.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    والقمر نصف البدر أمام البصر.. 18-07-2010 - 07:41 AM

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9956
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    والقمر نصف البدر أمام البصر.. 18-07-2010 - 07:41 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 1:14 pm


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 09 - 1430 هـ
    27 - 08 - 2009 مـ
    11:44 مساءً
    ــــــــــــــــــــ


    والقمر نصف البدر أمام البصر..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي nour65 ارجو التكرم بتزويدنا بصور اليوم لأهمية الموضوع بخصوص التربيع الأول كتب:
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    بارك الله فيك أخي مُحمد بن منصور، أفلا تخرج فتنظر إلى القمر بنعمة البصر فترى الحقّ أمامك أن القمر أصبح نصف البدر، فلماذا تُطالب بالصور والقمر نصف البدر أمام البصر تراه حقاً نصف البدر مُنتفخاً بالحقِّ لأن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المنتظر ونذيراً للبشر من قبل أن يسبق الليل النهار، وإنما الصور للحفظ في الموقع بآية البرهان و التصديق بالحقِّ للتذكير، فاعتبروا يا أولوا الأبصار واتبعوا البيان الحقّ للذكر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أبالغُ بغير الحقّ بالنثر.

    وعلى كافة البشر أن يلوذوا بالفرار من كوكب سقر إلى الله الواحد القهار بالتوبة الى الله متاباً، ولا أعلمُ لهم بمنجى ولا ملجأ إلا الفرار إلى رضوان الله الواحد القهار، فتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تُفلحون، فقد دخل البشر في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها بعث المهدي المنتظر لينذر البشر بالبيان الحقّ للذكر، فهل من مُدَّكر؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9956
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا أمّة المهديّ المنتظر في عصر الحوار اتقوا الله الواحد القهار.. 18-07-2010 - 07:45 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 1:17 pm


    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - 09 - 1430 هـ
    13 - 09 - 2009 مـ
    01:23 صباحاً
    ــــــــــــــــ


    يا أمّة المهديّ المنتظر في عصر الحوار اتقوا الله الواحد القهار..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي مُحمد رسول الله رحمةً للعالمين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..

    ويا أمة المهدي المنتظر في عصر الحوار، ويا معشر البشر جميعاً الناظرين للقمر ليلة السبت فلقد رأيتم جميعاً أن القمر نصف البدر تماماً، وأنهُ حقاً كانت ليلة التربيع الأخير لشهر رمضان 1430، وهذه ليلة الأحد قد علم البشر الناظرين للقمر أنهُ بدأ بالتّقوّس لا شك ولا ريب، فماذا يعني هذا؟ فأنتم تعلمون ما دام بدأ التربيع بالتقوس ليلة الأحد أي أنَّه تجاوز التربيع الأخير وتَبَقّى من صيام رمضان ستة أيامٍ بدءًا من هذه الليلة ليلة الأحد إلى غروب شمس الجمعة القادمة 28 رمضان الذي هو في الحقيقة (29 رمضان لعام 1430)، ولكنهم أرجعوا شهداء الرؤية! ولكن رمضان لعام 1430 ليس إلا 29 حسب أهلة النور يوم بدأ من ليلة الجمعة غرة صيام رمضان الحقيقة لعام 1430، نظراً لأن الشمس أدركت القمر ليلة يوم الخميس ولا ينبغي للشهر القمري أن يكون أكثر من ثلاثين يوماً أبداً، ولكن المُشكلة أنّ المُسلمين بالمملكة العربيّة السعوديّة لن يتحروا هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة لأنهم يحسبون أنّ يوم الجمعة لم يزل 28 رمضان وهم لا يتحرون هلال رمضان إلا بعد غروب شمس 29 من شهر رمضان، ولكن الجمعة والله الذي لا إله إلا هو أنها 29 رمضان حسب أهلة النور الشرعية، ولكنكم تعلمون أن المحكمة العليا أرجعت شهود رؤية هلال رمضان 1430 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، وها هو يتبيّن للبشر جميعاً الناظرين إلى منازل التربيع الأخير لشهر رمضان 1430 في العشر الأواخر وعلم جميع الناظرين ليلة السبت الماضي أن القمر نصف البدر تماماً وعلموا هذه الليلة ليلة الأحد أن القمر ابتدأ بالتّقوّس بعد أن انقضت ليلة التربيع لنصف البدر، كما شاهد كافة البشر الناظرين لوجه القمر بعد غروب شمس الجمعة لليلة السبت أنه حقاً في تمام التربيع الأخير لشهر رمضان 1430، فلماذا يا أمة الإسلام تكذبون الحقّ الذي أمام أعينكم فتتبعون عُلماء الفلك الذين لا يعلمون أن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المنتظر نذيراً للبشر قبل أن يسبق الليل النهار؟ فتذكروا يا أولي الأبصار واتقوا الله وكونوا مع الصادقين إني لكم لمن الناصحين، فلماذا تعرضون عن آيات التصديق من ربكم؟

    وسألتكم بالله العظيم يا من نظروا لوجه القمر ليلة السبت، ألم ترونه نصف البدر تماماً لا شك ولا ريب؟ بمعنى أنكم دخلتم في ليلة التربيع الأخير لشهر رمضان 1430، وها أنتم ترون القمر هذه الليلة ليلة الأحد أنهُ حقاً بدأ بالتّقوّس أمام أعينكُم وأنتم تعلمون أنَّه إذا بدأ بالتّقوّس أنه لا ينبغي له أن يبدأ بالتّقوّس إلا إذا بقي من الشهر ستة أيامٍ بدءًا من هذه الليلة ليلة الأحد إلى غروب شمس الجمعة، ثم تدخل غرة شوال الشرعية لعام 1430 بعد غروب شمس الجمعة لليلة السبت غرة شوال لهذا العام 1430 أفلا تتقون؟ وإن اتَّبعتم عُلماء الفلك بعد أن تبيّتْ لكم منازل القمر في العشر الأواخر لشهر رمضان فأفوض أمري إلى الله والله بصيرُ بالعباد وإليه المعاد، فلا نُريد أن ندعو على العباد ولكُل قومُ هاد، فما خطبكم مُعرضون عن إمام الهُدى الداعي إلى الصراط المستقيم؟

    ومنكم من يأمن مكر الله فيؤذون أنصاري! فمن ينجيهم من بأس الله إذا جاءهم؟ وما أولئك بالمؤمنين فبأي حقٍ يؤذونهم؟ فيا ويلهم من عذاب الله الشديد، فهل ناصر مُحمد اليماني يدعو إلى الكفر أم إلى توحيد ربِّ العباد، وينذرهم أن لا يشركوا بالله شيئاً أفلا يتقون! وما دعوت أنصاري إلى قتال الناس ولا إلى أذاهم ولا إلى سفك دماء مُسلمٍ أو كافرٍ فبأي حُجةٍ يؤذون أنصاري بمصر فلا تجبروا المهدي المنتظر إلى أن أبتهل إلى الله أن يلعن من تعرض إلى أنصاري فيُعذبهم بحوله وقوته، فاتقوا الله فنحن رحمةٌ للأمَّةِ ولسنا نقمة، أفلا تتقون؟! وإن كان لكم حُجة علينا فأتوا بها إن كنتم صادقين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9956
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    هل صدق الذين شاهدوا هلال شوال لعام 1429 بالمملكة العربيّة السعوديّة؟ 18-07-2010 - 07:51 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء ديسمبر 04, 2018 1:24 pm


    - 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 09 - 1430 هـ
    18 - 09 - 2009 مـ
    03:05 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    هل صدق الذين شاهدوا هلال شوال لعام 1429 بالمملكة العربيّة السعوديّة؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة و السلام على جميع الأنبياء و المرسلين..

    مشاركة:
    أتابع معكم صور هلال قمر رمضان المبارك
    هذا رابط صورة جديدة التقطت في الساعة العاشرة الا ربع مساء يوم الاربعاء 16 ايلول 2009 بالتوقيت العالمي الذري utc
    اي ما يقابل الساعة الواحدة الا ربع صباح يوم الخميس 17 ايلول بتوقيت الرياض
    و السلام على من اتبع الهدى
    http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../3zdcshp40.jpg
    http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../tjhxbykh9.jpg


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، ويا معشر الزوار الباحثين عن الحقّ ويا معشر المُسلمين والناس أجمعين، السلام على من اتَّبع الهُدى من العالمين..
    فاتقوا الله واعلموا أن الله شديد العقاب، فكم أذكِّركُم وأناديكم للاحتكام إلى الكتاب وأناديكم إلى البيان الحقّ للذكر من ذات الذكر واتّباع سنة نبيه الحقّ، وكم أنذرتُكم أن البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى، وأن الشمس حقاً أدركت القمر إحدى أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، فاتقوا االله يا معشر البشر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور الكوكب العاشر سقر والسابع من بعد أرضكم أفلا تعقلون!

    ويا معشر المُسلمين، والله الذي لا إلهَ غيره ولا معبودَ سواهُ أنّي لم أنذر البشر من ذات نفسي بأن الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال. ويا معشر المُسلمين والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه إنّ غرَّة شوال الحقّ هي يوم السبت لا شك ولا ريب، وبما أنه قد فاتتكم غرَّة رمضان الحقّ الجمعة وأرجعتم الشهود يا معشر المحكمة العليا فلن تصوموا إلا ثمانية وعشرين يوماً لأن شهر رمضان هذا العام هو أصلاً (29) يوم بدءًا من غرته الحقّ الجمعة، ولكنكم بدأتم من السبت ولكن السبت هو يوم عيد الفطر المبارك حسب رؤية الأهلَّة الشرعيّة، ولو راقبتم هلال شوال لعام 1430 لعامكم هذا بعد غروب شمس الجمعة لتبين لكم الحقّ يا معشر الشعب السعودي الأبي العربي ويا معشر أعضاء مجلس القضاء الأعلى، ويا أيتها المحكمة العليا فهل تذكرون بيانكم هذا للبشر في غرَّة شوال العام الماضي 1429 بما يلي:
    Al Jazirah NewsPaper Tuesday 30/09/2008 G Issue 13151 الأولى الثلاثاء 01 شوال 1429 العدد 13151 مجلس القضاء الأعلى: العيد اليوم بعد ثبوت رؤية هلال شوال من عدة بلدان المليك وولي العهد يهنئان الأمة الإسلامية بعيد الفطر «الجزيرة» - واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله- كلمة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1429هـ. وفيما يلي نص الكلمة التي تشرف بإلقائها عبر وسائل الإعلام معالي وزير الثقافة والإعلام إياد بن أمين مدني: بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى الرسل أجمعين. الإخوة والأخوات: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: نحمد الله الجليل ذا المنة أن بلغنا جميعاً رمضان وأعاننا على صيامه وقيامه، ونسأله أن يتقبله منا خالصاً لوجهه الكريم، ونشكره عز وجل أن بلغنا وإياكم عيد الفطر المبارك، وندعوه تبارك وتعالى أن يختم لنا بمغفرة وعتق من النار، وأن يجمعنا على الهدى والحق إنه أكرم مسؤول وأقرب مجيب. ويسعدنا أن نقدم خالص التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك لكل مسلم ومسلمة على ثرى هذه الأرض المباركة، ولجميع المسلمين والمسلمات في أرجاء المعمورة متمنين أن يجعل المولى سبحانه وتعالى أيامكم جميعاً بالخير موفورة وبالمحبة والسعادة عامرة. الإخوة والأخوات: يهل علينا عيد الفطر المبارك ونحن بجوار بيت الله العتيق وحرمه الآمن وقد توافد عليه المسلمون والمسلمات من مشارق الأرض ومغاربها يعبدون رباً واحداً ويسألونه سبحانه رضاه والجنة، توحدهم العقيدة وتجمعهم أواصر أخوة الإسلام يلتقون باختلاف ألسنتهم وألوانهم على المحبة والتآلف ويتعاملون بالمودة والرحمة لا فرق بين غنيهم وفقيرهم وكبيرهم وصغيرهم وأبيضهم وأسودهم إلا بالتقوى. الإخوة والأخوات: من أرض الحرمين شع نور الإسلام الذي غمر بضيائه العالم هدياً وإيماناً وصلاحاً وإعماراً للكون، وعلى ثرى هذه الأرض اجتمع المسلمون والمسلمات صائمين قائمين فرحين بعيدهم وناشرين الحب والسلام في عصر نحن فيه أحوج من أي وقت مضى إلى أن ترى فيه مجتمعات الأرض صلة المسلمين بربهم جل جلاله، وحبهم لنبيه صلى الله عليه وسلم، وتمسكهم بدينهم وأخوتهم لبعضهم، وتسامحهم مع غيرهم، واتحادهم على الخير وتكافلهم فيما بينهم. فطوبى لمن قدم للناس نموذجاً يحتذى للمسلم الحق كما قدمه من قبل سلفنا الصالح رضوان الله عليهم أجمعين. الإخوة والأخوات: نسأل الله الواحد الأحد أن يعيد هذا العيد على أبناء الوطن بالخير والسعادة والمعافاة الدائمة، وعلى الأمة الإسلامية بالعزة والسلام والأمان، وأن يسبغ على الجميع نعمه ظاهرة وباطنة، وأن يرحم شهداء الواجب الذين استشهدوا في سبيل دينهم ووطنهم وشعبهم، وأن يجعل لهم سبحانه في جناته عيدا.وكل عام وأنتم الخير لكل العالم.هذا وقد صدر عن الديوان الملكي البيان التالي: (بيان من الديوان الملكي) نظراً لأن إعلان رؤية هلال شهر شوال من كل عام تستدعي شرعاً أن يتم التأكد ممن رأى الهلال وكذلك تزكية الشهود الثقاة لمن رآه. فقد تم التريث في إعلان رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1429هـ حتى ورود بيان مجلس القضاء الأعلى الذي أثبت رؤية هلال شهر شوال من عدة بلدان. وفق بيان مجلس القضاء الأعلى الآتي: جاءنا من مجلس القضاء الأعلى ما يلي: الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد، فقد ثبت شرعا لدى مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة رؤية هلال شهر شوال لعام 1429هـ، مساء هذا اليوم الاثنين الموافق 29-9-1429هـ حسب تقويم أم القرى بشهادة عدد من الشهود الثقاة في عدد من البلدان، وبهذا يكون يوم غد الثلاثاء الموافق 30 سبتمبر - أيلول - عام 2008م هو يوم عيد الفطر المبارك. ومجلس القضاء الأعلى بهذه المناسبة يسأل الله عز وجل أن يوفق المسلمين للعمل بما يرضيه سبحانه، وأن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم، وأن يجمع شملهم، ويؤلف ذات بينهم، وأن ينصر الإسلام والمسلمين، وأن يدفع عنهم كل شر وبلاء، إنه سميع مجيب، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة: عضو/ ناصر بن إبراهيم الحبيب عضو/ غيهب بن محمد الغيهب عضو/ محمد بن عبدالله بن الأمير عضو/ محمد بن سليمان البدر رئيس المجلس/ صالح بن محمد اللحيدان وبهذه المناسبة يسر وزارة الثقافة والإعلام أن ترفع إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى المواطنين وإلى أبناء الأمة الإسلامية في كل مكان خالص التهاني بهذه المناسبة الكريمة. وتسأل الله عز وجل أن يمن على الجميع بوافر الصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة أعواما عديدة على بلادنا وقيادتها ومواطنيها والأمتين الإسلامية والعربية، وقد تحقق للجميع كل ما يتطلعون إليه من آمال وأمنيات في المزيد من الرخاء والأمن والاستقرار. كتب:
    انتهى وما يلي رابطه:
    http://www.al-jazirah.com.sa/2008jaz/sep/30/fr5.htm

    إذاً، يا إخواني فضيلة العُلماء بالمحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة تعالوا لننظر هل صدق الذين شاهدوا هلال شوال لعام 1429 بالمملكة العربيّة السعوديّة؟ فبما أنهم شاهدوا هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان ليلة الثلاثاء فثبتت رؤية هلال شوال لديكم بعد غروب شمس الإثنين 29 من رمضان فأعلنتم عيد الفطر المبارك أنه يوم الثلاثاء، وعليه فسوف نقوم بفحص رؤية شهداء الرؤية الحقّ ونحسب سنة قمريّة كاملة من لحظة ثبوت رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء وعدد أشهرها اثني عشر شهراً قمرياً وعدد أيامها (354) يوماً، ومن ثم تجدون أن هلال شوال حسب الرؤية الشرعيّة سوف يثبت بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت وذلك لأنها انقضت سنة قمريّة كاملة حسب أشهر الأهلَّة الشرعيّة و عدد أشهرها اثني عشرَ شهراً قمرياً وعدد أيامها (354) يوما، فتبين لكم أن يوم السبت هو حقاً يوم عيد الفطر المبارك ولكننا نجده في صيامكم يوم 29 من رمضان! بمعنى أنكم سوف تصومون يوم عيد الفطر المبارك، أفلا تتقون! ولم يأمركم الله ورسوله أن تصوموا يوم عيد الفطر المبارك.

    ولربما يود أحد عُلماء المحكمة العليا أن يقاطعني فيقول: "بل صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته كما أمرنا الله ورسوله"، ثم أرد عليه: ولكنكم أرجعتم شُهداء رؤية الهلال ليلة الغرَّة الشرعيّة فاتبعتم استحالة علماء الفلك العلمية ولذلك أرجعتم شُهداء الرؤية الشرعيّة ولذلك بدأتم صيامكم وأنا معكم يوم السبت تاريخ اثنين رمضان وعلى حسابكم أن السبت هو سوف يكون 29 من رمضان ولكنكم لخاطِئون بل 29 من رمضان هو يوم الجمعة، وعليه فإذا كنتم تريدون شريعة الله ورسوله بالحقِّ فتذكّروا حديثَ محمدٍ رسولِ الله صلى الله عليه وآله وسلم: [صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غُمَّ عليكم فقدِّروا له تقديرا].

    فما هو الغمّ؟ بمعنى: لربما فاتتكم الغرَّة الشرعيّة لشهر شعبان أو لشهر رمضان ولم تعلموا بالضبط غرته الشرعيّة فهنا يأتي التقدير في آخر الشهر لمنازل القمر أمام أعينكم جهة الفجر، فلو اجتمع كافة البشر على أن يشهدوا رؤية هلال رمضان ليلة الجمعة جهة الفجر فلن يرونه ولم يظهر شيئاً، بمعنى أنه دخل في المحاق وهنا يأتي التقدير فتعلنون للمسلمين أن يتحروا لرؤية هلال شوال لعام 1430 بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت وإن لم يشهدوه فيتحروه بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد، والمهم أن تلتزموا بأمر الله ورسوله في هلال رمضان وهلال شوال. وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غبي عليكم فأكملوا عدة شعبان ثلاثين] رواه البخاري ومسلم.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [إذا رأيتم الهلال فصوموا وإذا رأيتموه فافطروا فإن غم عليكم فعدوا ثلاثين يوما] رواه أحمد ومسلم وابن ماجه والنسائي.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته فإن غم عليكم فعدوا ثلاثين ثم أفطروا] رواه أحمد والترمذي.
    وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [لا تصوموا حتى تروا الهلال، ولا تفطروا حتى تروه، فإن غمّ عليكم فاقدروا له] رواه البخاري.

    وفي رمضان هذا يأتي تنفيذ التقدير لمنازل هلال رمضان 1430 في العشر الأواخر فتبين للبشر أنهم لن يشهدوا رؤية هلال رمضان 1430 فجر هذه الليلة ليلة الجمعة والتي هي بحسب صيامهم ليلة ثمانية وعشرين من رمضان، وبما أنها ليلة 29 فلن يشهدوا الهلال نظراً لأنه دخل في المحاق المُظلم ليبدأ تولد هلال شوال لعام 1430، وعليه فليأتِ حكمُ رسولِ الله بالحقِّ أن تُقدِّروا له تقديراً فتُعلنوا بالتحري بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت مهما استحال رؤيته عُلماء الفلك علمياً فإنهم لا يعلمون أن الشمس أدركت القمر، وصدوكم عن الحقّ صدوداً وإنهم لخاطِئون.
    وما نريد من المحكمة العليا عاجلاً هو الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله فيقولون: "فبما أن القمر اختفى عن النظر في جهة الشرق فجر الجمعة ولم يظهر فهذا يعني أنه دخل في المُحاق وعليه فليتمَّ التحري لرؤية هلال شوال بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، وإن لم نشهده فليتم التحري يوم السبت ليلة الأحد"، وهذا إذا شئتم أن تتبعوا أمر الله ورسوله أن تصوموا لرؤيته وتفطروا لرؤيته، ألا والله الذي لا إله غيره أن لم تفعلوا فإنكم سوف تصومون يوم عيد الفطر المبارك يوم السبت أفلا تتقون! وما يضيركم أن تعلنوا من أجل التأكد للشعب السعودي الأبي العربي أن يتحروا رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت وإن لم يشهدوا فيتحروه بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد، فلم نأمركم بما يخالف لكتاب الله وسنة رسوله! بل صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته إن كنتم مؤمنين، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وأرجو من الأنصار السابقين الأخيار أن يبلغوا هذا البيان عاجلاً إلى المحكمة العليا ومجلس القضاء العليا والديوان الملكي ومواقع الأمراء ومواقع هيئة كبار العلماء وموقع فتاوى هيئة كبار العلماء بكل حيلةٍ ووسيلةٍ عاجلاً غير آجل إلى جميع مواقع المملكة العربيّة السعوديّة الرسميّة، وأسرار الكتاب مربوطة بتوقيت مركز الأرض والكون بتوقيت بيت الله المُعظم المسجد الحرام، ولذلك تجدوني أناشدهم وأقصدهم وأقيم الحجة عليهم بالحقِّ للاعتراف بالحقِّ ومن بعد التصديق يتم الظهور عند البيت العتيق وإن لم يفعلوا فسوف يعلمون وجميع المسلمين والناس أجمعين هل حقاً أني الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني فيظهر الله خليفته المهديّ المنتظَر على كافة البشر في ليلةٍ واحدةٍ وهم صاغرون. ولعنة الله على من افترى على الله كذباً ، والحكم لله وهو خير الحاكمين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين الذليل على المؤمنين خليفة الله وعبده؛ الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني.



    ـــــــــــــــــــــــ
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9956
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بل الشيء العجيب أنكم وجدتم علماء الفلك مختلفين في غرَّة شوال! 18-07-2010 - 07:59 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء ديسمبر 05, 2018 1:04 pm


    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 09 - 1430 هـ
    19 - 09 - 2009 مـ
    03:06 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    بل الشيء العجيب أنكم وجدتم علماء الفلك مختلفين في غرَّة شوال!

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين..
    أخي مُحمد العربي وكافة الأنصار السابقين الأخيار، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، ويا أحبابي الأنصار السابقين الأخيار إنما نسعى إلى لمِّ شمل المُسلمين وتوحيد صفهم حتى ولو أضعنا سُنَّة من سنن الدين الحقّ في سبيل وحدة المُسلمين فلا وِزر علينا لأن وحدتهم هي أهم عند الله وعبده، ويعود لها نفع في الدين أكبر من لو تمسكنا بما نعلم من تحري الأهلَّة الشرعيّة إنها حسب الرؤية الشرعيّة وليس حسب العلم الفلكي، ولذلك يُعلن لكم المهديّ المنتظَر أنه سوف يصوم كذلك غداً السبت مع المسلمين برغم أني أعلمُ علم اليقين أنه يوم عيد الفطر المُبارك غرَّة شوال ولا وِزرَ علينا ولا عليكم؛ بل الوزر على الذين أجبرونا على ذلك ولم يتحروا رؤية هلال رمضان بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، وإني أشهد الله وأولياء الله أن غرَّة شوال ويوم عيد الفطر المُبارك هو يوم السبت وبما أن المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة قد أعرضت عن أمر الله ورسوله أن أهلة الأشهر ذات المناسبات الدينية هي حسب الرؤية الشرعيّة وليس حسب العلم الفلكي وبرغم أنهم أعلنوا للشعب السعودي الأبي العربي أن يتحروا رؤية هلال رمضان لعام 1430 بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة حتى إذا ثبتت رؤيته هلال رمضان بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة من منطقتين بالمملكة العربيّة السعوديّة فإذا المحكمة العليا ترد شهادتهم واتبعوا علماء الفلك الذين يستحيلوا رؤيته تلك الليلة، وسبق وأن أفتيناكم أن المحكمة العليا لم تسحب مهمة إعلان الهلال من مجلس القضاء الأعلى إلا ليتبعوا عُلماء الفلك ومجلس القضاء الأعلى المغلوبين على أمرهم هم الأتقياء بقيادة فضيلة الشيخ المُكرم والمُحترم صالح محمد اللحيدان الذي أبى وطائفة معه من هيئة كبار العلماء اتّباع علم الفلك؛ بل الاعتماد على شهود رؤية الهلال كما أمر الله ورسوله، ولكن للأسف غلبهم سليمان المنيع ومن معه في اتّباع عُلماء الفلك برغم أن حزب اللحيدان كان أكثر وأكبر، ولكن السلطة وقفت مع سليمان المنيع وغلبوا على أمرهم الأتقياء برغم عدم قناعتهم باتباع عُلماء الفلك، ولكني أشهد الله أني المهديّ المنتظَر أعلن انضمامي كما أعلنته مسبقاً إلى جانب القضاء الأعلى ومن معهم أن صيام رمضان والإفطار في غرَّة شوال هو حسب الرؤية الشرعيّة بالبصر أو بالمجهر المُكبر، المهم رؤيته وليس حسب استحالة الرؤية العلمية برغم أني لم أكذب الحقائق العلمية لدى عُلماء الفلك ولكنهم لا يعلمون أن الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر نذيراً للبشر قبل أن يسبق الليل النهار، وبما أني أعلمُ علم اليقين أن غرَّة شوال هي الحقّ هي ليلة السبت وبما أن اكتمال التربيع الأول هو حسب أهلة النور الشرعيّة وعليه فسوف يجد البشر أن اكتمال التربيع الأول لنصف البدر بالضبط هو بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت بإذن الله، وأما ليلة اكتمال البدر الكامل أي ليلة النصف من الشهر فسوف يراه كل البشر أنه حقاً كذلك ليلة السبت ليلة تمام البدر لشهر شوال 1430، وأصبحنا لا نملك إلا أن نحاجّهم بمنازل الأهلَّة الحقّ إلى التربيع لقمر شوال فيشهده كل البشر أنه حقاً أصبح قمر شوال نصف البدر تماماً بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، وكذلك يشهدون تمام البدر الكلي بالضبط بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت، ولو تعودون لتقارير عُلماء الفلك العلمية تجدونهم يفتون أن ليلة تمام البدر هي حقاً ليلة النصف من الشهر حسب الرؤية الشرعيّة ويعلمون أن ليلة النصف من الشهر هي ذاتها الليلة التي يبدأ بها الشهر حسب رؤية الأهلَّة؛ بل الشيء العجيب أنكم وجدتم عُلماء الفلك مختلفين في غرَّة شوال فبعضهم يقول هي الأحد وآخرين يقولون هي الإثنين! ثم يرد عليهم المهديّ المنتظَر: إنكم لستم على شيء كلكم والحكم بيننا هي ليلة التربيع لنصف البدر وليلة اكتمال البدر لنصف شهر شوال لعام 1430 يجدها البشر هي حقاً ليلة السبت ليلة النصف لشهر شوال وليست ليلة الأحد ولا ليلة الإثنين وإنا لصادقون فكونوا من الشاهدين يا معشر البشر جميعاً من الذين أنعم الله عليهم بالبصر فسوف يشهدون أن ليلة نصف البدر هي حقاً بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت القادم وكذلك ليلة البدر الكلي هي حقاً بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت فكونوا من الشاهدين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 11:11 pm