.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    تمّ الإفراج عن محمد منير هايل من بعد طول الحصار، وخشية الخاطفين من ضربةٍ قاضيةٍ بأيادي قبيلة مراد الشرفاء.. 17-12-2013 - 02:32 AM -

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8945
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    تمّ الإفراج عن محمد منير هايل من بعد طول الحصار، وخشية الخاطفين من ضربةٍ قاضيةٍ بأيادي قبيلة مراد الشرفاء.. 17-12-2013 - 02:32 AM -

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 12, 2016 12:56 pm


    - 1 -

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    14 - 02 - 1435 هـ
    17 - 12 - 2013 مـ
    04:34 صبـاحاً
    ـــــــــــــــــــــــ



    تمّ الإفراج عن محمد منير هايل من بعد طول الحصار، وخشية الخاطفين من ضربةٍ قاضيةٍ بأيادي قبيلة مراد الشرفاء..
    وجاء ذلك تصديقاً للتحدي بالحقّ الذي ألقيناه من قبل الإفراج في لقاء صحفي كما يلي:


    ( بيان اللقاء الصحفي للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حول قضيّة المختَطَف نجل رجل الأعمال منير هايل سعيد أنعم المحترم)



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلّى الله عليهم وآلهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    فالحمد لله الذي يعلم السرَّ وأخفى، و من يريد إصلاحاً يوفقه الله والنيّة يعلمها الله، ويشهد الله أني لاقيت ومن معي من رفاقي تعباً وإرهاقاً لا يعلم به إلا الله في غضون هذا الشهر، سفرٌ وسهرٌ وتعبٌ ومشقةٌ.... وأحمد ربّي وأشكر فضله، ولكني أعلم أن أحبتي في الله في اشتياق لسماع بيان للإمام ناصر محمد اليماني حول تحقيق الإفراج عن الأخ محمد منير هايل حتى ولو كان بياناً قصيراً، وأقول باختصار لأحبتي الأنصار:

    لقد تمّ الإفراج ظهر هذا اليوم الإثنين المنقضي عن المخطوف ظلماً وعدواناً من بعد نداء "النكف" لقبيلة مراد وإعلان الجهاد إلى قبيلة مراد للتعاون على البرِّ والتقوى ومحاربة الإثم والعدوان فنكون يداً واحدةً ضدَّ من يفسد بين أفراد قبيلة مراد. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنذِرْ عَشِيرَتَكَ الْأَقْرَبِينَ ﴿٢١٤﴾}[الشعراء]، وأن لا نكون كمثل بني إسرائيل كانوا لا يتناهون عن منكرٍ فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون، وحتى لا نكون كمثل الذين لا يتناهون عن منكرٍ فعلوه ولذلك تمّ داعي الجهاد إلى أفراد قبيلة مراد للأمر بالمعروف والنّهي عن المنكر بين أفراد القبيلة، وتجاوبت قبيلة مراد لداعي "النكف" وأكرمناهم ما استطعنا وأقمنا لهم الولائم، وجزاهم الله خير الجزاء. ونعم القوم قومي! فكم أحبّهم في الله فقد تجاوبوا جميعاً لداعي الجهاد ضدّ المفسدين في قبيلة مراد.

    وكذلك نقول للذين يسترقون المواقف وهم لم يفعلوا ذلك أنهم يُعَدّون من المشركين بربّهم لكون من يحبّ أن يحمد بما لم يفعل فهو مشركٌ بشرك الرياء، وسبب شركه كونه يهمه ثناء الناس عليه وأن يحمدوهم بما لم يفعلوا ولو حتى على شيء وهو يعلم أن الله يعلم أنه ليس من فعل ذلك، إذاً فهو مشركٌ مرائي. وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَوْا وَيُحِبُّونَ أَنْ يُحْمَدُوا بِمَا لَمْ يَفْعَلُوا فَلَا تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِنَ الْعَذَابِ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ}
    صدق الله العظيم [آل عمران:188]

    ولا يهزّنا الذين يسترقون مواقفنا أنهم من فعلوا ذلك، ومن ثمّ نقول والله الذي لا إله غيره أن قبيلة مراد مشايخ وأفراد يعلمون بدور الإمام ناصر محمد في قضية محمد منير هايل وأني أنفقت الملايين لتوفير العتاد والزاد للمجاهدين في سبيل الله، فمن ذا الذي يقول أنه شارك في توفير العتاد والمخيمات والزاد لمحطات أفراد قبيلة مراد ووفرنا لهم ما يحتاجونه من المؤونة أثناء استمرار الحصار حتى تحقق الإفراج عن المختطف محمد منير، وقبيلة مراد مشايخ وأعيان يعلمون أني أنطق بالحقّ ولست من الكاذبين كونهم يعلمون أن ما قلته كان فعلاً بالحقّ على الواقع الحقيقي، ولا يهمنا أن يعلم الناس بأفعالنا وإنما ذلك يساعدنا على تصديق الناس بالحقّ من ربّهم لعلهم يرشدون، ولولا ذلك لأخفيت ما فعلت وكفى بالله حسيباً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    Read more: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8945
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    بيان اللقاء الصّحفي للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ حول قضيّة المختَطَف نجل رجل الأعمال منير هايل سعيد أنعم المحترم.. 25-12-2013 - 08:15 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت مارس 12, 2016 1:03 pm


    - 2 -

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]

    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 02 - 1435 هـ
    18 - 12 - 2013 مـ
    06:49 صبـاحاً
    ـــــــــــــــــــــــ




    بيان اللقاء الصّحفي للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ حول قضيّة المختَطَف نجل رجل الأعمال منير هايل سعيد أنعم المحترم..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطاهرين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    لقد تمّ إجراء تكتم إعلاميّ من قبل ومن بعد عن إخفاء مواقف الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في ساحة القضايا اليمنيّة المستعصيّة وتكلُل جهده بالنجاح،ويعود السبب لربّما أن أصحاب القلوب المريضة يرون أنّ إعلان ذلك بوضوحٍ حتماً سوف يزيد من التّصديق والاتّباع للإمام ناصر محمد اليماني فقلوبهم لم تطمئن أنّه هو ولا يزالون في ريبهم يترددون أو أنّ في قلوبهم مرضٌ وحقدٌ وحسدٌ.

    وعلى كل حالٍ إنَّ هذا الفيديو تمّ اللقاء فيه بمقابلةٍ صحفيّةٍ تمّ إرسالها لقناة السعيدة فوعدوا ولم يَفوا بالإعلان نظراً لأنهم يعلمون أنّ الشيخ ناصر محمد القردعي هو ذاته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وأما قناة آزال فأعلنت مقتطفاً بسيطاً من هذه المقابلة! وعلى كل حالٍ فما نرجوه من أحبتي الأنصار السابقين الأخيار:
    أن يكون لهم ردّ فعلٍ شديدٍ إعلامياً وهو أن يقوموا بنشر هذا اليوتيوب في جميع المواقع الهامة والإخباريّة بشكلٍ عامٍ وبكثافةٍ عاليةٍ وشاملةٍ كون هذا الفيديو يعد من التمهيدات لبداية الظهور والتعريف عن شخصيّة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأهدافه النبيلة لإصلاح العباد والبلاد وإنهاء الفساد برمته، وذلك هو شعارنا بالحقّ ولا نخاف في الله لومة لائم، ولله الأمر من قبل ومن بعد.
    وكذلك أطْمئِنُّ على أن أحبتي في حبّ ربّي لم يهجروا مدرسة المهديّ المنتظَر لإصلاح البشر لإخراجهم من الظلمات إلى النّور، فانشروا هذا الفيديو بكثافةٍ لا يكاد أن يشهد بمثلها عالم اليوتيوب مثيلاً وكذلك المقتطف في قناة آزال، ففي هذا الأمر حكمةٌ بالغةٌ سوف تجنون ثمارها في التّصديق والاتّباع.

    فكم أحبكم في الله يا أحبتي في الله، وأُشهد لله أن غيرتَكم على إمامِكم أنها أشدّ من غيرتِكم على أنفسِكم وآبائِكم وأمهاتكم وأولادكم فكم أحبّكم في الله، فكم أحبّكم في الله، فكم أحبّكم في الله!! وكم الإمام المهديّ لفي شوقٍ شديدٍ للقاء أنصاريَّ؛ نياني أعيني.
    وأرجو من الله أن يأتي بنصرٍ من عنده وفتحٍ قريبٍ إنّه سميعٌ مجيبٌ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    __________________

    Read more: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:24 am