.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ومن آيات الظهور للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النّهار، وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكيّة لحركة الشمس والقمر والأرض

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ومن آيات الظهور للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النّهار، وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكيّة لحركة الشمس والقمر والأرض Empty ومن آيات الظهور للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النّهار، وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكيّة لحركة الشمس والقمر والأرض

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء مارس 16, 2022 4:30 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان الآيه في قول الله عز وجل:
    { وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ }
    سنزيدكم علماً بإذن الله من كتاب الله
    مقتبس من بيان الذكر الحكيم يبيّنه الإمام العليم ناصر محمد اليماني:

    ومن آيات الظهور للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النّهار، وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكيّة لحركة الشمس والقمر والأرض، وجاء ذلك في قوله تعالى: {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النّهار ۚ وكلّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وأظنكم ترون هذه الآيات واضحة وجلية بأن الشمس تجري والقمر يجري والأرض تجري وسرعتهن في استقرار دائم مع اختلاف سرعة الجري لكُلٍ منهم، ويقول الله تعالى بأن القمر يتقدم الشمس من بعد ميلاده بدء ميل التقدم من الثانية الأولى لعُمر هلال الشهر الجديد فقدره الله منازل حتى عاد كالعرجون القديم ومعنى قوله: {كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ} ليس كما يظن الذين يقولون على الله ما لا يعلمون بأنه يعود كسعف النخل! فهذا قول غير صحيحٍ، والتأويل الحقّ لذلك بأنه يعود إلى نفس وضعه القديم محاقاً مُظلماً وجهه بالكامل حين يتقابل مع الشمس تماما، حتى إذا مال عنها شرقاً يبدأ فجر الهلال الجديد في القمر وجميع علماء الفلك يعلمون ذلك منذ أمد بعيد، ويقول الله تعالى بأن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر؛ بمعنى أن الشمس لا ينبغي لها أن تسبق القمر فتتقدمه من بعد ميلاده؛ بل يكون هو المُتقدم تاركها تجري وراءه، وكذلك الليل لا ينبغي له أن يسبق النّهار فيتقدمه وذلك إشارة لحركة الأرض وكلّ في فلك يسبحون؛ أي الشمس والقمر والأرض، وهذه هي القاعدة الفلكيّة في القرآن العظيم لحركة الشمس والقمر والأرض منذ أن خلق الله السماوات والأرض و ابتداء الدهر والشهر منذ الأزل، فلا تختل حتى يأذن الله بالأشراط الكُبرى للساعة لعلكم بلقاء ربكم توقنون، وقد سبق وأن أعلنت للبشر مخاطباً إياهم عبر جهاز هذا الإنترنت العالمي - نعمة من الله كُبرى لنشر رسالة الحقّ إلى العالمين

    رابط البيان الأصلي:
    المهديّ المنتظَر يحاجِجُ علماء الأمّة بالعلم والمنطق..
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ومن آيات الظهور للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النّهار، وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكيّة لحركة الشمس والقمر والأرض Empty رد: ومن آيات الظهور للمهديّ المنتظَر أن تدرك الشمس القمر ويسبق الليل النّهار، وقد علمكم الله تعالى بالقاعدة الفلكيّة لحركة الشمس والقمر والأرض

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء مارس 16, 2022 4:32 am


    بسم الله الرحمن الرحيم
    (منقول)

    بيان المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في حساب الشمس والقمر


    المهدي المُنتظر يعلن برهان القرآن أن الشمس والقمر بحُسبان

    ---------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من اليماني المُنتظر خليفة الله على البشر الإمام ناصر محمد اليماني إلى الشيخ الكريم عبد المجيد الزنداني اليماني وإلى جميع عُلماء المُسلمين..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين ..
    وصلى الله على جميع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    ((((((ثم أما بعد)))))

    يامعشر عُلماء الأمة لا ينبغي لكم السكوت إن كنتم تروني على ضلال والواجب عليكم أن تذودوا عن حياض الدين الإسلامي الحنيف ولاينبغي لكم الصموت إذا كنتم تروني أنطق بالحق وأهدي إلى صراط______________________________________________ ____________مُستقيم

    وأنا أُسمي نفسي اليماني المُنتظر
    إذا دعوتكم إلى الحوار فإن قدمت برهان بيان القرآن وتوضيح ماشاء الله من أسراره التي خُفيت عنكم فقد أثبت لكم بأني حقاً المهدي المُنتظر وأن الله قد زادني عليكم بسطة في العلم,
    فإذا ألجمتكم بالبيان الحق فلا ينبغي لكم الصموت عن الإعتراف بشأني للمُسلمين وللعالمين
    وإن ألجمتموني بعلم وسُلطان فقد كفيتم الناس شري.. حتى لا أضل أحد إن كنت على ضلال
    وأنا أُشهد الله وجميع الصالحين من عباده بأني أتحداكم بالبيان الحق للقُرآن العظيم فألجمكم بالحق إلجاما حتى لا يكون أمامكم إلا الإعتراف بشأني وأن الله حقا قد زادني عليكم بسطة في العلم وجعلني إمام الامة
    وإذا استمريتم في الصمت فقد برئت ذمتي وسوف تتحملون مسؤولية صمتكم بغير الحق بين يدي الله
    وسبق وإن بينت لكم كم عدد أصحاب الكهف, وما هي قصتهم, وأين قريتهم, وما فعل الله بقومهم من بعدهم؟
    وأنا الآن أعلن كم لبثوا في كهفهم من البداية إلى يوم خروجهم القادم بإذن الله وأفصله من القرآن تفصيلا..
    تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((الشمس والقمر بُحسبان ))صدق الله العظيم

    والسائل ابن عُمر والمُجيب اليماني المُنتظر..

    س1 ابن عُمر

    يا أيها الإمام الجليل أخبرنا عن التأويل الحق لقوله الله تعالى:
    ((الشمس والقمر بُحسبان )) صدق الله العظيم

    ج1 اليماني المُنتظر

    أخي الكريم وذلك لأن سر الزمن لدهر الحياة الدُنيا مربوط سر حسابه في جريان الشمس والقمر
    بدقة مُتناهية تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون))صدق الله العظيم

    س2 ابن عمر
    وماذا يقصد بالإدراك وإن أدركته ماذا يعني ذلك ؟

    ج2 اليماني المُنتظر
    الإدراك هو اللحاق بالقمر فتجتمع به من بعد ميلاده في الكسوف الشمسي[/co lor]
    فيكون الكسوف في أول الشهر وليس في المحاق كما يكون دائما وهو مُظلم ولا هلال فيه شيئا,
    ومن ثم يميل الهلال عن الشمس ويبدأ بزوغ فجر القمر ذلك لأنه لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر
    فتجتمع به وقد هو هلال من بعد ميلاده مادام في الدُنيا بقية.
    وأما إذا اجتمعت به فهذا إعلان الإنتهاء للحياةالدُنيا الأولى وطلوع الشمس من مغربها تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((بَلْ يُرِيدُ الإِنسَانُ لِيَفْجُرَ أَمَامَهُ (5) يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ (6) فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ (7) وَخَسَفَ الْقَمَرُ (8) وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ (9) يَقُولُ الإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ )) صدق الله العظيم
    س3 ابن عُمر
    فهل الإدراك شرط من أشراط الساعة الكُبرى أم أنه يحدث يوم القيامة ؟

    ج2 اليماني المُنتظر
    إن يوم القيامة محسوب بحسب الأيام الشمسية والسنة الشمسية تصديقاً لقول الله تعالى :
    ((وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ ))
    صدق الله العظيم
    ويأتي الإدراك في يوم القيامة بحسب التاريخ الشمسي في ذات الشمس, ويعدل بحسب أيامنا 24 ساعةألف يوم
    إذاً الإدراك سوف يأتي قبل طلوع الشمس من مغربها, ويصبح الإدراك نذيرا لأهل العلم
    وكذلك ذكر الله في القرآن بأن الإدراك يكون قبل طلوع الشمس من مغربها وذلك في قوله تعالى :

    ((لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا اليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون))صدق الله العظيم

    بمعنى أنه إذا أدركت الشمس القمر فحتماً سوف يسبق الليل النهار في نهاية اليوم الشمسي

    س4 ابن عُمر
    وهل أدركت الشمس القمر والناس في غفلة مُعرضون ؟

    ج4 اليماني المُنتظر
    بلى والله على ما أقول شهيد ووكيل, وكان ذلك في رمضان 1426 وكذلك في رمضان 1427 وكذلك في هلال ذي الحجة 1427 ولو يعود الباحثين عن الحقيقة إلى كُتيبات عُلماء الفلك والتي كتبوا فيها قوانيين فلكية تقول :
    بأن الهلال لا ينبغي أن يُرى إلا وعُمره من سبع إلى تسع ساعات ,وحتى وعُمره سبع ساعات في رؤيته صعوبة بالغة حتى بالمجهر, ولكن لماذا يا عُلماء الفلك .. تمت رؤية الهلال لرمضان 1426 وعمر الهلال كما تظنون ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة وأعلم أنهُ أدهشكم ذلك ؟!
    إذا كيف تتم رؤيته وعُمره ليس إلا ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة فهذا مُستحيل
    فأقول لكم: بلى مُستحيل لو لم تدرك الشمس القمر وتم ميلاد الهلال فجر الإثنين نهاية شعبان, فاجتمعت
    به الشمس في الظهيرة وعمره ست ساعات وخمس وأربعون دقيقة, وكذلك غابت الشمس وعُمره إثني عشر ساعة
    ولذلك تمت رؤية الهلال من قبل عُلماء الشريعة فكانت غُرة رمضان 1426 يوم الثلاثاء حقاً بلا شك أو ريب يا عُلماء الفلك وأكثركم لا يزال ينكر حتى تطلع الشمس من مغربها ثم يتبين له الحق
    ثم لا يُقبل منه

    س5 ابن عُمر
    وهل لديك طريقة حق في رؤية الهلال بالعين المُجردة وليس بالمنظار حتى نُجربها
    لعلها تحل الإشكال في رؤية الهلال ؟

    ج5 اليماني المُنتظر
    بلى اعلم بطريقة, فقد أراني ربي الطريقة الحق في رؤيا , وهو أن يجعل أحدكم الماء في إناء ومن ثم يجعل غروب الشمس وراء ظهره ,وإذا قد ولد الهلال وقابل للرؤية بالعين المُجرده
    فسوف يراه حتماً بلا شك أو ريب في الماء بالإناء ..إلا أن يُغم عليكم بسُحب ..فإن غُم عليكم فأكملوا العدة حتى ولو قد دخل رمضان.. فلا ينبغي لكم أن تصوموا رمضان حتى ترون الهلال, ولم يأمركم الله أن تصوموا
    ر مضان في يوم واحد شرط يامعشر المُسلمين بل قال الله تعالى:
    (( فمن شهد منكم الشهر فليصمه )) صدق الله العظيم

    ولكن إذا استخدمتم الطريقة التي علمتكم بها فسوف ترون الهلال بالعين المجردة خيراً من المجهر المُكبر بكثير وإذا لم يُرى الهلال في الماء بالإناء عُلماء الشريعة فلن يستطيعوا عُلماء الفلك أن يروه بالمجهر المُكبر
    حتى لوكانت مساحة عدسة المجهر كقطر القمر, ومن كذب جرب

    س6 ابن عُمر
    مادام أثبت لنا أن زمن الدهر مربوط بحركة الشمس والقمر لقضاء الدهر والشهر

    فهل تعلمنا كم عدد الشهور القمرية حسب يوم القمر في ذات القمر وكم عدد الشهور الشمسية حسب
    يوم الشمس في ذات الشمس ؟

    ج6 اليماني المُنتظر
    إن عدة الشهور لسنة جميع الكواكب والنجوم لا ينبغي لها أن تزيد عن إثني عشر شهر ,ولا ينبغي لأيام شهورها أن تزيد عن ثلاثون يوم, ولا ينبغي أن تزيد أيام سنتها عن 360 يوم
    فذلك نظام كوني وقانون لا ينبغي تجاوزه كما يفعل أهل النسئ زيادة في الكُفر مُحاربة لله ورُسله
    ومخالفة للقاعدة الكونية في الكتاب لجريان الكواكب.
    وقال الله تعالى:

    (( إن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهرا في كتاب الله يوم خلق الله السموات والأرض منها أربعة حرم ))
    صدق الله العظيم
    ومعنى قوله تعالى يوم خلق الله السماوات والأرض تبيان للناس بأن ذلك قاعدة كونية
    تنطبق على جميع الأجرام في الكون

    وخطأ عُلماء الفلك بأنهم يحسبون سنة كُل كوكب سيار بحسب يوم الأرض ,وهذا خطأ كبير ارتكبه علماء
    الفلك لأنه إذا حسبنا سنيين الكواكب الأخرى بحسب يوم الأرض 24 فسوف تختل القاعدة الكونية الحسابية في الكتاب في عدد السنيين والحساب..
    فإذا حسبنا السنة القمرية في ذات القمر بحساب يومنا الأرضي 24 ساعة فسوف تكون السنة القمرية ليست إلا إثني عشر يوم قمري, وهذا خطاء كبير بل لا ينبغي أن تُحسب سنة أي كوكب إلا بحسب يوم الكوكب ذاته نتيجة دورانه حول نفسه
    فهل رأيتم بأنكم تحسبون سنتكم الأرضية بحساب يوم القمر؟ بل بحساب يومكم أنتم.. فتجعلون الشهر ثلاثون يوم والسنة 360 يوم بحسب يومكم.
    فلماذا يامعشر عُلماء الأمة الفلكيين ما تطبقون هذه القاعدة على الكواكب الأخرى؟
    فتحسبون سنة أي كوكب سيار بحسب يومه في ذاته فلا ينبغي لكم يامعشر عُلماء الفلك أن تحسبون
    السنة القمرية لذات القمر بحساب يومكم الأرضي
    وكيف تستطيعون أن تجعلون شهره ثلاثون يوم؟ وسنته ثلاث مئة وستون يوم ,فهذا مُستحيل.. حتى تحسبون سنته بحسب يوم القمر في ذات القمر, وإنما جعل الله لكم اليوم القمري حتى يضبط لكم الشهر ثلاثون يوم.. فتحسبون كُل إثني عشر يوم قمري إثني عشر شهرا.. بحسب أيامكم فتصبح السنة 360 يوم بحسب أيامكم لحساب سنيينكم مما تعدون
    وليس ذلك في السنة القمرية لذات القمر إلا إثني عشر يوم
    والعلم الصحيح إذا أردتم حساب السنة القمرية لذات القمر كم تساوي بحسب أيامكم هو أولا
    أن تحسبون السنة القمرية لذات القمر بحسب يوم القمر في ذاته فتجعلوا الشهر القمري ثلاثون يوم بحسب
    يوم القمر ,ومن ثم تقومون بالتحويل إلى أيامكم لكي تعلمون كم الشهر القمري يساوي بحسب أيامكم
    فسوف تجدون الشهر القمري الواحد يعدل ثلاثون شهرا بحسب أيامكم, ولا تنسوا بأن ذلك ليس إلا شهر
    واحد في السنة القمرية, ومن ثم ننتقل إلى السنة القمرية كم تعدل بأيامنا؟
    فأولاً علينا أن نحسب السنة القمرية لذات القمر بحسب أيام القمر ,وسوف تكون 360 يوم فقط بلا زيادة أو نُقصان بحسب أيام القمر ونهاره في ذاته, ومن ثم نقوم بالتحويل لهذه السنة القمرية كم تساوي بحسب أيامنا 24 فسوف نجدها(ثلاث مئة وستون شهراً ), ومن ثم نقوم بتحويل هذه الشهور إلى سنين, وسوف يطلع لنا الناتج للسنة القمرية ثلاثون عام في منتهى الدقة بحسب أيامنا 24 ساعة وليس ذلك الثلاثين العام إلا سنة قمرية واحدة
    من سنيين ذات القمر .
    _ابن عمر:
    (لقد علمنا السنة القمرية لذات القمر بحسب يومه كما علمتنا بأن السنة القمرية الواحدة
    سوف تعدل ثلاثون عام بالتمام والكمال بعد التحويل بحسب أيامنا 24 ساعة, ومن خلال ذلك فقد علمنا بالمقصود
    من قوله تعالى :
    ((وحمله وفصاله ثلاثون شهرا ))
    أي شهر قمري واحد وإنما بحساب أيامنا 24 ساعة حتما سيكون ثلاثون شهرا ولكن
    أخبرنا ماهو الألف الشهر المذكور في القرآن العظيم؟ وماهي الألف السنة المذكورة في القرآن العظيم؟

    ج8_ إن ليلة القدر بالقمر والتي نحسبها بأيامنا شهر خير من شهر شمسي ,والذي يُحسب بأيامنا24
    ألف شهر ولكن ذلك ليس إلا شهر شمسي واحد حسب يوم الشمس في ذات الشمس و يقول الله في القُرآن العظيم بأن الشمس تتم دورانها حول نفسها بعد أن تتم الأرض دورانها حول نفسها ألف مره بمعنى..
    أن اليوم الشمسي في ذات الشمس يعدل ألف يوم من أيامنا 24 ساعة)
    وأن الشهر الشمسي يعدل ألف شهر من شهورنا بحساب أيامنا 24 ساعة وأن السنة الشمسية
    الواحدة تعدل ألف سنة من سنيننا بحساب أيامنا 24 ساعة

    مُقاطعة من ابن عُمر :
    ... مهلا مهلا ولكني لم أجد بأن الله يقول ذلك في القرآن فأين هذه الآية التي فهمت
    من خلالها بأن الشمس تتم دورانها مره حول نفسها بعد ألف دوره لكوكبنا الأرضي, وأن الشهر الشمسي
    يعدل ألف شهر, وأن السنة الشمسية الواحدة تعدل ألف سنة مما نعده نحن ؟

    ج9 اليماني المنتظر
    قال الله تعالى:
    (( ولبثوا في كهفهم ثلاث مائة سنين وازدادوا تسعا ))صدق الله العظيم

    فأما النومة الأولى لأصحاب الكهف فكانت(ثلاث مائة سنين ) وجعل الله سر حسابها في جريان القمر
    للسنة القمرية في ذات القمر بمعنى.. أنهم لبثوا في نومتهم الأولى ثلاث مائة سنة قمرية لذات القمر
    وبما أنا قد علمنا بأن السنة القمرية الواحدة تساوي بحسب أيامنا 24 ساعة ثلاثون عام
    إذاً نقوم بضرب 30 في 300 مائة سنة =9000 ألاف سنة بحسب أيامنا 24 ساعة وهذه هي المدة
    لزمن نومة أصحاب الكهف الأولى, ولم يبعثهم الله ليأكلوا طعام بل ليكون فاصل بين النومتين, فيجعل الأولى
    بحساب السنة القمرية ,ولم يبعثهم الله ليتكلمون مع أحد.. بل الهدف ليتساءلوا فيما بينهم وقال الله تعالى:

    ((وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ))صدق الله العظيم

    وقد عاد رسول الطعام من باب الكهف ولم يجعل الله الحكمة من بعثهم لكي يأكلوا.. بل ليتساءلوا بينهم
    وليس ليتكلمون مع أحد, فيتبين أمرهم, ويريد الله أن تكون النومة الأولى بحساب السنة القمرية لذات القمر
    (ثلاث مائة سنين ) ومن ثم يناموا النومة الثانية والأخيرة فيجعلها بحساب السنة الشمسية وذلك قول
    الله تعالى( وازدادو تسعا) صدق الله العظيم

    وبما أنا قد علمنا بأن اليوم الشمسي لذات الشمس يعدل ألف يوم أرضي وأن الشهر الشمسي يعدل
    ألف شهر من شهورنا بحساب أيا منا 24 ساعة وأن السنة الشمسية الواحدة في ذات الشمس تعدل
    ألف سنة أرضية بحسب أيامنا 24 ساعة
    إذاً (وازدادو تسعا) أي تسع سنوات شمسية,
    وقد علمنا بأن كل سنة واحدة شمسية تعدل ألف سنة بحساب أيامنا 24 ساعة
    إذاً التسع السنوات الشمسية سوف تكون بحسب أيامنا 24 = 9000 ألاف سنة مما نعده نحن بحسب أيامنا 24 ساعة

    إذاً أصحاب الكهف ناموا نومتين مُتساويتين بالساعة والدقيقة والثانية.. فأما الأولى فكانت بحساب السنة
    القمرية في ذات القمر وهي (ثلاث مائة سنين ) قمرية بحساب اليوم القمري والسنة القمرية لذات القمر
    وقد علمنا بأن السنة القمرية الواحدة تعدل ثلاثون سنة مما نعده نحن بحساب أيامنا 24 ساعة
    إذاً الثلاث المائة السنيين القمرية حتما سوف تكون بحساب أيامنا تسعة آلاف سنة أرضية مما نعده نحن
    بحساب أيامنا 24 ساعة

    وأما قوله( وازدادو تسعا) وذلك الأمد لنومتهم الأخرى والتي لا تزال حتى الساعة لصدور خطابنا هذا
    وهي تسع سنوات شمسية, وقد علمنا بأن السنة الشمسية الواحدة تعدل بحساب أيامنا 24 ساعة
    ألف سنة مما تعدون
    إذاً التسع السنوات الشمسية سوف تكون تسعة آلاف سنة أي نفس المُدة لنومتهم الأولى ونومتهم الثانية مُتساويات في الزمن في مُنتهى الدقة بحسب أيامنا بالسنة واليوم والساعة والدقيقة والثانية فهل أنتم مؤمنون؟
    أم إنكم سوف تظلون صامتون حتى تطلع الشمس من مغربها؟
    (فبأي حديث بعده تؤمنون ) يامعشر المُسلمون أم إنكم بهذا القُرآن العظيم كافرون؟
    ومن كان له أي إعتراض على البيان الحق لناصر محمد اليماني فإني أشهد الله وملائكة وجميع الصالحين من إنسه وجنه
    إني أتحداه بكُل ما أوتيت من علم وسُلطان لبيان القُرآن
    والله والله والله قسمُ ُ مُقدم لألجمهُ بالحق إلجاما حتى لا يكون أمامه إلا الإعتراف بإمامتي للأمة أو يكُفر بهذا القُرآن العظيم.
    ولا أزال أدخر في جُعبتي الكثير والكثير والكثير من العلم والسُلطان
    فإما أن تعترفوا بإمامتي وإما أن تكفروا ,وإما أن تحاوروني إذا لم تقتنعوا بعد, فقد أصبحت حيران في شأنكم يامعشر عُلماء الأمة (بأي حديث بعده تؤمنون) فقد جعل الله القرآن حُجتي عليكم أو حُجتكم عليَ فلننظُر أيَنا
    أتاه الله علم الكتاب وجعلهُ للمُسلمين إماما وقائدا حكيما وهادياً إلى صراط_______________مُستقيما
    يامعشر المُسلمين وتالله بأن عذاب الله قادم ..فيا ويل من كفر بأمري فقد كفر بهذا القُرآن العظيم

    فهل أُكلمكم إلا بحديث ربي!
    وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    وأشهد بأني المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر ولم أقل ذلك إجتهاداً بالظن والإجتهاد
    وإن لم أكن المهدي المُنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين في كُل ثانية في السنيين
    إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين
    فإن عصيتم يامعشر عُلماء الأمة فلا حاورتم ولا صدقتم ولا كفرتم
    مذبذبين فسوف أدعوكم إلى المُباهلة قبل أن أدعو عُلماء النصارى واليهود.. ذلك بأنكم تؤمنون
    بهذا القُرآن العظيم والذي لا أخاطبكم من سواه فلم يعنيكم شيئا
    أم إن النواب لم يُبلغوكم بشأني
    ويرسلون إليكم خطاباتي.. أم ماذا دهاكم يامن اطلعتم على شأني من عالم الأنترنت ؟!
    وبعزة ربي لتُسألن بين يدي الله.. وكُلا منكم على قدر جُهده تصديقاً لقول الله تعالى:

    (((((( ‏وإنه لذكر لك ولقومك وسوف تسألون)))))) صدق الله العظيم

    والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط_____________________________المُستقيم



    الإمام ناصر مُحمد اليماني
    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 4:51 am