.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    حكم المهديّ المنتظَر الفصل في غُرَّة رمضان 1428..

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9619
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    حكم المهديّ المنتظَر الفصل في غُرَّة رمضان 1428..

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء أبريل 18, 2018 11:55 am


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 09 - 1428 هـ
    21 - 09 - 2007 مـ
    05:02 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    حكم المهديّ المنتظَر الفصل في غُرَّة رمضان 1428 ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين ولا أُفرّق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، ثم أمّا بعد..
    يا معشر علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم، هل إذا تَولّى عن أحدكم مجموعةٌ صمٌّ بكمٌ ثم ناداهم أحدُكم من ورائهم بأعلى صوته فهل تظنونهم بأنهم سيَسمعونه؟ والسؤال الآخر: هل إذا أحدُكم صرخ بأعلى صوتهِ لمجموعةٍ من الموتى في إحدى المقابر فهل تظنونهم سوف يسمعون نداءه؟ كلا ثم كلا لن يسمعوا نداء الداعي. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَىٰ وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاءَ إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ} صدق الله العظيم [النمل:80].

    فهل أنتم يا معشر علماء الأمّة أمواتٌ لذلك لا تسمعون داعي الحقّ؟ أم إنّكم صُمٌّ بكمٌ لا تسمعون داعي الحقّ ولا تفقهون مما يقول شيئاً؟ أم إنّكم تعلمون بأني الحقّ من ربّكم وأنتم عن الحقّ مُعرضون؟ أم إنّكم لا توقنون بحديث الله الذي أنتم به مؤمنون، فبأيّ حديثٍ بعده تؤمنون؟ أم إنّكم مؤمنون ولكنكم بآيات ربّكم لا توقنون؟ أم ما خطبكم أم ماذا دهاكم أم إنّكم في حيرةٍ من الأمر؟ أم إنَّ نُوّاب التبليغ من الذين اطّلعوا على أمري في جهاز الإنترنت العالميّ لم يُبلّغوكم شيئاً؟ أم إنّكم لا توقنون بالمهديّ المنتظَر الذي أنتم له مُنتظرون؟ أم إنّكم ترون ناصر اليمانيّ على ضلالٍ مبين؟ فلماذا أنتم صامتون عنه حتى لا يُضلّ المسلمين فتذودوا عن حياض الدين فتُجادلوا بسلطانٍ مبينٍ؟ أم إنها قد أخذتكم العزّة بالإثم نظراً لفظاظتي في الدعوة بعض الشيء لعلماء المسلمين؟ ولكني غاضبٌ على علماء المسلمين أشدّ من غضبي على الكافرين وذلك لأنّ المسلمين يؤمنون بحديث الله في القرآن العظيم والذي أجادلكم به وأجاهد الكفار بعلمه جهاداً كبيراً ومن ثم لا أجد المسلمين يؤمنون بأمري والذي كان من المفروض أن يكونوا أول السابقين بالإيمان بشأن ناصر محمد اليمانيّ وذلك لأنهم يؤمنون بالقرآن العظيم، ولكن يا أسفي على علماء الأمّة كأسفِ يعقوب على يوسف إلا أن أعيُني لن تبيّض من الحُزن عليهم ولكني كظيمٌ على المسلمين من الذين ربطوا إيمانهم بأمري بإيمان علماء مذاهبهم فإن ضلّوا ضلّوا وراءهم وإن اهتدوا حذوا حذوهم إلى الصراط المستقيم!

    ولكنكم يا معشر المسلمين من الذين اطَّلعوا على الأمر ترون علماءكم من الذين اطَّلعوا على الأمر قد التزموا بالصموت برغم أنّ المهديّ المنتظَر يحاول أن يستفزّهم لعلهم ينطقون فلا ترونهم ينطقون لكم بالفتوى في شأني، فهم لا يستطيعون أن يُكذِّبوا كلام ربّهم في القرآن العظيم ولكنهم بآيات ربّهم لا يوقنون، فهم مذبذبين لا منِّي ولا عليَّ، لا مُصدِّقين ولا مُكذِّبين، ولسوف يحملون أوزارهم وأوزار الذين يُضلّونهم بغير علمٍ بل بقول الظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً، وسوف يعلم الذين يقولون على الله ما لا يعلمون أيِّ مُنقلبٍ ينقلبون، وما أطاع أمرَ الله من قال على الله ما لا يعلم بل أطاع أمرَ الشيطان الرجيم بسبب قول الزور: ( كُلّ مُجتهدٍ مُصيب)؛ بل القول الحقّ: (لكُلّ مُجتهدٍ نصيبٌ)، أيْ نصيبٌ من العلم على قدر بحثه واجتهاده شرط أن لا يدعو النّاس لعلمه إلا بعد أن يحيطه الله بالعلم الحقّ إذا كان يخشى أن يقول على الله غير الحقّ ولا يريد غير الحقّ ولا يقول على الله ورسوله إلا الحقّ فحقٌّ على الحقِّ أن يهديه إلى الحقِّ. تصديقاً لقول الحقّ في كتابه الحقّ: {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

    ويا معشر من بلَغ رُشدَه من الأمّة الإسلاميّة ذكرهم والأُنثى وجميع علماء الأمّة نحيطكم علماً أنّه إما أن أكون على الحقّ وأدعـو إلــى صراطٍ_____مستقيم على بصيرةٍ من ربي وإما أن أكون على ضلالٍ، فتعالوا يا إخواني المسلمين لننظر سوياً هل أنا المدعو ناصر محمد اليماني مُعتصمٌ بحبل الله، فقد أمركم الله بالأمر أن تعتصموا بحبل الله جميعاً في قوله تعالى: {وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آَيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103) وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ(104) وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ(105)} [آل عمران].

    فهل يا معشر المسلمين ترونَ هذه الآية جليّة كما أراها بأنّ الله قد أمركم بالاعتصام بحبله جميعاً وأن لا تتفَرّقوا ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات وأولئك لهم عذاب عظيم؟ إذاً من أراد النجاة فعليه الاعتصام بحبل الله، وهنا يحق لكم أن تُقاطعوني سائلين: "ما هو حبل الله الذي نعتصم به ولا نكون كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البيّنات وأولئك لهم عذابٌ عظيمٌ فَدُلّنَا على حبل الله الذي أمرنا الله بالاعتصام به جميعاً وأنه إذا اعتصمنا به فقد هُدينا إلى صراطٍ__________ مستقيمٍ"، وإليكم الجواب الحقّ عن حبل الله، ألا إنه القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النّاس قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن ربّكم وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مبينا ﴿174﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مستقيماً ﴿175﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فإذا رأيتم علماءَكم تفرّقوا وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون فانظروا من الناطق بالقرآن بمنطق الحقّ ومُهيمن على علماء الأمّة بسلطان القرآن فاعتصموا بالمُعتصم بالقرآن العظيم فسيدخلكم في رحمة من ربّكم وفضلٍ ويهديكم إليه صراطاً__________مستقيماً.

    فإن رأيتم يا معشر المسلمين بأنّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن على علماء الأمّة بسلطان القرآن فأسكتهم جميعاً فقد علمتم أنّ ناصر محمد اليماني هو حقاً الناصر لمحمدٍ رسول الله والقرآن العظيم؛ اسمٌ على مُسَمّى. وإذا ألجمني علماء الأمّة فلم يحمل الاسم الخبر فلست المهديّ المُنتظَر، وإن عصيتم الأمر فسوف يعذّبكم الله عذاباً نكراً مع من أبى واستكبر ولم يعترف بأني حقاً المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر.

    وآية الظهور أن تدرك الشمس القمر ليلة غُرَّة الشهر من أشراط الساعة الكُبرى، ولم أخرج من سرداب سامراء يا معشر الشيعة الاثني عشر فقد ظهر القمر بل أصبح بدراً فاخرجوا من سرداب سامراء المظلم فلا أظنّ من كان في سردابٍ مظلمٍ أن يُشاهِد البدر ولو صار وسط السماء.

    وأما غُرَّة الصيام فلولا أنّ الشمس أدركت القمر بتوقيت مكة المكرمة لصام أهل مكة وما جاورها يوم الأربعاء، ونظراً لأنّ الشمس أدركت القمر بالتقدم فرأيتم الهلال يجري وراء الشمس من بعد فجر الهلال بالقمر في أول الشهر فقد أبطأ القمر في سرعته حتى أدركته الشمس بسبب اقتراب الكوكب العاشر، ولكن الكوكب العاشر لم يؤثر في حركة الشمس شيئاً، لذلك سوف نُبيّن لكم غُرَّة رمضان الحقّ لو لم تدرك الشمس القمر بأنها كانت الأربعاء، ولكن نظراً لأن الشمس أدركت القمر في ليلة غُرَّة الشهر فغاب الهلال وهو هلال قبل مغيب الشمس وذلك لأنه يجري وراء الشمس وهي تتقدمه إلى الشرق وهو يجري وراءها من الغرب من بعد ميلاده فلا ينبغي لكم أن تصوموا الأربعاء حتى ولو كان يوم الاربعاء هو غُرَّة الصيام تنفيذاً لأمر الله ورسوله بأن لا تصوموا حتى تُشاهدوا الهلال أو تكملوا العدّة ثلاثين يوماً، ولسوف أقدم لكم البرهان بأن غُرَّة صيام رمضان هي يوم الأربعاء من خلال حقيقة قوله تعالى: {الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ} [الرحمن:5]، ولكني أنكر على الذين صاموا الأربعاء ولم يشاهدوا الهلال حتى ولو كانت الغُرَّة الحقّ هي الأربعاء، ولكن الشمس أدركت القمر ولسوف ألجأ إلى تاريخ الجمعة ثمانية أبريل 2005 وذلك حتى أُقدم لكم البرهان عن طريق حركة الشمس والتي لم تتأثر بقدوم الكوكب العاشر شيئاً، وأما القمر فتأثر بقدوم الكوكب العاشر حتى أدركته الشمس وجرى وراءها من بعد ميلاده للشهر الجديد، وان رأيتموه يغيب الهلال قبل الشمس والشمس تغيب من بعده فذلك هو الإدراك وذلك لأنّ الشمس والقمر جميعهم يجريان من الغرب إلى الشرق، وإنما الشروق والغروب بسبب دوران الأرض حول نفسها وعلماء الأمّة يعلمون بذلك إلا الجاهلين المُنكرين دوران الأرض حول نفسها وهم قومٌ لا يعلمون وإنما نبيّنه لقومٍ يعلمون.

    ويا معشر المسلمين، إنّ اليوم الشمسي لذات الشمس في أوّل كسوف في تاريخ الدهر، والشهر الشمسي والذي حدث في ثمانية أبريل 2005 حيث كانت البداية لحركة الدهر وحساب الشهر الشمسي من تلك النقطة وفيها يأتي اليوم الأخير الشمسي فعليكم أن تحسبوا من تاريخ يوم الجمعة 8 أبريل 2005 ألف يوم بحساب أيامكم 24 ساعة ومن ثم انظروا ما اسم اليوم الأخير في الألف يوم، في يوم يستدير فيه الدهر كهيئته الأولى وذلك يوم الحجّ الأكبر أي يوم الحجّ في العيد الأكبر، تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [يوم صومكم يوم نحركم] صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وإنما ذلك لتعلموا علم اليقين بأنّ الشمس أدركت القمر فتقدمته في ليلة غُرَّة شهر رمضان 1428 فغرب الهلال وهو هلال قبل مغيب الشمس، ولولا بأنها أدركته لشاهدتم الهلال ولكان إدراك في اجتماع ولكنها أدركته وتركته وراءها يجري بتاريخ وتوقيت مكة المكرمة التوقيت العالمي في الأرض لأسرار القرآن، وحتماً سوف تعدّون بدءاً من يوم الجمعة 8 أبريل 2005 ألف يومٍ مما تعدون وآخر يومٍ في الألف هو الغرّة لشهر رمضان 1428 لولا أنها أدركت الشمس القمر في ليلة غُرَّة الصيام لكان يوم الأربعاء، وصدق محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في قوله: [يوم صومكم يوم نحركم].

    أخوكم الإمام الناصر لمحمد رسول الله والقرآن العظيم الهادي إلى الصراط المستقيم؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9619
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المزيد من التوضيح حول يوم 8 أبريل 2005 ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء أبريل 18, 2018 11:57 am

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 09 - 1428 هـ
    22 - 09 -2007 مـ
    12:28 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    المزيد من التوضيح حول يوم 8 أبريل 2005 ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، ثم أمّا بعد..
    إخواني الباحثين عن الحقيقة، إنّه كما علّمناكم من قبل بأنّ يوم الجمعة ثمانية من أبريل 2005 دخل اليوم الشّمسي الأخير بالنسبة للسنة الشّمسيّة، وقد علّمناكم من قبل كم طول اليوم الشّمسي في ذات الشمس أنّه يعدل ألف يومٍ أرضيٍّ، فعليكم أن تحسبوا من يوم الجمعة ثمانية من أبريل 2005 ألف يومٍ أرضيٍّ مما تعدّون بأيامكم 24 ساعة ثم تنظروا اليوم الأخير المُكمل للألف يوم، وذلك هو غُرَّة شهر رمضان 1428، تصديقاً لحديث رسول الله: [يوم صومكم يوم نحركم]، بمعنى أنّ نهاية اليوم الشّمسي لا بُدّ له أن يوافق اليوم الأخير ليوم العيد الأكبر في الحجّ أي يوم النحر، وبناء على حديث رسول الله صلّى الله عليه وسلم: [يوم صومكم يوم نحركم]، ولا أقصد بأنّ إغلاق الألف يوم سوف يكون في غُرَّة رمضان 1428 بل سوف يوافق يوم النحر، وإنما من خلال تحديد يوم النَّحر سوف يتبيّن لكم غُرَّة رمضان 1428 تصديقاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [يوم صومكم يوم نحركم]، فتعالوا نتابع سويّاً حقيقة يوم الجمعة 8 إبريل 2005 .

    وبما أنّ ذلك اليوم كان في يوم ميلاد هلال صفر الأصفار 1426 يوم الجمعة، فمن يوم ميلاد هلال صفر 1426 إلى يوم ميلاد هلال صفر 1427 سنة كاملة، وكذلك من يوم ميلاد هلال صفر 1427 إلى يوم ميلاد صفر 1428 سنة كاملة، ثم إلى يوم الحجّ في العيد الأكبر 1428 هي تسعة أشهر وعشرة أيام بالتمام والكمال، أي أصبح الناتج من يوم الجمعة 8 أبريل 2005 الموافق يوم ميلاد هلال صفر 1426 إلى يوم النَّحر في الحجّ 1428 هو سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام وذلك طول اليوم الشّمسي الأخير في السّنة الشّمسيّة يعدل بحسب أيامكم سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام، بمعنى أن الفترة صارت ألف يومٍ أرضيٍّ منذ ميلاد صفر 1426 والذي كان فيه تاريخ 8 أبريل 2005 إلى تاريخ يوم الحجّ في العيد الأكبر 1428 وفي ذلك اليوم يستدير الدهر كما بيّن لكم محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في خطابه يوم الحجّ الأكبر يوم النَّحر، فلا تحسبوا بحساب التاريخ الإفرنجي وإنما انظروا ماذا يوافق يوم الجمعة ثمانية ابريل بحساب التاريخ الهجريّ أي القمريّ وذلك لأنّ نهاية اليوم سوف تكون بحساب التاريخ الإسلاميّ 1428 يوم الحجّ في الحجّ في العيد الأكبر يوم النحر، حتى إذا تبيّن لكم ما هو اليوم الذي يأتي فيه العيد الأكبر ومن خلاله تعلمون حقيقة غُرَّة رمضان 1428 بأنها حقاً كانت ليلة الأربعاء ليلة الصيام لولا أنّ الشمس أدركت القمر فتقدمته لرأيتم الهلال ليلة الأربعاء وصُمتم يوم الأربعاء، ولا أقصد أنّ الذين صاموا الأربعاء من الذين لم يشاهدوا الهلال بأنهم على حقٍّ فليسوا كذلك، وذلك لأنّ الصيام مربوطٌ برؤية الشهر وليس بيوم ميلاد فجر القمر. وجميع الذين صاموا الخميس على حقٍّ حتى لو لم يصوموا غير ثمانية وعشرين يوماً وذلك لأنهم التزموا بالأمر في شأن الصيام فلا يصومون حتى يشاهدوا الهلال أو يكملون العدّة وقد أكملوا العدّة، ومن شهد منكم الشهر فليصمه.

    وإنما أريد أن أوضح لكم حقيقة بأنّ الشمس أدركت القمر وليس إدراك الاجتماع؛ بل تقدمته شرقاً وهو يجري وراءها وكان الهلال غربي الشمس على غير المُعتاد، وكان المعتاد أن يكون الهلال شرقي الشمس فيولد وينفصل عنها شرقاً، ولا ينبغي أن يكون موقع الهلال غربيَّ الشمس منذ بدء حركة الدهر بالشمس والقمر حتى يأتي أحد شروط الساعة الكبرى فيتمّ السبق للشمس فتتقدم الهلال شرقاً والهلال يكون غربيَّ الشمس فيجري وراءها من بعد ميلاده وجميعهن يجريان من الغرب إلى الشرق كما تعلمون. فعلمتم بأنّ الهلال غاب قبل مغيب الشمس بمعنى أنها تقدمته بلا شكٍّ أو ريبٍ من بعد ميلاده ولولا أنّ الشمس سبقت القمر ليلة الأربعاء بعد مغيب شمس الثلاثاء شعبان 1428 لشاهدتم الهلال لو كان مغيبه من بعدها بأربع دقائق كما تعلمون بتوقيت مكة المكرمة، ولكن الهلال غاب قبل الشمس بأربع دقائق برغم أنه قد ولد فجر الهلال القمريّ، فكيف ذلك يا معشر علماء الفلك والشريعة؟ وأنتم تعلمون بأنه منذ أن خلق السماوات والأرض لا ينبغي للشمس أن تتقدم الهلال فتكون إلى الشرق منه من بعد ميلاده؛ بل يولد الهلال وينفصل عنها شرقاً والشمس تكون غربي الهلال فهذا هو الوضع الفلكي السائد والمعروف لدى علماء الأمّة منذ الأزل البعيد برغم أنهم قالوا بأنّ الهلال لشهر رمضان 1427 سوف يغيب قبل مغيب الشمس بدقيقةٍ واحدةٍ، ولكنكم شاهدتم الهلال بعد مغيب شمس الجمعة برغم عمره القصير، ويسمى ذلك اجتماع الشمس بالقمر وهو هلال، وبرغم أنّ وضع هلال رمضان 1428 كان نفس وضع هلال رمضان 1427 فلو غاب من بعدها بأربع دقائق لشاهدتموه كما شاهدتم هلال رمضان 1427 الذي غاب من بعد الشمس بدقيقةٍ واحدةٍ بتوقيت مكة المُكرمة، إذاً لو غاب من بعد الشمس في يوم ميلاد هلال رمضان 1428 بأربع دقائق لكانت مشاهدة الهلال مضمونة من لدى علماء الشريعة بالرؤية ولكنها أدركته وتقدمته فهل فهمتم الخبر أم نزيدكم توضيحاً؟

    وأما يوم النَّحر فلا بُدّ له أن يكون يوم الأربعاء وذلك لأنّ غُرَّة رمضان هي الأربعاء لولا حدوث الإدراك والسبق الحقيقي للشمس والحكم بيننا يوم الحجّ الأكبر بإذن الله ذلك لأنّه حتماً سوف يكون يوم الأربعاء آخر يوم في الألف يوم منذ تاريخ ثمانية أبريل 2005 الموافق يوم ميلاد هلال صفر 1426 للهجرة، فهل فهمتم الخبر أم نزيدكم توضيحاً أكثر؟

    والسلام على من اتبع المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.
    ______________
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9619
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا معشر علماء الفلك والشريعة، هل تبيَّن لكم بأن الشّمس أدركت القمر آية المهدي المنتظر؟

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء أبريل 18, 2018 12:00 pm


    - 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 04 - 1431 هـ
    18 - 03 - 2010 مـ
    10:25 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ


    يا معشر علماء الفلك والشريعة، هل تبيَّن لكم بأنّ الشّمس أدركت القمر آية المهديّ المنتظَر ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطَّهر الإمام ناصر محمد اليماني، إلى جميع علماء الفلك وإلى جميع علماء الشريعة.
    والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط_______________ المستقيم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني واعترف بآية التصديق قبل الظهور بأنها حقاً أدركت الشّمس القمر في ليلة الصيام في أول الشهر في ليلة الأربعاء، ولولا الإدراك والسبق لشاهدتم الهلال بعد مغيب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء ليلة الصيام رمضان 1428، ولكني المهديّ المنتظَر أُذَكِّرُ وأكررُ بأنّي لا أقصد بأنّ صيام الرئيس معمر ومن صام معه على حقّ؛ بل كانوا على باطلٍ بصيامهم يوم الأربعاء برغم إني أعترف بأنّ الأربعاء هو أوّل شهر رمضان المبارك 1428 ولكنّ الشّمس أدركت القمر في أوّل الشهر فتقدمته وهو هلال في ليلة الأربعاء غُرَّة الصيام، ولكن الهلال لم يكن كعادته أي يتقدم الشّمس من بعد ميلاده؛ بل سبقته الشّمس وهو يجري وراءها في ليلة الأربعاء غُرَّة الصيام، إذاً لا ينبغي لك يا معمر القذافي أن تُشاهد الهلال بعد مغيب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء نظراً لأنّ الشّمس أدركت القمر فتقدمته بالمرة، ولو كان إدراكٌ في اجتماعٍ لشاهدتم الهلال بعد مغيب شمس الثلاثاء ليلة الأربعاء ولكان ذلك إدراك في اجتماع يعنى أنها أدركته بسبب ميلاد فجره قبل الاجتماع وهي كانت في هذه اللحظة متقدمةً للهلال نظراً لأن ميلاده تمّ قبل الاجتماع بها ثم يلحق بها القمر فتجتمع به وقد هو هلال، وهذا يُسمى إدراك ثم اجتماع كما حدث في رمضان 1426، وكذلك في رمضان 1427، وكذلك في شهر ذي الحجّة 1427، وكذلك هذه الليلة المُباركة ليلة الجمعة ليلة العيد ليلة غُرَّة شوال 1428، وتلك الآيات الأربع جميعها إدراكٌ في اجتماع، بمعنى أنه يولد قبل الاجتماع بها فتتقدمه بادئ الرأي ومن ثم يلحقها فيجتمع بها فترون الهلال برغم عمره القصير جداً بحيث يكون ذلك مُستحيلاً من قبل من قِبَلِ جميع علماء الفلك والشريعة من قَبْلِ أن يتفاجَأوا برؤية الهلال كما حدث في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة تاريخ صدور خطابنا هذا لدحض حُججهم بالحقّ بالعلم والمنطق الحقّ من القرآن العظيم على الواقع الحقيقي، وذلك لأن جميع علماء الفلك يعلمون علم اليقين بأنه مُستحيل علمياً رؤية الهلال ليلة الجمعة نظراً لعمره القصير، لذلك أعلنوا للناس عبر الإنترنت العالميّة بأنّ ليلة الجمعة هي المُكملة لشهر رمضان 1428 ثلاثون يوماً ثم يكون السبت عيد الفطر المبارك نظراً لأنهم يعلمون بأنّ رؤية الهلال ليلة الجمعة مُستحيل علمياً بالعلم والمنطق الفيزيائيّ الفلكيّ نظراً لعمر الهلال القصير.

    ولكن يا معشر الأنصار والمُصدقين، لو صحَّت التقارير العلميّة الفيزيائيّة من علماء الفلك والشريعة بأنّ الجمعة مكملةٌ لشهر رمضان ثلاثون يوماً إذاً لأصبح المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني غير صادقٍ في آية التصديق بأنّ الشّمس أدركت القمر لأنني قلت لكم بأن الشّمس أدركت القمر في ليلة الأربعاء ليلة الصيام بعد مغيب شمس الثلاثاء وقلت لكم بأن ليلة الأربعاء ليلة غُرَّة الصيام لشهر رمضان 1428 ولكن الشّمس أدركت القمر فتقدمته في ليلة غُرَّة الصيام لذلك لم تستطيعوا مشاهدة الهلال برغم إنّكم في ليلة غُرَّة الصيام الحقّ، ولو لم يكن ناصر محمد اليماني صادقاً لكانت الجمعة مكملةً لشهر رمضان 1428 كما ينتظر علماء الفلك والشريعة إذاً لأصبح ناصر محمد اليماني غير صادق لأنّ شهر رمضان 1428 أصبح على حساب ناصر اليماني واحداً وثلاثين يوماً لأني أقول بأن الشّمس أدركت القمر في ليلة غُرَّة الصيام ليلة الأربعاء في أول شهر رمضان 1428، وأنا أعترف بأن شهر رمضان 1428 صيامه ثلاثين يوماً بلا شكٍّ أو ريبٍ وذلك لأنّ غرّته الحقّ هي يوم الأربعاء، ولكن الشّمس أدركت القمر في ليلة الغرّة فكيف يشاهدون الهلال وهو غاب قبل الشّمس برغم أنه قد تمَّ ميلاده؟ ولكنه لا ينبغي لشهر رمضان 1428 أن تزيد أيامه عن ثلاثين يوماً فتصومون الجمعة فيصبح شهر رمضان 1428 واحداً وثلاثين يوماً حسب حكم الإمام ناصر محمد اليماني وذلك لأنه سبق وأن كتب الحكم الحقّ بين علماء الأمّة في شأن غُرَّة رمضان 1428 وقلت أنها الأربعاء كان بداية شهر الصيام ولكن الشّمس أدركت القمر في ليلة الصيام بأول شهر رمضان المبارك 1428 فغاب وهو يجري وراء الشّمس وهي غابت من بعد مغيب الهلال فكان يجري وراءها وهو هلال في غُرَّة الشهر الكريم لرمضان 1428، وبما أن غُرَّة الصيام كانت هي يوم الأربعاء إذاً تسعة وعشرون من رمضان كان الأربعاء وثلاثون رمضان كان يوم الخميس فأصبحت الجمعة هي أول أيام عيد الفطر السعيد المُبارك لعام 1428 وغرة شهر شوال 1428.

    إذاً لقد حكمت بينكم بالحقّ في شأن غُرَّة رمضان 1428 وأنها أدركت الشّمس القمر في ليلة غُرَّة الصيام ليلة الأربعاء 1428، ولكن حتى يكون حكم ناصر محمد اليماني هو الحقّ بأن الشّمس حقاً أدركت القمر في ليلة الصيام فلا بُدّ أن تدرك الشّمس القمر مرةً أخرى في هلال شوال 1428، وتلك آية كونيّة أخرى من آيات ربّكم في الأفاق للتصديق بشأن المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني وذلك حتى يتبيّن لعلماء الفلك والشريعة بأنه حقاً أدركت الشّمس القمر وأنّ يوم الخميس هو أصلاً ثلاثون رمضان 1428 والجمعة هي غُرَّة شهر شوال 1428 وأول أيام العيد السعيد، ولكن الشّمس وحتى يكون ناصر اليماني صادق فلا بُدّ للشمس أن تدرك القمر فتجتمع به وقد هو هلال في شهر شوال 1428 ليلة غُرَّة شهر شوال الجمعة المباركة بعد مغيب شمس الخميس فتجتمع به وقد هو هلال، لذلك رأيتم الهلال يا معشر علماء الفلك والشريعة بل تفاجأتم برؤيته لأنكم تعلمون بأنه كان ذلك مُستحيلاً علميّاً وفيزيائيّاً وتقاريركم على ذلك من الشاهدين والبرهان المبين، وإليكم تقارير علماء الفلك من قبل المفاجأة برؤية هلال شوال 1428:

    منتديات الطرف > المنتديات العامة > منتدى الديرة
    ظروف رؤية هلال شوال 1428 07-10-2007, 04:16 Pm رقم المشاركة : 1
    العزة لله
    طرفاوي جديد
    ظروف رؤية هلال شوال 1428 ارجو التثبيت
    ---------------------------------------------------------------
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    التقرير بالأسفل لا يمثل ولا يعبر عن رأي جمعية الفلك بالقطيف
    توقع رؤية هلال شهر شوال لعام 1428هـ
    حسب أفق مملكة البحرين

    القمر الجديد(ولادة الهلال)

    يكون اقتران الشمس بالقمر ( ولادة الهلال فلكيا) يوم الخميس 11-9-2007 عند الساعة 8:01 صباحا بتوقيت مملكة البحرين (5:01 فجرا بالتوقيت العالمي)

    تنبؤات التقاويم وآراء الفلكيين وخبراء الرؤية:
    1- تقويم ام القرى:

    يتنبأ التقويم بان يوم السبت 13-10-2007 اول ايام عيد الفطر السعيد لمكث الهلال لمدة 33 دقيقة بعد غروب الشمس بافق مكة المكرمة و لغروبه قبل غروب الشمس ليلة الجمعة فاستحالة رؤيته .

    (عبد الله بن سليمان المنيع(عضو لجنة تقويم أم القرى) :يولد هلال شهر شوال عند الساعة الثامنة ودقيقة واحدة من صباح يوم الخميس الموافق 29 رمضان ويغرب مساء هذا اليوم الخميس عند الساعة الخامسة وتسع وخمسين دقيقة وتغرب الشمس بعده الساعة السادسة أي بعد غروب الهلال بدقيقة واحدة، حيث تمكث الشمس بعد غروبه دقيقة واحدة ثم تغرب وذلك حسب توقيت مكة المكرمة. وهذه الظاهرة اللافتة للنظر - ولادة الهلال قبل غروب الشمس وغروبه قبلها - مثل ظاهرة هلال رمضان وهي نتيجة لاشتراط علماء الفلك لدخول الشهر ولادته قبل غروب الشمس وغروبها قبله.

    وبهذا يكون يوم الجمعة الموافق 30 رمضان آخر يوم من أيام شهر رمضان إكمالاً لثلاثين يوماً ويكون يوم السبت الموافق 13-10-2007م هو أول يوم من أيام شوال وهو يوم عيد الفطر المبارك. وهذا كله باعتبار الحساب الفلكي، أما الحساب الشرعي فيثبت بالرؤية الشرعية المستكملة لشروط صحتها والله أعلم. )

    2- التقويم الإسلامي* ‬الموحد* لمنظمة المؤتمر الإسلامي:
    يتنبأ التقويم بان يوم السبت 13-10-2007 اول ايام شهر شوال و عيد الفطر السعيد لمكث الهلال لمدة 33 دقيقة بعد غروب الشمس بافق مكة المكرمة و لغروبه قبل غروب الشمس ليلة الجمعة فاستحالة رؤيته .

    3- تقويم الهادي:
    يتنبأ التقويم بان يوم السبت 13-10-2007 اول ايام عيد الفطر السعيد لمكث الهلال بالمنطقة لمدة تزيد عن 30 دقيقة بعد غروب الشمس وامكانية رؤية الهلال وان كانت الرؤية حرجة.

    4- البروفيسور يالوب:
    ليلة الجمعة: رؤية الهلال ليلة الجمعة بالمنطقة مستحيلة علميا وعمليا لغروب الهلال قبل غروب الشمس فلا يمكن رؤية الهلال فيها ولكن تكون رؤية الهلال ليلة الجمعة ممكنة بالتلسكوبات و المناظير ابتداء من وسط و جنوب القارة الأمريكية الجنوبية وعند صفاء الجو قد يرى الهلال بالعين المجردة عند سواحل تشيلي الغربية.
    ليلة السبت :تبدأ امكانية رؤية الهلال باستخدام المناظير والتلسكوبات فقط من جنوب ايران و العراق و المملكة العربية السعودية وشمال القارة الأفريقية وجنوب الولايات المتحدة الأمريكية وقد يرى بالعين المجردة عند صفاء الجو في سلطنة عمان و اليمن و وسط القارة الأفريقية ويمكن رؤية الهلال بسهولة بالعين المجردة ابتداء من نيوزلندا و استراليا و دول شرق آسيا ووسط وغرب و جنوب القارة الأفريقية و امريكا الوسطى و امريكا الجنوبية
    ليلة الأحد:تكون رؤية الهلال ليلة الجمعة ممكنة بالعين المجردة بسهولة في جميع انحاء العالم عدا المناطق الشمالية لقارة آسيا.

    5- مرصد جنوب افريقيا:
    ليلة الجمعة: رؤية الهلال ليلة الجمعة بالمنطقة مستحيلة علميا وعمليا لغروب الهلال قبل غروب الشمس فلا يمكن رؤية الهلال فيها ولكن تكون رؤية الهلال ليلة الجمعة ممكنة بالتلسكوبات و المناظير فقط ابتداء من وسط و جنوب القارة الأمريكية الجنوبية .

    6- الدكتور محمد عودة:
    ليلة الجمعة: رؤية الهلال ليلة الجمعة بالمنطقة مستحيلة علميا وعمليا لغروب الهلال قبل غروب الشمس فلا يمكن رؤية الهلال فيها ولكن تكون رؤية الهلال ليلة الجمعة ممكنة بالتلسكوبات و المناظير ابتداء من القارة الأمريكية الجنوبية وعند صفاء الجو قد يرى الهلال بالعين المجردة في جنوب القارة و عند سواحل تشيلي الغربية.
    ليلة السبت :تبدأ امكانية رؤية الهلال باستخدام المناظير والتلسكوبات فقط من جنوب تركيا و العراق و ايران وشمال المملكة العربية السعودية و جنوب اوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية وقد يرى بالعين المجردة عند صفاء الجو في وسط المملكة العربية السعودية و سلطنة عمان و اليمن و وسط القارة الأفريقية ويمكن رؤية الهلال بسهولة بالعين المجردة ابتداء من نيوزلندا و استراليا و دول شرق آسيا ووسط وغرب و جنوب القارة الأفريقية و امريكا الوسطى و امريكا الجنوبية

    7- جمعية الفلك بالقطيف:
    تستحيل رؤية الهلال بعد غروب شمس يوم الخميس 28 رمضان 1428 حسب تقويم الجمعية (11 أكتوبر 2007م) حتى عند توفر الظروف الجوية المناسبة لأن القمر يغرب قبل غروب الشمس بثلاث دقائق من أفق المنطقة فلا يمكن رؤية الهلال.
    وأما في يوم الجمعة ليلة السبت فيمكن اعتبار رؤية هلال شهر شوال لهذا العام 1428هـ حرجة بالعين المجردة عند غروب يوم الجمعة 29 رمضان 1428 حسب تقويم الجمعية (12 أكتوبر 2007م) حتى عند توفر الظروف الجوية المناسبة ولكنها غير مستبعدة وخصوصاُ عند استخدام المناظير والأدوات البصرية المساعدة. ويعود السبب في ذلك إلى مقدار المكث القصير الذي يمكثه القمر بعد غروب الشمس حيث يتراوح مكث الهلال بين 30 - 35 دقيقة فقط. هذا بالرغم من أن عمر القمر الفلكي يبلغ أكثر من 33 ساعة عند الغروب. . لذلك يمكن القول إن إمكانية رؤيته من عدمها لايمكن تأكيدها بالعين المجردة. نعم يمكن القول إن احتمالية الرؤية ممكنة وغير مستبعدة عند توفر الظروف الجوية المناسبة حسب المعايير الفلكية للجمعية .(المعايير الفلكية لرؤية الهلال ) ولكنها غير مؤكدة. وأما إمكانية رؤية الهلال بالعين المجردة بسهولة فإنها تكون أفضل في نصف الكرة الجنوبي لذلك هي تبدأ من مناطق شرق قارة أستراليا في هذا اليوم.
    وعليه يكون يوم الأحد 14-10-2007 اول ايام شهر شوال حسب تقويم الجمعية.

    8- الدكتور وهيب الناصر:
    اكد الناصر انه وفق التقويم الاسلامي ‬الموحد الذي ‬اتفق عليه في ‬جدة عام 1998 ‬فإن الأول من شوال (‬عيد الفطر المبارك) ‬سيكون بإذن الله ‬يوم السبت 13 ‬اكتوبر نظرا لأن ولادة الهلال ستكون ‬في ‬يوم الخميس 11‬اكتوبر في ‬الساعة 8:02 ‬صباحا ولكنه في ‬هذا اليوم‬يغرب الهلال قبل الغروب الشمس في‬مكة بحوالي ‬دقيقة بينما ستكون رؤيته بعد ‬غروب بحوالي35 ‬دقيقة في مساء الجمعة 12 ‬اكتوبر.
    يوم الخميس ليلة الجمعة 11-10-2007 :

    1- غروب الشمس: 5:15 مساء.
    2- غروب الهلال: الساعة 5:10 مساء.
    3- مدة مكوث الهلال بعد غروب الشمس: ( 4- ) دقيقة اي يغرب قبل غروب الشمس باربع دقائق.
    4- عمر الهلال: 9 ساعات و 14 دقيقةلحظة غروب الشمس.
    5- ارتفاع الهلال: 0.5 ْ درجة تحت الأفق.
    6- زاوية الهلال مع الشمس: 5.4 ْ درجة قوسية تحت الأفق.
    7- شدة اضاءة القمر: 00.24 %

    النتيجة: تكون رؤية الهلال بالمنطقة مستحيلة وغير ممكنة عمليا لغروب الهلال قبل غروب الشمس
    حيث يغرب الهلال قبل غروب الشمس بافق المنطقة و قبل دقيقة بافق مكة المكرمة .
    لكن يبدا مكث الهلال بعد غروب الشمس ابتدا من اليمن (دقيقة واحدة) و السودان ( 3 دقائق) مرورا بجنوب افريقيا ( 22 دقيقة ) وتزيد مدة مكث الهلال ليلة الجمعة بعد غروب الشمس بقارة امريكا الجنوبية حيث يمكن رؤيته باستخدام التلسكوبات و المناظير حيث يمكث بالبرازيل مدة 26 دقيقة و بالأرجنتين مدة 38 دقيقة و تشيلي مدة 40 دقيقة و السواحل الغربية لتشيلي مدة 42 دقيقة و تكون رؤيته ممكنة بالعين المجردة في جنوب تشيلي و السواحل الغربية عند صفا الجو.

    يكون يوم الجمعة اول ايام عيد الفطر السعيد بالنسبة للآتي:
    1- كل من يعتمد على تو لد الهلال في اثبات بداية الأشهر القمرية (ليبيا)
    2- لمن يعتمد الحساب الفلكي بتولد الهلال مع امكانية الرؤية وباشتراط إمكانية رؤية الهلال في أي منطقة من العالم تشترك معنا بجزء من الليل في ثبوت بداية الأشهر القمرية (المرجع الديني آية الله السيد محمد حسين فضل الله دام ظله )
    3- لمن لا يشترط من الفقهاء والعلماء بوحدة الأفق بشرط تمكن الراصدين من رؤية الهلال بالعين المجردة في جنوب القارة الأفريقية رغم صعوبة الرؤية هناك و قارة امريكا الجنوبية.
    4- المملكة العربية السعودية باعتبار ان الهلال قد ولد يوم الخميس و اغلب الدول العربية والاسلامية المعتمدة على السعودية في اثبات الهلال.(المعلوم أن المملكة العربية السعودية تعتمد قبول الشهادة للرؤية حتى ولو كانت الرؤية مخالفة لكافة الحسابات الفلكية في كل مراصد العالم، فلو تقدم شخص رأى الهلال في مساء الجمعة فسيتم اعتبار الجمعة 12-10-2007 اول ايام شهر شوال)
    5- لمن يرى من تطوق الهلال دليل على ان الليلة السابقة هي الليلة الأولى حيث سيتطوق الهلال بسهولة ليلة السبت في مناطق جنوب الكرة الأرضية (استراليا + جنوب شرق آسيا + وسط و جنوب افريقيا + امريكا الجنوبية )

    يوم الجمعة ليلة السبت 12-10-2007 :
    1- غروب الشمس: 5:14 مساء.
    2- غروب الهلال: الساعة 5:41 مساء.
    3- مدة مكوث الهلال بعد غروب الشمس: 28 دقيقة.
    4- عمر الهلال: 33 ساعة و13 دقيقة لحظة غروب الشمس.
    5- ارتفاع الهلال: 5.42 ْ درجة فوق الأفق.
    6- زاوية الهلال مع الشمس: 15.9 ْ درجة قوسية فوق الأفق.
    7- شدة اضاءة القمر: 1.87 %

    النتيجة:
    خصائص الهلال تجعل من امكانية رؤية الهلال بالمنطقة حرجة بالعين المجردة خصوصا كلما اتجهنا شمال شبه الجزيرة العريبة حيث تتطلب رؤية الهلال استخدام التلسكوبات و المناظير و عند صفاء الجو و تحت ظروف طقس مناسبة قد يرى الهلال بسلطنة عمان و اليمن باعين المجردة و وتبدأامكانية رؤية الهلال بسهولة بالعين المجردة من مناطق جنوب الكرة الأرضية حيث يرى الهلال بسهولة في هذه المناطق وتطوق الهلال وارد بقوة في المناطق الجنوبية ابتدا من استراليا وجنوب شرق آسيا و افريقيا و امريكا الوسطى و الجنوبية.

    يكون يوم السبت اول ايام شهر شوال وعيد الفطر السعيد بالنسبة للآتي:
    1- لمن يعتمد الرؤية الحسية سواء بالعين المجردة أو بالعين المسلحة في ثبوت بداية الأشهر القمرية (الإمام المرجع آية الله السيد علي الخامنائي دام ظله) حيث يمكن رؤية الهلال باستخدام التلسكوبات و المناظير في الجمهورية الاسلامية الايرانية.
    2- اغلب الدول الاسلامية و العربية .
    3-لمن اكمل عدة شهر رمضان يوم الجمعة باعتبار يوم الخميس اول ايام شهر رمضان.

    يوم السبت ليلة الأحد 13-10-2007 :
    1- غروب الشمس: 5:13 مساء.
    2- غروب الهلال: الساعة 6:15 مساء.
    3- مدة مكوث الهلال بعد غروب الشمس: ساعة و ثلاث دقائق.
    4- عمر الهلال: 57 ساعة و12 دقيقة لحظة غروب الشمس.
    5- ارتفاع الهلال: 12.12 ْ درجة فوق الأفق.
    6- زاوية الهلال مع الشمس: 26.2 ْ درجة قوسية فوق الأفق.
    7- شدة اضاءة القمر: 5.22%

    النتيجة:
    خصائص الهلال تجعل من امكانية رؤية الهلال بالمنطقة واغلب مناطق العالم سهلة بالعين المجردة و تطوق الهلال وارد بالمنطقة عند صفاء الجو.
    يكون يوم الأحد اول ايام شهر شوال وعيد الفطر السعيد بالنسبة للآتي:
    1- لمن يعتمد الرؤية الحسية بالعين المجردة في ثبوت بداية الأشهر القمرية ( المرجع آية الله السيد علي السيستاني دام ظله واغلب المراجع و الفقهاء ) حيث يمكن رؤية الهلال بسهولة بالعين المجردة .
    2-لمن اكمل عدة شهر رمضان يوم السبت باعتبار يوم الجمعة اول ايام شهر رمضان.
    وعيدكم مبارك
    منقول

    أخوكم المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني، فهل أنتم مؤمنون؟
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9619
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أدركت الشّمس القمر ثم اجتمعت به وقد هو هلال في شهر شوال، فهل من مدَّكر؟

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء أبريل 18, 2018 12:02 pm




    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 04 -1431 هـ
    18 - 03 - 2010 مـ
    10:26 مساءً
    ــــــــــــــــــــ


    أدركت الشّمس القمر ثم اجتمعت به وقد هو هلال في شهر شوال، فهل من مدَّكر ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من العبد الصغير الحقير بين يدي ربّه العليّ القدير المؤيّد له بالتصديق لآية الظهور للمهديّ الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني إلى جميع علماء الفلك والشريعة وجميع الأمّة الإسلاميّة، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وتقبل الله صيامكم وقيامكم وغفر الله ذنوبكم برحمته وأراكم الحقّ حقاً ورزقكم اتباعه وأراكم الباطل باطلاً ورزقكم اجتنابه وأيَّدكم بنور الفرقان لتميِّزوا به بين الباطل والحقّ لبيان القرآن، وأعزّكم ونصركم على عدوّكم وأتمَّ لكم نوركم وشرح صدوركم بنور الإسلام فتكونون على نورٍ من ربّكم، ومن ابتغى غير الإسلام ديناً فلن يقبل منه وهو في الآخرة لمن الخاسرين يوم لا يخزي الله المؤمنين؛ نورُهم يسعى بين أيديهم ومن لم يجعل الله لهُ نوراً فما له من نورٍ، وترون الذين كذّبوا بالنور المبين يوم القيامة وجوههم مسودّة كأنما أغشيت وجوههم قطعاً من الليل مظلماً ومن لم يجعل الله لهُ نوراً فما له من نورٍ، ثم أمّا بعد..

    يا معشر علماء الفلك والشريعة، اتقوا الله حقّ تقاته ولا تكتموا الحقّ وأنتم تعلمون، إنما جئتُكم بالبيان الحقّ للقرآن العظيم على الواقع الحقيقي. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105].

    إذاً لا يفقه خطابات المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني في شأن إدراك الشّمس القمر يا معشر البشر غير الذين أحاطهم الله بعلوم الفلك. تصديقاً لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ} صدق الله العظيم [فصلت:53]، فهل تبيّن لكم أنه الحقّ من ربّكم وأنه حقاً أدركت الشّمس القمر يا معشر البشر وأنتم في غفلةٍ معرضون عن المهديّ المنتظَر الحقّ الذي يخاطبكم قبل الظهور للمبايعة عبر هذا الجهاز الموسوعة العالميّة نعمة من الله كبرى من أجل عبده ليخاطبكم؟ لذلك أحاطكم بعلمه ليتسنى له الحوار من مكانٍ خفيٍّ قبل الظهور بالعلم والمنطق حتى إذا اعترف أولو العلم منكم بالحقّ والتصديق يظهر لكم المهديّ المنتظَر عند البيت العتيق للمبايعة مباشرةً وليس للحوار؛ بل الحوار يتمّ على قَدَرٍ من ربّكم كما هو الآن عبر الإنترنت العالميّة، وأقسم لكم بالله العلي العظيم ما فعلتُ الحوارَ عبر الإنترنت عن أمري من ذات نفسي؛ بل بوحيٍ من الله تعالى رأيت أن أكتب لكم العلم وأجاهدكم بالقرآن بدعوة الحوار جهاداً كبيراً عبر الإنترنت العالميّة والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، حتى إذا اعترفتم بالحقّ المقنع بالعلم والمنطق المصدق للقرآن العظيم فأعلنتم التصديق فمن ثم أظهر لكم عند البيت العتيق للمبايعة تصديقاً لحديث الله وحديث رسوله - صلى الله عليه وآله وسلم - بأنّ المهديّ المنتظَر يظهر لكم عند الركن اليماني بين الركن والمقام للمبايعة بمعنى إن الحوار تمّ من قبل الظهور يا أولي الألباب المُصدقين لمن آتاه الله علم الكتاب.

    وقد أيّدني الله مرةً أخرى بأن أدركت الشّمس القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في شهر شوال 1428 ليلة الجمعة المباركة فتمت لحظة ميلاد هلال شوال قبل أن يُقابل الشّمس بكثيرٍ وكان عمر الهلال كبيراً؛ بل اجتمعت به وقد هو هلال، ثم رأيتم هلال شوال 1428 وذلك لأنّ الهلال ولد قبل اجتماع الشّمس والقمر فكان في حالة الإدراك، فهو يجري وراءها وهو هلال ولكنه اجتمع به في ضُحى الخميس وقد هو هلال لذلك تسَنّت لكم رؤية الهلال بعد مغيب شمس الخميس، ولو كانت لحظة ميلاد الهلال كما كنتم تنتظرون في ضُحى الخميس لكان حقاً لم يُرَ الهلال بعد مغيب شمس الخميس نظراً لعمره القصير ولكن لحظة الميلاد كانت قبل الموعد المنتظَر الذي كنتم تنتظرون ثم اجتمعت به وقد هو هلال في ضحى الخميس لذلك تسنّت لكم رؤية الهلال يا علماء الشريعة والرؤية بعد مغيب شمس الخميس ودخول ليلة الجمعة غُرَّة شوال 1428 وأول أيام عيد الفطر المُبارك، فقد بينتُ لكم السبب من قبل بأنّ ذلك هو الإدراك والاجتماع؛ بل كان ذلك نفس وضع الإدراك والاجتماع لهلال رمضان 1427 بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت غُرَّة رمضان 1427 فهل تذكرون؟ وكنتم تنتظرون الهلال يغيب قبل مغيب شمس الجمعة بدقيقةٍ واحدةٍ فإذا أنتم تفاجأتم برؤيته نظراً لأنّ الشّمس اجتمعت بالقمر وقد هو هلال، وكذلك كان تفاجؤكم برؤية الهلال في رمضان 1426 بعد مغيب شمس يوم الإثنين ليلة غُرَّة رمضان 1426 فهل تذكرون؟ رغم أنّ جميع علماء الفلك كانوا يستحيلون ذلك علميّاً وقد أفتيناكم كثيراً لماذا رأيتم الهلال، وذلك لأنّ الهلال تمت لحظة ميلاده قبل الاجتماع وهنا يكون في حالة إدراك بمعنى إن الشّمس تجري وكذلك القمر يجري بعدها برغم بزوغ فجره ثم يدركها فتجتمع به وقد هو هلال ولذلك السبب الحقّ تسنّت لكم رؤيته، وكانت مفاجأةً عجيبةً عند أهل العلم والمنطق الذين يعلمون بأن الشّمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فيسبق الميلاد الاجتماع؛ بل يعلمون أنه يعود إلى العرجون القديم محاقاً مظلماً كما كان من قبل فيجتمع بالشّمس فيقابلها وهو مظلم وجهه كُلياً ثم يولد فجر الشهر الجديد وينفصل الهلال الجديد شرقي الشّمس منذ أن خلق الله السماوات والأرض فالشّمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فيجري من ورائها من بعد بزوغ فجره حتى جاء أوان الأشراط الكبرى للساعة ولعنة الله عليّ إن كنت من الكاذبين ولم تدرك الشّمس القمر، أو لعنة الله على الذين يكذبوني من أهل العلم والمنطق وهم يعلمون أنه الحقّ من ربّهم يجدوه على الواقع بالعلم والمنطق ثم لا يعترفون .

    وأقسم بالله العلي العظيم ليسألهم ربّهم عن ذلك، ومن أظلم ممن كتم شهادة عنده من العلم، ولسوف يُعذّب من سكت عن الحقّ وهو يرى أنه الحقّ عذاباً نكراً فهل أنتم معترفون لأظهر لكم؟ وإنْ أبيتم واستمرَرْتم على الصمت فسوف يلجم الله أفواهكم يوم القيامة فيختم الشفتين بالحقّ ثم تتكلم أيديكم بأنها كتبت في الإنترنت العالميّة بأنّ رؤية الأهلّة التي حدثت فيها الإدراكات كانت مُستحيلةً علميّاً ثم أنهم كانوا متفاجئين برؤيتها، ومنهم من قال: "بل هو هلال كوكب عطارد"! ليس إلا مراءً وجدلاً بغير الحقّ فأين عطارد من القمر؟ قاتلكم الله أنى تؤفكون وتصدِفون عن آية ربّكم بغير الحقّ بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً فإذا أعلن علماء المملكة العربيّة السعوديّة معترفون بالحقّ فعندها سوف أظهر لكم عند الركن اليماني كما وعدكم الله ورسوله من قبل إن كنتم مؤمنين ولوعد ربّكم منتظرين، فلا تكذبوني فيسحتكم الله بعذاب أليم، والسلام على من صدق بالصدق إذ جاءه من العالمين..

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9619
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تقارير هلال شوال 1428 وكانت الرؤية مفاجئة لأهل العلم

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء أبريل 18, 2018 12:04 pm


    - 5 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 04 - 1431 هـ
    18 - 03 - 2010 مـ
    08:24 مساءً
    ــــــــــــــــــــ


    تقارير هلال شوال 1428، وكانت الرؤية مفاجئة لأهل العلم !

    منتديات الجزيرة توك
    رصد هلال شوال 1428 . واول ايام عيد الفطر السعيد
    تاريخ الانضمام: Sep 2007
    المشاركات: 122

    رصد هلال شوال 1428 . واول ايام عيد الفطر السعيد
    ---------------------------------------------
    رصد هلال شوال 1428 واول ايام عيد الفطر السعيد
    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده بعثه بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون :

    قال تعالى في كتابه العزيز :
    ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ )
    الاية 105 التوبة.

    قال صلى الله عليه وسلم : (( صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته ، فإن غم عليكم فأكملوا العدة ثلاثين ))
    متفق عليه .

    وقال صلى الله عليه وسلم : ( فإن غمَّ عليكم فصوموا ثلاثين يوماً ) رواه مسلم

    وقال صلى الله عليه وسلم : (الشهر تسع وعشرون فإذا رأيتم الهلال فصوموا , وإذا رأيتموه فافطروا ,فإن غمَّ عليكم فاقدروا له ) رواه مسلم

    وقال صلى الله عليه وسلم : (الشهر تسع وعشرون ليلة فلا تصوموا حتى تروه, فان غمَّ عليكم فأكملوا العدة ثلاثين) . رواه البخاري

    وهي نعمة ربانية مباركة نحمد الله تعالى عليها وهو اهل المنة والحمد والشكر وحده دائما وابدا ففي هذا اليوم اي يوم الخميس بعد غروب شمسه :

    لن يتمكن اي انسان مسلما كان او كافرا رؤية هلال شوال 1428 على ظهر الارض .... ولو استخدم الادوات الفلكية المقربة ...

    وكل من يقبل شهادة لانسان مساء اليوم هذا (مساء الخميس/ ليلة الجمعة ) من الناس [ يعزّر و يجلد ] امامهم علانية و امام اقرب مسجد في موطنه .... كائنا من كان منهم حاكما او محكوما ويطلق عليه لفظ [ كذابّ ] وتسقط [عدالته ] عند الامة كلها حتى يقبره الله ...

    http://www.mondsichtung.de/main_file...dsichtung/142/

    و بناء عليه يكون الجمعة هو المكمّل لعدة رمضان 1428 الموافق ليوم 12 / تشرين الاول / اوكتوبر .

    نسال الله تعالى ان يشل ألسنة علماء السلاطين وعملاء الشياطين اجمع وأيديهم ويصفدهم في رمضان وقبله وبعده إن شاء الله ويجعلهم عبرة لمن يعتبر من المسلمين الى قيام الساعة . آمين .

    و بناء عليه ... أي على ادلة النفي التي تجزم بعدم إمكانية الرؤية لأي إنسان كان ليلة الجمعة ... فان أول ايام عيد الفطر السعيد ستكون يوم السبت الموافق لغرة شوال 1428 . 13 / 10/2007

    جعله الله عيدا سعيدا على الامة جمعاء ورزقنا وإياكم فيه قبول الطاعات والعتق من النار وبيعة على منهاج النبوة لإمام حر عدل موحد لهذه الامة المكلومة المستضعفة يعز الله به وبجيشه الاسلام وأهله ويذل به وبجيشه الكفر والمشركين ويطهرهم من ديار المسلمين ونسال الله تعالى ان يجعلنا وإياكم من جنوده المنصورين .
    وكل عام وامة الحبيب الاعظم بالف خير ان شاء الله . امين
    ___________

    ابو نعيم
    حركة المستضعفين في الارض
    المانية الموحدة
    الجمعة 23 رمضان . 1428 ه . 5 / 10 /2007 م
    __________


    ينصح بمراجعة الموضوع كاملا هنا :

    ملف ( هلال رمضان 1428 ) (وحدة المسلمين فيه واجب و مسؤولية شباب الأمة )

    09-12-2007 06:51 PM
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9619
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    المهديّ المنتظَر يُعلن الإدراك الأخير والنذير للبشر، فهل من مُدَّكِرْ ؟

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء أبريل 18, 2018 12:08 pm


    - 6 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 04 -1431 هـ
    18 - 03 - 2010 مـ
    10:28 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ


    المهديّ المنتظَر يُعلن الإدراك الأخير والنذير للبشر، فهل من مُدَّكِرْ ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من المهديّ المنتظَر خليفة الله في الأرض من آل البيت المطهر الإمام ناصر محمد اليماني، إلى جميع المسلمين والنّاس أجمعين..
    لقد أدركت الشّمس القمر فتمت لحظة ميلاد هلال شهر ذي الحجّة 1428 فجر الأحد 29 من ذي القعدة، لذلك تمت رؤية هلال المُستحيل بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين وذلك حتى يوافق يوم النَّحر يوم الأربعاء تصديقاً للحكم الفصل من المهديّ المنتظَر في غُرَّة رمضان 1428، فإمّا أن تعترفوا بأمري فأظهر لكم عند الركن اليماني، وإن استمرَرْتم في الإنكار أو الصموت فانتظروا إني معكم من المنتظرين حتى تنقضي الألف ساعةٍ بدءاً من ليلة السبت ميلاد هلال ذي القعدة فلكيّاً 1428 وسوف يحكم الله بيننا بالحقّ وهو أسرع الحاسبين .

    المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 9:34 am