.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور.

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور. Empty ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور.

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 30, 2015 1:03 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 01 - 1431 هـ
    29 - 12 - 2009 م
    03:45 صـــباحاً
    الثلاثاء
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



    لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور..




    إقتباس:
    ارجو من الامام ع -الرد على سؤالي الذي قد حيرني كثير 0
    سيدي وامامي وامام العالمين 0
    ماهو موقفكم من مراجع الدين وماهي حلقه الوصل بينكم وبين شيعتكم اثناء غيبتكم العضيمه ؟
    وهل تم ضهوركم ام ماذا ؟
    واين ستضهرون ان كنتم لم تضهروا ؟
    وماهو تكليفنا بحاله غيبتكم وفي زمننا هذا ماهو النهج الذي نتبعه لبراء ذممنا ؟
    عذرا للاطاله والسلام على مولاي الامام المهدي




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أرض الحُسين عليه الصلاة والسلام فهل إذا قلت لك أني الإمام المهدي محمد ابن الحسن العسكري فسوف تصدقني فتتبعني أفلا تكن من أولي الألباب ويا أخي الكريم إتقوا الله فإن الله هو من يبعث المهدي المنتظر فيزيده على كافة علماء الأمة بسطة في العلم ليجعل سلطان العلم هو البرهان لصدق دعوته وما يدعيه وأنه حقاً الإمام المهدي المنتظر فلا ينبغي أن تجتمع النور والظُلمات فيا ليت أن لدي ألباب فأعطيها لكم من غير أجر ولا ثواب منكم بل لوجه الله العزيز الوهاب لكي تبصروا البيان الحق للكتاب وهل تدري لماذا وذلك لأني أعلمُ علم اليقين أنه لا ولن يتذكر إلا أولوا الألباب تصديقاً لقول الله تعالى:
    { إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم . [الرعد: ١٩]

    وأولئك هم خير الدواب هم أولوا الألباب وأما أشر الدواب فقال الله تعالى:
    { إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ }
    صدق الله العظيم . [الأنفال: ٢٢]

    ويا أخي الكريم ما ينبغي لربي أن يصطفيني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور ولا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور بل بقدر تزوج أبي أمي فولدتني في قدري المقدور فسماني أبي ناصر محمد و أنا في المهد صبيٌ ولم يكن يعلم أن الله سوف يجعلني حقاً ناصر محمد فيصطفيني ربي فيزيدني بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة ومثل قدر بعث المهدي المنتظر كمثل قدر بعث الأنبياء وقال الله تعالى:
    { إِذْ أَوْحَيْنَا إِلَىٰ أُمِّكَ مَا يُوحَىٰ ﴿٣٨﴾ أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي ﴿٣٩﴾ إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ مَن يَكْفُلُهُ ۖ فَرَجَعْنَاكَ إِلَىٰ أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ ۚ وَقَتَلْتَ نَفْسًا فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُونًا ۚ فَلَبِثْتَ سِنِينَ فِي أَهْلِ مَدْيَنَ ثُمَّ جِئْتَ عَلَىٰ قَدَرٍ يَا مُوسَىٰ ﴿٤٠﴾ }
    صدق الله العظيم . [طه]

    وكذلك المهدي المنتظر لا ينبغي أن تلده أمه قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور بل يولد في جيل عصره وقدره وليس قبل أكثر من ألف سنة من بعثه فلا تحزن أخي الكريم أرض الحُسين جدي عليه الصلاة والسلام ..

    فوالله الذي لا إله غيره في أرضه وسماه أني الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأني تلقيت الفتوى من الله أني الإمام المهدي المنتظر فلستُ من الجاهلين حتى أكذب على الله وقال الله تعالى:
    { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ }
    صدق الله العظيم . [الأنعام: ٩٣]

    فلا تجتمع النور والظُلمات وأحاجكم بالآيات البينات هُن أم الكتاب ليتذكر أولوا الألباب ويا أخي الكريم من الشيعة الإثني عشر فهل تُريد أن تكون من الأنصار السابقين الأخيار فاستخدم عقلك و اترك ما وجدت عليه آباءك جانباً حتى تتفكر بعقلك في دعوة من يزعم أنه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ألا وإن خير الدواب هم أولوا الألباب تصديقاً لقول الله تعالى:
    { فَبَشِّرْ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ }
    صدق الله العظيم . [الزمر]

    أولئك هم أهل الفكر والتفكر بغض النظر عم وجدوا عليه آباءهم بل تفكروا ولم يتبعوهم الإتباع الأعمى فكن من أهل الفكر تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَىٰ وَفُرَادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ }
    صدق الله العظيم . [سبإ: ٤٦]

    ويا أخي الكريم عليك أن تعلم أن الله لم يجعل الحجة في الإسم بل جعلها في العلم لو جعل الله الحجة في الإسم لجعلها حجة للنصارى واليهود على محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأنه جاء إسمه في التوراة والأنجيل وقال الله تعالى:
    { الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ }
    صدق الله العظيم . [الأعراف: ١٥٧]

    ولكنه جاء إسمه أحمد في التوراة وفي الإنجيل وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَٰذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ }
    صدق الله العظيم . [الصف: ٦]

    ولكنهم يعلمون أن الحجة هي في العلم وليس في الإسم لأنه قد يأتي للأنبياء في الكتاب أكثر من إسم وعلى سبيل المثال نبي الله يعقوب وكذلك إسمه في الكتاب نبي الله إسرائيل وكذلك أحمد ومحمد جعلهم الله في الكتاب إسمين إثنين لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُزِّلَ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وَهُوَ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ كَفَّرَ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ }
    صدق الله العظيم . [محمد: ٢]

    وأما الحكمة أن يكون للأنبياء والخلفاء أكثر من إسمين في الكتاب وهو لكي يعلموا الناس أن الحجة جعلها الله في العلم وليس في الإسم ولذلك قال الله تعالى:
    { فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }
    صدق الله العظيم . [آل*عمران: ٦١]

    وكذلك المهدي المنتظر إسمه في الكتاب:
    1_عبد النعيم الأعظم
    2_ناصر محمد

    ولكنهم جعلهم الله صفة للمهدي المنتظر فأما الإسم (عبد النعيم الأعظم ) فتلك صفة للعبودية للرب أن المهدي المنتظر يعبد النعيم الأعظم من جنة النعيم حقيقة إسم الله الاعظم في ذات نفس الرحمن على العرش استوى .. وأما الإسم (ناصر محمد ) فذلك لأن الله لم يبعثني نبيا" جديدا" بل بعثني ناصراً لمحمد صلى الله عليه وآله وسلم ..

    ويا أخي الكريم كن من الشاكرين أن جاء بك القدر إلى موقعنا لتكون من المُكرمين أو لتكون من المعذبين فكن من الشاكرين ولا تكن من الساخرين وتدبر وتفكر في بيانات المهدي المنتظر بالبيان الحق للذكر ومن ثم حكم عقلك و اتخذ القرار إني لكم ناصح أمين ولا تزالون في عصر الحوار من قبل الظهور فأما ظهوري فإن صدقتم بالبيان الحق للذكر فمن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق وإن كذبتم حتى مجيئ كوكب النار سقر فسوف يظهرني الله عليكم ليلة يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر فتطلع الشمس بسبب مرور ما يسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو .. فوالله الذي لا إله غيره أنه ذاته كوكب العذاب حقيقة على الواقع الحقيقي وأن إيماني به كمثل إيماني بالله و بجدي محمد رسول الله وبالقرآن العظيم وبالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني فاتبعوا البيان الحق للذكر قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب بجانب أرضكم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    أخوك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5935-%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A3%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8F%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D9%86%D8%A8%D8%BA%D9%8A-%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D8%A3%D9%85%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D9%84%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1#ixzz3t2jdWvMX
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور. Empty رد: ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور.

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 30, 2015 1:05 pm

    17-03-2010 - 11:07 PM ترتيب المشاركة ورابطها: #2 Print mPDF PDF رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 35278 تعيين كل النص
    الصورة الرمزية الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام ناصر محمد اليماني الإمام ناصر محمد اليماني غير متواجد حالياً المهدي المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    3,014
    افتراضي
    اقتباس المشاركة: 5018 من الموضوع: بُرهان الخلافة والإمامة في كُل زمان ومكان


    English فارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 01 - 1431 هـ
    29 - 12 - 2009 مـ
    10:10 مساءً
    ــــــــــــــــــ


    بُرهان الخلافة والإمامة في كُلّ زمانٍ ومكان ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    { إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا }
    اللهم صلِّ على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار من الشرك، وسلّم وعلى التّابعين بإحسان وأمْنُنْ وأكرِمْ، ثمّ أما بعد..

    ولسوف نبدأ موضوعنا الأوّل وهو: البحث في محكم كتاب الله عمّن يختصّ أن يصطفي خليفة الله، فهل يحقّ لعباد الله أجمعين التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله، أم أنّ ليس لهم من الأمر شيئاً؟ بل الله أعلم من يصطفي ويختار وعباده لا يعلمون فلا علم لهم إلا بما علمهم الحكيم العليم. وقال الله تعالى:

    { إِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرً‌ا مِّن طِينٍ ﴿٧١﴾ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّ‌وحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٧٢﴾ فَسَجَدَ الْمَلَائِكَةُ كُلُّهُمْ أَجْمَعُونَ ﴿٧٣﴾ إِلَّا إِبْلِيسَ اسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٧٤﴾ قَالَ يَا إِبْلِيسُ مَا مَنَعَكَ أَن تَسْجُدَ لِمَا خَلَقْتُ بِيَدَيَّ أَسْتَكْبَرْ‌تَ أَمْ كُنتَ مِنَ الْعَالِينَ ﴿٧٥﴾ قَالَ أَنَا خَيْرٌ‌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ‌ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ ﴿٧٦﴾ قَالَ فَاخْرُ‌جْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَ‌جِيمٌ ﴿٧٧﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٧٨﴾ قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٧٩﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٨٠﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٨١﴾ قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٨٢﴾ } صدق الله العظيم [ص].

    إذاً، اصطفاء خليفة الله شأنٌ يختصّ به الله من دون عباده أجمعين، وأمرهم الله أن يطيعوا خليفة ربّهم سجوداً لأمر الله.
    وقال الله تعالى: { وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدم فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الجنّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ ربّه أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلاً } صدق الله العظيم [الكهف:50].

    إذاً، الله لم يأخذ رأي ملائكته المُقربين في شأن اصطفاء خليفته لأنّ ليس لهم من الأمر شيء؛ بل الله من يصطفي خليفته فيأمرهم أن يقعوا له ساجدين. تصديقاً لقول الله تعالى: { إِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي خَالِقٌ بَشَرً‌ا مِّن طِينٍ ﴿٧١﴾ فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّ‌وحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ ﴿٧٢﴾ } صدق الله العظيم [ص].

    ولكن الملائكة بادئ الأمر ومن قبل أن يخلق الله آدم أخذتهم الغيرة على أنفسهم بغير الحقّ ويرون أنّهم الأحقّ بأن يصطفي الله خليفته منهم فهم يسبّحون بحمد ربّهم ويقدّسون له، ولذلك يرون أنّهم هم الأحقّ بأن يكون خليفة الله منهم الذي سوف يجعله خليفته على الملائكة والجنّ والإنس؛ فيرون أنّهم أحقّ بالخلافة من عبيده الآخرين، وأنهم أحقّ بهذا الشرف العظيم أن يصطفي الله خليفته منهم واحتجوا ولذلك قالوا:
    { وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ } صدق الله العظيم [البقرة:30]

    وقال الله تعالى: { وَإِذْ قَالَ ربّك لِلْمَلَائِكَةِ إنّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إنّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم [البقرة:30].

    ولم يرضَ الله بقول ملائكته نظراً لجهلهم بحقيقة اسم الله الأعظم فجعلوا العبادة للربّ بمُقابل أن يُكرمهم فيصطفي خليفته على الملكوت منهم، ويرون أنّهم الأحقّ بذلك من بين أجناس خلقه، وقالوا بألسنتهم ما ليس في قلوبهم أنّ الخليفة من غيرهم سوف يفسد في الأرض ويسفك الدماء: { قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إنّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم.

    فلم يُرضي الله قولهم وأسرّ الله ذلك في نفسه واكتفى بالردّ عليهم بقوله تعالى: { قَالَ إنّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم.

    بمعنى أنّهم ليسوا بأعلم من ربّهم فقد تجاوزوا حدودهم فيما لا يحقّ لهم وليس لهم من الأمر شيء، وأسرّ الله ذلك في نفسه ولم يبدهِ لهم حتى خلق الله خليفته آدم فاصطفاه ثمّ زاده بسطةً في العلم على ملائكته ليجعل الله البسطةً في العلم هو بُرهان الخلافة والإمامة في كُلّ زمانٍ ومكانٍ، فليسوا عبيده بأعلم من الله حتى يصطفون خليفته من دونه سبحانه وتعالى علواً كبيراً! وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالَ رَ‌بُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْ‌ضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٣٤﴾ } صدق الله العظيم [البقرة].

    ولم يتبيّن للملائكة أنّهم تجاوزوا حدّهم فيما لا يحقّ لهم وليس لهم من الأمر شيئاً؛ بل الأمر لله يصطفي خليفته من بين عباده فلا ينبغي لعبيده أن يصطفوا خليفة الله من دونه فليسوا هم من يقسِّمون رحمة الله، وليسوا هم أعلمُ من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً، ولم يعلم ملائكة الرحمن المُقربون أنّهم تجاوزوا حدودهم في حقّ ربّهم إلا حين خلق الله آدم ثمّ زاده بسطةً في العلم عليهم جميعاً. وقال الله تعالى لملائكته: { أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ } صدق الله العظيم [البقرة:31].

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له الذي لا يخطئ وعبيده جميعهم خطّاؤون؛ فكيف أنّ ملائكة الرحمن بسبب خطئِهم في التّدخل فيما لا يحقّ لهم التّدخل فيه واعتراضهم على قرار ربّهم وكأنهم أعلم من الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً! ولذلك لم يعودوا من الصادقين حتى يتوبوا إلى الله متاباً فيسبّحوه بالحقّ وأنّهُ هو العليم الحكيم وأن لا علم لهم إلا ما علّمهم الله سبحانه، ولذلك تجدون ربّ العالمين قال لملائكته إنّكم لكاذبون بأنّكم أعلم من الله ربّكم العليم الحكيم. ولذلك قال الله لملائكته: { أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ } صدق الله العظيم.

    وهُنا أدرك الملائكة أنّهم تجاوزوا حدودهم في حقّ ربّهم سبحانه، وأدركوا أنّ ربّهم لم يعد راضٍ في نفسه عليهم، وعلموا بخطئهم وأنهم لم يكونوا أعلم من الله سبحانه، ولذلك أنابوا إلى ربّهم فسبّحوا وقالوا: { قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا أنّك أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ } صدق الله العظيم [البقرة:32].

    ومن ثمّ أراد الله أن يعلّم ملائكته المُقربين والجنّ والإنس ما هو البرهان من الرحمن لمن اصطفاه الله خليفة له عليهم إنّه أنْ يزيده بسطةً في العلم عليهم ليجعل الله ذلك برهان الخلافة في الأرض في كُلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين.
    وقال الله تعالى: { وَعَلَّمَ آدَمَ الْأَسْمَاءَ كُلَّهَا ثُمَّ عَرَ‌ضَهُمْ عَلَى الْمَلَائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَـٰؤُلَاءِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣١﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ﴿٣٢﴾ قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُم بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿٣٣﴾ وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ أَبَىٰ وَاسْتَكْبَرَ‌ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٣٤﴾ } صدق الله العظيم [البقرة].

    { قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ } صدق الله العظيم [الأعراف:12].

    فانظروا لأمر الله إلى عباده بالسجود لخليفته، ولذلك قال الله تعالى:
    { قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلاَّ تَسْجُدَ إِذْ أَمَرْتُكَ قَالَ أَنَاْ خَيْرٌ مِّنْهُ خَلَقْتَنِي مِن نَّارٍ وَخَلَقْتَهُ مِن طِينٍ } صدق الله العظيم [الأعراف:12]

    وبما أنّ إبليس أبى أن يطيع خليفة الله الذي اصطفاه الله خليفته في الأرض لعنه الله بكفره وقال: { قَالَ فَاخْرُ‌جْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَ‌جِيمٌ ﴿٣٤﴾ وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَىٰ يَوْمِ الدِّينِ ﴿٣٥﴾ قَالَ رَ‌بِّ فَأَنظِرْ‌نِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿٣٦﴾ قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِ‌ينَ ﴿٣٧﴾ إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ ﴿٣٨﴾ قَالَ رَ‌بِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٣٩﴾ إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ ﴿٤٠﴾ قَالَ هَـٰذَا صِرَ‌اطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ ﴿٤١﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴿٤٢﴾ وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٤٣﴾ لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ ﴿٤٤﴾ } صدق الله العظيم [الحجر].

    فانظروا لقول إبليس: { قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي }، ومن ثمّ نأتي لقول الله تعالى: { وَلا يَظْلِمُ ربّك أَحَدًا } صدق الله العظيم [الكهف:49].

    والسؤال فلماذا أغوى الله إبليس؟ والجواب: لأنّه يرى أنّه أحقّ بالخلافة من آدم عليه الصلاة والسلام، وغضب من ربّه لماذا يُكرم آدم فيجعله خليفته على الجنّ والملائكة، ويرى أنّه أحقّ بالخلافة منه لكونه مخلوقٌ من نارٍ وآدم مخلوقٌ من طينٍ. ولكنّه ليس بأعلم من ربّه، وبسبب تكبره بغير الحقّ أغوى الله قلبه، فانظر لسبب إغواء قلب إبليس من غير ظلم. وقال الله تعالى: { وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا ﴿٦١﴾ قَالَ أَرَ‌أَيْتَكَ هَـٰذَا الَّذِي كَرَّ‌مْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْ‌تَنِ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ لَأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّ‌يَّتَهُ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٦٢﴾ قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَاؤُكُمْ جَزَاءً مَّوْفُورً‌ا ﴿٦٣﴾ وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَ‌جِلِكَ وَشَارِ‌كْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُ‌ورً‌ا ﴿٦٤﴾ إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَىٰ بِرَ‌بِّكَ وَكِيلًا ﴿٦٥﴾ } صدق الله العظيم [الإسراء].

    والسؤال الذي يوجهه المهديّ المُنتظر إلى معشر الشيعة الاثني عشر ومعشر السنّة والجماعة، فإذا كان لا يحقّ لملائكة الرحمن المُقربين ولا للجنّ التدخل في شأن اصطفاء خليفة الله في الأرض من دونه، فكيف يحقّ للشيعة الاثني عشر وأهل السنّة والجماعة أن يصطفوا خليفة الله المهديّ المنتظر من دونه؟ أفلا تتقون؟

    وها هو قد جاء عصر المهديّ المنتظَر وقدره المقدور في الكتاب المسطور فاصطفاه الله خليفته في الأرض فأيّده ببرهان الخلافة والقيادة فزاده عليهم بسطةً في العلم فجعله هو المُهيمن عليهم بسلطان العلم من محكم الكتاب القرآن العظيم، فإذا الشيعة الاثني عشر يقولون: "بل أنت كذّابٌ أشِر ما لم تكن الإمام محمد بن الحسن العسكري خليفة الله المهديّ المنتظر" . ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظر فينطق بقول الله: { سُبْحَانَهُ هُوَ الْغَنِيُّ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَذَا أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (68) قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (69) } صدق الله العظيم [يونس].

    { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكم إِنْ كُنتُمْ صَادِقِينَ } صدق الله العظيم [البقرة:111].

    أم تظنّون البرهان هو من عند أنفسكم بخزعبلاتكم ورواياتكم من عند أنفسكم؟ هيهات هيهات؛ بل شرط البرهان أن يأتي من عند الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكم هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِي وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بل أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الحقّ فهم معرضون } صدق الله العظيم [الأنبياء:24].

    أفلا تعلمون أنّ القرآن العظيم هو البرهان الحقّ من ربّ العالمين إلى النّاس أجمعين حبل الله ذو العروة الوثقى من اعتصم به فقد اهتدى إلى الصراط المُستقيم؟ وقال الله تعالى: { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء].

    فكيف بك يا (أرض الحُسين)؟ تُريد من المهديّ المنتظر أن يضع كتاب الله القرآن العظيم جانباً فأتخذه مهجوراً فأحاجّكم بخزعبلاتكم وإفككم المُبين في جميع ما خالف لناموس البرهان من الرحمن القرآن العظيم! أفلا تعلمون أنّ الله هو من يصطفي خليفته ولا يحقّ للأنبياء التدخل في شأن اصطفاء خليفة الربّ سبحانه؛ بل الله هو من يصطفي خليفته عليكم فيزيده بسطةً في العلم عليكم ليكون برهاناً من الرحمن أنّه خليفة الله عليكم واصطفاه الله إماماً لكم، فلا ينبغي للأنبياء أن يصطفوا الأئمة من دون الله؛ بل الأمر لله وحده لا شريك له، فانظروا إلى إمام بني إسرائيل طالوت عليه الصلاة والسلام فهل اصطفاه نبيّه عليهم من دون الله؟ وقال الله تعالى: { وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أحقّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصطفاه عَلَيْكُمْ وَزاده بسطةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ } صدق الله العظيم [البقرة:247].

    إذاً الأنبياء لا يحقّ لهم أن يصطفوا الأئمة للنّاس من دون الله، فكيف يحقّ لكم يا معشر الشيعة والسنّة والجماعة أن تصطفوا خليفة الله من دونه وأنتم تعتقدون جميعاً أنّ المهديّ المنتظر حقّاً خليفة الله في الأرض؟ فكيف يحقّ لكم أن تصطفوا خليفة الله من دونه ما لم يصطفِه الله عليكم فيزيده بسطةً في العلم عليكم أجمعين بكتاب الله وليس بخزعبلاتكم التي أنتم بها معتصمون وهي مُخالفة لناموس الخلافة في كتاب الله؟ ومن ثمّ تزعمون إنّكم بهذا القرآن العظيم مؤمنون، وإنّكم لكاذبون! وهو الحقّ من ربّكم ولكنّكم للحقّ كارهون يا معشر الشيعة والسنّة والجماعة.

    وأقسمُ بالله الواحد القهّار الذي يُدرك الأبصار ولا تُدركه الأبصار إن لم تتبعوا كتاب الله الذكر من قبل أن يسبق الليل النّهار ليظهرني الله عليكم بعذابٍ شديدٍ يبيض من هوله الشّعر وتبلغ من فزعه القلوب الحناجر في ليلة وأنتم صاغرون يا معشر المُعرضين عن الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإني أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً إنّي المهديّ المُنتظر المُعتصم بكتاب الله القرآن العظيم حبل الله ذي العروة الوثقى لا انفصام لها ولا تبديل لكلمات الله ولا تحريف، وأنتم مُعتصمون بروايات الطاغوت التي تأتي مُخالفةً لمحكم كتاب الله، فمثلكم كمثل المعتصم بخيط من بيوت العنكبوت يا من يعتصمون بروايات الطاغوت التي جاءت من عند غير الله، ولذلك تجدون بينها وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً.

    وأنا المهديّ المنتظر أعلن التحدي بالاحتكام إلى كتاب الله الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر لكافة الشيعة الاثني عشر وأهل السنّة والجماعة وكافة الذين فرّقوا دينهم شيعاً وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحين، أدعوهم جميعاً للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون فأستنبط لهم حكم الله بالحقّ بينهم من محكم كتاب القرآن العظيم وما خالف لمحكم كتاب الله من رواياتكم وخُزعبلاتكم فسوف أفركها فركاً بنعل قدمي وأنسفها بمحكم كتاب الله القرآن العظيم نسفاً فنجعلها بإذن الله كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصفٍ، أفغير الله أبتغي حكماً وهو أنزل إليكم الكتاب مُفصّلاً؟ هيهات هيهات أيها الجاهلون.

    ويا معشر المسلمين والنّصارى واليهود، إنّي أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيما كُنتم فيه تختلفون، أفلا تعلمون أنّ الله قد جعل القرآن العظيم هو المُرجع والمُهيمن على التّوراة والإنجيل والسنّة النّبويّة؟ ولذلك أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكم بينكم الله فيما كُنتم فيه تختلفون وما على المهديّ المنتظر إلا أن يأتيكم بحكم الله من محكم القرآن العظيم، كما آتيناكم بالحكم في شأن خليفة الله بأنّه يختصّ باختياره من بين العبيد الربُّ المعبود، وأمركم أن تطيعوا خليفته المهديّ المنتظر إذا وجدتم أنّ الله حقاً قد زاده بسطةً في العلم عليكم جميعاً وهيمن عليكم بحكم الله من القرآن العظيم. أفلا تخشون يا معشر الشيعة والسنّة والجماعة الذين رفضوا طاعة المهديّ المنتظر خليفة الله المصطفى أن يلعنكم الله كما لعن إبليس الذي أبى واستكبر عن أمر ربّه؟ فقد جاء أمر الله بالحقّ وجاء عصر المهديّ المنتظر ولعنة الله على ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهديّ المنتظر قد اصطفاه الله ربّ العالمين، أو اللعنة على من أبى واستكبر وأعرض عن داعي الاحتكام إلى الذكر القرآن العظيم، وهيهات هيهات أن أعتصم بغير حبل الله فأخالف أمر الله في محكم كتابه العظيم في قول الله تعالى: { وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفرّقوا } صدق الله العظيم [آل عمران:103].

    أفلا تعلمون ما هو حبل الله الذي أمركم الله بالاعتصام به وبالكُفر بما خالفه؟ ألا وإنّه نور الله القرآن العظيم من اعتصم بمحكمه نجا واهتدى إلى صراطٍ مُستقيمٍ.
    وقال الله تعالى: { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء].


    ويا (أرض الحسين)، لقد أغضبني منك كثيراً قولك بما يلي:
    أما بعد هذه الصفحة لمن يريد النقاش البنّاء وأرجو أن لا نذكر أي سوره قرآنية تستشهد بها وذلك الا من بعد الإيمان بقضيتكم يكون الاستشهاد بهذه الآيات لكون أن كلا منا سيؤول القرآن الى ما تشتهيه نفسه ، أولاً اثبات أحقيتكم ومن ثمّ الاستشهاد بآيات القرآن الكريم

    انتهى ..

    فأيّ نقاشٍ بنّاءٍ وأنت تريد أن يخلو من سلطان العلم من كتاب الله القرآن العظيم؟ فقرارك مردودٌ عليك، فكيف يستطيع المهديّ المنتظر أن يقيم الحجّة عليكم بالحقّ فيخرس ألسنتكم بمنطق كتاب الله القرآن العظيم ما لم يحاجّكم بذات بصيرة جدّه القرآن العظيم بآيات الكتاب البيّنات المحكمات هُنّ أمّ الكتاب آيات بيّنات لعالمكم وجاهلكم لا يزغ عمّا جاء فيهن إلا من كان في قلبه زيغٌ عن الحقّ في محكم كتاب الله القرآن العظيم؟ أم تريد المهديّ المنتظر أن يتّبع خزعبلاتكم ولذلك لا يعجبك الاحتكام إلى كتاب الله؟ إذاً لأشركتُ بالله ثمّ تجعلونني آخر ساجدٍ على تراب الحُسين!
    فلستم على شيء يا معشر الشيعة والسنّة حتى تقيموا كتاب الله القرآن العظيم، فما أشبهكم بالنّصارى واليهود يا معشر الشيعة والسنّة والجماعة.
    وقال الله تعالى: { وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النّصارى عَلَى شَيْءٍ وَقَالَتِ النّصارى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ } صدق الله العظيم [البقرة:113]

    فهل تدرون ما يقصد الله بقوله تعالى: { وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ }؟ أي وهم يؤمنون بكتاب الله التّوراة والإنجيل ويتلونها ويؤمنون بها ولكنّهم لا يقيمون لا التّوراة ولا الإنجيل ولذلك فهم ليسوا على شيء لا اليهود ولا النّصارى. وقال الله تعالى: { قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التّوراة وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن ربّكم } صدق الله العظيم [المائدة:68].

    وكذلك أنتم يا معشر الشيعة والسنّة والجماعة لستم على شيء كلكم حتى تقيموا هذا القرآن العظيم الذي أدعوكم إلى الاحتكام إلى محكمه إن كنتم به مؤمنين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله المُصطفى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5935-%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A3%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8F%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D9%86%D8%A8%D8%BA%D9%8A-%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D8%A3%D9%85%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D9%84%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1#ixzz3t2kDRkXM
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور. Empty 30-03-2013 - 01:42 PM

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 30, 2015 1:07 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 01 - 1431 هـ
    29 - 12 - 2009 م
    11:27 مـساءً
    الثلاثاء
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



    يا أرض الحُسين الساجد على تُراب الحُسين إتقي الله ..




    إقتباس: --------------------------------------------------------------

    الامام المهدي عليه السلام يضهر في كر بلاء وذلك لانه يطالب في يالثارات الحسين
    وان المهدي عليه السلام هو مولده في العراق سا مراء اي ان الامام عراقي
    ونرى الاحداث التي صبت هي في العراق وعن اهل البيت الدجال يدخل من البصره ومعه اثنى وسبعون دجال------اريد جواب من هو الدجال وما معنى الاثنى وسبعون دجال

    وعن الرسول الاعظم يقول ان الدجال ياتي وامامه جبل من الدخان وخلفه جبل من الثريد ----------
    اريد تفسير هذه المقوله من امامكم
    ويقول رسول الله ان الدجال هو صاحب دعوى -----اريد جواب من اما مكم ماهي هذه الدعوه
    وعن رسول الله ان السفياني هو من جبل قولاب فسؤالي اي جبل يقصده الرسول واين يكون باي بلد
    ارجو كل الرجاء ولا اقبل الا من امامكم يكون الجواب مع خالص تقديري واحترامي
    القضيه فكريه واحترام الري والري الاخر وكذلك احترام المعتقدات

    --------------------------------------------------------------



    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:

    ويا أرض الحُسين الساجد على تُراب الحُسين إتقي الله فمن الذي قال لك أن المهدي المنتظر يظهر فيقول ويا لثارات الحُسين فيقوم بقتل أناس أبرياء لم يقتلوا جده الحسين عليه الصلاة والسلام حتى ولو كان ولد يزيد إبن معاوية لما قتلته بذنب أباه وليس لإبنه ذنب في قتل جدي الإمام الحُسين فكيف لي أن أخالف أمر الله في مُحكم كتابه:
    { وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ }
    صدق الله العظيم . [الإسراء: ١٥]

    فتلك أمم قد خلت من قبل وحسابهم على الله فكيف لي أن أُحاسب أمة اليوم لانهم من ذريات تلك الأمم ثم أقوم بقتلهم اليوم وأقول يا لثارات الحُسين وليس ذنبهم إلا أنهم من ذريات تلك الأمم الأولى فكيف أقوم بقتلهم ولا ذنب لهم وأعوذُ بالله أن يتبع المهدي المنتظر أهواءكم إذا لجعلتم خليفة الله الإمام المهدي يفسد في الأرض ويسفك الدماء أفلا تتقون وقتلت الحُسين في أمة قد خلت فلا ينبغي لنا أنُ نحاسب أمة اليوم بذنب الامم الأولى وما كنى ظالمين فتلك أمة قد خلت وحسابهم على الله ولن يُحاسب الله أمة بذنب أمة خلت من قبل وقال الله تعالى:
    { تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ }
    صدق الله العظيم . [البقرة: ١٣٤]

    وأما المسيح الدجال فلا أعلم له بجبل من الدُخان في كتاب الله ولا اعلم في كتاب الله ان السُفياني من جبل قولاب بل السفياني هو صدام حسين المجيد الذي يضن نفسه من أل البيت وهو من ذرية معاوية إبن ابي سفيان من قريش فأي خزعبلات انتم بها مستمسكون تُخالف للعقل والمنطق أفلا تعقلون فأجيبوا داعي الإحتكام إلى كتاب الله لنحكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون وسلامُ على المُرسلين والحمدُلله رب العالمين.

    خليفة الله العدل ذي القول الفصل وما هو بالهزل
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5935-%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A3%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8F%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D9%86%D8%A8%D8%BA%D9%8A-%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D8%A3%D9%85%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D9%84%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1#ixzz3t2ka2Klw
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور. Empty 30-03-2013 - 02:35 PM

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 30, 2015 1:11 pm



    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 01 - 1431 هـ
    29 - 12 - 2009 م
    11:39 مـساءً
    الثلاثاء
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ




    الى الاخ صاحب هذه الرؤيه ..


    -------------------
    السلام عليكم
    من بعد قرائه هذه الرؤئيه الرائعه ليلة امس فانا قمت باستعانه بلله وتوكلت ونويت وقلت ربي ان كانت هذه الدعوه وصاحبها حقا فارني رؤيه وان كانت العكس فبينها لي وقسمت على الله بمحمد واهل بيته ولاكن وجت نفسي وانا قد رئيت روئيا بهذه الدعوه وصاحبها ومن سار بها غير حميده وغريبه ولا اقدر التكلم بها اكثر من ذلك
    ------





    ويا أيها الساجد العابد للإمام الحسين أنا من سوف يفتيك بالحق فإن كنت رأيت جدي محمد رسول الله وأفتاك أن ناصر محمد اليماني على ضلال مبين فهذه الرؤيا تخصك وحدك ثم لا تتبع ناصر محمد اليماني وكفى بالمرء أن يوعظ في منامه ولكني أقسمُ بمن رفع السماء بلا عمد الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أنك تعلم والإمام المهدي يعلم أنك لمن الكاذبين من الذين يقولون على الله الكذب وهم يعلمون ألم أقل لكم أن لو كان الرؤيا يبنى عليها حكم شرعي للأمة لبدل الشياطين المفترون دين الإسلام بأسره تبديلاً وبكل بساطة سيقول أني رأيت كذا وكذا ثم يغير الدين ويفترون على الله ورسوله والحمدُ لله الذي جعل الله الرؤيا تخص صاحبها وموعظة له وحده حتى إذا كذب فإنما يكذب على نفسه لأن الرؤيا موعظة له وحده ويتبعها وحده ولم يأمر الله الأمة بإتباعها فإن كذب فعلى نفسه وهو يعلم انه لمن الكاذبين..
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ..


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5935-%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A3%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8F%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D9%86%D8%A8%D8%BA%D9%8A-%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D8%A3%D9%85%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D9%84%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1#ixzz3t2lbYWsx
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ردود الإمام على العضو أرض الحُسين : لا ينبغي لأبي أن يتزوج أمي فتلدني قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور. Empty 30-03-2013 - 02:35 PM

    مُساهمة من طرف ابرار الإثنين نوفمبر 30, 2015 1:12 pm


    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 01 - 1431 هـ
    30 - 12 - 2009 مـ
    12:19 صـــباحاً
    الأربعاء
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



    أبشر بالأية يا أرض الحُسين فإني أُبشرك بعذاب أليم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين:

    قال الله تعالى:
    { فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ﴿١٦﴾ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ﴿١٧﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ﴿١٨﴾ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ﴿١٩﴾ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ﴿٢٠﴾ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ [۩] ﴿٢١﴾ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ﴿٢٢﴾ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ﴿٢٣﴾ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ﴿٢٤﴾ }
    صدق الله العظيم . [الإنشقاق]


    و أراك يا أيها الساجد على تراب الحُسين تريد آية معجزة لكي تصدقني وقلت أن البيان الحق لكتاب الله كتاب لا يكفيك وهذا جوابك تجده في قول الله تعالى:
    { وَرَبُّكَ أَعْلَمُ بِمَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَىٰ بَعْضٍ ۖ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورًا ﴿٥٥﴾ قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾ }
    صدق الله العظيم . [الإسراء]

    ولربما تراب الحسين يود أن يقاطعني فيقول ولكن أليست السنة في الكتاب هو إرسال الآيات المعجزات للتصديق فإذا كذب بها الناس ومن ثم يعذبهم الله ثم يرد الله عليه مباشرة في مُحكم الكتاب فيفتيه عن السبب أنه جعل العذاب من قبل إرسال الآيات:
    { وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾ }
    صدق الله العظيم .

    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?5935-%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B6%D9%88-%D8%A3%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8F%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D9%84%D8%A7-%D9%8A%D9%86%D8%A8%D8%BA%D9%8A-%D9%84%D8%A3%D8%A8%D9%8A-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D8%A3%D9%85%D9%8A-%D9%81%D8%AA%D9%84%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D9%82%D8%AF%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%B1#ixzz3t2m5YOta

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 8:00 pm