بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على مُحمد وآله الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين وبعد)
س1)1. السوال الاول مذا يعني لك امام
ج1)أخي الكريم جعلني الله إماما" للمُتقين أدعو إلى الله على بصيرة منه كتاب الله وسنة رسوله الحق وجعلني الله للمُتقين إماما تصديقاً لقول الله تعالى((وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا))صدق الله العظيم
س2)وما هي ادلتك على انك امام ؟
ج2)أدلتي على إن الله جعلني للناس إماما.. أن زادني بسطة في العلم على كافة عُلماء الامة فلا يُجادلني عالم من القرآن إلا أقمت عليه الحُجة من مُحكم القرآن حتى يُسلم تسليما وبسطة العلم جعلها الله بُرهان الخلافة(( من أول خليفة أدم إلى خاتم خُلفاء الله أجمعين الإمام المهدي الحق من رب العالمين ))وبما إن الله أصطفى آدم خليفة في الأرض ولذلك زاده بسطة في العلم على الملائكة الذين كان لهم نظرة أخرى في اصطفاء آدم ومن ثم أقام الله عليهم الحجة فعلم آدم الأسماء كُلها ثم قال لملائكته الذين ((فَقَالَ أَنْبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَؤُلاءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ)) (البقرة: 31)((قَالُوا سُبْحَانَكَ لا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ( 32 ) قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ ))صدق الله العظيم
وهنا ثبتت خلافة آدم ان الله زاده بسطة في العلم على الملائكة أجمعين
ليجعل الله ذلك بُرهان الخلافة والمُلك والله هو مالك الملك يؤتي مُلكه من يشاء ولا يحق للملائكة والا الجن ولا الإنس إلا السمع والطاعة لخليفة ربهم
ولا يجوز لأحد أن يختار خليفة الله من دونه حتى لو كان من الأنبياء لا يجوز له لأن الذي يختص بإصطفاء خليفة الله هو مالك المُلك الذي يؤتي ملكه من يشاء
وانظر لطالوت خليفة الله في بني إسرائيل
بأن نبيهم ليس هو من اختاره حين قالوا لنبي لهم أن يولي عليهم قائدا يقودهم في سبيل الله وقال الله تعالى((وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوَاْ أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ))صدق الله العظيم
ومن ثم نعلم من خلال هذه الآيات المُحكمات أن شأن إصطفاء الخليفة يختص به مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء
وكذلك علم الله الناس كيف يعلمون خليفة الله عليهم
وهو إن الله سوف يؤيده ببرهان الخلافة عليهم فيزيد من اصطفاه عليهم ملك أن يزيده بسطة في العلم عليهم أجمعين
وذلك لكي يحكم بينهم بما أنزل الله كما يُعلمه الله
وإذا كان الإمام ناصر مُحمد اليماني هو حقاً خليفة الله في الأرض اصطفاه الله رب العالمين فتحماً لا بُد أن يزيده بسطة في العلم على كافة عُلماء المُسلمين حتى يحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون بسُلطان العلم من كتاب الله وسنة رسوله الحق.
س3). ومن نصبك امام ؟
ج3)نصبني الله مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء.. تصديقاً لناموس الخلافة في الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى(( قَالَ إِنَّ اللّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ))صدق الله العظيم
س4)ماذا يعني يماني وكيف يمكنك اثبات انك يماني ؟
ج4)يماني من اليمن كما مصري من مصر أو فسطيني من فلسطين وأما إثبات اني يماني
لأني يماني من اليمن وفي اليمن وأبي يماني وجدي يماني وسيدي يماني كابر عن كابر
س5)مذا يعني لك مهدي ؟
ج5) أي إني أدعوا إلى صراط مُستقيم وأهدي المُسلمين إلى الحق في جميع ما كانوا فيه يختلفون, وأهدي الناس أجمعين إلى الحق فأدلهم عليه بالحق بسُلطان العلم من رب العالمين من مُحكم القرآن العظيم
س6)ومن الذي هداك ؟
ج6)هداني ربي الذي اصطفاني وجعلني بآياته من الموقنيين تصديقاً لقول الله تعالى(( وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ))صدق الله العظيم
س7)وكيف اهتديت ؟
ج7)أهتديت للحق بعد أن كنت باحث عن الحق, وتمنيت إتباع الحق لأني لا أريد غير الحق فهداني الحق إليه تصديقاً لوعده بالحق في قوله تعالى((وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ))صدق الله العظيم
س8)وكيف تثبت بانك الامام المهدي الثاني عشر ومن هو الامام الذي سبقك واخبر عنك وعن قدومك ؟
ج8)إني لم أكن أعلم عن شأن الأئمة شيئا وكنت لا أملك من العلم إلا كعامة الناس من المُسلمين وليس من العلماء وذات ليلة رأيت أني في مركز عشرة من الرجال وكانوا علي بشكل دائري ومن ثم قلت لهم دلوني على الإمام علي إبن أبي طالب ومن ثم تراجع أحدهم كان أمام وجهي خطوة إلى الخلف ثم خطوة إلى الجنب وقال ذلك الإمام علي إبن أبي طالب وكان خارج دائرة العشرة ومن ثم أنطلقت نحوه وأمسكته بيده بيداي الإثنتين وقلت له دُلني على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ,ومن ثم أخذني إلى عمود يتوسط الغرفة التي كنا فيها وإذا بمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم جالس بجانبه ومُتكى ظهره إلى العمود ومن ثم جثمت عليه وجعلت وجهي في عنقه وقبلتة قُبلات عديدة وجلست إلى جانبه وأفتاني في شأني, ولكن محمد رسول الله يعلم إن الرؤيا تُخص صاحبها
ولكنه قال( وما جادلك أحد من القرآن إلا غلبته )أنتهت الرؤيا بالحق
وعلمت من خلال الرؤيا ان العشرة الذين كانوا يحيطون بي بشكل دائري إنما هم أئمة آل البيت من ذُرية الإمام علي إبن أبي طالب
وأما الإمام خليفة الله من بعد رسوله فكان خارج دائرة العشرة فأصبح تعدادهم أحد عشر إمام من آل البيت وعلمت إني الإمام الثاني عشر من آل البيت من ذُرية الإمام علي إبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام
وكُنا جميعا نحن ومحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في بيت بشكل غرفة واحده كبيرة والله على ما أقول شهيد ووكيل
غير إني أحذرك أيها السائل أن تُصدق بأني المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر مالم تجد التصديق للرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي بأن الله زادني بسطة في العلم بالبيان الحق للذكر فلا يُجادلني عالم من القرآن إلا غلبته بسُلطان العلم الحق المُقنع الذي لا يستطيع أن يُجادل فيه شيئا فيُسلمُ تسليما إن كان يؤمن بالقرآن العظيم وذلك لأن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال لي في الرؤيا إنه لن يُجادلني أحدا من القرآن إلا غلبته بمعنى أنه لن يُجادلني عالم من القرآن إلا غلبته بسلطان العلم والحكم طاولة الحوار بُسلطان العلم بالبيان الحق للذكر فهل من مُقر ومُصدق أني الإمام المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من ال البيت المُطهر
ولم يُعلمني الله ورسوله بأسماءهم لأنه لأن أسماءهم لا تُهم بل الحكمة في تبيان عددهم وذلك لكي أعلم أني الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر ولو وجدوا لما وسعهم إلا أن يتبعوني جميعاً وفوق كُل ذي علم عليم.
س9) فانا موحد لله عز وجل واشهد ان لا اله الا الله وهل يتوجب علي الايمان بك ؟ ولمذا ؟
ج9) بل الإيمان بشأني ودعوتي حق مفروض.. شرط لكم علينا بالحق.ز أن تجدواان الله صدقني الرؤيا بالحق فزادني على كافة عُلماء المُسلمين بسطة بالبيان الحق للذكر لكي ألم شملهم وأجبر كسرهم وأحكمُ بينهم بالحق في جميع ما كانوا فيه يختلفون لتكون كلمة الله هي العليا ويتم الله بعده نوره ولو كره المُجرمون ظُهوره
ومن أعرض عن الحق بعد ما تبين له أن ناصر محمد اليماني هو حقا" جعل الله إسمه خبره وعنوان وراية أمره
وأنهُ يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط مُستقيم, ومن أعرض عن الحق بعدما تبين له العلم فالحُكم لله وهو أسرع الحاسبين .
س10)ما هو الفارق بينك وبين المهدين الاخرين ؟
ج10 )كُل من يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط______________مُستقيم بعلم وسُلطان فهو مهدي إلى صراط مُستقيم سواء الرسل والأنبياء والخُلفاء حتى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم مهدي إلى الحق( لأنه يهدي إليه بعلم وسُلطان من الحق) والحق هو الله تصديقاً لقول الله تعالى((وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ))صدق الله العظيم
وكذلك كافة الذين أصطفاهم الله ائمة للناس من ذُرية آدم مهديين إلى صراط مُستقيم تصديقاً لقول الله تعالى(( وَجَعَلْنَا مِنْهُمْ أَئِمَّةً يَهْدُونَ بِأَمْرِنَا لَمَّا صَبَرُوا وَكَانُوا بِآيَاتِنَا يُوقِنُونَ ))صدق الله العظيم
ولذلك أنا الإمام الثاني عشر المهدي المُنتظر من أهل البيت المُطهر خاتم خُلفاء الله أجمعين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
أخوك الإمام المهدي إلى الحق وإلى صراط مُستقيم الناصر لما جاء به مُحمد رسول الله رحمة للعالمين ناصر مُحمد اليماني
*****************************************
إلى طريد العنيد أرجو من الله أن لا يطردك من رحمته فتنال غضبه
(بسم الله الرحمن الرحيم)
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين (وبعد)
والله ماعمري ندمت على إجابة أحد سألني إلا عليك ياطريد لأنك والله لا تستحق أن تُجاب على سؤال واحد من العشرة لذلك أقول آن لأبو حنيفة أن يُمد رجليه, وكذلك أراك تُنكر وحي التفهيم, وكذلك تجعل الراسخون في العلم هم الفُقهاء.. بل هم أهل الذكر الذي يتعلم منهم العلم الفقهاء.. تصديقا لقول الله تعالى((( فَاسْأَلُوا أَهْلَ الذِّكْرِ إِنْ كُنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)))صدق الله العظيم
وهم أهل القرآن الذي يُعلمهم الله البيان للمُتشابه من القران ليجعل ذلك بسطة في العلم على عُلماء الأمة ,وهم أولوا الأمر الذي أمركم الله بطاعتهم بعد الله ورسوله, بل هم الأئمة الذين يختارهم الله برغم أنفك, وأمثالك, وإن لم أخرس لسانك بمُحكم القرآن فلست منهم ولسوف أوجه إليك سؤال ياطريد,, وهو أن تأتيني ببيان قول الله تعالى((وَأَجْمَعُوا أَنْ يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَةِ الْجُبِّ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ))صدق الله العظيم ,وأعلمُ والله لو أنتظر مئة عام لا تجيبني عليه ياطريد شيئا ما دُمت تُنكر وحي التفهيم من الله إلى القلب,
ولسوف آتيك بسُلطان العلم على البُرهان لوحي التفهيم من مُحكم القُرآن العظيم
وقال الله تعالى((فَتَلَقَّى آدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ))صدق الله العظيم
فأما الكلمات التي تلقاها آدم وزجته هي كلمات بوحي التفهيم إلى قلوبهم ما يقولوا بعد أن ظلموا أنفسهم
فما هي هذه الكلمات التي تلقوها بوحي التفهيم إلى القلب؟؟! وهي قول الله تعالى
((قَالاَ رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ))صدق الله العظيم
وكذلك آتيك ببرهان آخر في سورة يوسف وهو قول الله تعالى(( وَأَجْمَعُوا أَنْ يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَةِ الْجُبِّ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ))صدق الله العظيم
وأوحى الله إلى قلب يوسف بالتفهيم أنه لن يتخلى عنه ,وان الله معه وان ذلك المكر هو لصالحه لتصديق الرؤيا, فيعزه الله لدرجة أنه سوف يُذكرهم يوسف بأمرهم هذا الذي صنعوا به في غيابة الجب وهم لا يشعرون.. أي لا يشعرون أن المُتكلم أمامهم أنه يوسف نظرا لأن الله قد أعزه وجعله عزيز مصر حتى إذا ذكرهم بما صنعوا به, ومن ثم عرفوه أنه أخاهم يوسف... فانظر إلى البيان الحق لقوله تعالى((وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ )) فتجده في قول الله تعالى
(({فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَيْهِ قَالُواْ يا أَيُّهَا الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مُّزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَآ إِنَّ اللَّهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ* قَالَ هَلْ عَلِمْتُمْ مَّا فَعَلْتُم بِيُوسُفَ وَأَخِيهِ إِذْ أَنتُمْ جَاهِلُونَ* قَالُواْ أَءِنَّكَ لأنتَ يُوسُفُ قَالَ أَنَاْ يُوسُفُ وَهَـذَا أَخِي قَدْ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْنَآ إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيِصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ* قَالُواْ تَاللَّهِ لَقَدْ آثَرَكَ اللَّهُ عَلَيْنَا وَإِن كُنَّا لَخَاطِئِينَ* قَالَ لاَ تَثْرَيبَ عَلَيْكُمُ الْيَوْمَ يَغْفِرُ اللَّهُ لَكُمْ وَهُوَ أَرْحَمُ الرَاحِمِينَ))صدق الله العظيم
ويا أخي طريد إتقي الله فوالله لقد أغضبتني كثيرا بقولك إني كذبت الله, وحسبت ذلك هين بفيك, وهو عند الله وخليفته إثم عظيم عليك, وبهتان وزورا كبيرا على المهدي المُنتظر الحق من رب العالمين
أفلا تر أنه ذكرهم بما صنعوا به وهم لا يشعرون- أنهُ أخاهم يوسف- نظرا لأنه عزيز مصر وهذا يستحيل في نظرهم أن يصبح أخاهم يوسف عزيز مصر
ولكن تصديق الرؤياهي.. بسبب مكرهم ..وما ضر يوسف مكرهم, وما تخلى الله عنه كما أوحى إليه بوحي التفهيم يوم ألقوه في غيابات الجب وأحى اله إليه بوحي التفهيم أنه لن يتخلى عنه, وأنه سوف يعزه بسبب هذا المكر حتى يذكرهم بما صنعوا به وهم لا يشعرون أنه أخاهم يوسف حتى إذا ذكرهم ومن ثم عرفوه بمعنى أنه قبل أن يُذكرهم فهم لا يشعرون أنه أخاهم يوسف نظرا لأنه قد صار عزيز مصر.
وكذلك وحي التفهيم إلى قلب سُليمان بالحكم الحق بين المُختصمين في قول الله تعالى
((ودَاوُدَ وَسُلَيْمَانَ إِذْ يَحْكُمَانِ فِي الْحَرْثِ إِذْ نَفَشَتْ فِيهِ غَنَمُ الْقَوْمِ وَكُنَّا لِحُكْمِهِمْ شَاهِدِينَ * فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ ))صدق الله العظيم
وكذلك بين طرق الوحي الثلاث في قول الله تعالى((وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ ))صدق الله العظيم
فأما قوله تعالى((وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا ))وهو وحي التفهيم إلى القلب كما بينا لك بالحق, وتصديقاً لقول الله تعالى(( فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ ))صدق الله العظيم
2_ وأما قوله تعالى((أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ))وذلك وحي التكليم من وراء حجاب كما كلم الله موسى تكليما
3_((وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ )) وذلك عن طريق جبريل عليه الصلاة والسلام
ولكن وحي التفهيم- إحذر- فهو إما ان يكون وحي التفهيم من رب العالمين
وإما أن يكون وسوسة شيطان رجيم, فكيف يتبين ذلك هل هو من الرحمن أم وسوسة شيطان ؟فذلك بٌسلطان العلم من القرآن, فإن جادلتني من القرآن يا طريد وتبين لك أنك تهجمت علينا بغير الحق, وأخرست لسانك بالحق حتى تُسلم تسليما إن كنت تؤمن بالقرآن العظيم وإن كان الوحي أتى من الشيطان وليس من الرحمن فسوف يجعل الله لك السٌلطان على ناصر محمد اليماني فتخرس لسانه بالحق حتى يُسلم تسليما ولن تأخذني العزة بالإثم
ولكني أعلمُ وأقسمُ برب العالمين لتجدني أعلمُ منك ومن كافة عُلمائك بالقرآن العظيم مالم, فلست الإمام المهدي الحق من رب العالمين.
وطاولة الحوار هي الحكم ياطريد فلا تزبد وتربد علينا بغير الحق وتفتري علينا بأني كذبتُ الله وتجرأت على قول هذا
بل والله لا يُكذب بآيات الله إلا أنت وأمثالك الذين يحسبون أنفسهم على شئ وأنتم لستم على شئ يا طريد وقد جاء الامد البعيد لكوكب العذاب فمن ذى الذي يُنقذك من بأس الله الشديد يا طريد إن كذبت بالحق من ربك ؟؟!
فهلم للحوار ياطريد ولا تكن عنيد بغير الحق, واكتسب الأدب في الحوار, واحترمني أحترمك ,ولا تتكبر علينا فنتكبر عليك أشد وأعظم صدقة إلى الرب وقربة إليه.. التكبر على أهل الكبر.. ثم إن عليك أن تعلم إن الله سوف يظهرني عليك وأمثالك بكوكب جهنم كوكب العذاب الأليم فتدبر هذا البيان لعلك تخشى الله رب العالمين
وأقسم بالله العظيم إنك تُعاند الإمام المهدي الحق من ربك
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
وكذلك أدعوك إلى قراءة هذا البيان كاملا لعلك تخشى أو يحدث لك ذكرى
عدل سابقا من قبل ابرار في الأحد أكتوبر 02, 2011 7:36 pm عدل 1 مرات
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:30 am من طرف ابرار
» البَيَانُ المُختَصَرُ عَن آيةِ الرِّيحِ المُصفَرِّ مِن آياتِ اقتِرابِ كَوكَبِ العَذابِ سَقَر فِي مُحكَمِ الذِّكرِ (القُرآنِ العََظِيمِ) ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:28 am من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:26 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الثلاثاء أبريل 23, 2024 10:24 am من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» وُلِدَ هِلال شَوَّال مِن قَبْل الكُسوف الشَّمسيّ (28 - رمضان) واجتمَعت به الشَّمس وقَد هو هِلالًا ..
الثلاثاء أبريل 16, 2024 2:53 pm من طرف ابرار
» استمر بالمناجاة حتى تشعر بأنّ الله قد رضيَ عنك وغفر لك ..
الثلاثاء أبريل 02, 2024 10:10 am من طرف ابرار
» لا يَقرأ هذا البَيان إلَّا إنسَانٌ يحتَرِم ما يُمليه عَليه عَقله ..
الأحد مارس 31, 2024 9:54 am من طرف ابرار
» كُوكَبُ سَقَر وصَل؛ آيةُ التَّصديقِ للمَهديّ المُنتَظَرِ نَاصِر مُحَمَّد اليَمانيّ .
الإثنين مارس 25, 2024 10:49 am من طرف ابرار
» كَوكَبُ سَقَر يَرفعُ حَرارةَ الأرضِ ويُخِلّ بنِظامِ كافَّةِ كَواكِبِ المَجموعَةِ الشَّمسيَّةِ وتُعاني مِن اقترابه، أفلا تَتَّقون؟!
الإثنين مارس 25, 2024 10:46 am من طرف ابرار