.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11597
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟ Empty هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 15, 2011 9:19 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

    الاحرف في بدايات السور في القران العظيم هي رموز لاسماء الخلفاء والانبياء والمرسلين المقسم بهم من في السور التي تبدأ بالاحرف

    وقد قام ببيانها صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر
    مصدر البيان منقول
    -12-2009, 08:49 PM
    ----------------------------------------------
    قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي
    -----------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين السلام عليكم ورحمة الله السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)

    قال الله تعالى({قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ } صدق الله العظيم
    ومن خلال هذه الآية المُحكمة نفتي بالحق إن لكُل دعوى بُرهان والبُرهان هو البصيرة من الرحمن فهل عندك يا صاحبي بصيرة من الرحمن فاتنا به مالم.. فاعلم إنك تقول على الله مالم تعلم, والقول على الله بما لم تعلم من أمر الشيطان تصديقاً لقول الله تعالى(وَلا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ)صدق الله العظيم
    ومن خلال هذه الآية المُحكمة نفتي بالتحريم على كُل مؤمن أن يقول على الله مالم يعلم وذلك لأن الله حرم ما يأمركم به الشيطان وقال الله تعالى( قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ)صدق الله العظيم
    وبما أني الإمام المهدي أفتيتكم بسر الأحرف في أوائل بعض سور القرآن من أولهم (الم )سورة البقرة إلى خاتمهم (ن) خاتم خُلفاء الله أجمعين
    وقد أتينا بالبرهان من ذات القرآن إن الله يرمز لأسم أي من الخلفاء بحرف.. شرط أن يكون الرمز أحد أحرف الإسم الأول ولا يتجاوز الرمز إلى إسم الأب, بل من الإسم الأول وبأي حرف منه من أوله أو من وسطة فانظر لقول الله تعالى

    ( وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ )صدق الله العظيم
    ومن خلال هذه الآية نعلم بأن الله رمز لنبي الله يونس عليه الصلاة والسلام بحرف النون وبما أنه جاء في وسط كلام الله لذلك نطق بحرف ن بلفظه (النون) من أحد حروف إسمه الأول وهو الحرف نون فذلك رمز نبي لإسم نبي الله يونس, وبما أننا نعلم إن إسمه يونس من قصة أخرى, ومن ثم نأتي لسورة مريم الصديقة وقال الله تعالى

    ( كهيعص. ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا)صدق الله العظيم

    (كهيعص) وتلك رموز لأنبياء ال عمران وحسب ترتيب السن

    (ك)وجعله الله رمز لإسم زكريا عليه السلام
    (ه ) جعله الله رمز نبي الله هارون أخو مريم ولذلك قالوا يا أخت هارون
    (ي)جعله الله رمز لإسم نبي الله يحي الذي أتاه الله الحُكم صبيا
    (ع) جعله الله رمز لإسم نبي الله عيسى بن مريم عليه السلام
    (ص) جعله الله رمز لإسم الصديقة مريم وبما أنها ليست من الأنبياء لذلك أخذ الله رمزها من إسم الصفة لمريم كما سماها الله الصديقة في قول الله تعالى(مَا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ )صدق الله العظيم
    إذاوبما أن السور ذات الأحرف المُرتبة في القرآن العظيم بأمر من الله عددهم تسعة وعشرون سورة وتم ترتيبها بأمر من الرحمن, وبما أن عدد الأنبياء المذكورين في القرآن العظيم بالإسم هم ثمانية وعشرون نبياً ورسولاً وجميعهم خُلفاء لله
    وأما الخليفة التاسع والعشرون فتجده في آخر سورة وضعت حسب ترتيب السور ذات الأحرف وهي سورة (ن) فذلك رمز لإسم خاتم خُلفاء الله أجمعين ناصر مُحمد اليماني وذلك هو الإمام المهدي الحق من رب العالمين وقد أقسم الله بحرف من إسمه لنبية والقرآن العظيم لينصرالله به دعوة محمد صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى.

    ( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ {1} مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ {2} وَإِنَّ لَكَ لَأَجْراً غَيْرَ مَمْنُونٍ {3} وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ {4} فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ {5} بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ {6}صدق الله العظيم
    وكُل نبي خليفة, وليس كُل نبي رسولا, وكُل إمام خليفة وليس كُل إمام نبي
    فأما البرهان أن الأنبياء أئمة هو قول الله تعالى(وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَامًا)صدق الله العظيم
    وأما البرهان أن كُل نبي خليفة هو قول الله تعالى(يَا دَاوُدُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِي الْأَرْضِ فَاحْكُمْ بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ )صدق الله العظيم
    إذا" كُل إمام خليفة ,وليس كُل إمام نبي
    وخاتم خلفاء الله من الأئمة هو (ن) ناصر مُحمد اليماني و المقصود الحق من قوله تعالى( ( ن وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ {1} مَا أَنتَ بِنِعْمَةِ رَبِّكَ بِمَجْنُونٍ {2} وَإِنَّ لَكَ لَأَجْراً غَيْرَ مَمْنُونٍ {3} وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ {4} فَسَتُبْصِرُ وَيُبْصِرُونَ {5} بِأَييِّكُمُ الْمَفْتُونُ {6}صدق الله العظيم.. وهذا وعد من الله لنبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم لينصرنه وكتابه المسطور القرآن العظيم بهذا الإمام الذي وضع الله رمز إسمه (ن) فيبعثه الله في الأمة المعدودة التي أحاطهم الله بالعلم المنطقي فيريهم آيات القرآن العلمية بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي فيعرفونها يما أحاطهم الله من العلم على الواقع الحقيقي تصديقاً لقول الله تعالى) (وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ)
    والأمة المعدودة منهم القوم الذي أحاطهم الله بما شاء من علمه المنطقي على الواقع الحقيقي تصديقاً لقول الله تعالى(﴿ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ)﴾حتى يتبين للناس أجمعين أن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس بمجنون وأن هذا القرآن تلقاه من لدن حكيم عليم لأنه تبين لهم أنه الحق من ربهم على الواقع بآيات التصديق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي تصديقاً لقول الله تعالى(سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ)صدق الله العظيم
    فأبتعث الله المهدي المُنتظر تصديقاً للوعد الحق ليُحاج الناس بحائق آيات القرآن العظيم العلمية بادئا" بآيات في الافاق بالفضاء الكوني من حول الأرض فبينا لهم حقيقة الأراضين السبع المذكورة في القرآن العظيم, وأنهن يوجدن جميعاً من بعد أرضنا التي نعيش عليها وأتينا بآيات بينات واضحات لأولوا الألباب ليعلموا أن الأراضين السبع جميعاً يوجدن من بعد ارضنا بالفضاء الكوني تصديقاً لقول الله تعالى

    (( وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ )صدق الله العظيم

    وهُنا أوجه سؤال لأهل العلم والمنطق وأولوا الألباب جميعاً فأسألهم كم يُغطي البحر من سطح الأرض والجواب معروف لديهم وسوف يقولوا يغطي ثلاثة أرباع سطح الأرض ومن وثم نقول لهم وهل بقي مُتسع لسبعة أبحر مثله؟ والجواب بالعقل والمنطق كلا, إلا أن يُضاعفة بعضه فوق بعض إلى سبعة أبحر, ومن ثم نرد عليهم ونقول بل المد يكون من بعده تصديقاً لقول الله تعالى(وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ )ومن ثم يأتي الجواب بالعقل والمنطق فبما أنه لم يبقى مُتسع ليمد سبعة أبحر مثل بحر هذه الأرض فبالعقل والمنطق لا بُد أن توجد الأراضين السبع من بعد أرضنا إذا كان القرآن حقاً تلقاه مُحمد رسول الله من لدُن حكيم عليم وكذلك لا بُد أن أرضنا التي نعيش عليها تخرج عن الرقم سبعة فهل لديك آية تؤكد مايقوله العقل والمنطق؟ شرط أن تذكر الآية أن العدد الرقمي للأراضين السبع مُساوي للعدد الرقمي للسماوات السبع؟ وبما أن الكون مليئ بالكواكب والنجوم فنضيف شرطاً أن تذكر الآية أن الأراضين السبع يوجدن جميعاً من بعد أرضنا كما بينت لنا بهذه الآية
    وكذلك شرط آخر أن تخرج هذه الآية أرضنا عن الرقم سبعة للأراضين السبع لأنك أخرجتها بالبيان في الآية الأولى وقلت أن الأرضين السبع من بعد أرضنا بدليل قوله تعالى

    (وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ )

    ومن ثم نُرد عليه ونقول قال الله تعالى(اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنْ الأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً)صدق الله العظيم
    فأما الأمر فهو القرآن العظيم, واصدع بما تؤمر يتنزل على مُحمد رسول الله بينهن, وما معنى لتعلموا أن الله (وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً)؟
    بمعنى وما يدري الذي تنزل عليه القرآن بأن الأراضين السبع يوجدن من بعد أرضنا فيعلموا أنه حقاً ليس بمفتري ولا ساحر ولا كاهن ولا مجنون بل تلقاه من الذي أحاط بكُل شىء علماً الذي يعلم بأنه جعل الأراضين السبع طباقاً من بعد أرضنا فيعلموا أن الله على كُل شىء قدير, وأنه أحاط بكُل شىء علماً فيؤمنوا المُلحدون, ويُصدق المؤمنون بحقيقة هذا القرآن العظيم المُنزل على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من لدُن حكيم عليم
    ومن ثم يتم التصديق للبيان الحق بالتطبيق على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق ليتبين للناس أجمعين أنه الحق من ربهم إن كانوا يعقلون
    وهل يتذكر الحق في الكتاب إلا أولوا الألباب؟
    وإلى تطبيق البيان بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي )http://almahdy.eu/semn/systeme_solaire.gif


    فهل بعد الحق إلا الضلال يا صاحبي؟!
    فانظر إلى البيان الحق من الرحمن فعندما يكون الوحي من الرحمن فإنه يكون بعلم وسُلطان أما البيان الذي من وحي الشيطان فهو ليس إلا بالظن الذي لا يغني من الحق شيئا وسلطان العلم والبرهان للوحي الذي من أمر الشيطان تجده صفر ويا صاحبي إتبعني ولا تتبع خطوات الشيطان فإنه يأمرك أن تقول على الله مالا تعلم ولكن الله حرم عليك أن تقول على الله مالا تعلم وعلم أن الإمام المهدي يأتي ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيدعوا إلى دعوته وينهج على نهجة ويقتفي أثره بالحق فيدعو الناس على بصيرة من ربه وهي ذاتها بصيرة مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم الكتاب والسنة الحق وما بعد الحق إلا الضلال فلا تكن يا صاحبي للحق عنيد وأتبعني أهدك صراط العزيز الحميد بسُلطان العلم من القرآن المجيد وبصيرة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هي بالقرآن والسنة الحق وكذلك التابع له والناصر له ناصر محمد اليماني يدعو بنفس وذات البصيرة من رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى(({قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ })) صدق الله العظيم

    الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11597
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟ Empty رد: هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 15, 2011 9:34 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقتباس من بيان الإمام ناصر محمد اليماني

    ومن ثم نأتي لعدد أحرف الغة العربية وكذلك تجدونها (29) حرف كما يلي:



    (1) (ا)



    (2) (ب)

    (3) (ت)

    (4) (ث)

    (5) (ج)

    (5) (ح)

    (6) (خ)

    (7) (د)

    (9) (ذ)

    (10) (ر)
    (11) (ز)
    (12) (س)

    (13) (ش)

    (14) (ص)

    (15) (ض)

    (16) (ط)

    (17) (ظ)

    (18) (ع)

    (19) (غ)

    (20) (ف)

    (21) (ق)

    (22) (ك)

    (23) (ل)

    (24) (م)

    (25) (ن)

    (26) (ه)

    (27) (و)
    (28) ( ء ) (29) (ي)

    كون ما وجد منفصل فوق السطر فهو حرف لا شك ولا ريب وليس من التشكيل تصديقاً لقول الله تعالى: ((ءَاللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ)) صدق الله العظيم



    ومن ثم نأتي لبرهان آخر على البيان الحق لأسرار أحرف الكتاب في أوائل السور فإذا حسبتم كم عددها بالضبط وهي الأحرف الم, المر, حم, إلى آخره تجدون أن عددها هو (78) فعدوهن عدا تجدونهن (78) لا شك ولا ريب. وبما أن لها كذلك علاقة بعدد احرف اللغة العربية فكذلك سوف نجد عدد أحرف لفظ الأحرف العربية هو كذلك (78) عدداً فعدوهن عداً وهن كما يلي:


    ((ألف - با - تا -ثا - جيم - حا - خا - دال_ذال - را - زاي - سين - شين - صاد - ضاد _طا - ظا - عين - غين - فا - قاف - كاف - لام _ميم - نون - ها - واو_همزه - يا)) فعدوا حروف لفظهن عداً تجدوهن بالضبط (78) في العدد ومن ثم نأتي لتطبيق سر العدد لأسماء الله الحسنى فبما أنكم قد علمتم أن عدد أحرف اللغة العربية هي (29)حرف وكذلك علمتم أن عدد أحرف لفظ الأحرف العربية هو (78) وكذلك عدد السور ذات الأحرف السرية هي كذلك (29)حرف وكذلك عدد الأحرف السرية في أوائل بعض سور القرآن أن عددهم (78) في العدد وليس في تكرارهم عبثاً بل هي رموز يقصد بها شيء من أسرار الكتاب وكذلك تجدوا أن عدد أحرف لفظ الحروف العربية هو بالضبط (78) حرف ومن ثم نأتي لبيان عدد أسماء الله الحسنى وبقي لديكم نقاط أحرف اللغة العربية وأنتم تعلمون أنها توجد (22) نقطة ثم يتم إضافتها إلى العدد (78) = 100 وذلك عدد أسماء الله الحسنى ومن ثم يتم تحويل هذا العدد (100) إلى خانات الحساب مئة خانة لنحصل على سر آخر وهو عدد العبيد والرب المعبود كما يلي: 100000000000000000000000000000 00000000000000000000 000000000000000000000000000000 00000000000000000000

    ومن ثم نقوم بتقسيم العبيد إلى اثلاث وذلك بتقسيم خانات الحساب:

    33صفر + 33صفر +33 صفر =99 صفر وبقي خانة الرب المعبود لم تستطيعوا أن تضيفوه إلى أرقام العبيد وهو الرقم واحد (قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَد) ويوصف الله رقمه بالعدد (أَحَد) كونه لا يوجد شيء قبله فهو الأول ليس قبله شيء وهو من اوجد ما في الوجود وقيمة هذا الرقم كُبرى في الحساب فبرغم عظمة هذا الرقم الحسابي لتعداد العبيد ولكن إذا زال الرقم واحد أصبح لا قيمة لهم ولا وجود لهم فيكون تعداد العبيد أصفار كونهم لا وجود لهم بدون الواحد الأحد كونه من فعلهم تصديقاً لقول الله تعالى (أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ) كون لكل فعل فاعل ألا وإن الشيء الذي أوجدهم هو صاحب الرقم الأول وهو صاحب الرقم واحد الذي لا قيمة لهم إلا بوجوده وبدونه لم يكن لهم أي قيمة ولا وجود والرقم (1)أمامة 99 صفر يُسمى (نليون) كما سوف نبين البرهان على تسمية خانات الحساب من الكتاب إلى مئة خانة في الوقت المناسب وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.



    العبد العليم الداعي إلى الصراط المستقيم بالبيان الحق للقرآن العظيم عبد النعيم وخليفته الإمام المهدي (ناصر محمد اليماني)
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11597
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟ Empty رد: هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 15, 2011 9:40 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مقتبس من بيان للإمام
    فكيف تعرضون عن الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم بسبب أنه يدعوكم للإحتكام إلى مُحكم القُرآن العظيم حبل الله المتين ذو العروة الوثقى لاانفصام لها ويدعوكم إلى الكُفر بما خالف لمحكم القُرآن العظيم ونبذه وراء ظهوركم ومن ثم يقول المُجرمون منكم الذين غضب الله عليهم ولعنهم وأعد لهم عذاباً مُهينا إن ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين ,ويحاجوني بغير علم ولا هُداً ولا كتاب مُنير فلو أنهم أنكروا دعوة ناصر محمد اليماني ومن ثم أتوا بالحق الذي يظنوه لديهم .
    وإذا كان الحق معهم والباطل مع ناصر محمد اليماني فحتماً إذا جاءوا به سوف يدمغ حُجة ناصر محمد اليماني فيصبح كذاب أشر وليس المهدي المنتظر .
    أما إذا كان الحق في دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فحتماً سوف يقذف الله بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون يامن تعرضون عن دعوة الإمام المهدي الذي يُحاج الناس بمُحكم القرآن العظيم ومن ثم لا يعجبهم حتى أحاجهم بروايات العترة وحدها أو بالسنة النبوية وحدها ولكن الإمام ناصر محمد اليماني لا يكفر بالسنة المُحمدية الحق من رب العالمين وإنما أكفر بما خالف منها لمحكم القرآن العظيم ولا أكذب بالأحاديث والروايات التي لا تُخالف لمحكم القرآن العظيم حتى ولو لم يوجد لها بُرهان واحد في القرآن فإني لا أكفر بها ولا احاج الناس فيها وإنما أحاجهم وأنكر عليهم أن يصدقوا بما خالف لمحكم القرىن العظيم وقد خرج المُسلمون عن كثير أحكام الله المُحكمة في آيات أم الكتاب في القرآن العظيم ولو لم يزالوا على الهُدى لما جاء قدري المقدور في الكتاب المسطور وأخرجهم المفترون من أهل الكتاب فردوهم بعد إيمانهم كافرين.
    فها هو الإمام المهدي المُنتظر يدعوهم إلى منهاج النبوة الأولى إلى ما كان عليه مُحمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً إلى كتاب الله وسنة نبيه الحق فإذا هم بالحق لا يوقنون ويريدون أن يصطفوا الإمام المهدي المنتظر الذي يتبع أهواءهم فتعساً لهم وسحقاً لهم وأقسمُ بمن أنزل الذكر الذي ابتعثني بالبيان الحق الله رب العالمين إن لم تطيعوا أمري وتجيبوا دعوتي ليُظهرني الله عليكم وعلى معشراليهود والنصارى والناس أجمعين ببأس شديد من لدنه, فيرسل عليكم آية من السماء يبيض من هولها الشعر وتبلغُ القلوب من فزعها الحناجر فتضل أعناقكم للمهدي المنتظر من بعدها خاضعين فتطيعوا أمري وأنتم صاغرين.
    فلماذا تكتمون الحق الذي أبلغهُ لكم يا أيها المشرفون على المواقع الإسلامية إلا قليلا منكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    فمن ينجيكم من عذا ب الله إن كنتم صادقين فإن كنتم ترون ناصر محمد اليماني يعبد مُحمد رسول الله أو المسيح عيسى بن مريم أو جبريل أو أي من عباد الله المقربون فقد جعل الله لكم علينا سُلطان مُبين ولكني أقول لكم ما أمر الله بقوله في مُحكم القُرآن العظيم

    ((((قُلْ إِنَّ صَلاَتِى وَنُسُكِى وَمَحْيَاىَ وَمَمَاتِى للَّهِ رَبّ ٱلْعَـٰلَمِينَ لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذٰلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ ٱلْمُسْلِمِينَ ))))
    صدق الله العظيم

    فلماذا تروني على ضلال مُبين؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
    فأروني ضلالي إن كنتم صادقين..! واهدوني بعلم أهدى من علمي وأصدقُ حديثاً إن كنتم صادقين..!! واهدوني إلى صراط مُستقيم أقوم مما أدعوكم إليه إن كنتم صادقين..!!!
    أما إخفاء البيانات وعدم نشرها للعالمين,,, فأقسمُ برب العالمين ليسألكم الله عن سبب إخفائها
    ويقول لكم لماذا تخفون الحق من ربكم من بعد بيانه للناس؟؟؟!!!
    فهل مثلكم كمثل الذين يكرهون الحق من اليهود والنصارى؟؟!! وإن كنتم ترون صاحبكم ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين,, فلماذا لا تحاجوه فتدحضوا حُجته بالحق الذي معكم إن كنتم صادقين...!!! فتبينوا للناس أنه على ضلال مُبين,, ولقد جئناكم بالحق ولكن أكثركم للحق كارهون فاتقوا الله يا معشر المشرفون على المواقع الإسلامية بالانترنت العالمية وتذكروا بما سوف تجيبوا على الله يوم يسألكم عن سبب إخفائكم لدعوة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني......؟؟؟؟؟!!!
    فإن قلتم كان يدعو الناس إلى عبادة سواك فسوف يكذبكم الله ويقول بل يدعو الناس إلى عبادة الله كما ينبغي أن يُعبد وحده لا شريك له.
    فكيف تخفون بيان إنسان علمه الله البيان للقرآن فيدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له وينذر البشر أن يفروا من عذاب الله الواحد القهار بالدخول في دين الله الإسلام.
    وإن قلتم ربنا إنه كان يدعو الناس إلى الإستمساك بالقُرآن وحده وترك السنة النبوية الحق فسوف يُكذبكم الله,, فيقول.. بل يدعو إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وإنما يكفر بما خالف لحكم ربه في مُحكم القرآن العظيم لأن الله علمه أن يعرض الأحاديث السنية على القرآن وما كان من الأحاديث السنية جاء من عند غير الله فسوف يجد بين الحديث المُفترى وبين مُحكم القُرآن العظيم إختلافاً كثيرا
    ولذلك يكفر بالباطل فيتبع الحق ولكنكم للحق كارهون .

    ويا معشر المُشرفون على المواقع الإسلامية إني أفتيكم أنه ليس إبقاء بيان الإمام ناصر محمد اليماني إعترافاً منكم,, بل لكي يأتوا علماء الأمة لحواره بطاولة الحوار العالمية حتى إذا تبين للناس أنه على الحق ...اتبعوه واعترفوا به أنه يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم ومن بعد التصديق أظهر لكم للمُبايعة عند البيت العتيق بالمسجد الحرام الذي حرم الله على المشركين أن يقربوه من بعد البراءة يوم الحج الأكبر)

    وأما إذا كان المدعو ناصر محمد اليماني على الباطل... فمن بعد حضور علماء الأمة إلى طاولة الحوار (موقع الإمام ناصر محمد اليماني ) فسوف يقيموا عليه الحُجة في عقر دارة فينقلب عليه أنصارة فيلعنوه لعناً كبيرا إن تبين لهم أنه كذاب أشر وليس المهدي المنتظر.. ومن ثم تنتهي دعوة الإمام ناصر محمد اليماني,, فينقذوا الأمة من ضلالة إن كان ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين,, وأما إذا كان المدعو ناصر محمد اليماني يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم بكتاب الله وسنة رسوله الحق... فحتماً يجده الباحثين عن الحق هو المُهيمن بالحق على كافة الذين يُحاجوه من المُسلمين والنصارى واليهود .
    وأقسمُ برب العالمين أننا لا نحذف بيانات العُلماء الذين يحاجونا بعلم حتى ولو كانوا مخالفين عن أمرنا, فإننا نرد عليهم بالحق حتى لا يجدوا في انفسهم حرج من الحق ويُسلموا تسليما,, ولكن للأسف لم أجد عالم يحاورني إلا الجاهلون الذين لا يعلمون, والجاهل مهما آتيه بالبرهان الحق وسلطان العلم فلن يتبع الحق لأنه أعمى- فهل يستوي الأعمى والبصير- والعلم نور,, فهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون؟؟؟! فهؤلاء لم أدعوهم للحوار ولكن يحق لهم ان يتابعوا حوار المهدي المنتظر مع علماء الأمة ومن صدق بالحق فعند ذلك يسجل في موقعنا ويشهد بالحق أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم ويعلن أنه من التابعين السابقين الأنصار لدعوة الإمام ناصر محمد اليماني فيشد أزري وقد أشركه الله في أمري وجعله من ولاتنا على العالمين من بعد الظهور.
    فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟؟؟؟!!! فما خطبكم تضيعون وقتي يامعشر الذين لا يعلمون كأمثال نسيم إبن عبد الهادي الذي يُحاجني بتأويل (ن) الذي أقسم به الله وبالقرآن العظيم لنبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم ما أنت بنعمة ربك بمجنون, ووعده ليتم بعبده (ن) نوره ولو كره المجرمون ظهوره, ومن ثم يحاجني وقال يمكن أن أقول أن (ن) يقصد بها نسيم عبد الهادي وليس ناصر محمد اليماني,
    ومن ثم أرد عليه وأقول صدقت إذا أتاك الله البيان الحق للقرآن العظيم حتى لا يُحاجك عالم من القرآن إلا غلبته بسُلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم فإن فعلت فقد تبين للناس أن (ن) حقاً هو نسيم عبد الهادي,,.
    ولكُل دعوى بُرهان يا نسيم إبن عبد الهادي,,, وبرهان (ن) البيان الحق للقرآن العظيم,, ولكنك لا تعلم من بيانه شيئا وما كان لك أن تصطفي نفسك المهدي المنتظر من ذات نفسك بغير فتوى من الله عن طريق الرؤيا الحق لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    وإذا قلت لنا قد رأيت محمد رسول الله وقال أن المهدي المنتظر هو نسيم إبن عبد الهادي ومن ثم نرد عليك ونقول إن الرؤيا لا يُبنى عليها حُكم شرعي للأمة فإن كنت رأيت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. فحقاً على الله أن يزيدك بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة حتى لا يُجادلك عالم إلا غلبته بالحق من كتاب الله وسنة رسوله الحق, ثم يجعلك الله قادر على أن تحكم بين علماء المُسلمين والنصارى واليهود في ما كانوا فيه يختلفون فإن فعلت فسوف يكون ناصر محمد اليماني أول المصدقين في بيان الأحرف في أوائل السور, وأنها حقاً رموز لأسماء خلفاء الله من الأنبياء والأئمة الصالحين ومن ثم أصدقك أن (ن) هو حقاً نسيم إبن عبد الهادي ولكن إذا وجدنا ان الله قد زاد ناصر محمد اليماني بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة فعند ذلك قد أيدني الله بالبرهان لبيان الأحرف في أوائل بعض سور القرآن ومن ثم تعلمون أن الأحرف التي يقسمُ الله بها في أوائل بعض سور القرآن العظيم أنها حقاً رموز الأسماء التي علمها الله لآدم في ظهره من ذريته فعرضهم على الملائكة وقال أنبؤني بأسماء هؤلاء إن كنتم صادقين أنهم سيفسدون في الأرض ويسفكون الدماء ومن ثم علموا الملائكة أنهم لا يعلمون الغيب وعلموا أنهم تجاوزوا حدودهم فيما لا يحق لهم واعترفوا أن ربهم هو أعلمُ منهم ولذلك قال سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العزيز الحكيم )
    ويا نسيم إبن عبد الهادي إني أقسمُ برب العالمين أنه يتخبطك مس شيطان رجيم يوسوس لك بغير الحق فاتق الله وسوف نرفع عنك الحظر وأولياءك جميعاً بشرط أن تحاورني في هذا القسم المُخصص للحوار.. والشرط الثاني أن... تحاوروني بعلم هو أهدى من علمي وأصدق قيلا...
    وشرط آخر أن تعترفوا بالشيء الذي ترونه حقاً وتنكروا ما ترونه باطلا... ومن ثم تأتوا بالبديل بعلم وسلطان وأقوم سبيلا وشرط أن لا تشتمون الإمام المهدي وأنصاره بغير الحق ولا تقولون يا ناصر محمد اليماني ..إنك كذاب بل حاوروني بعلم فإذا غلبتم ناصر محمد اليماني بعلم هو أهدى مما يدعوكم إليه فقد تبين للأمة كُلها أن ناصر محمد اليماني كذاب أشر وليس المهدي المنتظر فيتولى عني جميع الأنصار فتحققون هدفكم إن كان الحق معكم .
    فتعالوا لأعلمكم لماذا تغضبون الغضنفر الحُسين إبن عُمر وكافة الأنصار حتى يشتموكم؟؟ إنه بقولكم لإمامهم ناصر محمد اليماني أنه كذاب, وذلك مبلغكم من العلم هو التكذيب ولا تأتون بالعلم البديل خيراً وأحسنُ تأويلا إن كنتم صادقين!
    فإذا تجاوزتم هذه الشروط فسوف يتم طردكم مرة أخرى وتُحرمون من حوار الإمام المهدي المنتظر إلى يوم يسبق الليل النهار وإن سجلتم بأسماء أخرى فسوف نعلمها بإذن الله وسوف يفضحكم الله بأيدكم اليمين والشمال فتكتبون كلمات تفضحكم وأنتم لا تعلمون برغم أنفكم بإذن الله رب العالمين وعند ذلك إني أعدكم بأني حقاً سوف أجأر إلى الله في مكان خالي بصوت مُرتفع بالشكوى إلى الله منكم أن يلعنكم لعناً كبيرا ويمصخكم إلى خنازير ويجعلكم عبرة للبشر.
    ومن آيات التصديق للمهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني .
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.. فصبرا صبراً يالحسين إبن عمر ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار فإني أعلن مرة أخرى بالعفو الشامل عن كافة الذين تم حجبهم من المُسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين.
    فإما أن يتبعوا الحق, وإن استمروا في كُفرهم ومكرهم من بعد العفو الشامل فأقسمُ بالله العظيم ليلعنهم الله لعناً كبيرا( الذين يصدون عن البيان الحق لآياته) ومن ثم لا يأتون بالبديل الأقوم ويجعلهم الله عبرة لمن يعتبر تصديقاً لقول الله تعالى

    (((مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانْظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِنْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا (46) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آَمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِمَا مَعَكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا (47))صدق الله العظيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)))

    خليفة الله الحريص على الناس كمثل جده وبالمؤمنيين رؤوف رحيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    عدل سابقا من قبل ابرار في الخميس يناير 17, 2013 12:30 pm عدل 1 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11597
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟ Empty رد: هل يعلم أحد منك معنى الحروف فى بدايات بعض سور القرآن مثل ألم , كهيعص وغيرهم ؟؟

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس ديسمبر 15, 2011 9:48 pm

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبة لعيسى ابن مريم
    امام رائع بيانك مادمت كتبت بة اسم الغالى عيسى ابن مريم

    ارى الانصار يختلفون بشان من يصحح بيانتك يبدون انهم يحبونك جدا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على عباد الله المُخلصين المحبين لربهم من عباده من كان الله هو اشد حباً في قلوبهم من عباده أجمعين:-

    ويا أمة الله كوني صادقة مع الله ومع نفسك ولسوف يلقي إليك الإمام المهدي هذا السؤال كما يلي:
    فلو يخيرك الله في أن تختاري أحد أمرين أن تكوني أحب إلى الله وأقرب من عبده ورسوله المسيح عيسى عليه الصلاة والسلام, أو أن يكون المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب منك إلى الله واقربُ؟
    فإن كان جوابك بل سوف أفضل رسول الله عيسى بن مريم على نفسي تفضيلاً فأرضى أن يكون هو العبد الأحب والأقرب إلى الرب, فإن كان جوابك كذلك فاعلمي أنك قد أشركتِ بالله عبده المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وآله وسلم كونك لو كان الحُب الأعظم في قلبك هو لربك لما رضيتي أن يكون هناك عبد هو أحب منك إلى الله وأقرب فإذا وجد الحُب الأعظم في قلبك وجدت الغيرة على من تحب فلا ينبغي لمؤمن أن يرضى أن يكون المسيح عيسى بن مريم أو محمد رسول الله أو المهدي المنتظر صلى الله عليهم وآلهم وسلم هم أحب إلى الله منه وأقربُ إلى الرب كون من فضّل عبد أن يكون هو أحب منه إلى الله واقرب فهو من المُشركين, ولربما يود أن يقاطعني احد عُلماء المُسلمين من الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم به مُشركون به أنبياءه ورُسله فيقول: مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني وإنك لعلى ضلال مبين وإليك بالبرهان المبين أنه لا يجوز أن تفضل نفسك على النبي تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
    (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب اليه من والده وولده والناس أجمعين) صدق عليه الصلاة والسلام

    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: أقسمُ بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم أن جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لهو أحب إلى نفسي من نفسي ومن أمي وأبي ومن ولدي ومن الناس أجمعين, ولربما يود هذا العالم المؤمن المشرك أن يقاطعني فيقول: عجب أمرك يا ناصر محمد فكيف تُريد أن تكون أحب إلى الله من محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكذلك تأمر أنصارك وجميع المؤمنين أنه لا ينبغي لأحدٍ منهم أن يفضل أن يكون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إلى الله من نفسه! ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: يا ايها السائل أريدك أن تجبني على سؤال آخر من قبل ان أجيبك على سؤالك وهو لماذا أنت أيها العالم الفطحول فضلت محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يكون هو أحب إلى الله منك وأقرب؟ ومن ثم يكون رد هذا العالم يقول لقد جئناك بالرد الملجم من السنة النبوية وهو الحديث الحق عن النبي:
    (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب اليه من والده وولده والناس أجمعين) صدق عليه الصلاة والسلام

    ومن ثم يردُ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني واقول: فهل بناء على هذا الحديث فضلت النبي عليه الصلاة والسلام أن يكون هو أحب إلى الله منك وأقربُ؟ ومن ثم يكون جواب العالم اللهم نعم كوني أحبه أكثر من نفسي ومن أمي وأبي وولدي والناس أجمعين, ومن ثم يردُ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول فهل هذا إقرار منك أيها العالم الفطحول أنك تنازلت عن أقرب درجة في حب الله لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ ومعلوم جوابه فسوف يقول بصوت مُضخم (اللهم نعم ) ومن ثم يقيم عليه الإمام المهدي الحجة بالحق واقول: فقربة إلى من تنازلت عن أقرب درجة في حب الله وقربه وأكرر سؤالي مرة أخرى واقول: يأيها العالم الفطحول, فقربةً إلى من تنازلت عن أقرب درجة في حب الله وقربه؟ وهنا يتوقف العالم للتفكر والتأمل في منطق الإمام ناصر محمد اليماني إن كان من أولوا الألباب ثم يقول: صدقت أيها الإمام المهدي ناصر محمد اليماني (فقربة إلى من تنازلت عن أقرب درجة في حب الله وقربه) فهل يوجد هناك إله غير الله سبحانه حتى أتنازل عن أقرب درجة في حبه وقربهِ قُربة إليه سبحانه فهل بعد الحق إلا الضلال.

    ويا أمة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام إنه يحق لكم لو أن أحدكم نال بالدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم فيحق له أن ينفقها إن يشاء لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم طمعاً أن يكون هو العبد الأحب في نفس ربه من بين عباده جميعاً كون الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم إنما هي درجة مادية فهي اعلى درجة في جنات النعيم وأما أن تتنازلوا عن اقرب درجة في حب الله لعبد من عبيد الله أمثالكم فمن يجيركم من رب العالمين فقد أصبح أحب إلى قلوبكم من ربكم الله كونكم قد جعلتم لله أنداداً في الحُب فمن رضي أن يكون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو احب منه إلى نفس ربه فقد اشرك بالله واحب نبيه أكثر من ربه ومن احب مخلوق أكثر من الخالق فقد اشرك بالله وجعل له نداً في الحبُ سبحانه وتعالى علواً كبيراً وقال الله تعالى:
    ((وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَتَّخِذُ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعَذَاب)) صدق الله العظيم

    ألا وإن المؤمنين الذين لا يشركون بربهم يجدوا أن أعظم حب في قلوبهم هو لربهم وإنما يحبوا أنبياء الله وأئمة الدين كون الله يحبهم وذلك من عظمة حبهم لربهم ولذلك يحبوا من اجل الله ويبغضوا من اجله ويجدون في انفسهم أنهم ممكن أن يفضلوا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في كل شيء تفضيلاً فيما دون الله كون ذلك منهم قربة إلى من أحبوه بالحُب الأشدُ والأعظم الله ربهم الغفور الودود, ولكن إذا تنازل العبد عن اقرب درجة في حب الله لعبد مثله فقد اصبح يحب العبد أكثر من حبه لربه وأشرك بربه وجعل له نداً في الحب ولن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً, فاتقوا الله يا عباد الله فلا ينبغي أن تتنازلوا عن أقرب درجة في حب الله وإنما الحب هو في نفسه ولا يهم أن تكون الأقرب إلى ذاته بذاتك بل الأهم أن تحرص أن تكون أنت العبد الأحب والأقرب في نفس ربك فتتمنى أن تكون أنت العبد الأحب في نفس الله من بين عبيده في الملكوت كله إن كنتم إياه تعبدون, أفلا تعلمون أن من احب أحداً أنه يكون حريصاً على رضوان من أحب, وإذا كان عبد أحب أمة بالحُب الأعظم فتجدوه يستغني بمن أحب عن الدنيا وما فيها من الملك و الملكوت بل ويتمتع برضوان من أحب كمثل صاحب الشعر الذي أشرك بالله فاحب أمة أكثر من ربه ومن ثم قال:
    يالله يــا مــن لأرزاق الـعـبـاد قـسّــم * تجعـل نصيبـي مـن الدنيـا ومـا فيهـا
    أشـوف حبيبـي وقلبـه بالرضـا ينعـم * وأمتـع النفـس قبـل الـمـوت يطويـهـا


    أولئك من عبيد الإناث من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
    (((إنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا))) صدق الله العظيم

    أولئك من الذين جعلوا لله أنداً في الحب يحبونهم بالحب الأعظم الذي لا ينبغي أن يكون إلا لله ولا ينبغي أن يكون لأحد من عبيده وقال الله تعالى:
    (وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ) صدق الله العظيم

    ويا احباب الله يا انصار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني والله الذي لا إله غيره لو أن أحدكم يعتقد أنه لا ينبغي له أن يتمنى أن يكون هو أحب إلى الله من محمد رسول الله ومن الإمام المهدي ومن المسيح عيسى بن مريم عليهم الصلاة والسلام ومن عبيده أجمعين أنه قد اشرك بالله إلا ان يكون مقتصد ولم يترك ذلك تعظيم لأحد من عبيد الله؛ بمعنى أنه رضي أن يكون من أهل اليمين ولم يطمع أن يكون من المقربين المتنافسين إلى ربهم أيهم أحب و أقرب وليس ذلك عقيدة منه أنه لا ينبغي له أن يكون أحب من محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل لأنه يحرص فقط على رضوان ربه وبما أنه علم أنه إذا قام بتنفيذ أركان الإسلام الجبرية أن الله سوف يرضى عنه فيدخله جنته ومن ثم قال: وحسبي ذلك, فماذا أبغي فإذا أنجاني الله من ناره وأدخلني جنته فحسبي ذلك, ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي واقول: تقبل الله عبادتكم كون ليس فيها شرك غير أنه كتبكم من المقتصدين ورضي الله عليكم بمعنى أن ليس في نفسه شيء منكم وأوفاكم بما وعدكم فأنقذكم من ناره وأدخلكم جنته وليس في نفسه شيء منكم ولكنكم لن تنالوا حُب الله ولن يكتبكم من السابقين بالخيرات المقربين المتنافسين إلى ربهم أيهم احب وأقرب وقال الله عن عبيده:
    ((فَمِنْهُم ظَالِمٌ لِنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَات)) صدق الله العظيم

    فأما الظالم لنفسه فهم اصحاب الجحيم:
    ((مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ))

    واما المقتصدين فهم أصحاب اليمين كونهم اقتصدوا في الإنفاق في سبيل الله فاكتفوا بدفع فريضة الزكاة الجبرية في سبيل الله ويرون أن حسبهم ذلك, وأما السابقين المقربين فهم الذين زادوا على ذلك النفقات والأعمال الطوعية تثبيتاً من أنفسهم قربة إلى ربهم تسابقاً إلى ربهم أيهم أحب وأقرب فأحبهم وقربهم وأولئك هم السابقون بالخيرات المقربون الذين قال عنهم:
    (وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ أُولَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ) صدق الله العظيم

    وهم الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
    ((يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا)) صدق الله العظيم

    ولكن الأعجب منهم هم القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه:
    ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ ءاَمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ)) صدق الله العظيم

    ولربما يود أحد السائلين أن يقاطعني فيقول: وماهو سر العجب في هؤلاء القوم يا ناصر محمد؟ ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: أقسمُ بالله العظيم أن منهم من لو أن الله يخيره ما بين أن يرضى بجنة النعيم ومن ثم يرفض ذلك حتى يحقق له الله النعيم الأعظم من جنة النعيم ومن ثم يقول الله له إن اصريت على تحقيق ذلك ياعبدي فافتدي الذين يتحسر عليهم ربك بنفسك فألقي بنفسك في نار جهنم, ألا والله الذي لا إله غيره أنكم لن تجدوه يمشي إليها مشي المُتردد بل سوف ينطلق إليها مسرعاً ليقذف بنفسه في نارٍ وقودها الحجار والله على ما أقول شهيد ووكيل, وهذا لو يخيره الله ما بين أن يرضى بجنة النعيم ولا يهتم بحزن ربه وتحسره على عباده أو يفتديهم بنفسه أنكم سوف تجدوه يلقي بنفسه في نار جهنم ولا يبالي لو يكون في ذلك ذهاب حزن الله وتحسره على عباده فيرضى, ويوجد في أنصار ناصر محمد اليماني من سوف يفعل ذلك ولا يبالي وأعلم بأحدهم غير اني لا أحصر هذا عليه بل ويوجد في أنصاري من هم على شاكلته أولئك تعجب منهم ملائكة الرحمن المقربون "ومنهم إمرأة رضي الله عنها وبقي رضوانها على ربها كون الله وعد أن يرضي عباده المخلصين بما يشاؤون تصديقاً لقول الله تعالى: (رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ) صدق الله العظيم
    ومن ثم رضي الله عنها وبقي تحقيق رضوانها عن ربها فأراد ان يدخلها جنة النعيم لترضى وأمر ملائكته أن يسوقوها إلى جنة النعيم تصديقاً لقول الله تعالى (وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا )
    ولكنها أبت ان يسوقوها إلى جنة النعيم فكادت أن تضاربهم وقالت دعوني فجثت على ركبتيها باكية بكاء شديد ثم ناداها الله سبحانه من وراء الحجاب فقال لها يا عابدة لربك قد رضي الله عنك وكان حقاً على ربك أن يرضيك فتمني على ربك, فقالت: وهل يرضى الحبيب مالم يعلم أن من أحب راضي في نفسه وسعيد وليس متحسر ولا حزين وإنك لتعلمُ ما اريد ياغفور يا ودود, ثم رد الله عليها وقال: أفلا ترضي بأعلى درجة في جنات النعيم فقالت ما لهذا عبدتك ربي بل اريد النعيم الأعظم منها وأنت على ذلك من الشاهدين, ومن ثم رد عليها رب العالمين وقال: فبعزتي وجلالي وعظيم ملكي وسلطاني لن ترضي بملكوت ربك ومثله معه حتى يرضى." انتهى

    ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه أن هذه المرأة من أنصار المهدي المنتظر فمن هي ياترى؟! الله أعلم, ولستُ متيقن من هي بالضبط فالله أعلم وكذلك يوجد من هو على شاكلتها من نصيرات الإمام المهدي ولكن الخبر جاء أن من أنصاري أمة عابدة لرضوان ربها دون ذكر الإسم, وأما بالنسبة لمحبة المسيح عيسى إبن مريم فأرجو من الله أن يطهر قلبها تطهيراً فتأخذها الغيرة على الرب الودود المعبود فتنافس في حبه وقربه بدل الغيرة على المسيح عيسى إبن مريم والمبالغة في حبه وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 12:58 am