.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله Empty الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين ديسمبر 16, 2013 12:46 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    07-19-2009, 01:50 am


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على النبي الأمي وأله التابعين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين قال الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَٰنَ أَيًّا مَّا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ}
    صدق الله العظيم , [الإسراء: ١١٠]

    افلا تر أن الله ذكر ثلاثة من أسمائه في اية واحدة
    { إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ }

    فجميعها اسماء الله فلا تفريق بين أسماءه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَٰنَ أَيًّا مَّا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ}
    صدق الله العظيم , [الإسراء: ١١٠]

    وبالنسبة لقول الله تعالى:
    {فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ}
    صدق الله العظيم , [النور: ٣٦]

    فاكثر ما يذكر فيها هو الإسم الله فتجده الله أُكبر عن الأذان الله أُكبر عن الإحرام للصلاة الله أُكبر في جمع الاركان للصلاة إلى التسليم وذلك ما يذكر جهرة دائماً { الله أكبر } فيدوي بها الصوت في بيوت الله وذلك من اكثر أسماء الله يُذكر في بيوته ومن ثم الرحمن ومن ثم الرحيم { بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ } وتلك من أكثر أسماء الله ذكرا في بيوته ولو أني لم افهم سؤلك بالضبط ?
    فإذا لم أجيب عليك كما ينبغي فنرجو أن توضح لنا سؤلك أكثر ولما التفريق بين اسماء الله أخي الكريم ولكن إذا حدد الله لكم إسم تذكره به في وقت مُعين فنفذوا أمر الله وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله Empty رد الامام المهدي علي أحمد شعبان

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين ديسمبر 16, 2013 1:01 am

    رد الامام المهدي علي أحمد شعبان

    الإمام ناصر محمد اليماني
    07-25-2009, 08:43 pm



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد شعبان
    تحية مباركة طيبة وبعد
    لي سؤال ارجو الإجابة عليه وهو : توضيح العلاقة بين لفظ الجلالة " الله " والأسماء الحسنى ,
    ولسيادتكم جزيل شكري .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ النعيم الأعظم في رضاه وفي ذلك يوجد البيان الحق لإسم الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً أفلا يعلمون أنهم عبيد { للَّهِ } الحق لعبادة عم سواه والذين ألهاهم عن { اللَّهِ الحق } التكاثر في الحياة الدُنيا أولئك ما قدروا الله حق قدره لأنهم لم يعرفوا الله حق معرفته ولو عرفوا حقيقة { اللَّهِ } الحق عم سواه لما ألهاهم عنه أي شئ في الوجود كُله ولاكنهم ما عرفوا الحق حق معرفته ولذلك ألهاهم عنه سواه التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها ذلك خلاصة البيان لإسم الله تجدوه في قول اللهُ تعالى { بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ } أي اللَّهِ الحق لعبيده عم سواه الرحمن على العرش أستوى أرحم الراحمين فلا يوجدُ شئ في الوجود كُله هو أرحم بعباده من { اللَّهِ } أرحم الرحمين فلا يلهكم عن ذكره سواه فإن الذين ألهاهم عن { اللَّهِ الحق } سواه فلم يكن محياهم { للَّهِ } في هذه الحياة ولذلك خلقهم ولذلك يعذبهم عذاباً نُكرا ولكُل إسم من أسماء الله الحُسنى بيان تجدوه الحق على الواقع الحقيقي في أنفسكم وفيما بين يديكم في سماوته وأرضه ولكن أكثر الناس لا يشكرون فهم لله فكيف يعبدون سواه ؟!!
    إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ..

    أخوكم عبد النعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله Empty رد: الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين ديسمبر 16, 2013 4:34 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    07-27-2009, 03:40 am



    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:

    أخي أحمد شعبان المعذرة أنا من قام بحذفه شخصياً لأني والله العظيم لا ارى فيه خيرا للأمة أخي الكريم فسوف يجبرهم بيانك للتفكير في شئ ليس كمثله شئ فلا يحيطون بذاته علماً والمسموح هو التفكر في أياته فإن تجاوزوا كفروا فكيف يتفكرون في شئ ليس كمثله شئ وهو السميع البصير ويكفينا على معرفة عظمة الله سُبحانه أن نتفكر في اياته وقال الله تعالى:
    {قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَندَادًا ۚ ذَٰلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٩﴾ وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِن فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِّلسَّائِلِينَ ﴿١٠﴾ ثُمَّ اسْتَوَىٰ إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ ﴿١١﴾ فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَىٰ فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا ۚ وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم , [فصلت]

    فكن من الذين قال الله عنهم:
    {الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَٰذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ}
    صدق الله العظيم , [آل‌عمران: ١٩١]

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله Empty رد: الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين ديسمبر 16, 2013 4:44 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    08-04-2009, 03:07 am


    بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:

    أخي الكريم أحمد شعبان إن الإمام المهدي يحترمك كثيرا ولو لم تكن من الموقنين نظرا لأنك مُحترم في الحوار ويا اخي الكريم إني أراك تريد ان تثبت مثل نور الله ولكن الله ليس كمثله شئ وإنما مثل نوره الظاهر هو نور الهدى الباطن وهو نور حقيقي يأتي من سدرة المُنتهى ليكون نور البصيرة وأما النور الظاهر فهو نور القدرة وعلى كُل حال فانظر لقول الله تعالى (نور على نور) فله نور ظاهر يشرق من وراء الحجاب يوم الحساب سُبحانه وتعالى علوا كبيرا تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا}
    صدق الله العظيم , [الزمر: ٦٩]

    ومثله النور الباطن وهو نور الهُدى لتبصر به القلوب فتحيا ومن لم يجعل الله لهُ نور فماله من نور تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَوَمَن كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَٰلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ}
    صدق الله العظيم , [الأنعام: ١٢٢]

    وأما المشكاة فهي عُلماء الأمة الصالحون الذين لا يقولوا على الله مالا يعلمون ورثة العلم في الغرف الصغرى بجانب القبلة يجعلهم الله سراجاً مُنيرا على منابر بيوت الله وبيت الله كذلك يقتبس منهُ المُصلين النور بذكر الله في بيوته فيمدهم بالنور الباطن تصديقاً لقول الله تعالى:
    {اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (35) فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ (36) رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْماً تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ (37) لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا عَمِلُوا وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ (38)}
    صدق الله العظيم , [النور]

    وتبين لك أن الله ليس كمثله شئ أخي الكريم وليس كمثل نوره ليزر سُبحانه ليس كمثله شئ وإنما مثل نوره الظاهر هو النور الباطن يٌقتبس منه نور البصيرة أما ذات الله سُبحانه فهو مُستوي على العرش العظيم وإنما النورين الظاهر والباطن يشرقاً فيخترقا الحجاب فالنور الظاهر سبق بيانه والباطن نقتبس منه نور البصيره لقلوبنا بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله Empty رد: الرد على أحمد شعبان : وذلك ما يذكر جهرة دائماً الله أكبر فيدوي بها الصوت في بيوت الله

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين ديسمبر 16, 2013 5:00 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    03-23-2010, 12:30 am

    رد الامام المهدي علي أحمد شعبان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    الأخ أحمد شعبان ليتني أعلم متى سوف ينيرالله قلبك بالحق من ربك - فما لك ولهو الحديث الذي تأتينا به أخي الكريم إنما تشغل الأنصار والزوار بقراءة ما لم يستفيدوا منه شيء ويا أخي الكريم لا تشتري لهو الحديث بآيات والبيان الحق للقرآن العظيم الذي ينير القلوب فيزيدها نوراً على نور كلما تدّبر وتفكّر في البيان الحق للذكر يزيده الله به نوراً
    ويا أخي الكريم كن من الشاكرين أن أعثرك الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فتصور كم ندمك عظيم لو لم يجعلك الله من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور وأقسم بالله العظيم إذا لم تتبع الحق من ربك أنه سوف يأتي يوم تقول فيه يل ليتني اتخذت مع الإمام المهدي سبيل الحق إلى رب العالمين فيجعلني ربي من المقربين ومن أحبابه الذين وعد بهم في الكتاب المبين وقال الله تعالى:
    { يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ }
    صدق الله العظيم, [المائدة: 54]

    أولئك قوم استجابوا لحب الله وتنافسوا في حبه وقربه ونعيم رضوان نفسه أم ترى أنه ذكر في الموضع جنة أو نار بل ذكر الحُب فقط وذلك لأن جهادهم و إنفاقهم ودعوتهم إلى ربهم هو لأنهم يحبون الله ويطمعون في حب ربهم وقربه ونعيم رضوان نفسه حتى يرضى فكن منهم يا أحمد شعبان وكن من الشاكرين أن أعثرك على دعوة الإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور وكن من الشاكرين أن جعلك في الأمة التي بعث فيها المهدي المنتظر أفلا ترى الامة التي بعث فيها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفلا ترى أن الذين صدقوا أمره وأشدوا أزره بادئ أمره جعلهم الله من المُكرمين وأشهرهم للعالمين إلى يوم الدين ورفع لهم ذكرهم وصارت أمم المسلمين يعلمون بالصحابة المكرمين الذين صدقوا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأشدوا أزره من قبل التمكين أما الذين أسلموا من بعد فتح مكة فهل تجدهم يستوون هم والذين آمنوا وصدقوا واتبعوا ونصروا من قبل أن يأتي الفتح المبين فلن تجدهم يستوون مثلاً وكُلاً وعد الله الحسنى ولكن الفرق عظيم تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَمَا لَكُمْ أَلَّا تُنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلِلَّهِ مِيرَاثُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ لا يَسْتَوِي مِنْكُمْ مَنْ أَنْفَقَ مِنْ قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً مِنَ الَّذِينَ أَنْفَقُوا مِنْ بَعْدُ وَقَاتَلُوا وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَى وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ}
    صدق الله العظيم, [الحديد: 10]

    وكذلك في أمة المهدي المنتظر فلا يستوون مثلاً الذين صدقوا المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور وشدوا أزره من قبل التمكين بالفتح المُبين ثم يؤمن الناس أجمعين من بعد الفتح المبين بالدخان المبين فيؤمنوا الناس أجمعين فهل ترونهم يستوون هم والذين صدقوا المهدي المنتظر وشدوا ازره من قبل التمكين بالفتح المبين أم إنكم لا تعلمون بالفتح المبين للمهدي المنتظر بل والله الذي رفع السماء بلا عمد ترونها أن الفتح للمهدي المنتظر من رب العالمين لهو أعظم وأكبر فتح في تاريخ البشر فيظهر الله خليفته على كافة أمم البشر وهم صاغرون فهل ترونهم مكرمين الذين آمنوا بعد أن جاء الفتح المبين بسبب آية الدُخان المبين الذي يرتقب لها المهدي المنتظر من ربه ليظهره بها على العالمين الذين أعرضوا عن دعوته و استهانوا بأمره وهو خليفة الله عليهم يدعوهم إلى سبيل الله على بصيرة من ربه ذكر العالمين فإذا هم عن الحق معرضون عن الذكر الحكيم من قبل أن يأتي المهدي المنتظر ومن بعد أن بعثه الله إليهم ليذكرهم به فإذا أكثرهم عن الحق مُعرضون ولذلك نرتقب لآية الدخان المبين آية التصديق من رب العالمين ومن ثم يؤمن بالحق الناس أجمعين وذلك هو الفتح المبين تصديقاً لقول الله تعالى:
    { ‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ(12)}
    صدق الله العظيم, [الدخان]

    فذلك هو الفتح الأكبر للمهدي المنتظر على كافة البشر فيظهره الله عليهم بآية العذاب الأليم فيهلك قرى ويعذب أخرى تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) }
    صدق الله العظيم, [السجدة]

    فهل ترى أن الذين أنظروا إيمانهم من المسلمين حتى جاء الفتح المبين بآية العذاب الأليم فهل ترى أنهم سواء في التكريم عند الله وخليفته هيهات هيهات ألا والله الذي لا إله غيره ربي وربكم أن الذين صدقوا المهدي المنتظر واتبعوه وأشدوا أزره ليجعلهم الله من المُكرمين ولمن المُقربين فكم يستوصيني بهم جدّي وحبيبي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما ذلك مجرد بشرى لهم في الدُنيا فكيف بالتكريم لهم عند ربهم فيجعلهم من أحبابه المقربين ويحشرهم على منابر من نور يوم يقوم الناس لرب العالمين يغبطهم الأنبياء والشهداء وهم ليسوا بأنبياء ولا شهداء بل استجابوا لداعي حُب الله فاجتمعوا في حب الله من مختلف دول العالمين وساعدوا المهدي المنتظر لتحقيق النعيم الأعظم حتى يكون الله راضي في نفسه وليس متحسراً ولا حزيناً على عباده الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً فكن من الشاكرين وكن منهم يا أحمد شعبان كن من أتباع المهدي المنتظر لهدي البشر بالبصيرة الحق للذكر حُجة الله على البشر من رب العالمين ولا تكن من الذين فرقوا دينهم شيعاً من بعد ما جاءتهم البينات من ربهم وقالوا لا يعلم تأويله إلا الله وفرقوا دينهم شيعاً وتذكر يا أحمد شعبان قول الله تعالى:
    { وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }
    صدق الله العظيم, [ال عمران: 105]

    فلا تكن سُني ولا تكن شيعي ولا تكن من أي فرقة من فرق المُسلمين الذين فرقوا دينهم شيعاً بل ادعُِ إلى ربك بالبصيرة الحق من رب العالمين ولا تقل وأنا من الشيعة ولا السنة ولا غيرهم بل حنيفاً مُسلماً ولا تكن من المشركين ويا أحمد شعبان عجبي من أمركم فكيف تريدون أن تقنعوا العالم بدينكم وأنتم مختلفين فيه فلن يستجيبوا لكم لأنهم حين يرونكم مختلفين في دينكم يشكوا أن يكون هو الحق من ربكم ويذروكم ودينكم المختلفين ولن تقنعوا العالم بالدخول في دين الإسلام حتى تجتمعوا على كلمة واحدة جميع المسلمين وتنبذوا الطعن في دين بعضكم بعضاً وذلك لأن العالم الآخر ينظرون إلى المسلمين فإذ الشيعة يقولون إن السنة على ضلال وليس أهل السنة على شيء وكذلك أهل السنة يقولون إن الشيعة على ضلال وليست الشيعة على شيء وهم يتلون الكتاب كما كان يتلوه اليهود والنصارى وقال الله تعالى:
    { وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَى شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفوُنَ }
    صدق الله العظيم, [البقرة: 113]

    أفلا تعلمون من يقصد الله بقوله تعالى:
    { كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ }
    صدق الله العظيم,

    وإنه يقصد الشيعة والسنة أنهم قالوا كما قالت اليهود والنصارى
    { وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَى شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ}
    صدق الله العظيم,

    وبرغم أنهم يتلون كتاب الله التوراة والإنجيل من قبل التحريف ولكنهم لم يقيموا التوراة والإنجيل والقرآن وقال الله تعالى:
    { قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً فَلاَ تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}
    صدق الله العظيم, [المائدة: 68]

    وكذلك نقول لكم يا معشر الشيعة والسنة لستم على شيء جميعاً حتى تقيموا كتاب الله القرآن العظيم أفلا تعقلون فاتقوا الله واتبعوا الإمام المهدي الذي يهديكم إلى الحق ويحكم بينكم بإذن الله فيما كنتم فيه تختلفون لعلكم تتقون وكذلك يامعشر الفرق الأخرى من الذين فرقوا دينهم شيعاً من المسلمين فلا تحسبوا المهدي المنتظر راض ٍ عنكم كونه دائماً مركّز على السنة والشيعة وإنما نركّز عليهم لأن أشد العداوة والبغضاء بين المسلمين هي بين الشيعة والسنة فيلعن بعضهم بعضاً ويفتي بعضهم بقتل بعض وضلوا ضلالاً كبيراً وهم من أكبر الفرق الإسلامية الذين فرقوا دينهم شيعاً فاتقوا الله جميعاً يا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام و استجيبوا لداعي الله وأطيعوا أمر الله في محكم كتابه:
    { أن أقيموا الدين ولا تتفرقوا فيه }
    [الشورى: 13]

    { وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ(32) }
    [الروم]

    { انَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ }
    [الانعام: 159]

    { وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }
    [ال عمران: 105]
    صدق الله العظيم,

    فلماذا يا معشر المُسلمين تضربون بأمر الله المحكم في آيات أم الكتاب البينات عرض الحائط وكأنكم لم تسمعوها أو كأنكم لا تعلموها أفلا تخافون الله وعذابه أم إنكم لا تعلمون ما هو ضرر التفرق في الدين على الدين وذلك لأن العالمين لن يصدقوا دين الإسلام ولن يتبعوه وهم يرون أنكم مختلفين فيه ويكفر بعضكم بعضاً ويلعن بعضكم بعضاً ويا سُبحان ربي فكيف تريدون إقناع الناس بدين الله دين الإسلام فيدخلوا فيه أفلا تعقلون !! بل قولوا لأنفسكم وأهل الكتاب والناس أجمعين يا أيها الناس أجيبونا من خلق السماوات والأرض ومعلوم جوابهم سيقولون الله وقال الله تعالى:
    { وَلَئِنْ سَأَلْتَهُمْ مَنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ فَأَنَّى يُؤْفَكُونَ }
    صدق الله العظيم, [العنكبوت: 61]

    فكيف تفترون آلهة تعبدوها غير الله وهو الذي خلقكم وخلق السماوات والأرض فتعالوا إلى كلمة سواء بين العالمين أن لا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ولا يتخذ بعضنا بعضاً أرباباً من دون الله فإن أجابوا دعوتكم فقد اهتدوا ولا يغفر الله أن يشرك به فركزوا في دعوتكم على ذلك تفلحوا فإذا أخلصوا لربهم بصّر الله قلوبهم فما خطبكم تنسون الله والدعوة إليه وتدعون إلى فرقكم وشيعكم أفلا تتقون !! فما خطبكم لا تفقهون قولاً ولا تهتدون سبيلاً !! فكيف إني أحاجّكم بآيات بينات وما يكفر بها إلا الفاسقون من أهل الكتاب فما خطبكم تفعلون مثلهم وتحذون حذوهم وقال الله تعالى:
    { وَلَمَّا جَاءَهُمْ رَسُولٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَهُمْ نَبَذَ فَرِيقٌ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ كِتَابَ اللَّهِ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ كَأَنَّهُمْ لا يَعْلَمُونَ}
    صدق الله العظيم, [البقرة: 101]

    فهل اتبعتموهم حتى ردّوكم من بعد إيمانكم كافرين أم ما خطبكم وماذا دهاكم وقال الله تعالى:
    { إِنَّكَ لا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ (80) وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلاَّ مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ (81) وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ (82)}
    صدق الله العظيم, [النمل]

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 9:45 pm