.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الخبر المختصر عن حقيقة آسم المهدي المنتظر

    المدير العام
    المدير العام
    Admin


    عدد المساهمات : 268
    تاريخ التسجيل : 13/05/2010

    الخبر المختصر عن حقيقة آسم المهدي المنتظر Empty الخبر المختصر عن حقيقة آسم المهدي المنتظر

    مُساهمة من طرف المدير العام الجمعة يوليو 23, 2010 2:08 pm

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم إلى الناس كافة رحمة
    للعالمين النبي الأمي الصادق الأمين محمد رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم ولا أُفرق بين
    أحد من رُسله وأنا من المُسلمين (((وبعد)))
    يامعشر عُلماء الامة الإسلامية على مختلف فرقهم وطوائفهم أقسم باالله الذي لا إله إلا هو الذي خلق
    كُل شىء فقدره تقدير وهو بكل شىء خبير بصير وهو على كُل شىء قدير الذي خلق السبع الشداد
    وثبت الأرض بالأوتاد وأهلك ثمود وعاد وأغرق الفراعنة الشداد الذي خلق الجان من مارج من نار
    وخلق الإنسان من صلصال كالفخار الذي يولج النهار في الليل ويولج الليل في النهار الذي يُدرك
    الإبصار ولا تُدركه الأبصار الله الواحد القهار إني أنا المهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل
    البيت المُطهر أدعو إلى سبيل ربي على بصيرة ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم ولا الإسم ولا الرؤيا
    في المنام بل العلم والسلطان البين المُلجم من القُرأن مُستمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله
    عليه وأله وسلم إلا ماخالف من السنة الأيات المُحكمات الواضحات البينات في القُرأن فقد علمت
    إن ذلك الحديث أو الرواية إفتراء على الله ورسوله وما دام خالفة القُرأن إختلافا كثيرا تصديق لحديث
    رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الحق (ماتشابه مع القُرأن فهو مني ) صدق رسول الله صلى
    الله عليه وأله وسلم ولربما يود أحد علماء الأمة أن يُقاطعني فيقول إن ذلك حديث موضوع أو يطعن
    في راوي هذا الحديث أو يُظعفه ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر فأقول إسمع يا أخي الكريم وأعلم
    علم اليقين بأن المهدي المنتظر قد أغناه الله عن البحث في الرواة للأحاديث فلا أنظر من الراوي
    كما لا أعلم من راوي هذا الحديث والله على ما أقول شهيد ووكيل ولا حاجة لي أن أعلم إسم الراوي
    وذلك لأن الله جعلني حكم بين عُلماء الامة فيما كانوا فيه يختلفون فأوحد صفهم وألم شملهم وأجبر
    الكسر بعد أن خالفوا أمر ربهم وفرقوا دينهم شيعا وكُل حزب بمالديهم فرحون ومن ثم فشلوا وذهبت
    ريحهم كما وعدهم الله بذلك إن خالفوا أمره وفرقوا دينهم شيعا بعد أن نهاهم عن ذلك وبسبب التفرق
    إلى فرق وكُل منهم يكفر الأخر خالفتم أمر ربكم وشرحتم صدر عدوكم وتفرق شملكم وفشلتم فذهبت
    ريحكم كما تعلمون وضعكم الأن ثم أبتعثني الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور لكي ألم شملكم وأوحد
    صفكم وأجبر كسركم ويتم الله نوره ولو كره المُشركون ولم يجعلني الله نبيا ولا رسولا بل جعل في
    إسمي خبري وعنوان أمري (ناصر محمد)فواطئ إسم محمد في إسمي في إسم أبي لكي يحمل الإسم
    الخبر وذلك هو إسم المهدي المنتظر ولم يجعل الله حُجتي عليكم في القسم ولا في الإسم بل في العلم
    لعلكم تتقون ولوجعل الله الحجة في الإسم لكان للنصارى حجة على محمد رسول الله صلى الله عليه
    وأله وسلم ولقالوا إن الرسول الذي يأتي من بعد عيسى إسمه (أحمد) وأنت إسمك( محمد)
    ولاكن محمد رسول الله ألجم من ألجم من النصارى بالعلم برغم أنه أمي فتبين لمن تبين له منهم الحق
    أن محمد رسول الله هو ذاته أحمد في الكتاب وصدقه أولي الألباب من النصارى )
    ولا يزالون الذينا من الله عليهم فأظهرهم بشأني في الأنترنت العالمية لا يزالون في ريبهم يترددون هل
    أنا المهدي المنتظر أم ليس المهدي المنتظر فيقول أهل السنة ولاكن هذا إسمه (ناصر محمد )
    وليس (محمد بن عبدالله) وفتنوا بالإسم ونسو حجة العلم والسلطان وكذلك الشيعة هل ناصر اليماني.
    هو حق المهدي المنتظر ولاكن إسم المهدي المنتظر(محمد الحسن العسكري) وفتنهم عن الحق الإسم
    ونسو حظا كبيرا من العلم ومن ثم نقول لهم يامعشر السنة والشيعة ألم يرد في الإنجيل إسم محمد
    رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (إسمه أحمد)وقال الله تعالى)

    ((ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد )) صدق الله العظيم

    وبرغم أنه جاء إسمه (محمد) ولاكن من النصارى من صدق أنه هو نفسه النبي الأمي المكتوب عندهم لأنه حاجهم محمد رسول الله باالعلم وليس بالإسم ولم يجعل الله ذلك لهم سلطان بأن إسمه محمد
    وليس أحمد ولاكن محمد رسول الله ألجمهم باالعلم إلجاما مع أنه أمي لا يقراء ولا يكتب فعلموا أولي
    الألباب منهم أنه الحق إذا كيف يستطيع أن يأتي بهذا القران برغم أنه أمي ولا يتلو قبله من كتاب )
    وقال الله تعالى(الذين أتيناهم الكتاب من قبله هم به يؤمنون* وإذا يتلى عليهم قالوا آمنا به إنهُ الحقُ من ربنا إنا كنا من قبله مسلمين) صدق الله العظيم

    وقال الله كذلك عنهم قال تعالى(وإذا سمعوا ما أنزل الله إلى الرسول ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق يقولون ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين)صدق الله العظيم
    وذلك حجتي عليكم لو أن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم قال أن إسم المهدي المنتظر
    (محمد) برغم أنه لم يسميه محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بغير إسم الصفة المهدي
    المنتظر ولاكن محمد رسول الله أخبركم أن إسم المهدي المنتظر يواطئ إسم محمد رسول الله صلى
    عليه وأله وسلم ولاكن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لم يقُل إسمه إسمي بل قال عليه
    الصلاة والسلام (يواطئ إسمه إسمي ) فسمعه من سمعه فظنوا أنه يقصد أن إسم المهدي المنتظر
    (محمد) ولأن إسم الصفة كانت هي الدارجة في الحوار إذا جاء حوار عن (المهدي المنتظر)
    لم يتم الإستفتاء من النبي عليه الصلاة والسلام حول الإسم فأستمر الضن الذي ظنوه حين سمعوا
    الحديث (يواطئ إسمه إسمه إسمي ) ومنهم من يروي الحديث على حسب فهمه أن محمد رسول
    الله يقصد بقوله(يواطئ إسمه إسمه ) أي أن إسم المهدي المنتظر (محمد)
    ومنهم من أدرج وزاد ومن ثم نقول يامعشر علماء الأمة من متى يأتي التواطئ في الأول بل مابعد
    الأول وقد يكون الاول بالتواطئ هو الأخير وعلى سبيل المثال أليس شهر محرم هو الشهر الأول
    للسنة الهجرية ولاكني أجده في القرأن هو الأخير في الأشهر الحرم وقال الله تعالى)
    (إنما النسيء زيادة في الكفر يضل به الذين كفروا يحلونه عاماً ويحرمونه عاماً ليوطئوا عدة ما حرم الله فيحلوا ما حرم الله زين لهم سوء أعمالهم والله لا يهدي القوم الكافرين)صدق الله العظيم
    وليس ذلك قياس مني بل لكي أبين لكم معنى التواطئ لعلكم تعقلون وتعلمون حقيقة التواطئ في الكلمه ++++++++++++++++++++++
    +++++++++++++++++++
    فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي المنتظر (محمد) وهل تدرون لماذا وذلك لأن الحكمة من التواطئ
    لإسم محمد وذلك حتى يحمل الإسم الخبر فيكون ذلك حقيقة الأمر لشأن المهدي المنتظر فيكون في
    إسمه خبره وعنوان أمره ولا ينبغي أن يكون إسم المهدي لمنتظر بغير الإسم ناصر وذلك لأنه لن
    يحمل الإسم الخبر حتى يكون إسم المهدي المنتظر(ناصر) وليس محمد ولا صالح ولا فيصل ولا عامر
    ولا ينبغي أن يكون إسم أبا المهدي المنتظر بغير محمد وذلك حتى يوافق إسم محمد في إسم المهدي
    ( ناصر محمد) وذلك يوكون إسم المهدي المنتظر فواطئ إسم محمد في إسم المهدي في محمد
    فيحمل الإسم الخبر فيكون عنوان الأمر والراية للمهدي المنتظر وتلك هي الحكمة من التواطئ
    ولاكن أكثركم يمترون بغير الحق وحتى لو كان محمد رسول الله قال إسم المهدي المنتظر(محمد)
    لما جعل الله ذلك حجة لكم علي إذا لكانت حجة على محمد رسول الله لدى النصارى )
    (ومبشراً برسول يأتي من بعدي اسمه أحمد ) صدق الله العظيم
    وأشهد أن محمد رسول الله هو نفسه وذاته أحمد رسول الله جعل له الله إسمين في الكتاب لكي يتذكر
    أولي الألباب فيعلمون بأن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل في العلم لعلكم تعقلون )

    ويامعشر السنة والشيعة هل إذا قلت للشيعة إسمي (محمد الحسن العسكري) وكنت مُتخئ في
    سرداب سامرئ مُعشعش معى الخفافيش أكثر من ألف سنة فهل يرون بأنهم سوف يصدقوني حتى ولو
    خرجت من السرداب ورأسي ملئ بخيوط العنكبوت فقد أستعجلتم يامعشر الشيعة فجعلتم ميلاد المهدي
    المنتظر قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور قُبيل سنة الظهور ببضع وثلاثون عام ولربما يود أن
    يُقاطعني من الشيعة من الذينا دخلوا سرداب مُظلم ولم يخرجوا منه بعد فيقول ألم يؤخر الله إبن مريم
    أو أصحاب الكهف ) ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول يامعشر الشيعة لقد ظهر البدر فأخرجوا
    من السرداب المظُلم فلا أظن من كان في سرداب مُظلم أن يُشاهد البدر حين يظهر حتى ولو صار وسط
    السماء فكيف يشاهد البدر من كان في سرداب مُظلما بل إني أراكم تدعون المهدي المنتظر من دون
    الله وأهل بيته فقد أظليتم عن الصراط المُستقيم إلا من رحم ربي منكم ولم يشرك بالله شيئا )
    بل وتفسرون القرأن على هواكم كما تحبون أن تشركون فأتبعتم أمر الشيطان الرجيم فقلتم على الله
    مالا تعلمون ويظن كثير من الذينا أطلعوا على أمري بأني من الشيعة وأعوذ بالله أن أكون
    من المشركين من الذينا يدعون أهل بيت رسول الله من دون الله إلا من رحم ربي منهم فلا أريد أن
    أظلم الذينا لا يشركون بالله شيئا ولم يجعلني الله من الشيعة فأنتمي إلى مذهبهم شيئا وأصدق بعض
    عقائدهم وأنكر مالم يُنزل الله به من سُلطان جميع ماخالف القرأن في مذاهب الشيعة الإثني عشر
    ولم يجعلني الله من أهل السنة من الذينا يستمسكون بحديث روي أنه عن رسول الله صلى الله عليه
    وأله وسلم فياخذون به قبل أن يتدبرون ماجاء في كتاب الله هل يخالف هذا الحديث لأية محكمة واضحة
    بينة في القرأن العظيم أم لا يخالف القرأن في شىء وحتى لو لم يكون له برهان في القران فإن
    المهدي المنتظر يأخذ بهذا الحديث ما دام لم يخالف القران في شىء أما إذا خالف القرأن ومن ثم
    تأخذون به يامعشر السنة فمن ذى الذي يجيركم من رب العالمين إن فعلتم فأتبعتم ماخالف القرأن
    وما تشابه معه فهو لديكم سواء وكيف تجتمع النور والظلمات فهل تأخذون بالحق والباطل مالكم
    كيف تحكمون ومذهب المهدي المنتظر الذي وجدت عليه أبائي شافعي سُني فلا أفرط في سنة رسول
    الله صلى الله عليه وأله وسلم كما لا أفرط في القرأن العظيم وانا من شيعة محمد رسول الله صلى الله
    عليه وأله وسلم ومن شيعة أوليائه الذينا لا يشركون بالله شيئا ومن شيعة الإمام علي إبن أبي طالب
    ومن شيعة ألأئمةا لعشرة من بعده من أل بيت محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن شيعة
    الرجُلان الصالحان ذوي الأمر باالمعروف والنهي عن المُنكر الذان أنقذان الأنصار والمهاجرين
    من الفتنة بعد موت رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم حين سكت الإمام علي عن حقه بضنه
    أن المُسلمون يعلمون بأن الخلفاء من بعد الأنبياء هو من زاده الله بسطة في العلم من صحابة النبي
    ونظرا لسكوت الإمام علي عن حقه كادة أن تشب نار الفتنة بين اليهود والأنصار ثم لا تقوم لهذا
    الدين السلامي الحنيف قائمة فيقتتلون وتذهب شوكتهم من بادئ الأمر من بعد موت نبيهم ولاكن
    المهدي المنتظر يشكر أبا بكر وعمر لأنهم أنقذون المسلمون من شر الفتنة الأولى والأخطر ويلوم
    على الإمام علي بن أبي طالب ماكان له أن يسكت عن حقه ولو قال يا معشر المسلمون لقد جعلني
    الله خليفة عليكم من بعد رسوله عليه الصلاة والسلام فزادني عليكم بسطة في العلم لكان أول من
    يبايع الإمام علي على الخلافة هو عمر وأبا بكر الله يرضى عنهم ويجعلهم من رفقاء الإمام علي
    ومحمد رسول الله في جنة المأوى وأما معاوية إبن أبي سفيان فقد حكم محمد رسول الله في هذا
    الشأن وقال(تقتله الفئة الباغية ) فقد بين لكم بأن الفئة الباغية تكون تحت راية الباغي وإن كرمه
    محمد رسول الله بكتابة الوحي فلم ينور الله قلبه ماخطه قلمه من كلمات الوحي الحق ولا ينبغي لي
    أن أبحث عن رضوانكم يامعشر السنة والشيعة ولا حاجة لي برضوانكم شيئا ولا أقول لكم غير الحكم
    الحق وإن جادلتموني فلن أجادلكم في هذا الشأن وإنما حكمت بينكم في هذا الشأن بما أراني الله
    وتلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تُسئلون عما كانوا يفعلون فحسابهم على الله لو
    كنتم تعقلون فذروا الماضي السحيق وخلافاتهم وحسابهم على ربهم ولا تُسئلون عما كانوا يفعلون
    وسوف يحكم الله بينهم بالحق فيما كانوا فيه يختلفون وأتبعوني أهدكم صراط سويا ولا أدري من يهلك
    الله بعد ألف ساعة بدئ من ليلة السبت غرة الميلاد الفلكي لشهر ذي القعدة 1428 وذلك ماتبقى من
    يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 فهل تذكرون اليوم الشمسي القديم في ذات الشمس والذي أخبرتكم
    من قبل بأن الله سوف يعذب المفسدين في الأرض خلاله وقد شُنة الحرب على الغلاهية على من يشاء
    منكم بالعذاب الإدنى لعلهم يرجعون فلو نظرتم لما تسمونه بالكوارث الطبيعية منذ دخول تاريخ
    8إبريل 2005 لرأيتم أن الأمر قد تغير كثيرا وكان بما يسمونها بالكوارث الطبيعية لا تحدث إلا نادراً
    ولاكن بعد دخول ثمانية إبريل 2005 لا يكاد يمر شهر إلا وحدثة في خلاله كوراث طبيعة من غضب
    الله على المفسدين في الأرض أم لا تعلمون يامعشر الملحدون أن السماء والأرض والجبال تغضب
    من غضب الله فتعذبكم بإذنه عذاب نكرا وقال الله تعالى )
    ((وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَداً. لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً. تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً. أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَداً. وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَداً)صدق الله العظيم
    إذا ميزان غضب الطبيعة يرفتع حسب إرتفاع ميزان الغضب في
    نفس الرب الذي خلق السماء والأرض وقال(فقال لها و للارض ائتيا طوعا او كرها" ... "قالتا اتينا طائعين)

    فأنظروا للموشر يامعشر البشر هل حق أرتقع أضعاف مضاعفة منذ دخول 8إبريل 2005 الموافق يوم الميلاد الفلكي لشهر
    ربيع الاول 1426 ويوم ثمانية إبريل يظم عام 1426 وعام 1427 وعام 1428 وسوف ينقضي هذا اليوم الشمسي
    في ذات الشمس في خلال شهر ذي الحجة القادم 1428 للهجرة ولا أعلم من سوف يعذب الله عذاب نكر بعد ألف ساعة
    بدئ من ليلة السبت ليلة الميلاد الفلكي لشهر ذي القعدة أو يأخره الله فيستبدلكم بأية أخرى وإلى الله ترجع الأمور وكُل يوم
    هو في شأن بسبب دعاءكم وما كان الله يعذبكم وأنت تستغفرون فأستغفروه وتوبوا إليه متابا يامعشر المسلمون لعلكم تفلحون
    ويامعشر الأحبة في ملتقى الأحبة هل ترضون أن يُلعن المهدي المنتظر في منتداكم وأقول عفى الله عن لعنني فقد ظلم
    نفسه ظلم عظيما ولن ألعنة ولاكني سوف أقول اللهم إنك علمت عبدك أنه المهي المنتظر وإن كنت مفتري عليك بغير الحق
    ولست المهدي المنتظر فإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين في كُل لحظة وحين وفي كُل ثانية في السنيين إن لم
    أكن المهدي المنتظر فغفر وأرحم وأحكم بيننا بالحق وأنت خير الحاكمين ويامعشر الأحبة في ملتقى الأحبة تواضعوا لله
    وزوروا موقعي موقع الإمام ناصر محمد اليماني فإن كنتم تروني على باطل فلجموني وإن كنتم تروني على الحق فقوموني
    وسلم على المسلمين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخوكم (الإمام ناصر محمد اليماني)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 2:45 am