فيصل الفيصل
1/3/2013
0
ماهي حجة الامام ناصر محمد اليماني في ادعائة شخصية المهدي ؟
حوار الأديان
الحديث الشريف
التفسير
الإسلام
القرآن الكريم
هذا اقتباس من موقع الامام ناصر محمد اليماني في شان اصطفاء خليفة الله
--------------------------------------------------------------------------------------
دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الناس أجمعين
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ..
{إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}
صدق الله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أُمة الإسلام جميعاً، إني أنا الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم، ولا ينبغي لكم أن تصدقوا من يدعي شخصية المهدي المنتظر مالم يثبت لكم بالبرهان المُبين أنهُ خليفة الرحمن، كون الإمام المهدي هو خليفة الله في الأرض. فهل تعتقدون أنه ينبغي لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه؟ والجواب تجدونه من الرب مباشرة في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمْ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ}
وقال الله تعالى:
{اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ}
صدق الله العظيم
ألا وإن النبوة أو الخلافة والإمامة هي إصطفاء من الله وليس إختيار من البشر، بل الله يخلق ما يشاء ويختار وليس للإنس والجن ولا ملائكة الرحمن المُقربون الحق أن يختاروا خليفة الله من دونه، وليست الملائكة والجن والإنس أعلمُ من ربهم سُبحانه. ومثل الإمام المهدي خليفة الله في الأرض كمثل خليفة الله آدم عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم
فقد أخطأ الملائكة في حق ربهم سُبحانه وتعالى علواً كبيراً بغير قصدٍ منهم، وخطأهم هو قولهم {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ} ولكن الله علام الغيوب يعلمُ بحقائق عباده من قبل أن يخلقهم. فلا يمكن أن يصطفي خليفةً له في الأرض يظلم عباده ويسفك دماءهم تصديقاً لقول الله تعالى {إِنَّهُ بِعِبَادِهِ خَبِيرٌ بَصِيرٌ} صدق الله العظيم.
فكيف يصطفي لهُ خليفة في الأرض وهو يعلمُ أنه سوف يفسد فيها ويسفك دماء عباده بغير الحق؟ سُبحان علام الغيوب، يعلمُ غيب السماوات والارض من قبل أن يخلقكم، ويعلمُ ما تبدون وما كنتم تكتمون.
ولكن الله أسر في نفسه خطأ ملائكته المُقربون في حق ربهم، وخطأهم هو أنهم ليسوا بأعلمَ من ربهم حتى يكون ردهم على ربهم
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم
ومن ثم خلق الله آدم عليه الصلاة والسلام، وخلق معه ذُريته جميعاً، فجعلهم في ظهره ثم أخذ منهم الميثاق. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا أَنْ تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ}
صدق الله العظيم
الملاحظة #1 01/03/2013 11:53:00 م
ومن ثم اختار خُلفاء الله في الأرض جميعاً من الأنبياء والمُرسلين والأئمة الصالحين ومن ثم علّم آدم بأسماء الخلفاء والأنبياء والأئمة من ذريته من أولهم إلى خاتمهم الإمام المهدي، ومن ثم عرضهم الله على ملائكته المُقربين وقال لهم:
{فَقَالَ أَنْبِئُوْنِيْ بِأَسْمَاءِ هَؤُلاَءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِيْنَ}
صدق الله العظيم
أي إن كنتم صادقين أنهم سوف يفسدوا في الأرض ويسفكون الدماء فساداً في الأرض ومن ثم عَلِموا الملائكة أنه صار في نفس ربهم شئ بسبب ردهم عليه {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ} ومن ثم سبّحوا ربهم مُنزهينه عن الخطأ وحده لا شريك له واعترفوا أنهم ليس بأعلم من ربهم سُبحانه وقد علموا بخطأهم في حق ربهم بسبب قوله لملائكته المقربون {فَقَالَ أَنْبِئُوْنِيْ بِأَسْمَاءِ هَؤُلاَءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِيْنَ} صدق الله العظيم.
ألا وإن ملائكة الرحمن المكرمون المُقربون لمن الصادقين في الإيمان بالرحمن، وإنما يقصد الله تعالى بقوله {إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِيْنَ} بقولكم {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ}. فكأنكم أعلمُ من الله! ومن خلال ذلك فهموا ماصار في نفس ربهم عليهم بسبب هذا القول، ومن ثم تابوا وأنابوا وسبحو ربهم مُنزهينه عن الخطأ فقالوا:
{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ (32)}
ومن ثم أراد الله أن يعلم ملائكته والجن والإنس ماهو البرهان لخليفة الرحمن، وأنهُ يزيده بسطة في العلم على الذي أستخلفهُ عليهم ولذلك قال الله تعالى:
{وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (31) قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ (32) قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ (33)}
صدق الله العظيم
حتى إذا أقام خليفة الله بالحجة والبرهان أن الله الذي اختاره قد زاده بسطة في العلم على ملائكة الرحمن، حتى إذا علمهم خليفة الله آدم بما لم يكونوا يعلمون، فأقام الحجة عليهم أنه أعلم منهم، كونهم كانوا يريدون أن يجعل الله خليفته على الملائكة والجن والإنس من صنف الملائكة ولذلك قالوا:
{أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ}. وإنما يحاجون ربهم بقولهم {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ}، كونهم يريدون أن يكون خليفة الله على الملائكة والجن والإنس هو من ملائكة الرحمن المقربون ولذلك قالوا:
{أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ} ويقصدوا أنهم أولى أن يكون خليفة الله الشامل منهم وذلك ما يقصدوه بقولهم {وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ}. فهم يرون أنهم أولى أن يكون خليفة الله على عبيده منهم، هيهات هيهات أفلا يعلمون أن خليفة الله الخالد في الآخرة والأولى لا ينبغي لهُ أن يرضى بملكوت السماوات والأرض وما فيهن وبملكوت الجنة التي عرضها السماوات والأرض حتى يحقق الله له النعيم الأعظم منهما جميعاً؟ ولكن أكثر العبيد لا يعلمون.
الملاحظة #2 01/03/2013 11:53:38 م
وحتى لا نخرج عن الموضوع فسوف نعود لننظر البرهان من الرحمن على الإستدلال على خليفته المصطفى وتجدون أن الله اختار آدم عليه الصلاة والسلام ومن ثم زاده بصطة في العلم على الملائكة المقربون. ولن تجدوا أن الله أمر ملائكته بالسجود لآدم إلا بعد ان أقام خليفة الله آدم عليهم الحجة بالحق ان الذي خلقه واختاره أن يكون خليفته عليهم وعلى الجن قد زاده بسطة في العلم عليهم، حتى إذا أثبت خليفة الله آدم البرهان أن الرحمن زاده بصطة في العلم عليهم ومن ثم جاء الأمر من الله إلى الملائكة وقال: {اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُو}
وقال الله تعالى:
{قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ(33) وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا}
صدق الله العظيم
وذلك حتى يعلم الملائكة والجن والإنس أن برهان الخلافة والإمامة هو بصطة العلم. ولذلك تجدون حين اصطفى الله الإمام طالوت خليفة له على بني إسرائيل وإماماً لهم من ربهم قال:
{وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم
وهذا يعني إن إختيار الإمام المبعوث لا ينبغي للأنبياء ان يختاروه من دون الله ولا ينبغي لملائكة الرحمن التدخل فيما يختص به الله من دون عباده تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمْ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ}
صدق الله العظيم
ويا سُبحان ربي فبرغم أن الشيعة ليعلمون أن الإمام إصطفاءٌ من الرحمن وأن ليس للعباد الخيرة في الأمر، ولكنهم اصطفوا الإمام محمد الحسن العسكري من دون الله وآتوه الحكمُ صبياً، ولم نجد من علمه شئ ثم يقول لهم الإمام المهدي:
{إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (68) قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (69)}
صدق الله العظيم
وأما السُّنة.. وما أدراك ما السنة والجماعة؟ فحرموا على خليفة الله المصطفى عليهم أن يقول لهم يأيها الناس إني خليفة الله عليكم اصطفاني الرحمن فزادني عليكم بصطة في علم البيان الحق للقرآن ولن يجادلني عالم من القرآن إلا غلبته بسلطان علم البيان. حقيق لا أقول على الله إلا الحق. وما كان ردهم إلا أن قالوا هيهات هيهات فما ينبغي لخليفة الله أن يقول لنا إنه خليفة الله الإمام المهدي، بل نحن من نختار خليفة الله المهدي المنتظر من بين البشر، ونقول له إنك أنت خليفة الله المهدي المنتظر شرط عليه أن ينكر ثم نكرهه على البيعة وهو صاغر.
ثم يقول لكم المهدي المنتظر أفلا تتقون يامعشر المؤمنون الذين يزعمون أنهم من يختار المهدي المنتظر وحرموا عليه إذا حضر في قدره المقدور في الكتاب المسطور أن يعرفهم على شأنه فيهم؟
إذاً فما يدريكم بأي عصر يبعث الله المهدي المنتظر؟ وما يدريكم أي البشر خليفة الله المهدي المنتظر؟ فهل أنتم أعلمُ ام الله سُبحانه وتعالى عم يشركون؟
الملاحظة #3 01/03/2013 11:54:03 م
وياأيها الأشراف من البيت الهاشمي القُرشي.. إن كنتم من البشر الذين يتفكرون فخير الدواب الذين يعقلون، ولن تجدوا أولي الالباب يحكمون على الداعية من قبل أن يستمعوا إلى قوله فيتدبروا سُلطان علمه. هل جاء بالحق أم كان من اللاعبين أم من الذين تتخبطهم مسوس الشياطين. فيوحوا إلى صدر من يشاؤوا أن يوسوسوا له أنه هو المهدي المنتظر وأن يقول للناس أنه المهدي المنتظر. ولذلك لا ولن يدعي شخصية المهدي المنتظر إلا من كان يتخبطه مسُ شيطانٍ رجيم إلا المهدي المنتظر الحق خليفة الله في الارض.
أفلا تعلمون يامعشر المُسلمون ماهي الحكمة الخبيثة لدى الشياطين من أن يوسوسوا في كل عصر لشخص أن يزعم أنه المهدي المنتظر؟ وذلك حتى إذا ابتعث الله المهدي المنتظر الحق من عنده ومن ثم تعرضون عنه، فتظنونه كمثل الذين يدّعون شخصية المهدي المنتظر في كُل عصر، وتعرضون عن خليفة الله ،ثم يعذبكم الله عذاباً نُكرا كونكم أعرضتم عن المهدي المنتظر الحق الذي يدعوكم إلى إتباع الذكر والإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون. فإذا أنتم مُعرضون ونجح الشياطين بهذا المكر في صدكم عن التصديق بالمهدي المنتظر الذي يدعوكم للحوار من قبل الظهور،ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق، كون الظهور عند البيت العتيق هو للبيعة وليس للحوار، كون الحوار يأتي في عصر الظهور، ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق إن كنتم تعقلون؟ فتدبروا البرهان الحق من محكم القرآن وجادلوا الإمام المهدي بعلمٍ واقرعوا الحُجة بالحجة إن كنتم صادقين؟
ولكني الإمام المهدي الذي يعلن لكم بنتيجة الحوار من قبل بدء الحوار أنكم سوف تجدون أن الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً المُهيمن عليكم بسلطان العلم من محكم القُرآن. وهل تعلمون لماذا ناصر محمد اليماني يعلن لكم بنتيجة الحوار من قبل الحوار؟ فليس لأني أعلمُ الغيب وإنما لأني أعلمُ أني لم أفتري على الله شخصية المهدي المنتظر وأن الله ربي وربكم هو الذي اصطفاني عليكم وزادني عليكم بصطة في العلم والجسم فلا يكون جسمي من بعد موتي جيفة قذرة ولا عظاماً نخرة.
وكثيراً من أئمتكم لو تنبشوا على قبورهم لوجدتموهم جيفة قذرة وعظاماً نخرة، كون الله لم يزيدهم كذلك بسطة في الجسم عليكم من بعد موتهم وإنما جعل الله ذلك آية كذلك للتصديق من بعد موتهم حتى تتمسكوا بما علموكم من الحق في كتاب الله أم تظنون أن بسطة الجسم الزائدة على أجسامكم أنه كبير البطن وعريض المنكبين بل مثل أجساد الأئمة المصطفين كمثل أجساد الأنبياء لن تجدوا أن أجسادهم تورمت من بعد موتهم فصارت جيفة قذرة، ولم تكن عظامهم يوماً ما عظاماً نخرة كمثل جسد نبي الله سليمان ما دلهم على موته شئ كونه لم يتغير شئ في جسده لزمن طويل من بعد موته وقال الله تعالى:
{فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ}
صدق الله العظيم
الملاحظة #4 01/03/2013 11:54:34 م
ويا أمة الإسلام فهل تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى:
{وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَنْ نَشَاءُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم
وهي ذات حُجة الإمام المهدي إن كنتم تعقلون؟ ولسوف أفتيكم بالحق عن الحجة التي آتاها الله إبراهيم وجميع النبيين من قبله ومن بعده. إنها حجة العقل والمنطق إن كنتم تعقلون؟ ألا وإن رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام أقام على قومه حُجة العقل والمنطق، حتى شهدت عقول قوم إبراهيم مع نبي الله إبراهيم وحكموا بين قوم إبراهيم ونبي الله إبراهيم بالحكم الحق. وقالت عقول قوم إبراهيم لأنفسهم أنكم أنتم الظالمون، وذلك لأن الأبصار لا تعمى عن الحق للذين يتفكرون بها. ولكن رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام أجبر قومه على إستخدام العقل ليتفكروا فيبصروا الحق بالعقل والمنطق الفكري ولذلك قرر أن يكسر أصنامهم في معبدهم إلا كبيراً لهم لعلهم إليه يرجعون إن كانوا صادقين. ولذلك قال لله تعالى:
{جَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلا كَبِيرًا لَهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ ( 58 ) قَالُوا مَنْ فَعَلَ هَذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ ( 59 ) قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ ( 60 ) قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَى أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ ( 61 )قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ ( 62 ) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنْطِقُونَ ( 63 ) فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ ( 64 )}
صدق الله العظيم
وهُنا أقام إبراهيم على قومه حجة العقل والمنطق تصديقاً لقول الله تعالى:
{قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ ( 62 ) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنْطِقُونَ ( 63 ) فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ ( 64 )}
صدق الله العظيم
فهل تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى:
{فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ ( 64 )}
صدق الله العظيم
أي رجعوا إلى أنفسهم فكلٌ منهم يتفكر ليأتي بالرد المنطقي على نبي الله إبراهيم. ومن ثم جاء الرد من العقل لكل منهم إلى صدره {فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم.
ثم حاولو مرة أخرى للمزيد من التفكير {ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُءُوسِهِمْ} للمزيد من التفكير حتى ينطقوا بالرد المنطقي إلى نبي الله إبراهيم الذي يحاجهم بالعقل والمنطق ولكن عقولهم كررت نفس نتيجة التفكير فقالوا {فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ}. ولكن كل منهم كتم ذلك في نفسه ولم يبدوه لبعضهم البعض، ولم يبدوه لنبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وبعد أن أطرقت رؤسهم ناظرة في الأرض للتفكير ومن ثم رفعوا رؤوسهم ناظرين إلى رسول الله إبراهيم نظرة العاجزين عن الرد المنطقي فقالوا:
{لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاءِ يَنْطِقُونَ ( 65 ) قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكُمْ شَيْئًا وَلا يَضُرُّكُمْ ( 66 ) أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ ( 67 )}
صدق الله العظيم
وبرغم أنهم كادوا أن يهتدوا، ولكنه أغضبهم قول رسول الله إبراهيم بالحق:
{أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ ( 67 )}
صدق الله العظيم
ومن ثم اخذتهم العزة بالإثم وقالوا:
{قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانْصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ ( 68 ) قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الأَخْسَرِينَ ( 70 ) وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ( 71 )}
صدق الله العظيم
وقال الله تعالى:
{وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاء إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم
الملاحظة #5 01/03/2013 11:55:54 م
وكذلك حُجة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هي ذات حُجة رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وكافة حُجج الأنبياء والمُرسلين على أقوامهم تجدوهم يحاجونهم بالعقل والمنطق.
ولذلك فأنا الإمام المهدي المنتظر خليفة الله الحق أقسمُ برب العالمين رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم لئن أجبتم دعوة الرجوع إلى العقل والمنطق فتتفكرون في دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن عقولكم سوف تقول لكم إنكم أنتم الظالمون. فكيف تريدون المهدي المنتظر يأتي متبعاً لأهواءكم أو مُنحازا لأحدِ طوائفكم؟ فلا ينبغي له كون الله سيبعثه ليوحد به الأمة فيجمع به شمل المُسلمين وحتماً يزيده الله بسطة في العلم عليهم حتى يستطيع أن يحكم بين علماء الأمة فيما كانوا فيه يختلفون حتى يعيدهم إلى منهاج النبوة الأولى أشداء على الكفار من الذين يعادونهم في دينهم رُحماء بينهم من بعد العدواة والبغضاء، فيؤلف الله بين قلوبهم فيتحابون في الله ثم يصبحوا بنعمة الله إخوانا مُتحابين سنة وشيعة وجميع المُسلمين. كون الإمام المهدي لم يأتي مُتحيزاً إلى الشيعة فيدعو البشر إلى التشيع والإعتصام بأحاديث وروايات آل البيت في كتاب بحار الأنوار وغيره من كتب الشيعة بغض النظر هل توافق كتاب الله القرآن العظيم أو تخالفه في شيئ بحجة أنه لا يعلمُ بتأويله إلا الله وأعوذُ بالله أن أكون من الشيعة الإثني عشر وكذلك لم يدعو المُسلمين إلى الإعتصام بالسنة فيدعو المسلمين والناس أجمعين أن يكونوا سُنيين فيعتصمون بما جاء في كتاب البخاري ومُسلم بغض النظر هل يخالف فيه شيئ لمحكم كتاب الله القرآن العظيم بحجة أنه لا يعلم بتأويل القرآن إلا الله ورسوله وأنه قد بينه لهم وحسبهم ما جاء في كتاب البخاري ومُسلم وقضي الأمر وأن عليهم الإعتصام بالسنة النبوية وحسبهم ذلك بغض النظر عم جاء في كتاب البخاري ومُسلم مخالف لمحكم كتاب الله. وأعوذُ بالله ان أكون من أهل السنة والجماعة وأعوُذ بالله أن أكون من القرآنيين الذين يعرضون عن سنة محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم بحجة أنها ليست محفوظة من التحريف والتزييف، وأعوذُ بالله أن أنتمي إلى أيٍ من فرق المُسلمين الذين فرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكل حزب بما لديهم فرحون.
بل أنا الإمام المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع النبيين أدعوكم إلى ما دعاكم إليه كافة أنبياء الله ورُسله إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرة من ربي القرآن العظيم ولا أقول للعالمين أنا من الشيعة فادعوا إلى مذاهبهم ولا أقول للعالمين أنا من السنة فأدعوا إلى مذاهبهم. بل أدعو العالمين بما فيهم المُسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين إلى كلمةٍ سواء بيني وبينهم أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولا أفرق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين.
وأعلن الكُفر المطلق بشفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود وأنذر الذين أمنوا أن ليس لهم من دون الله وليٌ ولا شفيع لعلهم يتقون تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ}
وقال الله تعالى:
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ مَا لَكُمْ مِنْ دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلا شَفِيعٍ أَفَلا تَتَذَكَّرُونَ}
وقال الله تعالى:
{يَا أيُّهاالَّذينَ آمنُوا أنْفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِنْ قَبْلِ أن يَأتيَ يَوْمٌ لا بَيٌعٌ فِيهِ وَلا خُلّةٌ وَلا شَفَاعَةٌ والكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ}
صدق الله العظيم
1/3/2013
0
ماهي حجة الامام ناصر محمد اليماني في ادعائة شخصية المهدي ؟
حوار الأديان
الحديث الشريف
التفسير
الإسلام
القرآن الكريم
هذا اقتباس من موقع الامام ناصر محمد اليماني في شان اصطفاء خليفة الله
--------------------------------------------------------------------------------------
دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الناس أجمعين
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ..
{إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}
صدق الله العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أُمة الإسلام جميعاً، إني أنا الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم، ولا ينبغي لكم أن تصدقوا من يدعي شخصية المهدي المنتظر مالم يثبت لكم بالبرهان المُبين أنهُ خليفة الرحمن، كون الإمام المهدي هو خليفة الله في الأرض. فهل تعتقدون أنه ينبغي لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه؟ والجواب تجدونه من الرب مباشرة في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمْ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ}
وقال الله تعالى:
{اللَّهُ أَعْلَمُ حَيْثُ يَجْعَلُ رِسَالَتَهُ سَيُصِيبُ الَّذِينَ أَجْرَمُواْ صَغَارٌ عِندَ اللَّهِ وَعَذَابٌ شَدِيدٌ بِمَا كَانُواْ يَمْكُرُونَ}
صدق الله العظيم
ألا وإن النبوة أو الخلافة والإمامة هي إصطفاء من الله وليس إختيار من البشر، بل الله يخلق ما يشاء ويختار وليس للإنس والجن ولا ملائكة الرحمن المُقربون الحق أن يختاروا خليفة الله من دونه، وليست الملائكة والجن والإنس أعلمُ من ربهم سُبحانه. ومثل الإمام المهدي خليفة الله في الأرض كمثل خليفة الله آدم عليه الصلاة والسلام وقال الله تعالى:
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم
فقد أخطأ الملائكة في حق ربهم سُبحانه وتعالى علواً كبيراً بغير قصدٍ منهم، وخطأهم هو قولهم {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ} ولكن الله علام الغيوب يعلمُ بحقائق عباده من قبل أن يخلقهم. فلا يمكن أن يصطفي خليفةً له في الأرض يظلم عباده ويسفك دماءهم تصديقاً لقول الله تعالى {إِنَّهُ بِعِبَادِهِ خَبِيرٌ بَصِيرٌ} صدق الله العظيم.
فكيف يصطفي لهُ خليفة في الأرض وهو يعلمُ أنه سوف يفسد فيها ويسفك دماء عباده بغير الحق؟ سُبحان علام الغيوب، يعلمُ غيب السماوات والارض من قبل أن يخلقكم، ويعلمُ ما تبدون وما كنتم تكتمون.
ولكن الله أسر في نفسه خطأ ملائكته المُقربون في حق ربهم، وخطأهم هو أنهم ليسوا بأعلمَ من ربهم حتى يكون ردهم على ربهم
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم
ومن ثم خلق الله آدم عليه الصلاة والسلام، وخلق معه ذُريته جميعاً، فجعلهم في ظهره ثم أخذ منهم الميثاق. وقال الله تعالى:
{وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا أَنْ تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ}
صدق الله العظيم
الملاحظة #1 01/03/2013 11:53:00 م
ومن ثم اختار خُلفاء الله في الأرض جميعاً من الأنبياء والمُرسلين والأئمة الصالحين ومن ثم علّم آدم بأسماء الخلفاء والأنبياء والأئمة من ذريته من أولهم إلى خاتمهم الإمام المهدي، ومن ثم عرضهم الله على ملائكته المُقربين وقال لهم:
{فَقَالَ أَنْبِئُوْنِيْ بِأَسْمَاءِ هَؤُلاَءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِيْنَ}
صدق الله العظيم
أي إن كنتم صادقين أنهم سوف يفسدوا في الأرض ويسفكون الدماء فساداً في الأرض ومن ثم عَلِموا الملائكة أنه صار في نفس ربهم شئ بسبب ردهم عليه {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ} ومن ثم سبّحوا ربهم مُنزهينه عن الخطأ وحده لا شريك له واعترفوا أنهم ليس بأعلم من ربهم سُبحانه وقد علموا بخطأهم في حق ربهم بسبب قوله لملائكته المقربون {فَقَالَ أَنْبِئُوْنِيْ بِأَسْمَاءِ هَؤُلاَءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِيْنَ} صدق الله العظيم.
ألا وإن ملائكة الرحمن المكرمون المُقربون لمن الصادقين في الإيمان بالرحمن، وإنما يقصد الله تعالى بقوله {إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِيْنَ} بقولكم {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ}. فكأنكم أعلمُ من الله! ومن خلال ذلك فهموا ماصار في نفس ربهم عليهم بسبب هذا القول، ومن ثم تابوا وأنابوا وسبحو ربهم مُنزهينه عن الخطأ فقالوا:
{قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ (32)}
ومن ثم أراد الله أن يعلم ملائكته والجن والإنس ماهو البرهان لخليفة الرحمن، وأنهُ يزيده بسطة في العلم على الذي أستخلفهُ عليهم ولذلك قال الله تعالى:
{وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (31) قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ (32) قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ (33)}
صدق الله العظيم
حتى إذا أقام خليفة الله بالحجة والبرهان أن الله الذي اختاره قد زاده بسطة في العلم على ملائكة الرحمن، حتى إذا علمهم خليفة الله آدم بما لم يكونوا يعلمون، فأقام الحجة عليهم أنه أعلم منهم، كونهم كانوا يريدون أن يجعل الله خليفته على الملائكة والجن والإنس من صنف الملائكة ولذلك قالوا:
{أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ}. وإنما يحاجون ربهم بقولهم {أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ}، كونهم يريدون أن يكون خليفة الله على الملائكة والجن والإنس هو من ملائكة الرحمن المقربون ولذلك قالوا:
{أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ} ويقصدوا أنهم أولى أن يكون خليفة الله الشامل منهم وذلك ما يقصدوه بقولهم {وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ}. فهم يرون أنهم أولى أن يكون خليفة الله على عبيده منهم، هيهات هيهات أفلا يعلمون أن خليفة الله الخالد في الآخرة والأولى لا ينبغي لهُ أن يرضى بملكوت السماوات والأرض وما فيهن وبملكوت الجنة التي عرضها السماوات والأرض حتى يحقق الله له النعيم الأعظم منهما جميعاً؟ ولكن أكثر العبيد لا يعلمون.
الملاحظة #2 01/03/2013 11:53:38 م
وحتى لا نخرج عن الموضوع فسوف نعود لننظر البرهان من الرحمن على الإستدلال على خليفته المصطفى وتجدون أن الله اختار آدم عليه الصلاة والسلام ومن ثم زاده بصطة في العلم على الملائكة المقربون. ولن تجدوا أن الله أمر ملائكته بالسجود لآدم إلا بعد ان أقام خليفة الله آدم عليهم الحجة بالحق ان الذي خلقه واختاره أن يكون خليفته عليهم وعلى الجن قد زاده بسطة في العلم عليهم، حتى إذا أثبت خليفة الله آدم البرهان أن الرحمن زاده بصطة في العلم عليهم ومن ثم جاء الأمر من الله إلى الملائكة وقال: {اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُو}
وقال الله تعالى:
{قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ(33) وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا}
صدق الله العظيم
وذلك حتى يعلم الملائكة والجن والإنس أن برهان الخلافة والإمامة هو بصطة العلم. ولذلك تجدون حين اصطفى الله الإمام طالوت خليفة له على بني إسرائيل وإماماً لهم من ربهم قال:
{وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكاً قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم
وهذا يعني إن إختيار الإمام المبعوث لا ينبغي للأنبياء ان يختاروه من دون الله ولا ينبغي لملائكة الرحمن التدخل فيما يختص به الله من دون عباده تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمْ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ}
صدق الله العظيم
ويا سُبحان ربي فبرغم أن الشيعة ليعلمون أن الإمام إصطفاءٌ من الرحمن وأن ليس للعباد الخيرة في الأمر، ولكنهم اصطفوا الإمام محمد الحسن العسكري من دون الله وآتوه الحكمُ صبياً، ولم نجد من علمه شئ ثم يقول لهم الإمام المهدي:
{إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (68) قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (69)}
صدق الله العظيم
وأما السُّنة.. وما أدراك ما السنة والجماعة؟ فحرموا على خليفة الله المصطفى عليهم أن يقول لهم يأيها الناس إني خليفة الله عليكم اصطفاني الرحمن فزادني عليكم بصطة في علم البيان الحق للقرآن ولن يجادلني عالم من القرآن إلا غلبته بسلطان علم البيان. حقيق لا أقول على الله إلا الحق. وما كان ردهم إلا أن قالوا هيهات هيهات فما ينبغي لخليفة الله أن يقول لنا إنه خليفة الله الإمام المهدي، بل نحن من نختار خليفة الله المهدي المنتظر من بين البشر، ونقول له إنك أنت خليفة الله المهدي المنتظر شرط عليه أن ينكر ثم نكرهه على البيعة وهو صاغر.
ثم يقول لكم المهدي المنتظر أفلا تتقون يامعشر المؤمنون الذين يزعمون أنهم من يختار المهدي المنتظر وحرموا عليه إذا حضر في قدره المقدور في الكتاب المسطور أن يعرفهم على شأنه فيهم؟
إذاً فما يدريكم بأي عصر يبعث الله المهدي المنتظر؟ وما يدريكم أي البشر خليفة الله المهدي المنتظر؟ فهل أنتم أعلمُ ام الله سُبحانه وتعالى عم يشركون؟
الملاحظة #3 01/03/2013 11:54:03 م
وياأيها الأشراف من البيت الهاشمي القُرشي.. إن كنتم من البشر الذين يتفكرون فخير الدواب الذين يعقلون، ولن تجدوا أولي الالباب يحكمون على الداعية من قبل أن يستمعوا إلى قوله فيتدبروا سُلطان علمه. هل جاء بالحق أم كان من اللاعبين أم من الذين تتخبطهم مسوس الشياطين. فيوحوا إلى صدر من يشاؤوا أن يوسوسوا له أنه هو المهدي المنتظر وأن يقول للناس أنه المهدي المنتظر. ولذلك لا ولن يدعي شخصية المهدي المنتظر إلا من كان يتخبطه مسُ شيطانٍ رجيم إلا المهدي المنتظر الحق خليفة الله في الارض.
أفلا تعلمون يامعشر المُسلمون ماهي الحكمة الخبيثة لدى الشياطين من أن يوسوسوا في كل عصر لشخص أن يزعم أنه المهدي المنتظر؟ وذلك حتى إذا ابتعث الله المهدي المنتظر الحق من عنده ومن ثم تعرضون عنه، فتظنونه كمثل الذين يدّعون شخصية المهدي المنتظر في كُل عصر، وتعرضون عن خليفة الله ،ثم يعذبكم الله عذاباً نُكرا كونكم أعرضتم عن المهدي المنتظر الحق الذي يدعوكم إلى إتباع الذكر والإحتكام إلى كتاب الله فيما كنتم فيه تختلفون. فإذا أنتم مُعرضون ونجح الشياطين بهذا المكر في صدكم عن التصديق بالمهدي المنتظر الذي يدعوكم للحوار من قبل الظهور،ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق، كون الظهور عند البيت العتيق هو للبيعة وليس للحوار، كون الحوار يأتي في عصر الظهور، ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق إن كنتم تعقلون؟ فتدبروا البرهان الحق من محكم القرآن وجادلوا الإمام المهدي بعلمٍ واقرعوا الحُجة بالحجة إن كنتم صادقين؟
ولكني الإمام المهدي الذي يعلن لكم بنتيجة الحوار من قبل بدء الحوار أنكم سوف تجدون أن الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً المُهيمن عليكم بسلطان العلم من محكم القُرآن. وهل تعلمون لماذا ناصر محمد اليماني يعلن لكم بنتيجة الحوار من قبل الحوار؟ فليس لأني أعلمُ الغيب وإنما لأني أعلمُ أني لم أفتري على الله شخصية المهدي المنتظر وأن الله ربي وربكم هو الذي اصطفاني عليكم وزادني عليكم بصطة في العلم والجسم فلا يكون جسمي من بعد موتي جيفة قذرة ولا عظاماً نخرة.
وكثيراً من أئمتكم لو تنبشوا على قبورهم لوجدتموهم جيفة قذرة وعظاماً نخرة، كون الله لم يزيدهم كذلك بسطة في الجسم عليكم من بعد موتهم وإنما جعل الله ذلك آية كذلك للتصديق من بعد موتهم حتى تتمسكوا بما علموكم من الحق في كتاب الله أم تظنون أن بسطة الجسم الزائدة على أجسامكم أنه كبير البطن وعريض المنكبين بل مثل أجساد الأئمة المصطفين كمثل أجساد الأنبياء لن تجدوا أن أجسادهم تورمت من بعد موتهم فصارت جيفة قذرة، ولم تكن عظامهم يوماً ما عظاماً نخرة كمثل جسد نبي الله سليمان ما دلهم على موته شئ كونه لم يتغير شئ في جسده لزمن طويل من بعد موته وقال الله تعالى:
{فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ}
صدق الله العظيم
الملاحظة #4 01/03/2013 11:54:34 م
ويا أمة الإسلام فهل تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى:
{وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَنْ نَشَاءُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم
وهي ذات حُجة الإمام المهدي إن كنتم تعقلون؟ ولسوف أفتيكم بالحق عن الحجة التي آتاها الله إبراهيم وجميع النبيين من قبله ومن بعده. إنها حجة العقل والمنطق إن كنتم تعقلون؟ ألا وإن رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام أقام على قومه حُجة العقل والمنطق، حتى شهدت عقول قوم إبراهيم مع نبي الله إبراهيم وحكموا بين قوم إبراهيم ونبي الله إبراهيم بالحكم الحق. وقالت عقول قوم إبراهيم لأنفسهم أنكم أنتم الظالمون، وذلك لأن الأبصار لا تعمى عن الحق للذين يتفكرون بها. ولكن رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام أجبر قومه على إستخدام العقل ليتفكروا فيبصروا الحق بالعقل والمنطق الفكري ولذلك قرر أن يكسر أصنامهم في معبدهم إلا كبيراً لهم لعلهم إليه يرجعون إن كانوا صادقين. ولذلك قال لله تعالى:
{جَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلا كَبِيرًا لَهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ ( 58 ) قَالُوا مَنْ فَعَلَ هَذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ ( 59 ) قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ ( 60 ) قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَى أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ ( 61 )قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ ( 62 ) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنْطِقُونَ ( 63 ) فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ ( 64 )}
صدق الله العظيم
وهُنا أقام إبراهيم على قومه حجة العقل والمنطق تصديقاً لقول الله تعالى:
{قَالُوا أَأَنْتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ ( 62 ) قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِنْ كَانُوا يَنْطِقُونَ ( 63 ) فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ ( 64 )}
صدق الله العظيم
فهل تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى:
{فَرَجَعُوا إِلَى أَنْفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ ( 64 )}
صدق الله العظيم
أي رجعوا إلى أنفسهم فكلٌ منهم يتفكر ليأتي بالرد المنطقي على نبي الله إبراهيم. ومن ثم جاء الرد من العقل لكل منهم إلى صدره {فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ} صدق الله العظيم.
ثم حاولو مرة أخرى للمزيد من التفكير {ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُءُوسِهِمْ} للمزيد من التفكير حتى ينطقوا بالرد المنطقي إلى نبي الله إبراهيم الذي يحاجهم بالعقل والمنطق ولكن عقولهم كررت نفس نتيجة التفكير فقالوا {فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنْتُمُ الظَّالِمُونَ}. ولكن كل منهم كتم ذلك في نفسه ولم يبدوه لبعضهم البعض، ولم يبدوه لنبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام وبعد أن أطرقت رؤسهم ناظرة في الأرض للتفكير ومن ثم رفعوا رؤوسهم ناظرين إلى رسول الله إبراهيم نظرة العاجزين عن الرد المنطقي فقالوا:
{لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاءِ يَنْطِقُونَ ( 65 ) قَالَ أَفَتَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكُمْ شَيْئًا وَلا يَضُرُّكُمْ ( 66 ) أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ ( 67 )}
صدق الله العظيم
وبرغم أنهم كادوا أن يهتدوا، ولكنه أغضبهم قول رسول الله إبراهيم بالحق:
{أُفٍّ لَكُمْ وَلِمَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَفَلا تَعْقِلُونَ ( 67 )}
صدق الله العظيم
ومن ثم اخذتهم العزة بالإثم وقالوا:
{قَالُوا حَرِّقُوهُ وَانْصُرُوا آلِهَتَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ ( 68 ) قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلامًا عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الأَخْسَرِينَ ( 70 ) وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ ( 71 )}
صدق الله العظيم
وقال الله تعالى:
{وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاء إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ}
صدق الله العظيم
الملاحظة #5 01/03/2013 11:55:54 م
وكذلك حُجة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هي ذات حُجة رسول الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام، وكافة حُجج الأنبياء والمُرسلين على أقوامهم تجدوهم يحاجونهم بالعقل والمنطق.
ولذلك فأنا الإمام المهدي المنتظر خليفة الله الحق أقسمُ برب العالمين رب السماوات والأرض وما بينهم ورب العرش العظيم لئن أجبتم دعوة الرجوع إلى العقل والمنطق فتتفكرون في دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن عقولكم سوف تقول لكم إنكم أنتم الظالمون. فكيف تريدون المهدي المنتظر يأتي متبعاً لأهواءكم أو مُنحازا لأحدِ طوائفكم؟ فلا ينبغي له كون الله سيبعثه ليوحد به الأمة فيجمع به شمل المُسلمين وحتماً يزيده الله بسطة في العلم عليهم حتى يستطيع أن يحكم بين علماء الأمة فيما كانوا فيه يختلفون حتى يعيدهم إلى منهاج النبوة الأولى أشداء على الكفار من الذين يعادونهم في دينهم رُحماء بينهم من بعد العدواة والبغضاء، فيؤلف الله بين قلوبهم فيتحابون في الله ثم يصبحوا بنعمة الله إخوانا مُتحابين سنة وشيعة وجميع المُسلمين. كون الإمام المهدي لم يأتي مُتحيزاً إلى الشيعة فيدعو البشر إلى التشيع والإعتصام بأحاديث وروايات آل البيت في كتاب بحار الأنوار وغيره من كتب الشيعة بغض النظر هل توافق كتاب الله القرآن العظيم أو تخالفه في شيئ بحجة أنه لا يعلمُ بتأويله إلا الله وأعوذُ بالله أن أكون من الشيعة الإثني عشر وكذلك لم يدعو المُسلمين إلى الإعتصام بالسنة فيدعو المسلمين والناس أجمعين أن يكونوا سُنيين فيعتصمون بما جاء في كتاب البخاري ومُسلم بغض النظر هل يخالف فيه شيئ لمحكم كتاب الله القرآن العظيم بحجة أنه لا يعلم بتأويل القرآن إلا الله ورسوله وأنه قد بينه لهم وحسبهم ما جاء في كتاب البخاري ومُسلم وقضي الأمر وأن عليهم الإعتصام بالسنة النبوية وحسبهم ذلك بغض النظر عم جاء في كتاب البخاري ومُسلم مخالف لمحكم كتاب الله. وأعوذُ بالله ان أكون من أهل السنة والجماعة وأعوُذ بالله أن أكون من القرآنيين الذين يعرضون عن سنة محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وآله وسلم بحجة أنها ليست محفوظة من التحريف والتزييف، وأعوذُ بالله أن أنتمي إلى أيٍ من فرق المُسلمين الذين فرقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكل حزب بما لديهم فرحون.
بل أنا الإمام المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع النبيين أدعوكم إلى ما دعاكم إليه كافة أنبياء الله ورُسله إلى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرة من ربي القرآن العظيم ولا أقول للعالمين أنا من الشيعة فادعوا إلى مذاهبهم ولا أقول للعالمين أنا من السنة فأدعوا إلى مذاهبهم. بل أدعو العالمين بما فيهم المُسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين إلى كلمةٍ سواء بيني وبينهم أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولا أفرق بين أحدٍ من رسله حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين.
وأعلن الكُفر المطلق بشفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود وأنذر الذين أمنوا أن ليس لهم من دون الله وليٌ ولا شفيع لعلهم يتقون تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَأَنذِرْ بِهِ الَّذِينَ يَخَافُونَ أَن يُحْشَرُواْ إِلَى رَبِّهِمْ لَيْسَ لَهُم مِّن دُونِهِ وَلِيٌّ وَلاَ شَفِيعٌ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ}
وقال الله تعالى:
{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ مَا لَكُمْ مِنْ دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلا شَفِيعٍ أَفَلا تَتَذَكَّرُونَ}
وقال الله تعالى:
{يَا أيُّهاالَّذينَ آمنُوا أنْفِقُوا مِمَّا رَزَقْنَاكُم مِنْ قَبْلِ أن يَأتيَ يَوْمٌ لا بَيٌعٌ فِيهِ وَلا خُلّةٌ وَلا شَفَاعَةٌ والكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ}
صدق الله العظيم
الخميس مايو 09, 2024 1:35 am من طرف ابرار
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون
الجمعة مايو 03, 2024 10:27 am من طرف ابرار
» بيانُ الآيةِ التي اختَلفَ عليها الأنصَار؛ لا نُفَرِّقُ بين أحَدٍ مِن رُسُلِ الله ونَحنُ لَهُ مُسلِمون ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:30 am من طرف ابرار
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:28 am من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:26 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» استمر بالمناجاة حتى تشعر بأنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ..
الثلاثاء أبريل 02, 2024 10:10 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الأحد مارس 31, 2024 9:54 am من طرف ابرار