.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    رد الإمام المهدي إلى أبويزن عن حجاب المرأة بين أقاربها.. 22-07-2012 - 05:27 AM

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8945
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    رد الإمام المهدي إلى أبويزن عن حجاب المرأة بين أقاربها.. 22-07-2012 - 05:27 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت سبتمبر 12, 2015 2:41 pm


    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــة الأصلية للبيـــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    اليـــــوم الأحــــــــد
    03 - 09 - 1433 هـ
    22 - 07 - 2012 مـ
    07:27 AM
    ـــــــــــــــــــــ


    رد الإمام المهدي إلى أبويزن عن حجاب المرأة بين أقاربها..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبويزن
    الأخ الإمام ناصر محمد اليماني حفظكم الله، تحية طيبة و بعد، أرجوا التكرم بتوجيه النصيحة و الرأي فيما يلي: لي أخت متزوجة و ملتزمة و لها أولاد، و أنا أحبها و أحترمها كثيرآ و أستمع إلى نصائحها دائمآ. في قت قريب أصبحت من أنصاركم و دائمآ ما تقرأ و تطلع على بياناتكم و كذلك تدعونا إلى القراءة و التمعن في بياناتكم، و إلى هنا لايوجد مشكلة. ولكن المشكلة أنها قرأت بيانات الصلاة و الحجاب، و من ثم أصبحت تتحجب دائمآ علينا (أخوها) و على أولادها في المنزل و لاتخلع الحجاب أبدآ بحيث أننا الآن لا نرى منها سوى وجهها و كفيها. و كذلك تصلي جميع الصلوات ركعتين كما فصلتموها في بياناتكم للصلاة. و كلما ناقشناها في ذلك تقول أنها مرتاحة و لا تريد أن تسمع لأحد. أرجوا النصيحة و التوجيه.و جزاكم الله خيرآ. أخوكم / أبويزن.

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين..

    السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    ويا حبيبي في الله أبو يزن أهلاً وسهلاً ومرحباً بك في طاولة الحوار العالمية الحرة لكل السائلين والباحثين عن الحق من العالمين، ويا حبيبي في الله إني أراك قد هضمت البيان الحق وعقلته وفهمته وعلمت أن الجلبابَ غيرُ الثيابِ كون الثوب هو ما يستر النظر عن عورة جسد المرأة مباشرة سواءً ثياب العرس أو أي ثوب جميل ترتديه المرأة أمام الأقارب وتظهر بحليِّها إن شاءت فتضع تاجها على رأسها وتسدل حليها على عنقها وصدرها وتضع حزامها على خصرها وتضع خواتمها وكف الحلي على يديها فتظهر بكامل زينتها أمام أقاربها وزوجها.

    غير أن الزوج يتفوق على الأقارب، إنه يحل لها أن تضع ثوبها الذي يستر عورتها حين يشاء فهو لباس لها، وذلك حصرياً للزوج أن ينظر إلى جسدها من غير ثوب، حصرياً له من دون أقاربها جميعاً ومحرمٌ عليها لبس الملابس الشفافة التي تُرى بشرة الجسد من ورائها أمام محارمهما.

    وياقرة عيني أبو يزن، أبلغ أختك من الإمام المهدي السلام ورضي الله عنها وأرضاها وما أمرناها أن ترتدي الجلباب أمام محارمها وإنما ترتدي الثوب الذي يستر عورة الجسد، ويستوصيك الإمام المهدي بها خيراً فإن فيها خيراً لك، وها هي كانت السبب في حضورك لدينا عسى الله أن يبصِّرَك بالبيان الحق للذكر ويجعلك من أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبهم الله ويحبونه فما أعظم قدرهم عند مليك مقتدر كونهم قدَروا ربهم حق قدره فاتخذوا رضوان الله غاية ولذلك خلقهم فلن يرضوا حتى يرضى، أولئك علموا بحقيقة اسم الله الأعظم؛ إنه صفة رضوان الله على عباده.

    ولربما يَوَدُّ حبيبي في الله أبو يزن أن يقول: "يا ناصر محمد فما هي حقيقة اسم الله الأعظم؟ فهل هو أعظم من أسمائه الأخرى؟" . ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: ياحبيبي في الله، إن اللهَ واحدٌ أحدٌ وأسماؤه لا فرق بين اسم وآخر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلِ ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيّاً مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى } صدق الله العظيم [الإسراء:110]

    وإنما يوصف اسم الله الأعظم بالأعظم كون الله جعله صفة رضوان الله على عباده، فإنهم سوف يجدونه نعيماً أعظم من نعيم جنته. تصديقاً لقول الله تعالى: { وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) } صدق الله العظيم [التوبة]

    وبمجرد أن تصبح من قوم يحبهم الله ويحبونه فسوف تعلم علم اليقين أن رضوان الله على عباده هو النعيم الأعظم من جنته وأنت لاتزال في الحياة الدنيا تدركُ حقيقةَ رضوانِ الله، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.awaited-mahdi.com/showthread.php?7846-%D8%B1%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D9%8A%D8%B2%D9%86-%D8%B9%D9%86-%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A8%D9%87%D8%A7#ixzz3lbCYPxKg

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:24 am