.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    سؤال إلى من عنده علم الكتاب

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    سؤال إلى من عنده علم الكتاب Empty سؤال إلى من عنده علم الكتاب

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:47 pm

    وجدت في موقع ناصر محمد اليماني موضوع عدد اصحاب الكهف . واقتبست منه ( لأن الله هو من قال بأن أصحاب الكهف ثلاثة وإنما قال ذلك ناصر محمد اليماني بإذن الله وهذا القول هو القو ل الحق الذي قاله ناصر اليماني وأتباعه المُصدقون ولم يكن رُجماً بالغيب)

    بسم الله الرحمن الرحيم(سيقولون ثلاثة رابعهم كلبهم ويقولون خمسة سادسهم كلبهم رجما بالغيب ويقولون سبعة وثامنهم كلبهم قل ربي أعلم بعدتهم ما يعلمهم إلا قليل)

    يقول ناصر محمد اليماني ان الرقم الاول هو الصحيح في بداية الاية , وان الرقم الثاني وهو 5 رجما بالغيب ولم ينتبه ان الرقم الثالث 7 لم يذكر بعده رجما بالغيب , عجبي ككيف يفسرون القران ولم ينتبه لماذا رجما بالغيب جائت في وسط الاعداد
    ويقول ايضا ان كلمة قليل = 3
    ومن الواضح ان الاية تقول لا يعلم عددهم الا قليل وليس عدد اصحاب الكهف

    سؤالي لماذا ذكر الله ويقولون سبعة وثامنهم كلبهم بعد كلمة رجما بالغيب وليس قبلها فهل من حكمة في ذلك ؟؟

    وان تفسيره لقول الله تعالى (قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ) أي أن الله أعلم بعددهم مايعلمهم الله إلا قليل)
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    سؤال إلى من عنده علم الكتاب Empty رد: سؤال إلى من عنده علم الكتاب

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:50 pm

    سم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالله

    هذا بيان بالتفصيل من صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني لاصحاب الكهف الثلاثه وبيان قوله تعالى (قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ) صدق الله العظيم

    --------------------------------------------------------------------------------------------

    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جدي وحبيبي وإسوتي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى جميع المسلمين
    الذين لا يشركون بالله رب العالمين وسلام على المرسلين ولا أفرق بين أحد من رُسله وأنا من المسلمين
    (وبعد)

    عجباً أمرك أيها الباحث عن الحقيقة فكيف تطلب المُباهلة وأنت لا تزال باحثا" عن الحق فقد وجدت المهدي المنتظر الحق إن كنت تريد الحق وتطلب المباهلة من الحق فبئس مايأمرك به إيمانك بالقرآن العظيم وذلك لأني المهدي المنتظر الحق أخاطبكم بالبيان الحق للقرآن العظيم ولا آتيكم بالبيان الحق بالرأي وقول الإجتهاد بل أنطق بالبيان الحق للقرآن من نفس القرآن ولا أتجرأ أن أقول مثلك على الله مالا أعلم فذلك من أمر الشيطان وليس من أمر الرحمن وقال الله تعالى((﴿ يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّباً وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ 168 إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاء وَأَن تَقُولُواْ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم

    وتجد أمر الله في القرآن العظيم بأنه حرم عليكم أن تقولوا على الله مالا تعلمون وقال الله تعالى(( { قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون } صدق الله العظيم

    ويا أيها الباحث عن الحقيقة إنك لا تكذب ناصر اليماني بل تُكذب بآيات الله رب العالمين وذلك لأن الله هو من قال بأن أصحاب الكهف ثلاثة وإنما قال ذلك ناصر محمد اليماني بإذن الله وهذا القول هو القو ل الحق الذي قاله ناصر اليماني وأتباعه المُصدقون ولم يكن رُجماً بالغيب ولم يقل الله بأن قول ناصر اليماني وأتباعه كان رجماً بالغيب وقول ناصر اليماني وأتباعه لا يزال في علم الغيب ولذلك قال الله تعالى سيقولون ثلاثة رابعهم كلبهم ولم يقل الله بأن هذا القول كان رجماً بالغيب بل ماقيل في شأنهم من قبل كان رجماً بالغيب فتعال لأزيدك علماً من قبل المُباهلة لعلك تُبصر الحق فتتبعه إن كنت تريد الحق وقال الله تعالى(( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ )صدق الله العظيم

    وإذا تدبرت الآية يا أيها الباحث عن الحقيقة فسوف تجد بأن القول الأول والذي لم يُقال ولا يزال في علم الغيب هو القول الحق وهو قول المهدي المنتظر الحق وحزبه ولم يقل الله بأنه رُجما" بالغيب أما الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن من أقوال اليهود والنصارى فجميعها رُجما بالغيب وجميع الأقوال التي قيلت هي أقوال أهل الكتاب من اليهود والنصارى ولذلك تجد قول الله لرسوله ( وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا )

    أي لا يستفتي في أصحاب الكهف (مِّنْهُمْ أَحَدًا )أي من أهل الكتاب وبقي لدينا قول وهو القول الذي لم يُقال ولا يزال في علم الغيب في زمن الأقوال التي قيلت في ذلك الزمن ولم يقل الله بأنه قد قيل بل قال الله تعالى(سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ) صدق الله العظيم

    وكذلك بين لكم ربي عددهم في القرآن وأنه لا يعلمهم سبحانه إلا قليل وليست الأرقام التي قد قيلت في شأن عددهم وأن القول الحق الذي لم يُقال بعد ولا يزال مبنيا" للمجهول وهو الأقل وهو القول الأول ((( سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْمًا بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِرًا وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَدًا 22) ) صدق الله العظيم

    فإذا تدبرت الآية تجد بأن الله قد أخبركم أي الأقوال حق والفتوى في قوله تعالى (قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) ولربما الجاهلون الذين يقولون على الله مالا يعلمون يقولون أن الله يقصد بقوله مايعلمهم إلا قليل أي قليل من الناس الذين يعلمونهم ولكن الله أمر رسوله أن يقول ( (قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) فهذا الأمر بالقول من الله لرسوله مع الفتوى ((قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ ) أي أن الله أعلم بعددهم مايعلمهم الله إلا قليل فهنا يتوقف المُتدبر فيقول إذا" عددهم قليل لأن الله قال أنهم أقل مما قالوا في شأن عددهم وأنه لا يعلمهم إلا قليل ومن خلال ذلك فلا بد أن يكون عددهم إما إثنين أقل من جميع الأرقام التي ذُكرت وإما أن يكون عددهم أقل الأرقام التي ذُكرت وهو ((سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ )) صدق الله العظيم

    ولكن هذا القول يحتاج إيضاً إلى مزيد من السلطان وعليك أن تذهب إلى قول المخاطب من أصحاب الكهف كم كان يخاطب حين قال ( ابعثوا أحدكم بورقكم هذه الى المدينة ) وهنا يتبين لك أنه كان يخاطب أكثر من واحد وهم إثنين فتأكد لك أنهم ثلاثة وأن القول الحق هو القول الذي لم يقولوه أهل الكتاب من اليهود والنصارى وهو القول الذي لا يزال مبنيا" للمجهول في علم الغيب وهاهو قد قيل على لسان المهدي المنتظر وحزبه وأنهم ثلاثة ورابعهم كلبهم والمهدي المنتظر وحزبه المصدقون هم الحزب الحق الذي أحصى عددهم بالحق وقصتهم وزمن لبثهم وسوف يُعثر عليهم فيتبين لكم أن المهدي المنتظر وحزبه هم الوحيدون الذين هم على الحق ولذلك قال الله تعالى ((ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا)) صدق الله العظيم

    والمهدي المنتظر وحزبه هو الوحيد الذي أحصى لبثهم وقصتهم وأسماءهم وشأنهم من البداية إلى النهاية وأما كلبهم فقد أراني الله بأن لونه أحمر وسوف ترى ذلك يوم العثور عليهم فكم أنت من الجاهلين من الذين لا يعلمون وإذا كنت من أولي الألباب الذين يتدبرون الكتاب سوف تجد الحكمة من بقاء أصحاب الكهف في قوله تعالى( ((ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَدًا)) صدق الله العظيم

    وأما الذين عثروا عليهم من قبل لا يعلمون ماشأنهم وماهي قصتهم وكم لبثهم وما أسماؤهم فتنازعوا في قصتهم وكل يأتي له بخبر رجماً بالغيب ومن ثم ردوا علمهم لخالقهم ((فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ )) وقد بين لكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ماهي الحكمة من بقائهم وهو من أجل إتباع المهدي المنتظر الحق وحزبه الذي أحصى عددهم ولبثهم الأول والثاني وقصتهم وأسماءهم ومن ثم زادني الله علما"بلون كلبهم أنه أصفر يميل إلى الحمرة كمثل لون الكلاب المعروف لديكم ليس أسود ولا أبيض بل اللون الآخر ونحن نسمي هذا اللون أحمر وآخرين يسمونه أصفر والمهم قد علمتم أي لون أقصد بالضبط من ألوان الكلاب وكذلك بين المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني أن العثور عليهم هو حكمة إخفائهم من الأعين حتى يأتي زمن الحكمة من بقائهم وذلك لأنهم شرط من شروط الساعة الكبرى وقد بين الله لكم هذه الحكمة من العثور عليهم من أجل التمويه والإخفاء حتى يأتي زمن أشراط الساعة الكبرى وقال الله تعالى ((وكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا )) صدق الله العظيم

    ولربما الجاهلون يقولون إنما هذه الحكمة تخص الذين عثروا عليهم ومن ثم نرد بأن الذين عثروا عليهم لم يعلموا أي شيئ لا عن قصتهم ولا عن أسمائهم ولا عن الحكمة من بقائهم إلا أنهم علموا أنه لابد أن تكون لهم حكمة إلهية في الكتاب ((فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِمْ بُنْيَانًا رَبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ )) صدق الله العظيم

    ويا أيها الباحث عن الحقيقة إن أصحاب الكهف والرقيم في محافظة ذمار في قرية الأقمر في كهف بجانب بيت رجل يُدعى (محمد سعد) ويجعل فيه محمد سعد طعام الأنعام فهل بعد هذا البيان بيان وأقسم بالله رب العالمين أنهم لفي محافظة ذمار فلا تُمار فيهم أيها الباحث عن الحقيقة والكذب حباله قصيرة وكأنك من المرجفين المشككين من الذين يصدون عن الحق ليبعثوا الشك في قلوب المصدقين لعلهم يرجعون وتالله إن كنت كذلك فلا تضل إلا نفسك وتلك من آيات الله للموقنين تصديقا" لقول الله تعالى (( وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَتْ تَزَاوَرُ عَنْ كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَتْ تَقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِنْهُ ذَلِكَ مِنْ آَيَاتِ اللَّهِ مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِدًا) صدق الله العظيم

    وإن كنت عثرت عليهم في مكان آخر فهيا بينهم للعالمين إن كنت من الصادقين ولعلك عثرت على جُثث موتى محنطين ولكن أصحاب الكهف ليسوا أموات بل رقود تصديقا" لقول الله تعالى (( وتحسبهم أيقاظا وهم رقود ونقلبهم ذات اليمين وذات الشمال وكلبهم باسط ذراعيه بالوصيد لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا" ولملئت منهم رعبا") صدق الله العظيم

    وقد بين لكم المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني عن سبب الفرار لمن يعثر عليهم وهو لم يحيط بمدى طولهم وخلق أجسامهم وذلك لأنهم من آيات الله عجبا" وهم من الأمم الأولى ويلون قوم عاد فأنظر لأجساد قوم عاد لعلك تكون من الموقنين ..

    وأما وصف أجسام قوم عاد وثمود فضخامتها تشبه أجسام أصحاب الكهف وذلك لأن أصحاب الكهف على مقربة منهم في الزمن فهم من بعد عاد وثمود وكذلك أجساد عاد وثمود ضخمة فقد وصفها لكم القرآن في ضخامتها بأنهم عمالقة فيكون أطولكم إلى جانب أحدهم كمثل طفل يمشي إلى جانب أطول رجل فيكم وتستنبطون ذلك من خلال قول الله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم

    فهل تعلمون ماهو أعجاز النخل وهو ساق النخلة الطويل إذا انقعر من الأرض فخوى على الأرض ساقطا" وبين لكم التشبيه الحق كذلك في قول الله تعالى( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وإنما ياقوم يشرح لكم القرآن العظيم ضخامة هؤلاء القوم في قوله تعالى ( فترى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية) وكذلك قوله تعالى(كأنهم أعجاز نخل منقعر) صدق الله العظيم


    وذلك لأن طولهم يشبه طول أعجاز النخل والقرآن دقيق في وصفه فلا بد أن طولهم كطول جذوع النخل فليستقم أحدكم إلى جانب جذع نخلة وسوف يجد الفرق بيننا وبينهم كالفرق بيننا وبين طول جذوع النخل العملاق فهل أنتم مُصدقون وتبحثون عن الحقائق على الواقع الحقيقي بكل حيلة ووسيلة كُل منكم على قدر جُهده وحيلته وإن أردتم الأحياء النائمين فاذهبوا إلى الأقمر بمحافظة ذمار شرقي حورور فتجدون أصحاب الكهف في قرية الأقمر لتعلموا حقيقة قول الله تعالى (({ لو اطلعت عليهم لوليت منهم فراراً ولملئت منهم رعباً } صدق الله العظيم

    فتعلمون إنما الفرار من التفاجؤ لأجساد بشر عمالقة لم يرى مثلهم قط ويرى أحدكم نفسه حقير صغير إليهم وأقسم بالله العلي العظيم لا أنطق لكم بغير الحق فهل تؤمنون بالقرآن العظيم فلا نزال ندخر آيات كثيرة للممترين فنلجمهم بالحق إلجاما" وأرجو من الله أن يُجزي إبن عمر عني بخير الجزاء بأفضل ما أجزى به عباده الصالحين وذلك لأنه حقا" رجُل يسعى للتطبيق للتصديق على الواقع الحقيقي ليقول للناس ياقوم إتبعوا المهدي المنتظر الذي يخاطبكم بالبيان الحق للقرآن تجدونه حقا" على الواقع الحقيقي وهو على ذلك من الشاهدين فلا أثني عليه إلا وأنا اعلم أنه يستحق الثناء وأعلم أنه لا يريد مني جزاءا" ولا شكورا" بل يريد حب الله وقربه ورضوان نفسه و أنا على ذلك من الشاهدين رضي الله عنه وأرضاه وشفاه وعافاه إن ربي سميع الدُعاء فلا ييأس من رحمة الله إلا القانطون ..


    وأما طلبك للمُباهلة فأبشر بذلك وأقول اللهم عبدك ناصر محمد اليماني يسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك إن كنت مفتري عليك بغير الحق في شأن المهدي المنتظر ولست المهدي المنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين وإن كان يكذب الباحث عن الحقيقة بالمهدي المنتظر الحق في الكتاب فإني أسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تغفر له ولجميع المسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم وإنا لله وإنا إليه لراجعون فمن تبعني فإنه مني ومن عصاني فإنك غفور رحيم وأنت أرحم بعبادك من عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين وسلام على المُرسلين والحمدُ لله
    رب العالمين)

    أخوك رحمة الله التي وسعت كُل شيئ إلا من أبى أن يتبع الحق وهو يعلم أنه الحق المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني)

    مصدر البيان منقول [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    سؤال إلى من عنده علم الكتاب Empty ما المقصود بـ ( ومثله معه ) في الحديث الشريف : " إلا إني أوتيت القرآن ومثله معه " ؟

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:53 pm

    يقصد ب (ومثله معه) اي السنه النبويه(الحديث) فالرسول عليه الصلاة والسلام لا ينطق عن الهوى فالقران الكريم والاحاديث الحق في السنة النبويه كلها من عند الله سبحانه وتعالى و سنة محمد رسول الله جاءت للبيان فتزيد القرأن توضيح للمسلمين

    هذا بيان من صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر في ان القران والاحاديث الحق في السنة النبويه جاءت من عند الله
    المصدرhttp://www.smartvisions.eu/showthread.php?p=767
    -------------------------------------------------------------------------------
    سبيل النجاة هو إتباع كتاب الله وسنة رسوله الحق

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وأله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)

    يا من تُسمي نفسك أثر السلف ماخطبك لا تفقه دعوتي إلى الحق وأنا لست قُرأني أدعوكم إلى القرأن وحده ونبذ السنة وراء ظهوركم وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين بل أدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق التي إما أن تتفق مع محكم القرأن العظيم أو لا تُخالفه شيئا ولو لم يكن للحديث برهان في القرأن فأني أخذ به ما دام ثبت أنه عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وإنما أنكر من الأحاديث النبوية ما جاء مُخالف لمحكم القرأن العظيم وذلك لأني أعلم أن القرأن من عند الله وأعلم بأن السنة النبوية الحق من عند الله وأعلم بأن القرأن محفوظ من التحريف وأعلم بأن السنة النبوية ليست محفوظة من التحريف وأعلم بأن الله جعل مُحكم القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة النبوية وأعلم أنه ما جاء مُخالف لمحكم القرأن من السنة بأن ذلك الحديث النبوي المخالف لمحكم القرأن العظيم ليس من عند الله ورسوله تصديقاً لحُكم الله المحكم في القران العظيم بين عُلماء المسلمين المختلفين في الأحاديث النبوية فاَمرهم ا ن يتدبروا القراَن العظيم للمُقارنة بين ما جاء في أم الكتاب في أياته المحكمات وبين ما جاء في هذا الحديث المُختلف عليه في السنة وإذا كان هذا الحديث النبوي من عند غير الله ورسوله بأنهم سوف يجدوا بينه وبين أيات أم الكتاب في القران العظيم إختلافا كثيرا وذلك لأن أحاديث السنة من عند الله كما القرأن من عند الله ووعدكم الله بحفظ القران من التحريف ولم يعدكم بحفظ السنة من التحريف ثم جعل أيات القران المحكمات ام الكتاب هي المرجع والحكم فإذا جاء الحديث مخالف لما جاء في أحدهن فقد علمتم أن هذا الحديث النبوي من عند غير الله تصديقا لحديث رسول الله الحق (الا وأني أوتيت القرَن ومثله معه )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فهلم إليا أخي الكريم أثر السلف الصالح لنقوم بتطبيق هذا الحديث النبوي مع ما جاء في محكم القران العظيم هل حقاً الأحاديث النبوية من عند الله كما القرأن من عند الله وهل محكم القران هو المرجع للأحاديث النبوية وإذا كان هذا الحديث النبوي من عند غير الله فسوف يجد عُلماء الامة بأن بينه وبين مُحكم القرأن العظيم إختلافا كثيرا تصديقاً لقول الله تعالى) ( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً (83) صدق الله العظيم
    ويا أيها الأثر الصالح وجميع عُلماء الأمة الإسلامية إتقول الله ولا تحرفوا كلام الله عن مواضعه المقصودة بالتأويل بالضن الذي لا يُغني من الحق شيئاَ وإن كثيرا منكم يقول بأن معنى الأية ( 82 ) بأن الله يدعوا فيها الكُفار أن يتدبروا القرأن وإذا كان من عند غير الله فسوف يجدوا فيه إختلافا كثيرا وأقول اللهم إن كان تأويلهم لهذه الأية هو ما تقصده بالضبظ فيها فإن على ناصر محمد اليماني لعنة الله فقد أصبحت كذاب إشر وليس المهدي المنتظر إن كان الله يُخاطب فيها الكافرين بأن يتدبروا القرأن وإذا كان من عند غير الله فسوف يجدوا فيه إختلافا كثيرا ويامعشر المُسلمين الباحثين عن الحقيقة كونوا شُهداء بالحق بيني وبين عُلماءكم فأينا رأيتموه ينطق بالحق الذي يدخل العقل رغم إنف الباحث عن الحق فذلك هو المنطق الحق من ربكم وعليكم أن تعلموا بأن عُلماءكم يقولوا بأن المُخاطب في الأية رقم( 82 )من سورة النساء هم الكُفار ولاكني اقسم بالله الذي لا إله إلا هو رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم أنه يُخاطب عُلماء الأمة المُختلفين في أحاديث السنة النبوية بأن يتدبروا أيات أم الكتاب بمحكم القران العظيم وإذا كان هذا الحديث النبوي في السنة من عند غير الله فسوف يجدوا بينه وبين القرأن إختلافا كثيرا وبرغم أن هذه الأية من أيات أم الكتاب من محكم القران العظيم قد جعل الله حُكمه بينكم بالحق واضح وجلي فيفتيكم بأن السنة ليست محفوظه من التحريف وكذلك يفتيكم بأن الأحاديث السنية هي كذلك من عند الله ولانها ليست محفوظة من التحريف أمركم بأن تقوموا بالمقارنة بين الاحاديث الواردة عن محمد رسول الله وبين ما جاء في محكم القرأن العظيم وإذا كان هذا الحديث النبوي من عند غير الله فحتماً سوف تجدون بينه وبين ما جاء في مُحكم القران إختلافا كثيرا وبتطبيق هذه القاعدة تستطيعوا غربلة أحاديث السنة جميعا فتهدوا إلى الحق المُستقيم وكلا ولا ولن يستطيعوا المفترون على الله ورسوله أن يضلوكم عن الحق من ربكم إذا أستمسكتم بكتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لما جاء في محكم القران العظيم ويا معشر المُفسرون إتقوا الله حق تقاته ولا تحرفون كلام الله عن مواضعه وإذا أردتم تدبر أية في القران حق تدبره فلا تفسرون الاية حتى تنظروا إلى الأية التي من قبلها مُباشرة لتنظروا هل أنزلهن الله في موضوع واحد ينطقن بالحق في موضوع واحد فقد جعل الله الأيات التي تتحدث في موضوع واحد تفصيلاً في ذلك الموضوع فيفصله الله لكم تفصيلا كمثال ما أنزله الله في سورة النساء من الأية (81 ) إلى الأية (83 ) وجميعهن يتكلم الله في موضوع هام جدا جدا جدا ويحكم بينكم بالحق ومن ثم يقوم الذين لا يعلمون منكم بتحريف كلام الله عن مواضعه المقصوده بالتأويل الذي لا يقصده الله في هذا الموضوع فمن ذى الذي يغنيني عنه من الله بعد أن حرف كلام الله عن مواضعه بطريقة التأويل الذي لا يقصده الله في الموضوع كمثال قولكم بأن الله بقصد في قوله تعالى (أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا(82)صدق الله العظيم وهذه الأية إذا أخذتموها من بين خواتها اللاتي يتحدثن معها في قلب وذات الموضوع فإنكم تستطيعوا أن تقنعوا الذين لا يعلمون بتأويلكم الذي لا يقصده الله إطلاقا ولاكن من يقصد الله بقوله) (أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا(82) صدق الله العظيم فهل يقصد الكافرون بالقران ( (أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا(82)صدق الله العظيم أم أنه يقصد عُلماء المُسلمين وكيف لكم أن تعلموا علم اليقين من يقصد الله بالضبط حتى لا تقولوا على الله مالا تعلمون فعليكم أن تنظروا للأية التي من قبلها وسوف تعلمون من يقصد الله بقوله تعالى)(أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا (82) صدق الله العظيم وحتما بلا شك سوف تعلمون من يقصد الله إذا تدبرتم القرأن وليس أية وحدها فتقطعوها من خواتها في نفس الموضوع حتى تأولوها حسب هواكم فإن ذلك جُرم عظيم وتحريف كلام الله عن مواضعه وأطلب من علماء الأمة تدبر هذه الأيات جميعاً وسوف يعلموا علم اليقين من يقصد الله بقوله) (أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا(82)صدق الله العظيم وقال الله تعالى) ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا(82) وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً (83) صدق الله العظيم ويا أسفي أمةٌ عمياء عن الحق صار لي أعلمهم بيان أية في القران وأكرر بيانها عليهم الليل والنهار بما يقارب أربع سنوات وإلى حد الان وهم لم يفقهوا هذه الأيات المُحكمات الواضحات من أم الكتاب لا يزيغ عما جاء فيهن إلا من في قلبه زيغ عن الحق ألا لعنت الله لعناً كبيرا على الذين لا يريدون الحق وعلى الذين إذلو علموا الحق أعرضوا عنه لأنه خالف هواهم لعناً كبيرا عداد ثواثي الدهر والشهر إلى اليوم الأخر أو لعنت الله على ناصر محمد اليماني إذا كان يُخاطب الله الكفار في هذه الثلاث الأيات التترى في سورة النساء من الأية (81) لإلى الأية (83 ) من أيات الله المحكمات الواضحات البينات من أم الكتاب لا يزيغ عن أم الكتاب الواضح والبين إلا الذين في قلوبهم زيغ عنه فأما الشيعة فعجبوا ببعض تفصيلي لهذه الأيات لأني برهنت أولي الأمر منكم أنهم الذين يزيدهم الله بسطة في علم القران العظيم ليجعلهم أئمة للمسلمين وأمر الله المسلمين بطاعتهم كما يطيعوا الله ورسوله ولاكنه لم يُعجب الشيعة فتواي بالحق بأن السنة جاءت من عند الله كما جاء القرأن من عند الله لأنه مُخالف لحديثهم (تركت فيكم ما أن تمسكتم به لا تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وعترتي ) والحديث الحق هو قوله عليه الصلاة والسلام ) (تركت فيكم ما أن تمسكتم به لا تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسُنتي ) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأنا الإمام الثاني عشر من أل البيت المُطهر يا معشر الشيعة الإثني عشر لا نأتي للمُسلمين بدين جديد ولا كتاب جديد بل ندعوهم إلى الرجوع لكتاب الله وسنة رسوله الحق ولأن السنة ليست محفوظة من التحريف ولذلك ندعوا علماء الامة لنحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون من الأحاديث النبوية فنقوم بغربلتها فندافع عن سنة محمد رسول الله الحق ذلك لأن الله لم يجعلنا نحن الائمة مُبتدعين بل مُتبعين كتاب الله وسنة رسوله الحق وليس لدينا كتاب فاطمة الزهراء بل كتابها هو كتاب ابيها القران العظيم يا معشر الشيعة الإثني عشر أفلا تؤمنون ) وأما أصحاب السنة فأعجبهم بُرهاني الذي أستنبطه من الثلاث الأيات فأثبتنا بأن السنة جاءت من عند الله كما جاء القرأن من عند الله ولاكنه لم يعجبهم برهان البيان للأئمة أولي الأمر منكم الذي أمركم الله بطاعتهم كما تطيعون الله ورسوله تصديقا لقول الله تعالى) ومن ثم أقول لكم يامعشر الشيعة والسنة إني أنا المهدي المنتظر الحق من ربكم أدعوكم للحُكم بينكم وجميع عُلماء المسلمين في جميع ما كنتم فيه تختلفون لكي أجمع شملكم وأوحد صفكم وأجبر كسركم ولم يجعلني مُبتدع بل مُتبع لكتاب الله وسنة رسوله الحق فمن تبعني فقد هُدي إلى صراط مُستقيم ومن رغب عن كتاب الله وسنة رسوله الحق إلى ما خالفهم فإنه في الأخرة لمن الخاسرين فهلموا الى طاولة الحوار العالمية موقع الإمام ناصر محمد اليماني ليتبين لكم هل جاءكم المهدي المنتظر الحق من ربكم أم كنت من اللاعبين أو من المهديين الذين وسوسة لهم الشياطين بغير الحق حتى إذا جاءكم المهدي المنتظر الحق من ربكم ومن ثم تقولوا وهل مثل هذا المدعو ناصر محمد اليماني إلا كمثل المهديين المفترين بين الحين والأخر ومن ثم يتبين لنا أنها أعترتهم مسوس الشياطين وكذلك ناصر محمد اليماني مجنون ومثله مثلهم كما يقول عني ذلك الذين لا يفرقون بين الحق والباطل ولا بين النور والظلمات بل لو تدبرتم بيان المهدي المنتظر الحق من ربكم الإمام ناصر محمد اليماني للقرأن وبين بيان المفترين الذين أعترتهم مسوس الشياطين لوجدتم الفرق العظيم بين الحق والباطل بين وواضح كالفرق بين النور والظُلمات وعلى سبيل المثال بيان أحد الذين أعترتهم مسوس الشياطين أحمد الحسن اليماني عن قول الله تعالى)( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ) :- والمصابيح هم الأنبياء والمرسلون والأوصياء (ع) ، يحفظون الذين يتبعونهم من وسوسة الشياطين ، بالتعاليم والأخلاق الإلهية ، التي يعلمونها الناس ) ويا سُبحان الله فإنه يدعوا للإشراك بالله ويقول بأن المقصود بقول الله تعالى)
    ( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً ) بأن المصابيح هم الأنبياء والمرسلون والأوصياء يحفظون الذين يتبعونهم من وسوسة الشياطين فهو يريد الناس أن يعوذوا بالأنبياء والمرسلين والأوصياء فيعوذوا بهم من الشياطين ومن ثم يحفظون اتباعهم من الشياطين إذاً هو يدعو للإشراك بالله وحين يستعيذون بالصالحين سوف يحظر أحد الشياطين فيقول أنا من أستعذت به فجئت أعيذك من الشياطين فيزيدوهم رهقاً فضل سعيهم في الحياة الدنُيا وهم يحسبون انهم يحسنون صُنعا تصديقا لقول الله تعالى) (وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ) صدق الله العظيم ألا وأن أحمد الحسن اليماني لمن دُعاة الشرك والظلال بخبث ومكر خبيث وياتون بالحق ليريدون به الباطل
    لكي يأولونه حسب هواهم كما يحبون أن يشركون وأما الحق الذي جاء به ليأوله بالباطل فإني له لبلمرصاد(بإذن الله لأني المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله بالبيان للقران غير الحق وإليكم البيان لقول الله تعالى)( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً) صدق الله العظيم
    وفي هذه الأية بخبركم الله بأنه زين السماء بمصابيح وكذلك جعلها حفظاً من كُل شيطان مارد لا يسمعون للملاء الاعلى ويقذفون من كل جانب تصديقاً لقول الله تعالى) ( إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ(6)وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ(7)لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ(Coolدُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ(9)إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ(10) وتصديقاً لقول الله تعالى)(وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ(16)وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ(17) إِلَّا مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ مُبِينٌ(18)( صدق الله العظيم
    فهذا هو المقصود بالحفظ في قول الله تعالى)( وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظاً)صدق الله العظيم بمعنى أنها زينة وكذلك حفظاً للسماء الدُنيا من الشياطين فلا يسترقون السمع وليس كما يزعم الداعي إلى الشرك أحمد الحسن اليماني فهل تستطيعوا يامعشر علماء المسلمين وأتباعهم أن تفرقون بين الحق والباطل وبين النور والظلمات فسوف تعلمون أن ناصر ممد اليماني يدعو الناس إلى توحيد الله فيعبدونه كما ينبغي أن يُعبد فلا يشركوا بالله شيئا ولاكن أحمد الحسن اليماني يدعوا إلى الشرك بالله ولاكن بطريقة خبيثة كما بيناها لكم لعلكم تفرقون بين النور والظُلمات لعلكم تتقون وسلاما على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
    المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 36
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    سؤال إلى من عنده علم الكتاب Empty رد: سؤال إلى من عنده علم الكتاب

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 4:28 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 5:31 pm