بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)
ويا علم الجهاد ما خطبك لا تفقه الحديث يارجل؟
و لو لا الله لما اهتدينا ولا صدقنا ولا صلينا, ولن يغني عنى الإختيار والإنابة مالم يأخذ الله بأيدينا فيهدي قلوبنا على صراط مُستقيم, ويا علم الجهاد حقيق لا اقول على الله غير الحق ,وحاشا لله أن يظلم أحداً, وقد علّمناك أن الهدى بيد الله وحده لا شريك له يهدي إليه من يُنيب, وأما الذي لا ينيب لربه فلا يهد قلبه,
واتق الله يا رجل ولا تغالط في الحق البيّن أم إنك لا تريد الناس ينيبوا إلى ربهم ليهدي قلوبهم ومثل قولك كمثل قول الذين قالوا:
((سَيَقُولُ الَّذِينَ أَشْرَكُوا لَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا أَشْرَكْنَا وَلا آبَاؤُنَا وَلا حَرَّمْنَا مِنْ شَيْءٍ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ حَتَّى ذَاقُوا بَأْسَنَا قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ))صدق الله العظيم
فهؤلا ء يقولوا لو كان هذا حق من عند الله لهدانا الله إليه ولما أشركنا نحن وأباؤنا كما تقولوه لنا يا معشر الأنبياء ولا حرمنا من شىء, فانظر لرد الله عليهم :
((كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ حَتَّى ذَاقُوا بَأْسَنَا قُلْ هَلْ عِنْدَكُمْ مِنْ عِلْمٍ فَتُخْرِجُوهُ لَنَا إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ أَنْتُمْ إِلَّا تَخْرُصُونَ))صدق الله العظيم
ويا علم الجهاد لماذا بعث الله المُرسلين إلا لإقامة الحجة؟
فهدى الله الذين أنابوا, وترك الذين لا يريدون الهدى في طغيانهم يعمهون أم إنك من القدريين الذي يزنى الرجل وقال لو شاء الله ما زنيت, وما زنيت إلا بمشيئة الله
فاتق الله إن الله لا يأمر بالسوء والفحشاء ويهدي إليه من يُنيب وقد أقام الله على الناس الحجة ببعث المُرسلين إليهم من ربهم ليهدي الله من يشاء الهدى من عباده إلى صراط مُستقيم ويذر المُستكبرين عن الحق من ربهم في طغيانهم يعهمون
وقال الله تعالى تعالى :
(( وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلاَّ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا))
ويقول تعالى :
((وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلاَّ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ فَمَنْ آمَنَ وَأَصْلَحَ فَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ))
ويقول تعالى :
((رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا))
ويقول تعالى :
((كَانَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً فَبَعَثَ اللَّهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَأَنزَلَ مَعَهُمُ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِيَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ فِيمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَمَا اخْتَلَفَ فِيهِ إِلاَّ الَّذِينَ أُوتُوهُ مِن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ فَهَدَى اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ لِمَا اخْتَلَفُواْ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِهِ وَاللَّهُ يَهْدِي مَن يَشَاء إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ))صدق الله العظيم
وقال الله تعالى(﴿ أَلَمْ نَجْعَل لَّهُ عَيْنَيْنِ ﴿8﴾ وَلِسَاناً وَشَفَتَيْنِ ﴿9﴾ وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ )﴾صدق الله العظيم
ويا علم الجهاد فهل إذا كفر الإنسان تقول إن الله أراد له الكفر حسب فتواك إنها مشيئة الله وقال الله تعالى:
((( إِنْ تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنْكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ )))صدق الله العظيم
ويا علم الجهاد إنك لم تفهم فتواي في شأن الهدى وسبق وأن أفتيت أن المؤمن لا يستطيع أن يهدي قلبه شيئا.. فما هو الحل لكافة عباد الله ؟إنها الإنابة وجعل الله تلك فتوى شاملة لكافة عباد الله في الملكوت كُلة من كل جنس, وإن لم يفعلوا فحتما سوف يقول يوم القيامة لو أن الله هداني لكنت من المُتقين فما هي حجة الله على عبده الذي لم يهدي قلبه؟ هي عدم الإنابة ولي منك طلب يا علم الجهاد أن تبين لناصر محمد اليماني وأنصاره هذه الآية وتفصلها تفصيلا لننظر تأويلك لها برغم وضوحها لأنها من المُحكمات البينات, ولكننا نريد من علم الجهاد بيان لما جاء فيها من علم الهدى ))
وقال الله تعالى:
هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ *))صدق الله العظيم
فقد تبين لنا أن الهدى هدى الله ولذلك قال الذي لم يهتدي((لو أن الله هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ))
إذاً ماهي حُجة الله على عبده الذي لم يهديه؟
ولن آتيك بالجواب من رأسي من ذات نفسي بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا, بل اقول إن حجة الله على عبده الذي لم يهديه هي عدم الإنابة تصديقاً لقول الله تعالى:
((وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ))صدق الله العظيم
ويا علم الجهاد لا يجوز لك الذي نبدأ به نعيده, وأنت تعرض عنه وتحاج بسواه بل أتني ببيان هو أحسن مني لهذه الآيات
أما إعراضك عنها وكأنك لم تسمعها فهذا لا يجوز لك إن كنت من الصادقين.
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
وأرجو من الله أن يهديك إلى الصراط المُستقيم .
المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» استمر بالمناجاة حتى تشعر بأنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ..
الثلاثاء أبريل 02, 2024 10:10 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الأحد مارس 31, 2024 9:54 am من طرف ابرار
» كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ .
الإثنين مارس 25, 2024 10:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 25, 2024 10:46 am من طرف ابرار
» إعلانُ مَوعِدِ دُخُولِ كَوكَبِ الأرضِ في مناخِ كَوكَبِ سَقَر؛ القَولُ الفَصلُ ومَا هو بالهَزلِ ..
الإثنين مارس 18, 2024 9:55 am من طرف ابرار
» الحُكْمُ مِنَ القُرآن أنَّ الله جَعَلَ غُرَّةَ رَمَضَان لعَامِكم هَذا (1445 هـ) الثُّلاثَاء ..
الإثنين مارس 18, 2024 9:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 18, 2024 9:36 am من طرف ابرار
» إعلانُ مَوعِدِ دُخُولِ كَوكَبِ الأرضِ في مناخِ كَوكَبِ سَقَر؛ القَولُ الفَصلُ ومَا هو بالهَزلِ ..
الأربعاء مارس 06, 2024 11:29 am من طرف ابرار