.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    موسوعة مختصر الجواب لمن عندة علم الكتاب ( الجزء 8 ) 22-08-2012 - 08:23 PM

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    موسوعة مختصر الجواب لمن عندة علم الكتاب ( الجزء 8 ) 22-08-2012 - 08:23 PM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:17 pm


    موسوعة مختصر الجواب لمن عنده علم الكتاب ( الجزء 8 )




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عندما كنت أدعو الناس إلى الدخول إلى موقع إمامنا حفظه الله فكثيرٌ يشكون من طول البيان الحقّ المُبين فأحببت أن آتى بالشيء اليسير من إجابات واستفسارات أكثر الناس المُبتدئين في دخول هذا الموقع بأسلوب( سأل سائلٌ والمهديّ أجاب)، بحيث لا يؤخّر مستعجل ولا يطول على ملول مع أني لم أقتبس من بيانات الإمام إلّا ما نسبته 10% من أصل البيان الأُمّ، ويشهد الله أني ما عملت هذا إلّا قُربةً إلى الله لا لسواه، ويشهد الله أني لم أزد حرفاً أو أُنقص حرفاً من بيانات إمامنا حفظه الله. متمنياً من الله أن لا أكون قد أخلّيت بالبيان الأصل.
    قال الله تعالى: {مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [ق].

    و قال الله تعالى: {قُلْ أَؤُنَبِّئُكُم بِخَيْرٍ مِّن ذَٰلِكُمْ ۚ لِلَّذِينَ اتَّقَوْا عِندَ ربّهم جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَأَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    و قال الله تعالى: {وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿١٠٥﴾} صدق الله العظيم [التوبة].
    وبعد أن وفقني الله الى الإنتهاء من [ الجز1 ] ومن [ الجزء2] ومن [ الجزء3 ] ومن [ الجزء4 ] ومن [ الجزء5 ] ومن [الجزء6] ومن [ الجزء7 ]، ها نحن نضع بين أيديكم الكريمة [ الجزء 8 ].. وما زال السأئل يسأل والذى عنده علم الكتاب يجيب..

    أخوكم عبد النّعيم الأعظم2


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b80NNt7a
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    من هم القوم الذين يحبّهم الله ويحبونه في قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ}؟ 25-08-2014 - 03:54 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:19 pm


    وسأل سائلٌ فقال: من هم القوم الذين يحبّهم الله ويحبونه في قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ} صدق الله العظيم، وهل هم في هذه الأمّة أم في الأمم السابقة؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله النعيم الأعظم في رضوانه من نعيم جنانه، والصلاة والسلام على جدي محمد وآله الأطهار وجميع المسلمين إلى يوم الدين، وبعد..
    قال الله تعالى: { يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ } صدق الله العظيم [المائدة:54].

    ولربما يودُّ أن يقاطعني أحد السائلين في العالمين فيقول: "إنك تقول أنهم أنصار المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، فإن كنت يا ناصر محمد من الصادقين فصِفْ لنا عظيم حبّهم لربّهم حتى نعلم أنك أنت المهديّ المنتظَر الحقّ من قبل أن يروك على الواقع الحقيقي" . ومن ثم يردُّ على السائل المهديُّ المنتظَر، وأقول: إن حبّهم تخلّى عن المادة بينهم وبين خالقهم، وأقسم برب الفلق الذي خلق الإنسان من علق، أقسم بربي الأكرم الذي علّم بالقلم علّم الإنسان ما لم يعلم، أنّ القوم الذي وعد الله أن يأتي بهم في محكم كتابه حين يرتدّ المؤمنون عن دينهم أنّهم يوجدون في هذه الأمّة.

    ولربما يودُّ أن يستفسر السائلُ فيقول: "إن لكل دعوى برهان، فكيف يتمّ التعرف عليهم في هذه الأمّة إن كنت من الصادقين" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: لن تؤمن بالبرهان أيها السائل ما لم تكن منهم لكون الله قد جعل البرهان الحقّ في قلوبهم، فمن يعلم ما في القلوب غير علّام الغيوب؟ حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ وأقسم بمن خلقني من نطفةٍ من ماءٍ مهين وعلّمني البيان الحقّ للكتاب المبين بما أن حبّهم لربهم تخلّى عن المادة ولذلك فلن يرضيهم ربهم بملكوت الدنيا والآخرة حتى يرضى وهم على ذلك لمن الشاهدين.

    ولربّما يودُّ أن يقاطع المهدي المنتظَر سائلٌ آخر فيقول: "وهل قوم يحبهم الله ويحبونه هم كافة أنصار المهدي المنتظر الذين بايعوه في عصر الحوار من قبل الظهور؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: وهل أفتاكم الله أن أصحاب الرسول في غزوة بدر وأُحد هم سواءٌ في الكتاب؟ ولسوف أترك الجواب من الرب لكم في محكم الكتاب. قال الله تعالى: {وَلَقَدْ صَدَقَكُمُ اللّهُ وَعْدَهُ إِذْ تَحُسُّونَهُم بِإِذْنِهِ حَتَّى إِذَا فَشِلْتُمْ وَتَنَازَعْتُمْ فِي الأَمْرِ وَعَصَيْتُم مِّن بَعْدِ مَا أَرَاكُم مَّا تُحِبُّونَ مِنكُم مَّن يُرِيدُ الدُّنْيَا وَمِنكُم مَّن يُرِيدُ الآخِرَةَ ثُمَّ صَرَفَكُمْ عَنْهُمْ لِيَبْتَلِيَكُمْ وَلَقَدْ عَفَا عَنكُمْ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:152].

    ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد الأنصار السابقين الأخيار فيقول: " ادعو الله أن أكون من القوم الذين يحبّهم الله ويحبّونه" . ومن ثم نردّ عليه ونقول: أصدق الله يصدقك، فإن كنت تعلم علم اليقين أنك لن ترضى بملكوت ربك أجمعين في الدنيا والآخرة حتى يرضى فأنت منهم.
    ولربّما يودُّ أن يقاطع المهدي المنتظَر أنصاريٌ آخر في عصر الحوار من قبل الظهور فيقول: " وكيف لي أن أعلم علم اليقين أني من القوم الذي يحبهم الله ويحبونه في هذه الأمّة؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: تصور لو يخاطبك الله ربك من وراء الحجاب فيقول:
    [[ يا عبدي لقد رضي عنك ربك وكان حقاً على ربّك أن يرضيك تصديقاً لوعد ربك بالحقّ {رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ} [المائدة:119]، وبما أن ربك رضي عنك كان حقاً على ربك أن يرضيك، فهل ترضى أن أنجيك من ناري وأدخلك جنتي وآتيك الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وأجعلك أحبَّ عبد وأقرب عبد إلى الله ربّ العالمين وحسبك ذلك؟ ]]

    فمن كان من قوم يحبهم الله ويحبونه في هذه الأمّة فسوف يجد أن الجواب الحق في قلبه هو أن يقول:
    " أعوذ بك ربي أن أرضى حتى ترضى "

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b842rxFU
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أنت تنكر شفاعة الأنبياء وتقرّها لك ولأنصارك فما الفرق بين شفاعتكم وشفاعة الأنبياء؟ 26-08-2014 - 01:11 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:21 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، أنت تنكر شفاعة الأنبياء وتقرّها لك ولأنصارك فما الفرق بين شفاعتكم وشفاعة الأنبياء؟
    وأجاب الذي عندة علم الكتاب فقال:

    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: أعوذ بالله أن نكون من الجاهلين، ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ ناصر محمد اليماني وأنصاره يطلبون الشفاعة لأحدٍ بين يدي الله لألقى الله بناصر محمد اليماني وأنصاره في سواء الجحيم، ثم لا نجد لنا من دون الله ولياً ولا نصيراً. ونشهد الله وكفى بالله شهيداً أننا ننكر شفاعة العبيد على الإطلاق بين يدي الرب المعبود سبحانه وتعالى علواً كبيراً فلسنا أرحم من الله بعباده، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين. بل علِمنا أن الله متحسرٌ في نفسه وحزينٌ على عباده الضالين فإن أبينا الدخول لجنّات النّعيم فإنما نريد من الله أن يحقق لنا النّعيم الأعظم فيرضى في نفسه تعالى، فإذا رضي الله في نفسه فهذا يعني أنها تحققت الشفاعة فشفعتْ لعباده الضالين رحمتُه من عذابه. تصديقاً لقول الله تعالى: {{ قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا }} صدق الله العظيم [الزمر:44].

    وما يقصد الله تعالى بقول { قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا } ولكن الله لا يشفع لعباده عند أحد سبحانه لا إله غيره! والسؤال الذي يطرح نفسه فما يقصد الله بقوله {{ قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا }}؟ والجواب: أنه يقصد أنها تشفعُ لعباده رحمتُه من عذابه فيرضى، فإذا تحقق رضوان الله في نفسه فهنا تتحقق الشفاعة لعباده. ولذلك قال الله تعالى: {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى} صدق الله العظيم [النجم:26].

    كون سرّ الشفاعة لعباده الضالين متعلقٌ بتحقيق رضوان الله في نفسه تعالى، ألا وإن رضوان الله في نفسه هو النّعيم الأعظم من جنته في نظر قومٍ اتخذوا عند الله عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى، أولئك هم الوفد المكرمون لم يتمّ حشرهم إلى النار ولا إلى الجنة بل إلى الرحمن وفداً، فيعرض عليهم درجات النّعيم في جنات النعيم إلى الدرجة العالية الرفيعة في الجنة فإذا هم لا يزالون مصرين على قسمهم وعهدهم عند ربهم أن لا يرضوا حتى يرضى. ولذلك قال الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْدًا ﴿٨٦﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    ألا وإن العهد الذي اتخذوه عند ربهم هو أنهم أقسموا بالله جهد أيمانهم أن لا يرضوا حتى يرضى، فهم لا يزالون مصرين على ذلك في الدنيا والآخرة كون رضوان الله هو النعيم الأعظم بالنسبة لهم فلا قبول للمساومة فيه بأي ثمنٍ مهما كان ومهما يكون، وعهدهم هو القسم الذي أقسموه على أنفسهم أن لا يرضوا حتى يرضى ربهم أحبّ شيء إلى أنفسهم، فإذا حقق الله لهم هدفهم فيرضى فهنا تحققت الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده الضالين رحمتُه من عذابه. ولذلك قال الله تعالى: {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى} صدق الله العظيم.

    فانظروا لقول الله تعالى {وَيَرْضَى} صدق الله العظيم، ألا والله الذي لا إله غيره أنها لتعرض على كلِّ واحدٍ فيهم الدرجة العالية الرفيعة في جنات النعيم فأباها الوفد المكرمون فأنفقها كلٌ منهم وسيلةً إلى ربهم لمن يشاء مقابل أن يحقق لهم النعيم الأعظم منها {وَيَرْضَى} صدق الله العظيم.

    ألا والله الذي لا إله غيره لو أن ربهم يخاطبهم فيقول: ما دمتم مصرين على تحقيق رضوان الله في نفسه فاقذفوا بأنفسكم في سواء الجحيم أو ادخلوا جنّة النعيم كمثل غيركم الذين رضوا بجنات النعيم. وهنا لن يردّوا على ربهم بالجواب ولا بكلمة بل فوراً ينطلقون وهم يتسابقون إلى أبواب جهنم السبعة أيّهم يلقي بنفسه الأول ليحقق رضوان الله في نفسه، وكأني أراهم وكلٌ منهم يحاول جرّ الذي يسبقه إلى الوراء لكي يسبقهم فيلقي بنفسه الأول في سواء الجحيم لو كان في ذلك سبب لتحقيق رضوان الله {وَيَرْضَى}.

    ولربما يود أن يقاطع الإمام المهدي أحد علماء الأمة فيقول: "يا ناصر محمد، كيف يصدق العقل والمنطق أنّ أحداً سوف يقذف بنفسه في نار الجحيم لكي يرضى الله في نفسه! وهل يعبدون اللهَ ربّهم إلا لكي يقيهم من ناره ويدخلهم جنته ؟" . ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: هذا لو أن ثمن تحقيق رضوان الله في نفسه أن يقذفوا بأنفسهم في نار الجحيم فلما تردّدوا شيئاً، وذلك من شدة إصرارهم على تحقيق رضوان الله في نفسه فذلك هو النعيم الأعظم، فلا يعلم بمدى إصرارهم على تحقيق ذلك إلا الله، وهم على ما في أنفسهم الآن لمن الشاهدين.

    ولربما يود أن يسألني أحد السائلين فيقول: "يا ناصر محمد اليماني فلماذا هذا الإصرار اللا محدود في تحقيق رضوان الله في نفسه؟ ألم يرضى عنهم وعرض على كل واحدٍ فيهم الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم؟ فلماذا أبَوْها واتخذوها وسيلةً لتحقيق النعيم الأعظم منها؟ وأي نعيم هو أعظم وأكبر من الدرجة العالية الرفيعة في جنات النعيم ؟". ومن ثم يرد على السائلين الإمام المهدي وأقول: قال الله تعالى: { وَعَدَ اللَّهُ الْـمُؤْمِنِينَ وَالْـمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } صدق الله العظيم [التوبة:72].

    وبما أن نعيم رضوان الله في نفسه هو أكبر من جنات النعيم فلم يتخذوا رضوان الله وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر؛ جنات النعيم؛ بل اتّخذوا الدرجة العالية الرفيعة وسيلةً لتحقيق النعيم الأعظم منها وهو نعيم رضوان الله على عباده؛ نعيماً أكبر من نعيم جنته. ولذلك تسمى الدرجة العالية بالوسيلة، فابتغوا الوسيلة وفازوا بها جميعاً فعرضت على كل عبد فيهم كونها لا تنبغي إلا أن تكون لعبدٍ من عبيد الله، وكلما أباها أحدهم عرضت على الذي يليه فيأباها وينفقها إلى من يشاء الله قربة إلى ربه ليحقق له النعيم الأعظم منها.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6497


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b84cDCMC
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، فهل هؤلاء الذين لن يرضوا بملكوت الدنيا والآخرة حتى يتحقق رضوان نفس ربّهم موجودون في هذه الأمّة أم إنهم في الأمم السابقة، وما هو سر هذا الإصرار على تحقيق هذا الهدف؟ 26-08-2014 - 01:13 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:23 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، فهل هؤلاء القوم الذين لن يرضوا بملكوت الدنيا والآخرة حتى يتحقق رضوان نفس ربّهم موجودون في هذه الأمّة؟ أم إنهم في الأمم السابقة؟ وما هو سر هذا الإصرار الكبير على تحقيق رضوان الله في نفسه؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ومن ثم يردّ على السائلين الإمام المهدي وأقول: أولئك القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه أن يأتي بهم بعد أن يرتدّ المؤمنون عن دينهم فلا يبقى من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه. وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [المائدة:54].

    * أولئك قوم يحبهم الله ويحبونه *

    ولربما يود أن يسألني أحد السائلين فيقول: "يا ناصر محمد أفلا تفتنا ما هو سرّ هذا الإصرار العظيم على تحقيق رضوان الله في نفسه ؟". ومن ثم يرد الإمام المهدي على السائلين وأقول: وذلك لأنهم علموا علم اليقين أن الله هو أرحم الراحمين، ومن ثم علموا أن ربّهم لا بد أنه متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضالين بسبب صفة عظيم الرحمة في نفس الله فأيقنوا بالبيان الحقّ في الكتاب للإمام المهدي أنّ الله يتحسر في نفسه على عباده الكافرين الضالين، وحصحص الحقّ بآيةٍ محكمةٍ في الكتاب أنّ أرحم الراحمين لا شك ولا ريب متحسرٌ وحزينٌ على عباده الكافرين برسل ربّهم فما بالكم بالمسلمين. وقال الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ولربما يود أن يقاطعني أحد فطاحلة علماء المسلمين فيقول: "يا ناصر محمد اليماني، لو كنت من الصادقين عن هؤلاء القوم الذين وصفت حالهم فلا بدَّ أنهم اجتمعوا على حبّ الله بالحبّ الأعظم فتجاوز حبّهم لربّهم كافة الماديّات، ومن عظيم حبّهم لربّهم مؤكد أنهم لن يرضوا حتى يكون حبيبهم راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، ويا ناصر محمد اليماني لو كنت من الصادقين أن هؤلاء القوم كما وصفتهم فمؤكد سيغبطهم الأنبياء والشهداء كون الأنبياء والشهداء رضوا بجنات النعيم ونجدهم فرحين بما آتاهم الله من فضله، وأما هؤلاء القوم فيريدون تحقيق النعيم الأعظم من جنات النعيم فيرضى ربهم في نفسه لا متحسر ولا حزين، فإن كنت من الصادقين فمؤكد سوف يغبطهم الأنبياء والشهداء" . ومن ثم يردّ الإمام المهدي على السائلين وأقول: معذرة فلن يردّ عليكم الإمام المهدي ولسوف أترك الردّ لجدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فتعالوا لننظر الرد على الناس من جدي وحبيب قلبي محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في الحديث النَّبويّ قال عليه الصلاة والسلام:
    [[يا أيها الناس اسمعوا واعقلوا، واعلموا أن لله عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم النبيون والشهداء على منازلهم وقربهم من الله]]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6497


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b858m9An
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أنت تنكر شفاعة الأنبياء وتُقرّها لك ولأنصارك فكيف يكون ذلك؟ وهل شفاعتكم بين يدي الله تعالى هي طلبٌ الرحمة للعباد أم هناك قولٌ آخر؟ بيّنوا لنا هذه الحقيقة. 26-08-2014 - 01:16 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:25 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، أنت تنكر شفاعة الأنبياء وتُقرّها لك ولأنصارك فكيف يكون ذلك؟ وهل شفاعتكم بين يدي الله تعالى هي طلبٌ الرحمة للعباد أم هناك قولٌ آخر؟ بيّنوا لنا هذه الحقيقة.
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال :

    ومن ثم يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إنك لتنكر الشفاعة لأنبياء الله ورسله وتقرّها لك أنت وأنصارك" . ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: أعوذ بالله أن نكون من الجاهلين، ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ ناصر محمد اليماني وأنصاره يطلبون الشفاعة لأحدٍ بين يدي الله لألقى الله بناصر محمد اليماني وأنصاره في سواء الجحيم، ثم لا نجد لنا من دون الله ولياً ولا نصيراً. ونشهد الله وكفى بالله شهيداً أننا ننكر شفاعة العبيد على الإطلاق بين يدي الرب المعبود سبحانه وتعالى علواً كبيراً فلسنا أرحم من الله بعباده، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين. بل علِمنا أن الله متحسرٌ في نفسه وحزينٌ على عباده الضالين فإن أبينا الدخول لجنّات النّعيم فإنما نريد من الله أن يحقق لنا النّعيم الأعظم فيرضى في نفسه تعالى، فإذا رضي الله في نفسه فهذا يعني أنها تحققت الشفاعة فشفعتْ لعباده الضالين رحمتُه من عذابه. تصديقاً لقول الله تعالى: {{ قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا }} صدق الله العظيم [الزمر:44].

    وما يقصد الله تعالى بقول { قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا } ولكن الله لا يشفع لعباده عند أحد سبحانه لا إله غيره! والسؤال الذي يطرح نفسه فما يقصد الله بقوله {{ قُل لله الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا }}؟ والجواب: أنه يقصد أنها تشفعُ لعباده رحمتُه من عذابه فيرضى، فإذا تحقق رضوان الله في نفسه فهنا تتحقق الشفاعة لعباده. ولذلك قال الله تعالى: {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى} صدق الله العظيم [النجم:26].

    كون سرّ الشفاعة لعباده الضالين متعلقٌ بتحقيق رضوان الله في نفسه تعالى، ألا وإن رضوان الله في نفسه هو النّعيم الأعظم من جنته في نظر قومٍ اتخذوا عند الله عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى، أولئك هم الوفد المكرمون لم يتمّ حشرهم إلى النار ولا إلى الجنة بل إلى الرحمن وفداً، فيعرض عليهم درجات النّعيم في جنات النعيم إلى الدرجة العالية الرفيعة في الجنة فإذا هم لا يزالون مصرين على قسمهم وعهدهم عند ربهم أن لا يرضوا حتى يرضى. ولذلك قال الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْدًا ﴿٨٦﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    ألا وإن العهد الذي اتخذوه عند ربهم هو أنهم أقسموا بالله جهد أيمانهم أن لا يرضوا حتى يرضى، فهم لا يزالون مصرين على ذلك في الدنيا والآخرة كون رضوان الله هو النعيم الأعظم بالنسبة لهم فلا قبول للمساومة فيه بأي ثمنٍ مهما كان ومهما يكون، وعهدهم هو القسم الذي أقسموه على أنفسهم أن لا يرضوا حتى يرضى ربهم أحبّ شيء إلى أنفسهم، فإذا حقق الله لهم هدفهم فيرضى فهنا تحققت الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده الضالين رحمتُه من عذابه. ولذلك قال الله تعالى: {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى} صدق الله العظيم.

    فانظروا لقول الله تعالى {وَيَرْضَى} صدق الله العظيم، ألا والله الذي لا إله غيره أنها لتعرض على كلِّ واحدٍ فيهم الدرجة العالية الرفيعة في جنات النعيم فأباها الوفد المكرمون فأنفقها كلٌ منهم وسيلةً إلى ربهم لمن يشاء مقابل أن يحقق لهم النعيم الأعظم منها {وَيَرْضَى} صدق الله العظيم.

    ألا والله الذي لا إله غيره لو أن ربهم يخاطبهم فيقول: ما دمتم مصرين على تحقيق رضوان الله في نفسه فاقذفوا بأنفسكم في سواء الجحيم أو ادخلوا جنّة النعيم كمثل غيركم الذين رضوا بجنات النعيم. وهنا لن يردّوا على ربهم بالجواب ولا بكلمة بل فوراً ينطلقون وهم يتسابقون إلى أبواب جهنم السبعة أيّهم يلقي بنفسه الأول ليحقق رضوان الله في نفسه، وكأني أراهم وكلٌ منهم يحاول جرّ الذي يسبقه إلى الوراء لكي يسبقهم فيلقي بنفسه الأول في سواء الجحيم لو كان في ذلك سبب لتحقيق رضوان الله {وَيَرْضَى}.

    ولربما يود أن يقاطع الإمام المهدي أحد علماء الأمة فيقول: "يا ناصر محمد، كيف يصدق العقل والمنطق أنّ أحداً سوف يقذف بنفسه في نار الجحيم لكي يرضى الله في نفسه! وهل يعبدون اللهَ ربّهم إلا لكي يقيهم من ناره ويدخلهم جنته ؟" . ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: هذا لو أن ثمن تحقيق رضوان الله في نفسه أن يقذفوا بأنفسهم في نار الجحيم فلما تردّدوا شيئاً، وذلك من شدة إصرارهم على تحقيق رضوان الله في نفسه فذلك هو النعيم الأعظم، فلا يعلم بمدى إصرارهم على تحقيق ذلك إلا الله، وهم على ما في أنفسهم الآن لمن الشاهدين.

    ولربما يود أن يسألني أحد السائلين فيقول: "يا ناصر محمد اليماني فلماذا هذا الإصرار اللا محدود في تحقيق رضوان الله في نفسه؟ ألم يرضى عنهم وعرض على كل واحدٍ فيهم الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم؟ فلماذا أبَوْها واتخذوها وسيلةً لتحقيق النعيم الأعظم منها؟ وأي نعيم هو أعظم وأكبر من الدرجة العالية الرفيعة في جنات النعيم ؟". ومن ثم يرد على السائلين الإمام المهدي وأقول: قال الله تعالى: { وَعَدَ اللَّهُ الْـمُؤْمِنِينَ وَالْـمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } صدق الله العظيم [التوبة:72].

    وبما أن نعيم رضوان الله في نفسه هو أكبر من جنات النعيم فلم يتخذوا رضوان الله وسيلة لتحقيق النعيم الأصغر؛ جنات النعيم؛ بل اتّخذوا الدرجة العالية الرفيعة وسيلةً لتحقيق النعيم الأعظم منها وهو نعيم رضوان الله على عباده؛ نعيماً أكبر من نعيم جنته. ولذلك تسمى الدرجة العالية بالوسيلة، فابتغوا الوسيلة وفازوا بها جميعاً فعرضت على كل عبد فيهم كونها لا تنبغي إلا أن تكون لعبدٍ من عبيد الله، وكلما أباها أحدهم عرضت على الذي يليه فيأباها وينفقها إلى من يشاء الله قربة إلى ربه ليحقق له النعيم الأعظم منها.

    ولربّما يودُّ أن يسألني أحد السائلين الباحثين عن الحق فيقول: "وهل هؤلاء العباد الذين وصفتهم بهذه الصفات ليوجدون في هذه الأمّة التي هي من أعظم الأمم فتنةً بالمادة والمصلحة؟ فقد فتنت المادة الكافرين والمسلمين فكيف يوجد فيهم قومٌ لن يرضوا بملكوت الدنيا والآخرة حتى يتحقق رضوان نفس ربهم؟" . ومن ثم يردُّ على السائلين الإمام المهدي وأقول: أولئك القوم الذي وعد الله بهم في محكم كتابه أن يأتي بهم بعد أن يرتدّ المؤمنون عن دينهم فلا يبقى من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه. وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [المائدة:54].

    * أولئك قوم يحبهم الله ويحبونه *

    ولربما يود أن يسألني أحد السائلين فيقول: "يا ناصر محمد أفلا تفتنا ما هو سرّ هذا الإصرار العظيم على تحقيق رضوان الله في نفسه ؟". ومن ثم يرد الإمام المهدي على السائلين وأقول: وذلك لأنهم علموا علم اليقين أن الله هو أرحم الراحمين، ومن ثم علموا أن ربّهم لا بد أنه متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضالين بسبب صفة عظيم الرحمة في نفس الله فأيقنوا بالبيان الحقّ في الكتاب للإمام المهدي أنّ الله يتحسر في نفسه على عباده الكافرين الضالين، وحصحص الحقّ بآيةٍ محكمةٍ في الكتاب أنّ أرحم الراحمين لا شك ولا ريب متحسرٌ وحزينٌ على عباده الكافرين برسل ربّهم فما بالكم بالمسلمين. وقال الله تعالى: {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩﴾ يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ولربما يود أن يقاطعني أحد فطاحلة علماء المسلمين فيقول: "يا ناصر محمد اليماني، لو كنت من الصادقين عن هؤلاء القوم الذين وصفت حالهم فلا بدَّ أنهم اجتمعوا على حبّ الله بالحبّ الأعظم فتجاوز حبّهم لربّهم كافة الماديّات، ومن عظيم حبّهم لربّهم مؤكد أنهم لن يرضوا حتى يكون حبيبهم راضياً في نفسه لا متحسراً ولا حزيناً، ويا ناصر محمد اليماني لو كنت من الصادقين أن هؤلاء القوم كما وصفتهم فمؤكد سيغبطهم الأنبياء والشهداء كون الأنبياء والشهداء رضوا بجنات النعيم ونجدهم فرحين بما آتاهم الله من فضله، وأما هؤلاء القوم فيريدون تحقيق النعيم الأعظم من جنات النعيم فيرضى ربهم في نفسه لا متحسر ولا حزين، فإن كنت من الصادقين فمؤكد سوف يغبطهم الأنبياء والشهداء" . ومن ثم يردّ الإمام المهدي على السائلين وأقول: معذرة فلن يردّ عليكم الإمام المهدي ولسوف أترك الردّ لجدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فتعالوا لننظر الرد على الناس من جدي وحبيب قلبي محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- في الحديث النَّبويّ قال عليه الصلاة والسلام:
    [[يا أيها الناس اسمعوا واعقلوا، واعلموا أن لله عباداً ليسوا بأنبياء ولا شهداء يغبطهم النبيون والشهداء على منازلهم وقربهم من الله]]
    صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6497

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b85kVDv5
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل أيَّدك ربُّك بآيةٍ واضحةٍ للعالمين يكون حدوثها من المستحيل فحققها ربّك عندما تضرعت إليه وناجيته؟ 26-08-2014 - 01:16 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:27 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل أيَّدك ربُّك بآيةٍ واضحةٍ للعالمين يكون حدوثها من المستحيل فحققها ربّك عندما تضرعت إليه وناجيته؟ وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من المهدي المنتظر الناصر لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الإمام ناصر محمد اليماني إلى أمّة الإسلام، أقسم بالله العلي العظيم الذي خلق الشمس والقمر وخلق البشر ومُنزل المطر ومُنبت الشجر إنّني أنا المهدي المنتظر ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم ولا الاسم؛ بل العلم والسلطان من القرآن العظيم، وسبق وأن أنذرت وكررت بحدوث تكرار شرط من أشراط الساعة الكبرى وهو أن تدرك الشمس القمر فيلد الهلال قبل الاقتران فتجتمع به الشمس وقد هو هلال والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.
    وقد جعل الله هذه الآية واضحةً وجليةً في هلال ذي الحجّة 1428 إجابة لدعوة عبده بالحقّ أن يؤيدني بآيةٍ في هلال شهر ذي الحجّة 1428 فتتم رؤية الهلال بعد غروب شمس الأحد 29 من ذي القعدة 1428، وجعلت دعوة مكتوبة في الإنترنت العالميّة وهي في أوائل شهر ذي القعدة 1428، فانظروا إلى تاريخ دعوة التضرع لربّي وسوف تجدونها حقاً في أوائل شهر ذي القعدة 1428، وذلك لأني لا أريد أن يعذب الله المسلمين مع أعدائهم، وقلت عسى أن يجيبني ربّي رحمةً بي وبكم فتكونوا من الموقنين بشأني لئن أيّدني ربّي بالآية التي طلبتها منه تعالى أن تحدث في هلال شهر ذي الحجّة 1428؛ بل وحددت الآية في دعائي وهي أن يشهد شهداء الرؤية في هلال ذي الحجّة 1428 بعد غروب شمس الأحد فيشهدون الهلال من قبل مجيء موعد الاقتران، ومن ثم أجاب الله دعوتي بالحقّ فشهد شهداء الرؤية هلال ذي الحجّة 1428 في المملكة العربية السعودية برغم إني أعلم من قبل أن أدعو ربّي بأن ذلك مستحيلٌ علميّاً ومنطقيّاً، ولكني أعلم أنّ الله على كلّ شيء قدير. فلا بُدّ أن تكون آيةً كونيّةً خارقة عن العادة لجريان الشمس والقمر لعلكم توقنون بأن ناصر محمد اليماني هو حقّاً المهدي المنتظر، وما أريد قوله:
    فقد أيّدني ربّي بالآية التي طلبتها منه بل وحددتها وحددت موعدها وتوقيتها فأجاب ربّي دعوتي بجميع نقاطها المستحيلة علميّاً لدى جميع علماء الفلك في العالمين، فهم يؤكدون عدم رؤية هلال ذي الحجّة 1428 بعد غروب شمس الأحد 29 من ذي القعدة، وذلك لأنهم يعلمون علم اليقين بأنّ شمس الأحد سوف تغرب قبل أن يأتي موعد الاقتران للشمس والقمر ولذلك يستحيل رؤية هلال ذي الحجّة 1428 بعد غروب شمس الأحد ولو رجعتم إلى جميع تقارير علماء الفلك في العالمين سوف تجدونها تنطق بمنطقٍ موحدٍ أنه يستحيل علميّاً وعملياً رؤية هلال ذي الحجّة 1428 بعد غروب شمس الأحد 29 من ذي القعدة 1428، ولكن الله بحوله وقوته جعل المستحيل حقيقة واقعيّة لعلكم توقنون.

    ولكن يا أسفي عليكم كأسف يعقوب على يوسف، ولكنها لن تبيض عيني عليكم من عظمة حُزني بعد أن أيّدني ربّي بآية كونيّة ظاهرة وباهرة تصديقاً لدعاء عبده المهدي المنتظر الناصر لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - والقرآن العظيم.

    وما أريد قوله هو: هل ترون بأن الله أجاب دعوتي فجعل المستحيل آية كونيّة أم إنه لم يجِبني؟ وسوف أترك الحكم لجميع الباحثين عن الحقّيقة من شباب الأمّة فانظروا إلى ما قاله عالِمٌ فلكيٌّ يُعَدُّ من بروفسورات علم الفلك فانظروا إلى تقريره في الإنترنت العالميّة وهو ما يلي:
    ( العجيري: حجنا يوم الثلاثاء كان صحيحا )
    أكد الفلكي صالح العجيري إن «مطلع السنة الهجرية هو الخميس المقبل وإن عاشوراء السبت»، مشيرا إلى أن «حجنا يوم الثلاثاء كان صحيحاً».
    وقال العجيري في بيان صحافي: «على الرغم من إنني كسائر الفلكيين أعرف أن لا هلال يُرى مساء الأحد 9/12/2007 وإن يوم الإثنين الذي يليه هو إكمال عدة شهر ذي القعدة سنة 1428 هجرية 30 يوماً. وإن الثلاثاء أول أيام ذي الحجة. إلا أن للمسألة وجها آخر وهو الاعتبار الشرعي حيث يقول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم (الحج يوم يحج النّاس) إذاً فاليوم الذي يحج فيه المسلمون وهو يوم عرفة لا يهم أن يكون 8 أو 9 أو 10 ذي الحجّة فالمعول عليه هو أن الحج عرفة. وعليه فإن حجنا وعيدنا صحيحان، واستطراداً لهذا التوجه وحيث إن هلال شهر المحرم 1429 يغرب قُبيل مغيب الشمس مساء الثلاثاء 8/1/2008 فإن مستهل شهر المحرم مطلع العام الهجري الجديد هو يوم الخميس 10/1/2008 وبناءاً على ذلك، فإن يوم عاشوراء يصادف يوم السبت 10 محرم 1429 الموافق 19/1/2008 ويستخلص مما تقدم إن صومنا وعيدنا ومستهل عامنا الهجري كلها صحيحة».
    إذاً ياقوم لِمَ تُكذبوني بعد أن أجاب الله دعوتي؟ وأستحلفكم بالله العلي العظيم أن تقرأوا خطابي والذي كتبته في شهر ذي القعدة 1428 لعلكم تعقلون، فلا تنكرون الحقّ بعد إذ جاءكم وقد كنتم من قبله تستبشرون بقدومه حتى إذا جاءكم أنكرتموه أفلا تعقلون ؟!

    ويا ابن عمر آتِني برابط البيان الذي فيه دعوتي في خلال شهر ذي القعدة 1428 والذي أقسمت فيه لئن أيّدني ربّي فأجاب دعائي ومن ثم لا يعترف بشأني علماء الأمّة بأن الله سوف يعذبهم مع أعدائه عذاباً عظيماً، وما دام أجاب دعائي له أن يجعل المستحيل حقيقة فمؤكد سوف يبرُّ قسمي بعذاب عقيم لعلكم تتقون قبل أن يأتي العذاب ثم لا تجدون عنه مصرفاً ولا ينفعكم الاعتراف بالحقّ، سُنة الله في الذين خلوا ولن تجد لسنة الله تبديلا. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وسلام على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخو المسلمين المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1073

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b86CrMpN
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، رُوي حديثٌ لرسول الله أنّ المهدي يضرب فخذه الأيمن إذا أبطأ علية التّفهيم، فهل تجدون هذا فيكم؟ 26-08-2014 - 01:17 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:29 pm



    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، رُوي حديثٌ لرسول الله أنّ المهدي يضرب فخذه الأيمن إذا أبطأ علية التّفهيم، فهل تجدون هذا فيكم؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين السلام علينا وعلى الأخ محمد وعلى جميع المُسلمين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، ثم أما بعد..
    أخي محمد، أقسم بالله لا أقول لك غير الحقّ، وبالنسبة لضرب الفخذ الأيمن فهذا حق يجري، وأقسم بالله العلي العظيم أنه لم يكن بقصد مني بل حتى لا أأخذ بالي أني أضرب فخذي وبشدة، وذلك من شدة فرحي بما علمني ربي! وسوف أشرح لكم أكثر كما سبق وشرحت ذلك في أحد البيانات أو الردود، وهو أني أضع في رأسي آيةً في القرآن أريد ربّي يعلمني تأويلها وأين يوجد في القرآن العظيم بدون أن أفتح القرآن فأقلب في صفحاته والله على ما أقول شهيد ووكيل، ولكن أحياناً يطول علينا التفهيم وقد يستمر خمس إلى ست ساعات، وأنا أفكر ومنتظر للتفهيم حتى إذا علمني ربي كيف أستنبط تأويلها فيذكِّرني بآيات في القرآن العظيم تكون برهان البيان الحقّ لهذه الآية ومن ثم أضرب فخذي الأيمن بيدي اليمنى وأقول: " الله أكبر! "؛ فرحاً لأني وجدت ضالتي، ولكني كنت آوي إلى فراشي فأشعر بألم قليل في فخذي الأيمن فأستغرب ما أصاب فخذي، ولم أكن أَأْخذ بالي بأني أضربه وبشدة حين يعلمني ربي البيان الحق للقرآن بعد انتظار.

    وأما ثقل اللسان فلربما يوجد لدينا فارقٌ بين الكلمة وأختها أحياناً، فأقول الكلمة فأنصت قليلاً ثم أسرد التي بعدها، ولكن ذلك مخسر بالنسبة للهاتف المحمول فأُحْرَجُ من زملائي فيقولون: لماذا لسانك ثقيل تقول الكلمة فتنصت قليلاً ثم تقول الأخرى فلماذا لا تقول الكلمة ثم التي يليها فالكلام في التلفون بدراهم؟ وأحاول أن أسرع قدر ما أستطيع، وذلك ما أعلمه من ثقل اللسان ولا غير.

    وأما انحسار الشعر ووصف المهدي المنتظر فهو كما هو بدقةٍ متناهيةٍ في الوصف، وكذلك حتى الشامة التي في كتفي حقيقة والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

    وأما الاسم فالحديث الصحيح هو: [ يواطئ اسمه اسمي يملئ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً وظلماً ]، وقد علمناكم في البيان المختصر لاسم المهدي المنتظر؛ بل وأثبتنا من القرآن بأنه حتى لو قال محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - قال: اسم المهدي المنتظر محمد، لألجمناكم من القرآن بأن الاسم لم يجعله الله حجة علينا، وحتى تعلموا بأن الله لم يجعل الحجة في الاسم بل في العلم، لذلك قال الله تعالى على لسان ابن مريم: { وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسمهُ أَحْمَدُ } صدق الله العظيم [الصف:6].

    ولكنه جاء محمداً، وأشهد أن محمداً هو نفسه أحمدَ في الكتاب، وإنما ذلك لكي تعلمون بأن الله لم يجعل الحجة في الاسم بل في العلم.

    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وسلام على المرسلين، والحمدُ لله رب العلمين..
    أخوك المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1081


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b86dnV2h
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، فما هو أطول قسمٍ في كتاب الله؟ وهل ورد قسمٌ من الله تعالى بشأنكم في كتاب الله القرآن الكريم؟ 26-08-2014 - 01:18 AM %

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:31 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، فما هو أطول قسمٍ في كتاب الله؟ وهل ورد قسمٌ من الله تعالى بشأنكم في كتاب الله القرآن الكريم؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    يا معشر علماء الأمّة المُتدبرين للقرآن العظيم، إن كنتم تريدون الحقّ بأنني أنا المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم أدعوكم وجميع المسلمين والنّاس أجمعين وكافة الأمم أمثالكم مما يدأب أو يطير إلى عبادة الله وحده لا شريك له كما ينبغي أن يُعبد.
    وإنكم لتجهلون قدر المهدي المنتظر ولا تحيطون بسره وقدره عند ربه؛ هو تلك النَّفْس التي توجد في أطول وأعظم قَسَمٍ في القرآن العظيم، هو ذلك العبد الذي أقسم الله به وبذاته تعالى وبآية التصديق الكونيّة بشأنه، لو كنتم تتدبرون القرآن العظيم لوجدتم بأن أعظم قسمٍ وأطول قسمٍ بالحقّ جاء في شأن المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم بأنه قد أفلح من صدقه وسارع في الخيرات ابتغاء رضوان الله وتثبيتاً من أنفسهم مما علموا من الحقّ نظراً لدخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبر وقد خاب من كذّبه فبخل على نفسه، إن ربّي غني حميد.

    وقال الله تعالى: بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
    { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنّهار‌ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾ وَالسَّمَاءِ وَمَا بَنَاهَا ﴿٥﴾ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا طَحَاهَا ﴿٦﴾ وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ﴿٧﴾ فَأَلْهَمَهَا فُجُورَ‌هَا وَتَقْوَاهَا ﴿٨﴾ قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا ﴿٩﴾ وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا ﴿١٠﴾ كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِطَغْوَاهَا ﴿١١﴾ إِذِ انبَعَثَ أَشْقَاهَا ﴿١٢﴾ فَقَالَ لَهُمْ رَ‌سُولُ اللَّـهِ نَاقَةَ اللَّـهِ وَسُقْيَاهَا ﴿١٣﴾ فَكَذَّبُوهُ فَعَقَرُ‌وهَا فَدَمْدَمَ عَلَيْهِمْ ربّهم بِذَنبِهِمْ فَسَوَّاهَا ﴿١٤﴾ وَلَا يَخَافُ عُقْبَاهَا﴿١٥﴾ } صدق الله العظيم [الشمس].

    وإلى البيان الحقّ حقيق لا أقول على الله غير الحقّ، { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنّهار‌ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا﴿٤﴾ } وأقسم الله بشرط من أشراط الساعة الكبرى آية التصديق للمهدي المنتظر الحقّ من ربّكم، وذلك لأن الشّمس كما علمناكم هي التي تتلو القمر في الجريان والقمر يتقدمها شرقاً فور ميلاد الهلال فينفصل عنها شرقاً وهي تتلوه من ناحية الغرب، أمّا إذا حدث العكس وتلاها القمر في هلال أول الشهر فذلك تحقيق شرط من أحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المنتظر الحاضر، وأنتم عنه معرضون.

    وأمّا البيان الحقّ قوله تعالى { وَالسَّمَاءِ وَمَا بَنَاهَا ﴿٥﴾ }، أقسم الله بالسماء وذاته سبحانه. أمّا البيان الحقّ لقوله تعالى { وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا طَحَاهَا ﴿٦﴾ }، كذلك أقسم الله بالأرض وذاته سبحانه. وأمّا البيان لقول الله تعالى { وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ﴿٧﴾ فَأَلْهَمَهَا فُجُورَ‌هَا وَتَقْوَاهَا ﴿٨﴾ }، فذلك قسم من الله بنفس المهدي المنتظر وذاته سبحانه الذي خلقه وعلمه الحقّ من الباطل، ومن ثم يأتي الجواب على هذا القسم الطويل والعظيم أنه { قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا ﴿٩﴾ وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا ﴿١٠﴾ }، وتلك بُشرى كبرى لمن صدّق بأنه أدركت الشّمس القمر أحد شروط الساعة الكبر وآية التصديق للمهدي المنتظر، فصدقوا بالحقّ من ربّهم فسارعوا في الخيرات وأنفقوا في سبيل الله ابتغاء رضوان الله تثبيتاً من أنفسهم، وأنه قد خاب من دساها وهو من كذب وبخل ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه إن ربّي لغني حميد، فتدبروا أعظم قسم قد أقسم الله به في الكتاب وأطول قسم في كتاب الله ربّ العالمين إنه في شأن المهدي المنتظر الحقّ من ربّكم الذي يدعوكم إلى أن تعبدوا الله كما ينبغي أن يُعبد فتجدون بأن قدره عند ربّه عظيم وأنتم لا تعلمون بمدى قدره عند ربّه ولا تحيطون بسرّه، وكذلك القسم بآيات التصديق في شأنه: { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنّهار‌ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾ وَالسَّمَاءِ وَمَا بَنَاهَا ﴿٥﴾ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا طَحَاهَا ﴿٦﴾ وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ﴿٧﴾ فَأَلْهَمَهَا فُجُورَ‌هَا وَتَقْوَاهَا ﴿٨﴾ قَدْ أَفْلَحَ مَن زَكَّاهَا ﴿٩﴾ وَقَدْ خَابَ مَن دَسَّاهَا ﴿١٠﴾ كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِطَغْوَاهَا ﴿١١﴾ إِذِ انبَعَثَ أَشْقَاهَا ﴿١٢﴾ فَقَالَ لَهُمْ رَ‌سُولُ اللَّـهِ نَاقَةَ اللَّـهِ وَسُقْيَاهَا ﴿١٣﴾ فَكَذَّبُوهُ فَعَقَرُ‌وهَا فَدَمْدَمَ عَلَيْهِمْ ربّهم بِذَنبِهِمْ فَسَوَّاهَا ﴿١٤﴾ وَلَا يَخَافُ عُقْبَاهَا﴿١٥﴾ } صدق الله العظيم.

    وكذلك أخشى عليكم لئن كذبتم بآية التصديق للمهدي المنتظر أن يصيبكم الله بالرجفة كمثل التي أصابت قومَ ثمود، وهذه قد تحدث قبل مجيء كوكب العذاب ولا أريد تأكيد مجيئها لعل الله لا يُحققها لأني أريد لكم النجاة وليس الهلاك يا معشر المسلمين، فاتقوا الله ربّ العالمين واعترفوا بالحقّ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، ومن كذب بالبيان الحقّ فكأنما كذب بالقرآن وذلك لأن البيان الحقّ هو المعنى المقصود في نفس الله من كلامه سبحانه.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1392

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b87A8vHk
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل اِتِّباعكم على أنكم الامام المهدي المنتظر ركن من أركان الدين؟ وما دليلكم من كتاب الله؟ 26-08-2014 - 01:18 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:36 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل اِتِّباعكم على أنكم الامام المهدي المنتظر ركن من أركان الدين؟ وما دليلكم من كتاب الله؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ويا أيها الباحث عن الحقّ، بل أساس الدين وكل الدين والأمر المفروض عليكم من ربّ العالمين هو أن تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم وسنة رسوله الحقّ ولن يعذبكم الله بسبب كفركم بشخص الإمام المهدي ولا جميع الأنبياء والمرسلين؛ بل سبب تعذيب الله لعباده هو بسبب كفرهم بآيات الكتاب المحكمات وعدم اتباع ما أنزل الله حتى إذا أقيمت الحجة عليهم ولم يتبعوا الحقّ من ربّهم ومن ثم يحقّ الله عليهم العذاب بعد أن أقيمت الحجة عليهم بتلاوة آيات الله في محكم كتابه وأعرضوا عنها أولئك يعذبهم الله بسبب إقامة الحجة عليهم. وقال الله تعالى: {تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ ﴿104﴾أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿105﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿106﴾ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿107﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    إذا سبب تعذيبهم من ربهم هو ليس بسبب تكذيبهم بشخصيات المرسلين بل كذبوا بما جاء به رسل ربهم وأصبح تكذيبهم هو بآيات الله وعدم الاتباع لآياته في محكم كتابه، ولذلك يعذبهم الله بسبب اعراضهم عن اتّباع الآيات البيّنات في محكم كتاب الله. وقال الله تعالى: {قَدْ نَعْلَمُ إِنَّهُ لَيَحْزُنُكَ الَّذِي يَقُولُونَ فَإِنَّهُمْ لا يُكَذِّبُونَكَ وَلَكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:33].

    وكذلك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فلن يعذب الله المعرضين إلا بسبب أن الإمام المهدي يدعوهم إلى اتباع محكم كتاب الله القرآن العظيم وإلى الكفر بما جاء مخالفاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف كونه حبل الله المتين من اعتصم بمحكمه هُدي إلى صراطٍ مستقيم، وآيات الله هي حجة الله على المعرضين من الناس وذلك بيني وبينكم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6712

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b88Pds79
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل دين الإسلام دخل عليه التحريف حتى يأتي المهدي المنتظر ليعيده إلى ما كان عليه في عهد رسول الله صلّى الله علية وآله وسلّم؟ وما هو الدليل من كتاب الله؟ 26-08-2014 - 01:19 AM 8346

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:44 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل دين الإسلام دخل عليه التحريف حتى يأتي المهدي المنتظر ليعيده إلى ما كان عليه في عهد رسول الله صلّى الله علية وآله وسلّم؟ وما هو الدليل من كتاب الله؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ونقول: اللهم نعم، دخل على دين الإسلام تحريفٌ كثيرٌ عن طريق الذين يُظهِرون الإيمان ويُبطِنون الكفر والمكر بالصدِّ عن الذكر بافتراء أحاديث في السُّنة النّبويّة مخالفة لمحكم القرآن العظيم. وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿82﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿83﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ولم يحرّفوا قرآنه بل تمّ تحريف سنة بيانه في الأحاديث النّبويّة، وبما أنّ القرآن وسنة البيان جميعهم من عند الله ولذلك أفتاكم الله أنّ ما وجدتم من أقوال النّبي جاء مخالفاً لمحكم القرآن فإن ذلك الحديث النّبويّ جاءكم من عند غير الله بل مفترًى على رسوله، لكون قرآنه وسنة بيانه من عند الله وأمركم الله باتباع قرآنه وسنة بيانه. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ ﴿18﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿19﴾} صدق الله العظيم [القيامة].

    وعلمكم الله أنّ ما جاء في بيانه بالأحاديث النّبويّة مخالفاً لمحكم قرآنه فذلك الحديث جاء من عند غير الله نظراً لاختلاف حديث البيان عن محكم القرآن لكون ذلك الحديث المروي كان مفترًى عن النّبيّ وصحابته المكرمين، بل من عند الشيطان وأوليائه من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ليصدوا البشر عن اتباع محكم الذكر عن طريق الأحاديث المفتراة في السّنة النّبويّة فيضلوا المسلمين من بعد ما جاءتهم البينات حتى يجعلوهم كمثل الذين أوتوا الكتاب فيفرقوا دينهم شيعاً وكل حزبٍ بما لديهم فرحون، ثم يعذبهم الله وقد حذرهم الله من ذلك، وقال الله تعالى: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} صدق الله العظيم [آل عمران:105].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6712

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)#ixzz3b8AY4RZD
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، ما هو الفرق بين النَّبيّ والرسول والمهدي بما جاء من كتاب الله؟ 26-08-2014 - 01:26 AM %

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 2:46 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، ما هو الفرق بين النَّبيّ والرسول والمهدي بما جاء من كتاب الله؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    أما الأنبياء فهم الذين تنزَّل عليهم الملائكة بالوحي الجديد من كان منهم نبياً ورسولاً، وأما من كان منهم نبيّ فتنزلت عليه الملائكة بالحكم والمواعظ لبيان الحكمة والكتاب فيؤتيهم الله علم من الكتاب ولم يكلفوا بتبليغ رسالة جديدة؛ بل الدعوة إلى اتِّباع الرسالة التي تنزَّلت على الرسل من الله إلى الناس.

    وأما الإمام المهدي فلم يجعله الله من الأنبياء من الذين تنزَّل عليهم الملائكة بالوحي؛ بل خليفة الله في الأرض يعلِّمه الله البيان الحق للقرآن فيلهمه بسلطان العلم من ذات القرآن، ولم يأتِكُم بوحي جديد بل العودة إلى كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف محكم كتاب الله القرآن العظيم، ألا وإن المهدي المنتظر لا يُنكِرُ من الأحاديث إلا ما جاء مخالفاً لمحكم الذكر، وأما الذي لا يخالف لمحكم القرآن ولا يتشابه معه فنردُّه للعقل والمنطق، فأهمّ شيءٍ أنَّ الحديث لا يأتي معارضاً لمحكم القرآن فذلك من افتراء الشيطان.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6712


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8AxiKgC
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل يكون الإمام المهدي المنتظر مُتّبِعاً ويدعو الناس الى ما كان عليه الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- وأصحابه رضوان الله عليهم، أم يدعو الناس إلى شرعٍ جديدٍ؟ 26-08-2014 - 01:27 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:02 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل يكون الإمام المهدي المنتظر مُتّبِعاً ويدعو الناس الى ما كان عليه الرسول الكريم -صلّى الله عليه وسلّم- وأصحابه رضوان الله عليهم، أم يدعو الناس إلى شرعٍ جديدٍ؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ومن ثمّ نردُّ عليك بالجواب من محكم الكتاب، وأقول: إنما يبعث الله الإمام المهدي المنتظَر ناصرَ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم، ولربما يود أن يقول الباحث عن الحق: "وأين الجواب من محكم الكتاب؟" . ومن ثم نرد عليه بقول الله تعالى:{مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} صدق الله العظيم[الأحزاب:40].

    وبما أن محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين؛ إذاً فلن يبعث الله المهدي المنتظَر بكتابٍ جديدٍ يدعو الناس إلى اتِّباعه؛ بل سوف يدعوهم إلى اتباع كتاب الله القرآن العظيم وسنة نبيِّه محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم، إذاً الإمام المهدي المنتظر قد جعل الله في اسمه خبره وراية أمره (ناصر محمد)، فواطأ الاسم (محمد) في اسم الإمام المهدي (ناصر محمد)، وتلك هي الحكمة من التواطؤ للاسم (محمد) في اسم الإمام المهدي (ناصر محمد)، وياعجبي الشديد أيها الباحث عن الحقّ وأعلم أنك من علماء الأمّة! فكيف أنكم تجعلون التواطؤ هو التطابق برغم أنكم لتعلمون أن التواطؤ لغة واصطلاحاً يعني التوافق وليس التطابق، وإنما يقصد محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في فتوى الإشارة للاسم محمد يواطئ في اسم الإمام المهدي أي يوافق في اسم الإمام المهدي، وجعل الله التوافق للاسم محمد في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد)، وذلك لكي يكون في اسمي حقيقة دعوتي إن كنتم تعقلون.

    ولم يجعلني الله نبياً ولا رسولاً بل أدعو إلى الله على بصيرة جدي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، وما عندي غير ما جاء به محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، إنما على الإمام المهدي في الدعوة إلى الإيمان بالرحمن وعبادته ما على الرسل وما عليهم وما على الإمام المهدي إلا البلاغ المبين وعلى الله الحساب. تصديقاً لقول الله تعالى:{ قلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِن تَوَلَّوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ } [النور:54].

    وقال الله تعالى: { وَقَالَ الَّذِينَ أَشْرَكُواْ لَوْ شَاء اللّهُ مَا عَبَدْنَا مِن دُونِهِ مِن شَيْءٍ نَّحْنُ وَلا آبَاؤُنَا وَلاَ حَرَّمْنَا مِن دُونِهِ مِن شَيْءٍ كَذَلِكَ فَعَلَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَهَلْ عَلَى الرُّسُلِ إِلاَّ الْبَلاغُ الْمُبِينُ } صدق الله العظيم [النحل : 35].

    وإنما الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد من الناصرين التابعين لمحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ويدعو البشر إلى اتِّباع البصيرة التي جاء بها محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
    تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ} صدق الله العظيم [يوسف:108].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6712

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8BJ5LAg
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، افتراضاً أنّ أحاديث المهدي موضوعة أو مفتراة أو غير موجودة فما هي الأدلة لبعث الامام المهدي المنتظر؟ 26-08-2014 - 01:29 AM %

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:04 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، افتراضاً أنّ أحاديث المهدي موضوعة أو مفتراة أو غير موجودة فما هي الأدلة لبعث الامام المهدي المنتظر؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ألا والله لو كان الحديث النبوي في شأن اسم الإمام المهدي جاء مخالفاً لمحكم آية في القرآن العظيم لكفرتُ بما يخالف لمحكم القرآن العظيم، ونقول إن حديث [ يواطئ اسمه اسمي ] جاء مصدِّقاً لمحكم كتاب الله القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} صدق الله العظيم[الأحزاب:40].

    ومن بعد هذه الفتوى في محكم كتاب الله القرآن العظيم أن محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - هو خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى هذا تتأسس عقيدة المسلمين في عقيدة بعث الإمام المهدي أن الله لن يبعثه نبياً جديداً بل (ناصرُ محمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم)، فهل أنتم مؤمنون بالإمام الحقّ من ربّكم؟ وما كان للحقّ أن يأتي متبعاً لأهوائكم بل حَكَماً بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دين الله لنوّحد صفّكم ونجمع كلمتكم على الحق، وما كان للإمام المهدي أن يبعثه الله ناصراً لأحد مذاهبكم، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين! بل ابتعثني الله ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله وآله وسلم، وأدعوكم إلى اتباع كتاب الله وسنة رسوله الحقّ إلا ما خالف منها لمحكم القرآن، فاعتصموا بحبل الله القرآن العظيم يهديكم الله به إلى الصراط المستقيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿174﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿175﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?6712

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8FRF0wV
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، نجد في بعض بياناتك الأخطاء اللغوية فهل هذا حجة عليك أم حجة لك بانك أنت الإمام المهدي المنتظر؟ 26-08-2014 - 01:30 AM %

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:06 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، نجد في بعض بياناتك الأخطاء اللغوية فهل هذا حجة عليك أم حجة لك بانك أنت الإمام المهدي المنتظر؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه أستعين وأتلقى منه التفهيم للبيان الحقّ للقُرآن العظيم، وإذا لم آتِكم بسلطان العلم للبيان من نفس القرآن فإن ذلك ليس وحياً من الرحمن بل وسوسة شيطان إذا لم يُصدِّقه البرهان من القرآن، وصلى الله على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله النّبيّ الأمي وآله الأطهار، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين ، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في كُل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين ولا أفرِّقُ بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، وبعد..

    ويا أخي الضارب إنك تُحاجني بالأخطاء اللغوية وذلك من مُعجزات التصديق، وأضرب لك على ذلك مثلاً في محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قول الله تعالى: {وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلَا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذًا لَارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:٤٨].

    فأصبحت الأميّة بُرهاناً للنبي الأميّ لدى عُلماء اليهود فعرفوا أنّه رسول من ربّ العالمين؛ إذ كيف يأتي بهذا القرآن العظيم الذي يُعْلِمهم بحقائق ما في التّوراة والإنجيل ويُبين لهم الحقّ فيما كانوا فيه يختلفون برغم أنه أمّيٌّ لا يقرأ قبله من كتاب؛ لا كتاب التّوراة ولا الإنجيل، ومن ثم يُبيّن كثيراً مما كانوا فيه يختلفون، فتبين لهم أنه حقاً تلقّى القرآن من لدن حكيمٍ عليمٍ، فعرفوا أن محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم هو حقاً رسول من ربّ العالمين كما يعرفون أبناءهم، ثم أنكر المُبطلون منهم فأنكروا الحقّ من بعد ما تبين لهم أنه الحقّ من ربِّهم فأعرضوا عن الحقّ كفاراً حسداً من عند أنفسهم، ولذلك قال: {إِذاً لاَرْتَابَ الْمُبْطِلُونَ} [العنكبوت:48].

    وذلك لأنهم يشكّون أنّ محمداً رسول الله هو الحقّ من ربِّهم لأنه أمّيٌّ لم يقرأ في التّوراة ولا الإنجيل، فكيف يستطيع أن يأتي بهذا القرآن الذي يصُدّقُ ما بين أيديهم من التّوراة والإنجيل ويُبيّن لهم كثيراً مما كانوا فيه يختلفون! ولأنه أمّي علموا أنه لا ينبغي لأميٍّ أن يأتي بهذا القرآن العظيم وعلموا أنّ القرآن حقًا تلقّاه من لدُنٍ حكيمٍ عليمٍ في أول الدّعوة المحمديّة؛ بل كان يقينهم بأنه رسول من ربّ العالمين أشدّ من يقين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بادئ الأمر، وقال الله تعالى: {فَإِن كُنتَ فِي شَكٍّ مِّمَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَءُونَ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكَ ۚلَقَدْ جَاءَكَ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿٩٤﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    وكذلك المهديّ المنتظَر الذي يوحي إليه الله بالبيان الحقّ من القرآن فيأتي بسلطان البيان من نفس القرآن فيُلجم عُلماء الأمّة بالحقّ مع أن جميع عُلماء المُسلمين لا يُخطئون في الإملاء والنحو والتجويد والغُنة والقلقة؛ إذاً فكيف استطاع ناصر محمد اليماني أن يأتي بالبيان الحقّ للقرآن فيُلجِم جميع من حاوره من القرآن من عُلماء الأمّة! فلا يحاوره أحدٌ من عُلماء الأمّة إلا غلبه ناصر محمد اليماني بالبيان الحقّ للقرآن مع أن جميع عُلماء الأمّة أعلم من ناصر محمد اليماني بالنحو والإملاء والتجويد والغنّة والقلقة ثم يغلبهم ناصرمحمد اليماني بالبيان الحقّ للقرآن من نفس القرآن، فكيف استطاع ناصر محمد اليماني أن يعلم البيان الحقّ للقرآن! ومن ثم تعلمون بأنّ ناصر محمد اليماني حقًا تلقّى البيان الحقّ للقرآن بوحي التّفهيم من ربّ العالمين، فأصبح جهلي في النحو والإملاء هو مُعجزة للتصديق وحُجة لي وليست عليَّ أيها الضارب المُحترم.

    ولم يأتِ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ليُعلِّمكم قواعد النّحو والإملاء فأنتم أعلم مني بذلك، ولكني أعلِّمكم البيان الحقّ للقرآن فلا أُخطِئ في البيان الحقّ شيئاً، وإن رأيتم بأنّ ناصرَ محمد اليماني يُخطئ في بيانه للقرآن فقد جعل الله لكم علينا سُلطاناً، وأما إذا غلبتُ عُلماء الأمّة بالبيان الحقّ للقرآن فقد جعل الله ذلك سُلطان الحقّ عليكم، ولم يجعل الله سلطان الحُكم بيننا هو أن لا أخطِئ في الإملاء؛ بل السلطان بيني وبينكم هو أن لا أخطئ في البيان الحقّ للقرآن. فأصبح جهلي في النحو والإملاء هو معجزة البيان الحقّ للقرآن؛ إذ كيف أستطيع أن آتيكم بالبيان الحقّ للقرآن وأُخرس ألسنة جميع العُلماء بالحقّ ما لم أكن حقًا تلقّيتُ البيان من الرحمن بوحي التّفهيم بالحقّ من ربّ العالمين ولم آتِكم بكتابٍ جديدٍ؛ بل آتيكم بالبيان الحقّ من نفس القرآن ولا أستمسك بالقرآن وحده بل وبالسنة المحمديّة، ولسوف أقدم لكم البُرهان بأني حقاً مُستمسكٌ بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ إلا ما خالف منها لمحكم القرآن العظيم تصديقاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ما تشابه مع القرآن فهو مني] صدق عليه الصلاة والسلام وآله الأطهار.

    ولربّما يأتي بعض عُلماء الأمّة فيطعن في هذا الحديث فيقول أنه موضوع أو يُضعِّفه، ومن ثم نحتكم إلى القرآن فإن وجدنا آياتٍ مُحكماتٍ في القرآن العظيم جاءت مُصدِّقة لهذا الحديث النَّبويّ الذي جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث فقد تبيَّن لنا بأن هذا الحديث النَّبويّ حقاَ نطق به الذي لا يُنطق عن الهوى، ولكن إذا وجدنا هذا الحديث جاء مُخالفاً لآيةٍ مُحكمةٍ في القرآن العظيم فقد تبيّن لنا بأن هذا الحديث النَّبويّ من عند غير الله ورسوله.

    وعليك أن تعلم أيها الضارب بأن الله أغناني عن البحث عن الثقاة من رواة الحديث ومصادره؛ بل مُجرد ما أعثر عليه أنه روي عن محمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- ومن ثم أسنده مُباشرة إلى القرآن العظيم فإن جاء الحديث موافقاً لآيةٍ محكمةٍ في القرآن العظيم فقد علمت أنه عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وإن جاء مُخالفاً لإحدى آيات القرآن المحكمات فقد علمت بأنّ هذا الحديث النَّبويّ السُنّي من عند غير الله ورسوله وذلك تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ما تشابه مع القرآن فهو مني].

    بمعنى أن أي حديث نبوي جاء مُخالفاً لمحكم القرآن العظيم فهو ليس من محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وأما إذا جاء الحديث لا يُخالف القرآن ولم يكن له بُرهان في القرآن فأتبع ما اطمأنَّ إليه قلبي وصدَّقه عقلي كمثل حديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: [لولا أخاف أن أشق على أمتي لأمرتهم بالسواك عند كُل صلاة] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فهذا لا يُخالف القرآن ولذلك أصدِّقه لأنه يصدقه العقل والمنطق ولو لم يكن له برهان في القرآن فهو حقّ وهو من أحاديث الحكمة وذلك لأن الله يُعلّم رسله الكتاب والحكمة. تصديقاً لقول الله تعالى: {رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ} صدق الله العظيم [البقرة:١٢٩].

    إذاً حديث السواك من أحاديث الحكمة التي علَّمها الله لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وجميع أحاديث الحكمة تجدونها يُصدِّقها العقل والمنطق ويطمئن إليها القلب ولسوف آتيكم بالحكم الحقّ من كتاب الله وسنة رسوله فأثبت العقيدة الحقّ في السنة النَّبويّة الحقّ أنها من عند الله بمعنى أنه ما جاء من الأحاديث النَّبويّة مُخالفاً لمحكم القران فإنه من عند غير الله.

    إذاً فقد أمرنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأن نجعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث وأنه إذا رجعنا للقران لكشف صحة الحديث المروي عن النبي فجاء مُخالفاً لمحكم القرآن فإنه ليس عن النبي عليه الصلاة والسلام، وذلك لأنه قال: [ما تشابه مع القرآن فهو مني] بمعنى أنه ما خالف القرآن فإنه ليس منه عليه الصلاة والسلام وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وإليك سند هذا الحديث الحقّ مُباشرة من محكم القرآن العظيم فآتيكم بسنده مُباشرة من القرآن العظيم، وإنا لصادقون وذلك لأن هذا الحديث جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث وهذا الحديث هو من الأحاديث الأم في السنة النَّبويّة ومن القواعد الرئيسية لتبيان الحقّ ، وكذلك الحديث الآخر قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه] صدق عليه الصلاة والسلام، وهذا الحديث أقسمُ برب العالمين بأنه نطق به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي لا ينطق عن الهوى، ولم يجعل الله الحُجة لي عليكم في القسم ولا في الُحلم ولا في الاسم، بل في العلم والسُلطان المُبين من القرآن العظيم ولسوف آتيكم بالبرهان الحقّ لهذه الأحاديث الحقّ من الأحاديث الأميّة في السنّة المحمديّة.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1284

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8FvDRQj
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    ما هو تأويل قول الله تعالى :{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ... } إلى نهاية الآية الكريمة؟ 26-08-2014 - 01:32 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:08 pm


    وسأل سائلٌ فقال: ما هو تأويل قول الله تعالى :{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾ } صدق الله العظيم؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    [ما تشابه مع القرآن فهو مني]. ويستفاد من هذا الحديث ما يلي:
    هي الفتوى بالحقّ بأن السُّنة النَّبويّة ليست محفوظةً من التحريف والتزييف ولذلك أفتى محمدٌ رسول الله بالحقّ وقال بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه عُلماء الحديث وأنّ ما تشابه مع القرآن فإنه منه عليه الصلاة والسلام، بمعنى أنه ما خالف القرآن فليس منه عليه الصلاة والسلام.
    فتعالوا لنبحث سوياً في القرآن العظيم المرجع الحقّ للبحث عن سند هذين الحديثين ولسوف أستنبط لكم الحكم بالفتوى بالحقّ وأنطق بالحقّ من الكتاب الحقّ الذي نزل بالحقّ حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحقّ قال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ القرآن ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وفي هذه الآيات بيَّن الله لكم أموراً عدة ذات أهميةٍ كُبرى لو كنتم تعلمون وهي:
    1 - بأنّ هُناك طائفة من الذين يقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله ويُخادعون الله ورسوله والذين آمنوا، وأنهم إذا خرجوا من عند محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- فيمكرون بأحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام لعلكم تعملون بمكرهم، ولذلك قال عليه الصلاة والسلام: [ما تشابه مع القرآن فهو مني]، وذلك لكي يأمنكم من المكر من الذين يبيتون أحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام.

    2 - ثم بيَّن الله لكم بأنَّ السُّنة المحمديّة جاءت من عند الله كما جاء هذا القرآن العظيم، وتجدون ذلك في قول الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء:81]. وفي هذه الآية المحكمة جاء البرهان الفصل من القرآن والحكم الحقّ بأن السُّنة المحمديّة جاءت من عند الله، وفي هذه الآية القصيرة المُحكمة جاء برهانين للحديثين الحقّ، فأكَّد الله في القرآن بأنّ القرآن هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث ومن ثم علمكم الله القاعدة الحقّ وهي أنّكم إذا وجدتم بأنّ الحديث النَّبويّ قد جاء بينه وبين آيةٍ محكمةٍ في القرآن اختلافاً كثيراً ثم أفتاكم الله بأن ذلك الحديث النَّبويّ الذي خالف المُحكم في القرآن العظيم قد تبيَّن لكم بأنه من عند غير الله؛ من عند الذين يقولون طاعة: {فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ}.
    ومن خلال هذه الآية المحكمة نأتي بالبرهان بأن السنة من عند الله كما القرآن من عند الله فأصبح الحكمان مُتفقان في الكتاب والسنة النَّبويّة الحقّ تصديقاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه] صدق عليه الصلاة والسلام؛ بمعنى أن السنة من عند الله كما القرآن من عنده تعالى.

    3 - ثم علمكم بأن السُنَّة ليست محفوظة من التحريف والتزييف، والبرهان واضح في قول الله تعالى: {فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ} صدق الله العظيم، ولذلك قال صلى الله عليه وآله وسلم: [ما تشابه مع القرآن فهو مني] صدق عليه الصلاة والسلام؛ بمعنى أن الحكم في الكتاب والسنة بأن السنة ليست محفوظه من التحريف وأن القرآن هو المرجع لما اختلفتم فيه في السُّنة المحمديّة.

    4 - ثم أمركم أن تجعلوا القرآن هو المرجع لما اختلفتم فيه من الأحاديث النَّبويّة، وعلَّمكم أن ترجعوا للآيات المُحكمات في القرآن العظيم، وإذا كانت هذه الأحاديث من عند غير الله فإنكم سوف تجدون بينها وبين آيات القرآن المحكمات في نفس الموضوع اختلافاً كثيراً.

    5 - ثم علّمكم أنّ المُفترين على محمدٍ رسول الله في السُّنة النَّبويّة إنّما يمهدون للتصديق للشيطان وتكذيب المهديّ المنتظَر الحقّ من ربكم.

    6 - ثم علّمكم أنّ المسيح الدجال هو الشيطان وأنّ لولا فضل الله الشامل على جميع المٌسلمين ببعث المهديّ المنتظَر فضل الله ورحمته لاتَّبعتم الشيطان جميعاً يا معشر المُسلمين إلا قليلاً.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    الإمام المهدي الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق؛ ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1284

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8GNjIvw
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أفتني في حكم نزول الماء من المرأة والرجل من بعد غسل الجنابة هل يلزم الغسل أم إنه يلزم الوضوء فقط؟ 26-08-2014 - 01:34 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:09 pm



    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، أفتني في حكم نزول الماء من المرأة والرجل من بعد غسل الجنابة هل يلزم الغسل أم إنه يلزم الوضوء فقط؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله إلى اليوم الآخر، وبعد..
    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أيها السائل الكريم الدكتور وليد الجبرتي اليماني، وسلام الله على كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وأما الإجابة على سؤالك فالإجابة لك وللسائلين بالحق هي:

    . إن خروج الماء المهين من الرجل أو الأمشاج من المرأة من بعد التطهر بالماء من الجنب لا يلزم الغُسل مرةً أخرى ولكنه ناقض للوضوء لا شك ولا ريب، وخصوصاً المرأة فقد يمكث ماء الرجل في رحمها إلى اليوم الثاني فتلاحظ أنه لا يزال يخرج منها القليل، وهنا يجب عليها الوضوء بوقت الصلاة ولا يجب عليها الغسل مرة أخرى وكذلك الرجل.

    وإذا شعرت المرأة أن الماء المهين يتنزّل منها وهي تصلي فلتكمل صلاتها إذا كانت في جماعة حتى إذا رجعت إلى بيتها ومن ثم تتوضأ ومن ثم تعيد صلاتها حين رجوعها إلى بيتها، ألا وإن صلاة المرأة في بيتها خير لها من صلاتها في الجامع.

    وأما الرجل إذا شعر بخروج الماء المهين أثناء الصلاة في صلاة الجماعة وقليلاً ما يحدث ذلك فليكمل صلاته فلا ينصرف أثناء الصلاة كما يفعل الجاهلون بل يكمل صلاته حتى إذا عاد إلى داره فليتوضأ ويعيد صلاته في داره.

    . وأما تمييز الخبيث من الطيب بين المؤمنين فهو في كل زمانٍ ومكانٍ يميّز الله الخبيث من الطيب ويمحِّصَ ما في قلوب المؤمنين ويبلوَ أخبارهم.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7116


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8GqZbAN
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أفتني في سجود السهو، ومتى يكون، وماذا يقال فيه، وهل هو سجدتان أم سجدة واحدة فقط؟ وماذا يقال في التشهد الاخير؟ 26-08-2014 - 01:35 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:11 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، أفتني في سجود السهو، ومتى يكون، وماذا يقال فيه، وهل هو سجدتان أم سجدة واحدة فقط؟ وماذا يقال في التشهد الاخير؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين، وسلامُ الله على كافة الأنصار السابقين الأخيار وعلى جميع المُسلمين إنَّ ربي واسع الرحمة والمغفرة إن ربي غفور رحيم.

    والجواب على السائل الكريم عن السهو والنسيان أثناء الصلاة فلا تعيد صلاتك ولكن أسجد سجدةً واحدةً فقط فتقول: {رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا} سُبحان ربي، {لَا يَضِلُّ رَبِّي وَلَا يَنْسَى}، بل تقولون ذلك وأنتم ساجدون.
    وسجدة السهو هي بعد التشهد الأخير ومن بعد الجلوس من سجدة السهو يتم التسليم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العاليمن..

    وكذلك تسجدون سجدة السهو إذا نسيتم دعاء القنوت؛ بل سجدة السهو هي بشكل عام إذا حدث السهو أثناء الصلاة فنسيتم شيئاً منها.
    ـــــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله إلى اليوم الآخر، وبعد..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    ويا أحبتي الأنصار لسوف نخبركم عن التشهُّد الأخير فقط، فهو كما يلي:
    {شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} [آل عمران:18].

    وبما أنكم سألتم الله الهدى في البداية عند تلاوة الفاتحة فاسألوه التثبيت في النهاية، ومن ثم تقولون بعد آيات التشهُّد مباشرة: {رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ} [آل عمران:8].

    ومن ثم تقولون بعد ذلك: {سُبْحَانَ رَ‌بِّكَ رَ‌بِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ ﴿180﴾ وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْ‌سَلِينَ ﴿181﴾ وَالْحَمْدُ لِلَّـهِ رَ‌بِّ الْعَالَمِينَ ﴿182﴾} [الصافات].

    ومن ثم تسلِّمون على إخوتكم في الدين عن يمينكم وشمالكم ملائكة الرحمن الموكَلين بكم والمكلَّفين بكتابة أعمالكم، فبعد الانتهاء من التشهُّد والتسبيح فيلتفت المصلي إلى اليمين فيسلم على الملك رقيب فيقول: السلام عليكم ورحمة الله، ومن ثم يلتفت شمالاً فيسلم على الملك عتيد فيقول: السلام عليكم ورحمة الله، ومن ثم يردُّ عليكم الملكان رقيب وعتيد بأحسن منها وأنتم لا تسمعون، فيقول كلٌ منهما: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. انتهى الجواب ذكرى لأولي الألباب.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8HEOIu0
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل إذا طلق الزوج زوجته يتمّ الفراق بينهما مباشرةً أم يظل لفظاً فقط ولا يتم تطبيقه إلا بعد انقضاء فترة العدة التى هي ثلاثة أشهر؟ وما هي الحكمة من هذه العدة؟ 26-08-2014 - 01:36 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:12 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل إذا طلق الزوج زوجته يتمّ الفراق بينهما مباشرةً ويتم تطبيقه، أم يظل لفظاً فقط ولا يتم تطبيقه إلا بعد انقضاء فترة العدة التى هي ثلاثة أشهر؟ وما هي الحكمة من هذه العدة؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:


    إنَّ الطلاق يظلّ لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء عدتهن، فلا تظلموا المؤمنات يا معشر المؤمنين..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، أما بعد..
    قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاء فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ } صدق الله العظيم [الطلاق:1].

    ومن ثم علمتم أنّ الطلاق لا يتم تطبيقه شرعاً حين لفظه على الإطلاق؛ بل يتم تطبيقه شرعاً بعد انقضاء العدّة. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ} صدق الله العظيم، فإذا طلقها للمرة الأولى ولم يتراجع عن قراره إلا بعد انقضاء العدّة فهنا يتم إرجاعها بعقدٍ جديدٍ من ولي أمرها، وتحسب طلقة واحدة. فإذا طلقها للمرة الثانية ولم يتراجع عن قرار الطلاق إلا بعد انقضاء العدّة فهنا تحسب الطلقة الثانية، فإذا طلقها الطلاق النهائي فكذلك لا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة كونه لم يعتبر أنه طلقها إلا مرتين برغم أنه طلقها للمرة الثالثة ولكنه لا يحسب شرعاً إلا مرتين حتى تنقضي عدّة الطلاق النهائي، فإذا مضت عدتها وزوجها لم يتراجع من قبل انقضاء العدّة فهنا يتم تطبيق (طلاق الخلعان)، فلا تحل له حتى تنكح زوجاً آخر.

    وأراك يا أمي تقولين أنه لا فائدة ترتجى من بقائها في بيت زوجها لكونه طلاق الخلعان الأخير. ومن ثم نرد عليك يا أمي ونقول: إن طلاق الخلعان كذلك لا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة كونها لا تزال في عقده من بعد إرجاعها بعد عدّة الطلاق الثاني. فهل فهمتم الخبر والبيان الحق للذكر؟ فلا تتعدوا حدود الله ولا تخرجوهنَّ من بيوتهن إلا بعد انقضاء عدتهن كونها لا تزال في عقد زوجها شرعاً لا شك ولا ريب. حتى لو قال أحدكم لزوجته أنتِ طالق مليون مرة فهي كذلك لا تزال في عقد زوجها حتى تنقضي العدّة، وأحصوا العدّة حتى لا تأتون الفاحشة كونها لو انقضت عدتها أصبح الطلاق نافذاً، فمن مسّها من بعد انقضاء عدتها ولم يعقد له ولي أمرها فقد أتى فاحشةً وساء سبيلاً، لكون العقد مرتان والطلاق مرتان ولا طلاق إلا بعدّة، ولا يتم تطبيق الطلاق شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة، فتذكَّروا:
    إن الطلاق لا يتم تطبيقه شرعاً مباشرةً من بعد لفظه بل من بعد انقضاء العدّة. ولذلك قال الله تعالى: { فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ } صدق الله العظيم [الطلاق:1].

    وكذلك طلاق الخلعان فله عدّة كما للطلاق الأول والثاني، غير أنه يختلف فيما لو انقضت عدّة طلاق الخلعان وأراد أن يرجع عن قراره بعدما مضت وانقضت عدّة طلاق الخلعان فلا تحل له حتى تنكح زوجاً آخر، ولكنه يستطيع أن يمسكها قبل نهاية العدّة ولو بيوم واحد كون طلاق الخلعان لا يعتبر طلاقاً إلا إذا بلغ عدته للمطلقات.

    وأما إذا لم يبلغ طلاقُ الخلعان عدته فو لا يعتبر أنه طلقها غير مرتين، ويستطيع أن يمسكها بمعروف أو تسريح بإحسان. وقال الله تعالى: {الطَّلاَقُ مَرَّتَانِ فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ وَلاَ يَحِلُّ لَكُمْ أَن تَأْخُذُواْ مِمَّا آتَيْتُمُوهُنَّ شَيْئاً} صدق الله العظيم [البقرة:229]، كون الطلاق له عدّة ويبقى لفظاً ولا يتم تطبيقه شرعاً إلا بعد انقضاء العدّة، حتى طلاق الخلعان له عدّة ولا يجوز لها الزواج إلا بعد انقضاء العدّة، ولا يجوز لأهلها أن يخرجونها من بيت زوجها من قبل انقضاء عدتها لكونها لا تزال في عقده، ولا يجوز لزوجها أن يُخرجها من بيته وبيتها من قبل انقضاء عدتها، ولا يجوز لها هي أن تخرج من بيت زوجها من قبل انقضاء عدتها عسى الله أن يحدث بعد ذلك أمراً فيتراجع زوجها عن الطلاق من قبل انقضاء عدتها. فالتزموا يا معشر المؤمنين بناموس الطلاق. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِذَا طَلَّقْتُمُ النِّسَاءَ فَطَلِّقُوهُنَّ لِعِدَّتِهِنَّ وَأَحْصُوا الْعِدَّةَ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَ‌بَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِ‌جُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُ‌جْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ ۚ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّـهِ ۚ وَمَن يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّـهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ ۚ لَا تَدْرِ‌ي لَعَلَّ اللَّـهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرً‌ا ﴿1﴾} صدق الله العظيم [الطلاق]، اللهم قد بلغت بالبيان الحق للكتاب، اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8HaOamE
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، كيف نستطيع أن نميّز بين الباحثين الحقّ وبين شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والصدّ عن اتّباع الذكر؟ 26-08-2014 - 01:37 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:14 pm



    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، كيف نستطيع أن نميّز بين الباحثين الحقّ وبين شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والصدّ عن اتّباع الذكر؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ولربما يود أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول: "يا إمامي أفلا تعلّمنا كيف نستطيع التمييز بين شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر لصدِّ البشر عن اتّباع الذكر وبين الباحثين عن الحقّ حتى لا نظلم الباحثين عن الحقّ أو الذين يذودون عن حياض الدين بزعمهم أنهم على الحق؟" . ومن ثم يرد على السائلين المهدي المنتظر وأقول: يا أحبتي في الله، إنّ الباحثين عن الحق لا يخفون علينا لكونهم سيأتون فيأخذون أحد المواضيع التي بيّنها ناصر محمد، ومن ثم يطلب المزيد من التوضيح والبيان، أو يقيم الحجة على ناصر محمد اليماني بسلطان العلم إن استطاع ولن يستطيع، وأما شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدّ عن اتّباع الذكر فتعرفونهم بدعوتهم للإشراك بالله من خلال بياناتهم المبهمة، ويقولون: "نحن تدبرنا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني في كل صغيرة وكبيرة تدبراً شديدَ التركيز حتى لا نظلمه شيئاً فوجدناه على ضلال مبين". حتى يظنّ الباحثون عن الحق الجدد حين يطّلعوا على أحد بياناتهم فيقول:"إذاً لقد وفَّر عليّ هؤلاء ويبدو أنهم قرأوا في بيان الإمام ناصر محمد اليماني ليلاً ونهاراً وتبين لهم أنه على ضلال مبين" . ومن ثم ينصرفون عن البحث عن الحق في موقع ناصر محمد اليماني بسبب فتنة بيان شيطانٍ رجيمٍ إلا أولو الألباب من الباحثين فسوف يقول: "وفي أي موضوع وجدوه على ضلال وأقاموا الحجة على ناصر محمد فيه؟". ومن ثم يبحث في بياناتهم وإذا هو يجدها ليس إلا لهو الحديث (كلام في كلام) خالٍ من سلطان العلم المبين.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7557


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8HwUEFy
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أفتني في تأويل هذه الآية الكريمة... 26-08-2014 - 01:38 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:15 pm


    وسأل سأئلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، أفتني في تأويل قوله تعالى: {وَلَمَّا جَاءَتْ رُسُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعًا وَقَالَ هَـٰذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ ﴿77﴾ وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَعُونَ إِلَيْهِ وَمِن قَبْلُ كَانُوا يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ ۚ قَالَ يَا قَوْمِ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي ۖ أَلَيْسَ مِنكُمْ رَجُلٌ رَّشِيدٌ ﴿78﴾ قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ ﴿79﴾} صدق الله العظيم؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..

    إن قوم لوطٍ جاؤوا بفاحشة ماسبقهم بها أحدٌ من العالمين من قبل، وفضّلوا شهوة الرجال فيما بينهم من دون النساء، وجاء ضيوف إبراهيم عليه الصلاة والسلام فضافوا من بعده نبي الله لوط فاستقبلهم وأدخلهم في داره وكان يظنّهم من البشر ويرى عليهم جمال المنظر، فرآهم غرباء عن الديار وأنهم قد جاؤوا من بلد بعيد، ولكن الجمال ظاهرٌ وباهرٌ على صورهم! ولذلك ضاق بهم نبي الله لوط بسبب جمالهم وخشي عليهم من قومه أن يمسّوهم بالفاحشة غصباً. وقال الله تعالى: {وَلَمَّا جَاءَتْ رُ‌سُلُنَا لُوطًا سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْ‌عًا وَقَالَ هَـٰذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ ﴿٧٧﴾ وَجَاءَهُ قَوْمُهُ يُهْرَ‌عُونَ إِلَيْهِ وَمِن قَبْلُ كَانُوا يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ ۚ قَالَ يَا قَوْمِ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ‌ لَكُمْ ۖ فَاتَّقُوا اللَّـهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي ۖ أَلَيْسَ مِنكُمْ رَ‌جُلٌ رَّ‌شِيدٌ ﴿٧٨﴾ قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِ‌يدُ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [هود].

    وربما الذين يقولون على الله ما لا يعلمون يقولون أنّ نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام عرض على قومه الزواج من بناته، ولكننا نفتي بالحق ونقول: فهل بناته تكفي لقومه أن يتزوجوهن! فهنّ قليل وقومه كثير؟ مالكم كيف تحكمون؟ بل أراد نبي الله لوط أن يفتدي ضيفه ببناته لعل قومه يرحمونه إذ وصل به الأمر إلى أن يعرض عليهم بناته ليقضوا شهوتهم ولا يخزوه في ضيفه، فبناته أهون مما يريدون.
    ولكن قوم لوط عليه الصلاة والسلام لم يرحموه برغم عرضه عليهم بناته ليقضوا شهوتهم ويذهبون ولا يخزوه في ضيفه، ولكن ذلك العرض لا يبغونه بل يريدون الرجال الضيوف أصحاب الجمال الأجانب.
    وبعد أن رفض قومه قضاء الشهوة في بناته فأرادوا الدخول على ضيوفه، ومن ثم حاول نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام أن يمنعهم من الدخول على ضيفه ولكنهم دخلوا على ضيوفه بالقوة، ومن ثم قال نبي الله لوط لقومه: {قَالَ لَوْ أَنّ لِي بِكُمْ قُوّةً أَوْ آوِيَ إِلَىَ رُكْنٍ شَدِيدٍ} [هود:80].

    ولكن الله طمس على أعين قومه فلم يشاهدوا ضيوفه وجمالهم حين دخولهم، ولكن لوط كان يشاهدهم فاستغرب كيف لم يرونهم قومه، حتى انصرف قومه ولم يجدوا ضيوفه، وكان في دهشة لكون قومه لم يشاهدوا ضيوفه برغم أنهم أمامهم في مكان استقبال الضيوف، ولكن الله سبحانه طمس على أعينهم من رؤية ضيف نبي الله لوط. وقال الله تعالى: { وَلَقَدْ رَاوَدُوهُ عَن ضَيْفِهِ فَطَمَسْنَا أَعْيُنَهُمْ } صدق الله العظيم [القمر:37].

    ولكن نبي الله لوط أخذته الدهشة كيف لم يبصر قومُه ضيوفَه، حتى إذا ذهب قومه واستيأسوا من وجود الضيوف ومن ثم قال لضيوفه نبيُّ الله لوط:
    { قَالَ إِنَّكُمْ قَوْمٌ مُّنكَرُ‌ونَ ﴿٦٢﴾ قَالُوا بَلْ جِئْنَاكَ بِمَا كَانُوا فِيهِ يَمْتَرُ‌ونَ ﴿٦٣﴾ وَأَتَيْنَاكَ بِالْحَقِّ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ ﴿٦٤﴾ فَأَسْرِ‌ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَاتَّبِعْ أَدْبَارَ‌هُمْ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُ‌ونَ ﴿٦٥﴾ وَقَضَيْنَا إِلَيْهِ ذَٰلِكَ الْأَمْرَ‌ أَنَّ دَابِرَ‌ هَـٰؤُلَاءِ مَقْطُوعٌ مُّصْبِحِينَ ﴿٦٦﴾} صدق الله العظيم [الحجر].

    وبرغم أن كوكب العذاب صار قريباً من الأرض ليلتَها ولكنهم لم يشاهدوا كوكب العذاب لكونه يأتي للأرض من الأطراف، كما سوف نفصل بياناً عن حقيقة كوكب العذاب في الكتاب ونفصله تفصيلاً لقوم يؤمنون، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

    ويا عبد الرحمن سعد رحب بك الله وخليفته الحق، وأشهد لله أنك باحث عن الحق ولا تريد غير الحق والحق أحق أن يتبع، ونِعْمَ الرجل.
    ويا حبيبي في الله، إن الذين هرعوا إلى بيت نبي الله لوط - عليه الصلاة والسلام - ليسوا اثنين أو ثلاثة حتى يزوّجهم بناته، ولكن هرع إلى داره أهل المدينة وهي من أكبر قرى قوم نبي الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام، بمعنى: جميع أهل المدينة من الرجال، لكون خبر الضيوف أصحاب الجمال البديع قد انتشر لأنهم رأوهم أثناء قدومهم قريتهم وأنهم وفدوا عند نبي الله لوط، ولذلك انتشر الخبر وبشّر القوم بعضهم بعضاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَجَاء أَهْلُ الْمَدِينَةِ يَسْتَبْشِرُونَ (67) قَالَ إِنَّ هَؤُلاء ضَيْفِي فَلاَ تَفْضَحُونِ (68)} صدق الله العظيم [الحجر].

    والسؤال الذي يطرح نفسه، فهل بالعقل والمنطق يستطيع أن يزوّج بناته لأهل مدينة بأسرها؟ فلن يقبل ذلك العقل والمنطق أن يزوّج بناته لأهل المدينة من الرجال. ويا حبيبي في الله إنما أراد نبي الله لوط أن يستعطف قومه علّهم يرجعون عمّا يريدون أن يفعلوا بضيفه، ولذلك قال لهم نبي الله لوط: { هَؤُلاءِ بَنَاتِي إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ } صدق الله العظيم [الحجر:71].

    فانظروا لقوله { إِنْ كُنْتُمْ فَاعِلِينَ }. ولكن نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام يعلم علم اليقين أن قومه لن يرغبوا في بناته ولا يريدونهن شيئاً، ويعلم علم اليقين أنهم لن يقبلوا العرض الذي عرضه عليهم، ولذلك قال له قومه: {قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ} صدق الله العظيم [هود:79].

    فانظر، إن قوم لوط ليعلموا أن لوطاً يعلم أنهم لن يقبلوا ببناته بدلاً عن ضيفه، ولذلك قالوا: {قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ} صدق الله العظيم. ومن ثم نستنبط أن نبي الله لوط -عليه الصلاة والسلام- قال ذلك القول وهو آمن على بناته أنه لن يُصيبهن مكروهٌ من قومه لكونه يعلم أنهم يأتون الفاحشة مع الرجال من دون النساء. وقال الله تعالى: {وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ مُّسْرِفُونَ (81)} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فانظر لقول نبي الله لوط عليه الصلاة والسلام { إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ النِّسَاء }، إذاً فهو يعلم علم اليقين أنهم لن يرضوا أن يأتوا الفاحشة مع بناته، وكذلك قومه يعلمون أن لوطاً يعلم أنهم لن يرضوا أن يأتوا الفاحشة مع بناته بدلاً عن ضيفه، ولذلك قالوا: {قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَالَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ} صدق الله العظيم.

    إذاً فنبيّ الله لوط - عليه الصلاة والسلام - آمنٌ على بناته من قومه وإنما عرض عليهم بناته من باب الاستعطاف علَّ قومه يرحمونه فينصرفون عن ضيفه ولا يفضحونه، ولذلك قال: {إِنَّ هَـٰؤُلَاءِ ضَيْفِي فَلَا تَفْضَحُونِ ﴿68﴾ وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَلَا تُخْزُونِ ﴿69﴾ قَالُوا أَوَلَمْ نَنْهَكَ عَنِ الْعَالَمِينَ ﴿70﴾ قَالَ هَـٰؤُلَاءِ بَنَاتِي إِن كُنتُمْ فَاعِلِينَ ﴿71 } صدق الله العظيم [الحجر].

    وقال ذلك لعلّه يرحمه أحدهم حين عرض عليهم بناته فلذة كبده وعرضه وشرفه؛ علّه يتأثر ويرحمه أحدهم فيقول: ذروا لوطاً وضيفه يا قوم. ولذلك قال: {قَالَ يَاقَوْمِ هَؤُلَاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ فَاتَّقُوا اللَّهَ وَلَا تُخْزُونِ فِي ضَيْفِي أَلَيْسَ مِنْكُمْ رَجُلٌ رَشِيدٌ (78) قَالُوا لَقَدْ عَلِمْتَ مَا لَنَا فِي بَنَاتِكَ مِنْ حَقٍّ وَإِنَّكَ لَتَعْلَمُ مَا نُرِيدُ (79)} صدق الله العظيم.

    حتى إذا استيأس من رحمتهم: {قَالَ لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ (80)} صدق الله العظيم [هود:80].

    ومن ثم اقتحموا بيت نبي الله لوط - عليه الصلاة والسلام - ولم يجدوا أحداً في مكان استقبال الضيوف، ومن ثم قاموا بتفتيش البيت حجرةً حجرةً حتى المطبخ فلم يجدوا الضيوف، وأما نبي الله لوط - عليه الصلاة والسلام - فكان واقفاً عند ضيفه فقد دخلوا عليهم ولم يرونهم وأخذته الدهشة كيف لم يرونهم! ومن ثمّ كلّمه ضيفه بالحق وأعلموه أنهم رسل ربه وأمروه ما يفعل هو وأهله وأن عليهم أن يسروا مع نبي الله إبراهيم وزوجته عليهم الصلاة والسلام بقطع من الليل كون الله تعالى أنجى آل لوط وآل إبراهيم إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. وقال الله تعالى: {وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:71].

    وسلامُ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7570

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page2#ixzz3b8IJOwZJ
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، مما أنشأنا الله سبحانه وتعالى وأنشأ السماوات السبع والأرضين السبع؟ وهل هناك أدلة من كتاب الله على هذه النشأة الكُبرى؟ 26-08-2014 - 01:38 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:17 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، مما أنشأنا الله سبحانه وتعالى وأنشأ السماوات السبع والأرضين السبع؟ وهل هناك أدلة من كتاب الله على هذه النشأة الكُبرى؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والرسل من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله إلى الناس كافة بالقرآن العظيم لمن شاء منهم أن يستقيم لا نفرق بين أحدٍ من رسله وأنا من المسلمين، أما بعد..

    من المهدي المنتظر إلى كافة قادات وشعوب البشر مسلمهم والكافر، حقيق لا أقول على الله إلا الحق وأفتيكم بالحق والحق أحق أن يتبع فهل بعد الحق إلا الضلال؟
    يا أيها الناس اعبدوا ربكم الذي خلقكم من نفس المادة التي خلق منها ملكوت السماوات والأرض، وأشهد لله ربّ العالمين شهادة الحق اليقين أن الله أنشأكم وأنشأ ملكوت السماوات والأراضين من أمٍّ واحدة، بمعنى أن أمّكم التي أنشأكم منها هي ذاتها الأم التي أنشأ منها ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع، ولعنة الله على الكاذبين.

    ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "وماهي أم البشر الذي أنشأهم الواحد القهار منها؟" ومن ثم نفتيه بالجواب من محكم الكتاب قال الله تعالى: {هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ} صدق الله العظيم [النجم:32]. وهذه الأرض التي أنشأكم منها هي ذاتها أم ملكوت السماوات السبع وزينتها وأم الأراضين السبع وأقمارها، وإنا لصادقون.
    ذلكم الكوكب الأم الذي تعيشون عليه، يا أيها الناس صدقوني إن السماوات سبعٌ والأراضين سبعٌ ومن كذّب بيان المهدي المنتظر فقد كذّب بكلام الله الواحد القهّار، ولم أُفتِكم بالظن من عند نفسي بل الله يفتيكم أن السماوات سبع والأراضين سبع. تصديقاً لقول الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً} صدق الله العظيم [الطلاق:12]. فصدقوا الله ربي وربكم ولا تكذبون.

    ويا معشر الكفار في أمة المهدي المنتظر، لقد خاطبكم الله في محكم الذكر وقال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقاً فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:30].

    وهذه فتوى من الله الواحد القهار عن الكوكب الأم الذي انفتقت منه السماوات السبع وزينتها من الكواكب والنجوم، وانفتقت منه الأراضين السبع وأقمارها فكانت النشأة لملكوت السماوات السبع وزينتها والأراضين السبع وأقمارها هي من الأرض الأم التي أنشأكم منها، حقيق لا أقول على الله إلا الحق ولعنة الله على الكاذبين.

    ولم يبعث الله المهدي المنتظر بكتاب جديد بل علمني البيان الحق للقرآن فآتيكم بالبيان للقرآن من محكم القرآن ونفصّل لكم البيان الحق للقرآن بآيات محكمات بينات لعالمكم وعامة المسلمين يفقههنَّ كل ذي لسان عربي مبين. مثال قول الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ} صدق الله العظيم [الطلاق:12]. أليست هذه فتوى محكمة أن السماوات سبعٌ والأرض مثلهن في العدد سبعٌ لا شك ولا ريب؟ وكذلك علمكم أن ملكوت السماوات السبع والأراضين السبع كانتا مجتمعة مطوية على كوكب واحدٍ وذلك هو الكوكب الأم الذي انفتقت منه السماوات السبع وكافة الكواكب المضيئة والمنيرة، حقيق لا أقول على الله إلا الحق ولعنة الله على الكاذبين.

    ويا أيها الناس إنما نحاجكم بكلام الله المحفوظ من التحريف والتزييف فنقيم عليكم الحجة بالحق بآيات بينات لعلمائكم وعامتكم. وما يكفر بها فينكر أنها الحق على الواقع الحقيقي إلا الفاسقون. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99]. ومن الآيات البيّنات من آيات أم الكتاب المحكمات قول الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً} صدق الله العظيم [الطلاق:12]. وفي هذه الآية أفتاكم الله أن السماوات سبعٌ وكذلك الأراضين سبعٌ، وكذلك أفتاكم أن أرضكم تخرج عن رقم الأراضين السبع وجعل الفتوى واضحة بينة في قول الله تعالى: { وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ } صدق الله العظيم. فما هو الأمر؟ ألا وإنّه أمرُ الله القرآن العظيم الذي تنزل على رسوله إلى الناس كافةً، تصديقاً لقول الله تعالى: { فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ } صدق الله العظيم [الحجر:94].

    إذاً يا معشر البشر إن الأراضين السبع يوجدن من بعد أرضكم وتم تحديد الأراضين السبع في الكتاب أنهن من بعد أرضكم طباقاً في الفضاء من بعد أرضكم، ولذلك قال الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:27].

    فأنتم تعلمون أن أرضكم هذه ثلاثة أرباعها بحرٌ وربع يابسة ومن ثم يفتيكم الله أنه لو يجعل ما في الأرض من شجر أقلاماً وبحر الأرض مداداً ومن ثم يتم كتابة كلمات قدرته تعالى لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات قدرته لكون ليس لقدرة الله حدود، وحتى ولو يمدّ الأراضين بسبعة أبحر ليكون مداداً للأقلام لنفدْنَ أبحر الأراضين السبع قبل نفاد كلمات الله لكون ليس لقدرته حدود سبحانه وتعالى علواً كبيراً، ونستنبط من ذلك برهاناً آخر أن الأراضين السبع هي من بعد أرض البشر وبحرهم. ولذلك قال الله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ } صدق الله العظيم. فانظروا لقول الله تعالى: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ}، فانظروا لقوله { مِن بَعْدِهِ }، ويقصد الأراضين السبع من بعد أرضكم فلو يمدهن بسبعة أبحر مثل بحر أرضكم لنفدن جميعاً قبل أن تنفد كلمات قدرته تعالى كن فيكون، أفلا تتفكرون؟

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7644

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8InuZ4z
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، ماهو تأويل هذه الآية {أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ}؟ 26-08-2014 - 01:39 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:18 pm


    وسأل سائلُ فقال: يا ناصر محمد اليماني، ما هو تأويل قول الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ} صدق الله العظيم، ومتى يحدث هذا؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال :

    ويا معشر البشر أحيطكم علماً إنما نريد أن نبيّن لكم من محكم الكتاب حقيقة كوكب العذاب: إنه أسفل الأراضين السبع ويحمل النار الكبرى ويمرّ على أرض البشر من عصر إلى آخر لينقصها من البشر بالحق في كل دورةٍ لكوكب العذاب ذلكم كوكب سقر، ويأتي للأرض من أطرافها بمعنى أن دورته من حول القطبين للأرض وليس أنه يأتي للأرض من الشرق أو الغرب بل يظهر على الأرض بغتةً عليكم من أطرافها، وقد علم الكفار بحقيقة دورة كوكب العذاب إنه يأتي للأرض من الأطراف كون دورانه يميل عن دوران بقية كواكب المجموعة الشمسية بخمسة وأربعون درجة؛ بمعنى أنه يأتي الأرض من أطرافها لينقصها من البشر من غير ظلم في كل دورة لكوكب العذاب. ولذلك قال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا وَاللّهُ يَحْكُمُ لاَ مُعَقِّبَ لِحُكْمِهِ وَهُوَ سَرِيعُ الْحِسَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:41]. ومن ثم يغلب بكوكب العذاب المعرضين عن اتّباع الكتاب من الذين يحاربون الله ورسله، وقال الله تعالى: { بَلْ مَتَّعْنَا هَؤُلَاء وَآبَاءهُمْ حَتَّى طَالَ عَلَيْهِمُ الْعُمُرُ أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ } صدق الله العظيم [الأنبياء:44].

    فما هو الذي يأتي به الله للأرض من أطرافها فينقصها من البشر؟ والجواب تجدونه في محكم الذكر: إنه كوكب سقر لا تأتيهم إلا بغتةً لكونها تظهر على البشر بغتةً من أحد أطراف الأرض فتبهتهم فلا يستطيعون ردها ولا هم ينظرون. وقال الله تعالى: {وَإِذَا رَآكَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَتَّخِذُونَكَ إِلا هُزُوًا أَهَذَا الَّذِي يَذْكُرُ آلِهَتَكُمْ وَهُمْ بِذِكْرِ الرَّحْمَنِ هُمْ كَافِرُونَ ( 36 ) خُلِقَ الإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلا تَسْتَعْجِلُونِ ( 37 )وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ( 38 ) لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لا يَكُفُّونَ عَنْ وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلا عَنْ ظُهُورِهِمْ وَلا هُمْ يُنْصَرُونَ ( 39 ) بَلْ تَأْتِيهِمْ بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلا هُمْ يُنْظَرُونَ ( 40 ) وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ( 41 )} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7644

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8J88e1Y
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، نسمع كثيراً عن توقعات قبائل المايا فهل لهذه التوقعات علاقة بمكر الشيطان الرجيم؟ 26-08-2014 - 01:40 AM -

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:22 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، نسمع كثيراً عن توقعات قبائل المايا فهل لهذه التوقعات علاقة بمكر الشيطان الرجيم؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ويا أيها الناس، لقد مكر الشياطين بكتابة أساطير أمم المايا ويخبرونكم أنّ أمم المايا كانوا يعبدون الكواكب، وإنّهم يعتقدون بمرور كوكب آلهة العذاب من عصر إلى آخر، ومن ثم يقول شياطين البشر: إنما كوكب العذاب مجرد أسطورة ويطمئن البشر أن لا خوفٌ عليهم من حدوث ما يعتقده المايا وذلك لكونه مجرد أسطورة. والسؤال الذي يطرح نفسه، فما هي الحكمة الشيطانية من إخباركم بعقائد أمم المايا وفي نفس الوقت يكذبون بعقائدهم؟ فهل تعلمون ما هي الحكمة الشيطانية من ذلك؟ وذلك حتى إذا جاء البشرَ كوكبُ سقر ومن ثم يقول البشر: "إذاً أساطير المايا أصبحت حقاً وليست أساطير" ، ومن ثم يتبع البشر عقائد المايا فيتخذون الكوكب إلهاً من دون الرحمن، ثم لا يؤمنون بما تنزَّل في الكتاب.

    فاتقوا الله يا أولي الألباب وتدبّروا البيان الحق في الكتاب الذي فصّلنا فيه حقيقة كوكب العذاب تفصيلاً، وآخر مرّة مرّ على البشر في زمن إبراهيم ولوط عليهم الصلاة والسلام وآلهم الأطهار، ولذلك قال الله تعالى: {قَالُوا يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِنَ اللَّيْلِ وَلَا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ إِلَّا امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ (81) فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنضُودٍ (82) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ (83)} صدق الله العظيم [هود].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7644

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8JXKIj4
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، ما هي نصيحتك لنا إذا ظهر كوكب العذاب سقر الذي تخبرنا عنه؟ 26-08-2014 - 01:41 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:23 pm



    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، ما هي نصيحتك لنا إذا ظهر كوكب العذاب سقر الذي تخبرنا عنه؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ويا معشر المسلمين، نوصيــكم حين ترون كوكب العذاب كوكب سقر فإذا شئتم النظر إليها حينَ إقبالها فانظروا إليها لمحاً بالبصر، وإن شئتم إقرار النظر فانظروا إليها من طرفٍ خفي من وراء النظارات السوداء حتى لا يذهب بصركم بأشعتها الضارة، وكذلك استوصى الرسلُ نبي الله إبراهيم ولوطاً ومن معهم من آل بيوتهم أن لا يلتفت منهم أحدٌ ليقرّ بصره في كوكب العذاب حتى لا يذهب بصره. ولذلك قال الملائكة لنبي الله لوط وآل بيته: قال الله تعالى: {وَلا يَلْتَفِتْ مِنْكُمْ أَحَدٌ وَامْضُوا حَيْثُ تُؤْمَرُونَ} صدق الله العظيم [الحجر:65].

    وإنما يقصد عدم إقرار البصر بالنظر إلى كوكب العذاب المضيء، ومثلها كمثل الشمس فلو أن أحدكم أقرّ بصره في الشمس أليست الشمس قد تذهب بصره؟ إلا أن يلمحها لمحاً بالبصر.

    فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار، وأطيعوا أمر خليفة الله وعبده المهدي المنتظر قبل أن يسبق الليل النهار.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7644


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8KL2Ev7
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، قد كتبت بيانك هذا بتاريخ 19- شعبان 1433هـ ؤكد أن الشمس أدركت القمر فمتى هو أول أيام شهر رمضان لعامنا هذا 1433هـ؟ 26-08-2014 - 01:42 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:26 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، رغم أنك تاتي دائماً باستدلالٍ من كتاب الله فنحن نُحاجّك بكتاب الله أنّ الشمس لن تدرك القمر مصداقاً لقوله تعالى: {لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ(40)} صدق الله العظيم [يس]؟ وأنت كتبت بيانك هذا بتاريخ 19- شعبان 1433هـ الموافق 9-7-2012مـ وبما أنك تؤكد أن الشمس أدركت القمر فمتى هو أول أيام شهر رمضان لعامنا هذا 1433هـ؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    ويا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر في أول شعبان لعامكم هذا 1433، ولذلك لا بدّ أن يكون أول صيام رمضان يوم الجمعة المباركة فلا تردّوا شهود رؤية الهلال فتعصوا الله ورسوله. ويا معشر علماء الفلك، إني المهدي المنتظر من الموقنين بعلومكم الفلكية ولكن البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبر فأدركت الشمس القمر بسبب اقتراب كوكب سقر من الشمس، فاتقوا الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار، ولا تصدّوا البشر عن اتّباع البيان الحق للذكر فيسحتكم بعذاب كوكب سقر إني لكم ناصح أمين. فاتقوا الله وأطيعون لعلكم تفلحون. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..

    ولربما يود أن يقاطعني أحد العلماء من خطباء المنابر فيقول: "مهلاً مهلاً يأيها المهدي المنتظر، فكيف تريدنا أن نصدقك ونكذب بقول الله الواحد القهار: { وَآيَةٌ لَهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُمْ مُظْلِمُونَ (37) وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (38) وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40) } صدق الله العظيم [يس]. فكيف يا من يزعم أنه المهدي المنتظر كيف تريدنا أن نصدق فتواك أن الشمس أدركت القمر ونكذب بفتوى الله الواحد القهار { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40) } صدق الله العظيم؟"

    ومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر وأقول: إنما ذلك النظام الفلكي الكوني لجريان الشمس والقمر والأرض نظام دقيق جداً منذ أن خلق الله السماوات والأرض { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40) } صدق الله العظيم، حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر فيتلو القمر الشمس، وأقسم الله بذلك الحدث الحق إذا تلاها، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ‌ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ } صدق الله العظيم [الشمس]. وأما كيف يسبق الليل النهار فأنتم تعلمون أن من أشراط الساعة الكبرى طلوع الشمس من مغربها فذلك لن يحدث حتى يسبق الليل النهار.

    ولربما يود أحد علماء الفلك أن يقول: "وكيف يتلو القمر الشمس؟". ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر وأقول: يا أيها العالم الفلكي، إنكم لتعلموا أن القمر يجتمع بالشمس في العرجون القديم من قبل منازل الأهلة وهو بما يسميه علماء الفلك بالمحاق المظلم فيكون الشمس والقمر على زاوية مستقيمة من الأعلى والأدنى، ومن ثم يتولد هلال الشهر الجديد، ومن تلك اللحظة ينفصل هلال الشهر الجديد شرقاً والشمس تجري وراءه من جهة الغرب، وهذا ما يعلمه كافة علماء الفلك منذ مئات السنين كيف يتولد الهلال وأنه من لحظة عمر ثانيته الأولى يبدأ بالانفصال عن الشمس شرقاً فيتقدمها والشمس تجري وراءه من ناحية الغرب برغم أنها إلى الأعلى منه، ولكنه يتقدمها نحو الشرق كونه أسرع منها في الحركة، وتبدأ منازل الأهلة من لحظة تولد الهلال بعد أن يتجاوز العرجون القديم، والعرجون القديم هو الوضع السابق من قبل منازل الأهلة، فيكون وجه القمر مظلماً كلياً خالياً من منازل الأهلة، ومن ثم يميل القمر عن الشمس شرقاً فيبدأ عمر هلال الشهر الجديد بادئاً منزلته الأولى ثم التي تليها حتى يصبح بدراً حين يقابل الشمس وهو في الشرق والشمس في الغرب فيظهر بدراً من الشرق بوقت المغرب، ويستمر في منازل الأهلة حتى يعود إلى العرجون القديم وهو وضع القمر من قبل منازل الأهلة، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض {لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم. حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبر فيتلو القمر الشمس فيحدث انتفاخ الأهلة.

    وأما كيف يتلو القمر الشمس؟ فهو أن يغرب القمر قبل غروب الشمس برغم أنه قد تمّ ميلاد هلال الشهر الجديد. ومن ثم يجد علماء الفلك أن القمر سوف يغرب قبل غروب الشمس برغم أنه على حساباتهم الدقيقة قد تولد هلال الشهر الجديد، ولكنهم لن يستطيعوا تفسير هذه الظاهرة حتى يوقنوا أن الشمس حقاً أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال. أفلا يتقون ولا يصدون عن الإيمان بآية الإدراك؟ كون المسلمين والناس أجمعين لو يعلمون أن الشمس حقاً أدركت القمر فسوف يفرّون إلى الله الواحد القهار قبل أن يسبق الليل النهار، ثم لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل فتذوق العذاب؛ سنة الله في الذين خلوا في الكتاب ولن تجد لسنة الله تحويلاً إلا بالدعاء الخالص، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:158].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7644



    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8Kw3KOW
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل سبب طلوع الشمس من مغربها هو بسبب إدراك الشمس للقمر؟ وأين مركز الجاذبية الكونيّة؟ وما حقيقة الانفجار الأعظم؟ 26-08-2014 - 01:42 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:27 pm



    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل سبب طلوع الشمس من مغربها هو بسبب إدراك الشمس للقمر؟ واذا لم يكن بسبب ذلك فما هي أسباب طلوع الشمس من مغربها؟ وهل مركز الجاذبية الكونية الشمس أم الأرض؟ وما هي حقيقة الانفجار الأعظم؟ وهل كانت السماء والأرض كوكباً واحداً قبل الانفجار العظيم؟ وإذا كانت كوكباً واحداً فهل ستعود كذلك؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، ثم أما بعد..
    أخي عبد ربه، عليك أن تتدبر خطاباتي جيداً حتى لا تفهم خطأ! فأنا لا أقول بأنّ طلوع الشمس من مغربها سوف يكون بسبب الإدراك فقد نبّأت الناس في الأنترنت العالمية بأنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر وذلك لأن الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فتجتمع به من بعد بزوغ الفجر في القمر؛ بل تجتمع به وهو محاقٌ مُظلمٌ وجهه بالكامل وبعد أن يميل عن الشمس يبداً بزوغ الفجر القمري؛ ومعنى الإدراك هو أن يتمّ اجتماع الشمس والقمر في أول الشهر أي من بعد بزوغ فجر اليوم القمري في ذات القمر، وقد بينا في خطابات سابقة بأنّ كسوف الشمس الذي حدث في نهاية شعبان 1426 حدث فيه الاجتماع، وذلك لأن الشمس اجتمعت بالقمر من بعد ميلاد الهلال بست ساعات، وذلك لأن الهلال كانت لحظة ميلاده قُبيل طلوع شمس الإثنين والكسوف حدث في الظهيرة، ولو كان عُمره كما يظنّ علماء الفلك ثلاث ساعات وخمس وأربعون دقيقة عند الغروب لما استطعتم مُشاهدة الهلال بهذا العمر القصير، ولكن ولأن عمره اثني عشرة ساعة تمت مُشاهدة الهلال من قبل علماء الشريعة المراقبين منهم بحسب توقيت مكة المُكرمة، وتفاجأ علماء الفلك بذلك فهم يعلمون بأنّ ذلك مُستحيلٌ علمياً، وقد بيَّنا لكم ما سبب مشاهدة الهلال؛ وذلك لأن عمره كان أكثر مما يظنون نظراً لميلاده من قبل ميعاد الكسوف الشمسي فاجتمعت به وقد هو هلال أي من بعد بزوغ فجره، ولم أقل بأنّ ذلك سوف يكون سبب طلوع الشمس؛ بل ذلك شرط من شروط الساعة الكُبرى أن تدرك الشمس القمر ويحدث ذلك قبل طلوع الشمس من المغرب.

    وأما سبب طلوع الشمس من المغرب فسوف يكون بسبب اقتراب أسفل الأراضين السبع وهو بما يسمونه الكوكب العاشر سوف يقترب من ناحية القُطب الشمالي ماراً بجانب الأرض وسوف يجعله الله سبباً في انعكاس دوران الأرض فتطلع الشمس من المغرب، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ وذلك في ليلة الظُهور والنصر الكبير. فلا تُجادلني فيما ليس لك به علم بالظنّ، إذ أنّ لربما أو النسبية فكل ذلك ظنٌّ والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً.

    وأما بالنسبة لإنكارك بأنّ مركز الجاذبية الأرضية ليست في الأرض وتقول بأنه قد أثبت العلم أنها في الشمس، فإذا كان كما تقول فلماذا طول يوم عطارد 176 يوماً أرضياً؟ أليس بالأحرى أن يكون دورانه حول نفسه سريعاً نظراً لقُربه من مركز الجاذبية؟ ولا أريد أن أجادلك بعلم النسبية بل أقول:بأنّ الأرض مركز الجاذبية الكونية يا هذا، ولولا أن الله يمسك السماوات بأسباب كونية لوقعت على الأرض تجاه مركز الجاذبية الكونية وهي أرضنا التي نعيش عليها وهي الكوكب الرتق المُستقر الجامع للكون ومنه كانت البداية وإليه النهاية. تصديقاً لقول الله تعالى: {كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤].

    فمنه كانت البداية وإليه النهاية، وإذا تهيأت للانفجار تدور حول نفسها بسرعة خيالية فترى السماء تمور موراً بما فيها من الكواكب والنجوم تشرق وتغيب بسرعة خيالية وذلك بسبب سُرعة دوران الأرض. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ تَمُورُ السَّمَاء مَوْراً (9) وَتَسِيرُ الْجِبَالُ سَيْراً(10)} صدق الله العظيم [الطور].

    فيتبدل شكل الأرض إلى شكل آخر ومن ثم تتناثر الكواكب نحو الأرض مركز الجاذبية ونظراً للسرعة الخيالية للكوكب الأمّ فكُلما وقع عليها كوكبا تضغطهُ ضغطاً شديداً فتدك الكواكب إليها دكا دكا غير أنها لا تكون كروية بل لا ترى فيها عوجا ولا أمتا . تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنْسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا ﴿١٠٥﴾ فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا ﴿١٠٦﴾ لَا تَرَىٰ فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا ﴿١٠٧﴾} صدق الله العظيم [طه].

    وتلك هي الأرض والكوكب الأمّ المقر الجامع الكوني تلتهم الكواكب والنجوم من بعد انفجارها الأعظم فتكون السماء بما فيها من الكواكب والنجوم واهية مُستسلمة أمام قوة الأرض المغناطيسية الجبارة والتي تحولت إلى شئ عظيم يتجاوز حدود الخيال فتتناثر الكواكب إليها أجمعين وكُل أرض بجبالها تُحمل إلى الأرض الأم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَحُمِلَتِ الْأَرْضُ وَالْجِبَالُ فَدُكَّتَا دَكَّةً وَاحِدَةً} صدق الله العظيم [الحاقة:١٤].

    ولكن إلى أين تُدك؟ طبعاً إلى الأرض الأم. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِذَا دُكَّتِ الْأَرْضُ دَكًّا دَكًّا} صدق الله العظيم [الفجر:٢١] فتصبح أرضاً واحدةً وكذلك السماء بما فيها من الكواكب والنجوم تطويها الكوكب الأمّ إليها فتعود السماء والأرض أرضاً واحدةً وهو بما يسمونه النجم النيتروني. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاءَ كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُعِيدُهُ وَعْداً عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:١٠٤]، فيعود الكون كوكباً واحداً كما كان قبل البداية قبل الانفجار الأعظم وأنتم تعلمون بأنّ السماء والأرض كانتا كوكباً واحداً ثم انفجر.

    وكذلك القرآن العظيم يقول ذلك ويدعو كفار اليوم إلى الإيمان بالقرآن وأنه حقاً تلَّقاه محمد رسول الله من لدُن حكيم عليم خالق خبير بصير، وما كان يدري محمد رسول الله بأنّ السماوات والأرض كانتا قبل أن تكون كوكباً واحداً أرضاً واحدة! ولم يُخاطب الله بهذه الآية كفار ذلك الزمن الذي بعث فيه رسول الله نظراً لأنهم لا يعلمون؛ بل يخاطب بهذه المُعجزة كُفار اليوم الذي قال الله عن عُلمائهم: {وَكَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ وَلِيَقُولُوا دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:١٠٥].

    ولذلك نجد القرآن يدعوهم إلى الاعتراف بالحق قبل أن يُدمرهم الله تدميراً فتنفجر الأرض فيكون الناس كالجراد المبثوث وتكون الجبال كالعهن النفوش. وقال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:٣٠].

    فما خطبك يا (عبد ربه) تُجادلني بعلمٍ نسبيٍّ ينكره القرآن العظيم! وليست كل العلوم الفلكية صحيحة بل منها ما أنزل الله به من سُلطان وما كان حقاً منها سوف نجده موافقاً لما جاء به القرآن العظيم حديث ربّ العالمين وما كان بالظنّ النسبي يحتمل الصح والخطأ فسوف نجده مُخالفاً لما جاء به القرآن العظيم.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1907


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8LONd2Z
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل ما تسمية الكوكب العشر أو ما يسمية الغرب بــ Planet X أيامه وسنينه مثل أيامنا وسنين أرضنا في حساب الوقت؟ وهل هو الذي تسبب في هلالك الديناصورات؟ وأين مركز الكون؟ 26-08-2014 - 01:43 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:36 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل ما تسمية الكوكب العشر أو ما يسمية الغرب بــ Planet X أيامه وسنينه مثل أيامنا وسنين أرضنا في حساب الوقت؟ وهل هو الذي تسبب في هلالك الديناصورات وانقراضها؟ وأين مركز الكون؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وجميع المُرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، ثم أما بعد..

    يا عبد ربه إني لا أنكر بأن لكُل كوكب جاذبية لكي يكون ثابتاً في فلكه المعلوم إلى قدره المحتوم، ثم عليك أن تعلم بأني أعلم بأن جاذبية الأرض الأن محدودة ولكنها يوم تُبدل الأرض غير الأرض فيتبدل شكلها من كروي إلى قُرص دائري قاعاً صفصفاً لا ترى فيها عوجاً ولا أمتا فهنا سوف تتحول إلى بالوعةٍ فضائيةٍ، وتلك هي الساعة يا عبد ربه فلا تمترن بها فتكون من الهالكين.

    وأكرر ما خطبك تخفي أمر الكوكب العاشر والذي سوف يظهرني الله به في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين وهم من الصاغرين؟ وتاالله وكأنك لا تريد أن يُحصحص الحقّ فلماذا لا تأتينا بصور الكواكب العشرة حتى يتبين للباحثين عن الحقيقة بأنه حقاً من بعد أرضنا سبعة أراضين وأن السماء تحيط بأرضنا من جميع الجوانب، وأما السبعة الأراضين فتوجد من بعد أرضنا وأسفلها كوكب سجيل والذي أمطر على قوم لوط الحجارة المُسومة للكافرين. ولذلك قال الله تعالى: {فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ مَنْضُودٍ} صدق الله العظيم [هود: ٨٢].

    أي جعل عالي أرضنا الكوكب الذي كان بسافلها ولذلك قال وأمطرنا عليها حجارة من سجيل، وكان ذلك هو السبب في هلاك الديناصورات قبل سنة واحدة من سنيين كوكب العذاب، ويوم كوكب العذاب طوله بحساب أيامنا خمسة وعشرون عام يا عبد ربه ولكن هذه الخمسة والعشرين العام ليست إلا ليلة واحدة من ليالي كوكب العذاب، وتم إنزال القرآن العظيم في ليلة واحدة من لياليه من أوله إلى أخره، ولم يتم إنزال القرآن جُملةً واحدةً في ليلة من ليالينا؛ بل رتله الله على مكث لمدة خمسة وعشرين عاماً، وهي ليلة واحدة من ليالي كوكب العذاب. لذلك قال تعالى:
    {وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ} [القدر:٢].

    وقد علمتم ما معنى {وَمَا أَدْرَاكَ } فهي كمثل قوله تعالى: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ
    {الْقَارِعَةُ ﴿١﴾ مَا الْقَارِعَةُ ﴿٢﴾ وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْقَارِعَةُ ﴿٣﴾ يَوْمَ يَكُونُ النَّاسُ كَالْفَرَاشِ الْمَبْثُوثِ ﴿٤﴾ وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ الْمَنْفُوشِ ﴿٥﴾ فَأَمَّا مَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ ﴿٦﴾ فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ ﴿٧﴾ وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ ﴿٨﴾ فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ ﴿٩﴾ وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ ﴿١٠﴾ نَارٌ حَامِيَةٌ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [القارعة].

    وأما بالنسبة للتاريخ بحسب أيامنا وشهورنا فهو خمسة وعشرون عاماً بدءً من ليلة بشهر رمضان المُعظم، بمعنى أن السنة الواحدة من سنيين كوكب العذاب تعدل تسعة ألاف سنة بحساب أيامنا 24 ساعة.

    وما خطبك لم تُعلق شيئاً عن كوكب نيبيروا الكوكب العاشر بالنسبة للمجموعة الشمسية والسابع من بعد أرضنا، وذلك لأن القرآن يتنزل بينهن في الكوكب الأمّ على محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فلا بُد وأن تكون من بعد أرضنا سبعة أراضين طباقاً والسماء تحيط بأرضنا من جميع الجوانب وقال الله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا} صدق الله العظيم [الطلاق:١٢].

    وحتى تعلم بأن {اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً} اكتب في البحث في قوقل ما يلي:
    ( Planet X )
    فتتأكد من حقائق القرآن بالعلم والمنطق على الواقع لحقيقي حتى يتبين لهم أنه الحقّ على الواقع الحقيقي يا أخي عبد ربه، هداني الله وإياك وجميع المُسلمين إلى الصراط ______المُستقيم.

    وقد بين القرآن العظيم بأن مركز الكون هي أرضنا ومن ثم علم الله لنبيه إبراهيم نقطة المركز أي مركز المركز وهو مكان بيت الله جعله في مركز المركز وقال الله تعالى: {وَإِذْ بَوَّأْنَا لِإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ} صدق الله العظيم [الحج:٢٦].

    فجعله الله بمركز الأرض وجعل الأرض مركز الكون وجميع الكواكب والنجوم طوافة من اليمين إلى الشمال، وحتى يتبين لك بأن القرآن يتنزل بينهن أذكرك أن تكتب في البحث في قوقل Planet X ومن ثم تظهر لك معظم المواقع الأجنبية التي تعلم علم اليقين بحقيقة هذا الكوكب الذي سوف يظهرني الله به على العالمين في ليلة واحدة وهم من الصاغرين {أليس الصُبح بقريب}؟ وأنا لا أقدم لك البُرهان إلا من القرآن بأن السبع الأرضين توجد من بعد أرضنا الكوكب الأم وإنما أدلك للبحث عن حقيقة ما أقول على الواقع الحقيقي لذلك دليتك والباحثين أن تكتبوا في بحث قوقل ما يلي:
    ( Planet X )

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1907

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8NSHLPz
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، كم العدد الذي ترمز له كلمة { قَلِيلٌ } في كتاب الله؟ 26-08-2014 - 01:44 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:37 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، كم العدد الذي ترمز له كلمة { قَلِيلٌ } في كتاب الله؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وسلامٌ على المُرسلين ولا أفرقُ بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، وسلامُ الله على كافة الأنصار السابقين الأخيار، وسلامُ الله على مُشبب الذي يُحاج المهدي المنتظر من الكتاب، ولكني الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرآن فلو اجتمع الأولون والآخرون الأحياء منهم والأموات أجمعين ليُحاجوا الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرآن ليجعل الله عبده وخليفته الإمام المهدي الإنسان الذي علمهُ الله البيان للقرآن هو المُهيمن عليهم جميعاً بالعلم والسُلطان، فلا يُحاجني أي إنسان أو جان من القرآن إلا ألجمته بالعلم والسُلطان من مُحكم القرآن تصديقاً للبشرى الحقّ: [فلا يُحاجك أحد من القرآن إلا غلبته] وأنا على ذلك لمن الشاهدين والحمدُ لله رب العالمين..

    ويا أخي مُشبب أما الآن فقد أعجبتني كثيراً لأنك تُحاجني من الكتاب المحفوظ من التحريف القرآن العظيم وأراك تُحاجني بالرمز { قَلِيلٌ } ثم آتيك يا مُشبب بالجواب من مُحكم الكتاب إن كُنت من أولي الألباب، والحق أقول والحق أحق أن يُتبع أنّ الرمز { قَلِيلٌ } في الكتاب وجدناه إما أن يكون رمزاً للرقم ثلاثة وإما أن يكون رمزاً للثلث، وقال الله تعالى: {وَاذْكُرُوا إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الْأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (26)} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وهُنا يذكر الله الصحابة المُكرمين الذين حضروا معركة بدر يوم نصرهم الله على أعدائهم برغم أنهم قليل، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاذْكُرُوا إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الْأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ} صدق الله العظيم. وأفتي بالحقّ أن الله يقصد في هذا الموضع بكلمة { قَلِيلٌ } أي أنهم ثُلثٌ يُقاتلون ثُلثين بمعنى أن عدوهم مثليهم، وإنا لصادقون وما ينبغي لي أن أفتيكم بغير علم من الله وأنهُ حقاً يقصد ثُلثاً.

    ومن ثم آتيك بالبُرهان المُبين من مُحكم القرآن العظيم وقال الله تعالى: {قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا ۖ فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَأُخْرَىٰ كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ ۚ وَاللَّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَعِبْرَةً لِّأُولِي الْأَبْصَارِ (13)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    فتبين لك يا مُشبب من مُحكم الكتاب أن المقصود من قول الله تعالى: {وَاذْكُرُوا إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ} أي أن الفئتين ثُلث وثلثين، فأما ( ثُلث ) فهم فئة المؤمنين وأما ( ثُلثين ) فهم أعداؤهم الكُفار في غزوة بدر، بمعنى أنهم مثليهم، فالتقت الفئتان وهم ( ثُلث ) و ثُلثان، فأما ( ثُلث ) فهم الذين جعل الله رمزاً لعددهم كلمة { قَلِيلٌ }. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَاذْكُرُوا إِذْ أَنتُمْ قَلِيلٌ مُّسْتَضْعَفُونَ فِي الْأَرْضِ تَخَافُونَ أَن يَتَخَطَّفَكُمُ النَّاسُ فَآوَاكُمْ وَأَيَّدَكُم بِنَصْرِهِ} صدق الله العظيم [26:الأنفال].

    وأما فئة الكُفار فهم مثليهم أي ثُلثين تصديقاً لقول الله تعالى: {قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا ۖ فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَأُخْرَىٰ كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ ۚ وَاللَّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَعِبْرَةً لِّأُولِي الْأَبْصَارِ (13)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.


    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7792

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8NsKx54
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني أفتنى في حديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام ]؟ 26-08-2014 - 01:45 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:39 pm


    وسأل سائل فقال: يا ناصر محمد اليماني أفتنى في حديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [ البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام ]؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    [البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام]؟ وكأنه النفس بالنفس والعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص! ويا أمة الإسلام والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه أنكم لن تتبعوا هذا القرآن العظيم حتى تعقِلوا لأنكم أصلاً لا تتبعون عقولكم ولا تتفكرون وكأنكم من أشر الدواب، وقال الله تعالى: {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّـهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

    فتعالوا لنجرب العقل فنتفكر في هذا الحديث المُفترى غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام أنهُ قال: [البكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام]، ومن ثم استخدموا عقولكم أولاً وسوف نستخدم العقل لننظُر فتواه في هذه المسألة، فبالنسبة لعقل المهدي المُنتظر وكذلك عقل العامري وجميع عقول البشر سوف تنطق بمنطقٍ واحدٍ موحدٍ فتقول العقول: "وكيف تُغرب المرأة بعيداً عن أهلها! فهل هذا عقاب لها بسبب افترائها فاحشة الزنى بأن نزيدها حُرية أكثر فنجعلها حُرة طليقة بعيدة عن أهلها فتفعل ما يحلوا لها؟ فهل يقبل هذا العقل والمنطق؟". تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَـٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ} صدق الله العظيم [الحج:46].

    فتعالوا لننظر ما يحكم به العقل البشري؟ وسوف يقول ليس من المنطق أن تُغرَّب المرأة عن أهلها لأنها سوف تأخذ حُريتها أكثر فأكثر فتزاد ارتكاباً للفحشاء والمُنكر نظراً لأنها أصبحت حُرة طليقة بعيداً عن أهلها فتفعل ما يحلو لها. إذاً يا أيها العقل البشري، فماذا يرى منطقك؟ وسوف تأتينا عقولنا بالرد فتقول: "إن المنطق هو العكس تماماً عن التغريب؛ وهو أن تُمسكوهنَّ في البيوت". ومن ثم ننتقل إلى مُحكم كتاب الله فهل نجد فيه ما يوافق لمنطق العقل وسوف نجد ان حُكم الله هو ذات حُكم العقول التي أنعم بها الله على عباده، وقال الله تعالى: {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [النساء:15].

    الله أُكبر؛ الله أُكبر؛ الله أكبر؛ فمن أصدق من الله قيلاً حين نجده دائماً يأمُرنا أن نستخدم العقل لأنه لا يعمى عن الحق ابداً، فكيف أننا أرجعنا المسألة أولاً إلى عقولنا فإذا عقل المهدي المُنتظر وكذلك عقل العامري وكذلك عقل كُل مُسلم عاقلٍ ردّ عليه عقلُه وقال لصاحبهِ ليس المنطق أن تُغرَّب المرأة عن أهلها بسبب ارتكابها لفاحشة الزنى؛ بل التغريب يجعلها بدل أن زنت مع واحد فلن تعود إلا وقد زنت مع (360) واحد عِداد أيام سنة التغريب، وكُل يوم تسهر في أحضان واحد! نظراً لأنها أخذت حُريتها الكاملة فهذا ما يُفتي به عقل المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني وعقل العامري وعقل الحُسين بن عمر وكافة الأنصار السابقين الاخيار وكافة عقول الدواب من البشر الذين يعقلون، وليس أشر الدواب التي لا تتفكر: {إِنَّ شَرَّ الدَّوَابَّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الأنفال:22].

    أفلا ترون أن العقل هو الذي يُميز بين الحق والباطل إذا استخدمه صاحبه وتفكر فسوف يُفتي صاحبه بالحقّ إلا أنَّ الله لم يجعل للعقل على الإنسان سلطاناً وما عليه إلا أن يقول له هذا قولٌ حقٌ لأنه يوافق العقل والمنطق وهذا قولٌ باطلٌ لأنه يُخالف للعقل والمنطق. ألا وإنَّ عدم استخدام العقل هو سبب دخول الكفار النار، ولذلك قالوا {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ} صدق الله العظيم [الملك:10].

    إذاً ياقوم إن شرط الإتَّباع للحق هو استخدام العقل، ولذلك قال الله تعالى: {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [الحديد:17].
    {قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:118].

    وقال الله تعالى: {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [النساء:15].

    ألا وإنّ السبيل هو نزول الحد الجديد وهو الجلد لزُناة الأحرار بشكل عام سواء ذكر أم أنثى وذلك لأن الذكر الذي زنى بالمرأة قد أمر الله أن تؤذوه بالكلام الجارح وعدم الأكل معه فجعلوا طعامه لوحده ولا يجالسوه حتى يتوب عن اقتراب الزنى، وأما النساء فأمر الله بأن تُمسكوهن في البيوت إذا ثبتت فاحشتها، وقال الله تعالى: {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [ النساء ].

    فهل تعلمون ما يُقصد بقول الله تعالى: {وَالَّلاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ}؟ ويقصُد المرأة العزباء والمرأة المُتزوجة فتُحبس في بيت أهلها لأن المرأة المتزوجة إذا زنت فسوف تخرج من بيت زوجها لتُحبس في بيت أهلها، وقال الله تعالى: {وَاتَّقُوا اللَّـهَ رَبَّكُمْ ۖ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِن بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ} صدق الله العظيم [الطلاق:1]، ويتم إخراجها لتُحبس في بيت أهلها، وأما الذَّكران الأعزب والمُتزوج الذين يأتون الفاحشة فكان حدّهم الأذى بالحديث الجارح المُهين وعدم الأكل معهم وعدم مُجالستهم حتى يتوبوا من الزنى إنهُ كان فاحشةً وساء سبيلاً، فإذا علِمنا بتوبتهم فقد أمر الله بالإعراض عنهم فإن ربي غفور رحيم. وقال الله تعالى: {وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِن نِّسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِّنكُمْ ۖ فَإِن شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّىٰ يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّـهُ لَهُنَّ سَبِيلًا ﴿١٥﴾ وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنكُمْ فَآذُوهُمَا ۖ فَإِن تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا ۗ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ولكنه نزل فيما بعد الحد بالجلد لهم جميعاً، للزانيات من النساء والزناة من الرجال سواء عُزاباً أو متزوجين، وقال الله تعالى: {بسم الله الرحمن الرحيم (1)سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ﴿١﴾ الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّـهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [النور].

    ولكنكم تقولون أنها كانت آيةً في الكتاب فنُسخ لفظها وبقي حُكمها، ويا سُبحان الله العظيم!! أليست كُل الآيات حتى ولو تم تبديلها فإنكم تجدوا لفظها باقٍ في الكتاب محفوظ من التحريف؟ فلماذا آية الرجم يقوم بتنزيلها ثم لا نجد إلا حُكمها في السُنة، فأين ذهبت فهل أكلتها القطة، أفلا تعقلون؟ أفلا تتقون؟ فهل عندكم سُلطان بهذا من عِند الله أم تقولون على الله ما لا تعلمون؟

    ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، والله الذي لا إله غيره إنكم لم تتبعوا كتاب الله ولم تحكموا بما أنزل الله في كثيرٍ من الأمور، وقد جاءكم المهدي المُنتظر بقدر مقدور في الكتاب المسطور ليُخرجكم من الظُلمات إلى النور، وأنتم الأن في عصر الحوار من قبل الظهور ولن يستطيع المهدي المُنتظر أن يُخرجكم من الظُلمات إلى النور ما لم تتبعوا كتاب الله القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ} صدق الله العظيم [ابراهيم:1].

    {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلَا يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ ﴿٢﴾ اتَّبِعُوا مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِن دُونِهِ أَوْلِيَاءَ ۗ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّـهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ} صدق الله العلي العظيم [الرعد:37].

    فكيف تُريدونني أن أتبع ما يُخالف لمُحكم كتاب الله أيها الجاهلون؟ والله الذي لا إله غيره ولا معبود سواه لو اجتمعت على رواية حديث كافة الإنس والجن فيروونه جميعاً عن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومن ثم أجده يُخالف لمُحكم كتاب الله بأني لن أتبع هذا الحديث وسوف أفركهُ بِنعل قدمي فركاً لأنه من عِند غيرِ الله ما دام جاء مُخالفاً لمُحكم كتاب الله القرآن العظيم؛ برغم أنه أنكره عقلي قبل أن أجده مُخالفاً لكتاب الله ربي وليس عقل المهدي المُنتظر أنكر هذا الحديث أنها تُغرَّب المرأة عن أهلها عاماً كاملاً إذا ارتكبت الفاحشة؛ بل والله الذي لا إله غيره أنه حتى عقل العامري إذا حكّم عقله أنه سوف يرفض هذا الحديث العقل والمنطق ثم وجدتم الحُكم في كتاب الله هو الذي حكم به العقل.

    فما هو الحل معكم يا قوم؟ فوالله لو كان لدي عقول لكُنت أعطيتها لكم هدية ما من وراءها جزيّة ولكن للأسف ليس لدي عقول أصرفها لكم والحمدُ لله الذي ميَّز الإنسان عن الحيوان بالعقل، ولكن والله إنه إذا لم يستخدم عقله فإنه كالأنعام التي لا تتفكر. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمْ تَحْسَبُ أَنَّ أَكْثَرَهُمْ يَسْمَعُونَ أَوْ يَعْقِلُونَ ۚ إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الفرقان:44]، إي وربي وصدق الله ربي فما أكثر البقر التي لا تتفكر، ولذلك لن يتبعوا الذكر ولن يتبعوا المهدي المُنتظر حتى يسبقُ الليل النهار وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين ..
    الداعي إلى العقل والمنطق وإلى كتاب الله الحقّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1969

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8OFxMO0
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أفتني في قوله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم. 26-08-2014 - 01:46 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:40 pm


    وسأل سائلُ فقال: ياناصر محمد اليماني، أفتني في قوله تعالى:
    {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    فكم كررتُ وكم ذكرتُ وكم حذرتُ بأنها قد بدأت أشراط الساعة الكبرى، وأن منها أن تُدرك الشمس القمر فيتبعها من بعد ميلاده فيتلوها والشمس تتقدم الهلال كما حدث في هلال شهر رمضان 1428، وتنقسم تلك الآية إلى قسمين مُتكررةً بعضاً منهما يكون في المشرق وآخر يكون في المغرب تصديق القسم الحق والنذير لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]؛ بمعنى أن الهلال سوف يتلو الشمس في أول اليوم وفي آخره.

    وإليك التأويل الحقّ للآية: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} وذلك تبياناً لشرط من أشراط الساعة الكبرى إذا حدث، وذلك لأن القمر لا ينبغي له أن يتلو الشمس من بعد ميلاده؛ بل دائما يتقدمها من بعد ميلاده في هلال الشهر الجديد. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].

    ومعنى قوله {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} أي تتقدمه من بعد ميلاد هلال الشهرالجديد.
    وأما قوله تعالى: {وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} أي ولا الليل ينبغي له أن يتقدم النهار وذلك لن يحدث أن يتقدم الليل النهار فيطلبه حثيثاً حتى تطلع الشمس من مغربها لتحقيق أحد أشراط الساعة الكبرى. وأما قبل تصديق تلك الآية فهو يولج الليل في النهار يطلبه حثيثاَ في النظام الفلكي الأرضي.

    ويا حبيب، سوف نعود لبيان الآية السابقة: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]، فأما شطر منها فقد بيَّناه في أول الخطاب: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾}، ثم نأتي لقوله تعالى: {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} وذلك تحديد التوقيت في أنواع الإدراك فأحدهم سوف يكون بدء ميقاته {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا} وأما الآخر فميقاته {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} وذلك عند الغروب فتغيب الشمس والهلال يجري وراءها كما حدث بالضبط في هلال رمضان 1428هـ.

    وأما الآية الكبرى فحدثت في هلال ذي الحجة، ومعنى قولي الكبرى أي الواضحة و الجلية وهي الآية التي أيدني الله بها في هلال شهر ذي الحجة إذ تمت رؤية الهلال من قبل الشهود من قبل موعد الاقتران، ولو تسأل أهل علم الفلك لقالوا أنه من المستحيل رؤية الهلال من قبل الاجتماع ولكنه حدث يا حبيب الحبيب وأعلنت المملكة العربية السعودية رؤية هلال ذي الحجة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين ولو بحثت عن موعد الاقتران لوجدته بعد غروب شمس الأحد بعدة ساعات.

    ولدي سؤال أوجهه إلى حبيب الحبيب وإلى جميع علماء الفلك والشريعة في العالمين فأقول: لماذا تمت رؤية هلال ذي الحجة 1428هـ عند غروب شمس الأحد برغم أنه لم يأتِ موعد الاقتران؟ وأقسم بالله العظيم بأنهم لن يجدوا إجابة الحق غير التصديق بالحق ولو تعمَّروا وهم يبحثون عن السبب تريليون عاماً فيوقنون بأنها حقاً أدركت الشمس القمر، فيا معشر البشر هل من مدَّكر؟

    وليس البرهان في الصورة ولا في الاسم بل في بسطة العلم يا حبيب الحبيب، وإن شاء ابن عمر يريك صورتي فلا مانع لدينا.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1143

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page3#ixzz3b8ObK1pR
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل قول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} يحمل إدراكين للشمس 26-08-2014 - 01:47 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:41 pm


    وسأل سائل فقال: يا ناصر محمد اليماني، أليست الشمس هي التى تُجلي وتُظهر النهار؟ وهل قول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} يحمل إدراكين للشمس في مكانين مختلفين؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    والجواب عليك بالحق: ذلك الميقات هو من بعد الظُلمة وقبل ظهور النهار ويُسمى الظلّ، والظلّ هو ميقات ما بعد الفجر وقبل ظهور ضُحى الشمس، ولذلك قال الله تعالى: {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا} أي إذا جلّى الظُلمة ولكن تعلم أن الظُلمة تتجلى قبل ظهور النهار فيعقُب الليل الظلّ وهو بسبب اقتراب النهار من الشرق وظهور ضحاها. وميقات الظلّ يستمر من بعد الفجر وينتهي بشروق الشمس، ولو وجَّه علماء الفلك مناظيرهم نحو الشرق في هِلال الشهر الذي تُدرك فيه الشمس القمر لشهدوا هلال أول الشهر في الشرق بسبب الإدراك والشمس إلى الشرق منه. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس].

    فأما قوله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾} صدق الله العظيم. فذلك الإدراك عند الشرق فتكون الشمس إلى الشرق من هلال الشهر الجديد في {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} صدق الله العظيم. فذلك هو الإدراك عند الغروب ولذلك يغرب القمر قبل غروب الشمس برغم ميلاده وكذلك تكون الشمس إلى الشرق منه وذلك لأن البيان لقول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا} أي أدركته فتقدمته شرقاً وهو يتلوها من ناحية الغرب برغم أن القمر يجتمع بالشمس في العرجون القديم فينفصل عنها شرقاً، والإدراك هو أن يحدث العكس تماماً فيتلوها بسبب ميلاد القمر من قبل الاقتران، ولنبينه لقوم يعلمون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدً لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1143


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page4#ixzz3b8Oy08Op
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، هل هناك طريقة يُمكن من خلالها أن نرى ميلاد الهلال قبل الكسوف أي قبل اجتماعه بالشمس بصورةٍ أكثر وضوحاً وحقيقةً؟ 26-08-2014 - 01:48 AM -%

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:43 pm


    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، هل هناك طريقة يُمكن من خلالها أن نرى ميلاد الهلال قبل الكسوف أي قبل اجتماعه بالشمس بصورةٍ أكثر وضوحاً وحقيقةً؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    ويا معشر عُلماء الفلك أجمعين في العالمين ويا معشر عُلماء الشريعة أجمعين في العالمين، تعالوا لأعلّمكم طريقةً تُراقبون بها أهلّة الشهور والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، فقد رأيتُ تِلك الطريقة فتلقيتُها عن طريق الرؤيا، فرأيت بأني قاعدٌ فوق كُرسي وكانت طائفة عن يميني وأخرى عن شمالي وجميعهم جالسون، وكان ناصر محمد اليماني فوق كرسي بين الطائفتين وكُنت مُتجهاً غرباً تماماً وكذلك الطائفتين مُتجهتين غرباً تماماً أي وجوههم ناحية غروب الشّمس، ومن ثم جاء رجلٌ وجلس أمامي وأنا أعرف ذلك الرجل وجلس أمامي فوق الأرض وكان بيديه قِدرٌ فيه ماءٌ وجعل غُروب الشّمس وراء ظهره وجعل القدر الذي بيديه مواجهاً لشفق الغروب والشفق وراء ظهره وهو ناظرٌ إلى الماء الذي في الإناء، ومن ثم التزم الجميع بالصّمت وكذلك ناصر محمد اليماني كنت صامتاً وفجأة قال المراقب صاحب الإناء:
    ياجماعة والله لقد ولد الهلال قبل الكسوف.
    ومن ثم قام ناصر محمد اليماني من على العرش الذي كُنت جالساً عليه بين الطائفتين، ومن ثم ذهب حتى وقفت وراء ظهر صاحب الإناء، وجعلت غروب الشّمس ورائي فنظرتُ إلى الماء الذي في الإناء فإذا بي أرى الهلال في الماء جليّاً وواضحاً، فقلت للطائفتين المُختصمتين بلغةٍ عاميّةٍ: ها ذي تشوفوا بأن الهلال ولد قبل الكسوف فاجتمعت به الشّمس وقد هو هلال..

    انتهت الرؤيا الصالحة والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وإنما الرؤيا تخُص صاحبها فتزيده عِلماً أو موعظة ولا أحاجّكم بالرؤيا وإنما الرؤيا تخصّ صاحبها، وإنما أراد الله أن يُعلمكم كيف تُراقبون أهلّة شهوركم بالعين المُجردة وهو أن تجعلوا الماء في إناء وتجعلوا منطقة غروب الشّمس وراء ظهوركم ثم تُراقبوا الهِلال في الماء الذي بين أيديكم في الإناء. فهل جرب أحدكم هذه الطريقة يا معشر المسلمين؟ وتالله إذا لم تروا الهلال في الإناء بالعين المُجردة فلا تستطيعوا رؤية الهلال بالمجهر المُكبر ولو كان قطر عدسته كمثل قطر القمر.

    وللعلم بأن هذه الرؤيا لم تكن حديثة وقد تحققت عدّة مرات فأدركت الشّمس القمر وأنتم مُعرضون عن المهدي المنتظر يا معشر البشر، وقد أعذر من أنذر فكم أُكرر وكم أُذكر أنّي لا أتغنى لكم بالشعر ولا مُساجع بالنثر؛ إنّني أنا المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهر الحقّ، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفُر.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1264

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page4#ixzz3b8PJnXlY
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، ما هو حكم الاقتراض من البنوك التجارية بفائدة محددة فوق القرض الأصلي فقد صدرت فتاوى كثيرة بتحريم الاقتراض من البنوك التى تاخذ فائدة على القرض؟ 26-08-2014 - 01:48 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 3:44 pm


    وسأل سائل فقال: يا ناصر محمد اليماني، ما هو حكم الاقتراض من البنوك التجارية بفائدة محددة فوق القرض الأصلي فقد صدرت فتاوى كثيرة بتحريم الاقتراض من البنوك التى تاخذ فائدة على القرض؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع المسلمين إلى يوم الدين..
    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    فكم وردت إلينا رسائل خاصة وعامة عن طلب الفتوى في أخذ القرضِ من البنوك، ومن ثم نفتي بالحق، حقيق لا أقول على الله إلا الحق:
    إن المستهلكين ليس عليهم وزرٌ شيئاً، وما ينبغي لله سبحانه أن يزيد العبد ظلماً إلى ظلمه.. سبحانه! ولا يظلم ربك أحداً، وإنما الإثم على الذين يربون في أموال الناس ثم لم يتوبون. وقال الله تعالى: {الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّ‌بَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّ‌بَا ۗ وَأَحَلَّ اللَّـهُ الْبَيْعَ وَحَرَّ‌مَ الرِّ‌بَا ۚ فَمَن جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّ‌بِّهِ فَانتَهَىٰ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُ‌هُ إِلَى اللَّـهِ ۖ وَمَنْ عَادَ فَأُولَـٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ‌ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴿٢٧٥﴾ يَمْحَقُ اللَّـهُ الرِّ‌بَا وَيُرْ‌بِي الصَّدَقَاتِ ۗ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ‌ أَثِيمٍ ﴿٢٧٦﴾ إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُ‌هُمْ عِندَ رَ‌بِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٢٧٧﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَذَرُ‌وا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّ‌بَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٢٧٨﴾ فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْ‌بٍ مِّنَ اللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ ۖ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُ‌ءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ ﴿٢٧٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل المخاطبين هنا هم المستفيدون أم المستهلكون؟ والجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَذَرُ‌وا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّ‌بَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٢٧٨﴾ فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْ‌بٍ مِّنَ اللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ ۖ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُ‌ءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ ﴿٢٧٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ويتبين لكم أن الخطاب موجه لمن كان لهم دين الربا ولم يخاطب الذين عليهم الدين بالربا، بل يخاطب الذين لهم دين الربا. وتعلمون علم اليقين أنه يخاطب الذين يربون في أموال الناس من خلال قول الله تعالى: {وَإِن تُبتُم فَلَكُم رُؤُوسُ أَموَالِكُم لاَ تَظلِمُونَ وَلاَ تُظلَمُونَ} صدق الله العظيم. ومن ثم تعلمون علم اليقين أن الخطاب موجه للذين يربون في أموال الناس ونهاهم الله عن ذلك، وقال لهم بأن لهم رؤوس أموالهم فقط فلا يظلموا بطلب زيادة الربا ولا يظلمه المستهلك فيرد إليه حقاً منقوصاً، بل يردّ إليه رأس ماله الذي اقترضه منه.

    وتبين لكم بالحق أن الخطاب من الرب في محكم الكتاب موجه لأصحاب الربا الذين يربون في أموال الناس ونهاهم الله عن طلب الزيادة، وإن أبَوا إلا أخذ الزيادة فتوعدهم الله بحربه حتى يمحق أموال الربا من بين أيديهم. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَذَرُ‌وا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّ‌بَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٢٧٨﴾ فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْ‌بٍ مِّنَ اللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ ۖ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُ‌ءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ ﴿٢٧٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    وأما الذي عليه الدَّين فظلمَه الغنيُّ وأراد منه زيادةً على المال الذي أعطاه؛ فهل يعقل أن يزيده الله ظلماً إلى ظلمه فيحاسبه على الزيادة وهي ليست له بل فرضها عليه صاحب الربا؟ مالكم كيف تحكمون؟!

    وأشهد لله شهادة الحق اليقين أتحمل مسؤولية فتواها بين يدي الله بأن وزر الربا أنه ليس على المحتاجين أصحاب القرضِ من الوزر شيئاً بل على أصحاب ربا الزيادة، بل يدافع الله عن المظلوم ويطلب أن تُنْظروه إلى ميسرة من غير زيادة، وأمر الله الذين لهم المال بالتوبة عن الزيادة وإن لم يتوبوا واستمروا بأكل أموال الناس بالباطل فتوعدهم الله بحرب من عنده حتى يمحق أموالهم. تصديقاً لقول الله تعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَذَرُ‌وا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّ‌بَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٢٧٨﴾ فَإِن لَّمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْ‌بٍ مِّنَ اللَّـهِ وَرَ‌سُولِهِ ۖ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُ‌ءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ ﴿٢٧٩﴾ وَإِن كَانَ ذُو عُسْرَ‌ةٍ فَنَظِرَ‌ةٌ إِلَىٰ مَيْسَرَ‌ةٍ ۚ وَأَن تَصَدَّقُوا خَيْرٌ‌ لَّكُمْ ۖ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿٢٨٠﴾ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْ‌جَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴿٢٨١﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    فانظروا لقول الله تعالى: {وَإِن تُبتُم فَلَكُم رُؤُوسُ أَموَالِكُم} صدق الله العظيم، وتبين لكم أن الخطاب والتهديد والوعيد بحرب الله هو للذين لهم الحق فأمرهم الله أن يكتفوا بردّ رؤوس أموالهم فلا يظلمون من عليه الحقّ بطلب زيادة على ما عنده من الحق فذلك ظلم، فكيف يزيد الله المظلوم ظلماً؟ بل ينصف الله له من ظالمه. وقال الله تعالى: {يَمحَقُ اللهُ الرِّبَا وَيُربِي الصَّدَقَاتِ وَاللهُ لا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ} وصَدَقَ اللهُ العظيم [البقرة:276].

    وأما الذين طُلب منهم أضعاف ما عندهم من القرضِ فقد تمّ ظلمهم، وأصحاب الظلم هم أصحاب أضعاف الربا الباطل. وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَأْكُلُوا الرِّ‌بَا أَضْعَافًا مُّضَاعَفَةً ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿١٣٠﴾ وَاتَّقُوا النَّارَ‌ الَّتِي أُعِدَّتْ لِلْكَافِرِ‌ينَ ﴿١٣١﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    لكون الربا هو أكل أموال الناس بالباطل وهو محرم عليهم أن يربوا في أموال الناس بل لهم رؤوس أموالهم. وقال الله تعالى: {فَبِظُلْمٍ مِّنَ الَّذِينَ هَادُوا حَرَّ‌مْنَا عَلَيْهِمْ طَيِّبَاتٍ أُحِلَّتْ لَهُمْ وَبِصَدِّهِمْ عَن سَبِيلِ اللَّـهِ كَثِيرً‌ا ﴿١٦٠﴾ وَأَخْذِهِمُ الرِّ‌بَا وَقَدْ نُهُوا عَنْهُ وَأَكْلِهِمْ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ ۚ وَأَعْتَدْنَا لِلْكَافِرِ‌ينَ مِنْهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا ﴿١٦١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وكان لهم أجر عند الله لو أنهم اقتنعوا برؤوس أموالهم. وقال الله تعالى: {وَمَا آتَيتُم مِن رِبًا لِيَربُوَ في أَموَالِ النَّاسِ فَلا يَربُو عِندَ اللهِ وَمَا آتَيتُم مِن زَكَاةٍ تُرِيدُونَ وَجهَ اللهِ فَأُولَئِكَ هُمُ المُضعِفُونَ}صدق الله العظيم [الروم:39]. أفلا تتفكرون؟

    وعليه نفتي بالحـــق:

    إنه لا إثم ولا وزر شيئاً على مستهلكي القروض من البنوك الربوية لقضاء حوائجهم؛ بل الإثم على أصحاب البنوك الربوية الذين يربون في أموال الناس.

    ولربما يود أن يقاطعني أحد أصحاب البنوك الربوية فيقول: "يا ناصر محمد، ولكن ماهي مصلحتنا من أن نعطي الناس أموالنا بغير فوائد وتأمرنا أن لا نأخذ منهم إلا رأس المال الذي أعطيناهم؟" ومن ثم يرد على أصحاب البنوك الربوية المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول إليك الجواب في محكم كتاب الله القرآن العظيم. قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ} صدق الله العظيم [النساء:29].

    وهنا يقصد الله التجارة بالدّين تكون على اتفاق وتراضٍ بين الطرفين، فيكون شيء يباع ويشترى بين الطرفين ذو ربح محدود إلى أجل معدود أو بالتقسيط المريح، فهنا حلال عليكم الزيادة يا أصحاب البنوك التجارية.

    اللهم قد بينت الفتوى بالحق اللهم فاشهد، ومن كان له أي اعتراض من علماء الأمة على بياني هذا الذي تمّ تنزيل الفتوى بالحق:
    [ إن الذين عليهم القروض من البنوك الربوية إنه ليس عليهم إثم شيئاً لكونهم محتاجين إلى ذلك ليقضوا حاجاتهم سواء يريدون الزواج لأنفسهم أو لأولادهم، أو الإنفاق في سبيل الله، أو أي شيء آخر، ومن ثم آتيناكم بالبرهان المبين أنّ إثم الربا هو حصرياً على الذين يربون في أموال الناس بغير الحق، والحكم لله وهو خير الفاصلين ].

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــ

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?7935


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page4#ixzz3b8Pe45hO
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أفتني في قول الله تعالى {أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ‌ ﴿١﴾ حَتَّىٰ زُرْ‌تُمُ الْمَقَابِرَ‌ ﴿٢﴾}؟ 26-08-2014 - 01:49 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 4:09 pm


    وسأل سائل فقال: يا ناصر محمد اليماني، أفتني في قول الله تعالى {أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ‌ ﴿١﴾ حَتَّىٰ زُرْ‌تُمُ الْمَقَابِرَ‌ ﴿٢﴾}؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    وإلى بيان الإمام المهدي، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ، أمّا بعد..
    { أَلْهَاكُمُ التَّكَاثُرُ‌ ﴿١﴾ حَتَّىٰ زُرْ‌تُمُ الْمَقَابِرَ‌ ﴿٢﴾ } [التكاثر]

    والسؤال الذي يطرح نفسه فما هو التكاثر، وعن ماذا ألهاهم؟ ونأتي أولاً بالبيان الحق من محكم الكتاب عن المقصود بالتكاثر، ويقصد به السعيُ وراء تكاثر الأموال وزينة الحياة الدنيا من النساء والأولاد، فألهتهم الحياة الدنيا عن الهدف الذي خلقهم الله من أجله. وتجدون البرهان في قول الله تعالى: {اعْلَمُوا أَنَّمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَزِينَةٌ وَتَفَاخُرٌ بَيْنَكُمْ وَتَكَاثُرٌ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ كَمَثَلِ غَيْثٍ أَعْجَبَ الْكُفَّارَ نَبَاتُهُ ثُمَّ يَهِيجُ فَتَرَاهُ مُصْفَرّاً ثُمَّ يَكُونُ حُطَاماً وَفِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٌ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ (20)} صدق الله العظيم [الحديد].

    والبيان الحق لقوله تعالى { أَلْهَاكُمُ } أي: ألهتهم زينة الحياة الدنيا عن تحقيق الحكمة من خلقهم فلم يذكروا الله فيتمتعوا بنعيم رضوانه. وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ عَن ذِكْرِ اللَّهِ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ} صدق الله العظيم [المنافقون:9].

    ولكنه قد ألهاهم التكاثر عن النّعيم الأعظم من زينة الحياة الدنيا حتى أدركهم الموت، ولا يَعي تعريف الإمام المهدي للنّعيم الأعظم إلا قوم يحبّهم الله ويحبّونه فهم يعلمون بما في أنفسهم، وعلى كل حال لا نطيل عليك حتى لا تملّ وأقلّ الناس علماً الملول الكسول

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8259

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page4#ixzz3b8VuHp1m
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    يا ناصر محمد اليماني، أفتني في تُبع الحميري اليماني فقد سمعنا أن الرسول صلى الله علية وآله وسلم قال [لا تسبوا تُبع فانه قد أسلم]؟ 26-08-2014 - 01:50 AM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 4:11 pm


    وسأل سائل فقال: يا ناصر محمد اليماني، أفتني في تُبع الحميري اليماني فقد سمعنا أن الرسول صلى الله علية وآله وسلم قال [لا تسبوا تُبع فانه قد أسلم]؟
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب:

    ومن ثم نفتيهم بالحق من محكم كتاب الله ونقول: كلٌ كذب الرسل تُبَّعٌ وقومُه. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ} صدق الله العظيم [ق:14].

    وهنا فتوى من الله عن الأمم المكذِّبة ومنهم تُبَّعٍ وقومه. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ} صدق الله العظيم [ق:14].

    ويعلم الله بما سوف تزعمون ولذلك قال الله تعالى: {وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ} صدق الله العظيم [ق:14].

    برغم أنه قد أفتى بتكذيبهم قُبَيل ذكرهم. وقال الله تعالى: { كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَأَصْحَابُ الرَّ‌سِّ وَثَمُودُ ﴿١٢﴾ وَعَادٌ وَفِرْ‌عَوْنُ وَإِخْوَانُ لُوطٍ ﴿١٣﴾ وَأَصْحَابُ الْأَيْكَةِ وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّ‌سُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ ﴿١٤﴾ } صدق الله العظيم [ق].

    فانظروا لقول الله تعالى { كَذَّبَتْ }، والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فلماذا ذكر أنهم مكذِّبين مرتين في نفس الموضع؟ والجواب إنّما يقصد في التأكيد الأخير أي المَلك تُبَّعٍ وقومه، كون الله علم بما سوف تزعمون. ولذلك قال الله تعالى: { وَقَوْمُ تُبَّعٍ كُلٌّ كَذَّبَ الرُّسُلَ فَحَقَّ وَعِيدِ } صدق الله العظيم [ق:14].

    وإنما تُبَّعٍ من قومه وجميعهم كافرون، ومثله كمثل فرعون. وقال الله تعالى:
    {وَإِذْ نَادَىٰ رَ‌بُّكَ مُوسَىٰ أَنِ ائْتِ الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿١٠﴾ قَوْمَ فِرْ‌عَوْنَ أَلَا يَتَّقُونَ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    والسؤال الذي يطرح نفسه أليس فرعون كان كافراً، أم إنّ قومه فقط كافرون؟ ويا للعجب فكم زيّفوا التاريخ القديم بما لم ينزّل الله به من سلطان، وكتبوا أساطيراً عن الملك تُبَّعٍ اليماني، ولسوف نُفتيكم في شأنه بالحق: إنّما هو أحد ملوك حِمْيَر وكان أبوه مَلِكاً من قبله، وكانت تأتي له ذريةَ بناتٍ، وحين جاءه مولودٌ ذكرٌ - وهو الذكر الوحيد - اجتمع بمجلسه الاستشاري مع أعيان البلاد، وقال: لقد جاءني مولودٌ لطالما انتظرته كثيراً وأريد أن أسمّيه اسماً يليق بابن الملك شرط أن يملأ الفم. فقال أحدهم: ( دُبا )، فأمر بسجنه. وقال آخر: بل اسمه (تُبَّعْ) ونحن أتباعه وجنده، فأعطاه الملك جائزةً ثمينةً ومنصباً في الدولة، وعاش تُبَّع مدللاً ولم يربيه أبوه التربية الحسنة، وما عاقبه قط على أي خطأ يرتكبه منذ الصغر، وطلع باغٍ طاغٍ وعالٍ في الأرض ومن المفسدين في الأرض، والمَلِك تُبَّع أشدّ كفراً من بين الملوك كمثل فرعون، فأطاعه قومه وما هداهم إلى سبيل الرشاد.

    وبالعقل والمنطق فلو أسلم لآتاه الله أجره وأجر قومه كونهم سوف يسلمون وراءه جميعاً سواء ظاهر الأمر خوفاً منه أو يسلمون ظاهراً وباطناً، والمهم أنّه لو أسلم الملك تُبَّعٍ الحميري اليماني لأسلم وراءه قومه جميعاً. فمالكم كيف تحكمون! أفلا تتفكرون؟ فلكم أضلّكم المؤرِّخون بأساطيرٍ من عند أنفسهم ما أنزل الله بها من سلطانٍ

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8259

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page4#ixzz3b8WEqFCw
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9115
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    08-05-2015 - 05:11 PM

    مُساهمة من طرف ابرار في الأحد مايو 24, 2015 4:13 pm



    وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، ما هو تأويل قوله تعالى: {وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].
    وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:

    وأما البيان لقوله تعالى: {وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ}، ويقصد عُلماء المسلمين إذا جاءهم حديثٌ عن رسول الله وذلك هو الأمن لمن أطاع الله ورسوله.

    وأما قوله: {أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ} وذلك من عند غير الله.

    وأما قوله: {أَذَاعُوا بِهِ} وهم علماء المسلمين يختلفون فيما بينهم، فطائفةٌ تقول: إنه حديث مفترى مخالف للحديث الفلاني. وأخرى تقول: بل هذا هو الحديث الحقّ وما خالفه فهو باطلٌ وليس عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

    وأما البيان لقوله: {وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا}، بمعنى أن يردّوه إلى محمدٍ رسول الله إن لم يزل موجوداً وإلى أولي الأمر منهم إذا لم يكن موجوداً ليحكم بينهم فيردوه إلى أولي الأمر منهم، وهم أهل الذكر الذين يزيدهم الله بسطةً في العلم بالبيان الحقّ للقرآن الكريم، {لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ} أي لعلم هذا الحديث هل هو مفترى عن رسول الله فيستنبط الحكم من القرآن وهي الآية التي تأتي تخالف هذا الحديث ومن ثم يعلمون أنه مُفترى عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم نظراً لتخالف هذا الحديث مع آيةٍ أو عدة آيات في القرآن العظيم.

    وأما البيان لقوله تعالى: {وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا}، ويقصد المسلمين بأنه لولا فضل الله عليهم ورحمته بالمهديّ المنتظر لاتبعتم يا معشر المسلمين المسيح الدجال إلا قليلاً، وذلك لأنّ الشيطان هو نفسه المسيح الدجال يريد أن يقول أنه المسيح عيسى ابن مريم ويقول أنه الله، وما كان لابن مريم أن يقول ذلك؛ بل هو كذابٌ لذلك يسمّى المسيح الكذاب كما بيّنا لكم من قبل.

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    الصراط___________________المُستقيم
    ((( الناصر لكتاب الله وسنة رسوله الحق الإمام ناصر محمد اليماني)))

    http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1284

    الموقع الرسمي للامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني -- طاولة الحوار العالمي من قبل الظهور.
    http://www.mahdi-alumma.com


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?8346-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%84%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-(-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A1-8-)/page4#ixzz3b8WjLv5D

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 6:04 am