.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    عاجل: ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكيّ الدكتور لوط بوناطيرو المكرم والمحترم.. 29-12-2014 - 06:51 AM

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    عاجل: ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكيّ الدكتور لوط بوناطيرو المكرم والمحترم.. 29-12-2014 - 06:51 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين يونيو 13, 2016 11:30 pm


    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 03 - 1436 هـ
    29 - 12 - 2014 مـ
    09:30 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

    عــــــاجل:
    ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكيّ الدكتور لوط بوناطيرو المكرم والمحترم..



    بسم الله الرحمن الرحيم
    تسجيل متابعةِ الإمام المهديّ لحوار الأنصار حول منازل القمر لشهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436..

    وأعدُ حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو أن أقيم عليه الحجّة بالحقّ حتى يسلّم للحقّ تسليماً أو تأخذه العزة بالإثم كونه يريد أن يثبت أنّ عدد أيام الأسبوع ستة أيامٍ وأنّه لا وجود ليوم السبت!

    ويا رجل، بل عدد أيام الخلق هو في خلال عدد ستة أيامٍ؛ واليوم السابع ابتدأ الزمن والحساب، فلا ولن تستطيع أن تُدخل حساب الزمن بأحد الأيام الستة للخلق كونها ستة أيامِ خلق التّكوين من قبل بدْءِ الحساب الزمنيّ، كون أيام التكوين انقضت في ستة أيامٍ سواءً للسائلين فمن ثمّ ابتدأ حساب الزمن من اليوم الذي يلي الستة أيامٍ مباشرةً.

    ولكن لو نقوم بتطبيق حساب الدكتور لوط بوناطيرو بأنّ عدد أيام الأسبوع ليس إلا ستة أيامٍ فقط في الحساب فمن ثمّ نقيم عليك الحجّة بالحقّ ونقول: فهل جعلت أيام التكوين خمسة أيامٍ فقط حبيبي في الله فمن ثمّ ابتدأ الزمن من اليوم السادس في حسابك؟ وهيهات هيهات؛ ولكنك تجادل المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّك ولسوف أقيم عليك الحجّة من محكم القرآن العظيم ونقول لك: إنّ عدد أيام التكوين للكون ستة أيامٍ في الكتاب، فمن ثمّ ابتدأ الزمن تاريخ اليوم السابع. وعلى كل حالٍ ما علينا من التسميات لأيام الأسبوع؛ بل الأهم أنّ عدد أيام الأسبوع هي سبعة أيامٍ ولكن حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو يريد أن يجعل بيان أيام الأسبوع ستة أيامٍ فقط، ويريد أن يستغل حبيبي لوط خلل الإدراك فيقول: "أفلا ترون أنّ قمر التربيع يكتمل بعد مضي ستة أيامٍ فقط؟". ولكننا نقول: مهلاً مهلاً يا دكتور، بل بعد مضي ستة أيامٍ يبدأ القمر في مرحلة التربيع الأول منزلة كاملة فتنقضي بعد غروب شمس اليوم السابع، وإنما صار بعد ستة أيام يكتمل التربيع ذلك بسبب الإدراك كونه انقضت منزلةٌ من منازل الشهر والقمر في حالة إدراكٍ.

    ويا حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو، إنّ الأمر جَلَلٌ وما فتوانا في آية الإدراك إلا كمثل قطرةٍ في بحر العلم فلا تظنْ أنّ آية الإدراك هي الآية الوحيدة التي نجادل الناس بها، فلا تكن من الجاهلين. كوني أشمّ في فتوى بوناطيرو رائحة إنكار الإدراك في شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436، وهيهات هيهات يا دكتور لوط بوناطيرو المحترم ولسوف نترك القمر يحكم بيننا بالحقّ ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد ليلة البدر الأول لشهر ربيع الأول؛ تلكم ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت.

    ويا رجل، بل ستجدون قمر ليلة البدر الأول لشهر ربيع الأول هو حقاً ليلة الأحد بعد غروب شمس يوم السبت تدخل ليلة الأحد الذي يكتمل خلالها البدر الأول لشهر ربيع الأول؛ بل كذلك سوف تجدون ميقات غروب البدر الأول يغرب في ميقات قول الله تعالى: {كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيراً لِلْبَشَرِ (36) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37)} صدق الله العظيم [المدثر]. كون هناك نقطة حدثِ الإدراك الذي لا تحيطون به علماً، فلا تستعجبوا يا معشر الأنصار حين تجدون ليلة البدر الأولى تأخّر غروب القمر فيها إلى بداية الظلّ برغم أنها أوّل ليالي الإبدار فذلك مزيدٌ من البرهان الحقّ بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر لا شك ولا ريب. وعلى كل حالٍ سيختفي القمر البدر الأول لشهر ربيع الأول عن البصر للناظرين إلى البحر في الحديدة وبحر عدن في بدء الميقات المعلوم في محكم الكتاب تصديقا لقول الله تعالى:
    {كَلَّا وَالْقَمَرِ (32) وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ (33) وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ (34) إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ (35) نَذِيراً لِلْبَشَرِ (36) لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ (37)}صدق الله العظيم [المدثر].

    ويا عجبي منكم حبيبي في الله لوط بوناطيرو! فكيف أنّكم حتماً سوف تجدون قمر البدر الأول لشهر ربيع الأول جاء أول ليالي الإبدار ولم ينقضِ من شهر ربيع الأول سوى اثني عشر يوماً من غرّتكم الثلاثاء 1 ربيع الأول. ولا نلوم عليكم إذ جعلتموها الثلاثاء بل اللوم عدم دهشتكم حين تجدون أنّ معلوماتكم الفلكيّة المُسَلَّمَة والعلميّة بدأت تختل حتماً وتتفاجأون بما لم تكونوا تحتسبوا من إبدارٍ مبكرٍ للقمر! ولقد أخذت الدكتور الدهشةُ من قبل عن سبب الإبدار المبكر ليس إلا بعد انقضاء ثلاث عشر يوماً من الشهر حسب ثبوت الهلال، وها هو الأعجب من ذلك يا دكتور أنّكم سوف تجدون اكتمال القمر البدر لشهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436 قد اكتمل القمر البدر الأول ولم ينقضِ من شهر ربيع الأول سوى اثني عشر يوماً فقط! أليس ذلك هو أعجب من الإبدار بعد مضي ثلاثة عشر يوماً؟ أم إنّك تنكر يا دكتور لوط بوناطيرو انبهارك وتفاجأك بحدوث ليالي الإبدار من ثلاث عشر إلى أربع عشر من قبل ليلة النصف في حساب البشر كونك تعلم من قبل والبشر يعلمون أنّ ليلة النصف هي أوّل اكتمال القمر البدر حسب تاريخ غرّته الأولى حتى تراجعت عن اليقين بالمسلمات الفلكيّة، فمن ثمّ وجه حبيبي في الله لوط بوناطيرو موعظته الشهيرة إلى علماء الفلك. ولسوف نترك الخبر بقلم حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو وهو يعظ علماء الفلك ويقول لهم في أنفسهم قولاً بليغاً كما يلي:

    أولا أشير إلى أنّ بعض الفلكيين أضلوا الأمة '' قُلْ هَلْ يَسْتَويِ الذينَ يَعْلَمُونَ وَالذينَ لاَ يَعْلَمُونَ''.
    أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009.

    من جهة أخرى، جل علماء الفلك المعاصرين لا يتحكمون في حسابات التقويم القمري الهجري، وعليه عملا بقوله تعالي:''خَيرُ الخَطَاءُونَ التَوَابُونَ''، وعلما أن شهر رمضان 1430 يحتوي على ثلاثين يوما فلكيا، وجب على الأمة الإسلامية أن تكمل عدة رمضان 30 يوما تجنبا للكفارة، وبعد ذلك أن تكبّر الله يوم العيد، علما أنّ الصوم أيام معدودات ( أي يمكن تعدادها وإكمالها قبل تكبيرات يوم العيد) حسبما جاء في القرآن الكريم في هذا الشأن.
    ـــــــــــــــــ
    انتهى الاقتباس

    ومن خلال فتوى الدكتور لوط بوناطيرو وتعلمون أنّه كان معلوماً ومؤكداً لكافة علماء الفلك أنّ ليلة النصف للشهر هي أوّل اكتمال القمر البدر، وبناءً على ذلك تجدون لوط بوناطيرو يقول ما يلي:
    أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009.

    وقد كان بيان الدكتور موجوداً على هذا الرابط التالي:
    http://www.peyamner.com/details.aspx?l=2&id=143198

    فلماذا تمّ مسحه من بعد الاعتراف بالحقّ؟ فما خطبكم وماذا دهاكم أحبتي في الله علماء الفلك؟ فالأمر جلل! فوالله ثمّ والله ثمّ والله إنّ آية الإدراك ليست إلا نذيراً للبشر قبيل مرور ما يسمونه بالكوكب العاشر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أساجعكم بالنثر بل بالبيان الحقّ للذكر أفلا تتقون يا أولي الأبصار من قبل أن يسبق الليل النهار؟ وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20802-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%B1%D8%AF%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%90%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%88%D8%B7-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%B1%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%85#ixzz4BTRIWZwU

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    الإمام المهدي يشهد بدقة علم علماء الفلك الفيزيائيين وليس المنجمين أولياء الشياطين؛ بل علماء الفلك الفيزيائيين.. 31-12-2014 - 04:10 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين يونيو 13, 2016 11:47 pm


    - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 03 - 1436 هـ
    31 - 12 - 2014 مـ
    07:25 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    الإمام المهدي يشهد بدقة علم علماء الفلك الفيزيائيين وليس المنجمين أولياء الشياطين؛ بل علماء الفلك الفيزيائيين..


    بسم الله الرحمن الرحيم، سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار والباحثين عن الحقّ في العالمين، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..

    وما نريد أن نحيطكم به علماً هو أنّ كافة علماء الفلك يعلمون من قبلُ جميعاً أنّ اكتمال البدر هو بحسب غرّة رؤية الهلال، ولكن علماء الفلك بدأوا يغالطون الناس حين أقام عليهم آخرون الحجّة كمثل الخضيري فنسف مسلَّماتٍ كانت لديهم. ولكن يا أحبتي في الله إنّني الإمام المهدي أَشهد بدقة علم علماء الفلك الفيزيائيين وليس المنجمين أولياء الشياطين بل علماء الفلك الفيزيائيين، وإنما قد لخبط عقولهم حدث إدراك الشمس للقمر فنسف من المسلَّمات الأساسيّة في علم الفلك والكون نسفاً.

    وعلى كل حالٍ فهل تدرون أحبتي في الله أنّه كان من المسلّمات الفلكيّة أنّ ليلة النصف من الشهر القمري حتماً تكون كمثل الليلة التي ثبت فيها رؤية هلال الشهر في أول مشاهدةٍ لهلال الشهر من أحد البشر؟ فعلى سبيل المثال إذا كان أول ثبوتٍ لرؤية هلال الشهر بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد فحتماً يكتمل البدر ليلة الأحد، وكذلك إذا كان أول ثبوتٍ لرؤية هلال الشهر مثلاً ليلة الإثنين فحتماً يكتمل البدر ليلة الإثنين، وإذا كانت أول مشاهدةٍ لهلال الشهر ليلة الثلاثاء فحتماً وقطعاً يتمّ اكتمال القمر ليلة الثلاثاء، لكون هذه من المسلّمات وليست عند علماء الفلك فحسب بل حتى عند البشر أمّةً بعد أمّةٍ تثبت رؤية هلال الشهر لدى أهالي مناطقٍ في الأرض ويُغمّ على آخرين فيجدون أنّ القمر البدر يكتمل بحسب حساب أول ثبوتٍ لهلاله في ذات الليلة؛ بمعنى أنّ ليلة البدر الأولى تأتي بنفس ليلة الغرّة التي دخل بها الشهر. وبما أنّ هذه من المسلّمات الفلكيّة ولذلك تجدون حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو يقول في تقريره الفلكيّ لأحد أشهر رمضان وهو في عام 1430: فبما أنّ القمر اكتمل بدره ليلة الجمعة بعد غروب شمس الخميس ولم ينقضِ من رمضان إلا ثلاث عشر يوماً فهذا يعني قطعاً أنّ غرّة رمضان حسب رؤية الأهلّة دخلت ليلة الجمعة. فانظروا لتقرير حبيبي في الله الدكتور لوط المكرم والمحترم كما يلي:

    (أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009).
    ــــــــــــــــــــ

    وسبب تقرير حبيبي في الله لوط هو بسبب ملاحظته لاكتمال القمر لشهر رمضان ليلة الجمعة ولذلك علم أنّ الغرّة قطعاً كانت ليلة الجمعة. وعلى كل حالٍ فلا نقول في حبيبي في الله الدكتور لوط إلا خيراً فاحذروا الإساءة إليه أحبتي في الله فلعل الله يهديه إلى سواء السبيل.

    وبالنسبة لغروب أول ليالي الإبدار للأشهر فسبقت الفتوى بالحقّ أنّ في ليلة البدر الأول يكون أول غروبٍ للقمر خلال ميقات صلاة الفجر وما وراء ذلك إلى طرف الظلّ، وسبب تفاوت ميقات الغروب هو بسبب أنّ حركة القمر من الغرب إلى الشرق، ولذلك سوف تجدون القمر البدر يغرب خلال أداء صلاة الفجر وما وراء ذلك إلى ميقات بداية الظلّ، وسبب تفاوت ميقات غروبه من منطقة إلى أخرى هو بسبب حركة القمر من الغرب إلى الشرق فبما أنه يبتعد عن الغرب فحتماً يتأخّر في غروبه شيئاً فشيئاً، مثال قمر البدر الأول ليلة الأحد المقبلة فسوف يكون أول غروبه على مناطق خلال ميقات صلاة الفجر ومناطق أخرى يتأخر غروبه فيها إلى بداية ميقات الظلّ بسبب أنّ القمر متجهٌ من الغرب إلى الشرق، وبما أنّ جرم القمر المنطلق يتأخر عن الغرب كلما اتجهنا غرباً فلذلك يكون هناك مجالٌ للقمر في التأخر في غروبه.

    وبالنسبة لليالي التربيع والبدر الأول فليس شرط أن لا يظهر القمر إلا مكتملاً 100% بل يكتمل القمر البدر خلال ليلة الإبدار الأولى سواء في أولها أو في ربعها أو ثلثها أو نصفها أو الثلث الأخير من الليل أو فجرها، فالمهم أنّ القمر البدر تكتمل دائرته في ليلة النصف من الشهر القمري في أي وقتٍ من ليلة النصف.

    وعلى كل حالٍ لا نزال منتظرين لردّ العالِم الفلكيّ الفيزيائي الدكتور لوط بوناطيرو ولعله ينتظر أول ليالي البدر لشهر ربيع الأول، وسلام على المرسلين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20802-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%B1%D8%AF%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%90%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%88%D8%B7-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%B1%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%85#ixzz4BTVXgFvG

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكي لوط بوناطيرو المحترم عن ليالي بدر التمام لربيع الأول ليلة الأحد كما يلي في الصورة وليلة الإثنين.. 05-01-2015 - 03:57 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الإثنين يونيو 13, 2016 11:53 pm

    3 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 03 - 1436 هـ
    05 - 01 - 2015 مـ
    06:37 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهدي إلى العالِم الفلكي لوط بوناطيرو المحترم عن ليالي بدر التمام لربيع الأول ليلة الأحد كما يلي في الصورة وليلة الإثنين..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا أيها العالِم الفلكي لوط بوناطيرو المحترم، هيا تجرّأ للحوار فلم نوكِّل الأنصارية فاطمة الزهراء بحوارك فاتقِ الله وانطق بالحقِّ فماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ وإنّي أراك بدأت تغالط في الحقّ من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ فانظر لفتواك بالباطل كما يلي:
    منذ القدم معروف ان الابدار يكون يوم 13 و 14 و 15 و تسمى بالايام البيض.
    ــــــــــــــــ
    انتهى الاقتباس من فتوى لوط.

    وهيهات هيهات فوالله ما نطقتَ بالحقِّ بل ليلة إبدار التمام ليلتان فقط؛ يكون البدر فيهما بدر التمام للناظرين، وهنّ ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر فقط فقط، ولسوف نذكرك بتقريرك الحقّ من قبل المغالطة ألم تفتِ أنّ كثيراً من علماء الفلك أضلّوا الأمّة وقلتَ بنفسك أنّ قمر بدر التمام لرمضان عام 1430 اكتمل ليلة الجمعة، وقلت فهذا يدل قطعاً أنّ غرّة صيام رمضان هي الجمعة؟ ولسوف نذكرك بتقريرك كما يلي بقلم الدكتور لوط بوناطيرو كما يلي:
    أولا أشير إلى أنّ بعض الفلكيين أضلوا الأمة '' قُلْ هَلْ يَسْتَويِ الذينَ يَعْلَمُونَ وَالذينَ لاَ يَعْلَمُونَ''.
    أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009.
    من جهة أخرى، جل علماء الفلك المعاصرين لا يتحكمون في حسابات التقويم القمري الهجري، وعليه عملا بقوله تعالي:''خَيرُ الخَطَاءُونَ التَوَابُونَ''
    ـــــــــــــــــ
    انتهى تقرير الدكتور بوناطيرو

    ولكنك رجعت عن توبتك إلى قافلة علماء الفلك الذين لا يزالون تأخذهم العزّة بالإثم، فتذكّر تقريرك أعلاه الذي تفتي فيه كما يلي:
    أصبح جليًا لدى الجميع اليوم، أنه في ليلة الثالث إلى الرابع سبتمبر-أيلول 2009، اكتمل ضوء القمر بحسب الصورة الملتقطة والمرفقة، التي تشير بوضوح إلى انقضاء النصف الأول من شهر رمضان الكريم، في وقت لم يصم عدد كبير من البلدان الإسلامية إلا ثلاثة عشر يوما ما يدل قطعا على أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح أي يوم الجمعة 21 أغسطس-آب 2009.
    ــــــــــــــــــ
    انتهى

    ونستنبط ما يقصده الدكتور لوط بوناطيرو أنّ الإبدار ليلتان وأنّه انقضى النصف الأول لشهر رمضان بدءاً من غرّته الحقّ الجمعة، ويتبيّن لكم ما يقصده لوط ويفتي أنّه فات على الصائمين يومٌ لم يصوموه وهو يوم الجمعة كون بدر التمام حدث ليلة الجمعة. فانظروا إلى فتوى بوناطيرو يقول بما أنّ القمر البدر اكتمل ولم يصُم المسلمون إلا ثلاثة عشر يوماً فهذا يعني أنهم لم يبدأوا الصوم في اليوم الصحيح يوم الجمعة، كونه يعلم أنّ ليلة اكتمال البدر لا تحدث ليلة الثالث عشر؛ بل بعد مرور أربعة عشر يوماً من غرّة الشهر، فتقرير لوط على نفسه خير شاهدٍ أنّ القمر البدر يأتي موافقاً نفس ليلة غرّة الشهر. فلماذا اليوم تبدأ بالتناقض في تقاريرك فتجعل ليالي الإبدار ثلاثاً وهنّ ليلتين ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر؟ بل تؤكد ذلك وكالة ناسا الأمريكية في برنامجها لمنازل القمر فتثبت أنّ ليالي الإبدار ليلتان فقط وقبلهما يكون ناقصاً وبعدهما يكون ناقصاً، وهذا ما تراه أعين الناظرين من أمم البشر أمّة بعد أمّةٍ.

    وكذلك يا رجل اتّق الله ربّك، وأقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ، وأقسم بالله العظيم ما قلتُ ذلك عن أمري بل بأمرٍ من ربّي منذ عددٍ من السنين بأنْ أُنذرَ البشر أنّ الشمس أدركت القمر فولِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ. وكم من مرةٍ نعلن فيها تأكيد رؤية هلال الشهر الفلاني بينما كافة علماء الفلك ينفون رؤيته نظراً لغروبه قبل غروب الشمس حسب علمهم، ولكنه يتبيّن للجميع ثبوت رؤية هلال المستحيل، وصدق ناصر محمد اليماني. ولكم أقمنا الحجّة على كافة علماء الفلك على مدار عشر سنواتٍ مضت ولا نزال نقيم الحجّة عليك وعليهم بالحقِّ.

    واعلموا أنّ كوكب العذاب بدأ يؤثر فعلياً على حركة القمر؛ بل بدأ التناوش بين كوكب العذاب وبين كوكب الأرض، والتناوش بالضبط يحدث الآن في القمر كون كوكب العذاب يجذب القمر من جانبٍ والأرض تدافع عن القمر وتجذبه من الجانب الآخر لتصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى، ولكن كما أعمى الله بصيرة علماء الفلك عن البيان الحقّ للقرآن العظيم كذلك أعمى الله بصيرتهم عن رؤية آية كونيّة ظاهرةٍ وباهرةٍ للناظرين.

    وما دمتَ تفتي أنّ القمر ليلة الأحد لا تميّزه أعين الناظرين بأنّه لا يزال ناقصاً فلو أنك قمت بتصوير القمر بالمجهر المكبِّر نهاية ليلة الأحد فتأتينا بالبرهان المبين أنّه لم يصِل إلى بدر التمام. ولكن لا مشكلة يا لوط وأراك متهرباً من الحوار وأرى في نفسك خبراً آتٍ الله أعلم بما في نفسك؛ بل تريد أن تجعل أيام الأسبوع ستة أيامٍ فقط وهنا تلخبط منازل القمر وعدد السنين والحساب في الكتاب، وعلى كل حالٍ لقد اقترب الأمر ولسوف تعلم أنّ ناصر محمد اليماني لمن الصادقين.

    ويا رجل لقد جعل الله البرهان المبين في منازل النور في القمر بانتفاخ الأهلّة ولذلك قال محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [مِنِ اقْتِرَابِ السَّاعَةِ انْتِفَاخُ الأَهِلَّةِ، وأَنْ يُرَى الْهِلاَلُ لليلة، فَيُقَالُ: هو ابن لَيْلَتَيْنِ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    وها هم الناس يرون الهلال منتفخاً في ليلته الأولى ويدهشهم الأمر ولكنّ علماء الفلك لا يزالون مصرين على قواعدهم الفلكيّة القديمة من قبل حدث انتفاخ الأهلّة والإدراك وأضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم عن آيةٍ كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ.

    ويا رجل، إنّنا لم نوكل فاطمة الزهراء بحوارك بل تعالَ إلى الموقع وادلُ بدلوك، فإن كنتَ لا تزال تتقصى حقيقة الإدراك فلا حرج عليك ولا تثريب فخذ وقتك. ولكن تأتينا فتاوى عن طريق فاطمة الزهراء وليس من المفروض أن تأتيَ هي للأنصار بفتاوى لوط بوناطيرو من وراء الستار بل تقولُ له: "تعال يا لوط وألقِ بفتواك بنفسك حتى يتمّ الحوار بينك وبين الإمام فتقيم عليه الحجّة أو يقيم عليك الحجّة".

    وكذلك يفتي البشرَ المهديُّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أن يعلموا أنّ التناوش لكوكب العذاب بدأ في القمر بدأ في القمر بدأ في القمر فراجعوا حساباتكم يا معشر علماء الفلك وكلّفوا أنفسكم بمراقبة حركات القمر من جديدٍ، ودعوا الاعتصام بعلم الفلك القديم كونه قد اختلّ إلا في تاريخ الخسوف والكسوف؛ بل الاختلال في حركة القمر الذاتيّة بسبب اقتراب كوكب العذاب. ولا يزال الصراع بين الأرض وكوكب العذاب على حركة جريان القمر في فلكه المعلوم ولا تزال المعركة مستمرةٌ عن بعدٍ بين كوكب الأرض وكوكب العذاب، وحلبة الصراع في القمر.

    ونكرر ونقول: فإن كان تأخّر العالِم الفلكي لوط عن الحوار هو من حرصه أن لا يحكم إلا بالحقِّ ويريد التحري لحركة القمر شهراً بعد شهرٍ فلا حرج عليه أن يتحرى حتى لا يظلم نفسه، ولكن ليس بإصدار فتاوى من وراء الكواليس حبيبي في الله. وكذلك عليك أن تطّلع على بيان (سرّ خلق الكون من الكتاب المكنون) وكيف كان من قبل أن يكون حتى تعلم أنّ ناصر محمد اليماني ليس من الجاهلين، وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    من أسرار الكتــــــاب المكنـون لنشأة الكــــــــــون..
    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5182

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20802-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%B1%D8%AF%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%90%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%88%D8%B7-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%B1%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%85#ixzz4BTX2u01z

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    [ ن ] .. 09-01-2015 - 04:28 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء يونيو 14, 2016 12:03 am


    - 4 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 03 - 1436 هـ
    09 - 01 - 2015 مـ
    07:23 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

    [ ن ]
    ــــــــــــــــ


    English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français



    - 4 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 03 - 1436 هـ
    09 - 01 - 2015 مـ
    07:23 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

    [ ن ]
    ــــــــــــــــ



    بسم الله الرحمن الرحيم، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، ولا نزال ندعو العالِم الفلكي لوط بوناطيرو للحوار، وها نحن أذَنّا بتنزيل صورٍ لتشجعك على الحوار لتثبت أيامك البيض حسب رؤيتك، ولكن لا بدّ من رجعةٍ للوراء إلى فتاويك السابقة من قبل أحداث الإدراك للشمس والقمر فلا تأتِنا بفتاوى جديدةٍ مطابقةٍ لأحداث الإدراك، ولكن فتاويك من قبل لا تزال شاهدةً عليك.

    ونعم؛ ليالي الإبدار لبعض الإدراكات تكون ثلاثَ بُدورِ التمام للناظرين إذا كان تمام البدر الأول بالفجر عند الشروق. وقد أردنا تنزيل بيانٍ نفصّل فيه حقيقة الإدراك من الكتاب بالحقّ على الواقع الحقيقي ونقول: استعد يا لوط ثم استعد يا لوط ففي بعض الأشهر القادمة سوف تتمّ رؤية أهلّة المستحيل رؤيتها علمياً بكل المقاييس سواء لدى كافة علماء العرب والمسلمين، ويستحيل رؤيتها حسب علم وكالة ناسا الأمريكيّة وكافة علماء الفلك من الكافرين. ولسوف يصدّق الله تقرير المهديّ المنتظَر لذلك الشهر، وهنا سوف نحاصر علماء الفلك حصاراً شديداً حتى يعترفوا بالحقّ ويسلّموا له تسليماً، وتنتهي مسلماتٌ علميّةٌ كانت لديهم وإنما نسفها حدثُ الإدراك لعلّه يحدث لهم ذكرا، ولسوف نقيم عليكم الحجّة بالحقّ عن سبب رؤية أهلّة المستحيل علمياً.

    وعلى كل حالٍ، لربما حبيبي في الله لوط لديه حكمةٌ بالغةٌ في تأخير الحوار إلى حينٍ فلا حرج عليك حبيبي في الله، فمن ثمّ نقول ونحن كذلك سوف نؤخّر البيان المفصّل إلى حينٍ حتى لا يستغل أسراره علماءُ فلكٍ آخرون فيعلنوا رؤية أهلّة المستحيل علمياً من قبل الحدث فيُذهبوا آيةً من آيات التصديق الكونيّة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني، كونه لا ينبغي أن يعلم بسرّ الإدراك غير الإمام المهدي. وعند ثبوت رؤية هلال المستحيل في أحد الأشهر القادمة وحدوث الاختلاف بين علماء الفلك والشرع فهنا نعدكم بتنزيل بيانٍ نبيّن حقيقة الإدراك ونفصلّها تفصيلاً.

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، إنّ ناصر محمد اليماني حين يبيّن لكم آياتٍ من محكم القرآن العظيم فسوف ينالكم العجب العجاب من أسرار الكتاب القرآن العظيم! وكذلك سوف ينالكم العجب فكيف أنّ هذه الآيات من أشدّ آيات الكتاب وضوحاً وتبيّاناَ ولم نبصرها من قبل كما أبصرناها الآن وهي من أشدّ آيات الكتاب وضوحاً وتبياناَ؟! وعلى سبيل المثال فلو يأذن الله أن نبيّن لكم سرّ (صفر الأصفار) فلسوف تعلمون عدد السنين والحساب في الكتاب منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ ۚ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنفُسَكُمْ ۚ وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ (36)} صدق الله العظيم [التوبة].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاء وَالْقَمَرَ نُوراً وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللّهُ ذَلِكَ إِلاَّ بالحقّ يُفَصِّلُ الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (5 )} صدق الله العظيم [يونس]. ولكنكم لا تستطيعون أن تعرفوا ما تبقى من الحساب؛ بل سوف تعلمون عدد ما مضى من السنين منذ أن خلق الله السماوات والأرض.

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار حين نعدكم ببيانٍ من أسرار الكتاب فنحن بذلك نريد أن نشوّق المحاورين الكبار لمعرفة ذلك السرّ فإمّا أن يتنازلوا للحوار ونقيم عليهم الحجّة بالحقّ وإمّا أن يتشوّق الباحث عن الحقّ لمعرفة ذلك السرّ فمن ثمّ يأتي إلى موقع الإمام ناصر محمد اليماني بين الحين والآخر ليتفقد نزول البيان المنتظَر فيقول: "فلعلّ ناصر محمد اليماني قد قام بتنزيل البيان الذي وعد به من قبل". والمهم أنّه كلّما جاء وفتح الموقع فحتى ولو لم يجد أنّه قد تمّ تنزيل البيان فحتماً لا بدّ أنه سيطلع على بيانٍ أو اثنين، وقد يُبصِّر الله قلبَه ويقدّر سبب هدايته. وهكذا اهتدى كثيرٌ من الأنصار إذ نجبره بادئ الأمر أن يزور الموقع لأنّه متشوقٌ لمعرفة سرّ موضوعٍ ما وعد ببيانِه الإمام ناصر محمد اليماني. وبرغم أننا لن نخلف موعدنا بإذن الله ولكن المشكلة هو استعجال الأنصار على تنزيل البيان الذي وعد به ناصر محمد اليماني فيقولون: "فمتى هو؟". فمن ثمّ نردّ عليهم: "وكان الإنسان عجولاً! ألم تعتبروا من بيان نبيّ الله ذي القرنين كون بين الوعد والتصديق خمس سنواتٍ؟ فلا تشغلوا أنفسكم بالانتظار فيلهِكم عن الدعوة والتبليغ. ونقول:
    يا معشر عبيد النعيم الأعظم لماذا تريدون معرفة سرّ الإدراك للشمس والقمر؟ أليست الآية التي في أنفسكم لحقيقة اسم الله الأعظم هي أكبر من إدراك الشمس للقمر؟ فهل لكي تطمئن بسرّ الإدراك قلوبُكم؟ ولكن تالله لا حاجة لعبيد النعيم الأعظم بأي معجزةٍ في الكون ولا حاجة لهم بمعرفة أي سرّ مهما كان ومهما يكون لأنّه ليس لديهم سرّاً هو أكبرَ من حقيقة اسم الله الأعظم.

    فصبرٌ جميلٌ أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وذروا للإمام المهدي حكمته ولا تكونوا مُجبِريه على بيان سرٍّ لا يريد أن يبيّنه حتى لا يسترقه الذين يحبّون أن يحمدهم الناس بما لم يفعلوا؛ وأولئك ليسوا من الله في شيءٍ، كون الله يعلم أنّهم ليسوا من فعل ذلك. وحتى ولو يحبون أن يحمدهم الناس على شيء والله يعلم أنّهم لم يفعلوه فما الفائدة يا قوم إن كنتم إياه تعبدون سبحانه؟ فلماذا يحبّ المرء أن يحمده الناس بما لم يفعل! كون الله يعلم أنكم لستم أنتم من فعل ذلك، وأولئك يُرَاءونَ الناس في أعمالهم وعلومهم وليسوا من الله في شيءٍ، ولا تحسبوه بمفازةٍ من عذاب الله من يحبّ ثناء الناس على شيءٍ لم يفعله، كمثل الذين يسترقون علم الإمام ناصر محمد اليماني ويتكلمون به في قنواتٍ فضائيّةٍ وينسبون ما علّمهم الإمام المهدي إليهم وليسوا هم من جاءوا بذلك العلم من الكتاب، وأولئك ليسوا بمفازةٍ من العذاب. وكان الأجدر أن ينسبوا البيان لصاحبه فأولئك ليسوا من الله في شيءٍ. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوا وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُم بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (188) وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (189) إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاختلاف اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآيَاتٍ لِّأُولِي الْأَلْبَابِ (190) الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَٰذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ (191) رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ (192) رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا ۚ رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَىٰ رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ (194)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وعلى كل حال فكأني أرى أنّه حتى علماء الفلك لم يفقهوا بعد كيف تدرك الشمس القمر! ولسوف يقف لهم ثبوت رؤية أهلّة المستحيل بالمرصاد كون ثبوت رؤية أهلّة المستحيل هي التي تلجمهم إلجاماً حتى يعلموا أنّ الشمس حقاً أدركت القمر لا شكّ ولا ريب، وسوف يتبيّن ذلك للجميع في الأشهر القادمة أحبتي في الله.
    وأرى انشغالكم بأحداث الإدراك قد شغلكم عن النشر والتبليغ بالبيان الحقّ للذكر، واقتربت أحداثٌ ذات أهميةٍ في الأرض، ولله الأمر من قبل ومن بعد، ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20802-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%B1%D8%AF%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%90%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A%D9%91-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%84%D9%88%D8%B7-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%B1%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D9%85#ixzz4BTZeN4WH

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    عاجـل: {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} 10-01-2015 - 02:22 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء يونيو 14, 2016 12:09 am


    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 03 - 1436 هـ
    10 - 01 - 2015 مـ
    05:05 صباحاً
    ــــــــــــــــــ

    عاجــــــل:
    { وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}.




    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم ومن تبع أنبياء الله ورسله وأئمة الكتاب في الأولين وفي الآخرين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا معشر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، إنّني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أفتيكم بالحقّ من غير ظلمٍ أن تلعنوا المجرمين الذين كانوا من وراء التفجير لقتل الطلبة الأبرياء في شارع كلية الشرطة بالعاصمة اليمنيّة صنعاء كونها جريمة من أكبر الجرائم عبر التاريخ على مرّ العصور، فالمجرمون قاموا بقتل ما يزيد عن أربعين قتيلاً وتشويه سبعين ما بين مبتور الأقدام ومبتور الأيادي وفاقد البصر والأطراف فما أعظمها من جريمةٍ من أكبر جرائم المجرمين على مرّ العصور! إذ لا يوجد أي مبررٍ لقتل طلبةٍ يريدون التسجيل في كلية الشرطة من مختلف قرى أهل اليمن.

    فوالله ثم والله إنّ الإمام المهدي لفي حيرةٍ كبرى مما حدث في شارع كلية الشرطة بالعاصمة اليمنيّة صنعاء؛ لأنّه لا بدّ للمجرمين القتلة وعلى مرّ العصور من وجود سببٍ يتحججون به للإقدام على ارتكاب الجريمة. والسؤال الذي يطرح نفسه فما هو السبب الذي سوف يتحجج به المجرمون لإقدامهم على قتل هؤلاء الطلبة الأبرياء كونهم من مختلف قرى أهل اليمن لا يعرف بعضهم بعضاً وقد أكملوا الثانوية العامة وجاء كلٌّ منهم يريد أن يجرّب حظه في التسجيل في كلية الشرطة علّ قبوله يتمّ، وأكثرهم يعودون إلى بيوتهم إلا من كانت لديه وساطة. وعلى كلّ حالٍ فبأي حقٍّ أقدم المجرمون على قتلهم؟ فما هو السبب يا قوم ومَنْ وراء ذلك؟ وأسمع كثيراً من الناس يسندون هذه الجريمة النكراء إلى تنظيم القاعدة وحقيقةً لا أظنّهم تنظيم القاعدة كون تنظيم القاعدة لا بدّ لهم أن يتحججوا بأسبابٍ للتفجيرات هنا وهناك ولا يقدموا على شيء إلا بوجود مبررٍ لهم في نظرهم. وعلى كلّ حالٍ المتهم بريءٌ حتى تثبت إدانته بالبرهان المبين فلا يجوز إسنادها إلى تنظيم القاعدة حتى تثبت إدانتهم بالبرهان المبين من غير ظلمٍ، وكما قلنا إنّ تنظيم القاعدة لا يقدم على التفجيرات إلا مع وجود المبررات حسب اعتقادهم، ولكن هذه الجريمة النكراء الكبرى لن يجد فاعلها أي مبررٍ لفعلته أمام الله وخلقه، فيا لها من جريمةٍ حيرت الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فجعلتني في حيرةٍ وذهولٍ شديدٍ لعدّة أيامٍ مما حدث! ولماذا حدثت مثل هذه الجريمة ومن وراءها؟ ألا لعنة الله على فاعل تلك الجريمة النكراء ولعنة الله على الراضين بذلك الفعل لعناً كبيراً ما تعاقب الليل والنهار إلى اليوم الآخر. ورجوت من ربّي بحقّ لا إله إلا هو وبحقّ رحمته التي كتب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه أن يفضح مَنْ وراء تلك الجريمة على مسامع كافة البشر حتى يلعن أصحاب تلك الجريمة كافة البشر مسلمهم والكافر.

    وكما قلنا يا معشر المسلمين إنّ لكلّ قاتلٍ سبباً يتحجج به للإقدام على القتل سواء كان سبب حقٍّ أم باطلٍ، وأمّا الجريمة التي حدثت في العاصمة اليمنيّة صنعاء في شارع كلية الشرطة فما السبب الذي دفع المجرم إلى التفجير لقتل أناسٍ أبرياء فلا ينتمون إلى حزبٍ سياسيٍّ ولا إلى حزبٍ مذهبيٍّ ولا مناطقيّ؛ بل من مختلف الفئات والقبائل والمذاهب والأحزاب والمناطق ولا يعرف بعضهم بعضاً، فما هو عذر المجرمين الذين أقدموا على قتل هؤلاء الطلبة وهم من مختلف محافظات الجمهوريّة اليمنيّة؟ ألا يستحق المجرمون الذين فعلوا ذلك أن يلعنهم خطباء منابر المسلمين في كل جمعةٍ فمن ثمّ يقوم بلعنهم حاضرو الجمعة أجمعون بلسانٍ واحدٍ من وراء الخطيب لعلّ ذلك يخفف من فعل هذه الجرائم النكراء والكبرى.

    فوالله لو أقول أنّه لا يفعلها إلا كافرٌ إذاً لظلمت الكافرين في الحكم كونه لا ولن يفعلها كافرٌ لأنّه إن لم يوجد لدى الكافر وازعٌ دينيّ فلديه وازع الإنسانيّة، ولكنّ المجرمين الذين وراء تلك الجريمة ليسوا من المسلمين ولا من الكافرين؛ بل من شياطين البشر المغضوب عليهم معدومي الضمير والوازع الديني والإنساني ملعونين أينما ثقفوا أخذوا وقتّلوا تقتيلاً، فلا يجوز للمسلمين اليمانيين أن يتركوا لأصحاب تلك الجريمة البقاء في الحياة في أواسط الشعب اليماني المؤمن. ولا تزال الحكومة اليمانية تجري البحث والتحقيقات لمعرفة من الذين تورطوا في تلك الجريمة النكراء والكبرى التي يندى لها الجبين اليماني الأبيّ العربيّ ويستنكرها المجتمع الإنساني بأسره.

    وعلى كلّ حالٍ نفتي المسلمين اليمانيين حكومةً وشعباً بالحقّ من بعد التحقق من وراء تلك الجريمة النكراء بأن:
    يقام عليهم حدّ الله بالصلب فتقطع رؤوسهم ويتمّ فصلها عن أجسادهم، فمن ثمّ يتمّ تعليق رؤوسهم في أحد الشوارع العامة للعظة والعبرة، ويتمّ دفن أجسادهم مباشرةً من بعد فصل رؤوسهم عن أجسادهم وإنما يتمّ الصلب بقطع الرأس فمن ثمّ تعليقه في أحد الشوارع العامة للعظة والعبرة. وذلك التشهير نستنبطه لكم من محكم كتاب الله؛ قطع رأس القاتل ظلماً المفسد في الأرض وتعليق رأسه للإشهار بجريمته ودفن جسده. ونستنبط الحكم من البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَأَمَّا الْآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِن رَّأْسِهِ قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ (41)} صدق الله العظيم [يوسف].

    فذلك هو حكم الله في القاتل عمداً وظلماً كمثل ذلك السجين الذي أراه الله أنّ فوق رأسه خبزاً تأكل الطير منه، فعلم نبيّ الله يوسف عليه الصلاة والسلام من خلال رؤيا الرجل أنه قاتل عمداً وأنّ حكم الله الحقّ سوف يصيبه كون التحقيقات كانت لا تزال مستمرةً من بعد حدث الجريمة، وتمّ سجن اثنين كانوا متهمين بالقتل وثبتت براءة أحدهم وعاد لخدمة الملك من بعد حكم البراءة وأما الآخر فتبيّن للمحكمة أنه قاتل عمداً و ظلماً وتمّ تنفيذ حكم الله عليه بالصلب والتشهير، وعلم ذلك نبيّ الله يوسف من خلال رؤيا الرجل. ولذلك قال الله تعالى: {وَأَمَّا الْآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِن رَّأْسِهِ قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ (41)} صدق الله العظيم.

    اللهم العن المجرمين لعناً كبيراً الذين يسفكون دماء الأبرياء وهم يعلمون أنّ من سوف يقتلونه كان بريئاً ولذلك لعن الله القاتل ظلماً، وسبب لعنهم كونهم يعلمون أنّ المقتول بريء من قبل قتله فأولئك تجرأوا على غضب الله ولعنته. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم.
    {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم.
    {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم.
    [النساء:93].

    كمثل بعض القبائل اليمانية لا يتناهون عن منكرٍ فعلوه فكيف أنّ بعضهم بسبب وجود الثأر القبلي يقتلون غير القاتل ويحسبون أنّهم مهتدون! فيا لها من جريمةٍ يهتزّ منها عرش الرحمن بسبب قتل نفسٍ بغير نفسٍ. ومن أفتاهم بقتل نفسٍ بغير نفسٍ ليطبقوا مثل الشيطان الرجيم "إن لفيت الغريم وإلا ابن عمه"!
    فأين علماء اليمن لا يصدرون فتوى مُعمَّدة إلى كافة القبائل اليمنيّة أنّ من قتل نفساً بغير نفسٍ فإنّ إثم ذلك عند الله كان عظيماً فكأنّما قتل الناس جميعاً من آدم إلى آخر مولودٍ من ذريته قبيل قيام الساعة، وكذلك من يقتل كافراً بحجة كفره فإن عليه لعنة الله وملائكته والناس أجمعين كون من قتل نفساً بغير نفسٍ سواء كان المقتول البريء مسلماً أم كافراً فإثمُ ذلك عند الله كأنّما قتل ذرية البشر أجمعين، وأولئك المجرمون من الذين يحاربون الله ورسله كونهم مفسدون في الأرض يسفكون دماء البشر بغير حقّ، وحكم الله في شأنهم بالحقّ كلٌّ منهم على قدر فعله. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ (32) إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33)} صدق الله العظيم [المائدة].

    ولا يتهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أحداً بعينه حتى الآن ولا أعلم من وراء تلك الجريمة النكراء، ولكني حكمت على فعلتهم بحكم الله فيهم بالحقّ من غير ظلمٍ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــ

    ملاحظة هامة إلى كافة الأنصار المبلغين للعالمين:
    نأمركم بنشر هذا البيان على أوسع نطاقٍ بكل حيلةٍ ووسيلةٍ ما استطعتم. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20910-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%80%D9%84-%D9%88%D9%8E%D9%85%D9%8E%D9%86%D9%92-%D9%8A%D9%8E%D9%82%D9%92%D8%AA%D9%8F%D9%84%D9%92-%D9%85%D9%8F%D8%A4%D9%92%D9%85%D9%90%D9%86%D9%8B%D8%A7-%D9%85%D9%8F%D8%AA%D9%8E%D8%B9%D9%8E%D9%85%D9%90%D9%91%D8%AF%D9%8B%D8%A7-%D9%81%D9%8E%D8%AC%D9%8E%D8%B2%D9%8E%D8%A7%D8%A4%D9%8F%D9%87%D9%8F-%D8%AC%D9%8E%D9%87%D9%8E%D9%86%D9%8E%D9%91%D9%85%D9%8F-%D8%AE%D9%8E%D8%A7%D9%84%D9%90%D8%AF%D9%8B%D8%A7-%D9%81%D9%90%D9%8A%D9%87%D9%8E%D8%A7-%D9%88%D9%8E%D8%BA%D9%8E%D8%B6%D9%90%D8%A8%D9%8E-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8E%D9%91%D9%87%D9%8F-%D8%B9%D9%8E%D9%84%D9%8E%D9%8A%D9%92%D9%87%D9%90-%D9%88%D9%8E%D9%84%D9%8E%D8%B9%D9%8E%D9%86%D9%8E%D9%87%D9%8F-%D9%88%D9%8E%D8%A3%D9%8E%D8%B9%D9%8E%D8%AF%D9%8E%D9%91-%D9%84%D9%8E%D9%87%D9%8F-%D8%B9%D9%8E%D8%B0%D9%8E%D8%A7%D8%A8%D9%8B%D8%A7-%D8%B9%D9%8E%D8%B8%D9%90%D9%8A%D9%85%D9%8B%D8%A7#ixzz4BTb4XyYt

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    أنينٌ وحسرةٌ.. 11-01-2015 - 02:20 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء يونيو 14, 2016 6:51 am



    - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 03 - 1436 هـ
    11 - 01 - 2015 مـ
    05:31 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    أنيـــــنٌ وحســرةٌ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، إنّما نلعن من علمنا أنّهم من شياطين البشر أعداء البشر وأولياء الشيطان الأكبر إبليس وكذلك من يقتل مؤمناً عمداً وظلماً بغير الحقّ، كذلك لعنهم الله في محكم كتابه في محكم القرآن العظيم:
    { وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا }
    صدق الله العظيم [النساء:93].

    ولا ننكر أنّه يحدث مثيل هذه الجريمة في مختلف دول العالم ولكن يا قوم لا بدّ أن تجدوا عند كلِّ قاتلٍ عذراً مجهزاً للسبب الذي دفعه لارتكاب الجريمة سواء عذر حقٍّ أم باطلٍ. ولكن جريمة صنعاء لن يجد القتلة عذراً شيئاً إلا أن يقولوا: "قتلناهم عدوانا وظلماً لكي نزيدهم ظلماً إلى ظلمهم وفقرهم وبؤسهم". فمن ثم نقول: بل الويل لكم من ربّكم فلئن فررتم من ثأر البشر فأين المفرّ من بأس الله الواحد القهّار؟ ويا حياؤكم من ربّ العالمين يا معشر القتلة فهل تزيدون المظلوم البائس الفقير ظلماً فتسفكون دماءهم بدلاً من تحسين وضعهم والسعي إلى رفع الظلم عنهم؟ ألا لعنة الله على المجرمين لعناً كبيراً حتى يذوقوا وبال أمرهم في نار جهنم إلى ما شاء الله. فوالله لا يقتل أيُّ إنسانٍ كافرٍ أحداً من البشر وهو يعلم أنّه سوف يقتل بريئاً مظلوماً إلا أن يكون القاتل شيطاناً من شياطين البشر معدومي الإنسانية ومعدومي الضمير والدين.

    ولكم نودّ أن نعلم مَنْ وراء هذه الجريمة، أم تريد الحكومة اليمنيّة أن يبقى أصحاب تلك الجريمة أحراراً فيتمّ تسجيلها ضدّ مجهولٍ! فلن يسكت الشعب اليماني على ذلك. ونرجو من الله أن يفضح مَنْ وراء هذه الجريمة النكراء على رؤوس الملأ فقد آلم الإمام المهدي وأدمى قلبه سفك دماء المظلومين المحرومين الضعفاء والمساكين والطلاب الأبرياء، فمَنْ العالِم الذي أحلّ للمجرمين قتل الضعفاء والأبرياء؟ لعنه الله وفَرَكَتْ لحيتَه نعالُ المسلمين. فهل يعقل أن يفتي عالِمُ دينٍ بقتل مسلمِ؟ فإذا لا يجوز في الكتاب قتل الكافر بحجّة كفره بالله العظيم فمن جوّزَ للمجرمين فتوى قتل ضعفاء المسلمين وفقرائهم؟ ألا لعنة الله على المجرمين. إنّما يلعن المهدي المنتظر كلّ من كان من شياطين البشر من الذين يحاربون الله والدين والمسلمين ولا يرقبوا في مؤمنٍ إلّاً ولا ذمّةً.

    آهٍ لو يعلمون كيف هو حُكْمُ الإمام المهديّ من بعد التمكين والفتح المبين! فسيجدونه حكماً صارماً من غير ظلمٍ ولا أخاف في الله لومة لائمٍ كونه لا يستقيم الأمن والنظام والعدل والسلام والوئام وإنهاء كافة أنواع ظلم الفساد في الأرض برمّته إلا بحكمٍ صارمٍ من غير ظلمٍ على أحدٍ مثقال ذرة، فهنا ترى الدنيا أمناً وأماناً ونعمةً ورحمةً ويسود السلام بين بني الإنسان في العالمين.

    ويا معشر البشر، هل تعلمون أنّكم على رجلٍ وامرأةٍ، فلماذا لم يشدّ علماء الأمّة على يدّ المهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني لتحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر وإلى التعايش السلميّ بين المسلم والكافر؟ فهل ترون دعوة الإمام ناصر محمد اليماني على باطلٍ وضلالٍ كبيرٍ، أم ترون دعوة الإمام ناصر محمد اليماني رحمةً للعالمين أجمعين لا شك ولا ريب؟

    اللهم أسألك بحقّ لا إله إلا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن تنصر من نصرني وشدَّ أزري، وأن تخذل من أراد أن يخذلني وسعى لكسر شوكتي. اللهم بصِّر كافة المسلمين والناس أجمعين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم لنُعرِّفهم على حقيقة دين الله الإسلام ليعلم جميع البشر أنّه حقاً دين الرحمة للعالمين، فلكم شوّه المجرمون دين الله الإسلام ولسوف ينتقم الله من الظالمين بالظالمين فيذيق بعضهم بأس بعضٍ ويكفينا شرّ المجرمين من أنفسهم، ونعوذُ بالله من شرورهم ونعوذُ بالله من شرّ خلقه أجمعين. وأرجو من الله أن يعجّل بالتمكين بحوله وقوته رحمةً بالمظلومين والضعفاء والفقراء والمساكين والبائسين ولحقن دماء المسلمين والناس أجمعين، إنّ ربّي قد وَسِعَ كلّ شيءٍ رحمةً وعلماً وهو الغفور الرحيم. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20910-%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%80%D9%84-%D9%88%D9%8E%D9%85%D9%8E%D9%86%D9%92-%D9%8A%D9%8E%D9%82%D9%92%D8%AA%D9%8F%D9%84%D9%92-%D9%85%D9%8F%D8%A4%D9%92%D9%85%D9%90%D9%86%D9%8B%D8%A7-%D9%85%D9%8F%D8%AA%D9%8E%D8%B9%D9%8E%D9%85%D9%90%D9%91%D8%AF%D9%8B%D8%A7-%D9%81%D9%8E%D8%AC%D9%8E%D8%B2%D9%8E%D8%A7%D8%A4%D9%8F%D9%87%D9%8F-%D8%AC%D9%8E%D9%87%D9%8E%D9%86%D9%8E%D9%91%D9%85%D9%8F-%D8%AE%D9%8E%D8%A7%D9%84%D9%90%D8%AF%D9%8B%D8%A7-%D9%81%D9%90%D9%8A%D9%87%D9%8E%D8%A7-%D9%88%D9%8E%D8%BA%D9%8E%D8%B6%D9%90%D8%A8%D9%8E-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8E%D9%91%D9%87%D9%8F-%D8%B9%D9%8E%D9%84%D9%8E%D9%8A%D9%92%D9%87%D9%90-%D9%88%D9%8E%D9%84%D9%8E%D8%B9%D9%8E%D9%86%D9%8E%D9%87%D9%8F-%D9%88%D9%8E%D8%A3%D9%8E%D8%B9%D9%8E%D8%AF%D9%8E%D9%91-%D9%84%D9%8E%D9%87%D9%8F-%D8%B9%D9%8E%D8%B0%D9%8E%D8%A7%D8%A8%D9%8B%D8%A7-%D8%B9%D9%8E%D8%B8%D9%90%D9%8A%D9%85%D9%8B%D8%A7#ixzz4BVEMZKqt

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 1:58 pm