.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم .. اليوم - 03:01 AM

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9951
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم .. اليوم - 03:01 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأربعاء ديسمبر 27, 2017 2:47 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - ربيع الثاني - 1439 هـ
    27 - 12 - 2017 مـ
    04:49 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيان ]
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=33631
    __________



    بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم ..


    بِسْم الله الواحد القهار، والصلاة والسلام على النبيّ المختار وآله الأخيار وجميع المرسلين من ربّهم ومن تبعهم من المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..

    وَيَا أحبتي الأنصار إن الذي أفك وأشاع أن الحوثيين يحشدون ضدّ الإمام ناصر محمد اليماني فاعلموا أنّ ذلك كذبٌ ونفاقٌ تولّى كبره فاسقٌ مجهولٌ لإنشاء الفتنة بين أنصار الإمام ناصر محمد اليماني وبين أنصار الله الحوثيين، ومن ذا الذي يتجرأ على الإقدام على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فيكون آخر يومٍ في حياة المعتدي بإذن الله سواء الذي في الداخل أو الخارج بإذن الله؟ فكم عاصر دعوتي رؤساء منذ ثلاثة عشر عاماً ولم نقتتل نحن وأحد من الأحزاب كونهم يعلمون أن الإمام ناصر محمد اليماني داعي لتحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر ويسعى لتحقيق التعايش السلميّ بين المسلمين والكفار الذين لا يحاربوننا، ولسنا من سفاكي الدماء من أجل السلطة؛ ونعوذ بالله، وجميع الأنصار في العالمين لم يضايقهم أحدٌ من أنظمة دولهم كونهم علموا أن ناصر محمد اليماني هو الوحيد الذي يقدر أن ينهي آفة الإرهاب بسلطان العلم الملجم في العالم من محكم القرآن العظيم ويقضي على حجّة ترامب الذي يتحجج بالإرهاب لاحتلال الشرق الأوسط وكافة دول المسلمين، فلا تصدّقوا المغرضين من خارج صنعاء الذين يريدون أن يقتتِلَ أنصار الإمام ناصر محمد اليماني والحوثيون فتلك شائعاتٌ من المرجفين وأشباههم. والذي أغضبني هو لماذا تصدقون وتزَوبِعون هذه الشائعات افتراءً على أنصار الله الحوثيين ولم نرى منهم ما يخلّ بأمن الإمام ناصر محمد اليماني ولا أعلم أنهم يتعرضون لأحدٍ من أنصاري؟ ومنكم كاد يعلن النفير لولا أنه اتّصل بي كثيرٌ من الأنصار فقلت لهم: هذا نبأ زورٍ وبهتانٍ ولم يحدث من ذلك شيئاً. فتذكروا قول الله تعالى: {إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الحجرات].

    ويشهد الله أني أخرج بنفسي وفي عدّة سياراتٍ مسلحين في صنعاء وأجدُ كلّ الاحترام في كل النقاط سواء من أنصار الله الحوثيين في صنعاء أو في مأرب وفي كلّ المحافظات، ولخَليفة الله ربّاً يحميه.

    وبالنسبة لأنصار الله الحوثيين فلم أجد منهم نحوي إلا كلّ الاحترام، ويتمّ التبليغ للعمليات للشيخ ناصر محمد القردعي وموكبه فيقولون يمرّ حتى بعشرين سيارة، وهذا منطق المشرفين من أنصار الله كون كلَّ قياديِي الأحزاب في اليمن يعلمون أني رجلٌ ذو انتقاد بنّاءٍ لصالح جميع الأحزاب ووحدة المسلمين ويعلمون أني لا متحزبٌ ولا أتشدد لمذهبٍ، فإما يأتي من الشيخ ناصر محمد الخير ما لم فلن يأتي منه الشرّ اتجاه مسلمٍ ولا اتجاه كافرٍ لا يحاربه في الدين، وحتى ولو كان هناك من الحوثيين من يجهلني فبمجرد ما يقوم بالزوبعة ضدّي كونه أول مرةٍ يسمع عني فبمجرد ما يبلِّغ قياداته العليا ففوراً يقولون له: "أين أنت نائم؟ هذا رجل دعوته منذ ثلاثة عشر عاماً وينفي تعدد الأحزاب السياسية والمذهبية، فلا يجوز اعتراضه أو خلق مشكلةٍ معه وأنصاره، فإن أظهره الله على العالمين بآيةٍ من عنده فهو عزٌّ للإسلام والمسلمين وفخرٌ لليمانيين والعرب خاصةً وفخرٌ للمسلمين عامةً، ودعوته عالميّة وليست دعوة محليّة كونه لا يمثل حزباً سياسياً ولا مذهبيّاً". انتهى كلام قياديين حوثيين من أنصار الله، ويقسمون أن هذا ردّهم لبعضهم بعضاً على الذين يجهلون خبري من مشرفيهم الصغار.

    ويا معشر الأنصار فهل تريدونني أصدق المرجفين المبلبلين وأكذّب عيني ومعاملة أنصار الله معي ومع أنصاري؟ ألا والله ثمّ والله لا ولن نقاتل إلا من قاتلنا أنا وأنصاري، وهيهات هيهات أن يُدخلنا المتحزّبون في خضم حروبهم.

    وعلى كل حالٍ بالنسبة للأنصار الجدد المنضمين من بعد إشاعة مقتل الزعيم علي عبد الله صالح فمن سمعتُم منهم يدعونكم لقتال الحوثيين فاعلموا إنه إما يجهل كثيراً من بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أو إنه ليس أنصارياً بل متحزّباً كونه يجهل بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني والتي أزكّيها بالقسم بربّي في كثيرٍ من البيانات أني لن أقاتل أحداً من أجل السلطة، وليس ما جاء في بياني هذا حديثٌ جديدٌ فلا أتقلب في بياني مع التقلبات السياسيّة؛ بل هذا مبدأ راسخٌ عليه رسوخ الجبال الراسيات منذ بدْءِ الدعوة المهديّة ثلاثة عشر عاماً، وليس خوفاً من أحدٍ بل الحقّ من الله كوني خليفة الله في الأرض لا أفسد فيها ولا أسفك الدماء من أجل أن أعتلي عرش مسلمٍ ولا كافرٍ، كيف ونحن نسعى لتحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر! فهل معقولٌ أن تتقلب مبادئ دعوتي مع التقلبات السياسيّة؟ وأعوذ بالله.

    وبالنسبة للأنصار فأسلحتهم الشخصيّة تكون جاهزة لأي طارئٍ في خضم حروب الأحزاب على السلطة، فلم تنطفئ بعد ونحن صمَام أمانٍ لجميع الأحزاب، فلا نحقد على أيٍّ منهم ولا نضمر العداء لأيٍّ من أحزاب المسلمين؛ بل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو الحل الأخير بعد وصولهم إلى طريقٍ مسدودٍ تماماً ليس في اليمن فحسب بل في كافة شعوب المسلمين ذات الأحزاب والحروب والخراب، فلا تصغوا بآذانكم للمبلبلين الذين يريدون إنشاء فتنةٍ بيننا وبين أنصار الله، وأقسم بربي لم أرى منهم نحوي أيَّ استفزازٍ ولو رأيت لما خضعت مثقال ذرةٍ ولكانت ردّة فعلي شديدة عنيدة فوراً سواء لأنصار الله الحوثيين أو من الذين على شاكلتهم القادمون الذين لا يزيدون الشعب اليماني إلا ظلماً وجوراً، وأقسم بالله العظيم لو امتلك جنود تعدادهم بالمليار لما شاركت في نجاح خطة الشيطان ترامب لمحاربة مسلمٍ ولا كافرٍ لم يحاربنا في ديننا، فلا تكونوا من الجاهلين ولا تصدقوا المبلبلين، وتَلَقّوا الأوامر من الإمام ناصر محمد اليماني وليس من غيري فقد كَلَتْ يدي من كثرة الردود على الأنصار أنها إشاعةٌ محصورةٌ كذباً لا نعلم من تولى كبر هذا الإفك، فاطمئنوا واعلموا يا أصحاب المكتب أنكم لا تعرفون من أنصاري في مختلف محافظات اليمن إلا بنسبة واحدٍ في المائة.

    ويا أنصارنا في صنعاء وضواحيها وفي مختلف محافظات اليمن بالنسبة لأسلحتكم الشخصيّة التي أمرناكم بامتلاكها من استطاع من المقتدرين فليس ذلك إلا من باب تنفيذ أمر الله في محكم كتابه خذوا أسلحتكم وخذوا حذركم، واستعداداً للدفاع لمن أراد الاعتداء علينا وأنصارنا بالسلاح ليس إلا بحجّة إننا ندعو إلى نفي التعدديّة الحزبيّة والمذهبيّة في دين الله والاحتكام إلى كتاب الله وسنة رسوله الحقّ ووحدة صفّ المسلمين، وجميع الذين فرّقوا دينهم أحزاباً على ضلالٍ مبينٍ ولسنا منهم في شيء جميعاً.

    وبالنسبة للأنصار الجدد المبايعين من بعد إشاعة مقتل الزعيم عفاش فكأني أرى أناساً منهم يودّون لو أنّ ناصر محمد اليماني يقود حزب المؤتمر بعد علي عبد الله صالح، فكأنهم يريدون أن يصبح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني قائد حزبٍ سياسيٍّ فيخوض الحرب للوصول إلى السلطة كمثل الأحزاب الذين يسعون إلى السلطة باسم الدين! فمن ثم نردّ على الجاهلين وأقول: الله المستعان على ما تصفون، فليس من أنصاري من يدعوني إلى القتال للوصول إلى السلطة، وأعوذ بالله أن يتّبع المهديّ المنتظر الحقّ ناصر محمد اليماني أهواء الذين لا يعلمون بما كتبتُه من آلاف البيانات على مدار ثلاثة عشر عاماً، فهل قط سمعتم مني نبرة القتال للوصول إلى سلطة اليمن أو غيرها؟ أفلا تتقون!

    وربما يودّ المظلومون أن يقولوا: "ألا ترفع عنا ظلم الحوثيين وظلم الإصلاحيين القادمين؟"، فمن ثم يرد عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: بل أنا مسؤول عن رفع الظلم في العالم أجمع ولكن بعد أن يمكن الله خليفته في الأرض بآيةٍ من عنده تظلّ أعناقهم من هولها خاضعين لخليفة الله وعبده كافة دول البشر، فلست خليفة الله في اليمن فحسب؛ بل خليفة الله على العالَم، فوالله لا فرق لدي بين يمانيّ وصيني.

    وربما يودّ أحد السائلين أن يقول: "وهل لا تزال تعتقد أنّ أوّل من سوف يسلمك القيادة من بين قادات البشر هو الشهيد الحي علي عبد الله صالح تكرمةً من الله له لسرٍّ يعلمه الله حسب أحلامك!؟"، فمن ثم يردّ الإمام المهديّ على كافة السائلين والمرجفين وأقول لهم: إن رؤيا تسليم القيادة من علي عبد الله صالح تخصّني وما يهمني أني لم أكذب على ربّي، وأفوّض أمر تسليم القيادة من الزعيم علي عبد الله صالح لله ربي الذي يعلم السرّ وأخفى، وأقول سبحان الله العظيم من يحيي العظام وهي رميمٌ سواء كان ميتاً أم حيّاً يُرزق فلله الأمر من قبل ومن بعد، وسوف يُظهرني على كافة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون، ولعنة الله على من افترى على الله كذباً لعناً كبيراً، ورؤيا علي عبد الله صالح تخصّني وليست من الدين في شيء، وبيني وبينكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله ذِكركم الذي بين أيديكم وعنه سوف يحاسبكم الله وليس كتاب الله علي عبد الله صالح رحمه الله حيّاً أو ميتاً، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم يا علي محسن صالح الأحمر ويا أيها السيد عبد الملك الحوثي لنفي تعدد الأحزاب السياسيّة والمذهبيّة في دين الله، فلا تتخذوا الدين وسيلةً للوصول إلى السلطة، وكفى فساداً في اليمن، وكفّوا عن سفك دماء بعضكم بعضاً، وظلمتم الأبرياء في الشعب اليماني ظلماً عظيماً، فلا يمرّ يومٌ واحدٌ إلا بحزنٍ جديدٍ وأعينُ اليتامى تدمع على آبائهم، وأرامل وأمهات أطفالٍ رُضَّعٍ وشيبات رُكَّع، فلا أنتم تسألون عنهم ولا تعطوا راتب أبيهم الشهيد المُغرر به إلى زوجته وأولاده، فكم أنتم ظالمون وقومٌ لا ترحمون؛ بل قلوبكم كالحجارة أو أشدّ قسوةً! ألا والله الذي لا إله غيره لا يرحم الله من لا يرحم عباده الضعفاء والمساكين، فلا خير في الإصلاحيين القادمين أظلم وأطغى، ولا خير في الحوثيين حتى يتوبوا إلى ربهم ليغفر لهم ذنوبهم وإعراضهم عن الدعوة للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فكان أولى بتصديق الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أحزاب اليمن والشعب اليماني وكافة حكام وشعوب المسلمين، فما أحوجكم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني.

    وأما تحالف النقد العربي فقد دمّر اليمن تدميراً وأصبحت عاصفة تدميرٍ وليست عاصفة تحريرٍ؛ بل زادوا الشعب ظلماً وجوعاً وفقراً وغلاءً في الأسعار وخراباً ودماراً، فليتقوا الله الواحد القهار فلا حجّة لهم تدمير كافة المباني الحكوميّة المدنيّة وترويع الشعب اليماني المغلوب على أمره من ظلمٍ إلى ظلمٍ إلى ظلمٍ، أم تظنون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني طامعاً في الحكم؟ فوالله الذي لا إله غيره ولا أعبد سواه لا يساوي عندي ملكوت العالم شسع نعل قدمي وإني لحكم العالم بأسره لمن الكارهين ولكن ليس لي الخيار، وسوف يظهر الله خليفته الذي اصطفى واختار على كافة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون بعذاب يومٍ عقيمٍ.

    لا غفر الله لكلّ شيطانٍ رجيمٍ تبيّن له الحقّ من ربّه فكان من المستكبرين، أو لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهديّ المنتظر إلى يوم الدين، ربّ افتح بيني وبين المجرمين بالحقّ وأنت خير الفاتحين، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________
    avatar
    سفينة النجاة

    عدد المساهمات : 1439
    تاريخ التسجيل : 08/10/2011
    العمر : 31
    الموقع : الرسمي : www.nasser-yamani.com

    رد: بشيرٌ بالخير ونذيرٌ من شرٍّ كبيرٍ من الله الواحد القهار على من أبى واستكبر عن دعوة الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم .. اليوم - 03:01 AM

    مُساهمة من طرف سفينة النجاة في الإثنين نوفمبر 12, 2018 10:51 pm





    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه مرحبا بالزوار والأعضاء الكرام أنصارا وباحثين إليكم رابط موقع الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الرئيسي والرسمي الذي يتواجد فيه ويَخُطّ فيه بياناته يمكنكم إعتماد هذه المجالات التالية أسفله وكلها تُحيل إلى نفس الموقع والمنتدى وهناك ستجدون الإجابات على جميع أسئلتكم ويمكنك وضع بيعتكم في قسم البيعة والتواصل مع الإمام شخصيا برسالة خاصة أما هذا الموقع وغيره من المواقع الثناوية فهي للتبيلغ فقط وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين:

    https://www.nasser-yamani.com

    http://www.awaited-mahdi.com


    https://www.the-greatnews.com

    http://www.mahdi-alumma.com



    فهرسة البيانات حسب الأبواب والمواضيع:
    https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415

    نحن رهن إشارتكم للمساعدة للتسجيل في الموقع الرسمي أو لأي سؤال أو إستفسار فقط راسلونا على الفايسبوك برسالة خاصة عن طريق هذه الصفحة:
    https://www.facebook.com/assafeena2





    International Section -  all languages
    http://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19-






    بُرهان الخلافة والإمامة وكيف تعرفون المهدي المنتظر الحق من محكم القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?306

    سِرّ إسم الله الأعظم وحقيقة الشفاعة من محكم القرآن العظيم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?2144

    بيانات هامة عن حقيقة وسرّ الأحرف المقطعة في أوائل سور القرآن الكريم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?22175-

    البيان المفصل عن إسم المهدي المنتظر الحق الذي بشرنا ببعثه رسول الله علي الصلاة والسلام: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?4526


    البيان المفصل من محكم القرآن الكرين عن الكوكب العاشر الطارق النجم الثاقب كوكب nibiru planet x نيبرو سقر اللواحة للبشر النجم ذو الذنب:  https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?1438-


    المهديّ المنتظَر يدعو إلى السلام العالمي بين شعوب البشر مسلمهم والكافر ولا إكراه في دين الرحمة والسلام الإسلام الحنيف فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر  ولا يجوز قتل الكافر بحجة كفره ولا قتل المرتد عن الإسلام فقد ضمن الله حرية العقيدة لعباده ولا عدوان إلا على الظالمين المعتدين الذين يحاربونكم ويعتدون عليكم والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني هو القائد والعقيد العسكري الذي سيقود أعظم معركة في تاريخ البشرية كلها بين الحق والباطل ضد المسيح الدجال الذي هو ذاته إبليس الشيطان الرجيم وجنوده من يأجوج وماجوج  : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?14585



    سـرُّ الأرض المجوفة والمسيح الدجال وياجوج وماجوج والماسونية و ذي القرنين وما إسمه وقصته المفصلة ومكان تواجد السّد الذي بناه ومن هما هاروت وماروت وكشف حقيقة ما يسمى بالمخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة : https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?20333-



    فيديوهات وقنوات دعوية على اليوتوب youtube
    https://www.youtube.com/user/religiondepaix/channels

    https://www.youtube.com/channel/UC8rLbJINXTetsA69pprffHA/videos







    خلاصة بعث وظهور المهدي المنتظر: https://goo.gl/SAHQsn
    ونرجو ونطلب من كل من يصِلُه هذا الخبر والنبأ العظيم أن لا يتسرع في الحكم قبل التبين والتدبر والقراءة والبحث بعد الإنابة إلى الله وصدق التوكل عليه وإستخارته في هذا الأمر العظيم وإليكم الخبر بشكل مختصر: إخوتي وأحبابي في الله نُبشركم جميعا ببعث المهدي المنتظر الحق الذي بشركم النبي عليه الصلاة والسلام ببعثه في أمة آخر الزمان عندما تمتلئ الأرض ظلما وجورًا.. من الطبيعي أن هذا قد لا تستوعبه عقولكم ولكن بالله عليكم لا تكذبوا ولا تعرضوا عن الأمر قبل التبين والقراءة والتعمق والبحث بهذا الخصوص، فوالله رب العرش العظيم إن هذا خبر يقين ونبأ عظيم، فالمهدي المنتظر الحق الآن بينكم حيّ يرزق يعيش في (اليمن) عاصمة الخلافة الاسلامية العالمية القادمة، وهو الآن في عصر الحوار من قبل الظهور والتمكين، أي أنه يدعو أولا علماء وشيوخ الأمة الإسلامية بكافة طوائفهم وفرقهم وأحزابهم إلى الحوار والاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحكم الله الحق في كل المسائل وجميع الأمور التي اختلفوا فيها، فيوحد صفوف الأمة الإسلامية ويُجبر كسرها ويَلُمّ تفرقها ويقيم خلافة إسلامية على منهاج النبوة الأولى، فينصُر الله ويظهر به دينه ويتم نوره ولو كره الكافرون، فالمهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني زاده الله بسطة في العلم على كافة علماء الأمة وأتاه الله علم الكتاب الشامل وعلّمه بيانه الحق وأحاطه الله بكافة أسراره وأيده الله ببرهان الخلافة والإمامة، وقد كشف في كثير من بياناته عن أسرار عظيمة وخطيرة ولأول مرة وبالدلائل والبراهين حصريا من القرآن العظيم: مثل حقيقة وسِرّ إسم الله الأعظم وسرّ الأحرف المقطّعة في أوائل السّور وحقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب الطارق النجم الثاقب ذو الذّنب أو ما يسميه الغرب بالكوكب العاشر (نيبيرو nibiru planet x) وفصل عن أصحاب الكهف والرقيم المضاف إليهم الذي يوجد داخل تابوت السكينة فبيّن قصتهم وعددهم وأسمائهم ومكانهم والحكمة من بعثهم في عصر المهدي المنتظر وفصّل أيضا عن أسرار المسيح الدجال ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال.. وكثيرا من أسرار وعلوم القرآن لكن للآسف أعرض كثير من علماء الأمة وخطباء المنابر ومفتي الديار عن الدعوة للاحتكام الى كتاب الله والمناظرة بسلطان وبرهان العلم، وان إستمر الإعراض والتكذيب فإن الله تعالى سيُظهره وينصُره بعذاب وبأس شديد بآية من السماء تظل أعناق المكذبين من هَولها خاضعين لخليفة الله وعبده المهدي المنتظر الحق إنها نار الله الموقدة التي سَيعرضها الله للكافرين عَرضا أحد أشراط الساعة الكبرى النجم ذو الذنب الطارق النجم الثاقب كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر والتي ستمُرّ قريبا من أرضكم ويمطر الله بها حجارة من سِجّيل، وتتسبب في طلوع الشمس من مغربها بسبب تأثيرها وجاذبيتها القوية، أما الآن وقبل وصولها فيزداد التناوش مع الأرض وينتج عن ذلك كثيرا من الزلازل والعواصف والبراكين والفيضانات والحرائق والعواصف الشمسية وكثيرا من التقلبات المناخية العظيمة وما يسميه الغرب والملحدين بالكوارث الطبيعية، وما ذلك إلا من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون ويصدقون بالحق من ربهم ... هذه مُجرد خلاصة وموجز قصير و روؤس أقلام لا تغنيكم عن التدبر والبحث أكثر بهذا الخصوص والتعمق في البيانات وما يقوله الإمام ناصر محمد اليماني، فنستحلفكم بالله يا إخوتي الأحبة أن تتدبروا وتتبينوا ولا تتسرعوا في الحكم قبل أن تطلعوا على بياناته وحوراته ومناظراته مع بعض علماء الأمة ممن حاوروه باسماء مستعارة في موقعه وأقام عليهمن الحجة بالحق في مسائل كثيرة مثل (عقيدة عذاب القبر ونعيمه وعقيدة رؤية الله جهرة وحد الرجم للزاني والناسخ والمنسوخ والشفاعة والوسيلة وقتل المرتد واسم الله الأعظم والمسيح الدجال وياجوج وماجوج واصحاب الكهف والرقيم وعودة المسيح عيسى وكثير من المسائل والعقائد الإسلامية.....) جعلنا الله وإياكم من عباده أولي الالباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.... وإليكم رابط الفهرسة الموضوعية للبيانات حسب الأبواب والأقسام لتسهيل البحث عليكم: https://www.nasser-yamani.com/showthread.php?7415



    God sent to us the last king on earth, he is His servant and His khalifa Nasser Mohammad Al-Yemeni, he is God’s mercy for all creatures also he is an enemy of antichrist satan and sign of his Leadership is the authority of knowledge and his explanatory-statement for the grand Quran that been taught to him by the Lord of the worlds to teach the secret of all secrets which is the purpose of creating us.. please read, ponder and circulate far and wide, Please join us to follow the chosen by Allah the Awaited Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni and visit his website to discover the Truth from Allah the Al-Mighty.. we urge you to read ponder and circulate far and wide :

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?19


    Here is the detailed explanatory statement about the secret of hollow earth, the deceptive (antichrist), the masonic, gog and magog, and about the barrier of Dhul Qarnain and its place, also the planet of chastisement and the secret of haroot and maroot also what is called the space creatures (Aliens) and the fact of Al-Dabba with companions of the cave and Al-Raqeem, and the secret of Allah’s name the Greatest, also the alphabetical letters at the beginning of some chapters in addition to many secrets of the holy Quran – a detailed comprehensive explanatory-statements for these grand secrets in the link bellow (We hope to ponder and reflect for the importance and not rush in judgement).

    https://www.nasser-yamani.com/forumdisplay.php?24

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:02 am