.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ردُّ الإمام المهدي على هذا الشيطان الرجيم الذي يصدّ عن الصِراط المُستقيم ..

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9840
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردُّ الإمام المهدي على هذا الشيطان الرجيم الذي يصدّ عن الصِراط المُستقيم ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة أكتوبر 05, 2018 11:27 am


    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 06 - 2010 مـ
    02:08 صباحاً
    ـــــــــــــــ


    ردُّ الإمام المهدي على هذا الشيطان الرجيم الذي يصدّ عن الصِراط المُستقيم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    فاسمع يا هذا! فإني أراك تحمل صفات الشياطين ومنها أنك تفتري علينا غير الذي يقوله الإمام المهدي كمثل قولك بأني أفتيت أنها توجد بحور على الكواكب الأُخرى! ألم نقل فهل وجدت الماء على الكواكب الأُخرى يا بوش الأصغر؟ وإنما قلنا البيان الحَقّ لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ} صدق الله العظيم [لقمان:27].

    فلم يقل الله بأن في الكواكب السبعة بحار ماء، وإنما لو يمدّهُنّ بسبعة أبحر كمثل بحر هذه الأرض ثمّ يجعلهُنّ مداداً للأقلام لنفدت جميعاً قبل أن تنفد كلمات قدرته تعالى التي لا حدود لها كما سبق تفصيلنا في البيان الحَقّ من قبل، ولكنك جئت وافتريت علينا ما لم نقله.
    وكذلك لم نقل أن الكوكب سوف يصطدم بالأرض! بل سوف يمر عليها فيمطر عليها حجارةً من سجِّيلٍ منضودٍ مسوّمةٍ عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد..
    وكذلك تُساوي ناصر محمد اليمانيّ بمسيلمة الكذاب وتبين لنا حقدك الدفين على الحَقّ ومن اتبعه وما أخفاه قلبك كان أعظم! فوالله لا أراك إلّا شيطاناً رجيماً جئت لتصدّ عن الصِراط المستقيم بكل حيلةٍ ووسيلة حتى ولو افتريت علينا ما لم نقل.

    وأما بالنسبة لمركز الكون فإني على إلجامك بالحقّ لقدير وعلى استنباطه من مُحكم الكتاب لجدير. ونحن لا نُكذّب العلم الفيزيائي أجمعين؛ بل نُصدّق الحَقّ ونُبطل الباطل بإذن الله من مُحكم كتابه، ولم يجعلني الله من الجاهلين ولكني أراك من ذُريات الشياطين الذين يُظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر، ولا مشكلة لدينا ولن نحظرك بل أنت في مأمن حتى نُقيم عليك الحُجّة بالحقّ في جميع النقاط، وإنا لصادقون بإذن الله العزيز العليم، ولكن بعد أن تعترف أنك حقاً قد افتريت علينا في نقطتين لم نقلهما وهما:

    1- قولك أننا أفتينا العالمين ببحار على السبعة الكواكب الأُخرى من بعد الأرض ولم نقل ذلك.
    2- وكذلك قولك أننا أفتينا أن الكوكب العاشر سوف يصطدم بالأرض ولم نقل ذلك. بل قلنا سوف يمر عليها فيأتي من جهة الأقطاب، أيّ من جهة أطراف الأرض.

    ويا رجل والله ما جئت إلّا لتقلب الحقائق وتفتري بغير الحَقّ وتصد صدوداً كبيراً، ولسوف نرى من منا يأتي بالحُجّة الدامغة من مُحكم كتاب الله بآياتٍ بيّناتٍ لعالمكم وجاهلكم، وليس بقول الظنّ مثلك وقول النسبية الذي يحتمل الصح ويحتمل الخطأ! فما أعظم غضب الله عليك ومقته أكبر من مقت الإمام المهدي وأنصاره، ولا أظن القرآن يزيدك إلّا رجساً إلى رجسك. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِذَا مَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ فَمِنْهُم مَّن يَقُولُ أَيُّكُمْ زَادَتْهُ هَٰذِهِ إِيمَانًا ۚ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا فَزَادَتْهُمْ إِيمَانًا وَهُمْ يَسْتَبْشِرُونَ ﴿١٢٤﴾ وَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَتْهُمْ رِجْسًا إِلَىٰ رِجْسِهِمْ وَمَاتُوا وَهُمْ كَافِرُونَ ﴿١٢٥﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    وحسبي الله عليك أيها المُعتدي الأثيم الذي جاء ليصدّ عن الصِراط المُستقيم، وأعدك وعداً غير مكذوب أني سوف أُهيمن عليك بالبيان الحَقّ للكتاب بإذن الله ولا ولن تستطيع أن تأتي ببُرهانٍ واحدٍ فقط من كتاب الله القرآن العظيم لأنك لو تأتينا به فسوف نأتي للآية بالبيان الحَقّ من مُحكم الكتاب، فإذا كنت تؤمن بكتاب القرآن العظيم فليستمر الحوار وإذا لم ألجمك بالحقّ منه وأهيمن عليك بسُلطان العلم من مُحكمه فلستُ الإمام المهدي وأصبحتُ كمثل مسيلمة الكذاب كما وصفتني بغير الحقّ، ولكن حين أهيمن عليك بسلطان العلم من مُحكم كتاب الله ومن ثُمّ تعرض وكأنك لم تسمع آيات الله فسوف يتبين للباحثين عن الحَقّ من هو الذي من أولياء مسيلمة الكذاب، ألا لعنةُ الله على كل شيطانٍ رجيمٍ يصدّ عن اتباع الصِراط المُستقيم ويُظهر الإيمان ويُبطن الكُفر والمكر ويبتغيها عوجاً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    العدو اللدود لشياطين البشر اليهود الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 8:41 pm