.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق

    avatar
    البلسم الشافي


    عدد المساهمات : 455
    تاريخ التسجيل : 16/02/2011

    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق Empty فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق

    مُساهمة من طرف البلسم الشافي الإثنين فبراير 22, 2016 5:17 pm

    [فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق
    Center]بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول الله وجميع الأنبياء والمرسلين من الإنس والجن والملائكة أجمعين وعلى جميع المؤمنيين في الأولين وفي الآهرين وفي الملاء الأعلى إلى يوم الدين أما بعد
    والسوآل الذي يطرح نفسه لكافة الأنصار
    فأقسم بالله العظيم الذي أصطفاني لناس إماما كريم رحيم لن تجد الأحزاب حل ومخرجا في اليمن وغيرها من بلاد المسلمين حتى يستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ويسلموا لدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لنفي التعددية المذهبية والحزبية في دين الله ولا نلوم عليكم أن تصدقوا بالقسم بل بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم ويا معشر الشعب اليماني الذي قاموا بقذف الألاب النارية في سماء اليمن بزعمكم أن الأحزاب في اليمن توصلت إلى مجلس حوار سلمي وأن اليمن خرج من دائرة الحروب والخطر فمن ثم صدر بيان فور ذلك من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يعلن التحدي بالحق لأصحاب الحوار أن يوفق الله بينهم وهم لم يستجيبوا لدعوة الإحتكام إلى القرآن العظيم لنفي التعددية الحزبية والمذهبية في دين الله وحذرناهم والشعب اليماني أنهم إذا أستمروا عن الإعراض عن دعوة الإحتكام إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فإن الله سوف يصيبهم بعذاب الدرجة الثالثة وهو أن يلبسهم إلى شيعا وأحزابا فيذيق بعضهم بئس بعض والشاهدين ممن أطلعهم الله على ذلك البيان من بعد عقد مجلس الحوار وتأسيسه لكل الأحزاب و السوآل الذي يطرح نفسه لكافة الأنصار والباحثين عن الحق ألم يصدق الله الإمام المهدي بيانه بالحق على الواقع الحقيقي فوجدتم أن الله لم يوفق بين قلوب أحزاب مجلس الحوار ثم قسمهم إلى شيعا وأحزابا ليذيق بعضهم بئس يعض كما وعدهم الإمام المهدي بعذاب الدرجة الثالثة إذا لم يستجيبوا لدعوة الإحتكام ‘لى كتاب الله تصديقا لقول الله تعالى )

    ( قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ (65) صدق الله العظيم

    والسوآل الذي يطرح نفسه للباحثين عن الحق فهل تحقق بيان الإمام المهدي على الواقع الحقيقي أم ما كانوا يزعمون به الأحزاب والشعب اليماني

    فمن ثم نأتي إلى نقاط أخرى وكتبنا بيان من قبل تسليم القيادة لعبدربه منصور بأيام وأفتينا أنه سوف يكون مجرد رئيس ظاهري لليمن والرئيس الباطن علي عبدالله صالح وبرغم أنه كاد أن يفتتن بعض الأنصار حتى إذا سمعوا بعد عدد سنين الإعتراف من عبدربه منصور عبر القنوات الفضائية أنه لم يتسلم إلا العلم بمعنى أن الرئيس لا يزال علي عبد الله صالح ولم يتسلم منه القياددة بحق وحقيقة والسوآل الذي يطرح نفسه للباحثين عن الحق ألم يحقق الله بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على الواقع الحقيقي فمن ثم نأتي لعصر عبدربه منصور وقلنا له يا عبيدربه إن بيت عام مال المسلمين الذي تسمونه الخزينة العامة ينهب بلا حساب بإسم المشاريع الخدمية والمصالح العامة فلا بد لك أن توقف المشاريع الخدمية التي يسرق السارقون بإسمها حتى يتعاقا الإقتصاد اليمني وتحسم الأمور في كل المجالات وتقطع دابر التسيب الإداري ونهب الخزينة العامة وقلت لعبيد ربه منصور فإذا أستهزأت بنصائح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فسوف يأتي يوم تجد نفسك عاجز عن دفع رواتب الموضفين والعسكرين مما سوف يجبرك على رفع جرعة على الشعب اليماني في المشتقات النفطية وقلت لك أن لا تفعل ذلك كون الشغب اليماني لن يتحمل وسوف تفجر بركان الشعب اليماني ويستغل ذلك قوما آخرون قمن ثم تكون الشعرة التي قصمت ظهر البعير فتجد نفسك عاجزا تماما فعن إدارة الحكم فإما أن تتنحى فتتقدم إستقالتك عن الحكم أو تهرب بجلدك إن أطال الله عمرك وتترك الحبل على الغارب ولكن عبيدربه لم يبالي بتصائح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فمن ثم حققق الله بيان ناصر محمد اليماني على الواقع الحقيقي نقطة نقطة بدقة متناهية بالحق على الواقع الحقيقي وكذلك نصحنا الحوثيين بعدم غزوهم لمحافظة مأرب لأنهم سوف يهزمون فيهها كونها ليست كالمحافظات الأخرى وذكة للحوثيين عن الأسباب التي سوف تكون سبب هزيمتهم في مأرب وقلت لهم لا تضروا أنفسكم كونكم إذا أعلنتم غزوا مأرب والحرب عليه فسوف تنقطغ عائدات بترول مأرب التي تصب في الخزينة العامة فتقطعون على أنفسكم دعم المجهود الحربي ولكن الحوثيين كذلك لم يبالوا بنصائح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وكُسرت شوكتهم في مأرب ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس فوالله الذي لا إله غيره أننا نرى عجب العجاب في محافظة مأرب كوني كنت لا أجد البترول في محطا مأرب بل بل أشحن سيارتي من السوق السوداء كل دبه حين ذلك بثمانية ألف ريال يمني وستة ألق ريال قم ثم قمت برحلة إلى صافر لأنظر ما سبب إيجاد السزق السوداء بمأرب فوجدت البترول مورد من صافر ومن الوتية من السعوديةديعة من السعودية وما أدراك ما الوديعة فوالله ثم والله لم أكن أستطيع أن اسرع بسياراتي من كثرة ناقلات البترول و المشتقات النفطية الآتية من السعودية إلى اليمن عن طريق الوديعة كمثل السيل المستمر آلاف القاطرات ليلا ونهارا ثم أواصل رحلتي إلى مقربة من الوديعة فلم يبقى بيني وبين الوديعة إلا ستين كيلوا فأرى قاطرات المشتقات النفطية تخرج من منفذ الوديعة لا يحصيها إلا الله بل بحرا من النفط يورد إلى اليمن عن طريق الوديعة فمن ثم أعود مسافة ما يقارب مأتين كيلوا أو أقل إلى مأرب فم ثم أجد محطة بن معيلي وبجوارها أسواق بيع البترول والديزل في السوق السوداء بأغلى الأثمان فمن ثم تأخذني الدهشة من حزب الإصلاح وحلقاءه ألا يقول المثل تمسكن حتى تتمكن فكيف تفعلون سوق سوداء في مأرب النفطية وكذلك السيل النفطي المورد من الوديعة إلى أين يذهب فهل إلى بحيرات نفطية تحت الأرض فتخبؤنه لتبيعونه بالسوق السوداء بأغلى الأثمان فهل أنتم يائسين أن ينتخبكم شعبكم ولذلك تملؤن بدروماتكم بالدولارات ونضلمون الأحزاب الضعيفة التي معكم فلا تعطوهم إلا فتا تات من سرقات النقط وأما الحوثيين وما أدراك ما الحوقيين فحتما لأن سألهم أحدا عن سبب السوق السوداء بصنعاء وغيرها من المحافظات فسوف يقولون نحن محجبرون على ذلك من شان المجهود الحربي فليس لنا دعم سوى رفع جرعة المشتقات النفطية ومن الحوثيين من يسرق الخزينة العامة من غير حساب مما يسبب سوئ احوالهم الإقتصادية الحربية والمرتبات فهم كذلك فاشلون وأما عليان علي عبد الله صالح فهو أدخر له من الخزينة العامة ما يقارب النصف من قبل أن تسلم الخزينة للحكومة الإنتقالية وا يزال لديه مال كثير للمجهود الحربي ولكن والله ثم والله ثم والله لا ولن تجد لك محرج مما يمكر بك جميع الأحزاب إلا بتسليم القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لينجيك وآل بيتك وفاؤ لوعد ربي وليس لعلي عبد الله صالح والحمد لله إن بطني فاضي من دعمك يأيها الزعيم حتى بريال واحد يمني وعلى كل حال لقد تحققت كثيرا من البيانات بالحق على الواقع الحقيقي ولم يتبقى إلا تسليم القيادة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني برغم أني لها لمن الكارهين والشاهد الله رب العالمين لأن المسؤل ما يسمى مسؤل إلا وهو مسؤل عن رعيته أليس أفضل لي أن أكون مسؤل عن زوجاتي وأولادي فقط بين يدي الله أم الأفضل أن أن أكون مسؤل عن أمة بأسرها فوالله الذي لا إله غيره لا يطمح في السلطة إلا الذي لا يخشى الوقوف بين يدي رب العالمين يوم يكون كلن مسؤل عن رغيته فإذا الذي لم يعملوا لذلك اليوم حتما سيقةل ما أغتى عني مالية هلك عني سلطانية ثم يسمع الرد من ربه إلى أين مصيرة فلا يجوز تمني السلطان والحكم إلا في حالة واحدة وهو الي يطمغ أن يحكم بما أنزل الله ليقيم اعدل والميزان والأمان قربة إلى ربه فيحكم بما أنزل الله ولا يخاف في الله لومة لائم وعلى كل حال لا نزال نفتي بالحق ككما علمني ربي أن الذي سوف يسلم القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هو الزعيم علي عبد الله صالح ولكن هل سيكون ذلك منه قناعة أن الإمام المهدي هو ناصر محمد اليماني والجواب بالحق لا برغم أنه لا مكذب ولا مصدق إلى حد الآن أنا ناصر اصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فهو لا مصدق ولا مكذب ولكن برغم إطلاعه على بيانات الإمام ناصر محمد اليماني بين الحين والآخر ولكن الله لم يتمم له نوره بعد ولسوف يغلق الله عليك يا عليان جميع أبواب سبل النجاة لك ولآل بيتك حتى يسلم القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فمن ثم أوفي بعهدي لربي في الرؤيا الحق أن أكون لك خيرا لك من ولدك ولله حكمة بالغة أن وثقني بهذا العهد الغليض برغم ما فعلت يا فخامة الزعيم ولكن ربك أعلم بك فلا بد للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يفي يعهد الله لك في الرؤيا الحق من ربي حين تقول سلمتك القيادة وأنا وأهل بيتي في متك فقلت لك لا تخف فوالله لأكون لك خيرا لك من ولدك ويا للعجب فهذا أمر ربي وليس لي من الأمر شئ إلالاأن أفي بوعدي وأما بالنسبة للوصول إلى الحكم والسلطة فواالله الذي لا إله غيره ولا يعبد سواه لن أسمح لأنصاري أن نسفك قطرة دم مسلم لنصل إلى حكم البلاد ونعوذ بالله أن نكون من الجاهلين بل سوف يجبر الله كافة الأحزاب أنه لا نخرج للعباد وتحقيق أمن البلاد وجيرانهم إلا بتسليم القيادة إلى الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كونه يدعو الى تحقيق السلام بين شعوب المسلمين بنفي التعددية الحزبية والمذهبية في دين الله ويحرص على تحقيق السلام العالمي بين شعوب البشر وإلى التعايش السلمي بين المسلم والكافر فيملئ الأرض عدلا كما ملئت جورا وظلما ولعنة الله على ناصر محمد اليماني ‘م كان يفتري هاة ربه أنه أصطفاه المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فمن أظلم ممن أغترى عاى الله كذبا وعلى كل حال إن شأن إدعاء المهدي المنتظر يحاسب عليها ناصر محمد اليماني فإن يكن كاذبا فعليه كذبه وأما معر عةب المسلمين والعالمين وقادتهم وعلماء دينهم فيحاسبهم الله على البينات من ربهم من بعد إقامة الحجة عليهم بالبينات من ربهم اللهم قد بلغت اللهم فشهد والأيام بيننا ولكن الذي يحزنني ويألم قلبي هو القتل بين المسلمين وسفك دماءهم ألا أن قتللى الأحزاب في اليوم الواحد بالمآت وهذا ما أجبرني بتذكيركم بها البيان الحق من غير ظلم فوالله لم أظلم فيه أحدا وأشهد الله من عالي ععرشه العظيم لا أنتمي حزبيا مع أين من أحزاب المسلمين حتى ولو با يسيروا لي جبال الأرض ذهبا تنفيذل لأمر الله تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159) صدق الله العظيم

    ومنهم من جرب بالمال ليضم الإمام ناصر محمد اليماي إلى حزبه فوجده كالجبل العظيم لم يتزحزح شيئا فلست من عبدة الدينار يا هذا ويرزقني ربي من فضله من كل باب من فلست في أسف دعم الأحزاب للفتنة عن مبادئ الحق وأقسم بالله العظيم لو يعطوني ملئ الأرض ذهبا لما قبلته منهم ولما فتنوني مثقال ذرة بإذن الله مهما صعبت ضروفي قالله خير الرازقين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني[/center]
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 34
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق Empty رد: فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة الأحد نوفمبر 11, 2018 9:38 am

    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق Logo

    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق Assafe10

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com

    http://www.awaited-mahdi.com


    https://www.the-greatnews.com

    http://www.mahdi-alumma.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحة:
    https://www.facebook.com/assafeena2


    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق 0_fj_t10


    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-



    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق 0110


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585



    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-



    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos





    فل تكونوا على قسمي هذا لمن الشاهدين يا معشر علماء وقادات شعوب المسلمين ولسوف تعلمون أنه ليس يقسم كافر ولا فاجر بل قسم المهدي المنتظر بالحق 15219310

    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415



    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide :

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement).

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 05, 2022 5:36 pm