.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    مسائل في البعث الأول

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     مسائل في البعث الأول Empty مسائل في البعث الأول

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يناير 29, 2011 10:16 pm


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد الكعبي
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين وسلام علي المرسلين
    والسلام علي اخرخلفاء الله علي الارض المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني
    سيدي الامام ان مساله بعث الاموات هي من المسائل التي لا تزال تحتاج الي البيان من الخبير ببيان القران وکلمه "الاخره" قد جائت في الکثير من ايات القران ولکننا لم نکن نعلم ان المقصود منها هو دنيا باطن الارض والسوال المطروح هو:
    هل توجد ايات اخري في القران الکريم جائت کلمه "الاخره" فيها بمعني دنيا باطن الارض؟

    وقد عثرت في الامس في احد المواقع کتابا عن رجعه الاموات وقد استدل المولف في بحثه بايات من القران الکريم فقط وبما انه فسر بعض الايات بالظن والظن لايغني من الحق شيئا لکنني وجدت ان الايات التي استند اليه تحتاج الي بيان من صاحب البيان الحق للقران الامام ناصر محمد اليماني
    وقد تسائل المولف في بدايه کتابه:
    هل سيرجع حقاً الأموات إلى الحياة الدنيا قبل القيامة في اليوم الآخرة ؟؟
    هل سيرجع جميع الموتى إلى الحياة الدنيا , أم من كل أمة فوجاً ؟؟
    هل ستكون ثمار بسط عدالة السماء على الأرض من نصيب الناس في آخر الزمان فقط ؟؟ أم أن عدالة الله سوف تشمل جميع المستحقين بما فيهم هؤلاء الذين رحلوا مع الموت قبل بلوغ اليوم الموعود ؟؟
    قال الله تعالي:
    -( إِنَّ الَّذِينَ اتَّخَذُوا الْعِجْلَ سَيَنَالُهُمْ غَضَبٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَذِلَّةٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُفْتَرِينَ
    والسوال لماذاجائت کلمه" سينالهم "بصيغه المضارع ولم تاتي بصيغه الماضي"نالهم"؟ وهل ان عذابهم سيکون مستقبلا وفي حياه الدنيا؟

    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ
    إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنْ الَّذِينَ كَفَرُوا وَجَاعِلُ الَّذِينَ اتَّبَعُوكَ فَوْقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (55) فَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَأُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً شَدِيداً فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُمْ مِنْ نَاصِرِينَ
    هل العذاب الشديد الذي وعد الله الذين کفروا من قوم عيسي في الدنيا تحقق ام مازال لم ياتيهم بعد؟

    (الَّذِينَ آتَيْنَاهُمْ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِهِ هُمْ بِهِ يُؤْمِنُونَ (52) وَإِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ (53) أُوْلَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (54) ) القصص
    12- (وَمِمَّنْ حَوْلَكُمْ مِنْ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لا تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُمْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ (
    ما هو المقصود بکلمه"مرتين" هل هو الفاصل الزمني بين الواحده والاخري؟ ولماذا لم يقل"ضعفين"

    -(قالوا ربنا أمتنا اثنتين وأحييتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا فهل إلى خروج من سبيل) غافر 11
    وهل في هذه الايه اشاره واضحه لبعثين؟

    ويوم نحشر من كل أمة فوجاً ممن يكذب بآياتنا فهم يوزعون* حتى إذا جاؤا قال أكذبتم بآياتي ولم تحيطوا بها علماً أم ماذا كنتم تعملون* ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون)
    ولماذ الحشر يکون لفوج من کل امه؟فما هو مصير الباقين؟
    والحمد لله رب العالمين
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين

    جدي مُحمد النبي الأمي الأمين و آله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين



    أخي الكريم أبو مُحمد الكعبي من الأنصار السابقين الأخيار ثبتني الله وإياكم وجميع الأنصار السابقين الأخيار على الصراط المُستقيم وإني أعظكم بعدم الثقة من أنفسكم أنكم لا ولن ترجعوا عن اتباع الحق أبدا" واعلموا إن الله يحول بين المرء و قلبه ولذلك نهاكم الله أن تثقوا في أنفسكم مهما كنتم موقنين بالحق من ربكم فقولوا ما أمركم الله أن تقولوا{ رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ ٱلْوَهَّابُ } صصدق الله العظيم

    ولذلك كان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول ((يا مُثبت القلوب ثبت قلبي على دينك وطاعتك )) وكذلك الإمام المهدي يقول: اللهم ثبت قلبي وجميع المُسلمين على الصراط المُستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين ..

    وقال الله تعالى (وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ إِن تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ )صدق الله العظيم

    فمن هو الخبير بإذن ربه الذي فصل لكم سر عبادة الأصنام وكيف أشرك الناس بربهم وكيف ستكون نتيجة المؤمنين المُشركين بربهم عباده المُقربين وكيف كان الحوار بينهم وبين من بالغوا في شأنهم بغير الحق يوم يحشر الله المؤمنين المُشركين والمؤمنين المُخلصين في دينهم لربهم وكيف أنهم كفروا بشركهم وقال الله تعالى( وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لاَ يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَؤُلاء شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لاَ يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلاَ فِي الأَرْضِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ )صدق الله العظيم

    ومن ثم نأتي إلى نتيجة المُنتظرين للشفاعة لهم بين يدي ربهم من أنبيائه ورُسله والمُقربين من عباده قال الله تعالى (وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُواْ مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَكَاؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَكَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ فَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ هُنَالِكَ تَبْلُو كُلُّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ وَرُدُّواْ إِلَى اللَّهِ مَوْلاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ)صدق الله العظيم

    فوجدنا أن الشفعاء قد كفروا بشرككم إذ تريدون شفاعتهم لكم بين يدي ربكم وقالوا (وَقَالَ شُرَكَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ فَكَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ )صدق الله العظيم

    والمهدي المنتظر الداعي إلى الكُفر بالشفاعة هو الخبير المقصود من قول الله تعالى (وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ إِن تَدْعُوهُمْ لا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ )صدق الله العظيم

    ذلك هو العبد الخبير بالرحمن تصديقاً لقول الله تعالى (الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً[59)صدق الله العظيم

    وذلك هو الخبير المقصود من قول الله تعالى (وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ )صدق الله العظيم

    ذلك هو المهدي المُنتظر الذي فصل لكم أمر الشفاعة ودعاكم إلى الكُفر بكافة الشُفعاء في عقيدتكم ونبأكم أنهم سوف يكفرون بشرككم وفصلنا لكم في بيانات سابقة مُفصلة تفصيلاً وقلنا لكم إن ذلك يتنافى مع صفة الرحمن الرحيم الله أرحم الراحمين فلا ينبغي لعباد الله المُقربين أن يتجرأوا للشفاعة بين يدي من هو أرحم بعباده منهم الله أرحم الراحمين وأفتيناكم إنما الشفاعة لله وحده فتشفع رحمته في نفسه لعباده لمن كان يؤمن بأن ربه الرحمن هو حقاً أرحم الراحمين فاستغنى برحمة الله عما من هم أدنى رحمة من دونه سُبحانه فلا ينتظر شفاعتهم بين يديه و أفتيناكم أن الشفاعة لله وحده فتشفع رحمته في نفسه لمن يؤمن برحمة ربه وقال الله تعالى ( أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاءَ قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلا يَعْقِلُونَ قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ )صدق الله العظيم

    ومن كان يرجو شفاعة العبد بين يدي المعبود فأشهدُ لله أنهُ لمن المُشركين بالله أرحم الراحمين ..
    ________________________

    و يا معشر عُلماء الأمة لقد اختلفتم في البعث و إنما المهدي المُنتظر حكم بينكم بالحق و لو يوجه إليكم الإمام المهدي بسؤال ونقول إنكم توقنون جميعاً بالبعث يوم يحشر الله عباده أجمعين و هذا البعث لا خلاف بينكم فيه وأما سؤال الإمام المهدي هو إلى متى أنظر الله إبليس فإن كان جوابكم أنهُ إلى يوم البعث الشامل لخلق الله أجمعين ، ومن ثم نقول لكم فإنكم لخاطئون !! فسبحوا بحمد ربكم الذي قال عن نفسه (كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ )صدق الله العظيم

    وبعد أن يهلك كُل شيء كان في أرضه أو في سماواته سُبحانه ثم يطوي السماء كطي السجل للكُتب فيجمع السماوات بالأرض رتقاً واحدا" تصديقاً لقول الله تعالى (يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ )صدق الله العظيم

    تصديقاً لقول الله تعالى {وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ}صدق الله العظيم

    والبيان الحق لقوله (وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ) صدق الله العظيم

    أي السبع الأراضين

    والبيان الحق لقوله (وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ) صدق الله العظيم

    أي السماوات السبع

    وينتهي جميع من في السماوات والأرض وينتهي من على السماوات والأرض تصديقاً لقول الله تعالى (كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ * وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ )صدق الله العظيم

    ويهلك كُل شيء إلا الشيء الذي ليس كمثله شيء الله العزيز الحكيم تصديقاً لقول الله تعالى ( كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ )صدق الله العظيم

    ومن ثم يأتي البعث الشامل لكُل شيء من الأمم من البعوضة فما فوقها من الأمم ما يدأب أو يطير سواء من الإنس أو من الجن أو من الملائكة وكافة الأمم الأخرى ما يدأب أو يطير تصديقاً لقول الله تعالى ( وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ )صدق الله العظيم

    وذلك يوم الحشر الشامل لكافة عبيد الله صالحهم ومُشركهم ، تصديقاً لقول الله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ سَبَقَتْ لَهُم مِّنَّا الْحُسْنَى أُوْلَئِكَ عَنْهَا مُبْعَدُونَ لا يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُمْ فِي مَا اشْتَهَتْ أَنفُسُهُمْ خَالِدُونَ لا يَحْزُنُهُمُ الْفَزَعُ الأَكْبَرُ وَتَتَلَقَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ هَذَا يَوْمُكُمُ الَّذِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاء كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ)صدق الله العظيم

    وذلك هو يوم التلاق يوم البعث الشامل للناس أجمعين ولكنه يوجد هناك بعث جُزئي في يوم الأزفة للرحيل إلى الحياة الدُنيا الأخرى تصديقاً لقول الله تعالى ( فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ رَفِيعُ الدَّرَجَاتِ ذُو الْعَرْشِ يُلْقِي الرُّوحَ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ لِيُنْذِرَ يَوْمَ التَّلاقِي يَوْمَ هُمْ بَارِزُونَ لا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْهُمْ شَيْءٌ لِمَنْ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ الْيَوْمَ تُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ لا ظُلْمَ الْيَوْمَ إِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الآزِفَةِ إِذْ الْقُلُوبُ لَدَى الْحَنَاجِرِكَاظِمِينَ مَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ حَمِيمٍ وَلا شَفِيعٍ يُطَاعُ )صدق الله العظيم

    ويوم الأزفة لا يوجد بين المبعوثين كافة عباد الله الصالحين تصديقاً لقول الله تعالى(وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاء ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ)صدق الله العظيم

    ونظرا" لأنك قدمت أسئلة كثيرة فنكتفي بهذا القدر من الفتوى الحق في أن البعث بعثين إثنين ونأتي لسؤالك الثاني الذي تقول فيه :
    وکلمه "الآخره" قد جاءت في الکثير من آيات القرآن و لکننا لم نکن نعلم أن المقصود منها هو دنيا باطن الأرض و السؤال المطروح هو:
    هل توجد آيات أخرى في القرآن الکريم جاءت کلمة "الآخره" فيها بمعنى دنيا باطن الأرض ؟

    والجواب : إعلم أخي الكريم أنه لا اختلاف في الحياة الدُنيا والحياة الآخرة بين جميع عُلماء الأمة لأنها أكثر ما ذكرت في الكتاب ولكنها توجد هناك حياة من الحياة الدُنيا باطن الأرض ولا تحيطون بها علماً وإنما يعلمون بجزء من الحياة الدُنيا تصديقاً لقول الله تعالى{يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ}صدق الله العظيم

    فلماذا قال الله تعالى ((يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا )) فلماذا قال (من) وذلك لأنها توجد أرض بها حياة أخرى ولا يقصد هنا الحياة و الممات ، كلا بل يقصد حياة المعيشة ، و أما الحياة و الممات ، فأما المؤمنين فليس لهم إلا موتة واحدة و أما الكفار فحياتين و موتين و لا نخرج عن الموضوع فنحن الآن نتكلم عن حياة معيشية و ليس عن الموت والحياة و الله يتكلم في هذا الموضع عن الحياة المعيشية في قول الله تعالى {يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ}صدق الله العظيم

    و ذلك لأنها توجد هُناك الحياة الدُنيا الآخرة باطن أرضكم فيها مُلك وملكوت وعالم أكثر بكثير مما في ظاهر الحياة الدُنيا الظاهرة و توجد هذه الحياة الدنيا الباطنة باطن أرضكم تصديقاً لقول الله تعالى ولذلك قال الله تعالى ( لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَافِي الأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى )صدق الله العظيم

    والله سُبحانه يتكلم عن عوالم فعلمكم بحياتين في هذه الأرض بقول الله تعالى : (وَمَافِي الأَرْضِ ) (وَمَا تَحْتَ الثَّرَى ) و أما عوالم السماوات فهم جميعاً ملائكة لا يحصي عددهم إلا الله سُبحانه و يملأون السماوات السبع و أقربهم إلينا الملأ الأعلى بالنسبة لنا ولكنها السماء الدُنيا أسفل السماوات السبع والطابق الأول من السماوات تصديقاً لقول الله تعالى (إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ (7) لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ (Cool دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10) صدق الله العظيم

    وكذلك الست الأخرى مليئة بعوالم الملائكة ثم نأتي للأرض فأجد الكوكب الأم توجد فيها حياتين حياة في ظاهرها وحياة في باطنها و لذلك قال الله تعالى{يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ}صدق الله العظيم

    بمعنى أنها لا تزال حياة دُنيا أخرى لا يحيطوا بها علماً وهي بطن أرضكم تصديقاً لقول الله تعالى ( لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَافِي الأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى )صدق الله العظيم

    ويحتلها المسيح الكذاب وربها الله و ليس المسيح الكذاب الذي يدعي الربوبية وقال الله تعالى(رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ )صدق الله العظيم

    وذلك لأن الحياة الدنيا الأخرى ليس لها غير مشرقين ومغربين لأنها باطن الأرض و نقطتي المشرقين هي ذاتها نقطتي المغربين وذلك لأن المشرقين ليس في جهة واحدة بل إن أعظمُ مسافة في هذه الأرض هي بين نقطتي المشرقين و لذلك قال الإنسان لقرينة الشيطان الذي أضله في هذه الحياة..و قال الله تعالى (حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ)صدق الله العظيم

    و ذلك لأن المشرقين هما مشرقي الأرض الساهرة التي لا تغيب عنها الشمس و إليها يُساق المبعوثين لقضاء حياتهم الأخرى المؤقتة تصديقاً لقول الله تعالى (يَقُولُونَ أَئِنَّا لَمَرْدُودُونَ فِي الْحَافِرَةِ {10} أَئِذَا كُنَّا عِظَاماً نَّخِرَةً {11} قَالُوا تِلْكَ إِذاً كَرَّةٌ خَاسِرَةٌ {12} فَإِنَّمَا هِيَ زَجْرَةٌ وَاحِدَةٌ {13} فَإِذَا هُم بِالسَّاهِرَةِ {14}صدق الله العظيم

    وهي كرة خاسرة فعلاً لولا الإمام المهدي بل لولا الإمام المهدي بإذن ربه لفتن المسيح الدجال كافة المُسلمين تصديقاً لقول الله تعالى (ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا") صدق الله العظيم

    وتُسمى الكرّة لأنها الرجعة إلى الدُنيا و قال الله تعالى( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿53﴾ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿54﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿55﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿56﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿57﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿58﴾ بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿59 )) صدق الله العظيم

    و هذا القول يقوله الهالكون من بعد أن يهلكهم الله فيدخلهم نار جهنم من غير ظُلم ولكن أنفسهم يظلمون ولذلك قال( أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿58﴾ صدق الله العظيم

    إذا الكرة هي الرجعة إلى الدُنيا تصديقاً لقول الله تعالى (يَقُولُونَ أَئِنَّا لَمَرْدُودُونَ فِي الْحَافِرَةِ {10} أَئِذَا كُنَّا عِظَاماً نَّخِرَةً {11} قَالُوا تِلْكَ إِذاً كَرَّةٌ خَاسِرَةٌ {12} فَإِنَّمَا هِيَ زَجْرَةٌ وَاحِدَةٌ {13} فَإِذَا هُم بِالسَّاهِرَةِ {14}صدق الله العظيم

    فما هي الساهرة ألا إنها الأرض التي لا تغيب عنها الشمس كما وجدها ذي القرنين و قال الله تعالى( حَتَّى إِذَا بَلَغَ مَطْلِعَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَطْلُعُ عَلَى قَوْمٍ لَمْ نَجْعَلْ لَهُمْ مِنْ دُونِهَا سِتْرًا (90))صدق الله العظيم

    بمعنى أنها لا تغيب عنها الشمس فإذا غربت عنها أشرقت عليها من ذات نقطة الغروب وذلك لأن لهذه الأرض بوابتين مُتقابلتين أحداهن مُنتهى أطراف الأرض جنوباً والأخرى مُنتهى أطراف الأرض شمالاً فإذا غربت عنها الشمس إلى جهة الشمال أشرقت عليها في نفس الوقت من البوابة الشمالية ولذلك قال الله تعالى( حَتَّى إِذَا بَلَغَ مَطْلِعَ الشَّمْسِ وَجَدَهَا تَطْلُعُ عَلَى قَوْمٍ لَمْ نَجْعَلْ لَهُمْ مِنْ دُونِهَا سِتْرًا (90))صدق الله العظيم

    وتلك هي الساهرة من بعد بعث يوم الأزفة والرحيل إليها لقضاء حياة طيبة إلى ما يشاء الله بعد رحمة الله للأمم ببعث الإمام المهدي الذي بسببه {يَمْحُو اللّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِندَهُ أُمُّ الْكِتَابِ}صدق الله العظيم

    و سبق و أن فصلنا لكم الأرض ذات المشرقين تفصيلاً وهذه هي صورة أحد البوابتين و تعلمون البوابة التي تُقابلها من خلال أن أشعة الشمس آتية من باطن الأرض و ظن الذين اكتشفوها أنها توجد شمس باطن الأرض و لكنهم خاطئون بل أشعتها آتية من البوابة التي تُقابلها كما في هذه الصورة بالحق على الواقع الحقيقي ..




    إخواني المسلمين إن الصورة أعلاه إلتقطتها الأقمار الصناعية بوكالة ناسا الأمريكية و لم يكونوا يعلمون بأن تلك سوف تكون من آيات التصديق بل لا يحيطون بعلم هذه الأرض المفروشة و أدهشهم الأمر و ظنوا أن فيه شمس باطن أرضنا و إنهم لخاطئين بل تلك الأشعة التي ترونها خارجة من باطن الأرض إنها الشمس و هي مقابلة البوابة الجنوبية أو الشمالية و ذلك الشعاع الشمسي آتي من البوابة التي تقابلها كما فصلنا لكم ذلك تفصيلا" من القرآن العظيم تصديقا" لقوله تعالى(وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ) صدق الله العظيم وهذا رابط تجدون فيه فيديو الكوكب العاشر و تصويره بالآفاق و إذا هو مصدق للبيان الحق للذكر كما فصله لكم المهدي المنتظر تفصيلا" من مُحكم القرآن العظيم لعلكم توقنون


    وأما بالنسبة لسؤال أخي الكريم أبو محمد الكعبي الذي جاء فيه :
    ( إِنَّ الَّذِينَ اتَّخَذُوا الْعِجْلَ سَيَنَالُهُمْ غَضَبٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَذِلَّةٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُفْتَرِينَ )
    والسؤال لماذا جاءت کلمه" سينالهم "بصيغة المضارغ و لم تأتي بصيغة الماضي " نالهم"؟ و هل إن عذابهم سيکون مستقبلا" و في حياة الدنيا ؟

    ومن ثم نرد عليه ونفتي بالحق أنه في هذا الموضع يقصد الجزاء بعذاب جهنم في المُستقبل من بعد موتهم بسبب غضب ربهم لمن أدركه الموت منهم و هو لم يتوب و لذلك قال الله تعالى ( وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُفْتَرِينَ) أي كذلك يجزيهم بالعذاب المُهين

    وأما الذلة فهي في الحياة الدُنيا من قبل موتهم وقال الله تعالى (وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِنَ اللَّهِ ) صدق الله العظيم

    وأما سؤال أخي أبو محمد الكعبي الذي يقول فيه :ما المقصود بالعذاب في الدُنيا بقوله تعالى (إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ) صدق الله العظيم

    ومن ثم نرد عليه بالحق و نقول إن ذلك هو العذاب من بعد الموت يتم إلقاءهم في نار جهنم لقضاء الحياة البرزخية في نار جهنم كما سبق التفصيل في ذلك في بيان نفي عذاب القبر و إثبات العذاب من بعد الموت على الروح في نار جهنم ..

    وكذلك سؤال أبو محمد الكعبي الذي يقول فيه عن بيان قول الله تعالى ( ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأَحْكُمُ بَيْنَكُمْ فِيمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (55) فَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَأُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً شَدِيداً فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُمْ مِنْ نَاصِرِينَ)صدق الله العظيم

    و ذلك العذاب كذلك كما أثبتناه من قبل أنه في نار جهنم من بعد موتهم وكذلك يوم البعث الشامل ولا يقصد هنا الحياة الدُنيا الآخرة بل الحياة الآخرة يوم يقوم الناس لرب العالمين..

    و أما السؤال عن بيان قول الله تعالى(الَّذِينَ آتَيْنَاهُمْ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِهِ هُمْ بِهِ يُؤْمِنُونَ (52) وَإِذَا يُتْلَى عَلَيْهِمْ قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِنْ قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ (53) أُوْلَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (54) )صدق الله العظيم

    و تريد أن تفهم البيان لقوله تعالى(( أُوْلَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ ))صدق الله العظيم

    فلا يقصد مرتين أي في الحياة الدُنيا الأولى و الحياة الدنيا الأخرى و ذلك لأن الصالحين ليس لهم إلا موتة واحدة تصديقاً لقول الله تعالى ( لَا يَذُوقُونَ فِيهَا الْمَوْتَ إِلَّا الْمَوْتَةَ الْأُولَى )صدق الله العظيم

    وأما البيان لقول الله تعالى ( أُوْلَئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُمْ مَرَّتَيْنِ )صدق الله العظيم

    أي أجر اتباع رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه و آله و سلم و كذلك أجر اتباع مُحمد رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم

    وأما السؤال الهام الذي تُريد بيان قول الله تعالى (وَمِمَّنْ حَوْلَكُمْ مِنْ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لا تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُمْ مَرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ ) صدق الله العظيم

    فذلك العذاب الأول هو من بعد موتتهم الأولى في الحياة البرزخية الأولى بعد أن قضوا حياتهم الأولى و أما العذاب الثاني فهو من بعد موتهم الثاني بعد أن قضوا حياتهم الدُنيا الأخرى لمن مات منهم قبل انقضاء الحياة الدُنيا الأخرى و أما قول الله تعالى((ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ )) و ذلك يوم البعث الشامل فيقولون ((قالوا ربنا أمتنا اثنتين وأحييتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا فهل إلى خروج من سبيل))صدق الله العظيم


    أخو الأنصار السابقين الأخيار الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    __________________

    البيعة لله

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
    سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    التعديل الأخير تم بواسطة : nour65 بتاريخ 11-21-2009 الساعة 03:59 PM.

    #2
    10-18-2009, 02:39 AM

    الإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 1,379
    \\ مزيد من التفصيل من حقائق القول الثقيل
    (( بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ‏))


    من الإمام المهدي إلى الحق ، و الحق أحق أن يُتبع ، فهل وجدتم إعادة الخلق في مُحكم كتاب الله هو الموت أم إنكم وجدتم أنه البعث ؟! وعلمتم أن إعادة الخلق أي البعث كما خلقه أول مرة تصديقاً لقول الله تعالى (وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاء ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ)صدق الله العظيم

    والسؤال الذي أريد أن أوجهه إلى كافة عُلماء الأمة من الذين يقولون على الله مالا يعلمون أليس الإعادة هو إعادة الشيء و ليس هدمه و يتبعون التفاسير التي غيرت بيان الكتاب من الحق إلى الباطل ولكن الإمام المهدي لا يقول على الله مالم يعلم و قد أفتى بالحق أن الإعادة للخلق هو إعادته من جديد و لن تجدوا في كتاب الله أبداً أنه أفتاكم أن الإعادة هو الموت أفلا تتقون وقال الله تعالى(مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْهَا نُخْرِجُكُمْ تَارَةً أُخْرَى )صدق الله العظيم

    و إلى البيان الحق حقيق لا أقول على الله إلا الحق..

    ((‏مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ )) وهذا خلقهم الأول للحياة الأولى فلا جدال فيه حتى نأتي ببرهانه من محكم الكتاب ثم نأتي لبيان قول الله تعالى ((وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ )) و ذلك هو بعث الرجعة بإعادة خلق الكافرين المُنكرين للبعث فيعيدُ الله خلقهم كما خلقهم أول مرة باستثناء عباده الصالحين تصديقاً لقول الله تعالى (وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاء ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ)صدق الله العظيم

    ثم نأتي لقول الله تعالى(( وَمِنْهَا نُخْرِجُكُمْ تَارَةً أُخْرَى )) و ذلك هو البعث الثاني لهم و الشامل للكافرين والصالحين و يا عُلماء أمة الإسلام إني و الله لا أخشى على المُسلمين فتنة المسيح الدجال شيئاً و لكني أخشى على المُسلمين فتنة عُلمائهم الذين لا يعلمون ، من الذين يتجرأون أن يقولوا على الله مالا يعلمون أليس القرآن كلام الله ؟ فإذا علّمتم الناس بيانه بغير الحق المقصود فقد أضللتم أنفسكم و أمتكم عن البيان المقصود من كلام الله إليكم أفلا تتقون و لذلك تجدوا فتوى الميعاد أنه يقصد بها البعث و ليس الموت تصديقاً لما جاء في جميع محكم كتاب الله بالفتوى الحق أن الإعادة هي إعادة الخلق من جديد و لكنكم لا تفهمون قرآنكم الذي هو بلغتكم أن الإعادة هو إعادة الشيء من جديد و جعلتم جُل اهتمامكم في التغني بالقرآن و الغنة والقلقلة و التجويد و مخارج الحروف و لكنكم لا تتدبرون كلام الله إليكم ألا و الله لو يبعث أحدكم برسالة إلى آخر كان عليه عزيزا" أنهُ سوف يتدبر ما يريد منه صديقه في هذه الرسالة إليه من شخص يعز عليه و كذلك الله أرسل إليكم رسالة على لسان نبيه مُحمد صلى الله عليه و آله و سلم تصديقاً لقول الله تعالى (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ)صدق الله العظيم
    و لكنكم لا تتدبرون رسالة الله العلي العظيم إلى الإنسان المهين ، فلا يكاد يُبان بين مخلوقاته !! ، و من أي شيء خلقه !! وصدق ربي بقوله (قتل الإنسان ما أكفره (17) من أي شيء خلقه (18) من نطفة خلقه فقدره (19)ثم السبيل يسره (20) ثم أماته فاقبره (21) ثم إذا شاء أنشره (22) كلا لما يقض ما أمره (23)صدق الله العظيم

    فما خطبكم لا تتدبرون رسالة الله إليكم يا معشر المُسلمين و الناس أجمعين و ما دعاكم الإمام المهدي إلى شيء جديد بل إلى القرآن العظيم رسالة الله إليكم فاتخذتموه مهجوراً و أكاد ان أشكو إلى ربي ما شكاه إليه جدي من قبل وقال الله تعالى ( وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا القُرْآنَ مَهْجُوراً )صدق الله العظيم


    عدل سابقا من قبل ابرار في السبت يناير 29, 2011 10:46 pm عدل 1 مرات
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     مسائل في البعث الأول Empty رد: مسائل في البعث الأول

    مُساهمة من طرف ابرار السبت يناير 29, 2011 10:26 pm


    فما خطبكم لا تتدبرون رسالة الله إليكم يا معشر المُسلمين و الناس أجمعين و ما دعاكم الإمام المهدي إلى شيء جديد بل إلى القرآن العظيم رسالة الله إليكم فاتخذتموه مهجوراً و أكاد ان أشكو إلى ربي ما شكاه إليه جدي من قبل وقال الله تعالى ( وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا القُرْآنَ مَهْجُوراً )صدق الله العظيم

    و يا عُلماء الأمة لقد أنزل الله قُرآنه و بيانه لو كنتم تتدبرون كتاب الله حق تدبره لوجدتم أن كتاب الله يُفسر بعضه بعضاً و لكنكم تأخذون الآية و تريدون تفسيرها أنتم و ما يدريكم يا قوم هل تقولون على الله الحق ؟ و إن كنتم علّمتم أمتكم قولا" لم يقله الله لعباده فمن ينجيكم من عذاب الله يا أهل التفسير لكتاب الله بالإجتهاد حسب نظرتكم القصيرة و من يريد أن يفسر أي آية لا تزال بحاجة للتفسير من ذات نفسه فأني أتحدى أن يفسرها بالحق بل سوف يقول على الله مالا يعلم إذا فسرها مُعتمدا" على ذاتها فقط مالم يتدبر الكتاب حتى لا يخالف تفسيره آية أخرى محكمة في كتاب الله فالحذر الحذر و بسبب ذلك أضللتم أمتكم وأنفسكم عن كثير ٍ من حقائق الكتاب وحتى لو صدقوا الشيعة الإثني عشر بعقيدة الرجعة فإنهم تجرأوا على الله و فسروا القرآن بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً حسب ما يشتهون و كذلك أهل السنة و كذلك كثيرا" من عُلماء الأمة و لو أنهم استمسكوا بالقرآن المحكم الواضح الذي لا يحتاج إلى تفسير و تركوا تأويل القرآن الذي لا يزال بحاجة للتأويل حتى يبعث الله ما يفسره لهم خير تفسير لما ضلوا أبدا" عن الصراط و لما اختلفوا و تفرقوا و لكنهم كانوا يفسرون الكتاب حسب هواهم والأعجب من ذلك أنهم أحيانا"و نظرا" لقلة علمهم يغيرون الكلمة عن موضعها و ليس في القرآن فقط بل حتى في لغتهم كمثال الإعادة للشيء و هو إرجاعه إلى ما كان عليه من قبل هدمه و كذلك الإعادة في كتاب الله لم تتغير شيء و لكنكم جعلتموها الهدم و الموت و لكن لو تدبرتم كتاب الله لما وجدتم قط أن الإعادة هو الهدم و الموت بل إعادة الشيء كما خلقه الله أول مرة ..

    و قال الله تعالى :

    (وَقَالُواْ أَئِذَا كُنَّا عِظَامًا وَرُفَاتًا أَإِنَّا لَمَبْعُوثُونَ خَلْقًا جَدِيدًا (49) قُل كُونُواْ حِجَارَةً أَوْ حَدِيدًا (50) أَوْ خَلْقًا مِّمَّا يَكْبُرُ فِي صُدُورِكُمْ فَسَيَقُولُونَ مَن يُعِيدُنَا قُلِ الَّذِي فَطَرَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ فَسَيُنْغِضُونَ إِلَيْكَ رُؤُوسَهُمْ وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا (51) يَوْمَ يَدْعُوكُمْ فَتَسْتَجِيبُونَ بِحَمْدِهِ وَتَظُنُّونَ إِن لَّبِثْتُمْ إِلاَّ قَلِيلاً (52))

    (قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيد ))

    (إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً وَعْدَ اللّهِ حَقّاً إِنَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ لِيَجْزِيَ الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ بِالْقِسْطِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ لَهُمْ شَرَابٌ مِّنْ حَمِيمٍ وَعَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُواْ يَكْفُرُونَ)

    (قُلْ هَلْ مِن شُرَكَآئِكُم مَّن يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ قُلِ اللّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ)

    قال الله تعالى(((قُلِ اللّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ)

    (أَمَّن يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَمَن يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ)

    (أَوَلَمْ يَرَوْا كَيْفَ يُبْدِئُ اللَّهُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ)

    (اللَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ)

    (وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَى فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)

    (وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاء ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ)

    صدق الله العظيم

    و يا عُلماء أمة الإسلام أقسمُ بالله العظيم أن البشر قد دخلوا في عصر يوم القيامة بحسب أيام الرب في الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى (وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ)صدق الله العظيم

    و في خلاله تحدث كافة الأشراط الكُبرى للساعة و لكنكم لا تعلمون و سبق و أن وجهت إليكم سؤال وقلنا إلى متى أنظر الله إبليس ؟! فأجاب الله طلبه ، فتنة لطاعتكم لله فأنظره إلى يوم يُبعثون فإذا كان ظنكم أنه يقصد يوم البعث الشامل يوم يقوم الناس لرب العالمين فإنكم لخاطئون فأصبح حسب عقيدتم أن الشيطان لن يموت و ذلك لأنه مُنظر إلى يوم البعث الشامل و لكني لا أجد في كتاب الله أنه يوجد هناك موت لأحد من بعد البعث الشامل يوم يقوم الناس لرب العالمين و تجدوا الشيطان لن يموت من بعد البعث الشامل بل موجود و سوف ينطق بالحق ويقول {وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلاَّ أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلاَ تَلُومُونِي وَلُومُواْ أَنفُسَكُم مَّا أَنَاْ بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَآ أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ}صدق الله العظيم

    و ها أنتم تجدوه موجود و لن يموت من بعد البعث الشامل بل سوف يدخله الله النار هو و حزبه الذين استجابوا لدعوته من أصحاب السعير تصديقاً لقول الله تعالى(إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ (6.))صدق الله العظيم

    و السؤال الذي يطرح نفسه فما هو المقصود من دعوته لربه ؟ ( قَالَ أَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ. قَالَ إِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ . قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ. ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ )

    فما يقصد بقوله إلى يوم يبعثون ؟

    الجواب : يقصد إلى يوم القيامة قال (قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَـذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً)

    و البشر الآن في يوم القيامة حسب أيام الله و خلاله كافة أشراط الساعة الكُبرى تترى كما علمكم الله كيف تعلمون أيّان يوم القيامة حسب أيام الله في الكتاب ذكرى لأولوا الألباب ..

    و يا عُلماء الأمة اتقوا الله فالوقت صار قصيرا" و لن نُبين لكم من أسرار الكتاب إلا قليلاً و أكرر القول الموجه إليكم و أقول و الله إني لا أخشى على المُسلمين فتنة المسيح الدجال و الذي هو ذاته المُبلس من رحمة الله الشيطان الرجيم المُنظر إلى يوم البعث الأول و يريد أن يدعي الربوبية و يقول أنه من بعث الأموات و لكني أخشى على المُسلمين فتنة عُلمائهم لأن المبعوثين ممن أهلكهم الله و كانوا كافرين سوف يبعثهم الله فيعيدهم إليكم فلن تستطيعوا أن تُكذبوا الأموات لأن منهم من سوف تعرفونهم و لكنهم لن يدعو الناس على الكُفر لأنهم قد أخذوا نصيبهم الأول من العذاب من بعد الموت و أنتم لا تعلمون بل هم يريدون أن يتبعوا الحق لأنهم طلبوا من الله أن يعيدهم إلى الدُنيا ليعملوا صالحاً و قال الله تعالى (حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (100))صدق الله العظيم

    فما هي الكلمة التي هو قائلها سُبحانه ؟ و الجواب من مُحكم الكتاب قال الله تعالى﴿ وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لا يَرْجِعُونَ * حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ ) صدق الله العظيم

    و ذلك لأن البعث مربوط سره بخروج يأجوج و مأجوج فتنة للناس أجمعين و قال الله تعالى(قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاء وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاء وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقّاً (98) وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعاً (99) وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِينَ عَرْضاً (100))صدق الله العظيم

    و يا أمة لا إله إلا الله يا عباد الله اتقوا الله فوالله الذي لا إله غيره و لا معبودا" سواه لإن لم تُصدقوا بالبيان الحق للكتاب فتتبعوا المهدي المُنتظر فإنكم سوف تُفتنون فتصدقوا أن المسيح الكذاب هو حقاً رب العالمين و هو يُكلمكم جهرة و يقول لكم ألم تروا نار جهنم الكُبرى قد عرضناها عليكم عرضاً فمن أتى بها سوانا ؟و يقول لكم ألم تروا أمواتكم قد بعثناهم فمن بعثهم سوانا ؟ و أما الجنة التي وعدتكم بها فإنها من تحت الثرى باطن أرضكم .. ثم تفتنون لأنكم لن تستطيعوا أن تقولوا أن ذلك سحر أبداً لأنكم حقاً سوف ترون النار قد تم عرضها للكافرين فمرت بجانب أرضكم و ذلك كوكب العذاب ( الكوكب العاشر ) و كذلك الجنة حقاً تجدوها حق على الواقع الحقيقي من تحت أرضكم في الأرض المفروشة المجوفة ، و كذلك الأموات يكلمونكم و قد تم بعثهم من قبورهم و أما الذين لن تجدوهم من الذين كانوا يعبدون الله فسوف يقول لكم أولئك قد ألقيناهم في نار جهنم .. ألا لعنة الله عليه لعناً كبيرا"، فكم المهدي المنتظر مُتشوق للقاء عدو الله و عدو المؤمنين و يا أمة الإسلام ياحُجاج بيت الله الحرام إذا لم تصدقوا المهدي المنتظر الذي ابتعثه الله لينقذكم و كافة الأمم من فتنة المسيح الكذاب فلن تستطيعوا أن تكذبوه فكيف سوف تكذبون بالنار وقد تم عرضها أمام أعينكم فمرت بجانب أرضكم من الأعلى من جهة القُطبين و كذلك المبعوثين من كافة الأمم الذين أهلكهم الله بسبب التكذيب لرسل ربهم و كذلك الجنة تجدوها باطن أرضكم و لكني أشهدُ الله عليكم و كافة الأنصار الموقنين بالبيان الحق لكتاب ربهم أني قد فصلت لكم الحق تفصيلا" لعلكم تتقون و أفتيتكم إنما الجنة التي باطن أرضكم إنما هي الجنة التي كان فيها أبويكم آدم و حواء و أخرجهم منها الشيطان الرجيم إلى حيث أنتم و بقي الشيطان و قبيله من شياطين الجن و الإنس من كُل جنس باطن أرضكم و حذركم الله فتنتهم وقال الله تعالى (يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ)صدق الله العظيم

    ألا والله إني لا أخشى على المُسلمين و الناس أجمعين فتنة الشيطان الرجيم المسيح الكذاب و لكني أخشى على الأمم فتنة عُلماء المُسلمين من الذين اتبعوا ما يخالف لكتاب الله و يحسبون أنهم مهتدون و يا أمة الإسلام و يا حُجاج بيت الله الحرام إنما البعث بعثين فلا يفتنكم عدو الله فليس هو من بعثهم بل الله بعثهم و ليس لهُ أي علاقة ببعثهم و إنما قدر الله للشياطين من يأجوج و مأجوج و إبليس الذين هم لهُ عابدون الخروج من باطن الأرض في ميقات البعث الأول فتنة للأحياء منكم و للأموات المبعوثين في البعث الأول و ذلك لأن المسيح الكذاب فتنة للأحياء و الأموات تصديقاً لقول الله تعالى﴿ وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لا يَرْجِعُونَ * حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ )صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى (قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاء وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاء وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقّاً (98) وَتَرَكْنَا بَعْضَهُمْ يَوْمَئِذٍ يَمُوجُ فِي بَعْضٍ وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعْنَاهُمْ جَمْعاً (99) وَعَرَضْنَا جَهَنَّمَ يَوْمَئِذٍ لِّلْكَافِرِينَ عَرْضاً (100))صدق الله العظيم

    فاتقوا الله فليس المسيح الكذاب و الذي سوف يقول انه الله رب العالمين من أتى بنار جهنم و ليس المسيح الكذاب من بعث أموات الأمم الذين أهلكهم الله من قبلكم و كانوا مُجرمين و ليس المسيح الكذاب من خلق جنة لله من تحت الثرى بل الله هو من أتى بالنار فعرضها أمام أعينكم بقدر مقدور في الكتاب المسطور ، و الله من بعث أمواتكم من الذين أهلكهم الله من قبلكم المكذبين برسل ربهم و ليس المسيح الدجال رب الأرض ذات المشرقين التي فيها جنة لله باطن أرضكم فاتقوا الله و صدقوا كلام الله ربي و ربكم و ما كان لكم أن يكلمكم الله الذي خلقكم جهرة سُبحانه بل من وراء حجاب الغمام تصديقاً لقول الله تعالى (وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْياً أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولاً فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ)صدق الله العظيم

    بمعنى أنه ما كان لكم أن يكلمكم الله جهرة ألا تتقون بل المسيح الكذاب يكلمكم جهرة و أنتم ترونه أفلا تعقلون بل هو الشيطان الرجيم و سبق التحذير منه لكافة الأمم تصديقاً لقول الله تعالى(وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولاً أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ) صدق الله العظيم

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد لا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه لراجعون .. و يا عُلماء الأمة إن الإمام المهدي يريد أن يظهر لكم بالحق فصدقوا بالحق ليتم الظهور و إن أبيتم أظهرني الله على مُسلمكم وكافركم في ليلة واحدة و أنتم صاغرون و سلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)


    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 10:46 pm