يوم أمس 08:58 PM #1 عبد النعيم الاعظم2
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
778
موسوعة مختصر الجواب لمن عندة علم الكتاب ( 7 )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندما كنت ادعو الناس الى الدخول الى موقع امامنا حفظة الله فكثير يشكوا من طول البيان الحق المبين فحبيت ان اتى بالشىء اليسير من اجابات واستفسارات اكثر الناس البادين فى دخول هذا الموقع
باسلوب سأل سائل والمهدى اجاب بحيث لا يؤخر مستعجل ولا يطول على ملول مع انى لم اقتبس من بيانات الامام الا مانسبتة 10% من اصل البيان الام . ويشهد الله اني ما عملت هذا الا قربة الى الله لا سواة
ويشهد الله اني لم ازد حرفا او انقص حرفا من بيانات امامنا حفضة الله متمنى من الله ان لا اكون قد اخليت بالبيان الاصل .
قال تعالى {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }ق18
قال تعالى{قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ }آل عمران15
وقال تعالى {وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }التوبة105
وبعد ان وفق الله الى الانتهاء من ( الجز1 ) ومن ( الجزء2) ومن ( الجزء3 ) ومن ( الجزء4 ) ومن ( الجزء5 ) ومن ( الجزء6) ها نحن نضع بين ايديكم الكريمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ((((((( الجزء 7 )))))))ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
وما زال السأئل يسأل والذى عندة علم الكتاب يجيب
بسم الله الرحمن الرحيم
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى ما هو سر انتفاخ الاهلة فى قول رسول الله صلى الله علية وسلم (( مِن اقْتِرابِ السَّاعَةِ انتِفَاخُ الأهِلَّةِ )) ؟
واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ـــــــــــــــ
ألا وإن سبب انتفاخه كون أول مشاهدة لهلال الشهر هو المنزلة الثانية، وفي ذلك سر انتفاخ الأهلة. وعلى سبيل المثال فهل شاهد أحدٌ من البشر هلال شهر رجب لعام 1432 بعد غروب شمس الاربعاء ؟ والجواب كلا، لا ينبغي لأحدٍ أن يشاهد هلال شهر رجب لعام 1432 بعد غروب شمس الاربعاء . بسبب أن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الخميس . ثم تجاوزها شرقاً ثم تبين لكم هلال شهر رجب منتفخاً بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة كونه هلال الليلة الثانية. وقد تبين لكم أن ليلة الخميس هي حقاً ليلة غرة شهر رجب لعام 1432 لا شك ولا ريب.. كونكم وجدتم أن خسوف القمر خلال شهر رجب حدث في ليلة الخميس وأنتم تعلمون أن الخسوف القمري لا يحدث إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر.
فهل فقهتم الخبر وكيف أن الشمس أدركت القمر؟ فاتقوا الله واتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، بسبب مرور كوكب العذاب سقر، وهو بما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو. أفلا تتقون؟
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
مفتي العالمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3695
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى كيف نصدقك ونحن العقلاء وانت تقول ان الشمس ادركت القمر والله يقول غير ذالك فى قولة (( لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ)) صدق الله العظيم
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ــــــــــــ
ومن ثم يردُّ عليكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
بل أنتم الذين لا تعقلون.. فهل كذبتم باليوم الآخر؟ وهل كذبتم بأشراط الساعة الكبرى؟ وإلى متى تعتقدون أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدمه في أول الشهر؟ وإلى متى تعتقدون أن الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ فهل جعلتم الحياة الدُنيا لا نهاية لها أبداً؟ وهل كفرتم بأشراط الساعة الكبرى؟ أفلا تعقلون؟
ويا أُولوا الألباب الذين يزعمون أنهم هم أولوا الألباب ،وهم كادوا أن يكونون من أشر الدواب الذين لا يعقلون.. وإنما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السموات والأرض، ولا ينبغي لليل أن يتقدم النهار منذ أن خلق الله السموات والأرض، وذلك حتى يعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر.
إذاً أدركت الشمس القمر في أول الشهر حتى يفروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، بسبب طلوع الشمس من مغربها، فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً. أفلا تتقون؟
وإنكم لتعلمون أن طلوع الشمس من مغربها هو أحد أشراط الساعة الكبرى قبل يوم القيامة أفلا تعقلون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً؟ ومن أصدق من الله قيلاً الذي أقسم لكم بآية الإدراك للشمس إذا تلاها القمر وهي تتقدمه في أول الشهر تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
صدق الله العظيم
فأما قول الله تعالى {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} صدق الله العظيم: فذلك قسمٌ بأحد أشراط الساعة الكُبرى، وهو أن تدرك الشمس القمر فيتلوها في أول الشهر. وأما قوله تعالى {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: ويقصد ميقات الإدراك إذا حدث في ميقات الفجر، فتشهدوا هلال الشهر الجديد في جهة الشرق ثم يغيب شرقاً. بمعنى أن الشمس إلى الشرق منه في تلك اللحظات، وذلك حين يكون ميقات الإدراك عند الفجر. وأما قول الله تعالى {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم: وذلك حين يكون حدث الإدراك في جهة الغرب، فيغرب القمر قبل غروب الشمس والشمس لم تغرب بعد، كونها إلى الشرق منه، برغم أن القمر قد أكمل دورته حول نفسه، ودخل هلال الشهر الجديد، ولكنه في حالةِ إدراكٍ في غُرة الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى نريد منك ان تبين لنا كيف ادراك الشمس للقمر بصورة اخرى مبسطة وكذالك كيف نعلم ان الشمس ادركت القمر خلال الشهر ومتى يحدث الخسوف وفى أي ليلة بالتحديد ؟
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ـــــــــــــــــــ
ولربما يود أن يقاطعني أحد أنصارُ المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: يا إمام ناصر محمد.. إني أحد أنصارك والحمدُ لله فهمت وعلمت كافة البيانات الحق للذكر التي كتبها المهدي المنتظر إلا بيان الإدراك فلم أعلم كيف تدرك الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأراك أحياناً تعلن برؤية أهلة المُستحيل وأحياناً أخرى تعلن بالإدراك الأكبر، ولربما آية الإدراك الأكبر أسهل فهماً على عقولنا أفلا تبين لنا عن كيفية الإدراك الأكبر، علنا نعلم ذلك علم اليقين لا شك ولا ريب كيف أدركت الشمس القمر؟ ويا حبذا لو تركز على تفصيل آية الإدراك التي جاءت على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحق فقال لك ما يلي: [ ياأيها المهدي المنتظر ناصر محمد رسول الله بالقرآن العظيم أنذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فأنذرهم أن الشمس أدركت القمر، فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في غرة شهر رجب لعامكم هذا في شهركُم هذا] انتهت الرؤيا بالحق. وقد علمنا أن الرؤيا تتكلم عن آية الإدراك التي حدثت في غرة رجب لعام 1432 في عامنا هذا في شهرنا هذا شهر رجب، فزدنا على ذلك تفصيلاً. فهل يوجد توضيح أكبر وضوحاً وبينةً لكافة البشر، كونها شرط من أشراط الساعة الكُبر؟ فلا بد أن تكون واضحة للبشر جميعاً.
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر.. وأقول:
يامعشر الأنصار وياكافة الضيوف الوافدين في طاولة الحوار.. عليكم أن تعلموا علم اليقين أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة الخامس عشر من الشهر ليلة إكتمال البدر، ويعلمُ بذلك كافة البشر عربيهم وعجميهم أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر من الشهر، وأن في تلك اليلة يكتمل بدر التمام في كافة الأشهر ولا يختلف على ذلك إثنين لا عربي ولا عجمي.
وبما أنكم لم تفقهوا بيان إنتفاخ الأهلة في أول الشهور ذات الإدراك فسوف نبسط عليكم الأمر ونقول يامعشر البشر جميعاً:
أقسمُ بالله الواحد القهار أنكم إذا وجدتم أن البدر اكتمل بعد مضي ثلاثة عشر ليلة من الشهر حسب أول مشاهدة لهلال الشهر من قبل طائفة من البشر، ومن ثم تجدون أن القمر صار بدراً في ليلة الرابع عشر قبل ليلة الخامس عشر، أنها حقاً قد أدركت الشمس القمر في أول الشهر والناس في غفلة مُعرضون.. كما حدث في شهر جمادى الآخر لعام 1432 فشاهدتم أن البدر اكتمل ليلة النصف لجمادى الآخر ليلة الثلاثاء، فهذا يعني أن غرة شهر جمادى الآخر الأولى لعام 1432هي أصلاً ليلة الثلاثاء، ولكن هلال جمادى الآخر كان في حالة الإدراك، والشمس تتقدمة شرقاً برغم ميلاده. وتبين لكم ذلك ليلة اكتمال البدر لشهر جمادى الآخر أن ليلة النصف هي ليلة الثلاثاء وهذا يعني أن غرة جمادى الآخر هي الثلاثاء، وأن 29 من شهر جمادى الآخر هو الثلاثاء، وأن الأربعاء ثلاثون جمادى الآخر، وأن الخميس لا شك ولا ريب هو غرة رجب لعام 1432.
ومن ثم تبين لكم ليلة اكتمال البدر لشهر رجب، وأن القمر البدر اكتمل ليلة الخميس ليلة النصف من شهر رجب، والدليل الأكبر على أن الخميس هو ليلة النصف لشهر رجب هو أنهُ حدث الخسوف للقمر ليلة الخميس، وهذا يعني قطعاً أن ليلة غرة رجب قد حدثت فعلاً ليلة الخميس، ولذلك اكتمل البدر ليلة الخميس.
وعُلماء الفلك يعلمون علم اليقين أنه لا خسوف للقمر إلا في ليلة النصف من الشهر إلا الذين تأخذهم العزة بالإثم من بعدما تبين لهم الحق من ربهم أن الشمس حقاً أدركت القمر فأعرضوا وقالوا بل القمر يخسف في ليالي الإبدار ليلة الرابع عشر أو ليلة الخامس عشر.
ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر وأقول اتقوا الله الواحدُ القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، فيعذبكم الله عذاباً نكراً، بل الخسوف منذ أن خلق السموات والأرض لا ينبغي له أن يحدث إلا ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر، فلماذا المغالطة؟ فهل أنتم من شياطين البشر الذين إن يرون سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً من الذين تأخذهم العزة بالإثم؟ ولكن كتيباتكم من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر تقول لا خسوف للقمر إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر فمن يُجركم من عذاب الله الواحد القهار؟
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى بما ان بيانك الادراك الاكبر هذا هو يوم 19-6-2011م الموافق 17- رجب 1432هـ فهل تستطيع ان تحدد لنا متى ليلة اكتمال البدر فى شهر رمضان1432هـ ?
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ـــــــــــ
وأشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصومون الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
صدق عليه الصلاة والسلام.
وعليه فلا بد أن يكون يوم النحر لعامكم هذا في يوم الأحد العاشر من ذي الحجة لعام 1432، كون غرة رمضان الحقيقية هي الأحد لا شك ولا ريب ليلةٌ تدرك الشمس القمر.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال ما هيا الادلة القطعية على ما تقول بان ليلة الاحد هيا غرة شهر رمضان 1432هـ الحقيقية ؟
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ــــــــــــ
وها نحن نخاطبكم بليلة البدر كونها آية ظاهرة وباهرة لكل البشر تفتيهم عن ليلة غرة الشهر، كون ليلة اكتمال البدر هي ذاتها توافق ليلة غرة الشهر، وبما أن غرة رمضان لعام 1432 سوف تكون ليلة الأحد ولذلك سوف تكون ليلة اكتمال البدر، كذلك سوف يوافق ليلة الأحد برغم أن صيامكم الإثنين والأدلة القطعية على هذا البيان الحق كما يلي:
الأول.. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك كون الشمس أدركت القمر في منزلته الأولى.
والدليل القطعي الآخر ليلة اكتمال البدر سوف تجدونها ليلة الأحد، ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا، ولن أجادلكم برؤية أهلة المستحيل بل بليلة النصف من الشهر كون ليلة النصف آيةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ لكل البشر سينظرون للقمر البدر يكتمل ليلة الأحد مما يدل قطعاً أن ليلة غرة صيام رمضان كانت الأحد لا شك ولا ريب..
والبرهان الثالث يوم النحر لا ينبغي له أن يكون إلا بيوم الأحد اليوم العاشر من ذي الحجة لعام 1432 تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [يوم صومكم يوم نحركم].
بمعنى أن يوم النحر يوافق ذات اليوم الذي كانت فيه غرة رمضان الأولى في كل عام. ولا أدري ما يحدث لكم في رمضان 1432 !! وأقول ما أمر الله رسوله أن يقول:
{قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
صدق الله العظيم
وإني أرى آيات الإدراك الكُبرى تترى الواحدة تلو الأُخرى... لعلها تُحدِثُ لكم ذكراً.....
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وسلامٌ على المُرسلين.. والحمدُ لله رب العالمين.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى بين لنا منازل القمر وهل ليالي الابدار ثلاث ام أثنتين ؟
فاجاب الذي عندة علم الكتاب فقال
وإنما المنازل محسوبة بدقة حسب طول يومكم الأرضي. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَجَعَلْنَا الَّليْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَآ آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَآ آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً(12)} صدق الله العظيم [الإسراء]
والآن لنأتي للبيان الحق الذي يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي عن منازل القمر ليلة تلو الاخرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ القَدِيمِ} صدق الله العظيم [يس:39]
فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون علم اليقين منزلة ليلة الخامس عشر ليلة اكتمال البدر.
فأولاً أقول مهلا مهلاً يافتى الإسلام إن الإمام لم يقل أن بدر التمام ثلاث ليال بل ليلتين اثنتين لا غير وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السماوات والارض لن يجد البشر أن ليالي بدر التمام غير ليلتين اثنتين.
وهُنَّ ليلة الخامس عشر التي هي ليلة النصف أول اكتمال البدر التمام وكذلك ليلة السادس عشر تُشاهدون القمر كذلك لا يزال بدر التمام دونما أي تغيير للناظر بالبصر. وتبدأ الملاحظة بتغير البدر التمام من ليلة السابع عشر من الشهر فيكون قمرها كالقمر تماماً في ليلة الرابع عشر تماماً تماماً من كُل شهر. وأما قمر ليلة الثامن عشر فالقمر يكون تماماً كالقمر في ليلة الثالث عشر، وأما ليلة التاسع عشر فقمرها يكون تماماً كالقمر في ليلة الحادي عشر تماماً، وأما ليلة عشرون فوجه القمر يكون تماماً كالقمر في اليلة العاشرة وإنا لصادقون..
وأقسمُ بالله العلي العظيم لو تبحثوا في علوم الفلكيين الفيزيائين لماوجدتم أن تمام البدر لوجه القمر يكون بدراً في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر وإنا لصادقون. ويامعشر الأنصار والباحثين عن الحق إنما نُبينه لقوم يعلمون ولربما لعدم علمكم بمنازل القمر يوسوس لأحدكم الشيطان أن الليلة ليلة الخميس هي ليلة النصف لذلك لا تتركوا للشيطان حيلة فيفتنكم عن الحق بعد إذ هداكم الله إليه وسلوا إمامكم يأتيكم بالعلم المُلجم لكم ولكافة عُلماء البشر المُسلم منهم والكافر بالعلم والمنطق الحق على الواقع الحقيقي.
وسبقت فتوانا عن ليالي الإبدار أن أول ليالي الإبدار هي ليلة النصف من الشهر ثم ليلة السادس عشر فقط فقط فقط ولا غير ليلتين اثنتين منذ أن خلق الله السموات والأرض وكذلك في زمن أشراط الساعة الكُبر ليالي الإبدار ليلتين اثنتين وهي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر.
ولكن الوضع سوف يختلف فقط في أن البدر الأول الذي هو ليلة النصف ليلة الخامس عشر سوف يكون في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر ثم يستمر الإبدار ليلة الخامس عشر ثم يتغير في ليلة السادس عشر حسب رؤيتكم لأهلة الإدارك المُستمر. فهل فهمتم الخبر وحقيقة آيات التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر فيلد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فتجتمع به الشمس وقد هو هلال بمعنى أنه يحدث الكسوف الشمسي في غرة الشهر الشرعية لدخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ثم يتبين لكم الحق لا شك ولا ريب في اكتمال البدر من بعد منازل الأهلة الأولى فتجدوه يظهر لكم بدراً بعد غروب شمس الثالث عشر ليلة الرابع عشر ومن ثم تعلمون أن ليلة الأربعاء هي حقاً لا شك ولا ريب ليلة النصف.
ولكن الشياطين والذين لا يعلمون قد يُحاجوكم بالباطل فيقولون بل ليلة البدر هي حقاً ليلة الخميس فانظروا لوجه القمر ترونه بدراً. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فيُحكم آيات الكتاب بإذن الله فأزيل ما تلقيه شياطين البشر من الشك والذين لا يعلمون في قلوب الأنصار. وأقول:
إن ليالي البدر التمام ليلتين اثنتين في الكتاب وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض لن يجد البشر بدر التمام إلا في ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر. ثم يبدأ التغيير لبدر التمام من ليلة السابع عشر، وبما أن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر فحتماً لا شك ولا ريب لن يظهر لكم البدر كما في شكله ليلة الأربعاء وليلة الخميس. وحتى تعلموا الحق على الواقع الحقيقي انظروا لمنازل القمر على هذا الرابط، ثم تجدوا أن ليلتي بدر التمام هنّ ليلتلين اثنتين كما سوف يتبين لكم صور القمر في هذا الرابط التالي فلن تجدوا البدر التمام غير في ليلتين لا غير كما يلي في هذه الصور، فتجدون أن ليلتي البدر الليلتين المعروفتين لدى البشر، أن ليالي البدر هن ليلتين اثنتين لأي شهر، تجدوا ذلك على هذا الرابط بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي. ولن نقم بتأليفها بغير الحق في أسفل الصفحة تصديق البيان الحق بالعلم والمنطق، فانظروا إلى الرابط ثم عودوا لإكمال البيان.
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=234125 (http://center.jeddahbikers.com/)
ثم تعلمون أن ليالي الإبدار هي حقاً ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وبما أن غُرة شعبان الحق هي حقاً ليلة الأربعاء التي حدث فيها الكسوف الشمسي أول شعبان وأن الخميس هو حقاً الليلة الثانية لشهر شعبان، ثم يتبين لكم الحق أن اكتمال بدر شعبان حدث ليلة الأربعاء التي هي في الحقيقة ليلة الخامس عشر، واستمر البدر ليلة الخميس ليلة السادس عشر، ثم يبدأ التغيير للبدر التمام من ليلة الجمعة ليلة السابع عشر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجُمعة تُشاهدون البدر لم يعد بدر التمام وسوف تجدوا صورته بالضبط كما في الصورة للقمر الثالث بجانب البدرين في الصورة في الرابط، فتجدوا صورة قمر الجمعة هي تماماً صورة القمر الذي على يسار القمرين البدرين ذلك هو وجه القمر ليلة الجُمعة.
إذا لو كانت الجمعة هي حقاً ليلة السادس عشر لشهدتم البدر لا يزال البدر التمام ولكن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر يا معشر البشر اتقوا الله.. اتقوا الله.. اتقوا الله إن كنتم مؤمنين بالله.
وأقسمُ برب السموات والأرض ورب العرش العظيم ما حاججتكم بالقمر البدر إلا بأمر الله في مُحكم الكتاب لأن الله أمرني في مُحكم الكتاب أن أحاجكم بالإبدار للقمر من بعد منازل الأهلة الأولى في ليلة الرابع عشر والذي يعلمُ من خلاله البشر أن الشمس أدركت القمر ليلة الاربعاء في أول الشهر ولذلك كانت ليلة البدر ليلة الأربعاء. وكافة البشر يعلمون أن ليلة البدر الأول من بعد منازل الأهلة هي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ولكنه صار البدر الآن ليلة الرابع عشر وليلة الخامس عشر كما تبين لكم البيان الحق يامعشر البشر على الواقع الحقيقي فشهدتم ليلة الإبدار هي حقاً ليلة الأربعاء.
إذاً الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الأربعاء بالفجر في أول الشهر فلماذا لا تؤمنون بآية التصديق للمهدي المُنتظر الذي تبين لكم أنهُ المهدي المُنتظر كما تبين لكم ليلة البدر ليلة الأربعاء فلماذا لا تؤمنون بالحق من ربكم فهل تعلمون إنما أحاجكم بآية كونية من الله؟ ولكن الله أمرني في مُحكم الكتاب إذا لم تصدقوا بآية التصديق الكونية أني اُبشركم بعذاب أليم، وإنما هي آية إنذار لكم أن تُصدقوا بآية التصديق الكونية من الله وأنتم تعلمون ما يفعل الله من بعد التكذيب بآية التصديق ثم إذا كذب بها البشر ولم يعترفوا بآية التصديق ثم يأتي بعد ذلك التصديق بآية العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ
{فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ﴿١٩﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٠﴾ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ﴿٢١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ﴿٢٢﴾ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ﴿٢٣﴾ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢٤﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ ﴿٢٥﴾} صدق الله العظيم [الإنشقاق]
فلماذا قال الله لكم من بعد القسم بآية التصديق {فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ}؟ وذلك لأن الآية تبينت لهم أنهُ الحق على الواقع الحقيقي فمالهم لا يؤمنون بالمهدي المُنتظر الحق من ربهم وإذا لم تعترفوا بالحق الذي تبين لكم أنه الحق على الواقع الحقيقي ثم إذا أعرضتم عن أية التصديق قال {فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ}. ثم استثنى {إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
من الأنصار السابقين الأخيار
تاريخ التسجيل
Jul 2010
المشاركات
778
موسوعة مختصر الجواب لمن عندة علم الكتاب ( 7 )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندما كنت ادعو الناس الى الدخول الى موقع امامنا حفظة الله فكثير يشكوا من طول البيان الحق المبين فحبيت ان اتى بالشىء اليسير من اجابات واستفسارات اكثر الناس البادين فى دخول هذا الموقع
باسلوب سأل سائل والمهدى اجاب بحيث لا يؤخر مستعجل ولا يطول على ملول مع انى لم اقتبس من بيانات الامام الا مانسبتة 10% من اصل البيان الام . ويشهد الله اني ما عملت هذا الا قربة الى الله لا سواة
ويشهد الله اني لم ازد حرفا او انقص حرفا من بيانات امامنا حفضة الله متمنى من الله ان لا اكون قد اخليت بالبيان الاصل .
قال تعالى {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }ق18
قال تعالى{قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَلِكُمْ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ رَبِّهِمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ }آل عمران15
وقال تعالى {وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }التوبة105
وبعد ان وفق الله الى الانتهاء من ( الجز1 ) ومن ( الجزء2) ومن ( الجزء3 ) ومن ( الجزء4 ) ومن ( الجزء5 ) ومن ( الجزء6) ها نحن نضع بين ايديكم الكريمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ((((((( الجزء 7 )))))))ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
وما زال السأئل يسأل والذى عندة علم الكتاب يجيب
بسم الله الرحمن الرحيم
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى ما هو سر انتفاخ الاهلة فى قول رسول الله صلى الله علية وسلم (( مِن اقْتِرابِ السَّاعَةِ انتِفَاخُ الأهِلَّةِ )) ؟
واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ـــــــــــــــ
ألا وإن سبب انتفاخه كون أول مشاهدة لهلال الشهر هو المنزلة الثانية، وفي ذلك سر انتفاخ الأهلة. وعلى سبيل المثال فهل شاهد أحدٌ من البشر هلال شهر رجب لعام 1432 بعد غروب شمس الاربعاء ؟ والجواب كلا، لا ينبغي لأحدٍ أن يشاهد هلال شهر رجب لعام 1432 بعد غروب شمس الاربعاء . بسبب أن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الخميس . ثم تجاوزها شرقاً ثم تبين لكم هلال شهر رجب منتفخاً بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة كونه هلال الليلة الثانية. وقد تبين لكم أن ليلة الخميس هي حقاً ليلة غرة شهر رجب لعام 1432 لا شك ولا ريب.. كونكم وجدتم أن خسوف القمر خلال شهر رجب حدث في ليلة الخميس وأنتم تعلمون أن الخسوف القمري لا يحدث إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر.
فهل فقهتم الخبر وكيف أن الشمس أدركت القمر؟ فاتقوا الله واتبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، بسبب مرور كوكب العذاب سقر، وهو بما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو. أفلا تتقون؟
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
مفتي العالمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3695
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى كيف نصدقك ونحن العقلاء وانت تقول ان الشمس ادركت القمر والله يقول غير ذالك فى قولة (( لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ)) صدق الله العظيم
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ــــــــــــ
ومن ثم يردُّ عليكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
بل أنتم الذين لا تعقلون.. فهل كذبتم باليوم الآخر؟ وهل كذبتم بأشراط الساعة الكبرى؟ وإلى متى تعتقدون أن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتتقدمه في أول الشهر؟ وإلى متى تعتقدون أن الليل لا ينبغي له أن يسبق النهار فيتقدمه بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ فهل جعلتم الحياة الدُنيا لا نهاية لها أبداً؟ وهل كفرتم بأشراط الساعة الكبرى؟ أفلا تعقلون؟
ويا أُولوا الألباب الذين يزعمون أنهم هم أولوا الألباب ،وهم كادوا أن يكونون من أشر الدواب الذين لا يعقلون.. وإنما الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر منذ أن خلق الله السموات والأرض، ولا ينبغي لليل أن يتقدم النهار منذ أن خلق الله السموات والأرض، وذلك حتى يعلم البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر.
إذاً أدركت الشمس القمر في أول الشهر حتى يفروا إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، بسبب طلوع الشمس من مغربها، فيصير الشرق غرباً والغرب شرقاً. أفلا تتقون؟
وإنكم لتعلمون أن طلوع الشمس من مغربها هو أحد أشراط الساعة الكبرى قبل يوم القيامة أفلا تعقلون؟ فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً؟ ومن أصدق من الله قيلاً الذي أقسم لكم بآية الإدراك للشمس إذا تلاها القمر وهي تتقدمه في أول الشهر تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2)وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
صدق الله العظيم
فأما قول الله تعالى {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} صدق الله العظيم: فذلك قسمٌ بأحد أشراط الساعة الكُبرى، وهو أن تدرك الشمس القمر فيتلوها في أول الشهر. وأما قوله تعالى {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}: ويقصد ميقات الإدراك إذا حدث في ميقات الفجر، فتشهدوا هلال الشهر الجديد في جهة الشرق ثم يغيب شرقاً. بمعنى أن الشمس إلى الشرق منه في تلك اللحظات، وذلك حين يكون ميقات الإدراك عند الفجر. وأما قول الله تعالى {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم: وذلك حين يكون حدث الإدراك في جهة الغرب، فيغرب القمر قبل غروب الشمس والشمس لم تغرب بعد، كونها إلى الشرق منه، برغم أن القمر قد أكمل دورته حول نفسه، ودخل هلال الشهر الجديد، ولكنه في حالةِ إدراكٍ في غُرة الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى نريد منك ان تبين لنا كيف ادراك الشمس للقمر بصورة اخرى مبسطة وكذالك كيف نعلم ان الشمس ادركت القمر خلال الشهر ومتى يحدث الخسوف وفى أي ليلة بالتحديد ؟
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ـــــــــــــــــــ
ولربما يود أن يقاطعني أحد أنصارُ المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: يا إمام ناصر محمد.. إني أحد أنصارك والحمدُ لله فهمت وعلمت كافة البيانات الحق للذكر التي كتبها المهدي المنتظر إلا بيان الإدراك فلم أعلم كيف تدرك الشمس القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأراك أحياناً تعلن برؤية أهلة المُستحيل وأحياناً أخرى تعلن بالإدراك الأكبر، ولربما آية الإدراك الأكبر أسهل فهماً على عقولنا أفلا تبين لنا عن كيفية الإدراك الأكبر، علنا نعلم ذلك علم اليقين لا شك ولا ريب كيف أدركت الشمس القمر؟ ويا حبذا لو تركز على تفصيل آية الإدراك التي جاءت على لسان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الرؤيا الحق فقال لك ما يلي: [ ياأيها المهدي المنتظر ناصر محمد رسول الله بالقرآن العظيم أنذر البشر أنهم في عصر أشراط الساعة الكُبرى، فأنذرهم أن الشمس أدركت القمر، فَولِدَ الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال كما حدث في غرة شهر رجب لعامكم هذا في شهركُم هذا] انتهت الرؤيا بالحق. وقد علمنا أن الرؤيا تتكلم عن آية الإدراك التي حدثت في غرة رجب لعام 1432 في عامنا هذا في شهرنا هذا شهر رجب، فزدنا على ذلك تفصيلاً. فهل يوجد توضيح أكبر وضوحاً وبينةً لكافة البشر، كونها شرط من أشراط الساعة الكُبر؟ فلا بد أن تكون واضحة للبشر جميعاً.
ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر.. وأقول:
يامعشر الأنصار وياكافة الضيوف الوافدين في طاولة الحوار.. عليكم أن تعلموا علم اليقين أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة الخامس عشر من الشهر ليلة إكتمال البدر، ويعلمُ بذلك كافة البشر عربيهم وعجميهم أن ليلة اكتمال البدر هي ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر من الشهر، وأن في تلك اليلة يكتمل بدر التمام في كافة الأشهر ولا يختلف على ذلك إثنين لا عربي ولا عجمي.
وبما أنكم لم تفقهوا بيان إنتفاخ الأهلة في أول الشهور ذات الإدراك فسوف نبسط عليكم الأمر ونقول يامعشر البشر جميعاً:
أقسمُ بالله الواحد القهار أنكم إذا وجدتم أن البدر اكتمل بعد مضي ثلاثة عشر ليلة من الشهر حسب أول مشاهدة لهلال الشهر من قبل طائفة من البشر، ومن ثم تجدون أن القمر صار بدراً في ليلة الرابع عشر قبل ليلة الخامس عشر، أنها حقاً قد أدركت الشمس القمر في أول الشهر والناس في غفلة مُعرضون.. كما حدث في شهر جمادى الآخر لعام 1432 فشاهدتم أن البدر اكتمل ليلة النصف لجمادى الآخر ليلة الثلاثاء، فهذا يعني أن غرة شهر جمادى الآخر الأولى لعام 1432هي أصلاً ليلة الثلاثاء، ولكن هلال جمادى الآخر كان في حالة الإدراك، والشمس تتقدمة شرقاً برغم ميلاده. وتبين لكم ذلك ليلة اكتمال البدر لشهر جمادى الآخر أن ليلة النصف هي ليلة الثلاثاء وهذا يعني أن غرة جمادى الآخر هي الثلاثاء، وأن 29 من شهر جمادى الآخر هو الثلاثاء، وأن الأربعاء ثلاثون جمادى الآخر، وأن الخميس لا شك ولا ريب هو غرة رجب لعام 1432.
ومن ثم تبين لكم ليلة اكتمال البدر لشهر رجب، وأن القمر البدر اكتمل ليلة الخميس ليلة النصف من شهر رجب، والدليل الأكبر على أن الخميس هو ليلة النصف لشهر رجب هو أنهُ حدث الخسوف للقمر ليلة الخميس، وهذا يعني قطعاً أن ليلة غرة رجب قد حدثت فعلاً ليلة الخميس، ولذلك اكتمل البدر ليلة الخميس.
وعُلماء الفلك يعلمون علم اليقين أنه لا خسوف للقمر إلا في ليلة النصف من الشهر إلا الذين تأخذهم العزة بالإثم من بعدما تبين لهم الحق من ربهم أن الشمس حقاً أدركت القمر فأعرضوا وقالوا بل القمر يخسف في ليالي الإبدار ليلة الرابع عشر أو ليلة الخامس عشر.
ومن ثم يردُ عليهم المهدي المنتظر وأقول اتقوا الله الواحدُ القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، فيعذبكم الله عذاباً نكراً، بل الخسوف منذ أن خلق السموات والأرض لا ينبغي له أن يحدث إلا ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر، فلماذا المغالطة؟ فهل أنتم من شياطين البشر الذين إن يرون سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً من الذين تأخذهم العزة بالإثم؟ ولكن كتيباتكم من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر تقول لا خسوف للقمر إلا في ليلة اكتمال البدر ليلة النصف من الشهر ليلة الخامس عشر فمن يُجركم من عذاب الله الواحد القهار؟
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى بما ان بيانك الادراك الاكبر هذا هو يوم 19-6-2011م الموافق 17- رجب 1432هـ فهل تستطيع ان تحدد لنا متى ليلة اكتمال البدر فى شهر رمضان1432هـ ?
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ـــــــــــ
وأشهدُ الله الواحد القهار شهادة الحق اليقين.. شهادة أحاسب بها بين يدي الله رب العالمين.. أن ليلة اكتمال البدر لشهر رمضان لعامكم هذا عام 1432 سوف تكون ليلة الأحد برغم أنكم سوف تصومون الإثنين، ولكن الشمس كذلك سوف تدرك القمر في هلال رمضان لعام 1432 وسوف يتبين حقيقة الإدراك ليلة النصف من شهر رمضان ليلة اكتمال البدر، ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت يظهر لكم القمرُ البدرُ ليلة الأحد وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ يوم صومكم يوم نحركم ]
صدق عليه الصلاة والسلام.
وعليه فلا بد أن يكون يوم النحر لعامكم هذا في يوم الأحد العاشر من ذي الحجة لعام 1432، كون غرة رمضان الحقيقية هي الأحد لا شك ولا ريب ليلةٌ تدرك الشمس القمر.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال ما هيا الادلة القطعية على ما تقول بان ليلة الاحد هيا غرة شهر رمضان 1432هـ الحقيقية ؟
فاجاب الذى عندة علم الكتاب فقال ::ــــــــــــ
وها نحن نخاطبكم بليلة البدر كونها آية ظاهرة وباهرة لكل البشر تفتيهم عن ليلة غرة الشهر، كون ليلة اكتمال البدر هي ذاتها توافق ليلة غرة الشهر، وبما أن غرة رمضان لعام 1432 سوف تكون ليلة الأحد ولذلك سوف تكون ليلة اكتمال البدر، كذلك سوف يوافق ليلة الأحد برغم أن صيامكم الإثنين والأدلة القطعية على هذا البيان الحق كما يلي:
الأول.. قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة وأن يرى الهلال لليلة فيقال لليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام. وذلك كون الشمس أدركت القمر في منزلته الأولى.
والدليل القطعي الآخر ليلة اكتمال البدر سوف تجدونها ليلة الأحد، ليلة النصف من شهر رمضان لعامكم هذا، ولن أجادلكم برؤية أهلة المستحيل بل بليلة النصف من الشهر كون ليلة النصف آيةٌ ظاهرةٌ وباهرةٌ لكل البشر سينظرون للقمر البدر يكتمل ليلة الأحد مما يدل قطعاً أن ليلة غرة صيام رمضان كانت الأحد لا شك ولا ريب..
والبرهان الثالث يوم النحر لا ينبغي له أن يكون إلا بيوم الأحد اليوم العاشر من ذي الحجة لعام 1432 تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [يوم صومكم يوم نحركم].
بمعنى أن يوم النحر يوافق ذات اليوم الذي كانت فيه غرة رمضان الأولى في كل عام. ولا أدري ما يحدث لكم في رمضان 1432 !! وأقول ما أمر الله رسوله أن يقول:
{قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
صدق الله العظيم
وإني أرى آيات الإدراك الكُبرى تترى الواحدة تلو الأُخرى... لعلها تُحدِثُ لكم ذكراً.....
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.. اللهم اغفر لإخواني المُسلمين فإنهم لا يعلمون أني المهدي المنتظر الحق من ربهم..
إنا لله وإنا إليه لراجعون.. وسلامٌ على المُرسلين.. والحمدُ لله رب العالمين.
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
http://www.smartvisions.eu/showthread.php?3703
وسأل سائل فقال يا ناصر محمد اليمانى بين لنا منازل القمر وهل ليالي الابدار ثلاث ام أثنتين ؟
فاجاب الذي عندة علم الكتاب فقال
وإنما المنازل محسوبة بدقة حسب طول يومكم الأرضي. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَجَعَلْنَا الَّليْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَآ آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَآ آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً(12)} صدق الله العظيم [الإسراء]
والآن لنأتي للبيان الحق الذي يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي عن منازل القمر ليلة تلو الاخرى. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ القَدِيمِ} صدق الله العظيم [يس:39]
فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون علم اليقين منزلة ليلة الخامس عشر ليلة اكتمال البدر.
فأولاً أقول مهلا مهلاً يافتى الإسلام إن الإمام لم يقل أن بدر التمام ثلاث ليال بل ليلتين اثنتين لا غير وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السماوات والارض لن يجد البشر أن ليالي بدر التمام غير ليلتين اثنتين.
وهُنَّ ليلة الخامس عشر التي هي ليلة النصف أول اكتمال البدر التمام وكذلك ليلة السادس عشر تُشاهدون القمر كذلك لا يزال بدر التمام دونما أي تغيير للناظر بالبصر. وتبدأ الملاحظة بتغير البدر التمام من ليلة السابع عشر من الشهر فيكون قمرها كالقمر تماماً في ليلة الرابع عشر تماماً تماماً من كُل شهر. وأما قمر ليلة الثامن عشر فالقمر يكون تماماً كالقمر في ليلة الثالث عشر، وأما ليلة التاسع عشر فقمرها يكون تماماً كالقمر في ليلة الحادي عشر تماماً، وأما ليلة عشرون فوجه القمر يكون تماماً كالقمر في اليلة العاشرة وإنا لصادقون..
وأقسمُ بالله العلي العظيم لو تبحثوا في علوم الفلكيين الفيزيائين لماوجدتم أن تمام البدر لوجه القمر يكون بدراً في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر وإنا لصادقون. ويامعشر الأنصار والباحثين عن الحق إنما نُبينه لقوم يعلمون ولربما لعدم علمكم بمنازل القمر يوسوس لأحدكم الشيطان أن الليلة ليلة الخميس هي ليلة النصف لذلك لا تتركوا للشيطان حيلة فيفتنكم عن الحق بعد إذ هداكم الله إليه وسلوا إمامكم يأتيكم بالعلم المُلجم لكم ولكافة عُلماء البشر المُسلم منهم والكافر بالعلم والمنطق الحق على الواقع الحقيقي.
وسبقت فتوانا عن ليالي الإبدار أن أول ليالي الإبدار هي ليلة النصف من الشهر ثم ليلة السادس عشر فقط فقط فقط ولا غير ليلتين اثنتين منذ أن خلق الله السموات والأرض وكذلك في زمن أشراط الساعة الكُبر ليالي الإبدار ليلتين اثنتين وهي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر.
ولكن الوضع سوف يختلف فقط في أن البدر الأول الذي هو ليلة النصف ليلة الخامس عشر سوف يكون في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر ثم يستمر الإبدار ليلة الخامس عشر ثم يتغير في ليلة السادس عشر حسب رؤيتكم لأهلة الإدارك المُستمر. فهل فهمتم الخبر وحقيقة آيات التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر فيلد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فتجتمع به الشمس وقد هو هلال بمعنى أنه يحدث الكسوف الشمسي في غرة الشهر الشرعية لدخول البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ثم يتبين لكم الحق لا شك ولا ريب في اكتمال البدر من بعد منازل الأهلة الأولى فتجدوه يظهر لكم بدراً بعد غروب شمس الثالث عشر ليلة الرابع عشر ومن ثم تعلمون أن ليلة الأربعاء هي حقاً لا شك ولا ريب ليلة النصف.
ولكن الشياطين والذين لا يعلمون قد يُحاجوكم بالباطل فيقولون بل ليلة البدر هي حقاً ليلة الخميس فانظروا لوجه القمر ترونه بدراً. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فيُحكم آيات الكتاب بإذن الله فأزيل ما تلقيه شياطين البشر من الشك والذين لا يعلمون في قلوب الأنصار. وأقول:
إن ليالي البدر التمام ليلتين اثنتين في الكتاب وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السموات والأرض لن يجد البشر بدر التمام إلا في ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر. ثم يبدأ التغيير لبدر التمام من ليلة السابع عشر، وبما أن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر فحتماً لا شك ولا ريب لن يظهر لكم البدر كما في شكله ليلة الأربعاء وليلة الخميس. وحتى تعلموا الحق على الواقع الحقيقي انظروا لمنازل القمر على هذا الرابط، ثم تجدوا أن ليلتي بدر التمام هنّ ليلتلين اثنتين كما سوف يتبين لكم صور القمر في هذا الرابط التالي فلن تجدوا البدر التمام غير في ليلتين لا غير كما يلي في هذه الصور، فتجدون أن ليلتي البدر الليلتين المعروفتين لدى البشر، أن ليالي البدر هن ليلتين اثنتين لأي شهر، تجدوا ذلك على هذا الرابط بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي. ولن نقم بتأليفها بغير الحق في أسفل الصفحة تصديق البيان الحق بالعلم والمنطق، فانظروا إلى الرابط ثم عودوا لإكمال البيان.
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=234125 (http://center.jeddahbikers.com/)
ثم تعلمون أن ليالي الإبدار هي حقاً ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وبما أن غُرة شعبان الحق هي حقاً ليلة الأربعاء التي حدث فيها الكسوف الشمسي أول شعبان وأن الخميس هو حقاً الليلة الثانية لشهر شعبان، ثم يتبين لكم الحق أن اكتمال بدر شعبان حدث ليلة الأربعاء التي هي في الحقيقة ليلة الخامس عشر، واستمر البدر ليلة الخميس ليلة السادس عشر، ثم يبدأ التغيير للبدر التمام من ليلة الجمعة ليلة السابع عشر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجُمعة تُشاهدون البدر لم يعد بدر التمام وسوف تجدوا صورته بالضبط كما في الصورة للقمر الثالث بجانب البدرين في الصورة في الرابط، فتجدوا صورة قمر الجمعة هي تماماً صورة القمر الذي على يسار القمرين البدرين ذلك هو وجه القمر ليلة الجُمعة.
إذا لو كانت الجمعة هي حقاً ليلة السادس عشر لشهدتم البدر لا يزال البدر التمام ولكن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر يا معشر البشر اتقوا الله.. اتقوا الله.. اتقوا الله إن كنتم مؤمنين بالله.
وأقسمُ برب السموات والأرض ورب العرش العظيم ما حاججتكم بالقمر البدر إلا بأمر الله في مُحكم الكتاب لأن الله أمرني في مُحكم الكتاب أن أحاجكم بالإبدار للقمر من بعد منازل الأهلة الأولى في ليلة الرابع عشر والذي يعلمُ من خلاله البشر أن الشمس أدركت القمر ليلة الاربعاء في أول الشهر ولذلك كانت ليلة البدر ليلة الأربعاء. وكافة البشر يعلمون أن ليلة البدر الأول من بعد منازل الأهلة هي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ولكنه صار البدر الآن ليلة الرابع عشر وليلة الخامس عشر كما تبين لكم البيان الحق يامعشر البشر على الواقع الحقيقي فشهدتم ليلة الإبدار هي حقاً ليلة الأربعاء.
إذاً الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الأربعاء بالفجر في أول الشهر فلماذا لا تؤمنون بآية التصديق للمهدي المُنتظر الذي تبين لكم أنهُ المهدي المُنتظر كما تبين لكم ليلة البدر ليلة الأربعاء فلماذا لا تؤمنون بالحق من ربكم فهل تعلمون إنما أحاجكم بآية كونية من الله؟ ولكن الله أمرني في مُحكم الكتاب إذا لم تصدقوا بآية التصديق الكونية أني اُبشركم بعذاب أليم، وإنما هي آية إنذار لكم أن تُصدقوا بآية التصديق الكونية من الله وأنتم تعلمون ما يفعل الله من بعد التكذيب بآية التصديق ثم إذا كذب بها البشر ولم يعترفوا بآية التصديق ثم يأتي بعد ذلك التصديق بآية العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ
{فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ﴿١٩﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٠﴾ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ﴿٢١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ﴿٢٢﴾ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ﴿٢٣﴾ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢٤﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ ﴿٢٥﴾} صدق الله العظيم [الإنشقاق]
فلماذا قال الله لكم من بعد القسم بآية التصديق {فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ}؟ وذلك لأن الآية تبينت لهم أنهُ الحق على الواقع الحقيقي فمالهم لا يؤمنون بالمهدي المُنتظر الحق من ربهم وإذا لم تعترفوا بالحق الذي تبين لكم أنه الحق على الواقع الحقيقي ثم إذا أعرضتم عن أية التصديق قال {فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ}. ثم استثنى {إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ} صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
الصراط____________________________________________ ____المُستقيم
((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))
الخميس أكتوبر 31, 2024 3:54 pm من طرف ابرار
» نُكتَةٌ مُضحِكَةٌ ولَكِنَّها تشفِي قُلوبَ قَومٍ مُؤمنين ..
الإثنين أكتوبر 21, 2024 10:39 am من طرف ابرار
» تَعزيَةٌ في شَهيد الأُمَّة العربيَّة والإسلاميَّة؛ ضَيْفُ الله الواحِد القَهَّار (يحيى إبراهيم حسن السّنوار) الذي لحِقَ برَكبِ الشُّهداء الأبرار؛ أحياء عند رَبِّهم يُرزَقون ..
الأحد أكتوبر 20, 2024 5:10 pm من طرف ابرار
» إجابة السؤال
الأربعاء أكتوبر 09, 2024 7:58 pm من طرف ابرار
» أمْرٌ عَاجِلٌ إلى جمهوريَّة إيران الإسلاميَّة ..
الإثنين أكتوبر 07, 2024 9:29 pm من طرف ابرار
» تَعزيةٌ لجيشِ المُؤمنينَ لتَحريرِ فِلَسطينَ ولكافّةِ الأمّةِ العَربيّةِ والإسلاميّةِ ..
الأحد سبتمبر 29, 2024 4:07 pm من طرف ابرار
» لا يجوزُ الجمعُ بين بنت أخِ الزوجة وعمتها كون الزوجة عمتها أخت أبيها، ولا بين بنت أخت الزوجة وخالتها أخت أمها، ومُحرَّم ذلك كحُرمةِ الجَمعِ بين الأختين..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:48 pm من طرف ابرار
» تَسْجيلُ مُتابعةِ الحَدَثِ الأمنيّ الكَبير لِكَوكبِ الأرضِ في مَنطِقةِ القُطْبِ الجَنوبيّ ..
السبت سبتمبر 21, 2024 9:45 pm من طرف ابرار
» بَيان نَذير كَبير وتَحذير مِن شَرٍّ مُستَطيرٍ لِكافَّة البَشَر في البَوادي والحَضَر؛ قَد أعذر مَن أنذر، فَفِرّوا إلى الله الواحِد القَهَّار بالتَّوبة والإنابة، واصطَلِحوا مع الله قَبْل فَوات الأوان يا معشَر الإنْس والجَان .
الأحد سبتمبر 08, 2024 9:26 pm من طرف ابرار
» تَلبيةُ الإمام المَهديّ ناصِر مُحَمَّد اليمَانيّ لِطَلَب الحِوار مع المُنكِر للقُرآن العَظيم الأستاذ علي البخيتي ..
الثلاثاء سبتمبر 03, 2024 6:52 pm من طرف ابرار