.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر.. 03-01-2015 - 04:40 AM -

    شاطر

    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 8944
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر.. 03-01-2015 - 04:40 AM -

    مُساهمة من طرف ابرار في الثلاثاء يناير 20, 2015 7:39 pm


    - 1 -
    [ لمتابعة رابط المشـــاركة الأصلية للبيـــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 03 - 1436 هـ
    03 - 01 - 2015 مـ
    06:38 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل إلى كافة البشر..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله المختار خاتم أنبياء البشر وعلى آله الأطهار وجميع المؤمنين إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..

    فاتقوا الله يا معشر البشر مسلمهم والكافر واعلموا أنّ الشمس أدركت القمر تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكبرى وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، وها هو هلال ربيع الأول، ولسوف يكتمل القمر البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر ليلة فهل سيحدث لكم ذكراً أم سوف تُنكرون أنّ الشمس أدركت القمر وتُعرضون حتى يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور ما تسمونه بالكوكب العاشر نيبيرو؟ أفلا تعقلون!

    فاتق الله حبيبي في الله الدكتور لوط بوناطيرو، واتقوا الله يا معشر كافة علماء الفلك؛ اتقوا الله في أنفسكم وفي أمّتكم ولا تكتموا شهادة الحقّ بأنّ الشمس حقاً أدركت القمر في بداية شهر ربيع الأول لعام 1436 فولد الهلال من قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ لا شكّ ولا ريب، فاتقوا الله من قبل أن يسبق الليل النهار، وإن أبيتم أن تُقِروا وتعترفوا بآية التصديق للمهديّ المنتظَر فمن يجيركم من عذاب الله ليلة يسبق الليل النهار؟ فوالله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه إنّني أنذر البشر بإذن الله الواحد القهار بأنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ. ولكم نقيم عليكم الحجّة في كل مرةٍ بالحقّ في كثيرٍ من الأشهر وها نحن نقيم عليكم الحجّة في شهر ربيع الأول لعامكم هذا 1436، وها هو القمر سوف يكتمل من بعد غروب شمس السبت ليلة الأحد لا شكّ ولا ريب فلسوف يكتمل بدر التمام خلال ليلة الأحد برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر ليلة إلى غروب شمس السبت ودخول ليلة الأحد ليلة الثالث عشر من الشهر ليلة البدر الأول لشهر ربيع الأول ليلة النصف من الشهر حسب تاريخ أسرار الإدراك، وليلة البدر الثانية هي ليلة الإثنين حسب تاريخ أسرار الإدراك؛ بمعنى أنّ ليالي بدر التمام هما ليلة الأحد وليلة الإثنين من قبل أن يأتي تاريخ ليلة النصف لشهر ربيع الأول بحسب غرّته المعلنة بأنّها الثلاثاء من قِبَلِ علماء الفلك ليلة الثلاثاء؛ بل إنّ ليلة الثلاثاء ليلة النصف لشهر ربيع الأول بحسب التاريخ الهجري لسوف يكون فيها القمر ناقصاً! فكيف يكون ناقصاً في ليلة النصف أفلا تتقون؟

    ويا دكتور لوط بوناطيرو تذكر قول الله تعالى: {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللَّهِ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (140)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ولا نزال ننتظر تقرير الدكتور بوناطيرو بالحقّ فإن أبيت يا دكتور أن تقرّ بآية الإدراك فإني أشهد كافة البشر الناظرين إلى وجه القمر طيلة ليلة الأحد من بعد غروب شمس السبت أشهدهم على أنفسهم وأشهدهم على علماء الفلك؛ أيعرفون آيات الله ثم ينكرونها؟ بل سوف يجد كافة البشر الناظرين إلى وجه القمر أنّ قمر شهر ربيع الأول لعام 1436 حقاَ قد اكتمل بدره خلال ليلة الأحد برغم أنّه لم ينقضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً. أفسحرٌ هذا أم إنّكم لا تبصرون!!!

    فما هو الحلّ لإنقاذ البشر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب؟ وهل آية الإدراك إلا نذيراً للبشر؟ فإذا لم تُحدث لكم ذكراً فانتظروا إني معكم من المنتظرين، ولسوف نعلم أيّنا يحِلّ عليه عذابٌ يخزيه فإنّ العذاب على من كذّب وتولّى. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وأرجو من الأنصار عدم تحديد الشروق والغروب بسبب اختلاف ميقات مشارق الأرض ومغاربها من دولةٍ إلى أخرى واعتماد ميقات غروب ليلة الإبدار الأولى في ميقات صلاة الفجر وما وراء ذلك والأساس هو اكتمال منازل الأهلّة إلى طور البدر الأول كما سوف يحدث لهلال ربيع الأول فيحدث طور البدر الأول ليلة الثالث عشر وكذلك ليلة الرابع عشر هي منزلة البدر الثانية كونها أدركت الشمس القمر في منزلة غرّة الشهر ليلة الأحد وكذلك غرب القمر ليلة الإثنين وهو في حالة إدراكٍ فاجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ خلال ليلة الإثنين.

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، يا ربّ سلم سلم. فما بال هؤلاء القوم لا يكادون أن يفقهوا قولاً ولا يهتدوا سبيلاً! أليس فيكم رجلٌ رشيدٌ يا معشر علماء الفلك فمن يجركم من عذاب كوكب العذاب ليلة يسبق الليل النهار؛ ليلة تبلغ القلوب الحناجر؟

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20847-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-عاجل-إلى-كافة-البشر#ixzz3PSIwdLzs

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:09 pm