.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

2 مشترك

    يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين Empty يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين مايو 16, 2011 12:40 pm


    من بيان الذكرللإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    (بسم الله الرحمن الرحيم)

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ثم أما (بعد)

    أخي عبدربه عليك أن تتدبر خطاباتي جيدا حتى لا تفهم خطأ فأنا لا أقول بأن طلوع الشمس من مغربها
    سوف يكون بسبب الإدراك فقد نبأت الناس في الأنترنت العالمية بأن الشمس أدركت القمر يامعشر البشر وذلك لأن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتجتمع به من بعد بزوغ الفجر في القمر بل تجتمع
    به وهو محاق مُظلم وجهه بالكامل وبعد أن يميل عن الشمس يبدأ بزوغ الفجر القمري ومعنى الإدراك
    هو أن يتم إجتماع الشمس والقمر في أول الشهر أي من بعد بزوغ فجر اليوم القمري في ذات القمر
    وقد بينا في خطابات سابقة بأن كسوف الشمس الذي حدث في نهاية شعبان 1426 بأنه حدث فيه الإجتماع وذلك لأن :الشمس اجتمعت بالقمر من بعد ميلاد الهلال بست ساعات وذلك لأن الهلال كانت
    لحظة ميلاه قُبيل طلوع شمس الإثنين, والكسوف حدث في الظهيرة ,ولو كان عُمره كمايظن علماء الفلك ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة عند الغروب لما استطعتم مُشاهدة الهلال بهذا العمر القصير, ولكن
    ولأن عمره إثني عشر ساعة تمت مُشاهدة الهلال من قبل علماء الشريعة المراقبين منهم بحسب توقيت مكة المُكرمة, وتفاجأ علماء الفلك بذلك فهم يعلمون بأن ذلك مُستحيل علميا ,وقد بينا لكم ما سبب مشاهدة الهلال؟ وهو لأن عمره كان أكثر مما يظنون نظرا لميلاده من قبل ميعاد الكسوف الشمسي
    فاجتمعت به وقد هو هلال أي.. من بعد بزوغ فجره, ولم أقل بأن ذلك سوف يكون سبب طلوع الشمس...بل ذلك شرط من شروط الساعة الكُبرى أن تدرك الشمس القمر ,ويحدث ذلك قبل طلوع الشمس من المغرب.
    وأما سبب طلوع الشمس من المغرب فسوف يكون بسبب إقتراب أسفل الأراضين السبع وهو بمايسمونه الكوكب العاشر سوف يقترب من ناحية القُطب الشمالي ماراً بجانب الأرض وسوف يجعله الله سبب في عكس دوران الأرض فتطلع الشمس من المغرب والله على ما أقول شهيد ووكيل وذلك
    في ليلة الظُهور والنصر الكبير,
    فلا تُجادلني فيما ليس لك به علم بالظن ولربما أو النسبية, فكل ذلك ظن
    والظن لا يغني من الحق شيئا, وأما بالنسبة لإنكارك بأن مركز الجاذبية الأرضية ليست في الأرض وتقول:
    بأنه أثبت العلم أنها في الشمس, فإذا كان كما تقول,
    فلماذا طول يوم عطارد 176 يوم أرضي؟ أليس بالأحرى
    أن يكون دورانه حول نفسه سريعا نظرا لقُربه من مركز الجاذبية؟ ولا أريد أن أجادلك بعلم النسبية بل أقول:
    بأن الأرض مركز الجاذبية الكونية ياهذا, ولولا الله يمسك السماوات بأسباب كونية لوقعت على الأرض تجاه
    مركز الجاذبية الكونية وهي أرضنا التي نعيش عليها, وهي الكوكب الرتق المُستقر الجامع للكون ومنه كانت البداية وإليه النهاية.. تصديقا لقول الله تعالى :((كما بدأنا أول خلق نعيده)).صدق الله العظيم

    فمنه كانت البداية وإليه النهاية, وإذا تهيأت للإنفجار تدور حول نفسها بسرعة خيالية فترى السماء تمور مورا بمافيها من الكواكب والنجوم تشرق وتغيب بسرعة خيالية, وذلك بسبب سُرعة دوران الأرض تصديقا لقول الله تعالى:
    (( يَوْمَ تَمُورُ السَّمَاء مَوْراً (9) وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً )) صدق الله العظيم

    فيتبدل شكل الأرض إلى شكل آخر ,ومن ثم تتناثر الكواكب نحو الأرض مركز الجاذبية ونظرا للسرعة الخيالية للكوكب الأم فكُلما وقع عليها كوكبا تضغطهُ ضغطا شديدا, فتدك الكواكب إليها دكا دكا غير أنها لا تكون كروية,بل لا ترى فيها عوجا ولا أمتا.. تصديقا لقول الله تعالىSad( ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا، فيذرها قاعا صفصفا، لا ترى فيها عوجا ولا أمتا )) صدق الله العظيم

    وتلك هي الأرض والكوكب الأم المقر الجامع الكوني تلتهم الكواكب والنجوم
    من بعد إنفجارها الأعظم, فتكون السماء بما فيها من الكواكب والنجوم واهية مُستسلمة أمام قوة الأرض المغناطيسية الجبارة
    والتي تحولت إلى شئ عظيم يتجاوز حدود الخيال فتتناثر الكواكب إليها أجمعين
    وكُل أرض بجبالها تُحمل إلى الأرض الأم تصديقاً لقول الله تعالى:
    ((وحملت الأرض والجبال فدكتا دكة واحدة))
    ولكن إلى أين تُدك؟ طبعا إلى الأرض الأم تصديقاً.. لقول الله تعالى:
    ((إذا دكت الأرض دكاً دكاً))

    فتصبح أرض واحدة وكذلك السماء بما فيها من الكواكب والنجوم تطويها الكوكب الأم إليها... فتعود السماءوالأرض أرض واحده وهو بما يسمونه النجم النيتروني تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين ))


    فيعود الكون كوكب واحد كما كان قبل البداية قبل الإنفجار الأعظم, وأنتم تعلمون بأن السماء والأرض كانتا كوكب واحد ثم انفجر,
    وكذلك القرآن العظيم يقول ذلك ويدعو كفار اليوم إلى الإيمان بالقرآن ,وأنه حقاً تلقاه محمد رسول الله من لدُن حكيم عليم خالق خبير بصير, وما كان يدري محمد رسول الله بأن السماوات والأرض كانتا قبل أن تكون كوكب واحد أرض واحدة؟ ولم يُخاطب الله بهذه الآية كفار ذلك الزمن الذي بعث فيه رسول الله نظرا لأنهم لا يعلمون)
    بل يخاطب بهذه المُعجزة كُفار اليوم الذي قال الله عن عُلمائهم ( (وكذلك نصرف الآيات وليقولوا درست ولنبينه لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
    يعلمون ولذلك نجد القرآن يدعوهم إلى الإعتراف بالحق قبل أن يُدمرهم الله تدميرا فتنفجر الأرض فيكون
    الناس كالجراد المبثوث وتكون الجبال كالعهن المنفوش, وقال الله تعالى:

    ((أَوَ لَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ المَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلاَ يُؤْمِنُونَ ))

    صدق الله العظيم

    فما خطبك ياعبدربه تُجادلني بعلم نسبي ينكره القرآن العظيم وليس كل العلوم الفلكية صحيحة بل منها ما أنزل الله به من سُلطان؟.
    وما كان حق منها سوف نجده موافق لما جاء به القرآن العظيم حديث رب العالمين, وما كان بالظن النسبي يحتمل الصح والخطأ فسوف نجده مُخالفاً لما جاء به القرآن العظيم.

    وأنا لا أتبع علوم البشر بل ما كان حق منها أحقه بمنطق الحق( القران العظيم) مثلما أنكم تنطقون, وماكان غير صحيح أنكره, وآتي بالحق بمنطق القرآن العظيم وذلك حتى لا يقولون إنما درس علمنا الذي أحطنا به ثم يجادلنا به ...بل يروني بأني لا أتبعهم في كثير من العلوم إلا ماكان حق منها, فلا أقدم بُرهانه من
    كُتيباتهم, بل من كتاب رب العالمين, ثم أزيدهم علما بما لم يكونوا يعلمون, فبأي حديث بعده تؤمنون؟؟؟!!

    فما خطبك ياعبدربه لا توقن بكلام ربك بل تُجادلني بعلم قد رأيته خالف البيان الحق للقرآن؟ فإن كنت تراني
    أفسر آيات القرآن من رأسي إجتهاداً مني فقد جعلت لك علي سُلطان! وإن كنت تراني أفسرها بالقياس
    فقد جعلت لك علي سُلطان, وإن كنت تراني آتي بالتاويل لحديث الله من غير حديث الله فقد جعلت لك عليّ سُلطانا, وإن كنت تراني آتي بالتأويل للقرآن من نفس القرآن فلا أحيد عنه قيد شعره فقد غلبتك بالحق
    إن كنت تريد الحق, وما بعد الحق إلا الضلال!, ولم أراك تًنكر آية واحدة فتقول لقد أولتها خطأ فتأتي بتأويل
    خيراً من تأويلي وأحسن تفسيرا, بل تُجادلني بحديث قد خالف لما جاء في حديث الله, فهل يا أخي عبدربه تراهم أعلم من الله ؟!وقال تعالى :
    ((قل أأنتم أعلم أم الله ))صدق الله العظيم؟

    وقال تعالى :(( وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ))صدق الله العظيم
    وأما بالنسبة لإنكارك موت ابن مريم, فأنا أقول أن موته كموت أصحاب الكهف وروحه في السماء, ولذلك قال الله تعالى:

    (( وكذلك بعثناهم ليتساءلوا بينهم ))
    صدق الله العظيم
    والنوم موت ياعبدربه ,بل هو الموت الأصغر, فما بالك بنوم السبات العميق الذي يجعل العين مفتوحة, فتحسبهم أيقاظا وهم رقود!,
    وإنماالتوفي لإبن مريم كما توفى الله أصحاب الكهف, وكذلك النائمون يتوفى الله أرواحهم وقال الله تعالى:

    ((الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى))


    وهذا هو التوفي المقصود لإبن مريم وكذلك أصحاب الكهف ياعبدربه.

    فلا تُصد عن الحق يا أخي عبدربه فيكون آثم قلبك, فأنت بهذا تُصد عن الحق صدودا وقد يظن الذين لا يعلمون
    بأنه حين تعرض الصور بأنك قد أتيت بالبراهين, وانت لم تُقدم بُرهان واحد, وكل ذلك بالظن ليس إلا, ثم أني
    لم أراك تذكر الكوكب العاشر (نيبيروا) أسفل الأراضين السبع في القرآن العظيم, وهو كوكب سجيل
    فهل تعلم بان الله سوف يظهرني به على العالمين في ليلة وهم من الصاغرين؟
    بل ذلك الكوكب هو الذي
    سوف يتسبب في إنعكاس دوران الأرض! فيرى الناس الشمس تطلع من مغربها, والله على ما أقول شهيد ووكيل (أليس الصُبح بقريب)؟!
    وقد تظن بأنك لم تنكر القرآن بل أنكرته ياعبدربه
    فاستغفر ربك أو أت بالبيان الحق للقُرآن خير من بيان الإمام الهادي إلى الصراط______________المُستقيم
    ( ناصر محمد اليماني)


    عدل سابقا من قبل ابرار في الجمعة مايو 11, 2012 10:49 am عدل 2 مرات
    المورد
    المورد


    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 10/06/2011

    يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين Empty رد: يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين

    مُساهمة من طرف المورد السبت يونيو 18, 2011 2:42 am

    اخت ابرار استفسار ( من اين اتيتي بالمقارنه بين عيسى ابن مريم واصحاب الكهف ولم يرد ذلك في القرآن صريحا , وذكرتي ايضاً وفاة ( موت )اصحاب الكهف ولم يرد ذكرها ,وذكرتي ايضاً انهم في سبات عميق ودليلك هو ( وتحسبهم ايقاظا وهم رقود ...الآيه)فلم يكونوا في سبات عميق كماذكرتي ولم يكونوا نيام .(عليكي فتح موضوع خاص عن اصحاب الكهف لكي نعلمك بعض ماجهلتي في سورة الكهف )

    اقتباس مما كتبتي
    [color=blue]وأما بالنسبة لإنكارك موت ابن مريم فأنا أقول أن موته كموت أصحاب الكهف وروحه في السماء, ولذلك قال الله تعالى:

    ( وكذلك بعثناهم ليتساءلوا بينهم ) صدق الله العظيم
    والنوم موت ياعبدربه ,بل هو الموت الأصغر, فما بالك بنوم السبات العميق الذي يجعل العين مفتوحة, فتحسبهم أيقاظا وهم رقود, وإنما
    التوفي لإبن مريم كما توفى الله أصحاب الكهف وكذلك النائمون يتوفى الله أرواحهم وقال الله تعالى:

    ((الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى})

    وهذا هو التوفي المقصود لإبن مريم وكذلك أصحاب الكهف ياعبدربه.[/
    color]
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11585
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين Empty رد: يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنا كنا فاعلين

    مُساهمة من طرف ابرار الثلاثاء يونيو 21, 2011 4:24 pm


    من بيان الذكر للإمام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آله وصحبه الطيبين الأطهار وبعد..

    ياعلماء الأمة ياباحثين عن الحق يامن تقولون على الله مالاتعلمون من تفسير للقرآن يامن تنكرون كون الإمام مهديكم المنتظر

    إعلموا أن آية المهدى هى: التفسير الحق للقرآن الكريم (( البيان الحق على الواقع الحقيقى والملموس للقرآن الكريم )) وتعالوا بنا للمقارنة بين تفسير من يقولون على الله مالا يعلمون وتفسير من أتاه الله البيان من خلال آيات كثيرة وواضحة ويطبقه لكم على الواقع الحقيقى بعدها تعلمون من ينطق بالحق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((ويكلم الناس في المهد وكهلا ومن الصالحين)) صدق الله العظيم
    تفسير علماء المسلمين
    :يكلم الناس في المهد بعد ولادته, وكذلك يكلمهم في حال كهولته بما أوحاه الله إليه. وهذا تكليم النبوَّة والدعوة والإرشاد, وهو معدود من أهل الصلاح والفضل في قوله وعمله
    تفسير ناصر محمد اليمانى :

    ((ويكلم الناس في المهد وكهلا ومن الصالحين))
    صدق الله العظيم
    فأما التكليم في المهد فقد سبق وتلك معجزة, ولكن ماهي سر المعجزة في أن يتكلم وهو كهل؟!
    وذلك لأن الله سيبعثه حياً فيكلمكم كهلا ومن الصالحين في زمن إمامه المهدي المنتظر فلا يدعو الناس إلى إتباعه بل إلى إتباع المهدي المنتظر فيكون من التابعين,
    قال الله تعالى: {أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً }الكهف9

    تفسير علماء المسلمين :

    لا تظن -أيها الرسول- أن قصة أصحاب الكهف واللوح الذي كُتِبت فيه أسماؤهم من آياتنا عجيبة وغريبة؛ فإن خلق السموات والأرض وما فيهما أعجب من ذلك

    تفسير ناصر محمد اليمانى:

    يكمن فى تفسير ناصر محمد اليمانى سر أمر الرسول للمؤمنين بحفظ أول عشر آيات من سورة الكهف للعصمة من فتنة المسيح الكذاب

    فعندما فسرها الإمام ناصر محمد اليمانى قال: ان هؤلاء ( أصحاب الكهف ) وبعثهم من كهفهم من علامات الساعة الكبرى ,والرقيم هو المسيح عيسى بن مريم- الرقم المضاف إلى أصحاب الكهف-, وهو من علامات الساعة الكبرى ويكون من التابعين للإمام فى زمن الخلافة.

    أما بالنسبة لأمر الرسول للمؤمنين بحفظ أول عشرة آيات من سورة الكهف, وذلك لأن المسيح عيسى بن مريم من علامات الساعة الكبرى يأتى ويقول للناس:
    (( أنه عبدالله )) ويأمر الناس بإتباع الإسلام

    بينما يأتى المسيح الدجال للناس ويقول: أنه عيسى بن مريم ويقول أنه الله وهذا يتوافق مع عقيدة النصارى الباطلة.
    في قوله تعالى :((الشمس والقمر بحسبان)) صدق الله العظيم

    ونربطها بقوله تعالى :((وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً )) صدق الله العظيم

    تفسير العلماء:
    الشمس والقمر يجريان متعاقبَين بحساب متقن, لا يختلف ولا يضطرب.

    ولم يستطيع العلماء إستخراج ماهذا الحساب المتقن وتطبيقه على زمن مكث أصحاب الكهف مثلا وسيتضح لكم ذلك

    تفسير ناصر محمد اليمانى:


    ((وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً)) صدق الله العظيم

    وكذلك في قوله تعالى: ((الشمس والقمر بحسبان)) صدق الله العظيم
    بمعنى أنهُ يوجد في القُرآن العظيم حسابان: أحدهما جعل الله سره بحركة القمر, وأما الحساب الآخر,جعل الله سره بحركة الشمس,
    وقد أدركت الشمس القمر, وأنتم في غفلة معرضون, وبأمري مُستهزؤون
    ولا يقصد القرآن سنة المسلمون القمرية, ولا يقصد القُرآن سنة المسيحيون الشمسية, بل حساب آخر
    يعتمد عليه حساب أسرار الكتاب ..غير اني لا أنكر بأن ذلك الحساب السري لهُ علاقة بحساب أيامكم الأرضية الأربع والعشرون الساعة بل لهما- علاقة في مُنتهى الدقة- فإذا قُلت لكم بأن حملكم وفصالكم شهر واحد فقط, فسوف يستغرب الذين لا يعلمون, وإنما أقصد شهر قمري واحد بحسب يوم القمر نتيجة
    دورانه حول نفسه كما تدور أرضكم حول نفسها في خلال 24 ساعة, وكذلك القمر كما يعلم علماء الفلك
    بأنه يدور حول نفسه لقضاء يومه. ولكن طول يوم القمر يختلف عن طول يومكم الأرضي, ويساوي اليوم القمري الواحد ثلاثون يوم حسب أيامكم الأرضية
    إذاً الشهر القمري الواحد سوف يكون حسب أيامكم ثلاثون شهرا, وتلك مدة الحمل والفصال للمولود من لحظة بدء تحديد جنسه ذكر أم أنثى من بداية الشهر
    الرابع كما يعلم ذلك عُلماء الطب كما سبق تفصيل ذلك من قبل.
    ونعود إلى موضوع (الشمس والقمر بحسبان) فقد علمتم بأن طول اليوم القمري الواحد يعدل ثلاثون
    يوم من أيامكم, وننتقل إلى الشهر القمري حسب يوم القمر في ذات القمر, فسوف نجد الشهر القمري
    الواحد يعدل بحسب أيامكم ثلاثون شهر. وأما في حساب القمر ليس الثلاثون الشهر إلا شهر قمري واحد
    ومن ثم ننتقل إلى السنة القمرية لذات القمر وهي 360 يوم قمري حسب يوم القمر لذات القمر
    فإذا قمتم بتحويلها بحساب أيامكم 24 ساعة فسوف تجدونها 360 شهرا ,ولكن بحسب يوم القمر فهي ليست إلا 360 يوم قمري, وتلك هي السنة القمرية وقدرها بحسب أيامكم سوف تجدونها ثلاثون عام ,وذلك هو الحساب المقصود في قوله تعالى:((وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ)) صدق الله العظيم
    وتلك هي المُدة التي لبثها أصحاب الكهف لقضاء نومتهم الأولى ثلاث مئة سنيين قمرية, ومن نقوم بتحويلها:
    كم تكون بحساب أيامنا التي فيها منامنا ومعاشنا؟ فبما أنا علمنا بأن اليوم القمري الواحد يعدل ثلاثون يوم من أيامنا ,وكذلك الشهر القمري الواحد يعدل ثلاثون شهر من شهورنا, والسنة القمرية الواحدة تعدل ثلاثون سنة من سنيننا الأرضية... إذاً نقوم بضرب السنة القمرية الواحدة في عدد السنيين الثلاثمائة القمرية
    للبثهم الأول 30 ×300 = 9000 تسعة الاف سنة أرضية بحساب يومكم 24 ساعة, وتلك هي المُدة
    لبثها أصحاب الكهف لقضاء نومتهم الأولى, وأما نومتهم الأخرى فقد جعلها الله بحساب السنة الشمسية
    بحسب دوران الشمس حول نفسها ,وأجد في القُرآن بأن الشمس تتم دورانها حول نفسها لقضاء يومهاوالذي كُله نهار ولا ليل فيه ويعدل ألف يوم من أيامكم 24 ساعة.
    إذا" السنة الشمسية سوف تعدل ألف سنة مما تعدون ,وشهرها يعدل ألف شهر من شهوركم, فتعالوا للنظر إلى الزمن الذي لبثه أصحاب الكهف
    لقضاء نومتهم الثانية في قوله تعالى( وَازْدَادُوا تِسْعاً ) صدق الله العظيم
    وتلك ليست إلا تسع سنوات شمسية بحسب يوم الشمس لدورانها حول نفسها ,وقد علمناكم من قبل
    كم تعدل السنة الشمسية الواحدة بحسب أيامكم؟ بأنها تعدل ألف سنة مما تعدون. إذا" التسع السنوات
    الشمسية التي جاء ذكرها في قوله تعالى( وَازْدَادُوا تِسْعاً ) تعدل أيضا تسعة ألاف سنة بحسب أيامكم24 ساعة.
    إذاً ياقوم كيف استطاع ناصر اليماني أن يستنبط لكم هذا الحساب العجيب في مُنتهى الدقة؟
    فيطلع ناتج مُتساوي لزمن نومة أصحاب الكهف الاولى, وزمن منامهم الثاني, فيظهر لكم ناتجان مُتساويان بحسب أيامكم 24 ساعة بدقة مُتناهية,
    الأولى(وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ ) وتلك بسنيين القمر
    وبعد التحويل بحسب أيامنا 24 ساعة يظهر لكم الناتج =تسعة ألاف سنة مما تعدون
    ومن ثم تجدون التأويل الآخر لقوله تعالى ( وَازْدَادُوا تِسْعاً ) وتلك بسنين الشمس وبعد التحويل بحسب
    أيامكم 24 يظهر لكم الناتج= تسعة ألاف سنة مما تعدون, فسبحان الله كيف يتفق هذا الناتج مع العلم
    أنه كان بحساب ثلاثة أيام, وهذه الأيام تختلف في طولها عن بعضها اختلافا كبيرا فطول يومكم 24 ساعة
    وطول يوم القمر ضعف يومكم ثلاثون مرة, وطول يوم الشمس ضعف يومكم ألف مرة, وشهرها ضعف شهركم ألف مرة, وسنتها ضعف سنتكم ألف مرة,
    فكم أكرر هذا الخطاب لعلكم تعقلون فتدركون حقيقة يوم الجمعة
    ثمانية إبريل 2005, بمعنى أن ذلك اليوم الجمعة هو بحساب السنة الشمسية والتي يأتي يوم نهايتها بحسب أيامكم بعد ألف سنة مما تعدون, فدخلتم ذلك اليوم في اليوم الأخير في حساب السنة الشمسية وكان يوم جمعة, وقد علمناكم بأن اليوم الشمسي يعدل ألف يوم من أيامكم .
    إذاً يوم الجمعة لا يزال ساري المفعول ولم أكذب عليكم وما كنت من اللاعبين, ويابوش الأصغر وكافة البشر إني أجد في القُرآن العظيم
    بأن الله يعلن الحرب بعد دخول هذا اليوم الشمسي الأخير في السنة الشمسية والذي كان بدئه في
    تاريخ ثمانية إبريل 2005 ولا يزال ذلك اليوم الجمعة مُستمر, فهل وجدت يابوش الأصغر بأن الله حقاً أعلن عليك الحرب وعلى من يشاء من أوليائك من بعد دخول ذلك التاريخ؟ فسميتم عام 2005 عام الكوارث الكُبرى
    التي لم يمر بكم مثلها من قبل, وليس ذلك إلا حرب التناوش بسبب اإقتراب الكوكب العاشر إلى مكان بعيدمن أرضكم فبدأ التناوش بالحرب من مكان بعيد, وإذا أستمريتم في الكُفر وإنكار أمري فسوف يقترب الكوكب
    العاشر أكثر فأكثر حتى يأخذكم من مكان قريب.
    وأقسم بالله العظيم لا يرفع الكوكب العاشر سيفه عنكم
    أبدا حتى تُصدقون بشأن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني, أو يدمركم الله به تدميرا من مكان قريب
    يوم ترونه بعين اليقين, فتفزعوا فزعا شديدا ولا فوت ولا مناص كما فعل الله بأشياعكم وقد ناوشكم الله
    به من مكان بعيد بالعذاب الأدنى لعلكم تُرجعون إليه تائبين مُنيبين فيستبدلكم بالغضب رضوان ,وينزل عليكم المن والسلون,
    ولكن المُلحدون منكم قالوا: إنما ذلك غضب الطبيعة, وصدقتم, ولكن الطبيعة تغضب من غضب الله رب العالمين حين تدعون للرحمن ولدا, وقال الله تعالى:

    ((وقالوا اتخذ الرحمن ولدا ﴿88﴾ لقد جئتم شيئا إدا ﴿89﴾ تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا ﴿90﴾ أن دعوا للرحمن ولدا ﴿91﴾ وما ينبغي للرحمن أن يتخذ ولدا ﴿92﴾ إن كل من في السماوات والأرض إلا آتي الرحمن عبدا ﴿93﴾ لقد أحصاهم وعدهم عدا ﴿94﴾ وكلهم آتيه يوم القيامة فردا ﴿95﴾ إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا ﴿96﴾ فإنما يسرناه بلسانك لتبشر به المتقين وتنذر به قوما لدا ﴿97﴾ وكم أهلكنا قبلهم من قرن هل تحس منهم من أحد أو تسمع لهم ركزا ))صدق الله العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 9:57 am