.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:05 pm

    السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11-13-2009, 02:52 am


    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
    -----------------------------------------------
    أخي الكريم حبيب قلبي أبو محمد الكعبي بارك الله فيك وثبتك وجميع الأنصار السابقين الأخيار على الصراط المُستقيم وبالنسبة للحديث الحق:
    ((إني تارك فيكم ما أن تمسكتم به لا تضلوا بعدي أبداً كتاب الله وسُنتي))

    ألا وإن السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً لأن بيانها يكون عملياً للناس جميعاً ألا والله لو التزموا بأمر مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بعدم كتابة الأحاديث لما استطاع شياطين البشر أن يضلوهم شيئاً لأن السنة سوف يتوارثونها عملياً فيصبح معروفاً لدى المُسلمين كيف يصلون، كيف يزكون، وكيف يصومون، وكيف يحجون. فيتوارثون ذلك عملياً بالتطبيق من جيلٍ إلى جيل بالوراثة العملية ولكنهم حين خالفوا أمر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فكتبوا الأحاديث من بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بسنين كثيرة ثم حانت الفرصة لأعداء الله فيما كانوا يبيتون من الأحاديث ليصدوا الناس عن الصراط المُستقيم بأحاديث لم يقولها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى أخرجوهم عن السنة العملية إلى السنة المقروءة فاتبعوا عُلماء الأمة السنة المُحرفة وهم لا يعلمون فضلوا وأضلوا إلا من رحم ربي وبالنسبة لنهي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن كتابة أحاديث السنة فالسبب لأن الله علَّمه أنها توجد هُناك طائفة يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر يبيتون أحاديثاً عن النبي غير التي يقولها النبي عليه الصلاة والسلام وآله يريدون أن يضلوا المُسلمين ضلالاً بعيداً عن طريق أحاديث السنة النبوية وقال الله تعالى:
    ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ)) صدق الله العظيم, [النساء:81]

    ولذلك أراد مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يجنب المُسلمين من فتنة شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكُفر ولذلك أمر المُسلمين بعدم كتابة الأحاديث وبهذا يضمن أن شياطين البشر لا ولن يستطيعوا فتنتهم عن طريق الأحاديث المُفتراة في السنة النبوية فجعل السنة هي التطبيق العملي يتوارثه المُسلمون من جيلٍ إلى جيل والقرآن محفوظ من التحريف ولكنهم خالفوا أمر الله ورسوله وكتبوا الأحاديث ثم تسنت الفرصة لشياطين البشر بوضع الأحاديث التي كانوا يبيتونها من قبل ثم ردوا المُسلمين من بعد إيمانهم كافرين وهاأنتم ترون أن ناصر مُحمد اليماني كم ينادي الليل والنهار عبر جهاز الأخبار يا معشر البشر اتبعوا الذكر المحفوظ من التحريف رسالة الله إلى الناس كافة
    فإذا أول من يتصدى للمهدي المُنتظر هم المُسلمون وقالوا بل أنت كذاب أشر وليس المهدي المُنتظر
    فكيف تأمرنا أن نتبع الذكر? ونترك سنة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم?!
    ثم رد عليهم المهدي المُنتظر وقال أعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين بل أنا المهدي المُنتظر مُستمسك بكتاب الله و بسنة رسوله الحق, وإنما أكفر بما خالف لمُحكم القرآن في السنة النبوية حسب فتوى الله في مُحكم كتابه أن ما خالف لمُحكم القرآن من أحاديث السنة فإن ذلك الحديث من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم وذلك لأن القرآن وسنة البيان هي جميعاً من الرحمن ولا ينبغي لسنة البيان أن تخالف لمُحكم القرآن ألا وإن في القرآن الفرقان بين الحق والباطل ولكن عُلماء الأمة إلى حد الساعة لصدور ردي هذا وهم لا يزالوا مُعرضين عن دعوة المهدي المُنتظر إلى الاحتكام إلى كتاب الله وهل تدرون لماذا ؟!
    وذلك لأنهم يعلمون أني سوف أخالفهم في كثير مما هم عليه ولذلك لم تُعجبهم دعوة المهدي المُنتظر إلى اتباع الذكر والإحتكام إليه, أفلا يعلمون أني مُكلف ببيان القرآن كما كان يبينه مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم للناس فأعيد المُسلمين إلى منهاج النبوة الأولى كما لو كان المُسلمين في عصر مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنا لصادقون..

    وأنا المهدي المُنتظر أؤمن بالقرآن وبسنة البيان وآتيكم بالبرهان لسنة البيان من ذات القرآن ألا والله الذي لا إله غيره لو استجاب عُلماء الأمة لدعوة الاحتكام إلى الكتاب لوجدوا عجب العُجاب بالحق وكأن القرآن تنزّل اليوم عليهم لأنهم فهموه وعقلوه وعلموه ولكن أكثر الناس لا يشكرون..
    فيا أمة المهدي المُنتظر في عصره وقدره المقدور في الكتاب المسطور لقد منّ الله عليكم أن بعث المهدي المُنتظر في جيلكم في هذه الأُمة أفلا تكونوا من الشاكرين !! ويا أمة الإسلام كيف إن المهدي المُنتظر يُفتيكم أنه لا يجوز لكم أن تفتوا بالإجتهاد بغير علم ثم يفتري هو على الله ويقول أنه المهدي المُنتظر ما لم يكن هو حقاً المهدي المُنتظر؟؟!!
    إذا وجدتم أن الله قد أيده بسلطان العلم فكيف تجتمع النور والظُلمات يا قوم أفلا تعقلون ؟! ألا والله إن الإنترنت نعمة من الله كُبرى فدعوة المهدي المُنتظر وحجته مكتوبة تُقرأ الليل والنهار خير من أن ألقي إليكم البيان فيسمعه من سمعه ويذهب سُدىً! بل بيان محفوظ يُقرأ الليل والنهار من جميع الأقطار وبرغم أنهم وفدوا إلينا آلاف من البشر فاطلعوا ولا يزالون يطلعون على البيان الحق للذكر في موقع المهدي المُنتظر فيبلغون به بعضهم بعضاً ولكن للأسف لم يوقنوا أن ناصر مُحمد اليماني هو حقاً المهدي المُنتظر.! بمعنى أنهم لم يصدقوا ولم يكذبوا فلا يزال الكثير في ريبهم يترددون هل هذا هو حقاً المهدي المُنتظر أم إنه كذاب أشر؟!! ولكن المهدي المُنتظر سوف يقول لكم في أنفسكم قولاً بليغاً : يا أحبابي في حُب الله يا جميع المُسلمين والمُسلمات إنني والله أحبكم في الله وذليلٌ عليكم فلا تخشون قسوتي في بعض البيانات إنما أريد أن أزجركم من الظُلمات إلى النور, وأما القول البليغ هو أن تختلوا بأنفسكم مع ربكم وحده لا شريك فتُناجون الله في مكان لا يسمع مُناجاتكم سواه ثم تتضرعوا إلى الله فتقولوا:
    ((اللهم إنك أنت الحق ووعدك الحق فاكتبنا مع الشاهدين اللهم إنك تعلم وعبادك لا يعلمون ولا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العزيز الحكيم اللهم إن كنت تعلم أن المهدي المُنتظر هو حقاً ناصر مُحمد اليماني فلا تجعله حسرةً على عبدك أو أمتك فأندم أني لم أكن من أتباعه وأنصاره السابقين الأخيار اللهم فأبصرني ببيانه للكتاب حتى أعلم أنه ينطق بالحق ويهدي إلى صراط ٍ مستقيم اللهم إن كان يدعو إلى الحق والحق هو معه اللهم فاهدي قلبي إلى اتباع الحق بحق القول الحق لا إله إلا الله مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم))

    ثم يستمر بالتضرع حتى يخشع قلبه وتسيل عيناه من الدمع فيشعر في نفسه حُباً عظيماً لناصر مُحمد اليماني وتلك علامة التقوى للإمام ناصر مُحمد اليماني أنه يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط ٍ مُستقيم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَٰنُ وُدًّا ﴿٩٦﴾ فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنذِرَ بِهِ قَوْمًا لُّدًّا)) صدق الله العظيم, [مريم]

    وقد رأيت أخي عبد الله ابن عبد العزيز ينصحكم من الحسد وصدق الرجل فإن بعض الباحثين عن الحق ما بحث عن المهدي المُنتظر إلا لأنه يظن أنه لربما هو المهدي المُنتظر حتى إذا عثر على الحق فقد ينزغه الشيطان بحسد في نفسه فلا يُريد أن يتبين له أن ناصر مُحمد اليماني هو المهدي المُنتظر ويتمنى أن لا يكون ناصر مُحمد اليماني هو المهدي المُنتظر لكي يستمر الأمل عنده أنه هو المهدي المُنتظر.. ويا سُبحان الله فهل تعبدون منصب المهدي المُنتظر أم تعبدون الله يا معشر الباحثين عن الحق !! ألا ليتني جُندي مجهول في سبيل ربي فلا يهمني شأن منصب المهدي المُنتظر.. ويا قوم فما تريدون بالزينة والمُلك؟! ألا والله لو تعلمون المُتعة في حُب الله والتنافس على قربه وحبه لنبذتم ملكوت الدُنيا والآخرة وراء ظهوركم ولن ترضوا بغير حُب الله وقربه ونعيم رضوان نفسه بديلاً أبداً ويا معشر المُسلمين هل تُريدون أن يحببكم الله فكونوا طيبين تعفون عمن ظلمكم وتعطون من أعطاكم وتعطون من حرمكم وتدرأوون السيئة بالحسنة تكونون حقاً عُظماء في نظر البشر ثم يشهد الله لكم الخالق العظيم أنكم لعلى خُلق عظيم وتلك أخلاق الأنبياء والمُقربين من عباد الله أولئك هم عباد الرحمن الذين لا يستكبرون ويمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.. فلتكن حياتكم من أجل الله ألا والله إن الذين لا يعيشون من أجل الله إنهم لم يعرفوا الله ولم يقدروه حق قدره وما تريدون بهذه الحياة ومتاعها فاتبعوني تستمتعون بالنعيم الأعظم من نعيم ملكوت الدنيا والأعظم من ملكوت الجنة التي عرضها السماوات والأرض.. والله على ما أقول شهيد ووكيل لو يحببكم الله ولن يحببكم الله حتى تتبعوا دعوة الحق من ربكم فتعبدون الله كما ينبغي أن يُعبد فتذرون تعظيم عباده فتُشمروا لتنافسوا المهدي المُنتظر وكافة الأنبياء والمُرسلين في حُب الله وقربه بالمسارعة في الخيرات فتكونون لله خاشعين فما أجمل الحسد في المسارعة في الخيرات فيشعر الحاسد بالحسد الجميل حين يرى أخاه الذي لديه المال يسارع بالخيرات في التقرب إلى ربه ثم يبكي فيقول:
    ((يا رب إنك تعلم أني لا أحسد الناس على الدُنيا ولكني أحسد الناس فيك على التقرب إليك بحلال أموالهم اللهم فافتح علينا أبواب فضلك ورحمتك وثبتني على التنافس في حُبك وقربك فأنت ربي وأنا عبدك أعبد حُبك وقُربك حتى ترضى ألا وأن النعيم الأعظم هو في رضوانك وفي حبك وقربك فكم أنت جميل يا إلهي فما أجمل صفاتك يا أرحم الراحمين))

    و يا أيها الناس اتقوا ربكم فاعبدوه وذروا تعظيم عباده جميعاً من حملة العرش الثمانية إلى البعوضة جميع عباد الله ما يدأب أو يطير فإنهم عبيدٌ لله أمثالكم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ)) صدق الله العظيم, [الأنعام:38]

    وإنما الرُسل والأنبياء عبيدٌ لله أمثالكم لا يفوقون عليكم بمثقال ذرة من الحق في ذات الله بل هو ربكم جميعاً ولكن مُشكلة البشر حين يرون الله يكرم أحد البشر فبدل أن ينافسوه لكي ينالوا التكريم من ربهم كمثله ، فإنهم يتخذون الطريق المعوج فيعمدون إلى هذا العبد الذي كرمه الله فيتمسحون بقبره و يتوسلون به قربة إلى ربهم ليشفع لهم عنده فضلّوا عن سواء السبيل..

    ويا أيها الناس إني المهدي المُنتظر لا أقول لكم إن ربي الله هو لي وحدي حصرياً فلا ينبغي لكم أن تنافسوني في حُب الله وقربه !! ألا والله لو أفتيكم بذلك لما أغنى عنى من في السماوات والأرض من الله شيئاً فأكون من المُعذبين وأعوذُ بالله أن أقول ما ليس لي بحق بل اعبدوا الله ربي وربكم وأشهدُ الله ، وجعلني عليكم شهيداً ما دمت فيكم فاشهدوا على دعوتي بالحق وإنما أنا بشر مثلكم ولي في الله مالكم وشأن المهدي المُنتظر كشأن الأنبياء والمُرسلين وليس نبياً ولا رسولاً ولكن الله كرمه تكريماً فجعل من الرُسل له وزراء وإن هذا لهو التكريم العظيم ولن يزيدني إلا ذُلاً بين يدي الله وأدعوكم إلى عبادة الله كما ينبغي أن يعبد فانطلقوا وراء المهدي المُنتظر نحو الله فليحاول أحدكم أن يجر المهدي المُنتظر بقميصه من دُبر ليسبقه إلى الله إن استطاع بالمسارعة بالخيرات والتعبد في حب الله وقربه فيعبد الله وحده لا شريك له فلا يعظم المهدي المُنتظر فيفضله على الله
    و لربما يود أحدكم أن يقاطعني وكيف أن نفضل المهدي المُنتظر على الله؟ ونعوذ بالله من ذلك!
    ومن ثم أرد عليكم بالحق وأقول إنكم حين تفضلون المهدي المُنتظر أن يكون هو أحب إلى الله منكم فقد فضلتم المهدي المُنتظر على الله ثم لا يغني عنكم المهدي المُنتظر من الله شيئاً
    يا أيها الأنصار السابقين الأخيار استجيبوا لله ليحيي قلوبكم فاستجيبوا لأمر الله في مُحكم كتابه:
    ((يَا أَيُّهَا النَّاسُ اعْبُدُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)), [البقرة:21].. و ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ)) صدق الله العظيم, [المائدة:35]

    وإنما الأنبياء والمُرسلين عبادٌ أمثالكم لهم في الله مالكم فنافسوهم في حب الله وقربه
    أفلا ترون إنهم يتنافسون على حُب الله وقربه ولم يفضلوا بعضهم بعضاً لأنهم يعلمون أنه لا يجوز لهم أن يفضلوا بعضهم بعضاً إلى الله بل يتنافسون أيهم أقرب إلى الرب فإن فضلت أحداً سواك فإنك لمن المشركين فانظروا هل فضل بعضهم بعضاً؟
    والتفضيل بيد الله وليس بأيدي البشر وما عليهم إلا أن يتنافسوا على حُب الله وقربه أيهم أقرب تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۘ مِّنْهُم مَّن كَلَّمَ اللَّهُ ۖ وَرَفَعَ بَعْضَهُمْ دَرَجَاتٍ ۚ وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِ ۗ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلَ الَّذِينَ مِن بَعْدِهِم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَلَٰكِنِ اخْتَلَفُوا فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ وَمِنْهُم مَّن كَفَرَ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا اقْتَتَلُوا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يُرِيدُ)) صدق الله العظيم, [البقرة:253]

    وقال الله تعالى:
    ((رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِكُمْ ۖ إِن يَشَأْ يَرْحَمْكُمْ أَوْ إِن يَشَأْ يُعَذِّبْكُمْ ۚ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا ﴿٥٤﴾ وَرَبُّكَ أَعْلَمُ بِمَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَىٰ بَعْضٍ ۖ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورًا ﴿٥٥﴾ قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا)) صدق الله العظيم, [الإسراء]

    إذاً يا قوم إن أمر التنافس في حُب الله وقربه لم يجعله الله حصرياً على الأنبياء والمُرسلين فلا تشركوا بالله إني لكم لمن الناصحين فاتبعوا الأنبياء والمُرسلين فتنافسوا جميعاً عباد الله إلى الله أيكم أحب وأقرب فلا تجعلوا الله حصرياً لرسله ليتنافسوا عليه وحدهم أيهم أقرب
    أفلا ترون فتوى الله في شأن الأنبياء والمُرسلين:
    ((يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ)) تنفيذاً لأمر الله في مُحكم كتابه:
    ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ)) صدق الله العظيم

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .. فاشهدوا بالحق يا معشر الأنصار السابقين الأخيار أن المهدي المُنتظر قد بلغ الأمانة فحطم الحاجز الذي افتراه المعظمون لعباد الله المُبالغون ونسوا التعظيم لربهم فضلوا عن سواء السبيل..
    يا أيها الناس قدروا ربكم حق قدره إن كنتم إياه تعبدون فلا تلوموني يا معشر الأنصار وكافة الزوار حين تجدوني أجيبكم فأزيدكم علماً بل أكرر عليكم التذكير في حق العبودية للرب سُبحانه فإن الذكرى تنفع المؤمنين
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:12 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    جواب الإمام -على أخينا أحمد من الأنصار- عن أحب الأعمال الى الله..
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته حبيبي في الله أحمد قال الله تعالى:
    {وَيَسْأَلونَكَ مَاذَا يُنْفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ} صدق الله العظيم [البقرة:219]

    وقال الله تعالى:
    {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ} [الأعراف: ١٩٩]

    فأنت بالعفو تنال محبة الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين} صدق الله العظيم [آل عمران:134]

    فإذا أويت إلى فراشك قل: اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن عبادك لأجلك. اللهم فاعف عنهم واهدهم من أجل عبدك إنك أنت الغفور الرحيم.
    وتزود بالإنفاق ما استطعت، وادعو إلى ربك بالحكمة والموعظة الحسنة، وبشر ولا تنفر عن الدين بالغلظة في الدعوة، وكن هيناً ذليلاً على المؤمنين، وبر والديك، وحافظ على صلواتك، وأعط ذا القربى حقه والمسكين وإبن السبيل، وكن من الشاكرين إذ قدّر الله وجودك في عصر بعث المهدي المنتظر، وكن من الشاكرين إذ أعثرك على دعوته في عصر الحوار من قبل الظهور، وكن من الشاكرين إذ جعلك من الأنصار السابقين الأخيار.
    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:15 pm

    محب المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    573
    أين أصحاب العقول
    بسم الله الرحمن الرحيـــم والصــــلاة والسلام على أشــــرف الأنبيــــاء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آل بيته الطيبين الطــــاهرين وعلى خليفـــــة الله في الأرض الأمام الطاهر الأمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظـــر وعلى الانصار الاخيار واللاحقين إليهم سلاما كثيرا ثم أما بعد ... : ــ
    أين أصحاب العقول وأين أصحاب البصر والبصيرة وأين الذين ينظرون فيما يحدث إليست لهم عقول أليست لهم أعيون ينظرون بها إليست لهم إذان يسمعون بها أن ما يحدث في العالم اليوم من الكوارث الطبيعة من غضب الله فكما قال الامام عليه السلام أن الطبيعة لا تغضب إلى من غضب الله فإين هم مما يحدث في إستراليا يا عالم تخيلوا ( فيضانات ــ أعاصير ــ حرائق ) في أسبوع واحد وفي دولة واحدة إلى يوجد عقل أو بصر أو سمع لما يحدث أين أنتم من نشرات الاخبار والاذاعات لنقل ما يحدث في إستراليا وكذلك ما يحدث في مدينة جدة من فيضانات لاحول ولا قوة إلى بالله ولاكن( لا حياة لمن تنادي ) وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين ,,,,,
    شوقاً والله إلى رؤياك والنظر إلى محياك...
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:17 pm

    بدر الظلام
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    رحاب الامام
    المشاركات
    614

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله اخوي الكريم محب للمهدي لاتسألنا اين اصحاب العقول ..فوالله الذي لا اله الاالله انني كنت احسب الامر هين
    وخصوصا اننا كنا نقرا قصص الانبياء ومايلاقونه من صدود قومهم عن دعوتهم واعراضهم عن الحق ونستغرب ونتسأل الم يكن لهم عقول يفكرون بها ويميزون بها بين الحق والباطل
    حتى مررنا بتجربة نشر خبر ظهور الامام المهدي عليه السلام واقتراب كوكب العذاب
    و قدر الله لي انا ارى بعيني نماذج في حياتي من نفس العينه التي كنت اقرا عنها
    وجدت النموذج الساخر والنموذج المكذب والنموذج المعرض نهائيا عن الموضوع ولايحب الخوض فيه خوفا من ان يكون قد اقترب اجله
    ^_^
    بعدها بديت افهم ان الدعوه ليست سهله كما كنت اتصور
    بل ان السر يوجد في هذه الايه
    قال تعالى ( فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور))
    نسأل الله ان يهدينا اجمعين وان لايجعل بيننا شقيا ولامحروما وان يثبتنا على الحق احياء وامواتا
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:18 pm

    alawab
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    698
    من أصحاب الصراط السوى ومن اهتدى؟
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبين محمد وعلى ال بيته الطاهرين وعلى خاتم الخلفاء وال بيته اجمعين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    ندعو ربنا فى كل يوم وفى كل صلاة مفروضة مرتين مثانى بقولنا (((( اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ﴿6﴾ )))) فأى صراط بالضبط نقصد (((((صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ)))) ومن هم هؤلاء الذين أنعم الله عليهم إنهم الذين اتبعوا احسن ما انزل الله اليهم(((قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ﴿108﴾ ))))))) وأى بصيرة يارب نتبعها ((((قُلْ صَدَقَ اللّهُ فَاتَّبِعُواْ مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ﴿95﴾)))) إذا هو التوحيد إذاً لأن نبى الله ابراهيم (((( إِذْ جَاء رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ﴿84﴾ إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَاذَا تَعْبُدُونَ﴿85﴾ أَئِفْكاً آلِهَةً دُونَ اللَّهِ تُرِيدُونَ﴿86﴾ فَمَا ظَنُّكُم بِرَبِّ الْعَالَمِينَ﴿87﴾ )))))))) , إذا الصراط المستقيم هو صراط المسلمين اصحاب القلب السليم الذين لايدعون مع الله اله آخر , وقطعا الصراط المستقيم هو سبيل (((غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ ))) ومن هم يارب ؟ هم الذين (((((إِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ﴿146﴾)))) والصراط المستقيم أيضا غير صراط عبدة الصليب ((( وَلاَ الضَّالِّينَ﴿7﴾))))) لأنهم كفروا بربهم واعتقدوا بانه ثالث ثلاثة (((﴾ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ))))) فما هو توصيف ذلك الصراط المستقيم (( وَأَنَّ هَـذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ﴿153﴾ )) اذا فهو صراط مستقيم غير معوج (((قُرآناً عَرَبِيّاً غَيْرَ ذِي عِوَجٍ لَّعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ﴿28﴾ )))) لذلك فقد أمرنا ربنا ان نستمسك به (((فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ﴿43﴾))) وامرنا ان نعتصم به ((( وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ )))) إذا وجب بأن (((فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالنُّورِ الَّذِي أَنزَلْنَا وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ﴿8﴾)))) والصراط هو الطريقة التى يحبها الله فيفتح لهم بركات ((( وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُم مَّاء غَدَقاً﴿16﴾ ))) ((((﴾ وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَـكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ﴿96﴾))))صدق الله العظيم

    فهلا تستقيموا على الطريقه , ألا وهى صراط الله العزيز الحميد
    (وَمَن يَعْتَصِم بِاللّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ﴿101﴾)) صدق الله العظيم

    والقرآن كلام الله فاعتصمو به لأنه صراط مستقيم ((((((الَر كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ﴿1﴾ )))))) صدق الله العظيم

    وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:21 pm

    محب المهدي
    من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    573

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صدقت أخي في الله الأواب نســأل الله بنعيم رضوانه في نفســـه أن يهدينا الــصراط المستقـــيم وأن يثبتنا عليه وأن يتوفانا مسلمــــين والحمــــد لله رب العالمين
    avatar
    zizou10


    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 04/01/2012

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف zizou10 الأربعاء يناير 04, 2012 6:55 am

    salam alaykom
    im muslim thanx to allah, i heard that the number of rakaat in salat is not correct accodring to you! can you please explain?!
    i pray as follows: fajr (2)
    zuhur(4) assar(4) maghreb (3) aishaa(4)
    thank you
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11616
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً Empty رد: السنة هي بيان لبعض آيات الكتاب ويتوارثها الناس عملياً

    مُساهمة من طرف ابرار الخميس يناير 05, 2012 5:15 pm

    بيان من الامام ناصر محمد اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وآله الأطهار والسابقين الأخيار من المُهاجرين والأنصار السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    سلام الله عليكم أخي بنور الذي حكم على المهدي المُنتظر ناصر محمد انهُ كذاب أشر
    أفلا تخاف الله الواحدُ القهار من فتواك بالباطل في خليفة الله الحق من ربك وسوف تُسأل عن شهادتك بين يدي ربك تصديقاً لقول الله تعالى(( سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ )) صدق الله العظيم
    وإنما الشهادة هي شهاة بالبصر والسمع على الحدث الذي شهدوا عليه كمثال الشهداء على الذين يأتوا الفاحشة أو السرقة أو القتل أو التداين بالقرضة بين المؤمنين

    وأما بالنسبة لتنزيل الصورة فهذا الشرط لم يكن تعجيز لبنور بل تم تنزيله في بيان الصلوات من الكتاب من قبل أن ياتينا بنور بأشهر معدودة وجعلنا هذا الشرط حصرياً في الحوار في بيان الصلوات... فلا تتهرب ولا تخاف في الله لومة لائم إن كنت من الصدقين

    ويا بنور إنما الشهادة هي بالسمع والبصر على الأحداث فقط
    وأما الدعوة إلى الله فيلزم الداعية بصيرة العلم من رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى(قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (108)صدق الله العظيم

    وتعتمد الدعوة في الدين على البرهان المُبين من الكتاب المُنزل تصديقاً لقول الله تعالى

    ({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ})

    وإنما البُرهان من الكتاب المُبين تصديقاً لقول الله تعالى( أَمِ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ آلِهَةً قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِيَ وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ }صدق الله العظيم

    وما يلي إقتباس من بيان بنور وقال فيه ما يلي:

    (وأن الركوع ليس الانحناء ، وأن الله لم ينزل الانحناء ولم يشرع به في الصلاة ، وأن النبي وجميع الأنبياء لم يكونوا يقومون بالانحناء في الصلاة ، وأن الله لم ينزل صلاة الجمعة ، ولا صلاة الأحد ، ولا صلاة السبت ، إلا الصلاة المذكورة سابقا ، وأن النبي وجميع الأنبياء لم يكونوا يصلون صلاة الجمعة)أنتهى الإقتباس

    ويا بنور فهل عُلماء فرقة القرآنيين على شاكلتك؟
    إذا فقد ضلوا ضلالاً بعيداً فانت تُنكر صلاة العصر والظهر, و كذلك تُنكر صلاة الجمعة رغم انها أنزلت سورة بإسم الجمعة ومن ثم ذكرها في مُحكم كتاب الله في آيات بينات محكمات في سورة الجمعة في قول الله تعالى

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِي لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ )صدق الله العظيم

    وميقاتها نهاراً وليس ليلاً ولذلك قال الله تعالى(فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّهِ )صدق الله العظيم

    ولا يمكن ان تُصلى الجمعة فردية, ولذلك تسمى صلاة الجمعة لأنها جامعة ولا يمكن ان تصلوها فُرادى لا في سفر ولا في حضر بل هي جمعة جامعة ولذلك أمركم الله بالسعي لحضورها وترك البيع إلى حين إنقضاء صلاة الجمعة لحضور صلاة الجمعة بل
    وكذلك السعي لقضاء الصلوات المفروضات لمن إستطاع أن يصليها جماعة تصديقاً لقول الله تعالى

    (((فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ))صدق العظيم

    فأما الغدو فهي صلاة الفجر واما الآصال فهي ميقاتين إثنين, فأما ميقات الأصيل الأول فهو في ذات الشمس مقرون بتغير لونها إلى الاصفر وتلك هي شمس الأصيل وذلك ميقات صلاة العصر والظهر جمع تأخير, أما الأصيل الآخر فهو مقرون بظهور شفق شمس الأصيل من بعد الغروب( ميقات دخول اليل) فيحين ميقات صلاة المغرب بعد ظهور الشفق ومن ثم العشاء عند حلول الغسق لبداية الظُلمة وذلك جمع تقديم في غير شهر رمضان تصديقاً لقول الله
    تعالى(فَلا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ * وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ )صدق الله العظيم

    وإنما يقسم بميقات مُكرم كونها تقام فيه صلاة مفروضة كمثال قول الله تعالى

    ((وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ * وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ))صدق الله العظيم

    وذلك ميقات الإقامة لصلاة الفجر, وليس ميقات الآذان وذلك لأن ميقات الأذان حين يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر جهة الشرق وأما ميقات الإقامة لصلاة الفجر فقد جعله الله طويل لكي يتسنى للمؤمنين الحضور لصلاة الفجر الصلاة الوسطى فمنهم من يحتاج إلى وقت لكي يغتسل إذا كان جُنباً
    وكذلك الميقات لكي يتيهأوون لصلاة الفجر من بعد منامهم, ولذلك جعل الله من بعد النداء وقت طويل( بين النداء) حين يتبين الخيط الأبيض من الأسود من الفجر في جهتةالشرق فذلك ميقات النداء لصلاة الفجر, وعقد الصيام للصائمون مقرون بسماع ميقات النداء لصلاة الفجر تصديقاً لقول الله تعالى
    (وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمْ الْخَيْطُ الْأَبْيَضُ مِنْ الْخَيْطِ الْأَسْوَدِ مِنْ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ ) صدق الله العظيم

    وأما ميقات الإقامة لصلاة الفجر فهي عند إدبار النجوم عن الناظر إليها... فذلك حين ميقات الإقامة.. حين يسفر الصباح فتدبر النجوم عن الناظر إلى السماء تصديقاً لقول الله

    ((وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ ))صدق الله العظيم

    وتصديقاً لقول الله تعالى( وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ )صدق الله العظيم

    والبيان الحق لقول الله تعالى( وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ ) اي ولى فأدبر بسبب إسفار الصباح الباكر تصديقاً لقول الله تعالى
    ((وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ))صدق الله العظيم

    وأما ميقات الإقامة لصلاة العصر فهي حين يصفر لون الشمس, وبرغم اني بينت الدلوك من قبل بغير المقصود لاني لم استطيع أن أبينه بالحق إلى اجل مُسمى, فلم استطيع أن أبينه, وهو لم ياتي بعد بيان الصلوات بالجمع بالتفصيل, بل اهتميت بالإثبات لعدد الصلوات الخمس, وآن الآوان لبيان ميقات الدلوك بالحق ألا وإن الدولوك هو في ذات الشمس فيتغير لونها إلى الأصفر, وذلك هو ميقات صلاة العصر والظهر جمع تأخير وخصوصاً في رمضان تصديقاً لقول الله تعالى

    {أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا}
    صدق الله العظيم

    وفي هذه الآيات جاء بيان أربع صلوات وهن: صلاة العصر والظهر جمع تاخير, وصلاة المغرب والعشاء جمع تأخير ,وكذلك جاء ذكر الصلاة الوسطى بالمفرد (وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا}صدق الله العظيم

    وهذه المواقيت للصلوات( فتوى جمع التأخير) الظهر مع العصر و
    المغرب مع العشاء في ميقات الغسق وذلك تيسيراً للمُسلمين
    ولذلك تجاوز ميقات صلاة المغرب في ميقات الشفق وجعلها جمع تأخير في ميقات الغسق وذلك حتى يتسنى للصائين الإفطار على مهلهم ,أفلا تتقون الله يامن تقيمون الصلاة لأداء صلاة المغرب من بعد النداء بعدة دقائق في شهر رمضان؟!
    ولكن.. المُسلمون صائمون وليس كالفطر.. بل شهر رمضان شهر الصيام, والله أمركم ان تأكلوا عند بيوته في شهر رمضان, ولا يُمنع من الإفطار معكم من كان من بني آدم مُسلمهم والكافر تصديقاً لقول الله تعالى

    (يَا بَنِي آدَمَ خُذُواْ زِينَتَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِدٍ وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ )صدق الله العظيم

    وذلك لأن الأكل عند بيوت الله يضمن عدم الإسراف في الطعام الذي تذهبوا به للقمامة, وذلك.. لان الطعام سوف يجد من يأكله عند بيوت الله مهما كثر, فلن يتركه الضعفاء والمساكين, بل سوف يأخذونه في أوعيتهم فيحتفظوا به للسحور
    ولكنكم تسرفون في رمضان في كثرة الطعام.. فيبقى منه الكثير.. فتقذفوا به في القمامة.. برغم انكم سوف تجدوا من يأكله! فذلك هو الإسراف ولا خير في المُسرفين لانهم يستطيعون أن يذهبوا به للمساكين إن وجدوا
    وعلى كُل حال حين تجعلوا الإفطار عند بيوت الله, فلن يكون هُناك إسراف في الطعام وإنما ذلك في رمضان, إلا من يشاء أن يبقي اللحمة في داره ليدخرها له وآل بيته فلا تثريب عليه أن يذهب بها إلى الجامع إلا من كثير, بل بطعام الفطور, وليس كله بل ويترك لآل بيته, وإنما يذهب بجزء منه, ويترك لهم ما يكفيهم من الطعام بغير إسراف.

    وعلى كل حال حتى لا نخرج عن الموضوع.. فنعود إلى ذكر الصلوات جمع تقديم وجمع تأخير.. فأما البرهان لجمع التأخير فتجدوه في قول الله تعالى:

    {أَقِمِ الصَّلاَةَ لِدُلُوكِ الشَّمْسِ إِلَى غَسَقِ اللَّيْلِ وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا}صدق الله العظيم

    وفي ذلك ذكر الله الصلوات الخمس, ولكن جمع تأخير فإذن لكم أن تؤخروا الظهر مع العصر فتصلون العصر ومن ثم الظهر, وتصلون( العشاء في ميقات الغسق, ومن ثم المغرب) ولذلك تجاوز ميقات صلاة المغرب عند الشفق فتجاوز ميقاتها إلى ميقات الغسق
    وهو ميقات صلاة العشاء لتجمعوا المغرب مع العشاء جمع تأخير.

    وأما البُرهان لجمع التقديم فتجدوه في قول الله تعالى(وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ )صدق الله العظيم

    ويا معشر القُرآنيين لقد ضليتم عن الصراط المُستقيم, فأضعتم صلاة الظهر والعصر وصلاة الجمعة, أفلا تتقون الله؟!!!!!!
    ويامعشر المؤمنين.. أشهدُ لله شهادة الحق اليقين أن :
    الصلوات المفروضات خمس صلوات ,وأن لكل صلاة ركعتين فرضاً, وركعتين سنة للفرض الأول ,كمثال ان تؤذنوا لصلاة الظهر, ومن ثم تفعلوا ركعتين سنة فردية بين الأذان والإقامة حتى إذا حان ميقات النداء لإقامة الصلاة.. حتى.. إذا انتهيتم من أداء صلاة الظهر ومن ثم تقيموا صلاة العصر مُباشرة, ولا سنة إلا للفرض المُهيمن أي للفرض الذي هو ميقاته ,ولا سنة للفرض الذي سوف تجمعوه به بل تقيموا ركعتي الفرض فقط
    فإذا صليتم العصر مع الظهر فلا سنة للعصر, بل السنة هي بين النداء والإقامة لصلاة الظهر ,واما إذا صليتم الظهر جمع تاخير مع العصر, فأصبحت السنة هي للعصر المُهيمن بالميقات فتجعلوا له سنة بين الآذان والإقامة
    وكذلك صلاة المغرب فلها سنة إذا كانت المهيمنة بالميقات فتكون السنة بين الآذان والإقامة ولا سنة لصلاة العشاء من بعد أداء فريضة صلاة المغرب, ومن ثم تقيمون الصلاة لتؤدوا صلاة العشاء من غير سنة لصلاة العشاء إلا إذا كان العشاء هو المُهيمن بالميقات فله سنة بين الآذان والإقامة حتى إذا اقمتم الصلاة لأداء فريضة صلاة العشاء ومن ثم تصلون المغرب مُباشرة جمع تاخير ولا سنة للمغرب ما دام العشاء هو المهيمن بالميقات, وذلك لأن السنة إنما هي بين الأذان والإقامة, فلا يجلس احدكم إذا دخل بيت الله من بعد النداء للصلاة بل يصلي ركعتين سنة الفرض المهيمن, وهو صاحب الميقات المعلوم, ولا سنة للفرض الذي سوف تجمعوه به.
    وأما الصلاة الوسطى وهي صلاة الفجر فصلوا مااستطعتم حتى يأتي ميقات الإقامة المعلوم في كتاب عند إدبار النجوم عن الناظرين .

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار.. ما بالي رأيت بالأمس( محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حزين) وقال: ما بال بعض انصارك يكاد يستفزهم الذين لا يعلمون؟
    فيخرجوهم من النور إلى الظُلمات بعد ان اطمئنوا فلانت قلوبهم لذكر الله ودمعت أعينهم مما عرفوا من الحق! فذلك هدى الله, ومن اعرض عن دعوتك وإتباعك, فسوف يجعل الله صدره ضيقاً حرجاً فيذهب من قلبه السكينة والطمأنينة حتى.. يرجع إلى الحق, فهل بعد الحق إلا الضلال! فذكرهم بقول الله تعالى

    ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))صدق الله العظيم

    والذي بعث محمد بالحق انه لن يخشع قلب من اعرض عن دعوة المهدي المنتظر ناصر محمد وأنكر أمره حتى يتوب إلى ربه فيتبع الحق فهل بعد الحق إلا الضلال!
    وأما المُتنافسون إلى ربهم الذي أضحكني منهم ربي بالحق, فهم يعلمون بأنفسهم وأنت أيها الإمام بهم عليم, فاكتم سرهم إلى قدر معلوم, وفوض إلى الله أمرهم الذي هو معهم ويعلم مُتقلبهم ومثواهم الذي يعلمُ بما في انفسهم
    أولئك من احباب الله يحبهم ويحبونه
    إذا ذُكر الله وجلت قلوبهم وإذا تُليت عليهم آياته زادتهم إيمانا, وعلى ربهم يتوكلون ويتنافسوا في حُب الله وقربه
    ويأيها المهدي المنتظر أنذر الأنصار أنه من انقلب على عقبيه من بعد ما تبين له أن ناصر محمد اليماني يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم فإن لهُ معيشة ضنكاً بعد ان أعرض عن ذكر ربه حتى يتوب إلى ربه متاباً.. فيتبع الحق وما بعد الحق إلا الضلال.. أفلا يتقون الحق!)) انتهت الرؤيا بالحق ولن نبني عليها أحكام شرعية ولم يجعلها الله حُجة عليكم بسبب أن ناصر محمد اليماني رواها لكم بالرؤيا
    ولكن إذا تبين لكم أن الرؤيا حق على الواقع الحقيقي فقد اصدقني ربي الرؤيا بالحق وعند ذلك تكون حُجة لله عليكم

    ولربما يقول الذين لا يعلمون ويا ناصر محمد اليماني لماذا تبين الآن الدلوك وبينته من قبل بغير ذلك؟ ومن ثم اقول له: وهل قدمت لكم البرهان على ان الدلوك هو زلفة من الليل أوله وآخره بل تركته من غير برهان إلى أجله المسمى
    وأما الآن فأبين الدلوك للشمس بالحق.. ألا وأن دلوك الشمس هو تغير لونها إلى الأصفر ,وذلك ميقات الإقامة لصلاة العصر وهي شمس الأصيل الصفراء تصديقاً لقول الله تعالى

    ((فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا بِالْغُدُوِّ وَالْآصَالِ رِجَالٌ لَّا تُلْهِيهِمْ تِجَارَةٌ وَلَا بَيْعٌ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَإِقَامِ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ يَخَافُونَ يَوْمًا تَتَقَلَّبُ فِيهِ الْقُلُوبُ وَالْأَبْصَارُ))صدق العظيم

    ويحدث الدلوك قبل غروب الشمس وذلك ميقات صلاة العصر, وتجمعوا الظهر معها من بعدها مُباشرة للذين لم يحضروا صلاة الظهر, وذلك لأن الذين سوف يحضروا صلاة الظهر سوف يصلون العصر جمع تقديم, ولذلك لن يحضروا الصلاة في ميقات شمس الأصيل قبل غروب الشمس نظراً لانهم صلوا الظهر والعصر جمع تقديم, ويريدُ الله بكم اليُسر ولا يريدُ بكم العسر .

    ولكن للأسف إن القرآنيين أضلهم ذكر مواقيت صلاة الجمع, وصلاة النافلة الليلية وخلطوا ولخبطوا وأخطأوا واضلوا عن سواء السبيل بسبب تركهم لسنة محمد رسول الله الحق ألا وأن السنة النبوية.. إنما جاءت لتزيد القرآن بيان.ز تصديقاً لقول الله تعالى:

    (وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ )صدق الله العظيم

    وإنما يكفر ناصر محمد اليماني بما جاء مُخالفا" لمحكم كتاب الله في السنة النبوية ويامعشر القُرآنيين أني أنا الإمام المهدي اشهدُ لله شهادة الحق اليقين ان الصلوات المفروضات خمس صلوات ,ولكل صلاة ركعتين في سفر أو في حضر إلا صلا ة القصر ركعة واحدة إن خشيتم أن يفتنكم الذين كفروا أثناء صلواتكم
    ولذلك تم تقسيمكم إلى جماعتين إثنتين وكل جماعة تصلي مع الإمام ركعة واحدة فيسلموا, فيخلفهم آخرين لم يصلوا فيصلوا الركعة الباقية
    وتلك هي صلاة القصر تقصروها من الأصل تصديقاً لقول الله تعالى:

    ( وَإِذَا ضَرَبْتُمْ فِي الأَرْضِ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَن تَقْصُرُواْ مِنَ الصَّلاةِ إِنْ خِفْتُمْ أَن يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُواْ لَكُمْ عَدُوًّا مُّبِينًا وَإِذَا كُنتَ فِيهِمْ فَأَقَمْتَ لَهُمُ الصَّلاةَ فَلْتَقُمْ طَائِفَةٌ مِّنْهُم مَّعَكَ وَلْيَأْخُذُواْ أَسْلِحَتَهُمْ فَإِذَا سَجَدُواْ فَلْيَكُونُواْ مِن وَرَائِكُمْ وَلْتَأْتِ طَائِفَةٌ أُخْرَى لَمْ يُصَلُّواْ فَلْيُصَلُّواْ مَعَكَ وَلْيَأْخُذُواْ حِذْرَهُمْ وَأَسْلِحَتَهُمْ وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُم مَّيْلَةً وَاحِدَةً )صدق الله العظيم

    وأما الصلوات في الحضر فقد جعل الله صلاة الظهر والعصر جمع تقديم أو صلاة العصر والظهر جمع تأخير, فالذين يصلون الظهر مع العصر جمع تأخير, فممكن أن يحرسوا الذين يصلون الظهر والعصر جمع تقديم, وكذلك الذين صلوا صلاة العصر مع الظهر جمع تقديم فيمكن لهم أن يحرسوا إخوانهم الذين يصلوا صلاة العصر والظهر جمع تأخير
    وذلك حتى يحرسً بعضكم بعضاً حتى لا يفتك بكم اعداءكم اثناء صلواتكم لا في سفر ولا في حضر, فاتقوا الله واتبعوا المهدي المنتظر الذي يفصل لكم البيان الحق للذكر
    ويا بنور إتقي الله الواحدُ القهار بل حتى الركوع تنفيه برغم ذكر الركوع وذكر السجود في محكم القرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى

    ( وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَارْكَعُواْ مَعَ الرَّاكِعِينَ )صدق الله العظيم

    وكذلك قول الله تعالى(فَاسْجُدُوا لِلَّهِ وَاعْبُدُوا )صدق الله العظيم

    فكيف صلاتكم يامعشر القرآنيين؟؟!! يامن تقولون على الله مالا تعلمون!!
    ولا يزال المهدي المنتظر مُصر على بنور بتنزيل الصور لمن يحاور في بيان الصلوات من محكم الذكر حتى يتبين للأنصار وكافة الزوار أينا الكذاب الأشر؟
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخو الأنصار السابقين الأخيار المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 11, 2024 3:28 am