.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

3 مشترك

    مهم جدا جدا == ممكن تفسير

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     مهم جدا جدا == ممكن تفسير Empty مهم جدا جدا == ممكن تفسير

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يناير 29, 2011 10:50 pm

    أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
    #1
    05-30-2009, 12:22 PM
    رياض
    مسجل سابقا تحت معرف سارة

    تاريخ التسجيل: Apr 2009
    المشاركات: 1
    مهم جدا جدا == ممكن تفسير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مهم جدا جدا

    ممكن تفسير هذا الحديث بشكل مفصل وواضح

    روى أحمد وأبو داود عن معاذ بن جبل : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " عمران بيت المقدس خراب يثرب ، وخراب يثرب خروج الملحمة ، وخروج الملحمة فتح القسطنطينية ، وفتح القسطنطينية خروج الدجال " .
    التعديل الأخير تم بواسطة : رياض بتاريخ 05-30-2009 الساعة 12:24 PM.

    #2
    05-31-2009, 02:07 AM

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 1,379

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    أخي رياض السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إني لا أجد في الكتاب أن خروج الدجال بعد فتح القسطنطينة

    وأفتيك بالحق حقيق لا اقول على الله إلا الحق وأجد في الكتاب إن خروج الدجال هو بعد مرور كوكب العذاب نار الله سقر اللواحة للبشر من عصر إلى أخر بعد أمداً بعيد وقد أقترب قدر مرور كوكب سقر على ارضكم فيظهر الله بها المهدي المُنتظر على كافة البشر إن لم يصدقوا بدعوة المهدي المنتظر بالبيان الحق للذكر فتأتيكم من الاطراف أي من جهت القطب فيحدث إثناء مرورها أحد أشراط الساعة الكُبرى فيسبق اليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب وعد الله الحق فإذا جاء تهدم سد ذوالقرنين فيخرج المسيح الدجال بعوالم الأرض ذات المشرقين إليكم لأنه لن يأتي ليفتنكم عن الحق لوحده بل يأتي بجيوشه التي يعدها منذ أمداً بعيد ومنهم ياجوج وماجوج ويأتي للفتنة من بعد أن يؤمن الناس جميعاً تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ ))صدق الله العظيم

    وذلك لأن الفتنة لا تأتي إلا بعد أن يؤمنوا بالحق الناس جميعاً ذلك لإن الله سوف يُنزل على الناس اية من السماء لتصديق المهدي المنتظر الذي يُحاج الناس بالبيان الحق للذكر خليفة الله في الأرض حتى إذا أعرضوا الناس عن السجود لخليفة ربهم بخضوع الأعناق بالطاعة لخليفة ربهم وليس سجود الجبين كما في الصلاة إنما ذلك لله وحده وإنما السجود خضوع الأعناق بالطاعة من غير تكبر حتى إذا لم يخضعوا لخليفة ربهم بالطاعة ومن ثم يأتي التصديق لقول الله تعالى)

    (((إِنْ نَشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِمْ مِنَ السَّمَاءِ آَيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)) صدق الله العظيم

    وتلك الأية تجعل أعناقهم خاضعة لخليفة ربهم بالحق فيؤمنوا الناس جميعاً بالمهدي المنتظر خليفة ربهم عليهم بسبب أية عذاب أليم والتي أرتقب لها لإن أعرض الناس عن دعوتي إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق وما هي هذ الأية التي تأتي من السماء فتجعل أعناقهم خاضعة لخليفة الله الإمام المهدي فيؤمنوا بالحق جميعاً والجواب من الكتاب تجدوه في قول الله تعالى))

    (({ فَٱرْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي ٱلسَّمَآءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ يَغْشَى ٱلنَّاسَ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ رَّبَّنَا ٱكْشِفْ عَنَّا ٱلْعَذَابَ إِنَّا مْؤْمِنُونَ أَنَّىٰ لَهُمُ ٱلذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَآءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ثُمَّ تَوَلَّوْاْ عَنْهُ وَقَالُواْ مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ إِنَّا كَاشِفُو ٱلْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَآئِدُونَ يَوْمَ نَبْطِشُ ٱلْبَطْشَةَ ٱلْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ }صدق الله العظيم

    وبعد أن يُصدق الناس بخليفة الله الإمام المهدي فيؤمنوا بدعوته إلى ما جاءهم به من قبل خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم تأتي الفتنة بالمسيح الدجال الذي يُريد أن يفتنهم عن إتباع (الم ) المهدي المُنتظر تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( (( الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لا يُفْتَنُونَ ))صدق الله العظيم

    بمعنى أن ظهور الإمام المهدي على الناس جميعاً في ليلة واحدة بأية العذاب الأليم لإن أعرضوا عن دعوته إلى الإحتكام إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لمحكم القُرأن العظيم

    والأيام التي سيخرج فيها الدجال ليس طولها كهذه الأيام بل سوف تكون أطول بكثير بمعنى أن اليوم سوف يكون طويلاً ثم أقصر وأقصر واقصر حتي يبتعد عن ارضكم كوكب سقر فينتهي تأثيرة وفي خلال تلك الأيام الطوال يخرج عليكم المسيح الدجال بجيوشه ومنهم ياجوج وماجوج من الأرض ذات المشرقين وخروج ياجوج وماجوج مقرون بمرور كوكب النار وعد الله الحق تصديقاً لقول الله تعالى)


    تعالى((فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاء وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءوَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعًا وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِينَ عَرْضًا ))صدق الله العظيم

    ويأتي بعد ذلك البعث الأول بعد خروج ياجوج وماجوج ثم يبعث الله جميع الكفار من القرى الذين كذبوا برسُل ربهم فأهلكهم الله تصديقاً لقول الله تعالى(( وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ (95) حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ (96)صدق الله العظيم

    وبعث الكفار من الذين اهلكهم الله لكي يجعل الله الناس أمة واحدة تصديقاً لقول الله تعالى)

    (وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لآمَنَ مَن فِي الأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا)صدق الله العظيم

    وتصديقاً لقول الله تعالى(وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً ))صدق الله العظيم
    ويريد المسيح الكذاب أن يستغل هذا البعث فيفتن الأحياء والاموات فيدعي الربوبية ويقول أنه المسيح عيسى إبن مريم الذي يبعث الموتى ويقول أنهُ الله سُبحان الله وتعالى علوا كبيرا عن الشطط الذي يقوله عن الله إبليس الشيطان الرجيم المسيح الكذاب ولن يقول لكم أنهُ المسيح الكذاب بل سوف يقول أنه المسيح عيسى إبن مريم الذي يبعث الموتى فيستغل البعث الأول فيقول أنه هو من بعث الموتى ويقول أنه الله وما كان للمسيح عيسى إبن مريم الذي يبعث الموتى بإذن الله أن يقول أنه الله وكذب عدو الله وما كان المسيح عيسى إبن مريم بل هو المسيح الكذاب الملك هاروت إبليس الشيطان الرجيم كان من الجن ففسق عن أمر ربه ويريد أن يتخذ من عباد الله نصيباً مفرضاً فينتحل شخصية المسيح عيسى إبن مريم مُستغل عقيدة النصارى بغير الحق ولذلك أخر الله المسيح عيسى إبن مريم الحق صلى الله عليه واله وسلم ليكون شاهداً بالحق ولا يستنكف أن يكون عبداً لله ويكون من الصالحين التابعين للإمام المهدي المنتظر الذي أتاه الله علم الكتاب فيبين لكم مالم تكونوا تعلمون ويا معشر الباحثين عن الحق أفلا سألتم أنفسكم لماذا سيأتي المسيح الدجال فيدعي الربوبية ويزعم أنه صاحب الجنة والنار فيقول لكم أما النار فقد رأيتموها وأما الجنة فهي من تحت الثرى باطن ارضكم إلا لأنه يعلمُ باللبعث الأول وينتظره كما وعده الله أنه لمن المُنظرين إلى يوم يبعثون فيقول أنه الله ربكم الأعلى فاتقوا الله يا معشر البشر إنما أبتعث الله المهدي المنتظر فضل الله على المُسلمين ورحمته لينقذكم بالبيان الحق للقرأن من فتنة المسيح الدجال أن لا تتبعوه وان المسيح الدجال هو ذاته الشيطان الرجيم وقد ذكر الله المُنقذ لكم الإمام المهدي فضل الله عليكم ورحمته الذي يستنبط لكم الأحكام الحق للفصل بينكم من مُحكم القرأن العظيم ولولا فضل الله عليكم ورحمته ببعث المهدي المُنتظر لأتبعتم الشيطان المسيح الدجال يا معشر المُسلمين إلا قليلاً منكم وهل صدقوا بأمرنا إلا قليلا وقال الله تعالى))

    (((﴿79﴾ من يطع الرسول فقد أطاع الله ومن تولى فما أرسلناك عليهم حفيظا ﴿80﴾ ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا ﴿83﴾ ) صدق الله العظيم
    النساء)

    وما جاء في هذه الأية بُرهان حق على حديث محمد رسول الله الحق ((ألا أني أوتيت القرأن ومثله معه))

    غير ان الله علمكم أن أحاديث السنة النبوية غير محفوظة من التحريف ثم علمكم الله كيف تميزوا بين الحديث المدسوس من عند غير الله من الحديث النبوي الذي جاء من عند الله في السنة النبوية فعلمكم الله أن ترجعوا لمحكم القرأن وما كان من أحاديث السنة جاء مُخالفاً لأحد أياته المُحكمات فعلموا أن ذلك الحديث النبوي في السنة جاء من عند غير الله ولم ينطق به الذي لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وأله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ صدق الله العظيم

    بمعنى أن الحديث في السنة النبوية إذا كان مُفترى بأنكم سوف تجدوا بينه وبين مُحكم القران العظيم إختلافاً كثيرا ويستنبط لكم الحكم الحق الذي يؤتيه الله علم الذكر القرأن العظيم المحفوظ من التحريف إلى يوم الدين وأما اعداء الله المنافقون فقد أفتروا كثيرا من الأحاديث والروايات في السنة النبوية ولكننا علمناكم بالقاعدة لكشف الأحاديث المدسوسة بإنها سوف تأتي مخالفة لأحد الأيات المُحكمات من أم الكتاب فكم حذركم الله من المنافقون الذين أتخذوا إيمانهم جنة فصدوا عن سبيل الله بأحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام ألا ساء ما كانوا يفعلون وقال الله تعالى)

    وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (Cool يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ إِلَى شَيَاطِينِهِمْ قَالُواْ إِنَّا مَعَكْمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرُوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُواْ مُهْتَدِينَ (16) مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَاراً فَلَمَّا أَضَاءتْ مَا حَوْلَهُ ذَهَبَ اللّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَّ يُبْصِرُونَ (17) صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ (18) أَوْ كَصَيِّبٍ مِّنَ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصْابِعَهُمْ فِي آذَانِهِم مِّنَ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ واللّهُ مُحِيطٌ بِالْكافِرِينَ (19) يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاء لَهُم مَّشَوْاْ فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُواْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّه عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (20) ( البقرة)
    وَإِذَا لَقُواْ الَّذِينَ آمَنُواْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلاَ بَعْضُهُمْ إِلَىَ بَعْضٍ قَالُواْ أَتُحَدِّثُونَهُم بِمَا فَتَحَ اللّهُ عَلَيْكُمْ لِيُحَآجُّوكُم بِهِ عِندَ رَبِّكُمْ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ (76) ( البقرة)
    وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ (205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206) ( البقرة)

    سورة آل عمران
    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (71) وَقَالَت طَّآئِفَةٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ آمِنُواْ بِالَّذِيَ أُنزِلَ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَجْهَ النَّهَارِ وَاكْفُرُواْ آخِرَهُ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (72) ( آل عمران)
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ (118) هَاأَنتُمْ أُوْلاء تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُواْ آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْاْ عَضُّواْ عَلَيْكُمُ الأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُواْ بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (119) إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُواْ بِهَا وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ (120) ( آل عمران)

    سورة النساء
    أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُواْ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُواْ إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُواْ أَن يَكْفُرُواْ بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلاَلاً بَعِيداً (60) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُوداً (61) فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَآؤُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ إِحْسَاناً وَتَوْفِيقاً (62) ( النساء)
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ فَانفِرُواْ ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُواْ جَمِيعاً (71) وَإِنَّ مِنكُمْ لَمَن لَّيُبَطِّئَنَّ فَإِنْ أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَالَ قَدْ أَنْعَمَ اللّهُ عَلَيَّ إِذْ لَمْ أَكُن مَّعَهُمْ شَهِيداً (72) ( النساء)

    فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللّهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُواْ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُواْ مَنْ أَضَلَّ اللّهُ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً (88) ( النساء)
    إِلاَّ الَّذِينَ يَصِلُونَ إِلَىَ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ أَوْ جَآؤُوكُمْ حَصِرَتْ صُدُورُهُمْ أَن يُقَاتِلُوكُمْ أَوْ يُقَاتِلُواْ قَوْمَهُمْ وَلَوْ شَاء اللّهُ لَسَلَّطَهُمْ عَلَيْكُمْ فَلَقَاتَلُوكُمْ فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْاْ إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلاً (90) ( النساء)
    بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً (138) الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً (139) وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً (140) الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِن كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِّنَ اللّهِ قَالُواْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ وَإِن كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُواْ أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُم مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَن يَجْعَلَ اللّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً (141) إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُواْ إِلَى الصَّلاَةِ قَامُواْ كُسَالَى يُرَآؤُونَ النَّاسَ وَلاَ يَذْكُرُونَ اللّهَ إِلاَّ قَلِيلاً (142) مُّذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لاَ إِلَى هَـؤُلاء وَلاَ إِلَى هَـؤُلاء وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلاً (143) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُّبِيناً (144) إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً (145) إِلاَّ الَّذِينَ تَابُواْ وَأَصْلَحُواْ وَاعْتَصَمُواْ بِاللّهِ وَأَخْلَصُواْ دِينَهُمْ لِلّهِ فَأُوْلَـئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْراً عَظِيماً (146) ( النساء)

    ويا أخي الكريم وإن من الأحاديث المدسوسة هدم الكعبة ونسو أن للكعبة رباً يحميها وأن الذي حماها من إبرهه الحبشي سيحميها ممن سواه تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاء الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ (25)صدق الله العظيم

    كما فعل بأبرهه الحبشي الذي كان يريد هدم بيت الله المعظم الكعبة بمكة المُكرمة وقال الله تعالى)

    (( أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ )صدق الله العظيم

    ولكن للاسف أن المسلمون مُنتظرون لهدم بيت الله المُعظم أفلا تتقون لو تدبروا مُحكم كتاب الله لوجدوا الحق أن الكعبة لها رباً يحميها ولكن أكثر المُسلمون أضلتهم الروايات عن الحق فهم لتحقيقها منتظرون حتى ولو كانت ضد الدين والمُسلمين ولا يريدون أن يصدقوا بالمهدي المنتظر حتى يُهدم بيت الله المُعظم أفلا يتقون وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    أخو رياض وجميع المُسلمين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    __________________
    avatar
    وفاء الاسلام


    عدد المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 18/05/2011

     مهم جدا جدا == ممكن تفسير Empty رد: مهم جدا جدا == ممكن تفسير

    مُساهمة من طرف وفاء الاسلام الثلاثاء مايو 24, 2011 6:08 pm

    انا لم افهم قضية البعث الاول نهائيا ارجو توضيحها هل سيحيي الله الكفار بعد موتهم ارجو التوضيح
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     مهم جدا جدا == ممكن تفسير Empty رد: مهم جدا جدا == ممكن تفسير

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء مايو 24, 2011 7:35 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    أختي الكريمه وفاء هناك بعثان فأما الأول فهو الذي أنظر فيه إبليس ,قال الله تعالى في رده على إبليس (( ( قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون قال فإنك من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم )))فهذا الوقت المعلوم هو البعث الاول لجميع الكفار الذين ماتوا على الكفر فهم لهم موتتان وحياتان تصديقا لقول الله تعالى (( (قالو ربناامتنا اثنتين وأحييتنا اثنتين )),وأما المسلمين فليس لهم إلا موتة واحده
    وأقتبس لك مايلي من بيان الذكر للإمام

    (ويا أيها السائل ألم تسأل نفسك لماذا سوف يأتي الدجال فيدعي الربوبية وأن لديه جنة ونار وذلك لأنه استغل يوم البعث الأول للرجعة لمن يشاء الله من الكافرين والذي لطالما أكدناه حصريا" من القرآن العظيم بأنه يوجد هُناك بعثان وهم البعث الأول لرجعة الذين أهلكهم الله وكانوا كافرين ويحدث في يوم الأزفة وهو يوم قدري في الكتاب ويبدأ فيه الرحيل إلى الأرض المفروشة تصديقاُ لوعد الله بالخلافة فيها إلى ما يشاء الله )
    وأما البعث الثاني فهويوم التلاق وفيه يحيي الله جميع الخلائق
    وإليك البيان الواضح للإمام ناصر محمد اليماني علي وآله السلام
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد):


    ويا أيها السائل ألم تسأل نفسك لماذا سوف يأتي الدجال فيدعي الربوبية وأن لديه جنة ونارظ وذلك لأنه استغل يوم البعث الأول للرجعة لمن يشاء الله من الكافرين, والذي لطالما أكدناه حصريا" من القرآن العظيم, بأنه يوجد هُناك بعثان وهم البعث الأول لرجعة الذين أهلكهم الله وكانوا كافرين ويحدث في يوم الأزفة وهو يوم قدري في الكتاب, ويبدأ فيه الرحيل إلى الأرض المفروشة تصديقاُ لوعد الله بالخلافة فيها إلى ما يشاء الله ومن بعد ذلك بزمن يأتي البعث الشامل, وهو يوم التلاق لجميع الأولين والآخرين وقال الله تعالى ( فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ رَفِيعُ الدَّرَجَاتِ ذُو الْعَرْشِ يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنْذِرَ يَوْمَ التَّلاقِي يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنْ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الآزِفَةِ إِذْ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِكَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلا شَفِيعٍ يُطَاعُ )صدق الله العظيم

    فأما البعث الشامل للناس أجمعين فهو البعث الشامل يوم يقوم الناس لرب العالمين بعد أن يهلك الله كُل شيء ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام وهذا هو البعث الشامل يحدث يوم التلاق للأولين والآخرين للناس أجمعين تصديقاً لشطر من الآيات أعلاه في قول الله تعالى ( يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنْذِرَ يَوْمَ التَّلاقِي يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنْ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ) صدق الله العظيم

    ولكنه يوجد هناك بعث جُزئي لمن يشاء الله من الذين أهلكهم الله وكانوا كافرين ويحدث في يوم الآزفة يوم البعث الأول وهو المقصود من قول الله تعالى ( وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الآزِفَةِ إِذْ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِ كَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلا شَفِيعٍ يُطَاعُ )صدق الله العظيم

    وهذا البعث الأول يبعث الله فيه الكافرين لكي يهديهم الله بالمهدي المنتظر إلى صراط العزيز الحميد فيجعل الله الناس أمة واحدة بعد أن أخذوا نصيبهم الأول من العذاب في نار جهنم, ويريد الله أن يرحمهم ,وإن عدتم عُدنا فيدخلهم الله مرة أخرى في نار جهنم تصديقا" لقول الله تعالى (عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيراً إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً)صدق الله العظيم

    والهالكون من اليهود من الذين يفترون على الله الكذب وهم يعلمون لهم بعثان وحياتان وموتان تصديقا" لقول الله تعالى (لَوْلاَ أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئاً قَلِيلاً{74}اِذاً لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لاَ تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيراً){75}صدق الله العظيم

    ويقصد الله بأن نبيه لو اتبع اليهود و افترى على الله كما يفترون, لأذاقه الله كما سوف يذيقهم ضعف الحياة وضعف الممات, وذلك لأن المجرمين لهم حياتان وموتان وللاسف بأن منهم من سوف يعود إلى الكفر بالحق كما كانوا يفعلون من قبل في حياتهم الأولى, تصديقا" لقول الله تعالى (وَلَوْ تَرَى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ * بَلْ بَدَا لَهُمْ مَا كَانُوا يُخْفُونَ مِنْ قَبْلُ وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ [الأنعام:27-28]صدق الله العظيم

    وفعلا" سوف يعودون من بعد الرجعة لما نهوا عنه وإنهم لكاذبون, وان الهدى هدى الله وما يدريهم أنهم إذا رجعوا بأنهم لن يعودوا لما نهوا عنه والهدى هدى الله يصرف قلوبهم كيف يشاء؟ ولكنهم يجهلون! ونظرا" لجهلهم عن معرفة ربهم بأنه يحول بين المرء وقلبه ولذلك سوف يعودون لما نهوا عنه ,وإنهم لكاذبون ولا يقصد الله بأنهم ينوون الكذب بعد أن وقفوا على نار جهنم وإنما يقصد الله بقوله ( وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ) أي كاذبون بقولهم (يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ) فما يدريهم بأنهم سوف يكونون من المؤمنين؟ والله يحول بين المرء وقلبه! والهدى هدى الله ولكنهم لم يعلموا بأن الله يحول بين المرء وقلبه, فيصرف القلوب كيف يشاء ونظرا لجهلهم بهذه القدرة حتما" لابد أن يُبين الله لهم ذلك, فيرجعهم في يوم الرجعة, ومن بعد ذلك يعودون لما نهوا عنه, ولم يصدقوا الله ما وعدوه في قولهم (يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ). وفي يوم التلاق يوم البعث الشامل بعد أن قضوا حياتين وموتين وبعثين فيقول الله لهم (كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنْتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ) (28)صدق الله العظيم

    وتجدون جوابهم في موضع آخر قال الله تعالى(قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ ) صدق الله العظيم

    إذا" ياقوم إن الكفار المفترين على الله الكذب لهم حياتان وموتان وبعثان تصديقاً لقول الله تعالى (لَوْلاَ أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْكِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئاً قَلِيلاً{74}اِذاً لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لاَ تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيراً){75} ) صدق الله العظيم

    ولكن جدي محمد رسول الله ثبته الله ولم يفتري على الله بغير الحق ,وإنما لو اتبعهم وافترى على الله مثلهم لجعل الله له كما لهم بعثين وحياتين وموتين وذلك لأنهم يُعذبون بعد الموت الأول في النار ,ومن ثم يخرجهم لقضاء حياتهم الثانية, ومن ثم يعودون لما نهوا عنه, ومن ثم يدخلهم النار مرة أخرى, ولكن أكثركم يجهلون البعث الأول في هذه الحياة ,والذي سوف يستغله المسيح الدجال والذي هو ذاته الشيطان الرجيم الذي طلب من الله أن ينظره إلى يوم البعث وهو البعث الأول قال إنك لمن المنظرين ويريد الشيطان أن يستغل البعث الأول فيقول أنه المسيح عيسى ابن مريم وأنه الله رب العالمين, وإنه كذاب وليس المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ما كان له أن يقول ذلك بل ذلك المسيح الكذاب وليس المسيح عيسى ابن مريم ولذلك يُسمى المسيح الكذاب فأين التناقض؟ يامن وصفت بأن في بيان المهدي المنتظر تناقض! بل لم تفهم الخبر جيدا" هداك الله للحق وشرح صدرك ونور قلبك إن ربي غفور رحيم, وأنا أصدق عقيدة الشيعة الإثني عشر في الرجعة, وأخالفهم في بعث أبا بكر وعمر كما يزعمون بغير الحق, ولربما يزعم الجاهلون بأني من الشيعة الإثني عشر ما دمت صدقت بالرجعة والبعث الأول ,ولست من الشيعة في شيء غير أني أصدق العقائد الحق لديهم, وأخالفهم فيما كان باطلا" مفترى على محمد رسول الله والأئمة الإحدي عشر من قبلي, وأتحدى الشيعة بالحق حصريا" من القرآن العظيم وكذلك لم يجعلني الله من أهل السنة في شيء من الذين يصدقون بأحاديث تخالف لمحكم القرآن العظيم وهي موضوعة وهم لا يعلمون أنها أحاديث مفتراة, غير أني أصدق العقائد الحق لدى أهل السنة, وأخالف ما كان باطلا" مفترى مدسوسا" في السنة المحمدية, وأتحدى أهل السنة حصريا" من القرآن العظيم وبرغم أن أهل السنة لديهم أحاديث مفتراة أكثر مما لدى الشيعة الإثني عشر, ولكني أعتبر أهل السنة أقرب إلى الحق من الشيعة, وهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن كثيرا" من الشيعة يدعون آل بيت محمد رسول الله من دون الله وذلك هو الشرك بالله, وبرغم أن الشيعة من أكثر المذاهب الإسلامية إحاطة بشأن المهدي المنتظر ولكنه أضل كثيرا" منهم سرداب سامراء,. وأقسم بالله العظيم إنكم لن تشاهدوا البدر مالم تخرجوا من سرداب سامراء المُظلم. فلا أظن من كان في سرادب مُظلم أن يُشاهد البدر ولو صار وسط السماء,و كذلك لا أنتمي إلى أي من المذاهب الإسلامية ,وأكفر بتفرق المسلمين في دينهم إلى فرق وشيع وكُل حزب بما لديهم فرحون ولست منهم في شيء, وكذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس منهم في شيء, فكيف يستمسكون بحديث مُفترى ( إختلاف أمتي رحمة )؟ وهو يخالف لجميع آيات القرآن العظيم المحكمة في هذا الشأن وقال الله تعال (إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لست منهم في شيء)صدق الله العظيم

    أم لم ينهاكم الله عن التفرق يامعشر عُلماء المسلمين! وقال الله تعالى( وكذلك نهاكم الله يامعشر علماء المُسلمين وأتباعهم أن تكونوا كمثل أهل الكتاب فتفرقوا دينكم شيعا" فتجدون أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى ( فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (30) مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ )(32) صدق الله العظيم

    وكذلك أمر الله الصادر في قوله تعالى ( شَرَعَ لَكُمْ مِنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ يُنِيبُ) (13) صدق الله العظيم

    وكذلك في قوله تعالى (انَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ) صدف الله العظيم

    وكذلك أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى( واعتصموا بحبل الله جميعا" ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا" وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تهتدون ) صدق الله العظيم

    وكذلك أمر الله الصادر في محكم كتابه في قوله تعالى ( ولا تنازعوا فتفشلوا فتذهب ريحكم ) صدق الله العظيم

    ولكنكم يامعشر عُلماء الأمة وأتباعهم خالفتم جميع أوامر ربكم المكررة في هذه الآيات المحكمات فتنازعتم وفشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم الآن مستضعفون, فذهب عزكم إلى أعدائكم نظرا" لمخالفتكم لأمر ربكم وقد وعدكم الله بأنه إذا خالفتم أمره في الكتاب بأنكم سوف تفشلون وتذهب ريحكم كما هو حالكم الأن فلا تستطيعوا أن تنكروا بأنكم تنازعتم فتفرقتم وفشلتم فذهبت ريحكم كما هو حالكم الأن .. و بعثني الله بقدر مقدور في الكتاب المسطور رحمة بكم لأجمع شملكم وأجبر كسركم و أوحد صفكم, و بعثني الله فضلا" من لدنه ورحمة لكم لأنقذكم من فتنة المسيح الدجال وأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون لجمع شملكم ولتوحيد صفكم فيتم بعبده نوره ولو كره المجرمون ظهوره لتكون كلمة الله هي العليا فيعزكم الله بعبده والعزة لله جميعاً, فأيدني بتصريح الإصطفاء للخلافة والقيادة عليكم فأيدني بالتصريح فزادني عليكم بسطة في العلم بالبيان الحق للقرآن العظيم المرجع المحفوظ من التحريف لأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون .
    وأهديكم بالقرآن إلى صراط__________________مُستقيم ، مُعتصما" بكتاب الله وسنة رسوله وكافرا" بما خالف من السنة لأم الكتاب في آياته المُحكمات والتي جعلهن الله الأساس للعقيدة الإسلامية الحنيفية ملة إبراهيم ومن قبله ومن بعده لجميع الأنبياء والمُرسلين, وأما سبب كفري لما خالف من السنة للقرآن المحكم, وذلك لأني أعلم أنها سنة مدسوسة من الشيطان الرجيم ليردوكم هو و أولياؤه من شياطين البشر فيفتنوكم فيردوكم من بعد إيمانكم كافرين بآيات الله المُحكمات في القرآن العظيم والتي جعلهن الله أم الكتاب فصدوكم صحابة رسول الله ظاهر الأمر عن القرآن العظيم كما نبأكم الله بذلك بأنه جاءت طائفة من اليهود فأعلنوا إسلامهم ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر فيكونوا من رواة الحديث ليصدوكم عن سبيل الله عن طريق السنة المحمدية بأحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام ,بل مخالفة لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم جملة وتفصيلا" بل إختلافاكثيرا" .. وقد بين الله لكم هذا المكر اليهودي في القرآن العظيم في قوله تعالى ( إذا جاءك المنافقون قالوا نشهد إنك لرسول الله و الله يعلم إنك لرسوله و الله يشهد إن المنافقين لكاذبون*اتخذوا أيمانهم جنة فصدوا عن سبيل الله إنهم ساء ما كانوا يعملون)صدق الله العظيم

    ومن ثم بين الله لكم كيفية صدهم عن سبيل الله بأنه ليس بالسيف بل بأحاديث لم يقلها عليه الصلاة والسلام فبين الله ذلك المكر لكم في القرآن العظيم في محكم كتابه في قول الله تعالى ( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طائفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا، أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا)صدق الله العظيم

    فتجدون قول الله الموجه إلى علماء الأمة خاصة ( أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا") صدق الله العظيم

    وهذه الآية جاءت لتأكيد الأمر لقول الله تعالى (( وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله)) بمعنى أنه ما اختلفتم فيه من شيء في السنة بأن تردوا حكمه إلى الله في القرآن العظيم يستنبطه أولوا الأمر منكم من القرآن العظيم, فتجدون بين قول الله في القرآن العظيم وبين هذا القول في سنة محمد رسول الله إختلافا" كثيرا" ,وذلك لأن السنة جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم, ولكن الله لم يعدكم بحفظ السنة من التحريف بل وعدكم بحفظ القرآن من التحريف ليكون المرجع لما اختلفتم فيه من السنة بأن تردوه إلى القرآن, فتدبروا آياته المحكمات في ذلك الشأن وسوف تجدون إذا كان الحديث السني مفترى فحتما" سوف تجدون بينه وبين محكم القرآن العظيم إختلافا" كثيرا", ومن ثم تعلمون بأن هذا الحديث السُني من عند غير الله ورسوله, وذلك لأن السنة هي كذلك جاءت من عند الله كما جاء القرآن من عنده سبحانه, وهذه الآية كذلك جعلها الله برهان للحديث الحق عن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( ألا و اني أوتيت القرآن و مثله معه )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    بل سنة محمد رسول الله جاءت للبيان فتزيد القرآن توضيحا" للمسلمين ألا و إن البيان من عند الله سبحانه وتعالى تصديقا" لقول الله الحق في محكم كتابه ( فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ)صدق الله العظيم
    avatar
    علاءالدين


    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 08/07/2011

     مهم جدا جدا == ممكن تفسير Empty رد: مهم جدا جدا == ممكن تفسير

    مُساهمة من طرف علاءالدين الإثنين يوليو 18, 2011 10:03 am

    السلام على خليفة الله المهدي
    وعلى أنصاره السابقين الأخيار وبعد:
    يت خليفة الله هل بعد خروج المسيح الكذاب
    ويأجوج ومأجوج من الأرض المفروشة وبعد
    قتالهم سنعود نحن البشر بقيادة خليفة الله
    ووزرائه أصحاب الكهف والرقيم إلى الأرض
    المفروشة لنسكنها وهل سنخرج منها أم
    سنظل حتى قيام الساعة فيها؟
    وما حقيقة خروج نار من عدن تسوق الناس
    إلى أرض المحشر؟
    جزاكم الله عنا خير الجزاء؛
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11594
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     مهم جدا جدا == ممكن تفسير Empty رد: مهم جدا جدا == ممكن تفسير

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين يوليو 18, 2011 5:04 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الصالحين والمصلحين في الأرض .
    أخي الكريم أنقل لك إجابة الإمام على هذا السؤال.
    (وأورثكم أرضهم وديارهم وأموالهم وأرضا لم تطؤها)صدق الله العظيم ؟
    وسأل سائل فقال ما هي الارض التى يتحدث عنها الله سبحانة وتعالى فى قولة ( (وأورثكم أرضهم وديارهم وأموالهم وأرضا لم تطؤها)صدق الله العظيم ؟
    واجاب الذى عندة علم الكتاب فقال :ـــــــــــــــ

    ويامعشر المُسلمين والناس أجمعين ذلك هو الشيطان بذاته هو المسيح الدجال ولا يزال في جنة الله في الأرض من تحت الثرى وتلك هي جنة الفتنة وفيها المسيح الدجال يريد أن يفتنكم بها ولكن الله وعدكم بها في الدُنيا من قبل جنة الاخرة فيحييكم فيها حياة طيبة في أرض لم تطؤها فيرثكم الله أرضهم وديارهم في الدُنيا تصديقاً لوعد الله للمُسلمين في قول الله تعالى( (وأورثكم أرضهم وديارهم وأموالهم وأرضا لم تطؤها))صدق الله العظيم ) وتلك الأرض هي الأرض التي لم تدعسها قدم مُسلم من أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم فإن أطعتم الشيطان وعصيتم خليفة الله الإمام المهدي ذهبت عنكم فلا يعدكم الشيطان إلا غرورا فإن أطعتم المسيح الدجال الذي هو ذاته الشيطان الرجيم فلن تنالوها وقد كانت في يد آدم وزوجته حتى إذا عصوا أمر ربهم وصدقوا الشيطان خرجوا مما كانوا فيه من العز وكذلك أنتم لئن عصيتم أمر الله وصدقتم الشيطان الرجيم فلا يفتنكم بها الشيطان كما أخرج أبويكم فقد حذ ركم الله فتنته وقال الله تعالى((يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ))صدق الله العظيم.
    وقد علمكم محمد رسول الله عن يوم هذه الأرض التي يسكنها وقال محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أن يوم الدجال كسنة من سنينكم وقال عليه الصلاة والسلام(يومه كسنة ) أي يومه كسنة من سنينكم ويا أيها الناس إنما أكلمكم بالعلم الحق الذي سوف تجدونه الحق على الواقع الحقيقي وأنتم لا تزالون في الدُنيا ولا أتبع خزعبلاتكم التي لا يقبلها العقل والمنطق وقد فصلنا لكم جنة الفتنة التي كانت سبب فتنة أدم فحرص عليها وعلى البقاء فيها وإنما خوفه الشيطان ..أن الله لم ينهاه عن تلك الشجرة..- حتى لا يكونا ملكين خالدين في ذلك النعيم الذي هم فيه وحرصاً على ذلك أكلا من الشجرة- فلا يفتنكم الشيطان كما أخرج أبويكم من الجنة ..إني لكم ناصح أمين وهذه الجنة هي من تحت الثرى وهي لله تصديقاً لقول الله تعالى((لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَافِي الأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى)) صدق الله العظيم.
    ولها مشرقين من جهتين مُتقابلتين وهي الأرض ذات المشرقين ومشرقيها هما ذاتهما مغربيها,, وربها الله ,,وليس عدوه وعدوكم المسيح الدجال تصديقاً لقول الله تعالى((رَبُّ المَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ المَغْرِبَيْنِ))صدق الله العظيم.
    بمعنى أن لها بوابتين أحدهما في أطراف الأرض جنوباً والأخرى في منتهى أطراف الأرض شمالاً, وأعظم بعد بين نقطتين في هذه الأرض هي بين هاتين البوابتين تصديقاً لقول الله تعالى((حَتَّى إِذَا جَاءنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ))صدق الله العظيم وذلك لأن أعظم بعد بين نقطتين في هذه الأرض هي بين نقطتي المشرقين لأنهما في جهتين مُتقابلتين وتشرق عليها الشمس من البوابة الجنوبية فتخترق أشعة الشمس هذه الأرض المفروشة حتى تخرج أشعتها من البوابة الشمالية.. نظرا لأن هذه الأرض مُستوية التضاريس قد مهدها الله تمهيدا وفرشها بالخضرة.. فمهدها تمهيدا فتراها بارزة وليس لها مناكب مختفية بل بارزة مستوية فرشها الله بالخضرة ومهدها تمهيدا تصديقاً لقول الله تعالى(﴿ وَالسَّمَاء بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ * وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ))صدق الله العظيم
    بمعنى أنه جعلها بارزة ممهدة إذا كان أحدكم في أحد بواباتها فإنه سوف يرى الشمس في السماء مقابل بوابتها الأخرى وذلك هو وصف تضاريسها تصديقاً لقول الله تعالى(( وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ ))صدق الله العظيم.
    تلك الأرض التي وضعها الله للأنام فيها فاكهة والنخل ذات الأكمام والحب ذو العصف والريحان تصديقاً لقول الله تعالى(( وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ (10) فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ (11) وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ (12) فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ))صدق الله العظيم



    فأما قوله((وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ)) فهو يخص رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومن معه وأما قول الله تعالى(( وَأَرْضاً لَّمْ تَطَؤُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيراً )) فهو يقصد الإمام المهدي وحزبة الذين هم أنفسهم حزب محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميعنا حزب الله ألا أن حزب الله هم الغالبون ويورثنا ملكوت تلك الأرض من الديار والأموال, هي الأرض التي وعدكم الله بها ولم تطؤها قدم مُسلم من الاميين بعد وتلك هي جنة الفتنة قصورها من الفضة وأبواب قصورها من الذهب وزخرف ومعارج عليها يظهرون تسلط عليها المسيح الدجال الذي يدعوا الناس إلى الكفر بالله الحق ويدعي الربوبية بغير الحق ويعد الكُفار بدعوة الحق بهذه الديار التي أسقفها من الفضة وأبوابها من الذهب ويريد أن يجعل الناس أمة واحدة على الكُفر وما يعدهم الشيطان إلا غرورا وذلك البيان الحق لقول الله تعالى((وَلَوْلَا أَن يَكُونَ النَّاسُ أُمَّةً وَاحِدَةً لَجَعَلْنَا لِمَن يَكْفُرُ بِالرَّحْمَنِ لِبُيُوتِهِمْ سُقُفاً مِّن فَضَّةٍ وَمَعَارِجَ عَلَيْهَا يَظْهَرُونَ 33) وَلِبُيُوتِهِمْ أَبْوَاباً وَسُرُراً عَلَيْهَا يَتَّكِؤُونَ (34) وَزُخْرُفاً وَإِن كُلُّ ذَلِكَ لَمَّا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةُ عِندَ رَبِّكَ لِلْمُتَّقِينَ (35)))صدق الله العظيم

    أم إنكم لا تُصدقوا بأرض هي نفق في الأرض لم تطؤها يامعشر المُسلمين وفيها من آيات الله تصديقاً لقول الله تعالى((فإن استطعت أن تبتغي نفقا في الأرض))وأني اريد أن أغزوها فلا ننتظر حتى يغزونا المسيح الدجال خشية أن يجعل الناس أمة واحدة على الكفر.. نظرا لفتنة الملكوت الذي أخرجكم منه ..وإنا فوقهم قاهرون ..ويريد الله أن يجعلكم أمة واحدة على الحق.. ولو يدعوكم المسيح الدجال إلى الكُفر بالله يامعشر هذه الامة لاتبعتموه نظرا لفتنة المُلك الذي في هذه الأرض ,وإنما هي زينة الحياة الدُنيا وزُخرفها, ولا يريد الشيطان أن يدخلها إلا من كفر بالله واتبعه وعصى الإمام المهدي المُنتظر, وأقسم برب العزة والجلال لأخرجنه منها بقدرة الله مذموماً مدحورا.. هو وجميع جيوشه الذي يعدهم من ذُريات البشر من اليهود آباءهم من البشر وأمهاتهم إناث من شياطين الجن فيجامعوهن من الذين غيروا خلق الله فيلدن عند المسيح الدجال الشيطان الرجيم فإنا فوقهم قاهرون بإذن الله العزيز الحكيم, فيورثنى الله ومن معي أرضهم وديارهم واموالهم بارض لم تطؤوها تصديقاً لوعد الله بالحق(( وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضاً لَّمْ تَطَؤُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيراً))صدق الله العظيم


    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الصراط_______________________ ______________المُستقيم
    ((((((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني))))

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 2:14 pm