.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    الْمُمَهِدُ للمهدي والسفياني والخرساني ..

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9768
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الْمُمَهِدُ للمهدي والسفياني والخرساني ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء أبريل 17, 2018 11:48 am


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 -10 - 1429 هـ
    06 - 10 - 2008 مـ
    01:14 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    الْمُمَهِّدُ للمهديّ والسفيانيّ والخرسانيّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وبعد..
    ويا أخي حسين أرجوك ارفق بالأخ محمد الحسن، وأرجو من الله أن يكون محمد الحسن المغربي وليس العراقي وإنّي لأظنُّ في المغربي خير، برغم أنّه عنيدٌ بعض الشيء ولكنه في حيرةٍ من الأمر وباحثٌ عن الحقيقة فجادلوه بالتي هي أحسن لعلّه يتذكّر.

    وإنّه كما يقول إنّه يخاف الله، أي يخاف أن أكون المهديّ المنتظَر وهو بشأني من المكذبين، ويخاف أن يصدّقني وأنا لستُ المهديّ المنتظَر، وهيهات هيهات يا أخ محمد تالله لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون الذين تمسكوا بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف مُحكم القرآن العظيم، وإنْ خالفته تمَّسكوا بكتاب الله، واعلموا إن ما خالفَ القرآن فهو موضوعٌ مُفترًى، فكيف تخاف إن اتّبعتَ رجُلاً معتصماً بكتابِ الله يا محمد الحسن؟ أفلا تعلم أنّ هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم ويبشّر المؤمنينَ، وأنّه حبلُ الله من اعتصم به نُجِّيَ وهُديَ إلى صراطٍ مستقيمٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أيّها النّاس قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فلا تُضلِّك الروايات عن الصراطِ المستقيم فمنها ما هو حقٌّ بلا شكّ، ومنها ما هو حقٌّ ومدرجٌ معه مزيدٌ من الباطلِ، ومنها ما هو باطلٌ مُفترًى ما أنزلَ الله به من سلطان.

    وأما السفيانيّ: فأقسم بالله ربّ العالمين أنّه صدّام حُسين يرحمه الله، ويُسمّى بالسفيانيّ لأنّه من ذُرية معاوية بن أبي سفيان.

    وأما الخراسانيّ: فهو الحوثي وإنما يُسمى بالخراسانيّ نسبةً لولائه لخراسان إيران من يناصرونه على حركته في اليمن.

    وأنا اليمانيّ الذي هو ذاته المهديّ خاتم خلفاء الله أجمعين.

    ويا معشر أعضاء منتديات البشرى الإسلاميّة، عندما تريدون أن تسألوا عن شيءٍ فقبل أن تسألوني عليكم بوضع كلمة البحث في الموقع لعلّي قد أجبت على ما سوف تسألونني عنه من قبل ثم تقرأ الإجابة على ما كنت تريد أن تسأل عنه في موضعٍ آخر، وإذا لم تجدوا فاكتبوا أسئلتَكم وإن شاء الله في الوقت المناسب العاجل أُجيبُ عليها، وذلك لأنّي أجيبُ على الأسئلة في شتّى المواقع الإسلاميّة في مختلف المنتديات العالميّة، ولستُ متكفّلاً بموقعي فحسب، وبالله نستعين مالك يوم الدّين.

    وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9768
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    لا إله إلا الله محمد رسول الله صلّى الله عليه وعلى آله وسلّم ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء أبريل 17, 2018 11:51 am


    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    05 -10 - 1429 هـ
    06 - 10 - 2008 مـ
    07:58 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    لا إله إلا الله محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وعلى آله وسلّم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام ٌعلى المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
    يا ابن الحسن، لقد وضّحنا لكم من قبل بأنّ الروايات منها ما هي حقٌّ كمثال رواية السفيانيّ والخراسانيّ، ولكن السفيانيّ قد خرج من الشام وقد هلك ولن يغزو المهديَّ من بعد موته ومضى أمره وانقضى، وقد أفتينا فيه من قبل وهو لا يزال على قيد الحياة بأنّه انتهى ولن تقوم له قائمةٌ من بعد اليوم، وكانت الفتوى في هذا الشأن قد تلقيتُها من جدّي محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بل هو من علّمني بإذنٍ من الله أنّ السفيانيّ هو صدّام حسين، ويشهد الله ما أفتيتك في شأنه إلا بالحقّ، وأنا لا أريد أن أخوض في الروايات حتى لا يأتي المبطلون يجادلون الحقَّ القرآن العظيم بكلّ ما هو باطلٌ مُخالفٌ ويُؤخّرُ هذا الأمر، وكان أمر الله قدراً مقدوراً.

    ويا أخي أفلا تعلم بأنّ الله سيُظهر المهديَّ المنتظَر خليفةً على العالمين في ليلةٍ واحدةٍ على العالَم كافةً بنصرٍ عزيزٍ مُقتدرٍ بكوكب العذاب؟ إذن كيف يغزوه السفيانيّ وأنتم تعلمون بأنّ الله سيظهره في ليلةٍ على العالمين؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ______________
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9768
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أحبّ الصدقات وأعظمها عند الله صدقة العفو ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء أبريل 17, 2018 11:54 am


    - 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 10 -1429 هـ
    07 - 10 - 2008 مـ
    01:22 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ

    أحبّ الصدقات وأعظمها عند الله صدقة العفو ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين، وبعد..
    يا معشر الأنصار السابقين الأخيار وعلى رأسهم الحُسين بن عمر وعبد ربّه وأبو ريم وجميع الأنصار السابقين الأخيار، لقد أمرنا الله بالأمر أن نستخدم الحكمة والموعظة الحسنة في الدعوة إلى الحقّ، فبشّروا ولا تنفّروا، واصبروا فإنّ الله مع الصابرين، واعفوا عمن أساء إليكم واغفروا له. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِذَا مَا غَضِبُوا هُمْ يَغْفِرُونَ} صدق الله العظيم [الشورى:37].

    وعليكم أن تعلموا بأنّ أحبّ الصدقات وأعظمها عند الله صدقة العفو.

    تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ قُلِ الْعَفْوَ} صدق الله العظيم [البقرة:219].

    وبالعفو عن النّاس تنالون محبة الله أعلى درجات الفوز العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النّاس ۗ وَاللَّـهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ(134)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    فأنتم المُنقذون فلا تدعوا اللهَ على أحدٍ بالهلاك وادعوا للنّاس بالهدى، فذلك أحبّ إلى الله من أن تدعوا عليهم بسبب ظلمهم لأنفسهم ذلك لأنّكم رحمَاتٌ من الله للنّاس كما ابتعث الله المهديّ المنتظَر رحمةً لكافة البشر إلا من أبى رحمة الله، وإلى الله تُرجع الأمور والحكم لله، وقد أخبركم الله بأنّكم ستجدون أذًى يا معشر الدُّعاة إلى الله.

    قال الله تعالى: {لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ أَذًى كَثِيراً وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ فإنّ ذَلِكَ مِنْ عزْمِ الأُمُورِ (186)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وقد وعد الله الدعاة إليه بالنصر وإنّما يحثّهم على الصبر. قال الله تعالى: {وَلَقَدْ كُذِّبَتْ رُسُلٌ مِّن قَبْلِكَ فَصَبَرُواْ عَلَى مَا كُذِّبُواْ وَأُوذُواْ حَتَّى أَتَاهُمْ نَصْرُنَا وَلاَ مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ وَلَقدْ جَاءكَ مِن نَّبَإِ الْمرسلين (34)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    ألا إن نصرَ الله لقادمٌ.. ألا إن نصرَ الله لقادمٌ.. ألا إن نصرَ الله لقادمٌ، وليست لي حاجّةٌ أن ينصرني المسلمون على المفسدين في الأرض؛ بل لا أرجو منهم غير التصديق والاعتراف بالحقّ حتى ينقذوا أنفسهم من عذاب الله الشديد وما هو من الظالمين ببعيد. ولم أجد من الذين يجادلونني سوى الذين لا يعلمون ولا أدري كيف يتجرأون أن يُجادلوا في الله بغير علمٍ؟ كبر مقتاً عند الله لو كانوا يعلمون؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخو المسلمين الأنصار السابقين الأخيار المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9768
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    إنّ الذي سوف يسلّمني الراية اليمانيّة الرئيس علي عبد الله صالح ..

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء أبريل 17, 2018 11:56 am


    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 10 -1429 هـ
    07 - 10 - 2008مـ
    11:21 مساءً
    ــــــــــــــــــــــــ


    إنّ الذي سوف يسلّمني الراية اليمانيّة الرئيس علي عبد الله صالح ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..
    إنّ الذي سوف يسلّمني الراية اليمانيّة الرئيس علي عبد الله صالح وهو صاحب الثورة التمهيديّة لعاصمة الخلافة الإسلاميّة، وذلك لأنّه قائد الثورة الوحدويّة بين صنعاء وحضرموت وطرد دُعاة الإلحاد من بقايا الحزب الشيوعي السوفييتي روّاد الحزب الاشتراكي المُلحد، ولكنّه لا يعلم أنّه ممهدٌ لظهور المهديّ وإنّما ذلك بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور للتمهيد لظهور المهديّ المنتظَر، وهو مَنْ سوف يسلّمني راية الخلافة الإسلاميّة اليمانيّة العالميّة، وهي الراية اليمانيّة، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    ولكن للأسف لا يزال يُضِلَّهُ العرّافون عن الحقّ فيخوّفونه من ذات الأسرة التي ينتمي إليها المهديّ المنتظَر بأنّ ملكه سوف يؤول إليها وعليه أن يَحْذَرهم، وللأسف صَدّقَ العرافين المشعوذين أولياء الشياطين فهم لا يحذّرون إلا من الصالحين، ألم يُحذّروا فرعون من موسى وهو رجُلٌ صالحٌ؟ ولا تجدهم يحذّرون من الكافرين لأنّهم أولياؤهم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ ربّ العالمين..
    المهديّ ناصر محمد مسعد اليمانيّ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 11:20 pm