.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ( ردّ الإمام المهديّ إلى التميمي ) النسيء هو زيادة في الكفر ..

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9949
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ( ردّ الإمام المهديّ إلى التميمي ) النسيء هو زيادة في الكفر ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة أغسطس 10, 2018 11:35 am


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 12 - 1430 هـ
    09 - 12 - 2009 مـ
    12:12 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    ( ردّ الإمام المهديّ إلى التميمي )
    النسيء هو زيادة في الكفر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وعلى آله التوابين المتطهرين وعلى التابعين للحقّ إلى يوم الدين، وأصلّي عليهم جميعاً وأسلّمُ تسليماً..

    أخي الكريم، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار. وسوف أفتيك أخي الكريم بالحقّ ما سبب مقتهم لكم بادِئ الأمر: هو بسبب أنّ كثيراً منكم يأتي يجادل في آيات الله بغير علمٍ، ولم يحدث ذلك المقت نحوكم فقط في أنفس الأنصار؛ بل وفي نفس الله الواحد القهّار، وسوف تجد الجواب في كلّ زمانٍ ومكانٍ في قول الله تعالى: {الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّـهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّـهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا} صدق الله العظيم [غافر:35]، ولكن المهديّ المنتظَر يرجو من كافة الأنصار أن يكظموا غيظهم فيجادلوا بالتي هي أحسن وأجرهم على الله.

    ويا أخي الكريم التميمي، إني أراك تحاجِجْني بالاسم ونسيت حجّة العلم؛ بل إني أراك تقول أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - قال لكم إنّ اسم المهديّ المنتظَر (محمد)! ولكني المهديّ المنتظَر أتحدى جميع السُّنة والشيعة وكافة علماء المذاهب الإسلاميّة أن يأتوا بحديثٍ واحدٍ فقط فتوى عن محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أنّ اسم المهديّ المنتظَر (محمد). والحمد لله فلن تجدوا في جميع أحاديث السُّنة النبويّة فتوى أنّ اسمه (محمد)، فما يضير محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أن يفتيكم في الاسم ويقول اسمه (محمد)؟ فلن ولن تجدوا هذا الاسم (محمد) في جميع أحاديث السُّنة النبويّة للمهديّ المنتظَر؛ بل أنتم من جعلتم للمهديّ المنتظَر هذا الاسم فقلتم اسمه محمد حسب ظنّكم لأنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لم يفتِكم قط فيقول لكم اسمه (محمد)؛ إذاً أنتم افتريتم على محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - غير الذي يقول، فاتقوا الله ولا تكونوا كمثل الذين يقولون على نبيّهم غير الذي يقول، لأن محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في جميع الأحاديث إنما يعطيكم إشارةً عن اسمه محمد عليه الصلاة والسلام أنه يواطئ في اسم المهدي (ناصر محمد)، وجعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسم المهديّ في اسم أبيه وذلك لكي يجعل الله في اسمه خبره ورايته وعنوان أمره، لأنّ الله لن يبعثه نبيّاً جديداً بكتابٍ جديد بل يبعثه الله (ناصر محمد) صلّى الله عليه وآله وسلّم، وفي ذلك سرّ الحكمة من التواطؤ للاسم محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسم المهديّ، ولكنكم أضعتم الحكمة من التواطؤ بافترائكم يا معشر الشيعة والسنّة على رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أنه قال لكم أنّ اسم المهديّ المنتظَر (محمد)، ولو يقوم المهديّ المنتظَر بنسخ الأحاديث لدى الشيعة والسُّنة فلن تجدوا حديثاً واحداً فقط يفتي باللفظ عن اسم المهديّ فيقول اسمه (محمد) في جميع الأحاديث والروايات لدي الشيعة والسنّة (محمد).

    إذاً من أين جئتم لنا بأنّ اسم المهديّ (محمد)؟ والجواب: إنه عِلْمُ الظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، وذلك لأنكم ظننتم أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يقصد أنّ اسمه (محمد) بالإشارة في جميع الأحاديث والروايات، إذاً فما دام يقصد أنّ اسمه محمد فلمَ الإشارة يا قوم؟ وأكرر وأقول: فما دام يقصد محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - حسب زعمكم أنه يفتي أنّ اسم المهديّ المنتظَر (محمد) فلمَ الإشارة يا قوم؟ أفلا تعقلون؟ فما يضيره عليه الصلاة والسلام وآله أن يفتيكم باسمه مباشرةً (محمد)؟ بل ستجدون أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يعطيكم إشارةً فقط أنّ اسمه عليه الصلاة والسلام يواطئ في اسم المهديّ الحقّ من ربّكم (ناصر محمد). فمن ذا الذي يستطيع أن يُنكر الحقّ الجلّي فيقول: "كلا كلا ثم ألف كلا ولا، فأين التواطؤ يا ناصر محمد في اسمك للاسم محمد؟". فلن يستطيع، وإنما التواطؤ هو "التوافق"، بمعنى أنّ الاسم محمد يوافق في اسم المهديّ (ناصر محمد)، برغم أني لو أسأل كافة علماء الشيعة والسنّة فما هو التواطؤ؟ لأجابوني بلسانٍ واحدٍ موحدٍ: "إنه التوافق"، ولكنكم جعلتم التواطؤ هو التطابق فأخطأتم، وجعل الله فتنتكم في الاسم ونسيتم حظاً كبيراً من العلم.

    ويا أخي الكريم هداك الله، إنما التواطؤ لغةً وشرعاً هو "التوافق" وليس التطابق حسب زعمكم، فتعال لنحتكم إلى القرآن العظيم في شأن التواطؤ فهل نجد أنّ الله يقصد به التطابق؟ وقال الله تعالى: {إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ ۖ يُضَلُّ بِهِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُحِلُّونَهُ عَامًا وَيُحَرِّمُونَهُ عَامًا لِّيُوَاطِئُوا عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللَّـهُ} صدق الله العظيم [التوبة:37].

    فانظر للحكمة الخبيثة من النسيء وهي: زيادة في الكفر أن يجعلوا أشهر السنة تزيد عن اثني عشر شهراً لكي يواطِئ آخر أشهرهم أول أشهر السَّنة الهجريّة فتنتهي في شهر محرمٍ الحرام لأنهم لو جعلوا السَّنة تنتهي في شهر ذي الحجّة لما كانت هناك زيادة عن اثني عشر شهراً، ولكن الله أفتاكم {إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ} أي أنهم جعلوا سَنتهم أكثر من اثني عشر شهراً وذلك لكي يواطئ آخر أشهرهم أوّل أشهر السّنة الهجريّة شهر محرم الحرام لكي يحلّوا ما حرَّم الله بطقوسهم الشيطانية.

    إذاً حركة النسيء هي من أجل أن يواطئ آخر أشهرهم أوّل أشهر السّنة الهجريّة، فتعال لننظر إلى عدد أشهر السَّنة العبرية:

    1 - نيسان مارس – أبريل (30 يوم).
    2 - أيار أبريل – مايو (29 يوم).
    3 - سيوان - سيفان مايو – يونيو (30 يوم).
    4 - تموز يونيو – يوليو (29 يوم).
    5 - آب يوليو – أغسطس (30 يوم).
    6 - أيلول أغسطس – سبتمبر (29 يوم).
    7 - تشرين سبتمبر – أكتوبر (30 يوم).
    8 - مرشيوزان أكتوبر – نوفمبر (29 أو 30 يوم).
    9 - كسلو نوفمبر – ديسمبر (30 أو 29 يوم).
    10 - طيبت ديسمبر – يناير (29 يوم).
    11 - شباط يناير – فبراير (30 يوم).
    12 - آذار فبراير – مارس (29 أو 30 يوم).
    13 - آذار الثانى مارس – أبريل (29 يوم).
    _______________________

    ثم تبينت لكم الزيادة في الكفر أنها بزيادة عدد الأشهر في كتاب الله. وقال الله تعالى: {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّـهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّـهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ ۚ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ} صدق الله العظيم [التوبة:36].

    ثم انظر إلى عدد أشهرهم تجدها زيادة؛ ثلاثة عشر شهر! برغم أن الله يقول إن أشهر السَّنة هي اثني عشر شهراً، فكيف تجعلون التواطؤ هو التطابق؟ فلو كان التواطؤ هو التطابق لوجدنا أنّ أشهرهم تطابق أشهر السَّنة في الكتاب، ولكن المشكلة لديهم أنّ السَّنة تنتهي في شهر ذي الحجّة، فما هو الحل لديهم حتى يواطِئوا شهر محرّم الحرام أوّل أشهر السَّنة القمريّة وآخر الأشهر الحرم؟ لذلك زادوا شهراً لتصبح عدد الأشهر ثلاثة عشر شهراً ثم يواطئِون شهر محرم فيجعلونه يوافق آخر أشهر السنة لديهم.

    ثم نخرج بنتيجةٍ أنّ النسيء هو ليس التطابق، فأين التطابق لسنةٍ عدد أشهرها اثني عشر شهراً وسنة عدد أشهرها ثلاثة عشر شهراً؟ إذاً التواطؤ هو التوافق، بمعنى أنهم زادوا شهراً حتى تنتهي سنتهم في شهر محرّم فيواطِئ آخر أشهر سنتهم ليحلّوا فيه ما حرَّم الله.

    وهذا سلطان من محكم القرآن وفتوى من الرحمن أن التواطؤ ليس التطابق لأنّ أشهر سَنَتِهِم لا تطابق أشهر السَّنة في الكتاب اثني عشر شهراً؛ بل ثلاثة عشر شهراً! وذلك لكي يواطِئوا شهر محرّم الحرام أوّل أشهر السّنة القمريّة وآخر الأشهر الحرم فيكون أوّل السّنة القمريّة هو آخر أشهر السّنة العبريّة! ولكن حسب فتواكم في المقصود بالتواطؤ أنه (التطابق) فنفيتم أنه يوجد هناك نسيء وأنّ أشهر الكفر اثني عشر شهراً وأنها تطابق السّنة القمريّة فتنتهي في ذي الحجّة.

    إذاً يا قوم قد تبيّن لكم أنّ التواطؤ ليس التطابق بل هو التوافق، أفلا تتقون؟ ولذلك أفتاكم محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [يواطئ اسمه اسمي]. بمعنى: أنّ الاسم محمد يوافق في اسم المهديّ، ولم يقل اسمه محمد؛ بل قال يواطئ اسمه اسمي، ولذلك جعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسم المهديّ (ناصر محمد)، وجعل الله قدر التواطؤ في الاسم الثاني بالضبط حتى تقتضي الحكمة من التواطؤ لأنه لو يواطئ في الاسم الثالث لاختلّت الحكمة من التواطؤ، ولذلك جعل الله قدر التواطؤ في الاسم الثاني (ناصر محمد)، فهذا هو اسمي منذ أن ولدتني أمي وكنت في المهدِ صبياً (ناصر محمد) وعرفني الناس بهذا الاسم منذ أن كنت في المهدِ صبياً ولم أفترِه اليوم يا قوم، أفلا تتقون؟

    ويا سبحان الله! أفلا ترون أنه لا بدّ ان تكون لله حكمةٌ بالغةٌ في حديث رسوله الحقّ: [يواطئ اسمه اسمي]؟ وذلك لأنّ المهديّ المنتظَر لن يبعثهُ الله نبيّاً جديداً؛ بل ناصراً لما جاء به محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولم يجعل اسمه:
    صالح محمد.
    عامر محمد.
    فيصل محمد.
    ناجي محمد.

    ولن تركب جميع أسماء البشر حتى يحمل الاسم الخبر حتى يكون اسم المهديّ المنتظَر (ناصر محمد) وليس (محمد بن عبد الله)، فهل تريدون أن يبعثه الله نبيّاً جديداً ولذلك لا بدّ أن يأتي اسمه مطابقاً لاسم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ ولكن الله يبعث المهديّ المنتظَر ناصر محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - أفلا تتقون؟

    ويا أخي الكريم التميمي، لِمَ تعجل على المهديّ المنتظَر فتصفه بالمتكبر؟ وكأنّ لبيانك عدّة أشهرٍ! فلم تمضِ عليه سوى 24 ساعة وقد وجدته البارحة، ولكنه كان مُتراكباً بعضه فوق بعضٍ ثم تركته حتى تصلح بيانك فتوضحه.

    ويا أخي الكريم، بارك الله فيك إنما الحجّة هي في العلم حتى لو أحضرت لكم بطاقة طولها ما بين الأرض والقمر مكتوب فيها محمد بن الحسن العسكري (حسب زعمكم) أو محمد بن عبد الله (حسب زعم السُّنة والجماعة)، أرأيت لو كان اسمي محمد بن عبد الله أو محمد بن الحسن العسكري، فقلت لكم: يا معشر السُّنة والشيعة الاثني عشر إني المهديّ المنتظَر فهلمّوا إليّ، فأجبتم واستبشرتم بسبب فتنة الاسم فقلتم: "إنما المهديّ المنتظَر يبعثه الله بقدرٍ على اختلافٍ بيننا فيجعله الله حكماً بيننا بالحقّ ثم يحكم بيننا بما أراه الله في محكم كتابه فيقنعنا بحكمه فيجمع شملنا فيوحّد صفّنا لأنّ الله حتماً يزيده بسطةً في العلم علينا فيهدينا بعلمٍ وسلطان إلى صراط مستقيم".

    فإذا المهديّ المنتظَر محمد بن الحسن العسكري قال: "لا أعلم كيف أحكم بينكم فاعذروني فيكفيكم أنّ اسمي (محمد بن الحسن العسكري) وهذه بطاقتي برهان اسمي"، إذاً أصبح الاسم لا يُسمن ولا يغني من جوع. ولم يجعل الله الحجّة في الاسم بل في بسطة العلم حتى ولو جاء الاسم مختلفاً عن المتعارف عليه كما جاء الاسم أحمد مختلفاً عن الاسم محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولم يجعل الله في ذلك حجة للنصارى لأنّ محمداً رسول الله هيمن عليهم بالعلم من ربّه فإذا القرآن يقصّ عليهم أكثر الذي هم فيه يختلفون. وقال الله تعالى: {وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَىٰ أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ ۖ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ﴿٨٣﴾ وَمَا لَنَا لَا نُؤْمِنُ بِاللَّـهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَن يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ ﴿٨٤﴾ فَأَثَابَهُمُ اللَّـهُ بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ ﴿٨٥﴾ وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ ﴿٨٦﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    فهم صدقوا بالعلم الذي سمعوه في آيات ربّهم ولم يحاجوه بالاسم لأنهم اقتنعوا أنه هو لأنهم يعلمون أنّ لبعض الأنبياء اسمين في الكتاب ولذلك اهتدى الذين اهتدوا من النّصارى بسبب تدبّر العلم. وقال الله تعالى: {الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ مِن قَبْلِهِ هُم بِهِ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٢﴾ وَإِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ قَالُوا آمَنَّا بِهِ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّنَا إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلِهِ مُسْلِمِينَ ﴿٥٣﴾ أُولَـٰئِكَ يُؤْتَوْنَ أَجْرَهُم مَّرَّتَيْنِ بِمَا صَبَرُوا وَيَدْرَءُونَ بِالْحَسَنَةِ السَّيِّئَةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ﴿٥٤﴾ وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ ﴿٥٥﴾} صدق الله العظيم [القصص].

    برغم أن الاسم ورد عندهم في الإنجيل: {وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ} صدق الله العظيم [الصف:6]، وبرغم ذلك فلم يفتنهم اختلاف الاسم لأنهم اقتنعوا أنّ محمداً هو ذاته أحمد عليه الصلاة والسلام وآله.

    والحكمة من أن يجعل لبعض الأنبياء اسمين اثنين لكي تعلموا أنّ الله لم يجعل الحجّة في الاسم بل في العلم.

    ويا أخي الكريم أما أنتم عليه فليس إلا مجرد ظنّ بأنه يقصد محمداً بقوله عليه الصلاة والسلام: [يواطئ اسمه اسمي]، ولم يفتِكم قط بالصريح الفصيح فيقول: اسمه (محمد)؛ بل قال: [يواطئ اسمه اسمي] فظننتم أنه يقصد من التواطؤ أي التطابق كما زعم أهل السُّنة وقالوا اسمه (محمد بن عبد الله)، وأمّا الشيعة فقالوا اسمه (محمد بن الحسن العسكري).

    ويا سبحان الله العظيم! فما بالكم لو كان اسم المهديّ المنتظَر في القرآن محمداً، فلن تصدقوني أبداً مهما آتيتكم من البينات لأنكم تظنون أن الحجّة هي في الاسم وليس في العلم، بل ومجرد ظنٍّ منكم أنه يقصد محمداً كان سبب فتنتكم وأقمتم الدُنيا واقعدتموها على ناصر محمد اليماني الذي بيّن لكم البيان الحقّ للتواطؤ من الكتاب وبالعقل والمنطق؛ بل حتى ولو كان اسمي محمداً بن الحسن العسكري فما الفائدة ما لم يزِدْني الله عليكم بسطةً في العلم؟

    ونصيحتي إلى الضيف الكريم التميمي هو أن يتريث في حكمه علينا فيتدبّر ما قد كتبناه من البيانات فيحاجِجْنا بعلمٍ أو يتبع الحقّ من ربّه، ويا أخي الكريم التميمي لا تظنّ أني من الجاهلين؛ بل إمامٌ عليمٌ أعلم أنّ أعظم إثمٍ في الكتاب هو الافتراء على الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ} صدق الله العظيم [الأنعام:93].

    وأعلم أنّ أحسن قولٍ في الكتاب هو قول الداعية إلى الله على بصيرةٍ من ربّه ولا يدعو إلى تفرقٍ فيقول وأنا من الشيعة ولا وأنا من السُّنة؛ بل وأنا من المسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّـهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [فصلّت].

    ويا أخي الكريم، والله لا أفتيك إلا بالحقّ فلنفرض أنكم صدّقتم ناصر محمد اليماني أنه حقاً المهديّ المنتظَر وهو ليس المهديّ المنتظَر فهل ترون عليكم وزراً في ذلك؟ كلا وربي؛ بل عليّ كذبي. فإذا لم أكن المهديّ المنتظر فعلي كذبي وَوِزْر افترائي ولن يصبكم مكروهٌ لأنكم إنما أجبتم دعوتي إلى الحقّ وصدقتم بآيات الله البيّنات من محكم كتابه الذي يحاجِجْكم بها ناصر محمد اليماني، فكم أذكّركم بقول مؤمن آل فرعون الحكيم إذ قال: {وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:28].

    إذاً المشكلة ليست لو أنكم صدقتم ناصر محمد اليماني وهو ليس المهديّ المنتظَر وذلك لأنّ عليه كذبه وأنتم صدقتم بدعوة الحقّ التي يدعوكم إليها؛ إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وقال: اعبدوا الله ربّي وربّكم. وحاجَجْكم بآيات الكتاب البيّنات فأجبتم داعي الله، فهل ترون أن عليكم وزراً لو لم يكن المهديّ المنتظَر هو ناصر محمد اليماني؟ بل عليَّ كذبي ولن يصِبكم مكروهٌ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ} صدق الله العظيم.

    وتعال لأعلمكم ما هو الخطر العظيم عليكم؟ وهو إذا كان ناصر محمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم وأنتم عن خليفة الله معرضون ومن ثم حتماً يصيبكم الله بما يعد به المعرضين عن ناصر محمد اليماني بإذن الله فيخوّفهم من عذاب الله ربّ العالمين من كوكب سقر ليلة يسبق الليل النهار ليلة طلوع الشّمس من مغربها ليلة ظهور المهديّ المنتظَر على كافة البشر في ليلة وهم صاغرون، وقاكم الله شرّ ذلك اليوم يا إخواني المسلمين من السُّنة والشيعة بهديه لكم إلى الصراط المستقيم، وإنّه لنبأ عظيمٌ أنتم عنه معرضون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين جميعاً؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9949
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّـهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا} صدق الله العظيم ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الجمعة أغسطس 10, 2018 11:42 am


    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 05 - 1430 هـ
    27 - 04 - 2009 مـ
    01:43 صباحاً
    ________


    {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّـهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا} صدق الله العظيم ..

    {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّـهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّـهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ ۚ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ} صدق الله العظيم [التوبة:36].

    وأوّلها مُحرمٌ وآخرها شهر ذي الحجّة، ولا ينبغي لعدد أيام الشهر أن يتجاوز 30 يوماً، ولا ينبغي لعدد أيام السّنة أن يتجاوز 360 يوماً، فما زاد على ذلك فهو باطلٌ ونسيءٌ مُفترى يخالف لعدّة الأشهر في كتاب الله يوم خلق الله السماوات والأرض، وما خالف لمُحكم كتاب الله فهو مرفوضٌ جملةً وتفصيلاً، فكيف يجعلون السّنة الميلاديّة 365 يوماً وست ساعاتٍ ثم يقولون سنةٌ كبيسةٌ بعد كلّ أربع سنوات؟ ويقصدون الست الساعات أنه ازداد يوماً فيجعلونها سنةً كبيسةً حسب زعمهم عدد أيامها 366 يوماً! ويزعمون أنّ ذلك بحسب دوران الأرض في محورها، ولكن أثبتنا بالحقّ في بيانٍ مفصَّلٍ من الكتاب أنّ دوران الأرض في فلكها يكتمل بعد 360 يوماً تماماً؛ حساب ذلك في الكتاب بدقةٍ متناهيةٍ عن الخطأ حتى في ثانيةٍ واحدةٍ على مدار ألف عام، وقد اطلعت على ذلك البيان الذي فصّلناه تفصيلاً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________
    avatar
    سفينة النجاة

    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 31
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    رد: ( ردّ الإمام المهديّ إلى التميمي ) النسيء هو زيادة في الكفر ..

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة في الأربعاء نوفمبر 14, 2018 3:38 am






    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com
    http://www.awaited-mahdi.com
    https://www.the-greatnews.com
    http://www.mahdi-alumma.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحةhttps://www.facebook.com/assafeena2




    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-



    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585

    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-


    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos





    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn 
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر 
    (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415


    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide : 


    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement). 

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 2:24 am