.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ردّ الإمام على العضو صبري: ولا تتبع الأرقام فتدخلك في أوهامٍ يا أخي صبري ..

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9768
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردّ الإمام على العضو صبري: ولا تتبع الأرقام فتدخلك في أوهامٍ يا أخي صبري ..

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت يناير 27, 2018 8:17 pm


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 11 - 1429 هـ
    18 - 11 - 2008 مـ
    05:25 صباحاً
    __________


    ردّ الإمام على العضو صبري: ولا تتبع الأرقام فتدخلك في أوهامٍ يا أخي صبري ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
    أشهد أن لا إله إلّا الله وأشهد أنّ محمداً رسول الله، وأشهد أن تفسير القرآن بأرقام آياته علم ما أنزل الله به من سلطانٍ وهو مكرٌ خبيثٌ من الشيطان لكي تحرّفوا كلام الله عن مواضعه بالبيان الذي ما أنزل الله به من سلطانٍ، ولكنّي أُفسِّر القرآن بلفظ القرآن وليس بأرقام آياته وإنّما الأرقام لكي يسهل على الباحث معرفة رقم الآية فتقول له السورة كذا وكذا ورقم الآية كذا وكذا ولكنكم جعلتم من الأرقام أسطورة تخالف الحقّ، وإن صادف معكم بعض الأرقام ولكن أكثرها سوف تكون مخالفة للحقّ ولذلك أصبح علماً باطلاً، فلا يحزنك أن أفتيتك أنه علمٌ باطلٌ؛ بل خطيرٌ أيضاً يخرج النّاس من النّور إلى الظلمات فيحرّفون كلام الله عن مواضعه عن طريق البيان بالأرقام، ولو كنت اتّبع الأرقام مثلكم لوجدت في قول الله تعالى بُرهاناً لي بالرقم بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً. قال الله تعالى: {اللَّـهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّـهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الطلاق].

    ومن ثمّ أقول إنّ الذي سوف يبيّن حقيقة هذه الآية الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر والدليل رقم الآية (12)، ولكنّي أشهد أنّ الرقم (12) ليس إلّا رقم الآية فحسب وليس له أيّ علاقة بالإمام الثاني عشر حتى وإن صادف في آيات التّصديق للمهديّ المنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهّر ناصر محمد اليماني، وبيّنت لهم حقيقة الأراضين السبع على الواقع الحقيقي ولكنّي لم أحاجّهم بالرقم شيئاً لأنّي أعلم أنه وإن صادف في آيات التّصديق فلن تستمر معي المسألة وسرعان ما تضلّني الأرقام عن الحقّ في مواضع أُخَر..

    ولذلك لا اتّبع الظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً، وأفتي بالبيان لآياتٍ في القرآن فآتي ببيانهن من ذات القرآن وفي نفس وقلب الموضوع فأبيّن كلام الله بكلام الله وسنّة رسوله الحقّ التي إمّا أن تتفق مع ما جاء في القرآن أو لا تخالفه شيئاً.

    ويا صاحب الأرقام، اتّبعني أهدك صراطاً سوياً ولا تتبع الأرقام فتدخلك في أوهامٍ يا أخي صبري إن الظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً. ولقد أعجبتك فتوى ناصر محمد اليماني عن سرّ الأحرف في القرآن وصدقتني حتى تقول إن {ص ۚ وَالْقُرْآنِ ذِي الذِّكْرِ ﴿١﴾} [ص]، هو صبري والرمز (ص) أي صبري وسوف يأتي غيرك اسمه قاسم فيقول إن الرمز (ق) يرمز لاسمه قاسم فيضلّكم الشيطان عن الحقّ بعد إذ بيّن لكم الله ما تتقون.

    وأمّا (ن)، فإذا قال لكم ناصر محمد اليماني إنّ (ن) هي رمز من أحرف اسم المهديّ المنتظَر الذي يأتيه الله علم الكتاب نصرة لمحمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فإذا لم يكن (ن) هو حقاً رمزٌ من أحرف الاسم ناصر محمد فبقي معي السلطان على ذلك وهو أن آتيكم بعلم الكتاب حتى لا يجادلني عالِمٌ من القرآن إلّا غلبته بعلمٍ وسلطانٍ حتى إذا ألجمت علماء الأمّة جميعاً فهنا سوف يعترفون أنّ (ن) هو حقاً رمز ناصر محمد اليماني.

    والأخ (صبري) يقول أن الرمز (ص) هو رمز لاسمه صبري، ولا حول قوة إلّا بالله! ومن ثمّ يضلّه الشيطان عن طريق الأرقام. فيا أخي صبري أقسم بربّ العالمين أنّ الشيطان قد أخرجك عن الصراط المستقيم وأدخل برأسك أوهاماً وأدخلك في متاهات والأيام بيننا، وحتى وإن صدقتني بالبيان الحقّ للقرآن في بعض ما وافق هواك كمثال بياني للأحرف أنها رموز لأسماء بشر فقلت إذاً (ص) تعني صبري فإذاً لم يزدك البيان إلّا عمًى عليك لأنك تريد أن تصدق ببعضٍ؛ وهو ما وافق هواك وتنكر بعضاً وهو ما خالف لأوهامك، إذاً لا تريد إلّا ما رسخ في رأسك وتفتقد السلطان في جميع علومك بالأرقام، وهذه بدعة أي تفسير القرآن بالأرقام، وكُلّ بدعةٍ ضلالةٍ وكلّ صاحب ضلالة من حطب جهنّم. وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ولربّما يستغرب آخرون لماذا ناصر محمد اليماني شديدٌ في ردّه على صبري برغم أنّ صبري لا يزال حديث الحوار مع ناصر محمد اليماني؛ بل أوّل بيان لـ (حطة) ليس إلّا بياناً واحداً فلماذا الردّ كان شديداً من ناصر محمد اليماني ومن أول وهلةٍ على (حطة)؟ ومن ثمّ أقول لهم: سبق وأن حاورني صبري والذي هو (حطة) في الماسنجر وعرفت ما برأسه وقريباً سوف يدّعي النّبوة؛ بل ويقول أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ليس خاتم المرسلين. فأثبت لنا يا أخ صبري الذي رمزه ((حطة)) في طاولة الحوار فآتني بالبرهان أن محمداً رسول الله ليس بخاتم المرسلين برغم أنك تعترف أنه خاتم النّبيين ولكنك تنكر أنه خاتم المرسلين. وأقول لك يا صبري أعندك سلطان بهذا أم تقول على الله ما لا تعلم؟ فإن كان لديك سلطان فأتنا به إن كنت من الذين لا يقولون على الله ما لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9768
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد: ردّ الإمام على العضو صبري: ولا تتبع الأرقام فتدخلك في أوهامٍ يا أخي صبري ..

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت يناير 27, 2018 8:19 pm

    - 2 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 11 - 1429 هـ
    19 - 11 - 2008 مـ
    03:28 صباحاً
    ــــــــــــ


    إلى مسّ الشيطان ورسوله صبري ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين النّبي الأُمي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله الأطهار وسلّم تسليماً كثيراً وعلى التابعين للذكر كتاب الله المنير القرآن المحفوظ وليس على صبري رسول المسّ المرفوض، وبعد..

    ويا معشر علماء الأمّة، إنّ صبري من الذين اعترتهم مسوس الشياطين فتوسوس لهم بغير الحقّ أن يقولوا على الله ما لا يعلمون، فيوهمونهم أنّ الآية الفلانية يقصدك الله بها وكذلك الحرف الفلاني وكذلك الرقم الفلاني فيجعله مقتنعاً بما يوسوس له به وأن يقول على الله غير الحقّ فيدّعي النّبوة أو المهديّة، وما أكثر هؤلاء من قبل عصر ظهور المهديّ المنتظَر وفي عصر الظهور، وذلك مكرٌ خطيرٌ وخبيثٌ من الشياطين، حتى إذا جاءكم المهديّ المُنتظَر الحقّ من ربّكم تقولون إنّه كمثل صبري وأمثاله، ولكن الله جعل لكم عقولاً إن استخدمتموها فسوف ترون الحقّ جليّاً والباطل باطلاً، ولكن أكثرهم لا يعلم بهم النّاس إلّا أهلهم وذويهم وقراهم، فبالله عليكم يا أولي الألباب هل ترون ناصر محمد اليماني مثله كمثل هؤلاء أمثال صبري مسكينًا مريضًا يتخبطه مسّ شيطان رجيم ليقول على الرحمن غير الحقّ أنه رسول كريم؟ وحين تنظرون إلى أدلّته تجبركم أنفسكم على الضحك حتى ولو كنتم غاضبين من ادّعائه أنه رسولٌ من ربّ العالمين، ولكنّي سوف أردّ عليه شفاه الله فهو أرحم به من عبده وأقول: يا صبري هداك الله وشفاك، فسوف أوجه لك سؤالاً: لماذا قال الله في مُحكم كتابه: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم [الأحزاب:40].

    والسؤال هو لماذا لم يقل: (ولكن رسول الله وخاتم المُرسلين)؛ بل قال: {وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم؟
    وذلك يا صبري لأنّ كُلّ رسولٍ هو كذلك نبيّ وليس كُلّ نبيّ رسولاً، وأراد الله أن يُعلّم النّاس بأنه لن يأتيهم من بعد محمدٍ رسول الله نبيٌّ ولا رسولٌ.

    وأريد أن أبيّن لك الحكمة لماذا لم يقل: (ولكن رسول الله وخاتم المرسلين)، فلو قال ذلك لعلمنا أن عصر النّبوة لا يزال ساري المفعول في الأجيال، ولكنّ الله أراد أن يُبيّن لصبري وغيره والنّاس أجمعين أن محمداً رسول الله هو خاتم الرسل والأنبياء، وذلك لأن كُلَّ رسول نبيٌّ وليس كلّ نبيّ رسولاً، وقد اشترك جميع الرسل والأنبياء في تسمية (النبيّ فلان) مثل نبيّ الله داوود ونبيّ الله سليمان؛ نبيّ الله موسى؛ نبيّ الله هارون؛ نبيّ الله يوسف؛ نبيّ الله زكريا؛ نبيّ الله يحيى؛ نبيّ الله عيسى؛ نبيّ الله محمد عليهم الصلاة والتسليم، فنجد أنّ كلمة (نبيّ) أُطلقت عليهم جميعاً سواء الرُسل منهم الذين تتنزل عليهم الكتب أو الأنبياء الذين هم أنبياء وليسوا مرسَلين فنجد أنّ كلهم يُطلق عليهم اسم (نبيّ)، بمعنى أنّ كلّ رسول نبيّ وليس كُل نبيّ رسولا، وإن خاطبته الملائكة ولم يتنزل عليه كتاب فهو نبيّ وليس رسولاً وإنما المرسلون الذين يبتعثهم الله بالكتب. المهم ما أريد أن أبيّنه لك هي الحكمة من قول الله تعالى: {وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم، فبما أن الاسم (نبيّ) يُطلق على الرُسل والأنبياء وحتى يعلم المسلمون أنّه لا نبيّ ولا رسولٌ من بعد محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولذلك قال الله تعالى: {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} صدق الله العظيم [الأحزاب:40]، بمعنى أنه لا رسولٌ ولا نبيٌّ بعد محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، فاتقِ الله يا صبري ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً، وأنت الآن تتبع خطوات الشيطان وتنفذ أمر الشيطان وليس أمر الرحمن، وتذكر قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴿١٦٨﴾ إِنَّمَا يَأْمُرُكُم بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَن تَقُولُوا عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿١٦٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وهو ما يفعله صبري بالضبط يوجد فيه مسُّ شيطانٍ رجيمٍ فيأمره أن يقول على الله ما لا يعلم، فيوهمه بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً بغير سلطانٍ واضحٍ وبيِّنٍ للعالمين. وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين.

    وأقسم بالله العظيم أنه يتخبطك مسُّ شيطانٍ رجيمٍ يريد أن يضلّك عن سبيل الله يا صبري فتقول على الله بغير الحقّ، فاذهب أخي الكريم إلى شيخٍ يقرأ القرآن فيتلو عليك قدر ساعة كاملة حتى يتبيّن لك أنّ فيك مسٌّ يوسوس لك بغير الحقّ إنّي لك لمن الناصحين، ولا حول ولا قوة إلّا بالله العليّ العظيم، إنّا لله وإنا إليه لراجعون..

    أخو المسلمين في الدّين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 11:10 pm