.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    معجزة الإمام المهدي لبيان خفايا أسرار القرآن وتفاصيل بيان ذو القرنين إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم إبن آزر

    شاطر
    avatar
    ابرار
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9128
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

    معجزة الإمام المهدي لبيان خفايا أسرار القرآن وتفاصيل بيان ذو القرنين إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم إبن آزر

    مُساهمة من طرف ابرار في الخميس ديسمبر 11, 2014 12:27 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الجن والإنس من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله يأيها الذين آمنوا صلوا عليهم وسلموا تسليما لا نفرق بين أحد من رسله وقولوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير أما بعد )

    من الإمام المهدي إلى كافة علماء المسلمين وأمتهم أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله وأشهد أن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد كون خاتم الانبياء والمرسلين هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما يبعث الله الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد ليبين لكم ما أختلفتم فيه في دينكم ويهيمن عليكم بالحكم الحق بالقول الفصل من محكم القرآن العظيم حتى يعيدكم إلى منهاج النبوة الأولى كتاب الله وسنة البيان النبوية الحق التي تنزلت على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم وعجب أمركم يامعشر السنة والشيعة برغم أنكم تعلمون أن المقصود من الحديث النبوي الحق عن الإشارة للإسم محمد أنه يقصد به التوافق وليس التطابق في إسم الإمام المهدي وهاهو قد حضر الإمام المهدي ناصر محمد كونكم تعلمون أن التواطئ لغة يقصد به التوافق بمعنى أن الإسم محمد يوافق في إسم الإمام المهدي ناصر محمد ولذلك أفتاكم النبي بقوله عليه الصلاة والسلام (يواطئ إسمه إسمي ) بمعنى أن الإسم محمد يوافق في إسم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني كون خاتم الأنبياء هو محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإنما يبعث الله الإمام المهدي ناصرا لمحمد رسول الله فيحاجكم بما تنزل على محمد رسول الله القرآن العظيم بصيرة محمد رسول الله ومن أتبعه إلى يوم الدين ونعلمكم مالم تكونوا تعلمون وليس بوحي جديد بل بالبيان الحق للقرآن المجيد ونذكر بالقرآن من يخاف وعيد ويامعشر علماء المسلمين لقد أتبع الإمام المهدي فتواكم بادئ الأمر في أن نبي الله إبراهيم إبن آزر أرسله الله إلى الملك النمرود بن كنعان وأكتشفت أنكم لخاطؤون وأتبع الإمام المهدي فتواكم أن نبي الله عزيز عليه الصلاة والسلام تعمر مرتين فمن ثم أكتشفت أنكم لخاطؤون ولكني أكتشفت خطأكم من بعد الإتباع لفتواكم وأستمر الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يتبع فتوى علماء المسلمين في تلك المسئلتين بضع سنين برغم أني أكتشفت خطاء فتوى علماء المسلمين ولكن ليس لي إلا الإتباع بادئ الأمر حتى لا أفتن أنصاري إلى حين حتى يتكاثروا ويعلموا حقيقة النعيم الأعظم فمن ثم نأتيهم بالعلم المفصل فمن ثم ننفي فتوى علماء المسلمين في شأن النمرود إبن كنعان ونأتي بالبديل بالفتوى الحق بقدر مقدور في الكتاب المسطور معلن التحدي بالحق بالبيان الحق للقرآن العظيم ونفصل خفايا أسرار القرآن العظيم بما لم يبينه أحداً من علماء المسلمين من قبل الإمام المهدي ونهيمن عليكم بسلطان البيان الحق للقرآن العظيم ونبين القرآن بالقرآن بسلطان العلم الملجم من محكم القرآن العظيم وبرغم أني أكتشفت خطاء فتواكم ولكن من بعد ما أتبعتكم في تلك المسئلتان فمن ثم صبرت عدد سنين أخرى حرصا على عدم فتنة بعض الأنصار حتى يتكاثروا ويعلموا بحقيقة النعيم الأعظم ثم نأمن عليهم الفتنة حين نأتي بالتبديل والتعديل بالحق كون بعض منهم سوف يظن أن الإمام ناصر محمد اليماني هو من أفتى بأن الله إبتعث إبراهيم إبن آزر إلى الملك النمرود بن كنعان ولكن علماء المسلمين ليعلمون جميعا أنهم هم الذين أفتوا بذلك وليس الإمام ناصر محمد اليماني ولا ولن أتبعكم من بعد اليوم في مسئلة حتى أعرضها على محكم القرآن العظيم ويامعشر علماء المسلمين وأمتهم فتعالوا لنعلمكم التدبر الحق لكتاب الله القرآن العظيم تصديقا لقول الله تعالى))
    ( كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴾صدق الله العظيم

    وأما كيف تعلمون خفايا أسرار القرآن العظيم فمنها عندما تجدوا بين آيتين النفي والإثبات وعلى سبيل المثال
    ( يس ﴿١﴾ وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ ﴿٢﴾ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ ﴿٣﴾ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ ﴿٤﴾ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ ﴿٥﴾ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿٦﴾صدق الله العظيم
    فانظروا لقول الله تعالى

    (لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ ﴿٦﴾صدق الله العظيم بينما في آية أخرى يعلمكم الله أنه بعث إلى آباءهم نبي ونذيرا في قول الله تعالى)

    ((أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءهُمُ الْأَوَّلِينَ (68) أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ (69) أَمْ يَقُولُونَ بِهِ جِنَّةٌ بَلْ جَاءهُم بِالْحَقِّ وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ (70) صدق الله العظيم
    فمن ثم تعلمون إن الله يقصد أنه بعث في أمة آباءهم الأولين من ذرية إسماعيل نبيا تصديقا لقول الله تعالى)

    ((أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءهُمُ الْأَوَّلِينَ (68) أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ (69) صدق الله العظيم
    وأما البيان الحق لقول الله تعالى (أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ (69) صدق الله العظيم أي أم لم يعرفوا قريش رسولهم فهم له منكرون أنه منهم كما أنكر آباءهم الأولين نبي الله المرسل إليهم وهو منهم ولكنهم أنكروا أنه ينتمي إليهم كونهم لم يعرفوه من قبل على الإطلاق كونه سافر من مكة قاصد الشام قبل مئة عام ومر على القرية التي أمطرت مطر السوئ وهي أحد قرى قوم لوط وكانوا يمرون عليها قريش صباح ومساء كونها في طريقهم بين الشام ومكة وقال الله تعالى (وَإِنَّ لُوطًا لَّمِنَ الْمُرْسَلِينَ (133) إِذْ نَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ (134) إِلَّا عَجُوزًا فِي الْغَابِرِينَ (135) ثُمَّ دَمَّرْنَا الْآخَرِينَ (136) وَإِنَّكُمْ لَتَمُرُّونَ عَلَيْهِم مُّصْبِحِينَ (137) وَبِاللَّيْلِ ۗ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (138) صدق الله العظيم

    وتصديقا لقول الله تعالى (وَلَقَدْ أَتَوْا۟ عَلَى ٱلْقَرْيَةِ ٱلَّتِىٓ أُمْطِرَتْ مَطَرَ ٱلسَّوْءِ ۚ أَفَلَمْ يَكُونُوا۟ يَرَوْنَهَا ۚ بَلْ كَانُوا۟ لَا يَرْجُونَ نُشُورًۭا )صدق الله العظيم
    وكذلك كانوا يمرون على تلك القرية المسافرون من أهل مكة فيجدونها في طريقهم بين مكة والشام ومن أهل مكة الرجل الذي مر عليها وهو ذاهب من مكة إلى الشام وقال الله تعالى)
    أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَىٰ قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَىٰ عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىٰ يُحْيِي هَٰذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا ۖ فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِائَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ ۖ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ ۖ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ ۖ قَالَ بَلْ لَبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانْظُرْ إِلَىٰ طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ ۖ وَانْظُرْ إِلَىٰ حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِلنَّاسِ ۖ وَانْظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنْشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا ۚ فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) صدق الله العظيم
    وقد بعثه الله بعد إنقضئ مئة عام منذ رحيلة من مكة وقد تغيرت بعده أمور فقد بسط ملكه على الجزيرة العربية الملك تبع الحميري اليماني وبعث الله نبيه إبراهيم إبن إسماعيل بادئ الأمر إلى قومه من أهل مكة فأخبرهم أنه من قومهم فأنكروه أنه منهم كونهم لم يعرفونه من قبل ولذلك قال الله تعالى)

    (((أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءهُمُ الْأَوَّلِينَ (68) أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ (69) صدق الله العظيم
    كون آباءهم أنكروا النبي المبعوث وهو من قومهم وسبب إنكارهم له كون الله أماته مئة عام حتى إذا بعثه الله فلم يعرفه أحد من أهل مكة ولذلك تجدوا التوبيخ لكفار قريش أن لا يفعلوا كما فعل الكفار من آباءهم ولذلك قال الله تعالى (أَمْ جَاءهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءهُمُ الْأَوَّلِينَ (68) أَمْ لَمْ يَعْرِفُوا رَسُولَهُمْ فَهُمْ لَهُ مُنكِرُونَ (69) صدق الله العظيم
    برغم أن كفار قريش ليس كآباءهم لم يعرفوا نبيهم فهم له منكرون بل يعرفونه كونه لبث فيهم عمرا من قبل أن يبعثه الله إليهم تصديقا لقول الله تعالى(قُل لَّوْ شَاء اللَّهُ مَا تَلَوْتُهُ عَلَيْكُمْ وَلاَ أَدْرَاكُم بِهِ فَقَدْ لَبِثْتُ فِيكُمْ عُمُرًا مِّن قَبْلِهِ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ ) صدق الله العظيم
    بينما النبي المبعوث إلى آباءهم الأولين لم يعرفونه فهم له منكرون كونه لم يتعرف عليه أحد كون الله أماته مئة عام ثم بعثه وسماه الله ذو القرنين أي ذو العمرين كونه تعمر مرتين في الحياة الدنيا وتعلمون أنه يقصد بالقرون أي أعمار الأمم من خلال قول الله تعالى)
    (أَفَلَمْ يَهْدِ لَهُمْ كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ يَمْشُونَ فِي مَسَاكِنِهِمْ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّأُولِي النُّهَىٰ (128) صدق الله العظيم
    ويقصد كم أهلك من أعمار الأمم فمن ثم تعلمون ما هو المقصود من تسمية نبي الله إبراهيم إبن إسماعيل بذو القرنين أي ذو العمرين كونه تعمر مرتين كونه قضى عمرا ثم أماته الله مئة عام ثم أحياه وذلكم هو النبي العربي أبا العرب الثالث إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم ولذلك يسمى العرب في الكتاب آل إبراهيم وكانوا الحاسدين من بنو إسرائيل إبن إسحاق يحسدون آل إبراهيم إبن إسماعيل وهم العرب ولذلك قال الله تعالى)
    ((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ ۖ وَمَنْ يَلْعَنِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا (52)أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لَا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا (53) أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَىٰ مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ۖ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا (54)فَمِنْهُمْ مَنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ صَدَّ عَنْهُ ۚ وَكَفَىٰ بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا (55) صدق الله العظيم
    وقد آتى الله آل إبراهيم العرب الملك فوق الأرض في زمن الملك تبع الذي آتاه الله الملك وحاج إبراهيم في ربه وقد أخبره نبي الله إبراهيم أنه أبتعثه ربه من بعد موته وهو الذي يحيي ويميت فقال الملك تبع اليماني أنا أحيي وأميت وأحضر إثنان وقال هذا سوف أميته والآخر أطلقه في الحياة ولكن نبي الله إبراهيم لا يقصد ذلك بل يحيي من بعد الموت كما أحياه الله من بعد موته ولم يرد نبي الله إبراهيم أن يدخل مع الملك تبع في جدل خشية أن يقتل أحد الإثنان الذي تم إحضارهم من سجن الملك ولذلك أراد نبي الله إبراهيم أن يقيم عليه الحجة بآيات أخرى فقال الله تعالى )
    (﴿قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنْ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنْ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ﴾ صدق الله العظيم

    حتى إذا أتبع نبي الله إبراهيم طائفة مؤمنين فمن ثم قام الملك تبع اليماني بحفر حندق وأضرم فيه النار وكان يلقي بمن لم يرجع عن دين إبراهيم في النار ولذلك قال الله تعالى (وَالسَّمَاءِ ذَاتِ الْبُرُوجِ (2) وَالْيَوْمِ الْمَوْعُودِ (3) وَشَاهِدٍ وَمَشْهُودٍ (4) قُتِلَ أَصْحَابُ الْأُخْدُودِ (5) النَّارِ ذَاتِ الْوَقُودِ (6) إِذْ هُمْ عَلَيْهَا قُعُودٌ (7) وَهُمْ عَلَى مَا يَفْعَلُونَ بِالْمُؤْمِنِينَ شُهُودٌ (8) وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَن يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ (9) الَّذِى لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (10) صدق الله العظيم

    فمن ثم أنزل الله مطرا غزير أطفئ النار فأطر الملك تبع وجنوده وكانوا آلاف أن يدخلوا ديارهم حتى يخف المطر الشديد فمن ثم آتا الله بنياهم من القواعد فخر عليهم السقف أصحاب البروج المشيدة وآخرين أهل البيوت الدور الواحد تمكنوا من الخروج من ديارهم بسرعة أثناء الزلزال ثم أرسل الله صواعق أثناء المطر فقتلهم جميعا ثم بعثهم من بعد موتهم جميع جنود تبع الذين أهلكهم الله بالصواعق وكانوا ألوفا تصديقا لقول الله تعالى)

    ((((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ خَرَجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَهُمْ أُلُوفٌ حَذَرَ الْمَوْتِ فَقَالَ لَهُمُ اللَّهُ مُوتُوا ثُمَّ أَحْيَاهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَذُو فَضْلٍ عَلَى النَّاسِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَشْكُرُونَ ))صدق الله العظيم
    والسوآل الذي يطرح نفسه فما سبب فرار الألوف من ديارهم حذر الموت والجواب كونهم شعروا بالزلزال الأرضي ففروا من بيوتهم حتى لا يخر عليهم السقف فيموتوا فمنهم من خر عليهم السقف ومنهم من تمكنوا من الفرار ثم أماتهم الله بالصواعق أثناء المطر فأحيا الله الألوف جنود تبع فهداهم من بعد موتهم فجعلهم جنودا لنبي الله إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم كون إبراهيم حاج ربه وقال يارب لقد أهلكتهم ولم يدعو عليهم عبدك ونبيك ثم بعثهم الله كونه أهلكهم بسبب دعاء قوم مؤمنين ممن أتبع نبي الله إبراهيم ذلكم النبي الذي بعثه الله في الأمة العربية الوسط الأولى من قبل قريش وأهلكهم الله بالزلزال والصواعق تصديقا لقول الله تعالى (( قَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَأَتَى اللَّهُ بُنْيَانَهُم مِّنَ الْقَوَاعِدِ فَخَرَّ عَلَيْهِمُ السَّقْفُ مِن فَوْقِهِمْ وَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ (26) صدق الله العظيم ومن هم الذين من قبلهم الذين أهلكهم الله بالزلزال والصواعق أولئك هم قوم تبع اليماني وهم الذين عمروا الأرض أكثر مما عمروها الأمة الوسط في زمن بعث النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم فأهلكهم الله بسبب تكذيبهم لنبي الله إبراهيم إبن إسماعيل وقال الله تعالى))
    (أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۚ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الْأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ ۖ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ (9) صدق الله العظيم
    والسوآل الذي يطرح نفسه فمنهم الذين كانوا أشد منهم قوة وعمروا الجزيرة العربية أكثر مما عمرها الأمة العربية الوسط والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى((إِنَّ هَٰؤُلَاءِ لَيَقُولُونَ (34) إِنْ هِيَ إِلَّا مَوْتَتُنَا الْأُولَىٰ وَمَا نَحْنُ بِمُنشَرِينَ (35) فَأْتُوا بِآبَائِنَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (36) أَهُمْ خَيْرٌ أَمْ قَوْمُ تُبَّعٍ وَالَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۚ أَهْلَكْنَاهُمْ ۖ إِنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (37) صدق الله العظيم

    وعلى كل حال فقد آتا الله آل إبراهيم ملك تبع ظاهر الأرض ثم آتاهم ملك عظيم باطن الحياة الدنيا وذلك هو الملك العظيم الذي آتاه الله لذو القرنيين نبي الله إبراهيم إبن إسماعيل وهو ملك آل إبراهيم نفسه الذي يؤتيه الله الإمام المهدي في جنة بابل وهي من ملك الحياة الدنيا وكان الناس في بعث خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم يعلمون ظاهر من الحياة الدنيا فقط وهم عن الحياة الدنيا الآخرة لغافلون ولذلك قال الله تعالى (({يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ}صدق الله العظيم
    فانظروا لقول الله تعالى (مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا ) بمعنى أنه يوجد جزئ من الحياة الدنيا لم يحيطوا بها علما ولذلك قال الله تعالى)
    (مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا ) كونها توجد حياة دنيا ظاهر الأرض وأخرى باطن الأرض ولذلك قال الله تعالى)

    (({يَعْلَمُونَ ظَاهِرًا مِّنَ الْـحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ عَنِ الآخِرَةِ هُمْ غَافِلُونَ}صدق الله العظيم

    والحياة الباطنة هي حياة باطن الأرض من تحت الثرى باطن الأرض فيها ملكا عظيم ولذلك قال الله تعالى)

    ((لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ (6) صدق الله العظيم

    وآتا الله آل إبراهيم الملك في زمن نبي الله ذو القرنيين إبراهيم إبن إسماعيل وآتاهم الله ملكا عظيما فملكوا أرضا لم يطأها أحدا من الأمة الوسط من ذرية إبراهيم في عهد محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك قال الله تعالى)

    ((وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا ۚ وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا (25) وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا (26) وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا (27) صدق الله العظيم
    والسوآل الذي يطرح نفسه فما هي الأرض التي أورثها الله لآل إبراهيم العرب لم يطئها الأمة الوسط من آل إبراهيم والجواب هم آل إبراهيم العرب في الأمم الأولى آتاهم الله نصف ملكوت جنة بابل باطن أرضكم ونقلوا ومن رحل معهم ذرية الإنس إلى تلك الجنة جنوب السد الذي بناه أبيهم ذو القرنين إبراهيم إبن إسماعيل ورضوا قبائل من الجن أن يكونوا عليهم آل إبراهيم ملوكا كونهم أنقذوهم من فساد يأجوج ومأجوج ببناء السد العظيم وقد قاموا بتعليم قبائل الجن اللغة العربية الفصحى ولذلك عندما صرف الله نفر من الجن يستمعون القرآن فهموا لغة القرآن العظيم كون لغتهم هي نفس لغة القرآن العظيم كون ملوك العرب آل إبراهيم قد علموهم اللغة العربية فأصبحت هي اللغة الرسمية جيل بعد جيل في أمم جنوب سد ذو القرنين ولديهم أمم من الإنس ومنهم ذرية آل إبراهيم العرب ومن بعد موت ذو القرنين بعد أن قضى عمره الثاني بدئ الدين يضمحل في تلك الأمم أمة من بعد أمة وجيل بعد جيل حتى مبعث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهم في ذلك الزمن صاروا لا يؤمنون أنه يوجد بعث من بعد الموت ولذلك قالوا الجن (وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا ) صدق الله العظيم
    فأخبروكم عن عقيدة أمة الإنس لديهم وهم الذي يعيشون معهم في أرضهم أنهم ضنوا كما ضننتم أنتم يامعشر الإنس ظاهر الحياة الدنيا أن لن يبعث الله أحدا ولكن النفر من الجن نقلوا إليهم رسالة القرآن العظيم وهو بلغتهم وفقهوه وتعلموه وعلموه لأممهم جيل من بعد جيل وعلى كل حال من ذى الذي يجادلني في أبا العرب الثالث إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم إبن آزر إلا غلبته بسلطان العلم الملجم ذلكم ذو القرنيين رحل إلى أرض بابل من بعد مرور كوكب العذاب الذي أهلك الله به قرى لوط وإبراهيم الجد عليهم الصلاة والسلام ومكثت أطراف الأرض ذائبة بحارها مآت السنيين كون كوكب العذاب عندما يتجاوز الأرض يتباطئ في سرعتها مما سبب تباطئ تجمد القطبين من بعد مروره بمآت السنين وعلى كل حال ونذكركم يامعشر علماء الأمة بقول الله تعالى (أُولَٰئِكَ الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ مِن ذُرِّيَّةِ آدَمَ وَمِمَّنْ حَمَلْنَا مَعَ نُوحٍ وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ ) صدق الله العظيم

    والسوآل الذي يطرح نفسه فمنهم المقصودين في قول الله تعالى (وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ ) صدق الله العظيم والجواب بالحق

    فأما ذرية إبراهيم فهم آل إبراهيم إبن إسماعيل وأما ذرية إسرائيل فهم بنوا إسرائيل وربما يود أن يقاطعني أحد الذين يهرفون بما لا يعرفون فيقول بل يقصد ذرية إبراهيم إبن آزر فمن ثم نرد عليه بالحق ونقول أليس إسرائيل هو من ذرية إبراهيم إبن آزر فكيف تظن أنه يقصد إبراهيم الجد الأول أليس إسرائيل من ذريته ولكنه قال الله تعالى (وَمِن ذُرِّيَّةِ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْرَائِيلَ ) صدق الله العظيم
    ويقصد ذرية إبراهيم إبن إسماعيل وإسرائيل إبن إسحاق وأنتم تعلمون أن إسرائيل هو نفسه يعقوب وأشهد الله وكفى بالله شهيدا أني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعلن التحدي لكافة علماء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن يجادلوني في حقيقة نبي الله إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم إبن آزر إلا وأقمت عليهم الحجة من محكم الذكر ولن يتبع الإمام المهدي أهواءهم من بعد اليوم في شئ ولن أثق في فتواهم في شئ كوني وثقت في فتواهم من قبل أن عزير هو الذي أماته الله مئة عام ثم بعثه الله وهيهات هيهات بل أكتشفت أن فتواهم كانت خاطئة ولكن من بعد ما أتبعت فتواكم يامعشر علماء الأمة فمن ثم خشيت على فتنة بعض الأنصار كون بعضهم سوف يقول ألم يقل الإمام المهدي ناصر محمد في بيان من قبل هذا أن عزيز هو الذي أماته الله مئة عام ثم بعثه فمن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول أتحداك أن تأتي ببيان أني من أفتيت بذلك بل وجدتكم أنتم وعلماءكم كذلك تعتقدون أن الذي أماته الله مئة عام ثم بعثه أنه نبي الله عزير غير أني أعترف أني أتبعت عقيدتكم التي وجدتكم عليها في شأن موت وبعث نبي الله عزير عليه الصلاة والسلام ولا أنكر نبوة نبي الله عزير من أنبياء بنوا إسرائيل ولكني أنكر أنه هو الذي أماته الله مئة عام ثم بعثه فهو ليس عزير نبي بني إسرائيل عليه الصلاة والسلام بل ذلكم ذو القرنيين وهو ذو العمرين النبي العربي إبراهيم إبن إسماعيل وأشهد الله وكفى بالله شهيدا أني أعلن التحدي بالبيان الحق للقرآن العظيم فمن كان من علماء الأمة يراني على باطل في فتوى النبي العربي نبي الله إبراهيم إبن إسماعيل الذي لا يحيطون به علما فل يكن شجاعا وينزل صورته وإسمه بالحق مالم فلا يحاورني في شأن نبي الله إبراهيم إبن إسماعيل جبان لا يجرئ أن ينزل صورته وإسمه فلن أقيم له وزنا مالم ينزل صورته وإسمه بالحق ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار فل تبلغوا بهذا البيان مواقع علماء المسلمين ومفتين ديارهم بكل حيلة ووسيله وأني الإمام المهدي ليدعوهم لإستمرار الحوار في إثبات حقيقة النبي العربي أبا آل إبراهيم ذلكم إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم عليه الصلاة والسلام وقد عرفتم في الكتاب من هو ذو القرنين وأنه حق ذو العمرين إبراهيم إبن إسماعيل إبن إبراهيم وأما كوكب العذاب فهو مر في زمن نبي الله إبراهيم إبن آزر ونبي الله لوط وقراهم على وجه الأرض وإنما تم نفي وجود الملك النمرود إبن كنعان في زمن إبراهيم إبن آزر بل وجدته الملك تبع اليماني وكان موجود في زمن بعث نبي الله إبراهيم إبن إسماعيل وهو صاحب الأخدود النار ذات الوقود ويا أحبتي الأنصار لا يجوز لكم فتنة بعضكم بعضا فحين تواجه أحدكم شك في مسئلة فل يكتبها إلينا في رسالة خاصة حتى نعده بتفصيلها في بيان شامل وكامل يتم تنزيله لناس جميعا فلا يخشى من شئ من لا ينطق إلا بالحق وأتحدى بالحق وحقيق لا أقول على الله إلا الحق لمن أراد أن يتبع الحق وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين )

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?20545-معجزة-الإمام-المهدي-لبيان-خفايا-أسرار-القرآن-وتفاصيل-بيان-ذو-القرنين-إبراهيم-إبن-إسماعيل-إبن-إبراهيم-إبن-آزر#ixzz3LeARf5Wh

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 6:30 am