.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟ Empty هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يونيو 02, 2011 10:44 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ابراهيم

    لا يوجد احد معصوم من الخطأ عصمه مطلقه الا الله سبحانه وتعالى

    الا ان الله عصم الانبياء والمرسلين من ظلم الشرك ومن الافتراء على الله


    هذا بيان من صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني في ان العصمه المطلقه لله سبحانه ولا احد معصوم من ظلم الخطيئه من خلقه

    -------------------------------------------------------
    إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ

    -------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    وقال الله تعالى(وَأَلْقِ عَصَاكَ ۚ فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّىٰ مُدْبِرًا وَلَمْ يُعَقِّبْ ۚ يَا مُوسَىٰ لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ ﴿١٠﴾
    إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿١١﴾صدق الله العظيم


    أخي الكريم بل يقصد في هذا الموضع ظُلم الخطيئة ولذلك قال الله تعالى(إِلَّا مَنْ ظَلَمَ ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿١١﴾ صدق الله العظيم

    فانظر إلى قول الله تعالى(ثُمَّ بَدَّلَ حُسْنًا بَعْدَ سُوءٍ فَإِنِّي غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿١١﴾ صدق الله العظيم

    ولا ينبغي للمُرسلين ابداً ان يقعوا في ظلم الإشراك من بعد الإصطفاء ولكنهم قد يقعوا في ظلم الخطيئة كما سبق ان فصلنا بيان في هذا الشان تفصيلاً كرداً على احد الشيعة الذين يعتقدون العصمة للأنبياء من الخطاء عصمة مُطلقة ولكننا نفينا ذلك بالحق واتينا بالسلطان المبين واثبتنا بالبرهان المبين أن الانبياء معصومين من ظلم الإشراك بالله ومن الإفتراء على الله ولكنهم ليس بمعصومين من ظُلم الخطيئة ولذلك ارجو منك أو من أحد الانصار ان ياتينا بالبيان الذين افتينا فيه بهذا الشأن وفصلناه تفصيلاً ليضع نسخة منه هنى وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    اخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    -------------------------------------------------------
    الإمام ناصر محمد اليماني

    11-03-2009, 10:08 Pm


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    ويا أيها الصافي الحمدُ لله الذي لم يجعلني مثلكم أقول على الله مالم أعلم ولم أتبع أمر الشيطان الذي أمركم أن تقولوا على الله مالا تعلمون كمثال تأويلك بما يلي:

    والمعصية بحد ذاتها ظلم والله يقول في محكم كتابه الكريم (( اني جاعلك للناس إماما" قال ومن ذريتي قال لا ينال عهدي الظالمين )) ، فصريح الآية الكريمة أن الإمامة الإلهية لا ينالها ظالم ، والمعصية ظلم ، وهذا الفضل الكبير يستحقه فقط السابق بالخيرات كما في قوله تعالى

    (( ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا فمنهم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد ومنهم سابق بالخيرات بإذن الله ذلك هو الفضل الكبير )) صدق الله العظيم .. انتهى



    و أراك قد أوّلت الآية بغير الحق كما تحب أن تشرك بالمُبالغة في رسل الله وأئمة الكتاب أنهم حسب فتواك أنهم لا يخطئون سُبحان الله لا إله غيره المُتنزه عن الخطأ وحده لا شريك له وأما حُجتك التي تُحاجني بها وهو قول الله تعالى

    (( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم

    فهذه الآية هي من أكبر الحُجج عليكم في مُحكم الذكر يامعشر الشيعة الإثني عشر إذ كيف تصطفون الطفل محمد ابن الحسن العسكري و أنتم لا تعلمون هل هو سابق بالخيرات أم مُقتصد أم ظالم لنفسه مبين ؟ وذلك لأن سبب اعتقادكم بأن المهدي المنتظر هو محمد ابن الحسن العسكري كونكم تعتقدون أن أباه الحسن العسكري إمام و بما أن محمد ابن الحسن هو ابنه فاصطفيتموه إماما" ونسيتم فتوى الله سُبحانه إلى خليفته و رسوله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى

    (( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم

    فما يدريكم هل هو من الظالمين لأنفسهم أم من الذين لم يوفوا بعهد الله ؟ فالعلم عند الله و لستم أنتم من يعلمون الغيب وأما بالنسبة لبيانك لهذه الآية أن الله يقصد بقوله تعالى

    ((قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم

    فقال الصافي إن الله يقصد بقوله(( قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ } وأفتى الصافي أنه يقصد ظُلم الخطيئة و لكني المهدي المُنتظر الذي لا يقول على الله إلا الحق أفتي بالحق أنه يقصد أعظم الظلم في الكتاب و هو الشرك بالله فأولئك الذين يعلم الله أنهم بربهم مُشركون فلم يطهرهم بسبب كبرهم حتى الموت حتى لا ينالوا عهده ، رحمته و عفوه ، تصديقاً لقول الله تعالى

    (( إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ )) صدق الله العظيم



    إذا" إنما يقصد الله بقوله تعالى

    (( قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ)) صدق الله العظيم

    أي يقصد ظُلم الشرك و ليس ظُلم الخطيئة و سوف أفتي الشيعة و أهل السنة والجماعة كيف يعلمون الحق من الباطل ، أي كيف تعلمون هل حقاً تنطقون على الله بتفسير كلامه في كتابه بالحق أم إنكم قلتم على الله مالا تعلمون بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فعلى سبيل المثال فتوى الصافي أنه لا ينبغي للأنبياء أن يخطئوا ابداً وأتى لنا بالبرهان حسب ظنه برد الله على إبراهيم

    (( قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم

    فظن الشيعة أنه يقصد : لا ينال عهدي الخطائين .. و لذلك اعتقدوا أن الأنبياء والأئمة معصومون عن الخطأ عصمة مُطلقة حتى الموت فضلوا و أضلوا ، و لكنك يا أيها الصافي إذا أردت أن تقدم فتوى للناس فعليك أولاً أن تعلم بأنك لك أجرها و أجر من تبعها إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين ، إذا كانت فتوى بعلم و سلطان مبين من محكم كتاب رب العالمين ، و لكن عليك أن تعلم إذا كانت فتواك بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً أي إنها تحتمل الصح و تحتمل الخطأ ، فأقسم بربي لا ينبغي لعبد في الملكوت كُله أن يصيب الحق و هو قد قال على الله بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئاً بل أوقع نفسه في تجارة خاسرة بسبب فتواه بغير علم من ربه فوقع في تجارة خاسرة إلى يوم القيامة وخسارته مُستمرة تصديقاً لقول الله تعالى

    (( لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ )) صدق الله العظيم



    إذا" أمر الفتوى في تفسير كلام الله هو لمن أعظم الأجر أو من أكبر الوزر فإذا كانت فتوى بالحق بعلم و سلطان مبين من كتاب الله رب العالمين فهي تجارة رابحة فله أجرها و أجر من تبع علمه من الأمم إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين و إذا كانت فتوى بالظن الذي لا يُغني من الحق شيئا" فسوف يحمل وزره و وزر المعين لفتواه إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين ، و يا أخي الصافي و با معشر المتقين الذين لا يريدون أن يقولوا على الله مالا يعلمون إذا كنتم لا تريدون أن تقولوا على الله إلا الحق فتبينوا من كتاب ربكم هل قلتم على الله الحق أم نطقتم بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ؟ و لسوف أفتى كافة طُلاب العلم بالحق و أفتيكم بالحق بامعشر الشيعة وهو أن ترجعوا إلى الآيات المُحكمات البينات هن أم الكتاب يفهمها و يعلمها كل ذي لسان عربي مُبين ثم تنظروا هل تفسيركم لقول الله تعالى

    (( إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم

    فأجروا التطبيق فهل لا يتصادم تفسيركم لها مع محكم كتاب الله فعند ذلك قد علمتم أنكم لم تقولوا على الله إلا الحق و ذلك لأنها أصحبت آية محكمة ظاهرها كباطنها إن لم تتصادم مع الآيات المحكمات ، و إذا وجدتم أن تفسيركم لهذه الآية قد تناقض مع آية مُحكمة في كتاب الله في فتوى العصمة عن الخطيئة فعند ذلك تعلمون أنكم قُلتم على الله غير الحق فتتوبوا إلى الله متابا"..

    و سوف نقوم الآن بالكشف عن تفسير الأخ الصافي فنقوم بعرضه على الآيات المُحكمات فإذا لم تتعارض مع أي آية محكمة في الكتاب فلا يحق للمهدي المنتظر أن ينكر تفسير الصافي فيسلم تسليما" إن وجدنا الصافي نطق بالحق ، وما يدرينا هل نطق بالحق أو بالباطل فلن نستطيع أن نعلم ذلك علم اليقين حتى نقوم بعرض تفسيره لهذه الآية على الآيات المُحكمات فإذا لم نجد أنه قد أخطأ نبي قط فعند ذلك علمنا أن قول الله تعالى

    (( وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم

    أنها آية مُحكمة ظاهرها كباطنها و أنه يقصد لا ينال عهدي من ظلم نفسه و أخطأ في حياته إذا" لا بد أن يكن الرسل و الأئمة معصومين عن الخطأ لأن هذه الآية أصبحت مُحكمة و ليست مُتشابهة إذا وجدناها لم تصتدم مع آية محكمة ، ولكني أشهد لله أن فيها من التشابه في كلمة واحدة و بسبب ذلك التشابه وقع الشيعة في الخطأ ، و سوف آتيكم بموضع التشابه بالضبط و هو في كلمة (الظَّالِمِينَ ) فظن الشيعة أن الله يقصد ظُلم الخطيئة و سبب ضلالهم هو التشابه بين (الظَّالِمِينَ) المُشركين و بين الظالمين بذنوب الخطأ فما دامت هذه الكلمة من المُتشابهات فما يدرينا أي الظالمين يقصد ؟ فهل يقصد الذين ظلموا أنفسهم بالشرك و لا يغفر الله أن يشرك به ، أم إنه يقصد ظُلم الخطيئة و خير الخطاؤون التوابون ، فإذا كنتم تتقون الله أن تقولوا عليه مالا تعلمون فارجعوا للآيات المحكمات فإذا وجدتم في موضع آخر أن أحد الأنبياء أخطأ خطأ" واضحا" و جليا" لا شك و لا ريب وشهد الله عليه بخطئه فعند ذلك تعلمون علم اليقين أنهُ لا يقصد ظلم الخطيئة بل ظُلم الشرك ، وبما أنكم وجدتم أن رسول الله موسى عليه الصلاة والسلام قتل وكذلك يونس أخطأ خطأ" كبيراً فظن في ربه بغير الحق أن لن يقدر عليه وذلك من بعد أن أرسله إلى قومه و ارتكب هذا الخطأ العظيم في حق ربه من بعد تكليفه بتبليغ رسالة ربه وقال الله تعالى

    (( و َإِنَّ يُونُسَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ فَسَاهَمَ فَكَانَ مِنْ الْمُدْحَضِينَ فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ فَلَوْلا أَنَّهُ كَانَ مِنْ الْمُسَبِّحِينَ لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ )) صدق الله العظيم

    فانظروا لقول الله تعالى

    (( فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ فَلَوْلا أَنَّهُ كَانَ مِنْ الْمُسَبِّحِينَ لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ )) صدق الله العظيم

    ومن ثم تتساءلون ماذا فعل رسول الله يونس حتى كان يستحق هذا الجزاء و الجزاء هو أن يطيل الله في عمر الحوت وعمر يونس عليه السلام في بطن الحوت إلى يوم البعث و ارجعوا للكتاب فيفتيكم عن خطئه في حق ربه سُبحانه

    (( وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ )) صدق الله العظيم

    و هذا الخطأ الكبير حدث من رسول الله يونس من بعد إرساله و تكليفه بالبلاغ لرسالة ربه إلى مائة ألف من قومه أو يزيدون ومن ثم انظروا لاعتراف رسول الله يونس بظُلمه لنفسه ((سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ) فانظروا يامعشر الشيعة لقول رسول الله يونس((إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ )) ومن ثم ترجعوا إلى قول الله تعالى

    ((وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ }صدق الله العظيم

    فوجدنا تفسيركم جاء مُتناقضاً مع آية محكمة في الكتاب ومن ثم نأتي لقصة و رسول الله موسى عليه الصلاة والسلام الذي أخطأ وقتل رجلا" بغير الحق فأخطأ و ظلم نفسه و تاب إلى ربه و أناب و قال

    ((قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم )) صدق الله العظيم

    إذا" يامعشر الشيعة قد وجدتم تفسيركم قد تناقض مع آيات مُحكمات فتبين لكم أنه لا يقصد ظلم الخطيئة بل ظُلم الإشراك برب العالمين ، و من ثم نأتي لخطأ محمد رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم ، حين اتخذ قرارا" من ذات نفسه أن يكون كمثل الملوك الذين يكون لهم أسرى في الحروب و لم ينتظر للفتوى من ربه ، فجاء جبريل عليه الصلاة و السلام بالفتوى الحق من ربه ، ويعلم نبيه أنه أخطأ خطأ" كبيرا" وقال الله تعالى

    (( مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللَّهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ( 67 ) لَوْلا كِتَابٌ مِنْ اللَّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ( 68 ))صدق الله العظيم

    سبحان الله و يقول الله تعالى بأن لولا رحمته التي كتب على نفسه لما جاء جبريل عليه السلام بالرد بل لكان مسهم من ربهم عذاباً عظيما" وقال(( لَوْلا كِتَابٌ مِنْ اللَّهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ( 68 ))صدق الله العظيم

    و هنا تبيّن لكم خطأ محمد رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم في اتخاذ القرارٍ الخاطئ و حدث منه ذلك من بعد تكليفه بالرسالة فتاب و أناب و غفر الله له خطأ ظلمه و ظلم صحابته لأنفسهم إنه هو الغفور الرحيم ..



    وعليه فقد أصبحت الآية التي يحاجني بها الصافي من المُتشابهات ونقطة التشابه في كلمة واحدة في قول الله تعالى (( قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ )) صدق الله العظيم



    و التشابه حدث في كلمة ، وهي ( الظَّالِمِينَ ) فظن الشيعة أنه يقصد ظُلم الخطيئة ، ولكن الله يقصد ظُلم الإشراك بالله تصديقاً لقول الله تعالى

    (( إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ )) صدق الله العظيم

    و أعلى درجات ظلم الإنسان لنفسه هو الشرك بالله تصديقاً لقول الله تعالى

    (( لَا تُشْرِكْ بِاللَّهِ إِنَّ الشِّرْكَ لَظُلْمٌ عَظِيمٌ )) صدق الله العظيم

    وظُلم الإشراك غير ظُلم الخطيئة وذلك لأن المؤمن مُعرض للإبتلاء فيخطئ و يظلم نفسه بظلم الخطيئة وليس بظلم الشرك لأنه سوف يكون داعية للناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له فلا ينبغي أن يكون الداعية مُشركاً لأنه سوف يدعو الناس إلى عبادة الله وحده لا شريك له و ظلم الإشراك غير ظُلم الخطيئة لأن ظلم الخطيئة قد يحدث حتى بعد تكليف الرسول برسالة ربه .. أفلا ترون أنكم اتبعتم المُتشابه و الذي يتناقض مع الآيات المُحكمات هُن أم الكتاب ولم يأمركم الله أن تتبعوا المُتشابه الذي لا يعلم بتأويله إلا الله وحده و يعلِّم به من يشاء من عباده ، بل امركم الله باتباع الآيات المُحكمات البينات هُن أم الكتاب فتهتدوا إلى صراط ٍمستقيم ، و ذلك لأنكم إذا اتبعتم المُتشابه فإنكم سوف تجدون ظاهره مخالفا" لآيات الكتاب المحكمات ثم تزيغوا عن الحق فيضلكم المُتشابه ضلالا" بعيداً و قال الله تعالى

    (( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ)) صدق الله العظيم

    و يا أيها الصافي إني الإمام المهدي بعهد الله وافي لا أشرك به شيئاً و لكنني كُنت كثير الخطايا و الذنوب فأنبت إلى ربي فوجدت ربي غفورا" رحيما" ، فاجتباني وهداني وعلمني البيان للقرآن مُحكمه ومُتشابهه ، ألا والله الذي لا إله غيرة لو اجتمع الأولون و الآخرون الأحياء منهم والأموات أجمعين ليحاجوا الإمام المهدي بالقرآن العظيم لجعلني الله المُهيمن عليهم جميعاً بسُلطان العلم ولكن أكثر الناس لا يعلمون ، فهل أنتم مُهتدون ؟ وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين



    أخو الشيعة وأهل السنة والجماعة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟ Empty رد: هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة يونيو 03, 2011 3:58 pm

    اقتباس من بيان الامام
    وبما أن الله أتاني العلم وأعلم أنهُ قد خاب من افترى على الله كذباً فلا أنطق لكم إلا بالحق واقسمُ بالله العظيم البر الرحيم أن الله جمعني بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي إبن ابي طالب وعشرة من أئمة آل البيت كانوا من حولي بشكل دائري ونظرت إلى وجوههم المُنيرة فلم أعرف منهم أحداً غير أني ارى النور يشرق من وجوههم المنيرة ثم سألتهم فقلت لهم دلوني على الإمام علي إبن أبي طالب ومن ثم أستأخر رجل وهو الذي امام وجهي تماماً وأظُنه أبتي الإمام الحُسين إبن علي كما كنت أشعر بذلك في نفسي ثم استأخر خطوة إلى الوراء وخطوة إلى الجنب فأشار إلى رجل واقف خارج دائرة العشرة من حولي وقال لي ذلك الإمام على إبن ابي طالب ومن ثم أنطلقت نحوه وأمسكتُ يده بيداي الإثنتين وقلت له دلني على محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وهو بدوره أخذني إلى جدي محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ومن ثم جثمت بين يديه عليه الصلاة والسلام وجعل وجهي في عنقه فقبلته ما شاء الله وهو من أفتاني في شأني وقال لي (((كان مني حرثك وعلياً بذرك وأهدى الرايات رايتك وأعظمُ الغايات غايتك وما جادلك أحدً من القرأن إلا غلبته)))) وفي رؤيا أخرى زادني بشأني تعريفاً ولم يكن معه في الرؤيا الأخرى إلا الإمام علي إبن ابي طالب عليه الصلاة والسلام ولم يتكلم شيئاً الإمام علي إنما كان مرافق مع النبي صلى الله عليه وأله وسلم ثم افتاني جدي بشأني اكثر ((((فعلمني أني الإمام المهدي المنتظر))) ولو لم يقول لي المنتظر لما تجرأت أن أقول على الله ورسوله بغير الحق بل حتى أضاف إلى قوله الإمام المهدي المنتظر وتوالت الرؤيا تلو الأخرى في فترات متفرقة و مواضيع شتى ولا ولن أحاجكم بالرؤيا فهي فتوي لي وتخصني ولم يجعلها الله حجتي عليكم حتى تجادلوني بالقرآن فأهيمن عليكم بسلطان العلم من القرآن العظيم على كافة علماء المُسلمون والنصارى واليهود فإذا صدقني الله الرؤيا بالحق فلا تجادلوني من القرآن إلا غلبتكم بسلطان العلم حتى يُسلم علماء الأمة للحق تسليما وحين ذلك تعلمون أن الله أصدقني الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي وتبين لكم الحق إن كنتم تريدون الحق .
    (ربنا ظلمنا أنفسنا فإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين اللهم إننا نجأر إليكم مُتوسلين برحمتك التي كتبت على نفسك وأمرتنا أن ندعوك فوعدتنا بالإجابة فأكشف عنا عذابك إنك على كُل شىء قدير ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين)
    avatar
    ????
    زائر


    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟ Empty رد: هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    مُساهمة من طرف ???? السبت يونيو 04, 2011 7:06 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وبعد فقد كان الرد بأنك رأيت رؤيا فيها علي بن ابي طالب

    وجوابي لك اني رأيت علي بن ابي طالب في اكثر من رؤيا
    يخبرني فيها اني على المنهج الصحيح

    ورؤيا اخرى رأيت فيها السماء وقد تشابكت فيه النجوم ووقع فيه اشياء عظيمه ورأيت فيه انا عشر رقما ورأيت اسماء الاثني عشر جميعا واستطيع ان اخبرك بأسماءهم واحدا واحدا

    هل تصلح رؤياي لاثبات اني مذهبي هو الحق لجميع الناس؟؟؟؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟ Empty رد: هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يونيو 04, 2011 10:22 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم

    لن تستطيع ان تبصر بالحق الا اذا كانت نيتك صافيه من الشك وتحاول وتجتهد ان تبحث عن الحق فانها لاتعمي الابصار ولكن تعمي القلوب التي بالصدور اما حجة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو ان الله اتاه البيان الحق للقران الكريم فما جادله احد من علماء الامه سواء اليهود او النصارى او المسلمين الا غلبه بالحق وهيمن عليه بمحكم ايات القران العظيم وهو يجاهد الناس بكتاب الله المحفوظ من التحريف جهادا كبيرا

    وكما ترى صاحب الحجه يدعوا كافة المسلمين والبشر للحوار ليوحد صفهم ويجمع شملهم من بعد ان ذهبت ريحهم فاصبح عدوهم في عزه وشقاق لدينهم

    فان كنت تريد الحق وكنت تدعوا الله من قلبك ان يريك الحق فحقا على الله ان يهديك صراطه المستقيم

    هذا بيان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ان شرط الخلافة والتمكين للمؤمنين أن لا يشركوا بالله شيئاً
    المصدرhttp://www.smartvisions.eu/vb/showthread.php?p=9821#post9821
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------

    شرط الخلافة والتمكين للمؤمنين أن لا يشركوا بالله شيئاً

    --------------------------------------------------------------------------------

    (بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ)

    ((وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ )صدق الله العظيم

    من الإمام المهدي الخليفة الناصر لخاتم الأنبياء والمرسلين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني إلى عُلماء امة الإسلام وأمتهم السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام لقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لبعث المهدي المنتظر الحق من ربكم وبما أني أفتيكم أني المهدي المنتظر فإما ان أكون من الصادقين وإما أن أكون من الكاذبين المُفترين شخصية المهدي المنتظر في كُل جيل وعصر ووجب عليكم أن تعلموا كيف تُميزون بين المهدين المُفترين شخصية المهدي المنتظر وبين المهدي المنتظر الحق من ربكم وذلك حتى لا تُكذبوا بالإمام المهدي خليفة الله في الأرض إذا بعثه الله في قدره المقدور في الكتاب المسطور )

    ويا معشر عُلماء الدين وأمتهم المُسلمين أقسمُ بمن خلق الإنسان من سلالة من طين واسجد له ملائكته المُقربين أنكم لن تتبعوا الإمام المهدي الحق من ربكم حتى تسخدموا عقولكم فتذرون الإتباع الأعمى تصديقاً لقول الله تعالى))

    (( وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا))صدق الله العظيم

    ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام لقد أراني ربي في الرؤيا الصالحة جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالأمس وكان حزين على الأمة والعالمين وقال بإذن الله قول مختصر بما يلي )

    (يأيها المهدي المنتظر لقد اقترب بأس من الله شديد فذكر بالقرآن من يخاف وعيد وجاهدهم به جهاداً كبيراً كما فعل محمد رسول الله من قبل فلا تطعهم ولا تتبع أهواءهم ولا تزال أنت المُهيمن عليهم ما دُمت مُعتصم بالبرهان المُبين من رب العالمين رسالة الله إلى الناس كافة لمن شاء منهم أن يستقيم ومن ابتغى الهدى فيما خالفه فلن يهتدي إلى الصراط المُستقيم ولا يزال الله عند وعده لك بالحق ولن يستطيع الجن والإنس أن يدحضوا حُجتك في القرآن العظيم وما بعد الحق المُبين إلا الضلال المُبين ويا أسفي على المُسلمين الذين أتخذوا هذا القرآن مهجوراً وهم به يؤمنون فكيف يكونوا أول المُعرضين عن الدعوة إلى الإحتكام إلى كتب الله ليحكم بينهم فيما اختلفوا فيه في الدين (صِبْغَةَ" اللَّهِ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ صِبْغَةً وَنَحْنُ لَهُ عَابِدُون ) أنتهت الرؤيا الحق وهي تخصني ولم يجعلها الله الحجة عليكم بل الحجة عليكم أن أخرس ألسنتكم بآيات بينات من القرآن العظيم وما يكفر بها إلا الفاسقون

    ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام الويل لكم من بئس الله الشديد الذي توعد الله به المُعرضين عن إتباع كتابه القرآن العظيم من العالمين الذي وصل خبره كافة قرى العالمين وعلموا انه جاء به رسول من الله كريم إلى الناس كافة ولا يزال أكثرهم عن ذكرهم مُعرضين وذلك لان لربما يود ان يقول أحد الباحثين ولكن يا ناصر محمد اليماني لم يطلع على دعوتك في الشبكة العنكبوتية العالمية إلا قليلاً من البشر فكيف يعذب الله الذين لم يحيطوا بدعوة المهدي المنتظر ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى)

    (قُلْ فَلِلّهِ الْحُجّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَآءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ )صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا )صدق الله العظيم

    ولم يجعل الله المهدي المنتظر رسول من الله جديد حتى يعذبكم بسبب إعراضكم عن دعوته بل سبب العذاب لشر الدواب هو لانهم مُعرضين عن الكتاب الذي بعث الله به خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله إلى الناس كافة ولا يزالون عنه مُعرضين إلا من رحم ربي أفلا يكفهم آية التصديق من ربهم الذي وعد بحفظه كلمات الكتاب من التحريف إلى يوم الدين ولا يزال كتاب الله القرآن العظيم محفوظ من التحريف يعاصر أمم البشر جيل بعد جيل وأزف الرحيل يامعشر البشر المُعرضين عن الذكر المحفوظ من التحريف فهو موجود بين ايدي البشر من قبل بعث المهدي المنتظر وإنما بعث الله خليفته المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ناصراً لخاتم الانبياء والمرسلين وما جاءكم المهدي المنتظر بكتاب جديد بل مُذكرا بالقرآن من يخاف وعيد فأحذرهم بأس من الله شديد وأدعوهم إلى إتباع الصراط المُستقيم وأنذر المُعرضين عن القرآن العظيم من عذاب يوم عقيم على الأبواب يا عالم يا ناس يا أمة الإسلام لعنة الله على الكاذبين واقسمُ بالله رب العالمين أن كوكب العذاب على الأبواب لا شك ولا ريب فيه كما لا شك في هذا القرآن العظيم فكيف السبيل لإنقاذكم يا أمة الإسلام؟؟!! ويأيها الناس أجمعين إتقوا الله وأطيعوا أمري وأعترفوا بخليفة الله عليكم بأمر الله ألا والله الذي لاإله غيره ولا معبوداً سواه لا يسوي عندي ملكوت الدُنيا مثقال ذرة ولولا البقاء لتحقيق الهدف الأعظم لما تمنيت البقاء في هذه الدُنيا ثانية واحدة فياعجبي الشديد من الذين غرتهم الحياة الدُنيا ورضوا بها وذلك مبلغهم من العلم ويامعشر البشر أفلا تسألوا انفسكم لماذا خلقكم الله وسخر لكم مافي السماء والأرض؟؟ وما خلق الله السماوات والأرض لعباً ولا لهواً بل هو نبأ عظيم أنتم عنه مُعرضين ويا معشر العبيد فروا إلى الله الرب المعبود وكونوا له عابدين مُتنافسين إلى الرب المعبود فما دونه عبيد أمثالكم مهما كانوا مُكرمين فلا ينبغي لكافة الأنبياء والمُرسلين أن يحصروا الوسيلة إلى الله أيهم اقرب عليهم من دون الصالحين ولكنكم تتبعوا المُفترى على الله ورسوله وتتركوا أمر الله إليكم على لسان رسوله في قول الله تعالى:

    ((((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ))صدق الله العظيم

    ويا أمة الإسلام ياحُجاج بيت الله الحرام لا تلبسوا إيمانكم بظلم فلا تعظموا أنبياء الله بما لم يأمروكم به فسوف يتبرؤا منكم يامن أشركتموهم بالله وجعلتموهم حداً بين العبيد والرب المعبود وترجون شفاعتهم بين يدي الله فلن يغنوا عنكم من الله شيئاً فما خطبكم مُعرضين عن آيات بينات في مُحكم القرآن العظيم وقال الله تعالىSadوَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ )صدق الله العظيم

    ومن الآيات البينات لعالمكم وجاهلكم قول الله تعالى:

    ((وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ ))صدق الله العظيم

    ويا امة الإسلام والله الذي لا إله غيره أن الشفاعة لله جميعاً من دون عباده أجمعين ولا يشرك في حُحكمه أحداً تصديقاً لقول الله تعالى(أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (40)صدق الله العظيم

    وليس لمحمد رسول الله ولا المهدي المنتظر من الأمر شيئاً ولا جميع الانبياء والمُرسلين تصديقاً لقول الله تعالى(لْيَقْطَعَ طَرَفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْ يَكْبِتَهُمْ فَيَنقَلِبُواْ خَائِبِينَ *لَيْسَ لَكَ مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ أَوْ يُعَذِّبَهُمْ فَإِنَّهُمْ ظَالِمُونَ *وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاء وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاء وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )صدق الله العظيم

    ولربما يود أن يقاطعني أحد الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مُشركون ويقول مهلاً مهلاً ياناصر محمداليماني بل الشفاعة بين يدي الله هي للمؤمنين وليس للكافرين ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى:

    (({يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خُلَّةٌ وَلاَ شَفَاعَةٌ )))صدق الله العظيم

    الفرار الفرار من عذاب كوكب النار إلى رحمة الله الواحد القهار فلن يغني عنكم من الله خليفته وعبده المهدي المنتظر ولا كافة الأنبياء والمُرسلين وما ينبغي لأحدا من العبيد ان يسأل من الرب المعبود الشفاعة لأحداً من العباد فهذا مُناقض لصفات الله أرحم الراحمين فمن ذا الذي هو أرحم بكم من الله حتى يشفع لكم بين يدي من هو أرحم بكم من عبيده أجمعين أفلا تؤمنون برحمة الله التي وسعت كُل شئ؟؟!! ويا أمة الإسلام ليست الشفاعة كما تزعمون وربي الله انكم لمُشركون يامن ينتظرون الشفاعة من أحد العبيد بين يدي الرب المعبود الويل لكم من الله أرحم الراحمين يا معشر المُنكرين أن ربهم هو حقاً ارحم الراحمين ويلتمسون الرحمة والشفاعة ممن هم ادنى رحمة من ربهم أفلا تعقلون؟؟!! ويا أمة الإسلام ويا ايها الناس أجمعين اعبدوا الله ربي وربكم رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم وذروا تعظيم العبيد بين يدي الرب المعبود فالعظمة لله وحده أفلا تتقون!! واسمعوا وأطيعوا أمري فإني خليفة الله عليكم وما كان لكم ان تصطفوا خليفة الله من دونه لو كنتم تعقلون ,ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام لقد جاء قدر بعث المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض ليصدققكم الله ما وعدكم إن أستجبتم لشرط الخلافة في مُحكم الكتاب في قول الله تعالى(يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا )صدق الله العظيم

    أم لم تجدوا هذا الشرط لتحقيق الخلافة في الارض في محكم قول الله تعالى:

    (وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) *صدق الله العظيم

    ويا أمة الإسلام فبما تريدوني أحاجكم به والعالمين حتى تصدقون؟! فهل تنتظروا المهدي المنتظر يأتي مفتري كذاب مُعرض عن الكتاب الذي جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟؟!! ويقول اوحي إلي ولم يوحى إليه شيئاً! فلا وحي جديد من بعد كتاب الله القرآن العظيم المُنزل على خاتم النبين جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأي مهدي تريدون يامعشر المُبطلون؟؟ ويل لكم من عذاب يوم عقيم يامعشر المُعرضين عن إتباع القرآن العظيم فهل لا تخشون الله ذو العذاب الشديد حتى تعرضوا عن كلام الله ومن أصدق من الله قيلاً وقوله محفوظ من التحريف بين أيدكم ذكر كم وذكر من كان قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم, فلماذا لا تتبعون ذكر الله المحفوظ من التحريف بين أيديكم؟؟!! ام إنكم لا تخشون الله !ولذلك تعرضون عن ذكره ومن ثم أرد عليكم بقول الله تعالى:

    ((إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ)) (11)صدق الله العظيم
    avatar
    ????
    زائر


    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟ Empty رد: هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    مُساهمة من طرف ???? الجمعة يوليو 15, 2011 4:31 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف يظن يونس ان الله لن يقدر عليه بمعنى قدرته في الغلبه --
    يونس عليه السلام ظن ان الله لن يقدر عليه برحمته -- من قوله عز وجل ان الله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر -- فبعد ان اصبح يونس في بطن الحوت --
    ظن ان الله لن يقدر عليه برزقه وليس بغلبته -

    انا لست نبي واعلم ان الله يقدر علي -- فهل عجز يونس عن ذلك
    سفينة النجاة
    سفينة النجاة


    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 36
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟ Empty رد: هل الانبياء معصومين عن الخطأ في الامور الدنيوية؟

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة السبت نوفمبر 10, 2018 6:53 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    International Section -  all languages
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    سـرُّ: الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 8:02 am