.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    فَيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11356
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    فَيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ .. Empty فَيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ ..

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء مايو 18, 2022 9:56 pm

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    17 - شوال - 1443 هـ
    18 - 05 - 2022 مـ
    07:53 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)
    __________


    فَيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ ..


    وأقسم بالله العظيم العزيز الحميد الجبار الواحد القهار لَيتِم إخضاع الصين بأمرٍ مِن الله، وأُعلِن التأكيد بأمر الله العزيز الحميد أن فيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ وجُنديٌ عَنيدٌ وكيد من الله مَتين يا شي جين رئيس الصين يا صاحب صِفْر كوفيد، وإنَّ غَدًا أو اليوم لناظره قريب، ولسوف يرفع الله مِعيار حربه الكورونيّة ودقَّت ساعة الصِّفْر على المُجرمين في الصين وكافة دول العالمين لطاعة خليفة الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ والمستكبرون لَمِن الصاغرون سجودًا لأمر الله ربّي وربّكم الذي جعلني خليفته على العالم بأسرِه، ولسوف ننظُر ونَرى هل الله بالغُ أمره إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا جعله الله خليفته على العالم بأسرِه؟ فما ظنّكم بربِّ العالمين؟ أليس الله بالغُ أمره؟ فكأنَّ لِسان حال المُستكبرين كُبراء البَشَر مِن صُنَّاع القرار وطواقم حكوماتهم يقولون: "يا مَن يزعم أنه خليفة الله على العالم بأسرِه، بِلّ أمْر ربّك واشرَب ماءه". كلَّا، بَلْ هيهات هيهات.. وأُقسِم بالله العظيم ربّ الأرض والسماوات المَستوي على عرشه في سماء الملكوت الأعلى لَيُخضِعَنَّ الله الصين وكافة دول العالمين لخليفته المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وهُم مِن الصَّاغرين.

    ويا شي جين بينغ، سَبَق إعلان التَّحدي لك ولِأمثالك مِن جديد بتاريخ: (05 - 03 - 2022) ذِكرى للذَّاكرين المُعتَبِرين ونَذيرًا للمجرمين جعلناه بإذن الله الواحد القهار للتذكير بِما وعدناكم به بإذن الله في أوَّل بيان تم انزاله في تاريخ: (05 - 03 - 2022 مـ)
    (https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=372545)

    وذلك لكي يعلم العالم بأسرِه أنَّ الله بالغُ أمره رغم أنف كل مُتَكبِّرٍ جَبّار، ولسوف يعلم كُلّ مُستَكبِرٍ كيف كان نذير، ولسوف ننظر ونرى أصَدَق خليفة الله على العالم بأسرِه ناصر محمد اليمانيّ بِما وعد به الله المُستكبرين عن أمرِه أمثال رئيس الصين شي جين بينغ ومَن كان على شاكلته في العالمين؟ ولسوف تعلمون علم اليقين أنَّ الله بالِغُ أمرِه بإخضاع العالمين بطاعة خليفته والخضوع والخُنوع لأمر الله ربّي وربّكم أيُّها المُلحدون؛ بل جِئتكم بالحَقّ وما كان خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مِن اللاعبين فإن كنت كاذبًا فعليّ كَذبي ولا ولن يصبكم مكروهٌ، وإن كُنت خليفة الله المُختار بأمر الله الواحد القهَّار الذي جعلني خليفته على العالم بأسرِه فسوف تعلمون أنَّ الله بالغُ أمرِه بكيدٍ ذى عذاب شديدٍ مُخصَّصٍ لكلِّ جبّارٍ عنيدٍ، فقد عَلمِت يا شي جين رئيس الصين ماذا فعل الله بالشرير الأمير محمد بن سلمان، وأبيه مات مِن قَبلِه بكوفيد، فلا ولَن تسمعوا منهما مِن أحدٍ بصوت جديد في حَدَثٍ جديدٍ أو تسمعوا لهم رِكزًا من بعد تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ) وجعلهم الله عِبرة لِمَن يعتَبِر لِكافة صُنَّاع القرار مِن قيادات البشر، فاسمَع يا شي جين بينغ أيّها العنيد يا صاحب صِفْر كوفيد، لقد فتح الله عليكم بابًا ذا عذابٍ شديدٍ مِن اقصى شرق الصين فأرسل عليكم جنود سلالات الدَّم لا قِبَل لكم بِها لا أنت ولا كافة المُستكبرين في قيادات البشر، لتعلموا عِلْم اليقين أنَّه لا قِبَل لكم بحرب الله ربّي وربّكم؛ رَبّ كُل شيءٍ ومَليكه؛ مَن بيده مَلكوت كلّ شيء وإلى الله ترجع الأمور.


    ودقَّت ساعة صِفْر كوفيد بعذابٍ شديدٍ لِتعلَم الصين وكافة شعوب العالمين أنَّ كوفيد حقًّا جنود لله مُقيّدة ومأمورة مِن الله العزيز الحميد، وربما يود الرئيس الصيني شي جين بينغ أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، هل جئتنا بالحقّ بأنك خليفة الله رب العالمين أم كنت من اللاعبين؟" فمِن ثم نرد على شي جين وكافة السائلين وأقول: فاسمع يا أيّها الرئيس الصيني شي جين بينغ، فلو أنك جعلت أحد الصينين رئيسًا لأي من أجهزة الحكومة الصينيّة فتمّ عدم قبول طاعة أمرك وقيل للمسؤول الذي اخترته أن يَبِلّ أمر الرئيس شي جين ويشرب ماءه، أليس سوف تغضب يا شي جين غضبًا شديدًا فتسعى للانتقام من الذين رفضوا أمرك؟! ومعلوم جواب الرئيس الصيني شي جين فسوف يقول: "فمَن ذا الذي يجرؤ على عصيان أمر شي جين في جمهورية الصين الشعبيّة؟ فسوف أطحَن عِظامه فأغليها وأشرَب مرقتها". فمن ثم يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فما ظنّك بغضب الله شديد الغضب والعقاب، والغفور التّواب على مَن أنَاب مِن عبيده إلى الله ربه ليهدي قلبه في ملكوته العظيم؟ و قد جعلني الله خليفةً في الأرض على العالم بأسرِه، وقد غضب الله غضبًا شديدًا بسبب عِصيان أمْر عبده وخليفته على ملكوت العالم بأسرِه، وسبقت فتوانا بالحقّ أنَّ ما تسمونه بكوفيد تسعة عشر مِن العذاب الأدنى بادئ الأمر لعلكم ترجعون إلى الله رب العالمين فتفرّوا مِن الله إليه.

    وأراك يا شي جين قَرن عاصي مُصِرّ على صِفْر كوفيد وقد وعدك خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مِن قبل سنتين وكُسور بكوفيد ذى بأسٍ شديدٍ وعنيدٍ لا مجال للمقارنه بينه وبين كوفيد تسعة عشر، وجاء أمرٌ من عند الله ليتحدَّى به القُرون المتصلّبة العنيدة فيكسرها كأمثال صاحب استراتيجيّة صِفْر كوفيد الرئيس الصينيّ شي جين بينغ، ولكني خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني أفتيكم بالحقّ أنَّ فَيروس شنغهاي ليس مُعديًّا بسبب كثرته فلَم يعُد داعي للتَعادِي، فأين تذهبون؟! وأعلَم وأعي ما أقول كونه لَم يعُد داعي للتعَادِي، وإنَّما التَّعادِي بادئ الأمر وذلك لتشجيع دول العالمين على الحَجْر والإغلاق العالميّ لتوقيف عجلة الحياة بالذات في الدول الصناعيّة الكُبرى لكي يعلم كلّ إنسانٍ عاقِلٍ أنَّ نظرية انبعاثات ثاني أُكسيد الكربون ليست هي السبب في الكوارث المناخيّة كونها تُصفّي جو سماء الأرض مِن عادم ثاني أُكسيد الكربون الأمطار في سماء جميع الأقطار لشعوب البشر وكافة البَرّ والبحر، والرياح في كافة طبقات الغلاف الجويّ في جَو سماء الأرض تَدور، لتصفية جو السماء بالهواء والماء صُنع الله الذي أتقَن كُل شيءٍ تصديقًا لقول الله تعالى: {وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ ۚ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ ۚ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ ‎﴿٨٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النمل].

    فالأرض تَدور كما تسوق الرياح السحاب المتحرّكة في جو السماء إلى حيث يشاء الله فينزل المَطر فتروا السماء صافية وتروا النجوم زاهية بسبب تصفية جو سماء الأرض بالماء والهواء مِن عادم ثاني أكسيد الكربون المُتصاعِد مِن الأرض بالغلاف الجوي، فلو تركه الله عالِقًا بجو السماء يتراكم منذ أن خلق الله عباده اذًا لحجب كربون نيرانكم جو سمائكم مُنذ زمن بعيدٍ فسبحان الله العظيم الذي أتقَن صنعه لكوكب الحياة، وما كان لكم أن تُغَيِّروا فيزياء الأرض ومناخها، أم خلقتم السماء والأرض؟ أم أنَّكم المسيطرون؟! فسبحان الله الواحد القهار المُسيطر وبيده وحده التغيّر بالخير والشر ولكن أكثر الناس لا يعلمون، وإنهم لكاذبون أصحاب نظرية الاحتباس الحراريّ فأرسل الله فيروس كورونا مُعديًّا بادئ الأمر حتى يحبِس العالم بأسرِه في بيوتهم فيوقف انبعاثات ثاني أُكسيد الكربون ليُذهِب نظرية الإفك العالميّ المفترى: "أنَّ سَبب كوارث المناخ تُراكم ثاني أُكسيد الكربون المُتصاعِد مِن مصانع البشَر". ثم يرفع معيار حرب الله المناخيّة لتعلموا أنَّ سبب كوارث المناخ ليست بسبب تصاعد ثاني أُكسيد الكربون؛ بل حتمًا بسببٍ آخر، وسبقت فتوى خليفة الله المهديّ منذ سبعة عشر عامًا أنه سوف يرتفع مؤشر حرب الله المناخيّة بسبب اقتراب كوكب سقر الذي أثَّر على الشمس والقمر والأرض وما حولهم مِن خلق الله في المجموعة الشمسيّة. وسبقت فتوى خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني منذ سبعة عشر سنة أنَّ سبب ارتفاع معيار ما تسمونها الكوارث المناخيّة هو بسبب كوكب سَقَر جاء من عُمق الشَّمال القطبيّ، فها كذا علَّمني ربّي أنه يأتي من الشَّمال البعيد فيستدير من أعلى الشمس فيسبب انفجارات براكين شمسيّة تترى على غير العادة.

    وربما يود المتابعون لبيانات خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني أن يقولوا: "يا ناصر محمد اليمانيّ ما خطبك في كثيرٍ من بياناتك منذ سبعة عشر سنة تُحذِّر من الإنفجارات الشمسيه ويارجل لعلك تجهل علوم الفلك والفضاء والمناخ والتكنلوجيا كون الدراسات الفيزيائيه لشمس تقول ان الانفجارات الشمسيّة ليس منها أي تأثير مناخيّ على الأرض إلَّا فقط تأثير على ذبذبات الراديو والاتصالات وشبكة الأقمار الصناعية، فأين تعيش أنت يا ناصرمحمد اليماني عن التطوّر العلميّ؟!" فَمِن ثمّ يرد عليكم خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فاسمعوا واعقلوا ما سوف نُعلّمكم ونفتيكم بالحق؛ إنّ الانفجارات البركانية الشمسية هي التي تسبب كوارث الفيضانات المفاجئة بما لم يكونوا يحتسبون علماء المناخ والأرصاد، ولا أقصد النشاط الشمسيّ العادي الذي يحافظ على تدفئة الأرض والميزان؛ بل براكين شمسيّة؛ تصِل ألسِنة اللهب ارتفاع ملايين الكيلومترات عن سطح الشمس من الأعلى والأدنى والشَّمال والجنوب، وكثرة الانفجارت الشمسيّة من آيات التَّصديق لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني كَوني حذَّرت البشر من تكرارها واستمرارها بسبب مرور كوكب سَقَر مِن أعلى الشمس وأدناها أثناء الاستدارة بين السماء والأرض، ولسوف يحدث عمّا قريب شَفَق قطبيّ يتكوّن مِن لونٍ واحدٍ فقط أصفر فاقع لونه يَسُرّ النَّاظرين؛ رَمز الكرُة الأصفر لِمَن يخشى عذاب الله الأكبر، وما تُغني الآيات والنُّذر عن قومٍ لا يؤمنون أنَّ الله هو حقًّا المُسيطِر على ملكوت السماوات والأرض والمُسيطِر على ملكوت كلّ شيءٍ، أفي الله شَكّ فاطر السماوات والأرض أيّها الملحدون بربّ العالمين؟! فقد عذَّبكم بشيءٍ من العذاب الأدنى لعلّكم ترجعون فاتخذتم الله وراء ظهوركم وكأنه غير موجودٍ سبحانه! هو الذي خلق الكون مِن عدم بكُن فَيَكون؛ كوكبًا رَتقًا واحدًا مركومًا ثم خلق كوكَب آخَر ليسبِّب الانفجار والانشطار العظيم لتعلموا أنَّ الله على كل شيءٍ قديرٌ وأنَّ الله قد أحاط بكلّ شيءٍ عِلمًا؛ ألا يعلم مَن خلق وهو اللطيف الخبير؟

    وعلى كل حالٍ نَعود من حرب الله الكونيّة إلى حرب الله الكورونيّة؛ فَيروس كورونا العاصِف القاصِف الذي يعصف بالصين، تكوَّنت بؤرته في شنغهاي أقصى شَرق الصين؛ ذلكم طامّة كبرى عالميّة على المجرمين في الصين وفي العالمين وما أنتم بمُعجزين يا أيها الرئيس الصيني شي جين، فلترفعوا أيديكم إلى السماء مُعلنين الاستسلام والخضوع والخُنوع لخليفة الله المهديّ الإمام العالَميّ ناصر محمد اليمانيّ طاعةً وسجودًا لله ربّي وربّكم رب العالمين وربّ كل شيءٍ ومَليكه سبحانه عمَّا تُشركون وتُلحدون وتعالى علوًّا كبيرًا وهو شديد المِحال يا شي جين رئيس الصين، فاسمَع واخضَع وأطِع خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني طاعة لأمر الله ربّي وربّكم؛ ما لم.. فأبشِر بِمصيرٍ كمثل مصير الأمير الماكِر الشّرير ولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان آل سعود، فأين الفرار؟! ودقَّت ساعة الصِّفْر لكوفيد الحرب الشديد الكورونيّة دفُعة واحدة على كلّ مَن يأمَن مَكر الله ذا الكَيد المَتين يا شي جين نظرًا لإخفائكم بِما يحدث لديكم مِن كيد كوفيد العَنيد، ولسوف ننظر ونرى هل يستمر صِفْر كوفيد في شنغهاي؟ أم سوف يباغتكم بهجومٍ جماعيّ بِما لم تكونوا تحتسبون نظرًا لإصرارك على صِفْر كوفيد، ولكنّ ربّي مُصرٌّ على عذابٍ شديدٍ لكلّ كفَّارٍ عنيدٍ مَهما كانت قوته وجبروته فلا قِبل له بأصغَر جُند الله المُسوَّمة في الكتاب مؤيَّدة بأمر الله، غير أنّي أُبشركم أن جندي الله الشَّديد الجديد غير مُعدٍ؛ بل يصيبكم مِن الهواء مباشرةً؛ يُدرِكَكُم أينما كُنتم فيَروس الموت فلا فَوت لِمَن يشاء الله أن يُصيبه فيعذبه أو يميته ولو كنتم في بروجٍ مُشيَّدة فقد غيَّر مَكره فلَم يعد داعي للتباعد الاجتماعيّ فحتى لو لاذَ المجرمون بالفرار؛ كُلّ واحدٍ منهم في قِمّة جبل لنال منه كوفيد كيد مِن الله مَتين يا شي جين رئيس الصين، ولسوف تجأرون للعالمين قريبًا جدًا فلا يستطيعون نَصركم ولا لأنفسهم ينتصرون المجرمون صغارٌ عِند الله، كَلَّا لا وزَر يا معشر صُنَّاع القرار المُجرمين من قيادات البشر، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار يا معشر شعب الصين خاصةً وكافة شعوب العالمين عامةً مِن قبل أن يسبق الليل النهار فلن ينفعكم أحدًا في الوجود كله من بأس الله ربي وربكم إلّا الفرار إلى الله فلا مَنجي مِن الله ولا مَلجأ من عذاب الله إلّا الفرار من الله إليه، فَفِّروا إلى الله ربي وربكم إنّي لكم منه نذيرٌ مُبين.

    وربما يود أحد المستهزئين بخليفة الله المهديّ أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، فلتكفي آية التحذير لمحمد بن سلمان فدعنا ننظر هل نال مصيره مِن بعد تحذيره فيكفي به عِظة وعِبرة لِمَن يعتَبِر مِن صُنّاع القرار في البشر وأولي الأبصار كوننا مُطَّلِعين على تحذيرك له المتسارِع تترى في شهر يناير ثم إعلانك بمصرعه في شهر فبراير بكوفيد الموت السريريّ فلا فَوت حسب زعمك، فهل لا تزال تحدياتك للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان قائمة على أن يظهران في شاشة التلفزيون السعوديّ يتكلمان في مواضيعٍ جديدة عالميّة حدثت من بعد تاريخ ثلاثة فبراير لهذا العام 2022 مـ؟ بل أصدرت بيان أثناء زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حين كان في السعودية فأعلنت لقنوات الأخبار والصحفيين أن لا ينتظروا لمؤتمرٍ صحفيٍّ لمحمد بن سلمان من بعد زيارة أردوغان وفعلًا تحقَّقَت فتواك في عدم إلقاء مؤتمر صحفي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان فكأنَّك على ثقة يقينيّة وخبرٍ من رب العالمين بمصرع محمد بن سلمان بكوفيد الموت فلا فَوت حسب زعمك، وبرغم أنه إلى حد الآن لم يظهر ولي العهد محمد بن سلمان ولا أبيه سلمان في صورة حيّة (صوتًا وصورة) منذ إعلانك بمصرع سلمان ومحمد بن سلمان؛ فهل لا تزال تحدياتك مستمرة والدائرة مُستديرة؟" فَمِن ثم يرد خليفة الله المهدي وأقول: اللهم نَعَم لا تزال التحدّيات مُستمرة بأمر الله شديد المِحال، ولسوف ننظر ونرى ما يفعل الله بأصحاب التمثيليّات في طاقم حكومة المَيت محمد بن سلمان المُكابرين والمُستكبرين على أمر الله، فالويل ثم الويل لأصحاب وجوه الأقنعة الواقعيّة التي كأنَّها حقيقيّة للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، ولكن الصَّوت يكشِف مُنتحلين شخصية سلمان ومحمد بن سلمان، وسبقت فتوى خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني أن الله جعل ولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان عِبرة لِمَن يعتَبِر مِن صُنَّاع القرار في قيادات البشر، ولم يعتَبِر شي جين رئيس الصين وهو أوَّل مَن عَلِم بِما حدَث لمحمد بن سلمان في بداية شهر فبراير قُبيل ميعاد سفره إلى الصين لحضور افتتاح ألعاب الأولمبياد العالمي في شهر فبراير لعام 2022 مـ في الصين، وسَبَق تحذير المُمثّلين لشخصية محمد بن سلمان وأبيه والآمِرِين والمشرفين والزائرين لصدّ التَّصديق لآيات النُّذُر مِن الله للعالمين.

    ويا للعجب يا معشر العَجَم والعرَب! ألا يستحيي صُنّاع القرار مِن الكَذِب الكبير - الزائر والمُستَضيف - وعلى مستوى زُعماء كِبار مِن صُنَّاع القرار؟ فليتَّقوا الله قبل أن يجِدوا أنفسهم فجأة في النَّار، فكيف يأمنون مَكر الله الواحد القهار وهم يعلمون أن خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصادقين وما أنا إلا عبدٌ لله بشرٌ مثلهم؟ بل كيف يأمنون مَكر الله الواحد القهار مَن اصطفى واختار؟! ما كان لهم الخِيَرة في اصطفاء خليفة الله المهديّ المنتظر مِن دونه سبحان الله العظيم وتعالى عمّا يشركون علوًّا كبيرًا.

    ويا معشر العالمين ان كان ناصر محمد اليماني مِن الصَّادقين خليفة الله المُختار بأمر الله الواحد القهّار وأنتم عن دعوة خليفة الله مُعرضون فَقَد صَبِرت على المُجرمين فيكم المُستكبرين عدَد سنين وصَبِرت على المُعرضين الذين لا يتفكَّرون في دعوة الرحمة للعالمين ولم أستَعجِل بهلاكهم لعلَّهم يهتدون سنين، فما زادهم صبري إلّا استكبارًا وغرورًا وصَدًّا كبيرًا عن حقائق آيات التَّصديق لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني، ونَفِد صبري وأفوِّض إلى الله أمري ان يشأ يُعذّبكم وإن يشأ يَغفر لكم ويهديكم، فكيف لا يُعذّب من أبى أن يُنيب إلى ربّه ليهدي قلبه ويغفر ذنبه؟! ولست غاضبًا من أجل نفسي، وما عساني أكون إلّا بشرًا مِثلكم؟! فليس لي من الأمر شيءٌ؛ بل الأمر كله لله ربّي وربّكم، ولكني غاضبٌ غضبًا شديدًا من الذين لا يرجون لله وقارًا المُستكبرين وهم الصغار عِند الله في مُحكَم كتابه؛ لا يُقيم الله لهم وزنًا يوم القيامة، ولسوف ننظُر ونرى مَن يعزّه الله ومَن يُهان؟ فمَن أراد العِزّة فإليكم الفتوى من ربّ العزة في قول الله تعالى: {الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۚ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا ‎﴿١٣٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النساء].

    وتصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَا يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ ۘ إِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا ۚ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ‎﴿٦٥﴾‏ أَلَا إِنَّ لِلَّهِ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ ۗ وَمَا يَتَّبِعُ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ شُرَكَاءَ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ‎﴿٦٦﴾‏ هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ لِتَسْكُنُوا فِيهِ وَالنَّهَارَ مُبْصِرًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَسْمَعُونَ ‎﴿٦٧﴾‏ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۖ هُوَ الْغَنِيُّ ۖ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ مَتَاعٌ فِي الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ ثُمَّ نُذِيقُهُمُ الْعَذَابَ الشَّدِيدَ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة يونس].

    اللهم قَد بلَّغت وكفى بالله شهيدًا، ولسوف يعلم أشرّ الدّواب من العَرب والعَجم لِمَن عُقبى الدَّار تصديقًا لقول الله تعالى: {وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا ۖ يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ ۗ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ ‎﴿٤٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الرعد].

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين.

    ويا معشر الأنصار وأنصار الله الواحد القهار في مختلف أقطار البشَر، فليتم تبليغ هذا البيان بكل وسائل أسباب التبليغ إلى كافة وسائل الأخبار الإعلاميّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ وعبر كل وسيلة إخباريّة على مُختلَف أنواعها، فلتمَلأوا الصفحات بالبيان بكل ما أوتيتم من قوة، فلا تَهِنوا ولا تستكينوا ولا تزدادوا إلا إيمانًا وتثبيتًا على التّصديق بوعد الله، فإنكم لفي أمَّةٍ فيها أشرّ خلق الله وفيها مِن خيار خلق الله، ولسوف يريكم الله دار الفاسقين قريبًا، وإنَّ العاقبة للمُتَّقين، وإن الأرض لله يُورثها لعباده الصالحين، وإن في هذا وعدًا مِن الله وبلاغًا لقومٍ عابدين لله وحده لا يشركون به شيئًا، فقد جاء وعد الله فلن يُخلِف الله وعده سبحانه تصديقًا لقوله تعالى:{وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إِنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].

    وتصديقًا لوعد الله في مُحكَم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ‎﴿٥٥﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النور].

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالَمين، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم نِعم المَولى ونِعم النَّصير وإليه المَصير وإلى الله تُرجَع الأمور، فاتَّقوا الله ربّي وربّكم واعلموا أنَّه على كلّ شيءٍ قَدير.

    وسلامٌ على عباده الذين اصطفى ومَن تَبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ولسوف يعلمون آلله خيرٌ أم ما يشركون؟ فسبحان الله العظيم مالك المُلك والملكوت كلّه يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع المُلك مِمَّن يشاء، سُبحان الله العظيم ربّي وربّكم يعِز مَن والاه ويذِل مَن عاداه، وما قَدَروا الله حقّ قَدرِه، ولسوف يعلمون أنَّه إلى الله تُرجَع الأمور وكان أمر الله قدرًا مقدورًا.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسِره الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _________

    [لقراءة البيان من الموسوعة]
    https://www.mahdialumma.com/showthread.php?p=382837

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 30, 2022 9:18 am