.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    عصا موسى بين تفسير الامام وتفسير الكحيل

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9128
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    عصا موسى بين تفسير الامام وتفسير الكحيل

    مُساهمة من طرف ابرار في السبت يناير 24, 2015 12:53 pm

    مزيدان من البيان لسائلين
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته وقال الله تعالى )

    قال الله تعالى( تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا ) الإسراء / 44
    وقال الله تعالى ( أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللَّهَ يُسَبِّحُ لَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالطَّيْرُ صَافَّاتٍ كُلٌّ قَدْ عَلِمَ صَلَاتَهُ وَتَسْبِيحَهُ ) النور / 41
    وقال الله تعالى( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) الحديد / 1
    وقال الله تعالى ( يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ الْمَلِكِ الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ )
    وما ينطق محمد رسول الله عن الهوى في دين الله بل يوحي الله إليه بالحق فهل من العقل والمنطق أن يخلق الله شئ ليعبده ويسبح له سبحانه فمن ثم يأمر الله بقتله عدوانا وظلما وهولا يأكل سبحانه فأي ظلما هذا كون الحديث المفترى جاء بحكم عام بقتل الثعابين ومثل هذا الحديث كمثل حديث الأمر بقتل بما يسمونهن بالفواسق كما يلي

    (عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها : أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قال : خَمْسٌ مِنْ الدَّوَابِّ كُلُّهُنَّ فَاسِقٌ , يُقْتَلْنَ فِي الْحَرَمِ : الْغُرَابُ , وَالْحِدَأَةُ , وَالْعَقْرَبُ , وَالْفَأْرَةُ , وَالْكَلْبُ الْعَقُورُ .

    وهيهات هيهات فما ذنب طائر الغراب والحدأة والفار فلا تجدوهن إلا وتعديتم عليهن بغير الحق وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أمرت برفع ظلم الإنسان وظلم الحيوان والطير وأفتي بالحق أنه لا يجوز قتل أي شئ حي لم يعتدي على حقوق الإنسان إلا ما أحل الله لكم ذبحه أو صيده لتأكلوه مع تحريم الإسراف وأما الحيوانات والطيور الأخرى فلا يجوز قتلها إلا بالحق من غير ظلم وأما في حالة الإعتداء فحتى الإنسان المعتدي يقاتل ويقتل فاتقوا الله ولا تتبعوا الأحاديث والروايات إتباع الأعمى بل تردوا الرواية إلى عقولكم غير أننا لا ننهى عن قتل الأفاعي التي تدخل بيوت الناس كونها تعدت على الحقوق وبالنسبة للفئران التي تزعمون أن الرسول أمركم بقتلها أينما وجدتموها فمن ثم نقيم عليكم الحجة بالحق ونقول فلا تزر وازره وزر أخرى فهل تريد أن تحاسب كافة الفئران بسبب ذنب فأر مكث في مخزن المواد الغذائية لديك وفقع الأكياس بأسنانه فهل تأخذ بثأرك منه ومن كافة الفئران في البر والبحر والله لا يحب المعتدين تصديقا لقول الله تعالى))
    ( وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190)) صدق الله العظيم وذلك نظام العدل بشكل عام حفظ الله الحقوق و حرم الله الإعتداء على الإنسان والحيوان وهو لم يعتدي عليك ولم يأذيك وبالنسبة للفئرآن فمن ثم نفتيك بالحق ونقول فل تقتل ذلك الفأر الذي أقتح دارك وأما أن يأمركم النبي صلى الله عليه وآله وسلم بقتل كافة الفئران أينما وجدتموها وهي لم تضرك ولم تعتدي عليك فهذا هو الظلم بعينه وكذلك الغراب فما ذنبه حتى تعلنوا الحرب عليه فتجعلوه من الفاسقين والله ليحاجكم الغراب بظلمه بين يدي الله رب العالمين وبالنسبة لثعابين فما تعدى منها فدخل البيوت فلا نحرم قتلها كون قتلها يعتبر دفاعا عن النفس وأما التي لا تعتدي على أحد وتعشعش في أعشاسها بعيدا عن الناس وتجنب الناس شرها فلا يجوز الإعتداء عليها بغير الحق إلا من أضطر دفاعا عن نفسه فمن أعتدى عليكم فأعتدوا عليه ولكن الله لا يحب المعتدين على حقوق الغير ظلما وعدوانا فلا تجبرنا للخوض في رفع ظلم الحيوان من قبل الإنسان كوننا لا نزال نسعى بدعوة رفع الظلم عن الإنسان وكل شئ في قدره المقدور وإلى الله ترجع الأمور ويارجل ألا تنظر إلى برهان الإفتراء كونه ضن أن الحية هو إسم للأفعى بسبب وصف عصاة موسى عليه الصلاة والسلام أن صارت حية تتحرك بعد إذ كانت جماد ميت وغر المفترون ذكر حياة العصى في محكم القرآن فضنوا أن ذلك هو إسم للأفعى ولكن الله يقصد أنه نفخ روح الحياة في عصاة موسى فصارت حية تسعى أي العصاة صارت حية أي تحمل روح الحياة ولكن أصبحت ماذا بعد أن صارت حية تسعى والجواب ثعبان مبين فلا يجوز تحريف كلام الله عن مواضعه المقصودة وسلام على المرسلين والحمد لله العالمين )

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?21064-عصا-موسى-بين-تفسير-الامام-وتفسير-الكحيل/page3#ixzz3Po056Huz

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 6:18 am