم فعليكم أن تعلمون بأن علوم القرأن هي الأحق ومن أتبعهم فيما خالف القرأن المحكم والواضح والبين فقد كفر بما جاء في القرأن العظيم ومن أصدق من الله قيلا ويامعشر المسلمون هل لكم عقول فأنا لا أكلمكم بالخرافات بل بالعقل والمنطق ونقول لكم أن الله يذكر في القرأن أرض ذات مشرقين وذات مغربين
    وقال الله تعالى:
    {رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ}
    صدق الله العظيم , [الرحمن: ١٧]
    وتلك أرض تحت أقدامكم في باطن أرضكم وقال تعالى:
    {رَّبُّ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ فَاتَّخِذْهُ وَكِيلًا}
    صدق الله العظيم , [المزمل: ٩]
    وتلك الأرض المسطحة والتي هي سطح الأرض ذات المشرقين فهل وجدتم أرض لها مشرقين ومغربين كلا وأقسم بالله العلي العظيم لا تجدون غير مشرق واحد ومغرب واحد فكيف يكون ذلك فلا بد أن تشرق الشمس من جهة وتغرب في الجهة المقابلة في كل دولة وأرض ليس إلا مشرق واحد ومغرب واحد إذا يامعشر المسلمون لأن كفرتم بالتأويل الحق فكيف سوف تطبقون هذه الأية على أرضكم المسطحة الكروية ذات المشارق إلى جهة وذات المغارب في الجهة التي تقابلها ولكن تلك المشارق والمغارب ليست سوى جهتين فقط جهة الشرق وجهة الغرب وإن كانت الشمس كل يوم تظهر من مكان من جهة الشرق وتغرب في الجهة التي تقابلها
    وذلك هو معنى قوله تعالى:
    {فَلَا أُقْسِمُ بِرَبِّ الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ}
    صدق الله العظيم , [المعارج: ٤٠]
    والبرهان الواضح بأنه يقصد مشارق إلى جهة ومغارب إلى الجهة المقابلة سوف تجدون البرهان أنه يقصد ذلك في قوله تعالى:
    {وَأَوْرَثْنَا الْقَوْمَ الَّذِينَ كَانُوا يُسْتَضْعَفُونَ مَشَارِقَ الْأَرْضِ وَمَغَارِبَهَا الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا}
    صدق الله العظيم , [الأعراف: ١٣٧]

    إذا قد تبين لكم معنى قوله تعالى: { رَّبُّ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ } بأنها جهة الشرق وجهة الغرب وكذلك تبين لكم أن المعنى لقوله: { الْمَشَارِقِ وَالْمَغَارِبِ } بأن جميع المشارق هي إلى جهة واحدة وكذلك المغارب إلى جهة واحده ولكن يامعشر المسلمين أين تذهبون من
    حقيقة قوله تعالى:
    {رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ}
    صدق الله العظيم , [الرحمن: ١٧]
    وناصر اليماني لا يفسر القرأن على هواه بالظن الذي لا يغني من الحق شيئا بل أعلم أن القرأن ليس بحاجتي لأتي له بتفسير بالظن والرأي فقد جعله الله كتاب مثاني يفسر بعضه بعض وفصله الله تفصيلا فقد بحث عن
    التأويل الحق لهذه الأية :
    { رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ }
    صدق الله العظيم
    فوجدت بأن المشرقين في جهتين مختلفتين في نقطتين متقابلتين وأن أبعد مسافة في الأرض هي المسافة بين هذه النقطتين المتقابلتين في جهتين مختلفتين لذلك قال الإنسان لقرينه الشيطان ياليت بيني وبينك بُعد المشرقين إذا يامعشر المسلمين إن المشرقين ليس إلى جهة بل في جهتين تشرق منها الشمس متقابلتين وأعظم مسافة في الأرض هو بين هذين المشرقين فكيف يكون ذلك إلا أن تصدقون بأن فيه هنالك أرض وعالم تحت الثرى في باطن الأرض التي تعيشون عليها
    وقال الله تعالى:
    {لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ}
    صدق الله العظيم , [طه: ٦]

    فما خطبكم يامعشر المسلمون لا تريدون أن تعترفون بالحق والذي سوف تجدونه الحق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي بل شك أو ريب وأقسم لكم بالله العظيم لا أقول لكم بالبيان للقرأن غير الحق فأعطوا البيان الأهتمام العظيم وقوموا بالبحث الذي يًدق اللفظ بدقة متناهية وذروا ما خالف القرأن العظيم فذلك قول بالظن كما يظنون بأنها توجد باطن الأرض شمس لذلك تشرق من البوابة الشمالية ولكني أخالفهم هذا القول فأتيهم بالحق من القرأن العظيم ونقول بل للأرض المفروشة مشرقين أحدهم في البوابة الجنوبية والمشرق الأخر للأرض المفروشة عند المغيب للشمس عن البوابة الجنوبية ومن ثم تشرق الشمس عليها مرة أخرى من البوابة الشمالية فهن المشرقين وهن المغربين أفلا تعقلون فهل لا ينفع معكم يامعشر المسلمين القرأن العظيم الذي أجادلكم به متحدي بالتطبيق للتصديق فإذا هو لا يحدث لكم ذكرى فما هو الحل معكم يامعشر المسلمين حتى تصدقون بأني حقً المهدي المنتظر خليفة الله في الارض فهل لا تريدون أن تصدقون حتى ترون العذاب الأليم فسوف أقول لكم ما قاله نبي الله نوح عليه الصلاة والسلام لقومه:
    {يَا قَوْمِ إِن كَانَ كَبُرَ عَلَيْكُم مَّقَامِي وَتَذْكِيرِي بِآيَاتِ اللَّهِ فَعَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْتُ فَأَجْمِعُوا أَمْرَكُمْ وَشُرَكَاءَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُنْ أَمْرُكُمْ عَلَيْكُمْ غُمَّةً ثُمَّ اقْضُوا إِلَيَّ وَلَا تُنظِرُونِ ﴿٧١﴾ فَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَمَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ ۖ إِنْ أَجْرِيَ إِلَّا عَلَى اللَّهِ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٧٢﴾}
    صدق الله العظيم , [يونس]

    وأرجو من الله أن لا تقضون إلى ماقضاه قوم نوح إلى نوح بعدأن أجمعوا أمرهم وأتفقوا وقالوا:
    {يَا نُوحُ قَدْ جَادَلْتَنَا فَأَكْثَرْتَ جِدَالَنَا فَأْتِنَا بِمَا تَعِدُنَا إِن كُنتَ مِنَ الصَّادِقِينَ}
    صدق الله العظيم , [هود: ٣٢]

    ولا أظنكم سوف تقولون ما قالوا لأنكم تؤمنون بالقرأن العظيم ولكنكم بأيات ربكم لا توقنون وتلك هي مشكلتكم لذلك لا صدقتم ولا كذبتم ولكن إلى متى التذبذب لا أنتم مع الكفار بأمري ولا انتم معي فهل هذه هي سياستكم حتى في العقيدة هي التذبذب لا أنتم مع بوش الأصغر ولا أنتم مع المهدي المنتظر وبئس القادات قاداتكم عُباد الكراسي والدُنيا وبئس العُلماء علماءكم الذين يفتوهم حسب رغبتهم ورضاهم وبئس التعامل بينكم البين وكيف ما تكونوا يولي الله عليكم فإذا كنتم لاتخافون الله في بعضكم البعض فيولي الله عليكم من لا يخاف الله فيكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَذَٰلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ}
    صدق الله العظيم , [الأنعام: ١٢٩]

    وكذلك تصديق لحديث البيان الحق
    عن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال:
    [ كيف ماتكونوا يولى عليكم ]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم.
    وياقوم أقسم لكم بالله العلي العظيم البر الرحيم الذي خلق الإنسان من سلالة من طين وأسجد له ملائكته المقربين بأني أنا المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض ولم يجعل الله حجتي عليكم القسم ولا الإسم بل العلم لقوم يعلمون أفلا تتقون ولو كان الحجة في الإسم كما تعتقدون إذا لكان الإسم الذي سماه أبو طالب للنبي الأمي عليه الصلاة والسلام هو (أحمد) بقدر من الله ولكنه قدر الله إسمه (محمد) فهل تدرون ما هي الحكمة من ذلك وذلك لتعلمون بأن الحجة قد جعلها الله في الكتاب بالعلم وليس بالإسم وأشهد أن محمد رسول الله هو نفسه أحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم رسول الله وخاتم النبيين وأشهد أني المهدي المنتظر واطئ إسمي لإسم محمد رسول الله في إسم أبي لكي يحمل الإسم الخبر فيكون عنوان أمري ورايتي حقيقة لشأني ولكن أكثركم يجهلون الحكمة ولم يؤتيهم الله من الحكمة شيئا ومن أوتي الحكمة فقد أتاه الله خيرا كثيرا فأين الخير فيكم أليس فيكم رجال من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فلا يتبعون الظن الذي لا يغني من الحق شيئا ولا يقولون على الله مالا يعلمون ويستمعون القول فيتبعون أحسنه فإلى متى التذبذب وإلى متى الصمت الرهيب العجيب فأما التصديق وأما التكذيب فيحكم الله بيني وبينكم بالحق وهو أسرع الحاسبين وما كان بودي أن يحكم بيني وبين المسلمين بل بيني وبين الكفار بهذا القرأن العظيم ولاكن المسلمين لم يعترفون بشأني بعد وكأني لم أكن بينهم شيئا مذكورا وإنا لله وإنا إليه لراجعون وتالله لا يدرك البيان الحق إلا من جعل الله له فرقان نور من لدنه فيفرق بين الحق والباطل ومن لم يجعل الله له نور فماله من نور
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    إمامكم المبين المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 3:33 pm