.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    المهدي المنتظر يُعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المهدي المنتظر يُعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين .. Empty المهدي المنتظر يُعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..

    مُساهمة من طرف ابرار السبت نوفمبر 23, 2013 4:29 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04-17-2008, 09:40 pm



    المهدي المنتظر يُعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين ..



    ( بسم الله الرحمن الرحيم)
    يا أيها الناس صدقوني وصدقوا القرأن العظيم:
    { فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ }
    صدق الله العظيم, [الذاريات: 50]

    يا أيها الناس إني أنا المهدي المنتظر الحق حقيق لا أقول على الله غير الحق بعلم وهُدًى من القرأن العظيم فلا تصدقوني بما ليس لكم به علم ولا تكونوا ساذجين فتصدقون المهدي المنتظر الإمام ناصر اليماني مالم يأتيكم بالبرهان المُبين الواضح والبيّن من القرأن العظيم بأن عذاب الله قادم إليكم أجمعين يهلك المكذبين منكم ويعذب ما دون ذلك عذاباً عظيماً إلا من صدق بأني المهدي المنتظر الحق من ربكم
    خليفة الله عليكم أجمعين أصطفاني الله عليكم فزادني على جميع علماءكم بسطة في العلم فجعل ذلك أية الإصطفاء وتصريح القيادة وبرهان الخلافة فلا تكونوا ساذجين يا معشر عُلماء المُسلمين مالم تجدوا البيان الحق لناصر اليماني هو الحق من ربكم وان الله حقاً قد زادني عليكم بسطة في العلم فجعلني المُهيمن عليكم بالعلم والسلطان المُنير من القرأن العظيم

    ويا بوش الأصغر ويا معشر الكافرين أجمعين كذلك أقول لكم لا تكونوا ساذجين فتصدقوا ناصر محمد اليماني مالم تجدوا بيانه الحق للقرأن حقيق على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب أعرفكم بحقائق أيات الله في القرآن العظيم وليس بلفظ القرآن فحسب بل لا تصدقوني حتى تجدونه البيان الحق على الواقع الحقيقي بمنتهى الحق والتصديق لتعلمون أنه الحق من ربكم فتتبعوني لأهدكم الصراط المُستقيم

    وهذا حوار آخر إفتراضي أخر بين بوش الأصغر والمهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني

    س_ بوش الأصغر:
    يا من تدعي بأنك المهدي المنتظر خليفة الله على البشر هل أبتعثك الله نبياُ ورسولاً إلى الناس أجمعين

    ج_المهدي المنتظر:
    يا بوش الأصغر عليك أن تعلم بأن خاتم الانبياء والمُرسلين هو النبي الأمي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم رسول الله إلى الناس كافة برسالة الله القران العظيم
    وإنما جعلني الله خليفته الإمام الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم فجعل في إسمي خبري وعنوان أمري ناصر محمد اليماني ولم أتيكم بوحي جديد بل بالبيان الحق للقرأن العظيم الذي أتخذه الناس مهجورا لكي أريكم حقائق أيات الله في القران العظيم على الواقع الحقيقي حتى يتبين لكم أنه الحق من ربكم
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ }
    صدق الله العظيم, [فصّلت: 53]

    وتصديق لقول الله تعالى:
    { وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا }
    صدق الله العظيم, [النمل: 93]

    بمعنى أنكم سوف تعرفون حقائق أيات الله في القرأن العظيم فتعرفونها على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب
    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ }
    صدق الله العظيم, [غافر: 81]

    س _بوش الأصغر:
    نُنكر بأن الأراضين سبع بل عشرة أراضين وجدناها وأخر كوكب أكتشفناه حديثًهو الكوكب نيبيرو ويؤكد عُلماءنا بوكالة ناسا الامريكية بأن هذا الكوكب سوف يمر بجانب الأرض وقد يتوقعون ان تواجه البشرية خطراً عظيماً يوم مرور هذا الكوكب فهل حذر منه النبي الأمي الذي جاء بهذا القرآن إذا كان حقً من عند الرحمان فأتنا بالبرهان من نفس القُران ولن نقبل منك برهان من غير القرآن الذي يؤمن به المُسلمين أنه من عند الرحمان وكذلك لنا شرط أخر أن يكون البرهان من القرأن واضح وجلي ومن ثم نجده حق على الواقع الحقيقي وكذلك شرط أخر أن يكون هذا البرهان واضح وجلي في القران يفهمه كُل من لديه علم باللغة العربية الفصحى فأتنا بالبرهان عاجل غير أجل إن كنت من الصادقين بأن محمد رسول الله كان يتلقى القرأن من لدُن حكيم عليم وكذلك نصدّقك بأنك المهدي المنتظر خليفة الله على العالمين الذي أتانا بالبيان الحق للقرأن ليرينا حقائق من أيات الله في القران العظيم نراها حق على الواقع الحقيقي

    ج_ المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني:
    أولا عليك أن تعلم يابوش الأصغر وجميع الكفار بالقرآن العظيم الذي جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بأنه قد حذر الكفار قبل أكثر من 1428 عام بانهم إذا أستمر التكذيب بالقرأن العظيم رسالة الله إلى الناس كافة بأن الله سوف يبعث علي الكفار من العالمين بعذاب أليم من كوكب العذاب فيمطر عليهم حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك وماهي من الظالمين ببعيد وكان رد الكفار أن دعو الله وأخبرنا الله بردّهم في القران العظيم وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }
    صدق الله العظيم, [الأنفال: 32]

    وكذلك تحدّوه أن يسقط عليهم كسف الحجارة من السماء وأخبرنا الله بردّهم هذا في القران العظيم
    وقال الله تعالى:
    { أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا }
    صدق الله العظيم, [الإسراء: 92]

    ومن ثم رد الله عليهم وقال تعالى:
    { أَفَلَمْ يَرَوْا إِلَى مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ مِنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ إِنْ نَشَأْ نَخْسِفْ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ نُسْقِطْ عَلَيْهِمْ كِسَفًا مِنَ السَّمَاءِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِكُلِّ عَبْدٍ مُنِيب }
    صدق الله العظيم, [سبأ: 9]

    ومن ثم أكدّ الله في القرأن العظيم بأنه سوف يسقط علي الكافرين كسف الحجارة مع الدخان المبين:
    وقال الله تعالى:
    { وَإِنْ يَرَوْا كِسْفًا مِنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَرْكُومٌ }
    صدق الله العظيم, [الطور: 44]

    وقد بيّن الله لنا بدعاء الكافرين على أنفسهم بأن الكسف هو قطع من الحجارة كما بيّنا ذلك من قبل في قول الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ }
    صدق الله العظيم, [الأنفال: 32]

    س_ بوش الأصغر:
    وهل حدد النبي الأمي موعد العذاب الذي حذّر الناس منه كافة لإن كفروا بهذا القرآن

    ج_ المهدي المنتظر:
    كلا لم يحدد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم موعد العذاب كما أمره الله أن لا يُحدد لهم متى سوف ياتي هذا العذاب الموعود للكافرين :
    وقال الله تعالى:
    { قل إن أدري أقريب ما توعدون أم يجعل له ربي أمدا }
    صدق الله العظيم, [الجن: 25]

    س_بوش الأصغر:
    وهل هذا النوع من العذاب قد أنزله الله على أحد الكافرين برسل ربهم

    ج__المهدي المنتظر:
    بلا قد حدث من قبل عدة مرات وأخر حدث من قبل أنزله الله على الكفار الذين كفروا برسول الله إبراهيم ولوط
    وقال الله تعالى:
    { فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ (73) فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ (74) إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ (75)}
    صدق الله العظيم, [الحجر]

    وقال تعالى:
    { فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ (82) مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ (83)}
    صدق الله العظيم, [هود]

    ولكن الله لم يرفع قرى الكفار حتى جعل عاليها سافلها كما يقول على الله الذين لا يعلمون بل أمطر عليهم حجارة من كوكب العذاب
    وقال الله تعالى:
    { وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَراً فانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ المُجْرِمِيْنَ }
    صدق الله العظيم, [الأعراف: 84]

    وقال تعالى:
    { وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَّطَراً فَسَآءَ مَطَرُ المُنْذَرِيْنَ (173) إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُم مُّؤْمِنِيْنَ (174) وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ العَزِيْزُ الرَّحِيْمُ (175)}
    صدق الله العظيم, [الشعراء]

    فقد تبين لنا بان الله أمطر عليهم مطر السؤ بحجارة مسومة بمعنى انها مجهزة لإختراق غلاف الارض الجوي

    س _بوش الأصغر:
    ومن أين جاءت هذه الحجارة المسومة أي من أي كوكب أمطرت على الأرض

    ج_المهدي المنتظر :
    قال الله تعالى:
    { فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ (82) مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ (83)}
    صدق الله العظيم, [هود]

    وذلك من كوكب سجيل كما يُسميه القران العظيم في قوله تعالى:
    { وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ }
    صدق الله العظيم,

    س_بوش الأصغر:
    وأين يوجد موقع كوكب سجيل هذا كما أخبركم القرآن

    ج_المهدي المنتظر :
    عليك يا بوش الأصغر أن تعلم علم اليقين بأن موقع كوكب سجيل هو أسفل الأراضين السبع ولا اعلم بكوكب من بعد كوكب سجيل وذلك لأن الله يقول في القرأن العظيم أنه أسفل الكواكب الأرضية وذالك واضح وجلي في القرأن العظيم في قول الله تعالى:
    { فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ }
    صدق الله العظيم, [هود: 82]

    بمعنى أن أمر القدر للعذاب جاء بتوقيت مرور كوكب سجيل على الأرض وبيّن الله لنا بأن كوكب العذاب هذا كان من أسفل الأراضين ودار في فلكه المحكوم إلى ميقات القدر المحتوم للكفار فتغير موقعه من الأسفل إلى الأعلى فمر فوق هذه الارض التي نعيش عليها ليمطر على الكفار بحجارة العذاب المسومة ولذلك

    قال الله تعالى:
    { فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ (82) مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ(83)}
    صدق الله العظيم, [هود]

    أي جعل عالي الأراضين السبع الذي كان بسافلها

    س_بوش الأصغر :
    وأين يوجد مواقع الاراضين السبع المذكورات في القرآن

    ج_المهدي المنتظر:
    توجد الاراضين السبع من بعد هذه الارض التي نعيش عليها إلى الأسفل وأقرب الأرضين السبع إلينا هو ما يُسمى بالمريخ وأسفل الاراضين السبع هو كوكب سجيل كوكب العذاب الاليم وهو الذي تسمونه كوكب نيبيرو وكذلك تسمونه الكوكب العاشر إكس ولكنه أحد الاراضين السبع وأسفلها على الإطلاق وليس بعده أرض كما علمنا الله بذالك في القران العظيم وبيّن لنا وفصل لنا تفصيلا بأن الأراضين السبع توجد من بعد هذه الارض التي نعيش عليها وكما بيّنا لكم في الحوار الإفتراضي من قبل بأن هذه الارض التي نعيش عليها هي أم الكون العظيم الذي أنفتق منها السماوات وما فيها من الكواكب والنجوم وبيّن الله لنا بأن الأراضين السبع توجد مواقعهن من بعد أرضنا التي نعيش عليها
    وقال الله تعالى:
    { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا}
    صدق الله العظيم, [الطلاق: 12]

    فأما الامر الذي يتنزل هو أمر القران العظيم من رب العالمين يتنزل على النبي الأمي الصادق الامين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وكان يعيش في هذه الارض وبيّن الله لنا بأن هذه الارض التي نعيش عليها بأن موقعها بين السماوات والأرض بمعنى أن الاراضين السبع توجد من بعد هذه الارض التي نعيش عليها وبّين الله لنا بأن أسفل الاراضين السبع هي كوكب العذاب وهو الذي تسمونه كوكب نيبيرو
    ولذالك قال الله تعالى:
    { فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ (82) مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ(83) }
    صدق الله العظيم, [هود]

    س_بوش الأصغر:
    ولكن علماءنا بوكالة ناسا الامريكية قد أخبرونا بهذا الكوكب وأنه سبق وأن مر على الارض وأن زاوية دورانه تميل عن الكواكب الأخرى لدرجة انه يأتي للأرض من الاطراف أي من جهة الأقطاب من الشمال إلى الجنوب

    ج_ المهدي المنتظر:
    صدق علماءكم في هذا الشان يا بوش الاصغر وذلك لأن الله قد أخبرنا في القرأن العظيم بأنكم سوف تعلمون بذالك ومن ثم أكد الله الواحد القهار أنه سوف يغلبكم بذلك أجمعين لإن كذبتم وقُلتم من أشد منا قوة وظننتم انكم القوة التي لا تُقهر وعصيتم المهدي المنتظر الذي يدعو للحق ويهدي بالقرأن العظيم إلى صراطا ________________________مُستقيم

    س_بوش الأصغر :
    إذا فأتنا بالاية التي تخبركم بأن الكفار سوف يرون ذلك من قبل أن يأتي وكذلك تؤكد التحدي بهذا الكوكب المدمّر لمن أبى وأستكبر وظنّ أنه المنتصر على المسلمين

    ج_ المهدي المنتظر:
    قال الله تعالى:
    {وَإِن مَّا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ (40) أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللَّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ (41) }
    صدق الله العظيم, [الرعد]

    وكذلك الأية التالية تخاطبكم يا بوش الأصغر وأوليائه

    وقال الله تعالى:
    { أَفَلا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ }
    صدق الله العظيم, [الأنبياء: 44]

    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
    فمن شاء فليؤمن ومن شاء فل يكفر ويحكم الله بيني وبينه بالحق وهو سريع الحساب

    فقد أُعذر من أنذر يا بوش الأصغر ويا جميع الكفار والمسلمين من الذين لم يكسبوا في أيمانهم خيرا فرّوا من الله إليه إني لكم منه نذير مُبين فقد أقترب ما تسمونه بالكوكب العاشر جاءكم بالعذاب الأليم وسوف يجعله الله يحقق أحد شروط الساعة الكُبرى ألا وهو (طلوع الشمس من مغربها ) والله على ما أقول شهيدا ووكيل ولم تنتهي عجلة الحياة بل يتحق شرط من شروط الساعة الكبرى ألا وهو طلوع الشمس من مغربها جراء كوكب العذاب الاليم

    وأقسم لكم بالله العلي العظيم أني لا انطق لكم إلا بالحق من هذا القران العظيم الذي أتخذتموه مهجوراً ولربما يظن الجاهلون بأنها انتهت عجلة الحياة ما دامت الشمس سوف تطلع من مغربها وانها الساعة ومن ثم نرد عليه ونقول كلا ثم كلا بل طلوع الشمس من مغربها
    ليس إلا شرط من شروط الساعة يأتي من قبل قيام الساعة أفلا تعقلون يا معشر المسلمون من الذين يهرفون بما لا يعرفون فحملتم القران في صدوركم وجعلتم جُل جهدكم في الغنة والقلقة ونسيتم التدبّر في القرآن العظيم كما أمركم ربّكم فأصبحتم كمثل الذين من قبلكم من اهل الكتاب فأصبحتم تحملون ما لا تفهمون كمثل الحمار يحمل الأسفار ولكنه لا يعلم ما يحمل على ظهره أفلا تعقلون ألم يأمركم الله
    بالتدبر والتفكر في أيات الله في القرأن العظيم
    وقال الله تعالى:
    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم, [ص: 29]

    وأقسم بالله العلي العظيم أنه لن يُصدق بأمري إلا من كان له لُب مُنير وليس إمّعة , إن أحسن الناس وأمنوا آمن وصدق بأمري , وإن أساؤوا وكفروا وانكروا اتبع كفرهم , أولئك سوف يحكم الله بيني وبينهم بالحق وهو أسرع الحاسبين
    أم إنكم يا معشر المُسلمين تريدون أن يظهر لكم المهدي المنتظر عند الركن اليماني للمُبايعة من قبل الحوار فهل هذا هو المنطق في نظركم لو كنتم تعقلون فإن عصر الحوار يأتي من قبل الظهور , ومن بعد التصديق يظهر المهدي المنتظر عند البيت العتيق أم تظنون أن العذاب لن يصيب إلا الذين ظلموا من الناس خاصّة ولكنكم أول من كفر بأمري من قبل الكفار إلا من رحم ربي منكم وأكثركم مذبذبين لا مُصدقين ولا مُكذبين من الذين أظهرهم الله على أمري إلا قليلا من المُصدقين

    وأولئك سوف يجعلهم الله صفوة العالمين مهما كثرت ذنوبهم فلهم ربٌ غفورٌ رحيم يبدّلهم حسنات , ونجعلهم من المقربين من بعد الظهور ونجعلهم من الوارثين ومنهم وليٌ كريم وصديقٌ حميم الاخ ( محمد صالح الحاج سعد)

    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو المسلمين في الله المهدي المنتظر من ال البيت المُطهر الإمام ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المهدي المنتظر يُعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين .. Empty أعزكم الله ونصركم وطهركم تطهيرا وأحبكم وقربكم أيها الأنصار المُكرمين ..

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد نوفمبر 24, 2013 12:52 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04-18-2008, 10:00 pm


    أعزكم الله ونصركم وطهركم تطهيرا وأحبكم وقربكم أيها الأنصار المُكرمين ..



    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جدي ونبيي خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله الطيبين الطاهرين وسلام الله على جميع المُسلمين وأكرر بالمزيد بالصلاة والتسليم على الذين يستمعون القول بتمعن وتفكر وتدبر كمثل المُنتصر وأصحاب الفكر من البداية إلى النهاية للبيان المُبين ومن ثم يتبعون أحسنه أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم أولو الالباب ثم أما (بعد)

    يامعشر الأنصار المُكرمين المُصدقين بالبيان الحق للقرأن العظيم أحبكم الله وقربكم وكرّمكم على العالمين فلا يستوون الذين صدقوا في زمن الحوار ونصروا قبل مجيئ الفتح والنصر المُبين من الذين صدقوا بعد مجيئ العذاب الأليم ولسوف أعلمكم بالذين لا يعقلون من المُسلمين والناس أجمعين وهم الذين من الله عليهم فأظهرهم على البيان الحق المُبين للمهدي المُنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني ومن ثم يقول في نفسه أنا سوف أتأخر بالتصديق لشأن ناصر محمد اليماني حتى أنظر هل سوف يأتي كوكب العذاب بالعذاب الأليم فيمطر على الأرض حجارة من سجيل منضود فيعكس دوران الأرض وتطلع الشمس من مغربها فإذا حدث ذالك فسوف أصدقه

    ومن ثم يُرد عليه المهدي المنتظر الحق الناصر لمحمد رسول الله والقرأن العظيم فأقول له فهل ترى فرق بين قولك وكفرك بالتأويل وبين الكفار به يوم التنزيل وكان قولك كمثل قولهم:
    { وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاء أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }
    صدق الله العظيم, [الأنفال: 33]

    وذالك لأنهم يقصدون لأن أمطر عليهم الله بحجارة العذاب الأليم بأنهم سوف يُصدقون به حين يرون العذاب الأليم إذا قد تشابه قلبك مع
    قلوب الكفار من قبل أصحاب هذا الدُعاء وكذلك أنت تظنّ بأن الله إذا أمطر على الناس مطر الحجارة بالعذاب الأليم بأنك سوف تؤمن بالحق يوم ذالك ولكنه لا ينفعك أيمانك يومها إذاً لنفع الكفار من قبل فكانوا ينظرون أيمانهم بالحق حتى يروا العذاب الاليم حتى إذا ما وقع عليهم أمنوا وقالوا يا ويلنا إنا كُنا ظالمين فهل ترى أن الله تقبّل أيمانهم يومئذ
    وقال الله تعالى:
    { وَكَم مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا فَجَاءهَا بَأْسُنَا بَيَاتاً أَوْ هُمْ قَآئِلُونَ (4) فَمَا كَانَ دَعْوَاهُمْ إِذْ جَاءهُمْ بَأْسُنَا إِلاَّ أَن قَالُواْ إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (5)}
    صدق الله العظيم, [الأعراف]

    فهل تظن بأنه نفعهم تصديقهم بالحق يومها وإعترافهم بأنهم كانوا ظالمين بعدم التصديق للحق حتى جاء أمر ربي بالعذاب الاليم وأفتيك وأقول لك بأن الله لم يقبل منهم التصديق يومئذ بل دمرهم تدميراً
    وقال الله تعالى:
    { وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْماً آخَرِينَ (11) فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ (12) لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَى مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ (13) قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (14) فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيداً خَامِدِينَ (15)}
    صدق الله العظيم

    إذا لن ينفعك الإيمان يا من أخّرت أيمانك بالحق حتى ترى العذاب الأليم فلا تتبع دُعاء الكافرين وتعال لأعلمك دُعاء خير من ذلك يهديك الله به وينجيك فتقول اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأهدني إليه واجعلني من السابقين الأنصار الأخيار من العالمين شرط أن تكون متألم في نفسك بعدم التصديق وتخشى أن يكون ناصر اليماني هو المهدي المنتظر الحق وينطق بالحق بالبيان الحق للقرأن العظيم وأنت عنه من المعرضين فإذا وجد الله قلبك يتألم فزعاً أن يكون ناصر اليماني هو المهدي المنتظر الحق وأنت به لمن المكذبين فذلك هو التقوى وحق على الله أن يؤيدك بنور الفرقان ليريك أنه الحق من ربك وذلك وعد من رب العالمين
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِن تَتَّقُواْ اللَّهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَاناً وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ }
    صدق الله العظيم, [الأنفال: 29]

    ويامعشر الأنصار إني أمركم أن تنضموا لنشر الدعوة الحق عبر وسائل الإعلان إلى جانب إبن عمر لُيقسم بينكم مهامكم كل حسب قدرته وإبن عمر وما أدراك ما إبن عمر إنه حبيب المهدي المُنتظر والذي يُسمي نفسه (رجُل من أقصى المدينة يسعى) عضو بمواقعي الذي نصرني الله به ليجعل لي مواقع خاصة لنشر دعوة الحق للعالمين وهو المُشرف العام على مواقعنا والمُترجم الذي لا يكلّ ولا يملّ ولم يوهن ولم يستكين عن التبليغ للعالمين على مختلف لغاتهم فيعمل ليلاً ونهاراً وأسأل من ربي رب العالمين بحق لا إله إلا هو وبحق رحمته التي كتب على نفسه وبحق عظيم نعيم رضوان نفسه وعفوه وحلمه أن يغفر له ويحفظه ويمنعه ويزيده من فضله ويعزه وينير قلبه فيزيده هُدىً إلىهُداه ويؤيده بروح منه روح الرضوان نور من رب العالمين ليبصر بنور الله الحق حقاً فيرزقه إتباعه والباطل باطلاً فيرزقه إجتنابه وإن يجعل فيه خيرا كثيرا للإسلام والمُسلمين وفي ذُريته أجمعين ويشفيه وإياهم ويطهره وأل بيته تطهيرا إن ربي سميع مُجيب وكذلك جميع الأنصار الأخيار صفوة هذه الامة وإن كانت ذنوبهم كثيرة فقد علموا أن لهم ربٌ غفورٌ رحيمٌ يغفر لمن تاب وأناب ولا يمنع ذلك أن لا يكون من المُكرمين فيوسوس لهم الشيطان أو لبعض منهم فيقول إن ناصر اليماني يقول إنك لمن المُكرمين صفوة هذه الامة ومن أخيارها الأبرار ولكنك تعلم نفسك أنك ذو ذنوب كثيرة فكيف يقول إنك لمن الأخيار المُكرمين وهذا يدُل على أن ناصر اليماني ليس المهدي المُنتظر ومن ثم نرد على وسوسة الشيطان الرجيم ونقول تالله لو صدقّ بأمري أبليس وأتبع الصراط المُستقيم وهو الشيطان الرجيم لهداه الله صراطا مُستقيما ولكرّمه الله تكريماً ولأتاه من لدنه أجراً عظيماً وكذالك شياطين البشر من اليهود لو يعترفون بالحق فيتبعون الحق تائبين مُنيبين لرب العالمين لفضّلهم الله على العالمين ولهداهم صراطاً مُستقيم ولكرمهم الله تكريماً ولأتاهم من لدنه أجرا عظيم
    وقال الله تعالى جل جلاله عن اليهود ومن أصدق من الله قيلا:
    { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يَشْتَرُونَ الضَّلالَةَ وَيُرِيدُونَ أَنْ تَضِلُّوا السَّبِيلَ (44)وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِأَعْدَائِكُمْ وَكَفَى بِاللَّهِ وَلِيًّا وَكَفَى بِاللَّهِ نَصِيرًا (45)مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانْظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِنْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلا يُؤْمِنُونَ إِلا قَلِيلا (46)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِمَا مَعَكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولا (47)إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا (48)أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنْفُسَهُمْ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَلا يُظْلَمُونَ فَتِيلا (49)انْظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْمًا مُبِينًا (50)أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَؤُلاءِ أَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلا (51)أُولَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ وَمَنْ يَلْعَنِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا (52)أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا (53)أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا (54)فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا (55)إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا (56)وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا لَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُطَهَّرَةٌ وَنُدْخِلُهُمْ ظِلا ظَلِيلا (57)إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الأمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا (58)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلا (59)أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلالا بَعِيدًا (60)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا (61)فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاءُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلا إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا (62)أُولَئِكَ الَّذِينَ يَعْلَمُ اللَّهُ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَعِظْهُمْ وَقُلْ لَهُمْ فِي أَنْفُسِهِمْ قَوْلا بَلِيغًا (63)وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلا لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللَّهِ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَحِيمًا (64)فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (65)وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُوا مِنْ دِيَارِكُمْ مَا فَعَلُوهُ إِلا قَلِيلٌ مِنْهُمْ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا (66)وَإِذًا لآتَيْنَاهُمْ مِنْ لَدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا (67)وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (68)وَمَنْ يُطِع اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا (69)ذَلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ عَلِيمًا(70) }
    صدق الله العظيم, [النساء]

    أفلا ترون بأن لو شياطين البشر من اليهود قالوا سمعنا وأطعنا وأتبعوا الحق لجعلهم الله
    { مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا }

    ويا عجبي من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون من أهل التفسير فكيف يقولون بأن توبة بني أسرائيل أن يقتلوا أنفسهم ويا سبحان الله فكيف يأمرهم الله بمنكر قد نهى عنه وفي نفس هذه السورة توعد الله أنه من قتل نفسه بأنه سوف يصليه ناراً فكيف يقول بعد ذلك وفي نفس السورة أن توبة اليهود أن يقتلوا أنفسهم وأنه لو يفعلوا ذلك لغفر الله لهم فأين الغفران لمن قتل نفسه ألم يقول سبحانه في نفس هذه
    الأيات أعلاه قال تعالى:
    { وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا(30) }
    صدق الله العظيم, [النساء]

    فتعالوا يا من تقولون على الله ما لا تعلمون لأبّين لكم قول الله تعالى:
    { وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُوا مِنْ دِيَارِكُمْ مَا فَعَلُوهُ إِلا قَلِيلٌ مِنْهُمْ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا (66)وَإِذًا لآتَيْنَاهُمْ مِنْ لَدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا (67)وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (68)وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا (69)ذَلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ عَلِيمًا(70) }
    صدق الله العظيم, [النساء]

    فهل تظنون بأن معنى قوله تعالى: { وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ } أي يقتل اليهودي نفسه بل إنكم لخاطؤون وتقولون على الله ما لا تعلمون بل يقصد الله اليهود لو يقتلون بعضهم بعض فيقاتل من تبع الحق منهم اليهود الذين يحاربون الله ورسوله فيدافعون مع محمد رسول الله وعن ديار المسلمين من اليهود الأخرين أو يخرجون من ديارهم ليضربوا في سبيل الله لقتال اليهود والخارجين مع الرسول من اليهود خرجوا ليقتلوا أنفسهم أي بني جنسهم وفصيلتهم من اليهود ولم يقصد أن يقتل اليهودي نفسه بل يقتل أناس من اليهود من بني جنسه للدفاع عن الحق فتعالوا لأبرهن لكم ذلك من القرأن العظيم

    وليس ما سوف يأتي قياس بل لكي تعلمون الحق بأن معنى أقتلوا أنفسكم أي يقتل الصالح منهم المُفسد منهم في الارض
    فأنظروا لقوله تعالى:
    ‏‏{ ‏لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ }
    صدق الله العظيم. [التوبة: 128]

    أي جاءكم رسول من بني جنسكم وكذلك في قوله تعالى:
    { فَإِذَا دَخَلْتُم بُيُوتًا فَسَلِّمُوا عَلَى أَنفُسِكُمْ تَحِيَّةً مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُبَارَكَةً طَيِّبَةً كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُون }
    صدق الله العظيم, [النور: 61]

    أي تسلموا على أهلها من إنفسكم تصديق لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّى تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَى أَهْلِهَا }
    صدق الله العظيم, [النور: 27]

    ولكن من المفسرين من يزعم أنه يقصد أن يقتل اليهودي نفسه فلا يتوب الله عليه حتى يقتل نفسه فهل هذا تأويل حق بل باطل كبير وإفتراء بغير الحق على رب العالمين ويزعم أنه مجتهد أن يقول على الله ما لا يعلم بالبيان للقرأن فكم حرّف كثيرٌ من المفسرين هذا القرأن العظيم بقولهم بالبيان للقرأن إجتهاداً من أنفسهم بغير سلطان من الله أتاهم وإنهم كانوا لمن الخاطئين وأحذر جميع المٌسلمين أن يفسرون
    القرأن برأيهم فذلك عمل شيطانٍ رجيمٍ يأمركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون فمن كان يعلم فليفتي بعلم وسلطان منير وليس برأيه كأجتهاد منه ومن قال لا أعلم فقد أفتى بمعنى أن الله قد أعطاه كأجر مفتي نظرا لتقواه بقوله لا أعلم ولم يتجرء أن يقول على الله ما لا يعلم فيتبع أمر شيطان مريد لعنه الله وقال لأتخذ من عبادك نصيبا مفروضا

    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو المُسلمين وحبيب الأنصار الأبرار الأخيار كمثل محمد الحاج والمستنصر وإبن عمر
    المهدي المنتظر
    خليفة الله على البشر من أل البيت المُطهر الإمام ناصر محمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المهدي المنتظر يُعلن إقتراب عذاب الله للعالم أجمعين .. Empty أعزكم الله ونصركم وطهركم تطهيرا وأحبكم وقربكم أيها الأنصار المُكرمين ..

    مُساهمة من طرف ابرار الأحد نوفمبر 24, 2013 12:58 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04-18-2008, 10:00 pm


    أعزكم الله ونصركم وطهركم تطهيرا وأحبكم وقربكم أيها الأنصار المُكرمين ..



    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جدي ونبيي خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله الطيبين الطاهرين وسلام الله على جميع المُسلمين وأكرر بالمزيد بالصلاة والتسليم على الذين يستمعون القول بتمعن وتفكر وتدبر كمثل المُنتصر وأصحاب الفكر من البداية إلى النهاية للبيان المُبين ومن ثم يتبعون أحسنه أولئك الذين هداهم الله وأولئك هم أولو الالباب ثم أما (بعد)

    يامعشر الأنصار المُكرمين المُصدقين بالبيان الحق للقرأن العظيم أحبكم الله وقربكم وكرّمكم على العالمين فلا يستوون الذين صدقوا في زمن الحوار ونصروا قبل مجيئ الفتح والنصر المُبين من الذين صدقوا بعد مجيئ العذاب الأليم ولسوف أعلمكم بالذين لا يعقلون من المُسلمين والناس أجمعين وهم الذين من الله عليهم فأظهرهم على البيان الحق المُبين للمهدي المُنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني ومن ثم يقول في نفسه أنا سوف أتأخر بالتصديق لشأن ناصر محمد اليماني حتى أنظر هل سوف يأتي كوكب العذاب بالعذاب الأليم فيمطر على الأرض حجارة من سجيل منضود فيعكس دوران الأرض وتطلع الشمس من مغربها فإذا حدث ذالك فسوف أصدقه

    ومن ثم يُرد عليه المهدي المنتظر الحق الناصر لمحمد رسول الله والقرأن العظيم فأقول له فهل ترى فرق بين قولك وكفرك بالتأويل وبين الكفار به يوم التنزيل وكان قولك كمثل قولهم:
    { وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَاء أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }
    صدق الله العظيم, [الأنفال: 33]

    وذالك لأنهم يقصدون لأن أمطر عليهم الله بحجارة العذاب الأليم بأنهم سوف يُصدقون به حين يرون العذاب الأليم إذا قد تشابه قلبك مع
    قلوب الكفار من قبل أصحاب هذا الدُعاء وكذلك أنت تظنّ بأن الله إذا أمطر على الناس مطر الحجارة بالعذاب الأليم بأنك سوف تؤمن بالحق يوم ذالك ولكنه لا ينفعك أيمانك يومها إذاً لنفع الكفار من قبل فكانوا ينظرون أيمانهم بالحق حتى يروا العذاب الاليم حتى إذا ما وقع عليهم أمنوا وقالوا يا ويلنا إنا كُنا ظالمين فهل ترى أن الله تقبّل أيمانهم يومئذ
    وقال الله تعالى:
    { وَكَم مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا فَجَاءهَا بَأْسُنَا بَيَاتاً أَوْ هُمْ قَآئِلُونَ (4) فَمَا كَانَ دَعْوَاهُمْ إِذْ جَاءهُمْ بَأْسُنَا إِلاَّ أَن قَالُواْ إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (5)}
    صدق الله العظيم, [الأعراف]

    فهل تظن بأنه نفعهم تصديقهم بالحق يومها وإعترافهم بأنهم كانوا ظالمين بعدم التصديق للحق حتى جاء أمر ربي بالعذاب الاليم وأفتيك وأقول لك بأن الله لم يقبل منهم التصديق يومئذ بل دمرهم تدميراً
    وقال الله تعالى:
    { وَكَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْماً آخَرِينَ (11) فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ (12) لَا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَى مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ (13) قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (14) فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيداً خَامِدِينَ (15)}
    صدق الله العظيم

    إذا لن ينفعك الإيمان يا من أخّرت أيمانك بالحق حتى ترى العذاب الأليم فلا تتبع دُعاء الكافرين وتعال لأعلمك دُعاء خير من ذلك يهديك الله به وينجيك فتقول اللهم إن كان هذا هو الحق من عندك فأهدني إليه واجعلني من السابقين الأنصار الأخيار من العالمين شرط أن تكون متألم في نفسك بعدم التصديق وتخشى أن يكون ناصر اليماني هو المهدي المنتظر الحق وينطق بالحق بالبيان الحق للقرأن العظيم وأنت عنه من المعرضين فإذا وجد الله قلبك يتألم فزعاً أن يكون ناصر اليماني هو المهدي المنتظر الحق وأنت به لمن المكذبين فذلك هو التقوى وحق على الله أن يؤيدك بنور الفرقان ليريك أنه الحق من ربك وذلك وعد من رب العالمين
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِن تَتَّقُواْ اللَّهَ يَجْعَل لَّكُمْ فُرْقَاناً وَيُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ }
    صدق الله العظيم, [الأنفال: 29]

    ويامعشر الأنصار إني أمركم أن تنضموا لنشر الدعوة الحق عبر وسائل الإعلان إلى جانب إبن عمر لُيقسم بينكم مهامكم كل حسب قدرته وإبن عمر وما أدراك ما إبن عمر إنه حبيب المهدي المُنتظر والذي يُسمي نفسه (رجُل من أقصى المدينة يسعى) عضو بمواقعي الذي نصرني الله به ليجعل لي مواقع خاصة لنشر دعوة الحق للعالمين وهو المُشرف العام على مواقعنا والمُترجم الذي لا يكلّ ولا يملّ ولم يوهن ولم يستكين عن التبليغ للعالمين على مختلف لغاتهم فيعمل ليلاً ونهاراً وأسأل من ربي رب العالمين بحق لا إله إلا هو وبحق رحمته التي كتب على نفسه وبحق عظيم نعيم رضوان نفسه وعفوه وحلمه أن يغفر له ويحفظه ويمنعه ويزيده من فضله ويعزه وينير قلبه فيزيده هُدىً إلىهُداه ويؤيده بروح منه روح الرضوان نور من رب العالمين ليبصر بنور الله الحق حقاً فيرزقه إتباعه والباطل باطلاً فيرزقه إجتنابه وإن يجعل فيه خيرا كثيرا للإسلام والمُسلمين وفي ذُريته أجمعين ويشفيه وإياهم ويطهره وأل بيته تطهيرا إن ربي سميع مُجيب وكذلك جميع الأنصار الأخيار صفوة هذه الامة وإن كانت ذنوبهم كثيرة فقد علموا أن لهم ربٌ غفورٌ رحيمٌ يغفر لمن تاب وأناب ولا يمنع ذلك أن لا يكون من المُكرمين فيوسوس لهم الشيطان أو لبعض منهم فيقول إن ناصر اليماني يقول إنك لمن المُكرمين صفوة هذه الامة ومن أخيارها الأبرار ولكنك تعلم نفسك أنك ذو ذنوب كثيرة فكيف يقول إنك لمن الأخيار المُكرمين وهذا يدُل على أن ناصر اليماني ليس المهدي المُنتظر ومن ثم نرد على وسوسة الشيطان الرجيم ونقول تالله لو صدقّ بأمري أبليس وأتبع الصراط المُستقيم وهو الشيطان الرجيم لهداه الله صراطا مُستقيما ولكرّمه الله تكريماً ولأتاه من لدنه أجراً عظيماً وكذالك شياطين البشر من اليهود لو يعترفون بالحق فيتبعون الحق تائبين مُنيبين لرب العالمين لفضّلهم الله على العالمين ولهداهم صراطاً مُستقيم ولكرمهم الله تكريماً ولأتاهم من لدنه أجرا عظيم
    وقال الله تعالى جل جلاله عن اليهود ومن أصدق من الله قيلا:
    { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يَشْتَرُونَ الضَّلالَةَ وَيُرِيدُونَ أَنْ تَضِلُّوا السَّبِيلَ (44)وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِأَعْدَائِكُمْ وَكَفَى بِاللَّهِ وَلِيًّا وَكَفَى بِاللَّهِ نَصِيرًا (45)مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانْظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِنْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلا يُؤْمِنُونَ إِلا قَلِيلا (46)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ آمِنُوا بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقًا لِمَا مَعَكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَطْمِسَ وُجُوهًا فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولا (47)إِنَّ اللَّهَ لا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا (48)أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنْفُسَهُمْ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَنْ يَشَاءُ وَلا يُظْلَمُونَ فَتِيلا (49)انْظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْمًا مُبِينًا (50)أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَؤُلاءِ أَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلا (51)أُولَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ وَمَنْ يَلْعَنِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا (52)أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا (53)أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا (54)فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا (55)إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا (56)وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَنُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا لَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُطَهَّرَةٌ وَنُدْخِلُهُمْ ظِلا ظَلِيلا (57)إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الأمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا (58)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلا (59)أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلالا بَعِيدًا (60)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا (61)فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاءُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلا إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا (62)أُولَئِكَ الَّذِينَ يَعْلَمُ اللَّهُ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَعِظْهُمْ وَقُلْ لَهُمْ فِي أَنْفُسِهِمْ قَوْلا بَلِيغًا (63)وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلا لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللَّهِ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ جَاءُوكَ فَاسْتَغْفَرُوا اللَّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُوا اللَّهَ تَوَّابًا رَحِيمًا (64)فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (65)وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُوا مِنْ دِيَارِكُمْ مَا فَعَلُوهُ إِلا قَلِيلٌ مِنْهُمْ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا (66)وَإِذًا لآتَيْنَاهُمْ مِنْ لَدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا (67)وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (68)وَمَنْ يُطِع اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا (69)ذَلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ عَلِيمًا(70) }
    صدق الله العظيم, [النساء]

    أفلا ترون بأن لو شياطين البشر من اليهود قالوا سمعنا وأطعنا وأتبعوا الحق لجعلهم الله
    { مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا }

    ويا عجبي من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون من أهل التفسير فكيف يقولون بأن توبة بني أسرائيل أن يقتلوا أنفسهم ويا سبحان الله فكيف يأمرهم الله بمنكر قد نهى عنه وفي نفس هذه السورة توعد الله أنه من قتل نفسه بأنه سوف يصليه ناراً فكيف يقول بعد ذلك وفي نفس السورة أن توبة اليهود أن يقتلوا أنفسهم وأنه لو يفعلوا ذلك لغفر الله لهم فأين الغفران لمن قتل نفسه ألم يقول سبحانه في نفس هذه
    الأيات أعلاه قال تعالى:
    { وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا(30) }
    صدق الله العظيم, [النساء]

    فتعالوا يا من تقولون على الله ما لا تعلمون لأبّين لكم قول الله تعالى:
    { وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ أَوِ اخْرُجُوا مِنْ دِيَارِكُمْ مَا فَعَلُوهُ إِلا قَلِيلٌ مِنْهُمْ وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُوا مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتًا (66)وَإِذًا لآتَيْنَاهُمْ مِنْ لَدُنَّا أَجْرًا عَظِيمًا (67)وَلَهَدَيْنَاهُمْ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا (68)وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَأُولَئِكَ مَعَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا (69)ذَلِكَ الْفَضْلُ مِنَ اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ عَلِيمًا(70) }
    صدق الله العظيم, [النساء]

    فهل تظنون بأن معنى قوله تعالى: { وَلَوْ أَنَّا كَتَبْنَا عَلَيْهِمْ أَنِ اقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ } أي يقتل اليهودي نفسه بل إنكم لخاطؤون وتقولون على الله ما لا تعلمون بل يقصد الله اليهود لو يقتلون بعضهم بعض فيقاتل من تبع الحق منهم اليهود الذين يحاربون الله ورسوله فيدافعون مع محمد رسول الله وعن ديار المسلمين من اليهود الأخرين أو يخرجون من ديارهم ليضربوا في سبيل الله لقتال اليهود والخارجين مع الرسول من اليهود خرجوا ليقتلوا أنفسهم أي بني جنسهم وفصيلتهم من اليهود ولم يقصد أن يقتل اليهودي نفسه بل يقتل أناس من اليهود من بني جنسه للدفاع عن الحق فتعالوا لأبرهن لكم ذلك من القرأن العظيم

    وليس ما سوف يأتي قياس بل لكي تعلمون الحق بأن معنى أقتلوا أنفسكم أي يقتل الصالح منهم المُفسد منهم في الارض
    فأنظروا لقوله تعالى:
    ‏‏{ ‏لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ }
    صدق الله العظيم. [التوبة: 128]

    أي جاءكم رسول من بني جنسكم وكذلك في قوله تعالى:
    { فَإِذَا دَخَلْتُم بُيُوتًا فَسَلِّمُوا عَلَى أَنفُسِكُمْ تَحِيَّةً مِّنْ عِندِ اللَّهِ مُبَارَكَةً طَيِّبَةً كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُون }
    صدق الله العظيم, [النور: 61]

    أي تسلموا على أهلها من إنفسكم تصديق لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّى تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَى أَهْلِهَا }
    صدق الله العظيم, [النور: 27]

    ولكن من المفسرين من يزعم أنه يقصد أن يقتل اليهودي نفسه فلا يتوب الله عليه حتى يقتل نفسه فهل هذا تأويل حق بل باطل كبير وإفتراء بغير الحق على رب العالمين ويزعم أنه مجتهد أن يقول على الله ما لا يعلم بالبيان للقرأن فكم حرّف كثيرٌ من المفسرين هذا القرأن العظيم بقولهم بالبيان للقرأن إجتهاداً من أنفسهم بغير سلطان من الله أتاهم وإنهم كانوا لمن الخاطئين وأحذر جميع المٌسلمين أن يفسرون
    القرأن برأيهم فذلك عمل شيطانٍ رجيمٍ يأمركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون فمن كان يعلم فليفتي بعلم وسلطان منير وليس برأيه كأجتهاد منه ومن قال لا أعلم فقد أفتى بمعنى أن الله قد أعطاه كأجر مفتي نظرا لتقواه بقوله لا أعلم ولم يتجرء أن يقول على الله ما لا يعلم فيتبع أمر شيطان مريد لعنه الله وقال لأتخذ من عبادك نصيبا مفروضا

    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو المُسلمين وحبيب الأنصار الأبرار الأخيار كمثل محمد الحاج والمستنصر وإبن عمر
    المهدي المنتظر
    خليفة الله على البشر من أل البيت المُطهر الإمام ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 9:39 pm