.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟ Empty ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة مارس 23, 2012 4:42 am

    بيان الامام ناصر محمد اليماني
    """المهدي المنتظر"""
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    لم يسبق وأن علم الناس به نبياً ولا رسولاً بل يختص ببيانه للناس هو المهدي المنتظر ليجعل الله ذلك أية التصديق في أنفس الذين قدروا ربهم حق قدره من الانصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور من الذين أعثرهم الله على موقعنا بقدر مقدور في الكتا المسطور وإلى الله تُرجع الأمور فهل قط سمعت بعبد من عباد الله إسمه عبد النعيم الأعظم برغم أن المُسلمين من أتباع الرسل تجدو في أسماءهم 99 إسم لله أي عبد الله عبد الرحمن إلى رقم 99 ولكنك لم تجد عبد النعيم مما يتبين لك أنه حقاً لا ينبئهم به من قبل المهدي المنتظر احداً من الناس أجمعين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ---------------------------------------------------


    (({‏قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَنَ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى)صدق الله العظيم



    (( وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ{72}صدق الله العظيم



    وفي هذه الأية المُحكمة قد أفتاكم الله أن صفة رضوانه على عباده نعيم أكبر من جنته ويشهد بذلك كافة الذين إذا ذُكر الله وجلت قلوبهم وإذا تُليت عليهم أياته زادتهم إيماناً وعلى ربهم يتوكلون أولئك كتب الله في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه وهي روح الصفة لنعيم رضوان نفسه عليهم فيعلموا الأن وهم لا يزالون في الدنيا أن حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه لهو حقاً النعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنته ذلك هو نعيم الروح والريحان يتنزل إلى أنفسهم أية لهم من ربهم أنه رضي عنهم وأحبهم وقربهم أفلا تعلم أخي الكريم أن سر إسم الله الأعظم الذي جعل سره في ذات نفسه صفة لنعيم رضوانه على عباده وفيه يوجد سر الحكمة من خلق الجن والإنس ليعبدوا نعيم رضوان ربهم عليهم تصديقاً لقول الله تعالى)

    (((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56)صدق الله العظيم

    بمعنى إن الله لم يخلقهم ليجعل الهدف من خلقهم أن يدخلهم جنته أو يدخلهم ناره بل ليعبدوا رضوان نفسه تعالى على عباده وليس الوسيلة الحق أن تتخذوا النعيم الأعظم رضوان الله عليكم وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر الحور العين وجنات النعيم بل إبتغوا إليه ذاته الوسيلة أيكم أأحب وأقرب إلى الله إن كنتم له عابدين فتنافسوا على حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه وفي ذلك يكمن سر الدعوة للمهدي المنتظر لكافة البشر أن يحققوا الهدف من خلقهم ولم يخلقهم الله من أجل الإستمتاع بنعيم الدُنيا والاخرة بل ليستمتعوا بنعيم رضوان الله عليهم فيتنافسوا إلى ربهم أيهم أحب وأقرب وأنا المهدي المنتظر أعدك اخي الكريم لإن أجبت دعوة المهدي المنتظر إلى حقيقة إسم الله الأعظم وصدقت به بالعمل فأعلنت أنك لمن المنافسون على حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه فتُسابق المؤمنين بالخيرات أن الله سوف يمدك فو ر قرارك وتغيير ما في نفسك فيمدك (بروح وريحان ) تجده في نفسك لهو أعظم من جنات النعيم ومن ثم تعلم أنك أصحبت من المقربين تصديقاً لقول الله تعالى)

    (( فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ ))صدق الله العظيم

    فذلك هو حقيقة رضوان الله على عباده المُقربين نعيم غير جنة النعيم ولذلك قال الله تعالى)

    ( فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ )صدق الله العظيم

    فتلك الروح هي حقيقة لنعيم رضوان الله على الذين كتب الله في قلوبهم الإيمان بالرحمن فأصبح الله هو أحب شئ إلى أنفسهم من اباءهم وأماتهم وأبناءهم تصديقاً لقول الله تعالى)

    ({ لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم

    فتدبر قول الله تعالى تجده ذكر روح نعيم رضوانه ثم نعيم جنته (وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }

    ومن ثم عرف هذا النعيم أنه نعيم رضوان الله عليهم فقال( رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم


    أفلا تعلم اخي الكريم أن في ذلك النعيم سر الحكمة من خلقكم وإن ألهاكم عن التكاثر في الحياة الدنيا عن الحكمة من خلقكم فعن الحكمة من خلقكم سوف تُسئلون تصديقاً لقول الله تعالى)


    ((( أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ حَتَّى زُرْتُمُ الْمَقَابِرَ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلَّا سَوْفَ تَعْلَمُونَ كَلَّا لَوْ تَعْلَمُونَ عِلْمَ الْيَقِينِ لَتَرَوُنَّ الْجَحِيمَ ثُمَّ لَتَرَوُنَّهَا عَيْنَ الْيَقِينِ ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ ) صدق الله العظيم

    فما هو النعيم الذي ألهاكم عن تحقيقة التكاثر في الحياة الدُنيا وزينتها إنه نعيم رضوان الله على عباده ولذلك خلق الجن والإنس ليعبدوا نعيم رضوان الله عليهم تصديقاً لقول الله تعالى)

    (((وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56)صدق الله العظيم

    وأما بالنسبة لفتواي أنكم لن تجدوا قط أحداً من عباد الله إسمه (عبد النعيم الأعظم) وذلك لأنهم لا يعلمون إلا 99 إسم ولا ولن يعرف الناس بهذا إلا الخبير بإسم الله الأعظم في ذات الرحمن المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني تصديقاً لقول الله تعالى)

    (({ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً}صدق الله العظيم

    والخبير بالرحمن هو ذلك الإنسان الذي علمه الله البيان الشامل للقران ذلك هو الإمام المهدي الذي أتخذه الله على القران العظيم شهيداً من بعد الله سُبحانه وتعالى علوا كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((( وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا قُلْ كَفَى بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ( 43 )
    صدق الله العظيم

    فلن يحاجني عالم أو جاهل من القران إلا هيمنت عليه بسلطان العلم امحكم من القرأن العظيم إن كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهدي المنتظر من الصادقين فكل دعوى برهان تصديقاً لقول الله تعالى)

    (({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}))صدق الله العظيم


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟ Empty رد: ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟

    مُساهمة من طرف ابرار الجمعة مارس 23, 2012 4:44 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اسم الله الاعظم ليس أعظم من أسماء الله الأخرى سبحانه وتعالى وانما اسم الله المائه (النعيم الاعظم) هو صفه رضوان الله في نفسه اي ان رضوان الله اعظم من الجنة .

    بيان يوضح ما هو علم الكتاب وحقيقة الاسم الاعظم من الانسان الذي علمه الله البيان للقران المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    \\ حقيقة المهدي المنتظر من الكتاب والسنة المُهداة
    المصدر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    اقتباس:


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جدي خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين ، وبعد



    الإجابة على السؤال الأول بطلب الدفاع عن حقيقة المهدي المنتظر من الكتاب والسنة المُهداة

    قال الله تعالى(( وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِِ )) صدق الله العظيم
    وبما أنكم لا تنتظرون نبيا" ولا رسولا" من بعد خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، إذا" صاحب علم الكتاب هو رجُل صالح من المُسلمين يؤتيه الله علم الكتاب ليُبين للناس ما شاء الله من حقائق لآيات القرآن بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي ويُبين الأسرار التي ذكرها القرآن ولا يُحيط الناس بها علما" كمثل يأجوج ومأجوج وسد ذي القرنين والأرض ذات المشرقين وتابوت السكينة وأصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وهذه الآيات آيات التصديق والإقناع لحقيقة رسالة القرأن العظيم وكذلك بُرهان التصديق للمهدي المنتظر خليفة الله في الأرض وبيان هذه الآيات للإقناع والتصديق على الواقع الحقيقي جاءت تصديقاً" لقول الله تعالى (( سنريهم آياتنا فى الآفاق و في أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق)) صدق الله العظيم

    وتصديقاً" لقول الله تعالى (( وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ)) صدق الله العظيم

    ويبعث الله عبده المهدي المنتظر بالتحدي العلمي ليُبين لهم حقائق آيات الله بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي فلا ينكرون آية إلا وبينها لهم بالحق على الواقع تصديقاً" لقول الله تعالى (( وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ)) صدق الله العظيم

    فإن أنكروا الأراضين السبع ، بيّنها لهم من القرآن على الواقع الحقيقي ، وإن أنكروا الأرض ذات المشرقين ويأجوج ومأجوج وسد ذو القرنين ، ثم يبين ذلك لهم على الواقع الحقيقي ، وإن أنكروا أصحاب الكهف والرقيم ، بيّن ذلك لهم على الواقع الحقيقي ، وإن أنكروا إرم ذات العماد التي لم يُخلق مثلها في البلاد ، ثم يبين المهدي المنتظر ذلك لهم على الواقع الحقيقي تصديقاً" لقول الله تعالى (( (وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنكِرُونَ)) صدق الله العظيم

    ويأتي المهدي المنتظر لبيان تلك الآيات حصريا" من القرآن ومن ثم يعرفونها على الواقع الحقيقي تصديقاً" لقوله تعالى (( وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا )) صدق الله العظيم

    حتى يتبين لهم أنه الحق من ربهم بالعلم والمنطق على الواقع الحق تصديقاً" لقول الله تعالى (( سنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ )) صدق الله العظيم

    إذا لا بُد للمهدي أن يجعله الله مؤهلا" لبيان هذه الآيات بالعلم والمنطق وكذلك جعل الله المهدي المنتظر حكما" بين عُلماء المُسلمين فيما كانوا فيه يختلفون فيدعوهم إلى الرجوع إلى الاحتكام إلى كتاب الله المحفوظ من التحريف ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في السنة النبوية وذلك لأن الأحاديث النبوية الحق إنما جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم ولأن الله لم يعدكم بحفظ السنة من التحريف ولكنه أمركم بتدبر مُحكم القرآن للمُقارنة بينه وبين الأحاديث الواردة عن النبي عليه الصلاة والسلام وعلمكم الله بأن ما كان من الأحاديث النبوية من عند غير الله بأنكم سوف تجدون بينها وبين آيات القرآن المحكمات في نفس الموضوع اختلافا" كثيرا" جملة وتفصيلا" ومن ثم تعلمون بأن ما خالف القرآن المحكم من الأحاديث النبوية أنها من عند غير الله تصديقاً" لقول الله تعالى (( وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلا (٨١)أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا (٨٢)وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الأمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الأمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلا قَلِيلا )) صدق الله العظيم

    وفي هذه الآيات ذكر الله المهدي المُنقذ للمُسلمين من فتنة المسيح الدجال وأن لولا فضل الله عليكم يا معشر المسلمين لاتبعتم الشيطان إلا قليلا" ذلك لأن المسيح الدجال هو الشيطان الرجيم بذاته ولكن الله بعث لكم من فضله ورحمته المهدي المنتظر ليُنقذكم من فتنة المسيح الدجال ويُفصل لكم حقيقته تفصيلا" ثم يبطل مكر المسيح الدجال الشيطان الرجيم فلا يتبعه المسلمون ومُهمة الإنقاذ كُلف بها من أتاه الله علم الكتاب القرآن العظيم

    وجاء المهدي المنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور ليتم الله به نوره فيظهره على الدين كُله ولو كره المجرمون ظهوره تصديقا" لقول الله تعالى (( هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ)) صدق الله العظيم

    ولم يجعل الله المهدي المنتظر نبيا" ولا رسولا" بل جاء ناصرا" لما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقا" لوعد الله لنبيه ليظهر أمره على يده تصديقا"ً لوعد الله في قوله تعالى (( ن، والقلم وما يسطرون * ما أنت بنعمة ربك بمجنون * وإن لك لأجرا" غير ممنون * وإنك لعلى خلق عظيم * فستبصر ويبصرون * بأيكم المفتون )) صدق الله العظيم

    ثم أقسم الله بحرف آخر من حروف الاسم ناصر وهو الحرف (ص) ليبعثه الله والذين كفروا في عزة وشقاق في الأرض يحاربون دين الله بحجة الإرهاب ويريدون أن يطفئوا نور الله ويأبى الله إلا أن يتم نوره فبعث المهدي المنتظر ناصر ليُحاج الناس بالقرآن العظيم والذين كفروا في عزة وشقاق في عصر الدعوة بالقرآن والرجوع إليه حتى إذا لم يعترف بأمره بوش الأصغر وأولياؤه ، ومن ثم يظهره الله ببأس شديد من لدنه على الناس كافة وهم من الصاغرين تصديقاً" لقول الله تعالى (( ص وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ. بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي عِزَّةٍ وَشِقَاقٍ. كَمْ أَهْلَكْنَا مِنْ قَبْلِهِمْ مِنْ قَرْنٍ فَنَادَوْا وَلاتَ حِينَ مَنَاصٍ )) صدق الله العظيم

    فأنا صاحب الرمز (ن) في القرآن العظيم وأنا صاحب الرمز (ص) في القرآن العظيم ، وأقسم الله بعبده و بالقرآن ذي الذكر الذي أحاجكم به ، ثم يعرض عني المسلمون برغم حاجتهم لمن يقودهم ويوحد صفهم ، وعدوهم في عزة وشقاق لدينهم ثم لا يصدقه المسلمون ثم يهلك الله عدوهم ويعذب المسلمين عذابا" شديدا" فيظهر المهدي المنتظر في ليلة على الناس كافة وهم من الصاغرين وأما سبب العذاب أنه شمل قُرى المسلمين ذلك لأنهم كذلك لم يعترفوا بشأن المهدي المنتظر الذي يحاجهم بالقرآن العظيم وسوف ينصره الله بآية العذاب الشاملة لقُرى الكفار والمسلمين بكوكب العذاب الأليم تصديقا" لقول الله تعالى (( وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا )) صدق الله العظيم

    وهذه الآية واضحة وجلية تعد الناس بعذاب يشمل قراهم كافة وذلك لأن هذا القرآن رسالة إلى الناس كافة وهم عنه معرضون برغم أني أحاجهم به وأفصله لهم تفصيلا" ولكن لا فائدة فلم يصدق بالبيان الحق حتى الذي هم به يؤمنون ولذلك ترون آية التصديق بالحق آية العذاب الشاملة لجميع قُرى الكفار والمسلمين ، و ما الفائدة من إيمانهم بالقرآن وهم لم يصدقوا بالبيان الحق له على الواقع الحقيقي بلا شك أو ريب !! فإذا المسلمون عن الحق معرضون ، ولذلك سوف يهلك عدوهم ويعذبهم عذابا" شديدا" ولكنه لن يهلكهم بل سوف يعذبهم عذابا" شديدا" إلا أن ينقذوا أنفسهم بالتصديق بالحق وجئتكم أنا وكوكب العذاب على قدر مقدور في الكتاب المسطور لعلكم تعقلون ..
    وكذلك جعل الله المهدي المنتظر إماما" للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام تصديقا" لقول الله تعالى (( وَيُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَمِنَ الصَّالِحِين )) صدق الله العظيم

    فأما آية التكليم في المهد فتلك آية للمسيح عيسى ابن مريم قد مضت وانقضت يوم كلّم الناس وهو في المهد صبيا" وتأتي الآن معجزة التكليم لابن مريم وهو كهل وما العجيب أن يُكلمكم كهلا" إلا لأن الله سوف يبعث جسده الذي في تابوت السكينة ليُكلمكم و هو كهل ومن الصالحين ومعنى قوله ومن الصالحين أي أنه لم يأتي ليدعو الناس إلى اتباعه بل من الصالحين التابعين للمهدي المنتظر الحق من رب العالمين وبيان هذه الآية في السنة المهداة في حديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( منّا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( أبشركم بالمهدي ؛ يبعث على اختلاف من الناس و زلازل فيملأ الأرض قسطاً و عدلاً ، كما ملئت جوراً و ظلماً )) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    وهذه الأحداث كما ترونها في عصر الظهور ، اختلافٌ بين عُلماء المسلمين وتفرقهم حتى فشلوا وذهبت ريحهم كما هو حالكم الآن ، أذلة وعدوكم في عزة وشقاق .. ولكن محمد رسول الله لم يقل اسم المهدي المنتظر محمد بل قال عليه الصلاة والسلام (( لا تنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي )) صدق عليه الصلاة والسلام

    وقال صلى الله عليه وآله وسلم (( لا تقوم الساعة حتى يلي رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ((

    وقال صلى الله عليه وآله وسلم (( لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلاً من أهل بيتي يملؤها عدلاً ، كما ملئت جوراً )) صدق عليه الصلاة والسلام

    ولكن محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يقل اسم المهدي محمد بل قال عليه الصلاة والسلام يواطئ اسمه اسمي بمعنى أنه لا بُد أن يأتي الاسم محمد مواطئا" في اسم المهدي والحكمة من ذلك لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر نظرا" لأن المهدي لم يجعله الله نبيا" ولا رسولا" ناصرا" لما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولن تتحقق الحكمة البالغة من التواطئ حتى يكون اسم المهدي ( ناصر محمد) وجعل الله التواطئ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي لكي تتحقق الحكمة من التواطئ (ناصر محمد) ولو قال عليه الصلاة والسلام اسم المهدي المنتظر محمد لما قالت الطائفة التي تعتقد بأن أحمد هو اسم المهدي المنتظر !! و ذلك بسبب عدم فهمهم لحديث الحكمة الحق (يواطئ اسمه اسمي ) ويوجد هُناك فرق بين اسمه هو اسمي ، و بين يواطئ اسمه اسمي ، فلو قال اسمه اسمي لصار اسمه محمد ولما قال عليه الصلاة والسلام يواطئ اسمه اسمي و التواطؤ هو التوافق وقد وافق اسم محمد عليه الصلاة والسلام في اسمي في اسم أبي ( نا صر محمد) ولا ينبغي أن يكون اسم المهدي الذي يُسميه به أبيه بقدر مقدور في الكتاب المسطور بغير اسم ناصر محمد و أما قوله عليه الصلاة والسلام ( من سماه فقد كفر) بمعنى أن الذين يسمون المهدي المنتظر بغير اسم الصفة (المهدي المنتظر ) فسوف يكونون أول كافرٍ بشأنه ولا يقصد كفرا" بالدين بل يقصد عليه الصلاة والسلام بأن أصحاب التسمية بغير الحق سوف يكونون أول كافرٍ بشأن المهدي المنتظر الحق في عصر الدعوة للحوار فيقولون إن اسمك يخالف المُعتقد بل أنت كذاب أشر وليست المهدي المنتظر فهؤلاء يكونون أول من يكفر بالمهدي المنتظر .. وأما نزول المسيح عيسى من السماء إنما يقصد روح المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام تتنزل إلى الجسد ليبعثه الله حيا" فيُكلمكم كهلا" ذلك لأن روح المسيح رفعه الله إليه وطُهر الجسد فوُضع في تابوت السكينة وأضيف رقم آخر إلى رقم أصحاب الكهف وقال الله تعالى (( إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا)) صدق الله العظيم

    فانظروا وتدبروا في هذه الآية فتجدون التوفي والرفع إلى السماء ، وهذا يخص توفي ورفع الروح للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ، وقد أخبرنا الله في كتابه العزيز أنه أنقذ جسد المسيح عيسى ابن مريم من الذين كفروا فلم يصلبوه ولم يقتلوه بل أيده الله بالملائكة والروح القدس وقاموا بتطهير الجسد فلم يلمسه الذين كفروا بسوء ووضعوه في تابوت السكينة ولذلك قال الله تعالى (( إِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا)) صدق الله العظيم

    ومعنى قوله تعالى( إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ) أي روح المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام

    وأما قوله تعالى( وَمُطَهِّرُكَ مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا) ويقصد الجسد بأنه لم يلمسه الذين كفروا بسوء بل طهروه الملائكة وأنقذوه من الذين كفروا لم يمسوه بسوء ووضعوه في تابوت السكينة فجعلوه رقما" مضافا" إلى أصحاب الكهف وذلك هو الرقيم المضاف لرقم أصحاب الكهف ومن أراد أن يُعصم من فتنة المسيح الكذاب فعليه أن يفهم العشر الآيات من سورة الكهف وفيهما جاء ذكر المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام ودلت على مكانه وأنه الرقيم المضاف إلى أصحاب الكهف وما للنصارى من علم ولا لآبائهم وظنوا بأن الله لم ينقذ جسده من الذين كفروا وقال الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ((الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا 1 قَيِّمًا لِّيُنذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا 2 مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا 3 وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا 4 مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا 5 فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى آثَارِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا 6 إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا 7 وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا 8 أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا 9 إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا 10 )) صدق الله العظيم

    فهذه هي العشر الآيات الأولى من سورة الكهف وبما أن المسيح الكذاب سوف يقول أنه هو المسيح عيسى ابن مريم ويقول أنه الله وما كان لاين مريم أن يقول ذلك بل هو كذاب لذلك يُسمى المسيح الكذاب ولذلك دلكم الله فأخبركم أين يكون المسيح عيسى بن مريم بالحق والذي لا يدعي الربوبية بأنه أضافه إلى أصحاب الكهف وجاء ذكره في هذه العشر الآيات الأولى من سورة الكهف ذلك لأن النصارى ظنوا بأن الله لم يُنقذ جسد المسيح عيسى بن مريم وأن اليهود مثلوا به وما لهم من علم ولا لأبائهم الأولون عن حقيقة الأمر ، وأن الله قد رفع روحه إليه وطهر جسده من الذين كفروا و جعله رقما" يُضاف إلى أصحاب الكهف وذلك هو الرقيم المعطوف في القصة في الآية رقم (9) في قول الله تعالى((أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبًا (9) )) صدق الله العظيم
    ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عُصم من الدجال ))صدق عليه الصلاة والسلام

    فقد أخبركم لكي تعلموا أن المسيح الكذاب سوف يقول أنه المسيح عيسى ابن مريم ولذلك أمركم بحفظ هذه الآيات حتى إذا جاء بيانها تكون أمة محمد قد حفظوها فيعلمون حقيقة الحكمة من حفظها فيعلمون المسيح الحق من المسيح الكذاب ..
    و أما أسماء المهدي المنتظر فله في الكتاب ثلاثة أسماء وجميعهن لهن حقيقة ذاتية و هن : 1- ( ناصر محمد) وهذا يحمل صفة النصرة لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فيكون اسم على مُسمى
    2- ( المهدي المنتظر) ويحمل علم الهُدى إلى الصراط المستقيم فيهدي الله به الناس أجمعين إلا من أبى رحمة الله من شياطين الجن والإنس ويهدي الله به ما دون ذلك ولذلك يُسمى المهدي المنتظر
    3- (عبد النعيم الأعظم ) وهذا الاسم يحمل صفة العبودية للمهدي المنتظر لأنه عبد الله كما ينبغي أن يُعبد وحقق الحكمة من الخلق ذلك لأن المهدي المنتظر يعبد رضوان نفس الله تعالى ، وكيف يكون الله راضي في نفسه ما لم يدخُل كل شيء في رحمته ، ولن يدخل الناس في رحمته حتى يجعلهم أمة واحدة تحت راية علم الهدى المهدي المنتظر

    و من ثم تأتي الفتنة بالمسيح الدجال بعد أن يهدي الله بالمهدي الناس جميعاً فيجعلهم أمة واحدة تصديقا" تصديقا" لقول الله تعالى (( الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2)) صدق الله العظيم

    فأما الرمز (الم) فذلك ثلاثة أحرف من اسم (المهدي ) وهن الثلاثة الأحرف الأولى (الم) الذي يهدي الله به الناس جميعاً" ومن ثم تأتي فتنة المسيح الكذاب ولذلك لم يقل الله أحسب الذين آمنوا وذلك للتبعيض من الناس ولكنه في هذه الآية قد جعل الناس أمة واحدة قُبيل فتنة المسيح الدجال ولذلك قال (( الم (1) أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ (2)) صدق الله العظيم

    ومعنى قوله (وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ) وتلك هي الفتنة بالمسيح الدجال من بعد أن جعل الله الناس أمة واحدة بهدي المهدي المنتظر الحق الذي فيه تمترون بغير الحق ، وأما اسم الله الأعظم فقد بينته من القرآن العظيم وأنه ليس لله اسم أعظم من اسم سبحانه ، ومثل اسمه الأعظم كمثل أي اسم من أسماء الله الحسنى بلا فرق شيئا" ولكن لماذا يُسمى بالأعظم وذلك لأنه نعيم أعظم من جنة النعيم وذلك الاسم جعله الله حقيقة لرضوان نفس الرب على قلب العبد فيشعر من رضي الله عنه بنعيم نفسي عظيم وذلك هو نعيم الريحان النفسي وهو أعظم من نعيم الجنة المادي وقال الله تعالى (( فأما إن كان من المقربين ‏.‏ فروح وريحان وجنة نعيم ‏))صدق الله العظيم

    فأما روح الريحان النفسي فهو نعيم روحي انعكاسا" لرضوان الله على عبده وأما قوله وجنة نعيم فهو نعيم الجنة المادي ولكن نعيم الروح والريحان النفسي هو أعظم نعيمٍ من جنة النعيم تصديقا" لقول الله تعالى (( وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )) صدق الله العظيم

    فكيف تنكر بأن رضوان الله نعيم أعظم من الجنة ؟! بل ذلك حقيقة للاسم الأعظم (النعيم الأعظم) أي أنه نعيم أعظم من الجنة وليس أعظم من أسماء الله الأخرى سبحانه وتعالى علوا" كبيرا" بل النعيم الأعظم من الجنة كما بين لكم الله ذلك في القرآن العظيم بأن حقيقة رضوان نفسه عليكم نعيم أعظم من نعيم الجنة تصديقا"ًلقول الله تعالى (( وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)) صدق الله العظيم

    وأما الحسرة في نفس الله على عباده فالسبب يا أيها السائل لأن الله أرحم الراحمين وليس هين عليه أن يكفر به عباده فيجبرونه أن يُعذبهم عذابا" نكرا"، بل لقد علمتُ بما في نفس ربي ولذلك حرمت على نفسي الجنة حتى يتحقق نعيمي الأعظم وهو أن يكون الله راضي في نفسه وليس متحسرا" على أحد من عباده ، فكيف تنكر تحسر أرحم الراحمين على عباده في قول الله تعالى (( وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِنْ بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِنْ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِنْ كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لا يَرْجِعُونَ (31)وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ )) صدق الله العظيم

    فكيف لا يتحسر على عباده وهو أرحم الراحمين ولكنهم ظلموا أنفسهم وليس ذلك هين في نفس أرحم الراحمين ولو لم يظلمهم شيئا"، وأما حسرتهم على أنفسهم فهذا شيء آخر هو حسرة العبد على نفسه وندمه لعصيان ربه لعدم اتباع رسله ، ولكنك تريد تحريف كلام الله عن مواضعه لكي ييأس الناس من رحمة ربهم وأنه غليظ ولذلك يئس من رحمته شياطين البشر كما يئس الكفار من أصحاب القبور ولكني أفتي الناس أن الله هو أرحم الراحمين وأن يستغفروه فيتوبوا إليه فيجدوا بأن الله وسع كل شيء رحمة وعلما" ولكن أكثر الناس لا يعلمون ، وأنت تقول أن الآية معناها يا حسرتنا على أنفسنا في قول الله تعالى (( وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِنْ بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِنْ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِنْ كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لا يَرْجِعُونَ (31)وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ )) صدق الله العظيم

    وأتحداك وجميع أهل اللغة أن يحرفوا هذه الآية عن موضعها وهل تظن حين يهلك الله الكفار أنه يكون مسرورا" بذلك ؟ بل هو حزين على عباده الذين ظلموا أنفسهم ، فتحسر عليهم في نفسه سبحانه ، لأنه أرحم الراحمين ولذلك قال تعالى (( وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى قَوْمِهِ مِنْ بَعْدِهِ مِنْ جُندٍ مِنْ السَّمَاءِ وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِنْ كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لا يَرْجِعُونَ (31)وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ )) صدق الله العظيم

    فهل يوجد في الآيات ذكر تحسر العباد على أنفسهم فقد أهلكهم الله ومن بعد هلاكهم ولم يظلمهم شيئا"
    قال تعالى (( إِنْ كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لا يَرْجِعُونَ (31)وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ )) صدق الله العظيم

    وأما سبب تحسره على عباده لأنه أرحم الراحمين أرأيت لو عصاك أولادك زمنا" طويلا" ومن ثم قدرت عليهم فجمعتهم وأوقدت نارا" كبرى فألقيت بهم جميعا" في نار جهنم بالله عليك تخيل مدى حسرتك على أولادك حين ذلك ، فما بالك بتحسر من هو أرحم بهم من أمهم وأبيهم !! فهل فهمت أيها الكاشف يا من تصفني بأني ألف وأدور ، أقول لك : هل تبين لك الحق ؟ وإن قلت كلا و استمررت في الإعراض فعند ذلك سوف أعلم علم اليقين من تكون فإن حاولت أن تصد عن الحق بعد هذا الرد من المهدي المنتظر الحق من ربك فأنت من الذين سوف أدعوه للمُباهلة لإن أنكرت الحق ، وأقسم بالله إذا دعوتك للمباهلة فلأني أعلم علم اليقين أنه تبين لك الحق وإني المهدي المنتظر الحق من ربك ولكنك للحق لمن الكارهين لأن أعرضت عن هذا الرد ووصفتني بغير الحق فعند ذلك سوف أعلم من تكون ولن أرد عليك أيها الكاشف بعد هذا الرد الحق الواضح والبين ولكني سوف أدعوك مُباشرة للمباهلة وسوف يحكم الله بيننا بالحق عاجلا" من بعد المُباهلة ليجعلك عبرة للآخرين وسلاما" على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين


    أخو الصالحين الإمام ناصر محمد اليماني
    من يجروء
    من يجروء


    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 27/01/2012
    العمر : 54
    الموقع : بيت المقــــــــــــــــــــــــــــــــــــدس

    ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟ Empty رد: ماذا تعرف عن اسم الله الاعظم ؟

    مُساهمة من طرف من يجروء السبت مارس 24, 2012 5:26 am

    بسم الله الرحمان الرحيم =--((الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً (59)صدق الله العظيم ------------------------ يا الله اسئلك الرضى يوم الحسره واسئلك الامن يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 2:25 pm