.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الموضوع: حجاب المرأة

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11593
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الموضوع: حجاب المرأة Empty الموضوع: حجاب المرأة

    مُساهمة من طرف ابرار الأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:57 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مقتبس من بيان الإمام
    _______________

    ((وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ))صدق الله العظيم

    ويا شيخ أحمد بالله عليك أفلا ترى أن بيانك للقرآن يفتقد السلطان البين تماماً بل تاتي بالتأويل من عند نفسك برايك وليس من عند الله وتتبع آيات لا يزلن بحاجة للبيان حتى تأولها أنت التأويل الذي يناسب هواك ومُبتغاك ولذلك في قلبك زيغ عن الحق كونك تعرض عن آيات أم الكتاب في قلب وذات موضوع حجاب المرأة

    فتذرهن وراء ظهرك فتتبع آيات لا يزلن بحاجة للتأويل وققال الله تعالى "

    ( هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ )صدق الله العظيم

    وأفتي بالحق أنك من الذين قال الله عنهم ((فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ )صدق الله العظيم

    ولو يتدبر أولوا الألباب في بيان وبيان ناصر محمد اليماني لوجدوا أن بيانك يخلو من البرهان على صدق قولك كونك تأتي بالبيان للقرآن من عند نفسك وأما ناصر ممد اليماني فياتي بالبيان قرآن محكم من ىيات الكتاب البينات المحكمات هُن أم الكتاب في قلب وذات الموضوع كمثل فتوى ناصر محمد اليماني بحاجب كامل زينة المرأة عن الأجانب ومن ثم آتي بالبرهان المبين آية محكم من آيات أم الكتاب وهي قول الله تعالى)

    { وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }صدق الله العظيم

    فتبين لكم أن الله امر المرأة بالحجاب التام عن الأجانب ويبدين ما ظهر منها للأقارب وأرى أنك قد تلجمت يا شيخ أحمد في بيان الإمام ناصر محمد اليماني عن حجاب المرأة الشامل أمام الأجانب وحجاب المرأة الجزئي أمام الأقارب ومن ثم ذهبت لتفتري على ناصر محمد اليماني أنه يحرف الكلم عن مواضعه ويا سُبحان ربي كيف أنك تقترف سوء ومن ثم ترمي به ناصر محمد اليماني فمن الذي يحرف الكلم عن مواضعه المقصوده فهل هو فضيلة الشيخ احمد عيسى إبراهيم أم الإمام ناصر محمد اليماني ولسوف يتبين للباحثين عن الحق من خلال البرهان لما يقوله ناصر محمد اليماني ومن يقوله أحمد عيسى غبراهيم ولسوف يجدوا أن بيانك معدوم من البرهان البين والمحكم من كتاب الله بل تاتي بآية لا تزال بحاجة للبيان ومن ثم تفسرها أنت تفسيراً من عند نفسك كمثال قول الله تعالى "

    ( لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم
    ومن ثم يستنبك لنا أحمد إبراهيم من الآية قول الله تعالى (وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم ومن ثم يريد أن يؤسس على ذلك فتوى التبرج للنساء بشكل عام للأجانب ويا سبحان ربي ألم تجد أن الآية تتكلم عن الزواج فالتي شاهد وجهها النبي إنما لانها عرضت الزواج عليه ويحق لها أن تكشف عن وجهها ما دام بغرض الزواج ولكن قد جاء النهي عن ذلك بتحديد الزوجات وأنتهى الأمر يارجل ولكنك أعرضت عن آيات الكتاب المحكمات هُن أم الكتاب في باب الحجاب للمرآة كمثل قول الله تعالى))

    (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً{59})صدق الله العظيم

    فإذا كان زوجات النبي وهُن أمهات المؤمنين حرم الله علي المؤمنين أن يظهروا على رؤيتهن في بيوتهن لانهن لم يرتدين الحجاب الكمل في بيوتهن بل فقط حجاب الأقارب ولذلك قال الله تعالى "

    (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلَّا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا وَلَا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَاللَّهُ لَا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً{53)صدق الله العظيم

    فانظر لقول الله تعالى (وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً{53)صدق الله العظيم

    برغم أن نساء النبي هُن أمهاتهم في الدين وقال الله تعالى "

    ( النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )صدق الله العظيم

    وبرغم ذلك فلم ياذن الله للمرمنين الدخول عليهن وهن غير محجبات بالحجاب التام لانهن في بيوتهن حتماً لا يرتدين إلا حجاب الأقارب الذين يدخلوا عليهن ويظهر من زينتهن وجوههن وأيدهن وحليهن ولذلك نهى الله المؤمنين الأجانب من الدخول عليهن وقال الله تعالى ((وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً{53)صدق الله العظيم

    برغم أن صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينادون زوجات النبي (يا أمي فلانه) وبرغم ذلك قال الله تعالى (وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً{53)صدق الله العظيم

    وسبب عدم نكاحهن من بعده عليه الصلاة والسلام لانهن أمهات المؤمنين تصديقاً لقول الله تعالى "

    ( النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )صدق الله العظيم


    ولذلك جاء الأمر بالتحريم على النبي أن يبدلهن بأزواج أخرى لأنه لا يحل لأحد أن يتزوجهن تصديقاً لقول الله تعالى "
    ( لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ ) صدق الله العظيم
    فمن الذي يحرف الكلم عن مواضعه يافضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم عفى الله عنك إن هذا إلا بهتان مبين تتهم به ناصر محمد اليماني انه يحرف الكلم عن مواضعه المقصوده بينما ذلك الوصف ينطبق عليك تمام وليس على ناصر محمد اليماني كون ناصر محمد اليماني إنما هو مُكلف بتفصيل القرآن بالقرآن ولذلك لا تجدوا ناصر محمد اليماني ياتيكم البرهان من عند نفسه بل يأتيكم بالبرهان من ذات القرآن وذلك لان الله أنزل تفصيله فيه ليجعل القرآن يفصل بعضه بعضاً ولذلك استنبط لكم حُكم الله من ذات القرآن لأن الله أنزل تفصيله فيه تصديقاً لقول الله "
    ( أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً )صدق الله العظيم

    فإذت رجعتم غلى تفصيلة فسوف يبين لكم نقطة ليست مبينه في الآية الأخرى كمثال قول الله تعالى "

    { وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ }صدق الله العظيم

    فإذا أتبعتم الضن فحتماً سوف تعتقدون أن الشهداء أحياء في قبورهم وإنما لا تشعرون بحياتهم من حولكم ولكن حين تتقوا الله فتأبوا أن تطيعوا امر الشيطان الذي امركم أن تقولوا على الله مالا تعلمون ثم لا تقولوا على الله مالا تعلمون ومن ثم ترجعون إلى تفصيل القرآن فيه فسوف يبين لكم أن الشهداء ليس أنهم أحياء في الحياة الدُنيا بل احياء عند ربهم يُرزقون في جنة المأوى تصديقاً لقول الله تعالى "

    ( وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ )صدق الله العظيم

    كمثل الرجل الذي أعلن بأيمانه بين يدي قومه ومن ثم قاموا بقتله وقال الله تعالى "

    (( قِيلَ ادْخُلِ الْجَنَّةَ قَالَ يَا لَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ (26) بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنَ الْمُكْرَمِينَ (27)) صدق الله العظيم
    ولذلك تجدوا أن القرآن آية تفصل آية أخرى ولذلك تجدوا أن بيان ناصر محمد اليماني للقرآن بيان مُترابط مُحكم يفصل بعضه بعضاً إذاً ناصر محمد اليماني لا ياتيكم بالبيان من رأسي من ذات نفسي بل آتيكم بتفصيله من ذات القرآن العظيم فادعوكم إلى الله ليحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون في الدين ولن أحكم بينكم من راسي من ذات نفسي وإنما أستنبط لكم حكم الله بينكم من تفصيله من ذات القرآن تصديقاً لقول الله تعالى "
    (( أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً )) صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(( وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50)) صدق الله العظيم

    إذاً فمن أعرض عن أحكام ناصر محمد اليماني فإنه قد أعرض عن حُكم الله رب العالمين ومن خالفه فإنه في نار جهنم وساءت مصيراً إلا أن تجدوا ناصر محمد اليماني ان بيانه للقرآن ليس إلا كمثل بيان الشيخ أحمد عيسى إبراهيم بإتباع الضن الذي لا يغني من الحق شيئاً فلم يجعل الله ذلك حُجة عليكم فكيف يجعل الله الباطل حجة سبحانه وذلك لأن القول على الله بالظن الذي لا يغني من ا لحق شيئاً ليس من أمر الله بل من امر الشيطان الرجيم كما افتاكم الله عن امر الشيطان حتى لا تتبعوه وقال الله تعالى "

    (( إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم

    وأما كيف أن العالم يقول على الله مالم يعلم وذلك حين يفتي في شئ حسب رأيه إحتهاداً منه بغير سُلطان العلم من الرحمن فذلك هو القول على الله بما لا يعلم انه الحق من لدن حكيم عليم وهُنى يتبين لكم سر تفوق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على كافة الذين حاوروه من علماء الأمة وذلك لأني لاأقول على الله بما لا اعلم أنه الحق من لدن حكيم عليم ولا أُجادلكم بوحي جديد بل بآيات الكتاب البينات من القرآن المجيد الذي بين آيدكم ويا احبتي الأنصار السابقين الأخيار أفلا تعلمون أنكم لو تجدوا أن هُناك عالم قد أقام الحجة على ناصر محمد اليماني في مسئلةٍ ما ومن ثم تُجادلون الخصم في الحوار فوقفتم إلى جانب ناصر محمد اليماني فتقولوا أن الحق معه فلو كنتم ترونه مع فضيلة الشيخ أحمد عيسى إبراهيم إذاً فقد اخذتكم العزة بالإثم وتعصبتم التعصب الأعمى وهذا مُحرم على الأنصار السابقين الأخيار بل عليهم أن يجنحوا مع الحق اينما يرونه ولكن هيهات هيهات واقسمُ برب الأرض والسماوات قسمُ البار بالحق وليس قسم كافر ولا فاجر لا يستطيع أن يغلب المهدي المنتظر من محكم الذكر المحفوظ من التحريف أحداً في خلق الله أجمعين من الملائكة والجن والإنس ومن كُل جنس وليس تحدي الغرور وطاولة الحوار هي الحكم ونشكر طاقم مجلس الإدارة وعلى رأسهم حبيبي في الله الحُسين إبن عُمر على صبرهم وتحملهم للشيخ أحمد عيسى ومن على شاكلته وعدم حظر عضويته وبيانه فذلك ما يسعد الإمام المهدي ويرضي نفسه وذلك حتى يتسنى للإمام المهدي بيان القرآن للعالمين ونُفصله تفصيلاً وإنما جعل الله الذين يجادلون ناصر محمد اليماني من اسباب البيان ليحييا من حيي عن بينه ويهلك من هلك عن بينة ولكن حين يستشيض أحد طاقم الإدارة غضب من أحد الذين يجادلون بغير علم فيقوم بطرده وحظر عضويته فذلك ما يحزن الإمام المهدي كثيراً إلا ان يكون بقرار وأمر من الإمام ناصر محمد اليماني من بعد إقامة الحجة وإستكمال البيان في تلك النقطة وهو لا يزال يضيع وقتنا فهنى يحق للإمام ناصر محمد اليماني أن يتخذ القرار بحظر من يضيع وقتنا بغير الحق بعد إقامة الحجة عليه فنامر الحُسين إبن عُمر أن يجتثه من الموقع كشجرة خبيثة اُجتثت من فوق الأرض ما لها من قرار ولربما يود أحد السائلين أن يقاطعني فيقول عجيب أمرك يا ناصر محمد اليماني فلماذا لا توجه ذلك الأمر على الخاص إلى الحسين إبن عمر وأعضاء طاقم إدارة الحوار ولن يعصوا امرك ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر وأقول أريد أن تُبرئ ذمتي أمام الله والباحثين عن الحق جميعاً ليكونوا شهداء بالحق كون موقع ناصر محمد اليماني ليس كمثل اي موقع من مواقع عُلماء الأمة كلا وربي بل هو امر من الله إلى المهدي المنتظر لفتح الحوار بين المهدي المنتظر ومن اظهرهم الله على هذا النباء من البشر جميعاً مُسلمهم والكافر حتى يتبين لمن شاء منهم الحق وأعضاء مجلس الإدارة يعلمون أن ناصر محمد اليماني لا يقول لهم أمر آخر في هذا الشأن عبر الرسائل الخاصة إليهم وهم على ذلك لمن الشاهدين فلا ينبغي لنا أن نُخادع الناس بل أمرنا الله معشر أئمة الكتاب أن نكون من الصادقين وأمركم الله ان تكونوا مع الصادقين تصديقاً لقول الله تعالى "
    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَكُونُواْ مَعَ الصَّادِقِينَ )صدق الله العظيم

    وأما كيف تعلمون أئمة الكتاب أنهم من الصادقين فالأمر هين فعليكم أن تنظروا إلى البرهان الذي يحاجوكم به فهل هي آيات بينات لعقولكم لكل ذي لسان عربي منكم عالمكم وجاهلكم فأولئك قد جاؤا بالصدق وصدقوا به واولئك هم الصادقون المتقون الذين لا يقولون على الله مالا يعلمون تصديقاً لقول الله تعالى "
    { وَالَّذِي جَاء بِالصِّدْقِ وَصَدَّقَ بِهِ أُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ }صدق الله العظيم

    وذلك لأنه يلزمهم البرهان من الرحمن وهو أن يزيدهم بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة في عصرهم إن كانوا حقاً من أئمة الكتاب من الذين أصطفاهم الله أئمة للناس من بعد الأنبياء فلا بُد أن يكونوا من الصابرين على الناس تصديقاً لقول الله تعالى "
    (( وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ))صدق الله العظيم

    ولا بد لأئمة الكتاب أن يكونوا من المُخلصين لربهم في عبادتهم لا يشركون في عبادتهم مع الله أحداً تصديقاً لقول الله تعالى "
    (( وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِمْ فِعْلَ الْخَيْرَاتِ وَإِقَامَ الصَّلَاةِ وَإِيتَاء الزَّكَاةِ وَكَانُوا لَنَا عَابِدِينَ ))
    صدق الله العظيم
    كون الذين لا يؤمنوا بالله إلا وهم مُشركون قد ظلموا أنفسهم ظُلماً عظيم فكيف يجعلهم الله أئمة يدعون الناس إليه إذاً لأردوهم في الإشراك كما يشركون ولذلك قال الله تعالى "
    (( وَإِذِ ابْتَلَى إِبْرَاهِيمَ رَبُّهُ بِكَلِمَاتٍ فَأَتَمَّهُنَّ قَالَ إِنِّي جَاعِلُكَ لِلنَّاسِ إِمَاماً قَالَ وَمِن ذُرِّيَّتِي قَالَ لاَ يَنَالُ عَهْدِي الظَّالِمِينَ ))صدق الله العظيم

    ولكن الذين يقولون على الله مالا يعلمون زعموا أنه يقصد ظُلم الخطيئة ومن ثم افتوا بعصمة الأئمة والمُرسلون وإنهم لكاذبون ولكن ناصر محمد اليماني كان من الخطاؤون المذنبون فتاب إلى ربه وأناب فأصطفاه الله للناس إمام كريم وأيده ببرهان صدق الإمامة وهو بسطة في علم الكتاب على كافة علماء الأمة ليجعل الله من أصطفاه للناس إمام حكم بالحق بين المُختلفين في الدين حتى يستطيعوا أن يوحدوا شمل امتهم فيجعلوا من أتبعهم من الناس على صراطاً مستقيم كونهم يدعون إلى الله على بصيرة من ربهم وليس بالعلوم الظنية وقول الإجتهاد ومن ثم يقول فإن اخطات فمن نفسي فذلك قول الظن الذي لا يغني من ا لحق شيئاً وأعوُ بالله أن أكون من الذين يقولون على الله مالا يعلمون وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 4:44 pm