.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه  Empty موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يوليو 21, 2011 11:58 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمُلرسلين وأله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)

    إني أرى أخي في الله يقول لي إتقي الله فهل تراني أدعو الناس إلى ضلالة قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين وللأسف إن عُلماء المسلمين لا يعلمون كيف يتعرفوا على مهديهم الحق وماهي شروطه ألا وأن للمهدي شروط لا تتوفر في سواه وهي)

    أن يؤتيه الله علم الكتاب القران العظيم فُيبين للناس حقائقه وأسراره الكُبرى على الواقع الحقيقي كمثل بيان مكان أصحاب الكهف والرقيم ولبثهم وعددهم وقصتهم وأن بعثهم أحد أشراط الساعة الكبرى)

    وكذلك يُبين لهم الأرض التي يوجد فيها سد ذو القرنيين وياجوج وماجوج وحقيقة المسيح الدجال وطريقة مكره حتى لا يفتنهم عن الصراط المُستقيم وكذلك يبين لهم أين سد ذي القرنيين في الأرض ذات المشرقين وذات المغربين وكذلك يُبين لهم الأراضين السبع واين تكون وكذلك يبين لهم كوكب العذاب أية النصر والظهور في ليلة واحدة على العالمين حتى يتبين للناس كافة أنه الحق من ربهم تصديقاً لقول الله تعالى)

    (سنريهم آياتنا فى الآفاق وفى أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق)صدق الله العظيم

    وهذا بالنسبة للذين لا يزالون بالقرأن كافرين فيتبين لهم أنه الحق من ربهم وأما مُهمة المهدي بالنسبة للمسلمون فهو يُحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون ليكي يوحد صفهم ويجمع شملهم من بعد التفرق إي شيع وأحزابا وكُل حزب بما لديهم فرحون )

    وأما دعوة المهدي المنتظر هو يدعوا إلى عبادة الله وحده لا شريك له وأن يعبدوه كما ينبغي أن يُعبد فلا يدعون مع الله أحدا)

    ويدعو إلى العفو والتسامح والإسلام والسلام ومن ثم تأتينا أخي الكريم لتقول لي ولأوليائي إتقوا الله فهل تراني أدعوهم إلى باطل حتى تقول إتقوا الله لا قوت إلا بالله ولاكن الشياطين نجحوا بالوسوسة إلى كثير من المؤمنيين أنه المهدي المنتظر وبين الحين والأخر يظهر لكم مهدي جديد وذلك مكر خطير من الشياطين حتى إذا جاءكم المهدي الحق من ربكم فتقولوا وهل مثل هذا إلا مثل الذين من قبله من المهديين الذي تبين لنا أنها أعترتهم مسوس الشياطين وأعلم أنه لا يدعي المهدية إلا من أعتراه مس شيطان رجيم غير المهدي الحق الذي يزيده الله بسطة في علم القران العظيم فلا يُجادله أحد من القرأن إلا غلبه بالحق وإن لم أفعل فمثلي مثلهم ويا أخي إذا كنت من أولوا الألباب فتدبر بيانا تي من قبل أن تحكم علينا بغير الحق وكُن من الذين يتبعون الحق فيتبعون أحسنه وإذا رأيتني أدعو إلى باطل فعند ذلك تقول لي إتقي الله يا ناصر محمد اليماني وحتى تعلم علم اليقين حقيقة دعوتي إلى الحق عليك أن تتدبر هذالبيان الذي على هذا الرابط ومن ثم أحكم علينا يا أخي الكريم هداني الله وإياك وجميع المسلمين إلى الحق المُستبين


    اقتباس:
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وقال الله تعالى("وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون)صدق الله العظيم

    من الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني إلى جميع
    المُسلمين والناس أجمعين والسلام على من أتبع الهادي إلى
    الصراط_______________________________________المُس تقيم

    يامعشر المُسلمين لا تدعو مع الله أحدُ وإني لأمركم بالكُفر بالتوسل بعباد الله المُقربين فذالك
    شرك بالله فلا تدعوهم ليشفعوا لكم عند ربكم فذالك شرك بالله وتعالوا لننظر في القرأن العظيم
    نتيجة الذين يدعون من دون الله عباده المُكرمون فهل يستطيعون أن ينفعونهم شيئا أم أنهم سوف
    يتبرؤن ممن دعاهم من دون الله وكما بينا لكم من قبل بأن سبب عبادة الأصنام هي المُبالغة
    في عباد الله المُقربون والغلو فيهم بغير الحق حتى إذا مات أحدهم من الذين عُرفوا بالكرامات
    والدُعاء المُستجاب بالغ فيهم الذين من بعدهم وبالغوا فيهم بغير الحق ثم يصنعون لكُل منهم صنم
    تمثال لصورته فيدعونه من دون الله وهذا العبد الصالح المُكرم قد مات ولو لم يزل موجود لنهاهم عن ذالك ولاكن الشرك يحدث من بعد موته فاهلموا لننظر إلى حوار المُشركين المؤمنين بالله ويشركون
    به عباده المُكرمين وكذالك حوار الكفار الذين عبدوا الأصنام دون أن يعلمون بسر عبادتها إلا أنهم
    وجدوا أبائهم كابر عن كار كذالك يفعلون فهم على أثارهم يهرعون وقال الله تعالى)

    ({‏وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنْتُمْ تَزْعُمُونَ * قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ)صدق الله العظيم

    وإليكم التاويل بالحق حقيق لا أقول على الله بالتأويل غير الحق وليس بالضن فالظن لا يغني
    من الحق شيئا والتأويل الحق لقوله({‏وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنْتُمْ تَزْعُمُونَ *)
    ويُقصد الله أين عبادي المُقربون الذين كنتم تدعون من دوني وقال الذين كانوا يعبدون الأصنام
    ربنا هاؤلاء أغوينا ويقصدون أبائهم الأولون بأنهم وجدوهم يعبدون الأصنام ولم يكونوا يعلمون ما
    سر عبادتهم لها فهرعوا على أثارهم دون أن يعلمون بسر ذالك وأباهم يعلمون بالسر في
    عبادتها ) ثم ننظر إلى رد أبائهم الأولون فقالو(أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا) ويقصدون بذالك بأنهم
    أغوو الأمم الذين من بعدهم بسبب عبادتهم لعباد الله المُقربين ليقربوهم إلى الله زُلفا ومن ثم
    زيل الله بينهم وبين عباده المُقربون فرؤهم وعرفوهم كما كانوا يعرفونهم في الحياة الدُنيا من
    الذين كانوا يُُغالون فيهم من بعد موتهم وقال تعالى(وإذا رءا الذين أشركوا شركاءهم قالوا ربنا هؤلاء شركاؤنا الذين كنا ندعوا من دونك فألقوا إليهم القول إنكم لكذبون) صدق الله العظيم

    وإنما أزال الله الحجاب الذي يحول بينهم وبين رؤيتهم لبعضهم بعض فأراهم أياهم
    ولذالك قال تعالى(وإذا رءا الذين أشركوا شركاءهم قالوا ربنا هؤلاء شركاؤنا الذين كنا ندعوا من دونك فألقوا إليهم القول إنكم لكذبون)
    وذالك هو التزييل المقصود في الأية وقال الله تعالى(وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُوا مَكَانَكُمْ أَنْتُمْ وَشُرَكَاؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَكَاؤُهُمْ مَا كُنْتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ)صدق الله العظيم

    ومن ثم قال عباد الله المُقربون (تبرأنا إليك ماكانوا إيانا يعبدون) صدق الله العظيم

    وهذا هو التأويل الحق لقوله تعالى(‏وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ أَيْنَ شُرَكَائِيَ الَّذِينَ كُنْتُمْ تَزْعُمُونَ * قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ)صدق الله العظيم

    إذا يامعشر المسلمين قد كفر عباد الله المُقربين بعبادة الذين يعبدونهم من الله كما رأيتم سياق
    الأيات وكانوا عليهم ضد تصديق لقوله تعالى(اتخذوا من دون الله آلهة ليكونوا لهم عزا كلا سيكفرون بعبادتهم و يكونون عليهم ضدا )صدق الله العظيم

    إذا يامعشر الشيعة من الذين يدعون أئمة اهل البيت أن يشفعوا لهم فقد أشركتم بالله انتم
    وجميع الذين يدعون عباد الله المقربين ليشفعوا لهم من جميع المذاهب وإنما هم عباد لله أمثالكم

    وقال الله تعالى(: «قل ادعو الذين زعمتم من دونه فلا يملكون كشف الضر عنكم ولا تحويلاً اولئك الذين يدعون يبتغون الى ربهم الوسيلة ايهم اقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه ان عذاب ربك كان محذوراً)صدق الله العظيم

    وهذا بالنسبة للمُؤمنيين المُشركين بالله عباده المُقربين ولاكنه يوجد هناك أقوام يعبدون الشياطين من دون الله بل ويظهروا لهم الشياطين ويقولون بأنهم ملائكة الله المُقربون
    فيخرون لهم ساجدين حتى إذا سألهم ما كنتم تعبدون من دون الله فقالوا الملائكة المُقربون

    ومن ثم سأل ملائكته المُقربون هل يعبدوكم هاؤلاء وقال الله تعالى
    ((: { ويوم يحشرهم جميعا ثم يقول للملائكة أهؤلاء إياكم كانوا يعبدون } { قالوا سبحانك أنت ولينا من دونهم بل كانوا يعبدون الجن أكثرهم بهم مؤمنون)صدق الله العظيم

    وها ؤلاء من الذين تصدهم الشياطين عن السبيل ويحسبون أنهم مُهتدون

    وكُل هذه الفرق ضالة عن الطريق الحق ويحسبون بأنهم مُهتدون ويُطلق عليهم الضالين
    عن الطريق الحق وهم لا يعلمون بأنهم على ضلال مُبين بل ضل سعيهم في الحياة الدنيا
    وهم يحسبون بأنهم يحسنون صُنعا وأما فرقة أخرى فليس ضالين عن الطريق وبصرهم فيها حديد
    ولاكنهم إن يروا سبيل الحق لا يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون بأنهُ سبيل الحق وإن يروا
    سبيل الغي يتخذونها سبيلا وهم يعلمون بأنها سبيل الباطل أولئك شياطين البشر أولئك ليس
    الضالين بل هم المغضوب عليهم باؤا بغضب على غضب كيف وهم يعلمون سبيل الحق فلا يتخذونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذونهة سبيلا كيف وهم يعرفون بأن محمد رسول الله حق
    كما يعرفون أبنائهم ثم يصدون عن دعوة الحق صدودا
    أولئك هم أشد على الرحمان عتيا أولءك هم أولى بنار جهنم صليا ويحاربون الله وأوليائه
    وهم يعلمون أنه الحق فيكيدون لأوليائه كيدا عظيم ويعبدون الطاغوت من دون الله وهم يعلمون
    أنه الشيطان الرجيم عدو الله وعدو من والاه لذالك أتخذو الشياطين أولياء من دون الله وغيروا خلق
    الله ويجامعون إناث الشياطين لتغيير خلق الله فأستكثروا من ذُريات بني البشر عالم الجن الشياطين وقال الله تعالى( (ويوم يحشرهم جميعاً يا معشر الجنّ قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربّنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجّلتَ لنا قال النّار مثواكم خالدين فيها إلاّ ما شاء اللّه إنّ ربّك حكيمٌ عليم)صدق الله العظيم

    أولاءك لا يدخلون النار بحساب بمعنى أنهم لا يؤخرون إلى يوم القيامة بل يدخلون في النار
    مُباشرة من بعد موتهم أولا ءك شياطين البشر في كُل زمان ومكان يدخلون النار من بعد موتهم
    مُباشرة وعكسهم عباد الله المُقربون لا يدخلون الجنة بحساب بمعنى أنهم لا يؤخرون إلى يوم
    القيامة لمحاسبتهم بل يدخلون الجنة فور موتهم ويمكثون في الجنة ما دامت السماوات والأرض
    وكذالك شياطين البشر يمكثون في النار ما دامت السماوات والأرض وأما أصحاب اليمين
    فيؤخر دخولهم الجنة إلى يوم البعث والحساب بمعنى أنهم يتأخرون عن دخول الحنة
    إلى يوم القيامة فيدخلون الجنة بحساب ويرزقون فيها بغير حساب وكذالك الضالون يؤخر
    دخولهم النار إلى يوم القيامة فيدخلون النار بحساب ويأكلون من شجرة الزقوم بغير حساب
    طعام الأثيم كالمُهل يغلي في البطون كغلي الحميم ومعنى القول بحساب أي يُحاسبوا حتى
    يتبين لهم بأن الله ما ظلمهم شيئا بل أنفسهم كانوا يظلمون أما شياطين البشر فهم يعلمون
    وهم في الحياة الدُنيا بأنهم على ضلال مُبين أولئك يدخلون النار مرتين المرة الأولى من بعد
    موتهم في الحياة البرزخية والأخرى يوم يقوم الناس لله رب العالمين)

    ويامعشر المُسلمين تعالوا لأبين لكم الفرق بين أصحاب اليمين والمُقربين والفارق بين الدرجات

    وأن الفرق بين عمل الفرض وعمل النافلة تقرب إلى الله بأن الفرق بينهم سُتمأئة وتُسعون درجة

    ولا ينال محبة الله أصحاب اليمين بل ينالوا رضوانه بمعنى أنه ليس غاضب عليهم بل راضي عنهم
    وذالك لأنهم أدوا ما فرضه الله عليهم ولم يقربون الإعمال التي جعلها الله طوعا وليس فرضا بل
    إن شاؤا أن يتقربون بها إلى ربهم ولاكنهم لم يفعلوها بل أدوا صدقة فرض الزكاة ولم يقربوا
    صدقات النافلة ولاكن الفرق عظيم في الميزان يامعشر المؤمنون فتعالوا ننظر الفرق

    فأما المُقربين فأدوا صدقة الفرض فكُتبة لهم كحسنات أصحاب اليمين عشرة أمثالها ومن ثم
    عمدوا إلى صدقات النافلة فأنفقوا في سبيل الله إبتغاء مرضات الله وقربة إليه تثبيت من أنفسهم
    ولم يكن عليهم فرض أمر جبري كفرض الزكاة بل من أنفسهم وكان الله أكرم منهم فجعل الفرق
    بين درجة الفرض ودرجة النافلة ستمائة وتُسعون درحة وأحبهم وقربهم وقال الله تعالى

    (من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ) وذالك هي حسنة الفرض والأمر الجبري ولا يقبل النافلة
    إلا بعد أتيان العمل الجبري ومن ثم الأعمال الطوعية وذكر الله الفرق بينهما بنص القرأن العظيم

    بأن الحسنة الجبرية هي في الميزان بعشرة أمثالها وأما الحسنة الطوعية قربة إلى الله

    فهي بسبعمائة حسنة وبين الفرق بينهما انه ستمائة وتُسعون درجة وكذالك يُضاعف الله فوق ذالك لمن يشاء فلم يحصر كرمه سبحانه ولاكنها توجد هُناك حسنةوسيئة قد جعلهم الله سواء
    في الميزان في الأجر أو الوزر وهو قتل نفس بغيرنفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس
    جميعا وكذالك من أحياها وعفى أو دفع دية مُغرية لألياء الدم حتى عفو فكأنما أحياء الناس
    جميعا )

    فتوبوا إلى الله جميعا أيه المؤمنون لعلكم تُفلحون ولينظر أحدكم هل هو من المُقربين أو من
    أصحاب اليمين أو من أصحاب الجحيم فهل يعلم بحقيقة عمل الإنسان ونيته غير الإنسان وخالق
    الإنسان فأنظروا إلى قلوبكم تعلمون هل أديتم ما أمركم الله به ام لا وإذا أديتموه أنظروا هل عملكم خالص لوجه الله أم لكم غاية أخرى رياء الناس أو حاجة دنوية في أنفسكم فأنتم تعلمون
    ما في أنفسكم وكذالك ربكم فانظروا إلى نوايا أعمالكم وسوف تعلمون هل أنتم من المُقربين
    أم من أصحاب اليمين أم من أصحاب الشمال وذالك تصديق لقول الله تعالى)

    (( ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ماقدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون" )

    صدق الله العظيم

    أخو المُسلمين خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر اليماني

    المُنتظر ((((((((((((((((الإمام ناصر محمد اليماني)))))))))))))))))
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه  Empty رد: موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يوليو 21, 2011 12:00 pm


    حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

    --------------------------------------------------------------------------------

    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وأله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)

    يامعشر عُلماء المُسلمين والباحثين عن الحق أجمعين حقيق لا أقول على الله غير الحق فإن كنتم تريدون الحق فإني أنا المهدي المنتظر الحق من رب العالمين أدعوكم إلى الإستمساك بكتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وأله وسلم وأفتيكم بأن ما خالف لمحكم القرأن من السنة فإنه من عند غير الله إفتراء على الله ورسوله وأقسم بالله رب العالمين لا اريدكم أن تكونوا ساذجين فتصدقون من يدعي المهدية مالم تجدوه مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله الحق وسوف أضع سؤالين أحدهم يخُص القرأن والأخر يخُص السنة النبوية )

    س1) هل وعدكم الله بحفظ القُرأن العظيم من التحريف إلى يوم الدين وماهي الحكمة من حفظ القرأن من التحريف )

    س2) وهل وعدكم الله بحفظ الأحاديث السُنية من التحريف والتزييف فأيهم وجدناه محفوظ من التحريف فقد جعله الله هو المرجع للأخر الذي لم يعدكم الله بحفظه من التحريف )

    وإليكم الجواب الحق على السؤال الأول)

    يامعشر عُلماء الأمة وجميع الباحثين عن الحقيقة هل تُكذبون قول الله تعالى)

    (( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ))صدق الله العظيم

    فإذا كنتم جميعاً مُصدقين بهذه الأية المُحكمة في القرأن العظيم إذا ماهي الحكمة من حفظ القرأن من التحريف فلا بُد أن السنة النبوية ليست محفوظة من التحريف لذلك حفظ الله القرأن من التحريف لكي يكون هو المرجع لما أختلفتم فيه من السنة النبوية )

    ومن ثم نأتي بالإجابة على السؤال الثاني والذي يخص الأحاديث السنية هل هي محفوظة من التحريف وإليكم الجواب الحق ) قال الله تعالى)

    ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً(81)أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا82)وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً(83) صدق الله العظيم

    فبالله عليكم أليس ما جاء في هذه الأيات محكم وواضح وجلي ُحكم بالحق من الله رب العالمين إذا تدبرتم ما جاء فيهن سوف تجدوا الفتوى من الله في عدة أمور ذات أهمية كُبرى وهي)

    1_أولا يفتيكم الله بأن السنة النبوية ليست محفوظة من التحريف ومن ثم أمركم أن تجعلون القرأن هو المرجع فإذا كان الحديث النبوي من عند غير الله بأنكم سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرأن إختلافا كثيرا وهذه الفتوى من الله واضحة وجلية في قول الله تعالى)

    ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً(81)أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا)

    صدق الله العظيم
    ومن ثم نعلم علم اليقين بأن السنة من عند الله كما القرأن من عند الله غير أن الله لم يعدكم بحفظ الأحاديث السنية من التزييف والتحريف ومن ثم ننتقل إلى السنة النبوية الحق لننظر أي الأحاديث تتفق مع ما جاء في هذه الأية وقال رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم )

    ((((ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه)))) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

    ومن ثم أخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بأن السنة ليست محفوظة من التحريف وأمركم أن تجعلوا القرأن هو المرجع لما أختلفتم فيه من الأحاديث السُنية وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم )

    ((ما تشابه مع القرأن فهو مني ))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

    بمعنى أنه ما خالف من الأحاديث لمحكم القرأن العظيم فهو ليس منه عليه الصلاة والسلام وما تشابه مع محكم القرأن فهو منه ومالم يتشابه مع محكم القرأن إلا إنه لا يخالفه فكذلك منه عليه الصلاة والسلام

    ولاكن يامعشر عُلماء الأمة إنما أمركم الله ورسوله بالرجوع إلى مُحكم القرأن والذي لا يحتاج إلى تأويل لتجعلوه أحكام الله في أياته المحكمات هُن الحكم فإن وجدتم أي حديث خالف حكمه لحكم الله في أحدهن ومن ثم تعلمون بأن هذا الحديث المُخالف لمحكم القرأن من عند غير الله ومن ثم تستمسكوا بحكم الله وتنبذوا الحكم المخالف في السنة لأنه من عند غير الله وهُنى أعتصمتم بحبل الله جميعاً ولن تتفرقوا وذلك لأنكم أستمسكتم بأيات أم الكتاب في القرأن العظيم ولاكن أعداء الله كذلك يضعوا أحاديث مُفتراه تتشابه مع ألأيات المُتشابهات والتي لا يزلين بحاجة للتأويل فيجعلوا الحديث المُفترى يتشابه مع ظاهر هذه الأية المُتشابهة في القرأن العظيم ومن ثم الذين في قلوبهم زيغ عن الأيات المحكمات في القرأن حتما سوف يتبعون المتشابه من القرأن مع حديث الفتنة الموضوع فيزعمون أنه جاء تأويل لها فهم يبتغوا تأويله بهذا الحديث المُفترى ولاكن كيف نعلم أن هذا الحديث مُفترى ولم يأتي تأويلا لهذه الأية التي لا تزال بحاجة إلى تأويل وذلك إذا وجدنا هذا الحديث جاء مُخالف لأية مُحكمة في القرأن العظيم من أم الكتاب ومن ثم تشابه مع أية أخرى في ظاهرها وهي تزال هذه الأية بحاجة للتأويل فأني أحذركم بأن هذا الحديث الذي تشابه مع أية لا تزال بحاجة للتأويل ومن ثم جاء مخالف لأية مُحكمة في القران العظيم بأن هذا حديث فتنة موضوع وذلك التحذير من رب العالمين في قول الله تعالى)

    ((هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ))صدق الله العظيم

    إذا يامعشر عُلماء الأمة أن الذين يتبعون المُتشابه من القرأن ويذرون المحكم أم الكتاب إنما يريدوا أن يتبعوا أحاديث الفتنة في السنة وأعجبهم من القران ما تشابه معهن ولاكن في قلوبهم زيغ عن الأيات المحكمات في القران والتي ليست بحاجة للتأويل فكيف يتبعوا أحاديث الفتنة ويقولون إنما جاءت بيان لتلك الأيات التي تشابهت أحاديث الفتنة معهن فيزعموا بأن هذه الأحاديث جاءت تأويلا لهذه الأيات والتي لا تزال بحاجة للتأويل برغم أن حديث التأويل هذا جاء مخالف لأية محكمة ومن ثم يتركون المحكم ويتبعوا المتشابه الذي لا يزال بحاجة للتأويل فيزعموا أن هذا الحديث جاء تأويلا لها فهم يبغون تأويله بهذه الأحاديث برغم أنها جاءت مخالفة للأية المحكمة فكيف يأتي تأويل لأية من القران فيكون حديث التأويل مُخالف لمحكم القرأن وذلك المقصود في قوله تعالى)

    ((هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ)صدق الله العظيم

    إذا يامعشر عُلماء الأمة حين أدعوكم إلى الرجوع إلى القرأن فعليكم الإلتزام بما يأتي )

    وهو أن يتم التطبيق للأحاديث المُختلفين عليها مع الأيات المحكمات في القرأن العظيم ولأنهن المرجع لم يجعلهن الله بحاجة للتأويل لأنهن المرجع فيما أختلفتم فيه وليس المهم أن تتشابه الأحاديث مع المحكم وليس هذا شرط بل المهم أن لا يُخالف الحديث لأحدهن شيئا وأنا المهدي المنتظر الحق من ربكم لا أنكر من الأحاديث السنية الواردة إلا ما جاء مُخالف لأم الكتاب في أياته المحكمات وهذه هي القاعدة والأساس
    لدعوة الرجوع إلى القرأن العظيم ولاكن الذين في قلوبهم زيغ عن أيات القران المحكمات فهو سوف ينبذهن وراء ظهره فيتبع المتشابه من القرأن مع أحاديث الفتنة الموضوعة برغم أن هذا الحديث جاء مُخالف لأية مُحكمة في نفس وذات الموضوع فصيحة وصريحة غير أنه تشابه مع أية أخرى في ظاهرها وهي لا تزال بحاجة للتأويل ولا يعلم تأويلها إلا الله والراسخون في العلم الذين يأتيهم الله علم الكتاب)

    ويا معشر عُلماء الأمة والباحثين عن الحقيقة إن منكم من يقول لي إتقي الله يا ناصر اليماني فلا تضل المسلمون عن الصراط المستقيم ومن ثم أرد عليه وأقول له من تراه يتقي الله هل هو الذي يدعوا المسلمون بالرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لمحكم القرأن العظيم ومن ثم تقولوا لي إتقي الله
    فهل ترون الحق باطل والباطل حق ومن ثم تُجادلوني بما خالف لمحكم القرأن العظيم مالكم كيف تحكمون واقسم بالله العظيم بأني أمقت مقتاً كبيرا الذين يجادلون في دين الله بغير علم ولا هُداً ولا كتاب منير بل مقت الله أكبر من مقتي لهم أنا وأوليائي وسوف يجد أوليائي ذلك في أنفسهم بأنهم حقا يمقتوا الذين يرنهم يُجادلوني بغير علم وذلك تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ))صدق الله العظيم

    وأما الذين يُجادلوني في الشفاعة فأني لم أقول بأني سوف أشفع لهم عند رب العالمين وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين فلن يجرئ أحد للشفاعة بين يدي الله أحدا من خلق الله أجمعين وإنما أحاج ربي في نعيمي وهو أن يكون الله راضي في نفسه وحرمت الجنة على نفسي حتى يكون الله راضي في نفسه وكيف يكون الله راضي في نفسه مالم يدخل الناس في رحمته وهُنى تأتي الشفاعة من الله فتشفع رحمته في ذاته من غضبه ومن ثم يقول الله للنفس المطمئة أن ترجع إلى ربها راضية مرضية وأن تدخل في عباده فيدخلوا جنته جميعاً وذلك لكي يحقق لعبده نعيمه الأعظم وهو أن يكون الله راضي في نفسه ولا ينبغي لي أن أتقدم وأقول يارب شفعني في أبي أو أمي أو إخوتي أو الناس جميعاً فإن فعلت لكُنت أول من يُلقى بي في نار جهنم يوم القيامة وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين ولأني أعلم بان الله هو أرحم بعباده من عبده وهو أرحم الراحمين وحسرته على عباده أعظم من حسرت عبده عليهم أريتم لو أن أحد يُلقى به في نار جهنم وأمه وأبيه ينظرون إليه فمن ترونه أشد حسرة هل حسرة الأب أم حسرة الام فأنتم تعلمون بأنها حسرة الام على ولدها الذي يُعذب أمامها ويصرخ في نار جهنم فما بالكم بحسرة من هو أرحم بعبده من الأم بولدها إنه الله أرحم الراحمين إن كنتم تؤمنون بأرحم الراحمين وما قدره حق قدره الذين يلتمسون الشفاعة ممن هم أدنى رحمة من الله ولم اقول بأني سوف أشفع لكم قاتلكم الله إنا تأفكون بل قلت بأني أحاج ربي في النعيم الأعظم بالنسبة لي وه أن يكون هو راضي في نفسه لأني علمت علم اليقين أنه أرحم بعباده من عبده وأنه يقول في نفسه حين يهلكهم )

    (( إِنْ كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)صدق الله العظيم

    ويا أيها الناس إنما أنا المهدي المنتظر الخبير بالرحمن منكم أعلمكم بأن الله أرحم بكم من أباءكم وأمهاتكم وأرحم بكم من جميع الأنبياء والمُرسلين وأرحم بكم من محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين وأرحم بكم من المهدي المنتظر الذي لأن أتاه الله الملكوت كُله وجعله خليفته على الباعوضة وما فوقها في الدنيا والأخرة لما رضيت حتى يُحقق لي النعيم الأعظم من ذلك كله وهو أن يكون هو راضي نفسه ذلك لأني لا أعبد الدُنيا ولا أعبد الجنة والحور العين بل أعبد رضوان نفس ربي حتى يكون الله راضي في نفسه ولاكن كثيرا من الناس حالوا بيني وبين تحقيق نعيمي ولذلك سوف يهدي الناس فيجعلهم أمة واحده ليتحقق النعيم الأعظم لعبده فيكون الله راضي في نفسه وأقسم بالله العظيم ليجعلن الله الناس أمة واحدة تكريما لعبده فيحقق لي غايتي ومنتهى نعيمي وأملي ويامعشر عُلماء الأمة إني المهدي المنتظر الحق من ربكم سر المثل الذي ضربه الله لكم في القرأن العظيم في قول الله تعالى)

    ((( إِنَّ اللهَ لا يَسْتَحْيي أَنْ يَضْرِبَ مَثَلاً ما بَعُوضَةً فَما فَوْقَها فَأَمّا الّذِينَ آمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الحَقُّ مِنْ رَبّهِمْ وَأَمّا الّذينَ كَفَروا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرادَ اللهُ بِهذا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَما يُضِلُّ بِهِ إِلاّ الْفاسِقِينَ * الَّذينَ يَنْقُضُونَ عَهْدَ اللهِ مِنْ بَعْدِ مِيثاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللهُ بِهِ أَنْ يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الاََرضِ أُولئِكَ هُمُ الخاسِرُون )

    صدق الله العظيم
    وفي هذه الأية الكريمة توجد البشرى للمؤمنيين بالمهدي المنتظر الذي يهدي الله بعلمه الناس أجمعين حتى يتبين لهم أجمعين أن الحق من ربهم حتى لا يكفر بشأنه إلا الذين تبين لهم أنه الحق من ربهم ولاكنه زادهم رجس إلى رجسهم لأنهم للحق كارهون أولئك المغضوب عليهم من شياطين الجن والإنس الذين لا يزيدهم البيان الحق للقرأن إلا رجس إلى رجسهم لأنه تبين لهم أنه الحق من ربهم وهم للحق كارهون فإن يروا سبيل الحق لا يتخذونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذونه سبيلا أولئك الذين قال الله )

    (( إن يروا سبيل الرشد لا يتخذوه سبيلا وإن يروا سبيل الغي يتخذوه سبيلا))صدق الله العظيم

    أولئك لا يطمع المهدي المنتظر في إيمانهم شيئا لأنه وأن تبين لهم البيان الحق للقرأن على الواقع الحقيقي تالله لا يزيدهم إلا رجس إلى رجسهم لأنه تبين لهم أنه المهدي المنتظر الحق من ربهم فهم للحق كارهون

    فكيف أطمع في إيمان قوم يحرفون كلام الله من بعد ما عقلوه وفهموه أولئك يريدون أن يطفؤا نور الله ويأبا الله إلا أن يتم نوره ولو كره المجرمون ويامعشر المسلمون ويا أيها الناس أجمعين إن من يريد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم أو من المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام أو من المهدي المنتظر أن يشفعوا له عند الله فأولئك الذين لم يقدروا الله حق قدره فلم يعرفوه حق معرفته بأن الله أرحم بهم من محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأرحم بهم من المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وأرحم بهم من المهدي المنتظر وأرحم بهم من أباءهم وأمهاتهم وأرحم بهم من الناس أجمعين ذلك لان الله أرحم الراحمين فمن يئس من رحمة الله فلن ينفعه من الله من في السماوات ومن في الأرض فكيف يلجئ إلى العبيد أن يشفعوا له بين يدي من هو أرحم بعبده منهم إذا قد كفر بأن الله أرحم الراحمين ففروا من إلله إليه إني لكم منه نذيرا مُبين ألا وأن أحباب الله الذين قدروا الله حق قدره فأستغنوا برحمته من شفاعة الذين هم أدنى رحمة من الله ويا سُبحان إني أدعوكم إلى الله أن تعبدوه وحده لا شريك له وأن تستغنوا برحمته عمن دونه من عباده الذين هم أدنى رحمة بكم من ربكم أفلا تعقلون وما كان جواب الذين لا يعلمون منكم إلا قولهم إتقي الله ياناصر محمد اليماني فهل ترون الحق باطل والباطل حق فأنا لا أقول لكم إتخذوني إله من دون الله تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((‏‏‏‏{‏مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَاداً لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ‏}

    صدق الله العظيم
    بل أدعوكم أن تعبدوا الله ربي وربكم كما ينبغي أن يُعبد فلا تشركوا به شيئا لعلكم تفلحون ولا يغفر الله أن يشرك به تالله لا يؤمن أكثر المؤمنيين إلا وهم يشركون بربهم عباده المقربون ليشفعوا لهم بين يدي الله ويدعونهم من دون الله تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((( وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ ) ))صدق الله العظيم

    وللأسف يامعشر الباحثين عن الحقيقة فإن منكم رجال يكاد الله أن يهديهم إلى الصراط المستقيم فيصدقون بأني المهدي المنتظر الحق من ربهم ومن ثم يذهب يستفتي أحد عُلماء المسلمين في شأني ومن ثم يقول له العالم وما إسم هذا الرجل فيقول ناصر محمد فيقول أعوذ بالله ليس المهدي المنتظر بل إسم المهدي المنتظر محمد فتمسك بحجة الإسم المفترى ونبذ حجة العلم وراء ظهره وجعل حجة للنصارى ثم يقولوا النصارى ما دام الحجة في الإسم فإن النبي الذي يأتي من بعد المسيح عيسى إسمه أحمد وليس محمد برغم أن محمد رسول الله هو ذاته أحمد وإنما لتعلموا بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم)

    وكذلك يقول عليك أن تعلم أيها السائل أن المهدي المنتظر لا يقول أنه المهدي ولا يعلم أنه المهدي ولا يشهر نفسه ويدعوا الناس لإتباعة ومن ثم يقوم السائل الذي كاد أن يكون من قبل من الموقنيين ثم فتنة عالم لا يعلم من العلم إلا ما كان لا يقبله العقل ولا المنطق فبالله عليكم كيف تعرفون مهديكم ما دمتم حرمتم عليه أن يعرفكم بنفسه وبالله عليكم إذا لم يعلم من الله أنه المهدي المنتظر فكيف له أن يتجرئ على الله بما لم يعلمه الله بأنه المهدي المنتظر وأقسم بالله أن السائل والمسؤل كالأنعام وأضل سبيلا ولمن أشد المسلمين عذابا من كوكب العذاب الأليم وذلك لأن السائل كان من قبل باحث عن الحقيقة حتى إذا عثر علينا وتبين له الحق وما بعد الحق إلا الضلال ثم راح يسئل رجل يضنه عالم ومن ثم يفتيه بعلم لا يقبله عقل ولا منطق في شأن المهدي المنتظر ومن ثم يعود السائل فيحذف جميع بياناتي من موقعه إذا كان له موقع ألا لعنت الله على الذين يحذفون الحق من منتداهم بعد ما تبين له أنه الحق من ربه ومن ثم ينبذه وراء ظهره بسبب عدة كلمات سمعها من عالم أن المهدي لا يقول أنه المهدي ولا يشهر نفسه ولا يدعو الناس إلى إتباعه بل الناس من يعرفونه على نفسه فيقولون له إنك أنت المهدي المنتظر ويا سبحان الله فإذا كان لا يعلم هو بأنه المهدي المنتظر فكيف لكم أن تعلمون أنه المهدي المنتظر الحق من ربكم يامعشر الذين لا يعقلون ويا أيها السائل قُل لعالمك يا عالم إن كنت عالم تذود عن حياض الدين فتعال لموقع ناصر محمد اليماني وأخزية في عقُر داره في موقعه ولجمه بعلم أهدى من علمه وأقوم سبيلا وأقرع الحجة بالحجة ليتبين للناس أن ناصر محمد اليماني كذاب إشر وليس المهدي المنتظر وها أنا المهدي المنتظر أقول لإن جاء عالم وجادلني بعلم وسلطان منير وأخذ الأيات التي أجادل الناس بها ومن ثم علم الناس بتأويلها خير من تفسير ناصر محمد اليماني وأحسن تأويلا فإن فعلوا ولن يفعلوا فإن علي لعنت الله إلى يوم الدين أو على الذين يصدون عن الحق بعد ما تبين لهم أنه الحق من ربهم فإن كنتم من أولوا الألباب فأستخدموا عقولكم إن كنتم تعقلون ولا تتبعوا ما ليس لكم به علم ذلك لأن الله سوف يسئلكم عن عقولكم كيف تُصدق مالا يقبله عقل ولا منطق وقال الله تعالى)

    ((( وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً )صدق الله العظيم

    فهل العقل ما يفعله ناصر محمد اليماني ام مايقوله الذين لا يعلمون فهل العقل أن يدعوكم المهدي المنتظر للحوار في عصر الظهور بالعلم والمنطق الحق عبر طاولة الحوار العالمية فلا يحجب موقعه عن علماء الامة بل يجعله طاولة الحوار العالمية لكافة البشر حتى أجادل كُل عُلماء البشرية وهم في ديارهم رايقين ومرتاحين ولا ضجه وبكل هدوء يكتب رده بعلم وسلطان منير حتى أقنع عُلماء الأمة بشأني ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق أم إن المنطق لديكم أن أظهر لكم عند الركن اليماني وأقول أنا المهدي المنتظر فبايعوني برغم أن المهدي يظهر نعم عند البيت العتيق للمبايعة ولاكن كيف يظهر للمبايعة من قبل الحوار والتصديق أفلا تعقلون وأقسم بالله لإن حكمتم عقولكم كما أمركم الله بذلك لتجدون الرد من عقولكم إن ما يفعله ناصر محمد اليماني هو المنطق فهو لا يريد أن يفعل كما فعل جُهيمان وغيره من الذين يظهرون في المساجد فجئة أمام المصلين فيقول أنه المهدي المنتظر وحتى ولو تقبل منه علماء المنطقة فأنا لهم أن يقنعوا علماء المسلمين كافة وكيف يقنعوهم وهم متفرقين إلى مذاهب وطوائف وكل منهم يريد له مهدي منتظر على كيف كيفه أفلا تعقلون بل أتحدى جميع عُلماء المسلمين وجميع عُلماء الديانات السماوية وجميع عُلماء البشرية على مختلف مجالاتهم العلمية وهم في ديارهم فأدعوهم إلى طاولة الحوار العالمية
    (موقع الإمام ناصر محمد اليماني ) لينظروا أجئتهم بالحق أم كنت من اللاعبين ولا قوت إلا بالله العلي العظيم
    إنا لله وإنا إليه لراجعون)

    وسلاما على المرسلين والتابعين للحق إلى يوم الدين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخو المؤمنيين الذين لا يشركون بالله شيئا المهدي ناصر محمد اليماني
    __________________
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه  Empty رد: موضوع: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يوليو 21, 2011 12:03 pm


    أتريدني أن أخبر الناس يامحمد إبن الحسن

    --------------------------------------------------------------------------------

    يامحمد إبن الحسن إنك لست المهدي المنتظر إلا أن تأتي بالبيان الحق للقرأن أحسن من ناصر محمد اليماني وأحسن تاويلا ولاكن إذا شئت أن يصدقوك الشيعة فااذهب الى سرداب سامراء وعشعش مع الخفافيش عشر سنوات وأترك لحيتك تطول وتطول حتى تصل الأرض بين قدميك ومن ثم أخرج إلى باب السرداب وأصرخ أنا المهدي المنتظر محمد إبن الحسن لعلهم يصدقوك أصحاب السرداب الذين يدعون ألأئمة وفاطمة الزهراء من دون الله إلا من رحم ربي منهم من الذين لا يشركون بالله شيئا فلا أريد أن أظلم الذين لا يشركون بالله شيئا في جميع المذاهب الإسلامية وأما أنت يامحمد إبن الحسن فمثلي كمثل جدي ومثلك كمثل الذي ضن أن جدي أخذ عليه الشيخة وكان منصب المشيخ فتنته عن الحق فأزاغ الله قلبه عن الحق وأضنك تعرف من يكون إن لم تتوب إلى الله ليجعلك الله من المنافقين فيقيض لك شيطان رجيم ومهما تبين لك الحق فلن تتبعه فيجعلك للحق من الكارهين وسلاما على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    المهدي ناصر محمد اليماني


    الفجرالقادم
    المدير العام


    عدد المساهمات: 640
    تاريخ التسجيل: 25/10/2009


    موضوع: رد: للمهدي شروط لا تتوفر في سواه الخميس أكتوبر 07, 2010 1:37 am
    إلى صاحب الأثر الصالح

    --------------------------------------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحيم )

    وسلاما على المُرسلين وألهم الطيبين والتابعين للحق في كُل زمان ومكان إلى يوم الدين ولا أفُرق بين أحداً من رُسُله وأنا من المُسلمين ( وبعد )

    ياصحاب الأثر إن كنت من المُستمعين للذكر فإني أنا المهدي المنتظر من أل البيت المُطهر خاتم خُلفاء الله أجمعين في الكتاب المُسطر وجئتكم على قدر من الله الواحد القهار في عصر إقتراب الكوكب العاشر لكي أنذر البشر بأنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكُبر ومن ثم أدركت الشمس القمر في أول الشهر من أيات التصديق للمهدي المنتظر فاذكروا يا أولوا الأبصار من قبل أن يسبق الليل النهار وأنتم معرضين عن الذكر فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مُساجعُ بالنثر وأُحاجكم بالذكر المحفوظ من التحريف حُجة الله البالغة على البشر وحُجة المهدي المنتظر ويتبعني أولوا الألباب الذين يؤمنون بالكتاب فهل يتذكر إلا أولو الألباب الذين يتدبرون أيات الكتاب فيتبين لهم أنه البيان الحق من ربهم فيشرح الله بالقرأن صدورهم فيجعله نورا لدروبهم وإني أدعوا الناس إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وإنما أكفر بما خالف لمحكم القرأن من السنة تنفيذا لأمر الله في القرأن العظيم بأن ما خالف لمحكم القرأن من السنة أنه من عند غير الله من شياطين البشر وإنما جئتكم للدفاع عن سنة محمد رسول الله الحق وأحق الحق منها وأبطل الباطل المُفترى على الله ورسوله فإن كنت ذو علم أهدى من علمي وأقوم سبيلا فألقي إلينا بعلمك وبين للناس بالعلم والسلطان بأن ناصر محمد اليماني على ضلال مُبين إن كنت من الصادقين بأني على ضلال مُبين وأما جدلك هذا بغير علم فإنه جدل عقيم ولا يهدي إلى الصراط المستقيم فتبعوني أهدكم إلى صراط العزيز الحميد مُعتصم بحبل الله القرأن المجيد وأذكر بالقرأن من يخاف وعيد وسلاما على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 4:07 pm