.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11369
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية Empty رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء أكتوبر 17, 2018 12:23 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوبهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وعليهم وجميع المؤمنين في كل زمان ومكان لا نفرق بين أحدا من رسله ونحن له مسلمين أما بعد)

    ونقول أهلا وسهلا بفضيلة الشيخ المحترم الذي يجيد السب والشتم والكذب بسبب ذهاب الحياء من قلوبكم هو وقبيله مقدم برنامج حرب الإعلام ضد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وما أريد قوله لفضيلة الشيخ سلكان أحمد القدسي لقد تجرآت على الحرب الإعلامية في قناة الشرعية ضد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ووصفتنا بالكذب والدجل وتفتي الناس أن ناصر محمد مريض نفسي كمثل مدعين المهدية ووصفتني بنون العظمة وتقول علي مالم أقله في كثير مما تقي بلسانك في قناة ضرار ضد المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والله المستعان على ما تصفون وبرغم إنك لا تعجز الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أينما تكون في العالمين فلدينا أنصار في كافة أقطار الدول العربية والإسلامية وأما في الجمهورية اليمنية فوالله أنهم لكثير في مختلف محافظات الجمهورية وفي مختلف القرى وأنصار مقادسة في تعز في منطقة قدس ولو يريد ولو يصدر الأمر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بالمكر بسلطان احمد القدسي إذا فلن تجد أين المفر فأينما ذهبت في كافة محافظات اليمن وقراها سوف تجد الأنصار في إنتضارك ثم لا تجد لك مخرج إلا ـن تقيم في بيتك إقامة إجبارية وما أنت علينا بعزيز أينما تكون ولكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا أريد علوا في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين وعليه نأمر الأنصار في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية بعدم التعرض لسلطان احمد القدسي ولا ولن يخالفوا الأنصار للإمام المهدي أمراً ومنخالف أمري فليس من أنصاري ولكني أخشى عليك من حمية الجاهلية من غير أنصاري من آل القردعي خاصه ومن مراد عامه كونك هاجمت الشيخ ناصر محمد القردعي بأنه كذاب دجال وكافة رجال قبيلة مراد ليعلمون أن الشيخ ناصر محمد القردغي من خيارهم ومن أكرمهم ومن أصدقهم ومن السابقين بالخيرات إلا من كان على شاكلتك منهم ولكن 99 في المئى من قبيلة مراد يعلمون أنك أفتريت على الشيخ ناصر محمد القردعي ووصفته بأوصاف يعلمون علم اليقين أنها كذب وإفتراء على الشيخ ناصر محمد القردعي ويارجل يقول المثل الربي سل عن الجيد ربعه والبلاد أهلها فهل يعلمون أني كذاب أو دجال أو مريض نفسياً حسب فتواك وأغضبت قبيلة مراد من لم يكن منهم على شاكلتك ولا أخاف عليك من أنصاري منهم منهم كونهم لن يخالفوا لي أمرا ولكني أخشى عليك من الكثير منهم بسبب حميتهم على صاحبهم فمنهم من صار يبحق عن مكانك أنت وقبيلك مفدم البرنامج ومنهم من يبحث عن رقمك ولكني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أقول يا معشر قبيلة مراد للخصم بالمرصاد إني أستحلفكم بالله العظيم أن لا تأخذكم حمية الجاهلية سواء يكون صاحبكم على حق أم على باطل فلا يفرق الأمر عندكم بل هذا نحرم في كتاب الله القرآن العظيم وأعلم أن أنصاري قليل من قبيلة مراد ولكنهم في حيرة من أمري كون ادهاء شخصية المهدي المنتظر أمرا جلل كبر على عقولهم وممن يتابعون بيان الإمام ناصر محمد اليماني ينالهم العجب كيف يكتب هذه البيانات المرصوصة بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم وهم يعلمون أولا أني لست بعالم دين وما كنت خطيبا لأي مسجد في قبيلة مراد غير أنهم يحبونني لحسن صفاتي الحميده التي من الله علي بها لست كذاب ولا دجال وكريم اليماني وحسن الأخلاق متواضع لا متكبر ولا مغرور وكانوا يجدون البدر في اليلة الظلماء في النواقف الكبيرة التي أعلم أنهم على حق فيها وأرفع رؤوسهم ولذلك يكنون لي كل الإحترام لشخصي غير أنهم في حيرة من إقولي أني المهدي المنتظر ناصر محمد وكذلك علموا بنعزالي عن حرب الأحزاب ولم يعد لي أي موقف نحو مواقفهم الحزبية وأقول لهم لا يعجبون من إنعزالي وإنما ذلك تنفيذا لأمر الله في محكم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى (( : إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159) صدق الله العظيم

    وعوضني الله بأنصار أعتزلوا الحرب بين أحزاب الشعب اليماني وبرغم أن قبيلة مراد أولي بئس شديد ولكن أنصاري في دخل اليمن وخارجه أشد بأساً بالحق وأكثر أنصار المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في أوساط الشعب اليماني ممن كانوا يتنتمون لطائفة الزيدية مونهم لم يكونوا مذهب عدائي بل كان مذهبهم وسطي لا يعتدون على أحد ولا أقول كلهم أنصاري بل أكثر أنصار الإمام المهدي ناصر محد اليماني كانوا ينتمون إلى المذهب الزيدي وكذلك من أهل السنة والشيعه ومن مختلف المذاهب الأربعة وفرقهم ومن مختلف الشيعة الإثي عشر بل أنصار المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني من مختلف كافة المذاهب الإسلامية وقرفهم تركوا تعدد الأحزاب المذهبية وأنظموا إلى ركب أنصار المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ولكني لم أزج بهم في حروب الأحزاب فذلك يخالف مبدئ دعوتي الراسخ رسوخ الجبال بنفي تغدد الأحزاب السياسية والمذهبية في دين الله تصديقا لقول الله تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159) صدق الله العظيم

    كون تفرق المسلمين إلى شيعاً أحزاباً يتناحرون حتما يفشل المسلمين وتذهب ريحهم وتنكسر شوكتهم بين يدي ألد أعدائهم مخطط الصهيونية العالمية لتحقيق الثورة العبرية بتغيير شرق أوسطي جديد من بعد إعلان القدس الشريف عاصمة اليهود الأبدية حسب مخططهم الصهيوني العالمي لتحقيق دولة اليهود الكبرى فلكم حذرة المسلمين ولكم نصحت لهم ولكن لا يحبون الناصحين إلا قليلا منهم وعلى كل حال نقول أهلا وسهلا بفضيلة الشيخ المحترم سلطان احمد القدسي للحوار في طاولة الحوار العالمية للمهدي المنتظر من قبل الظهور فلكم يعجبني الذين يأتون بأسماءهم الحق ليذودوا عن حياض دينهم وأكن لهم طل التقدير والإحترام كونه يجب على كافة علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم وفرقهم أن يذودوا عن حياض دينهم الإسلام ويقرعوا الحجة بالحجة فيهزموا ناصر محمد اليماني في عقر دارة بين أنصاره هذا الموقع الحر لكل البشر المسلم منهم والكافر ولكن ليس بأسماء مستعاره فمما يخافون وهو لا يدعي أحدا منهم آنه المهدي المنتظر ناصر محمد وقبل أن نبدئ في الحوار مع فضيلة الشيخ سلطان أحمد القدسي عليه أن يتواصل مع المرجعيات ليعدوه بأنهم سوف يقفوا إلى جانب سلطان احمد القدسي فيمدوه بسلطان العلم ليقرع الحجة بالحجة في حواره مع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ومحرم على كافة الأنصار في مختلف أقطار دويلات البشر التدخل بسكر واحد في هذا القسم المخصص للحوار لفضيلة الشيخ سلطان احمد القدسي ثقة في الإمام المهدي أنه كفوا لحوار كافة مذاهب المسلمين سنة وشيعة وغيرهم وإذا رأيتم أحد علماء المسلمين غلب المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ولو في مسئلة واحدة فإن فعلوا ولن يفعلوا فقد أصبحت كذاب اشر وليس المهدي المنتظر ناصر محمد الحق فلا يجوز للأنصار السابقين الأخيار أن تأخذهم العزة بالإثم لئن وجدوا علماء المسلمين غلبوا ناصر محمد اليماني في مسئلة واحدة فقط من كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم كون الفتوى من الله أني المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني خليفة الله في الأرض سوف يأتيني علم كتاب الله القرآن العظيم وأنه لا يجادلني احدا من علماء المسلمين وعامتهم من القرآن العظيم إلا غلبته بسلطان العلم البين لعلماء المسلمين وعامتهم ولا يجوز أن نبني أحكام دين الله على الأحلام في المنام فقط هيهات هيهات والله ثم والله ثم والله لأجعل علماء المسلمين بين خيارين إثنين أما أن يتبعوا كتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم أو يكفروا بكتاب الله القرآن العظيم والسنة النبوية الحق فيتبعون سنن الشيطان الرجيم من عند غير الله ورسوله ونكرر النرحيب بالسلطان الغضنفر فضيلة الشيخ سلطان احمد القدسي وسوف يتبين لنا هل سلطان غضنفر أم فار فر من طاولة الحوار العالمية موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وإن أبيت يا سلطان ولذت بالفرار من طاولة العالمية فاسمح لي أن أقول لك إحترامي ولمن حولك ماضر القمر ليلة النصف من الشهر نباح الكلاب وإنما أردت أن أستفزك بقولي هذا لكي تتذمر فلا تفر من حوار ناصر محمد اليماني ولا نزال نسميك سلطان الغضنفرر ونقول حيا بسلطان الغضنفر عد قطرات البحوار للحوار من قبل الظهةر وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 34
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية Empty رد: رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 4:34 pm

     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية Logo

     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية Assafe10

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com

    http://www.mahdi-alumma.com

    https://www.the-greatnews.com

    http://www.awaited-mahdi.com


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 0_fj_t10


    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-



     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 0110


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585




     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 13478410


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية A_ayac10


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 0210


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية F88cf-10


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 57495588140


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 36284559370


     رد الإمام المهدي إلى صاحب حرب الإعلام سللطان احمد القدسي في قناة الشرعية 44455578610


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 05, 2022 3:51 pm