.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بك في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فالرجاء التسجيل

وإذا كنت عضو من قبل فقم بتسجيل الدخول

.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
.::الإمام ناصر محمد اليماني::.

منتدى المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني المنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر

مرحباً بكم في منتديات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ألا والله الذي لا إله غيره إن بينكم عبد غير الإمام المهدي عُرضت عليه الدرجة العالية الرفيعة 02-09-2010 - 09:17 AM

    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ألا والله الذي لا إله غيره إن بينكم عبد غير الإمام المهدي عُرضت عليه الدرجة العالية الرفيعة 02-09-2010 - 09:17 AM Empty ألا والله الذي لا إله غيره إن بينكم عبد غير الإمام المهدي عُرضت عليه الدرجة العالية الرفيعة 02-09-2010 - 09:17 AM

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 27, 2014 11:22 pm



    الإمام ناصرمحمد اليماني


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورُسله وآلهم الطيبين من أولهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار والسابقين الأنصار في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.

    أيا أُمة الإسلام سلام الله عليكم ورحمته وبركاته والفرار الفرار من الله إليه بالتوبة والإنابة واتباع كتابه المحفوظ من التحريف؛ القرآن العظيم إني لكم نذير مُبين من كوكب العذاب فاتبعوا البيان الحق للكتاب يا أولي الألباب أم إنكم تظنون إن بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للقرآن هو مُجرد تفسير كمثل تفاسيركم الظنيه من غير برهان من الرحمن هيهات هيهات وأُعوذُ بالله أن أكون من العُلماء الذين يتبوأون مقاعدهم في نار جهنم بسبب قولهم على الله مالم يقُله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً ولربما يود أحد عُلماء المُسلمين أن يقاطع الإمام ناصر محمد اليماني فيقول مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني فمن هم هؤلاء العُلماء الذين يقولون على الله مالم يقله ثم يرد عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول أولئك الذين يفسرون كلام الله برأيهم وحسب نظرتهم اجتهاداً منهم بغير سُلطان من الرحمن ثم يقول فإن أصبتُ فمن نفسي وإن أخطأت فمن الشيطان فاتقوا الله ولا تتبعوا خطوات الشيطان الذي يأمركم أن تقولوا على الله مالا تعلمون ولربما يود أن يقاطعني آخر فيقول إن كُل التفاسير إنما هي اجتهادات من المُفسرين وأما أنت يا ناصر محمد اليماني إلا مُجرد مُفسر للقرآن اجتهاداً منك ولذلك فإن تفسيرك للقرآن كذلك يُحتمل أن يكون صح ويُحتمل أن يكون ُخطأ ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول ياقوم اتقوا الله ألم يئِن لكم أن تعلموا إن بيان الإمام المهدي للقرآن ليس مثله كمثل تفاسيركم الظنية التي تُحتمل الصح وتُحتمل الخطأ فأعوذُ بالله أن أكون من الذين اتبعوا أمر الشيطان فيقولون على الله مالا يعلمون فماهو التفسير وهو أن تفسر ما يقصده الله بالضبط من قوله إلى العالمين فإذا قال المُفسر لكلام الله مالم يقُلْه الله بل بقول بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فليتبوأ مقعده من النار تصديقاً لفتوى مُحمد رسول الله في الأحاديث الحق، عن‏ ‏ابن عباس ‏ ‏رضي الله عنهما ‏قال: ‏‏قالَ رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وآله وسلم ‏:‏
    [من قال في القرآن بغير علم ‏ ‏فليتبوأ ‏ ‏مقعده من النار ]

    عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال:
    [ من قال في القرآن برأيه , أو بما لا يعلم, فليتبوأ مقعده من النار]
    أخرجه الترمذي

    فاتقوا الله يا أمة الإسلام فقد بعث الله إليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ليُحاجُّكم بالبيان الحق للقرآن، أم إنكم لا تعلمون ما هو بيان الإمام المهدي للقرآن؟ فهو ليس مُجرد تفسير كما تزعمون بل بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للقرآن إنما هو آيات مُبينات لآيات مُبهمات، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ }
    صدق الله العظيم [النور:34]

    س1- أفلا تفتِنا عن المقصود بقول الله تعالى:
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ آيَاتٍ مُّبَيِّنَاتٍ }
    صدق الله العظيم

    ج2- إنما هي الآيات التي تأتي مُبينات لآيات أُخرى ليزيدكم الله بها تفصيلاً فيجعل فيها حُكمه بينكم فيما كُنتم فيه تختلفون وجعلهن من آيات أم الكتاب لأنهُ أنزلهن مُبينات لآيات أخرى فلا بُد للآية التي تنزلت للبيان أن تأتي مُحكمة بينة واضحة جلية لعالمكم وجاهلكم وهُن الآيات المُحكمات هُن أم الكتاب من زاغ عما جاء فيهن فقد غوى وهوى عن الصراط المُستقيم كونهن لم يجعلهن الله بحاجة للبيان في السنة النبوية غير أحاديث التذكير باتباع آيات الكتاب المحكمات فكيف وقد أنزلهن الله مُبينات لآيات أُخرى فكيف يجعلهم بحاجة للبيان في السنة النبوية غير إنها تأتي أحاديث لتذكركم بإتباع آيات الكتاب المحكمات ويحض الحديث الحق على اتباع محكم كتاب الله بل يجعلهن الله آيات بينات لعالمكم وجاهلكم لكل ذي لسان عربي مُبين، من أعرض عنهن فاتبع ما يُخالفهن في الأحاديث المكذوبة عن النبي في السنة النبوية فإن في قلبه زيغ عن الحق وكفر بما أُنزل على محمد صلى الله عليه وآله وسلم في مُحكم القرآن العظيم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ }
    صدق الله العظيم [البقره:99]

    والآية المُبينة فأما أن تأتي لتزيدكم بياناً في نقطة لم يتم بيانها في آية أخرى؛ أو تزيدكم تفصيلاً لآيات في الكتاب؛ أو تأتي مضيفة حكماً جديداً إضافة للحُكم السابق للتخفيف من أثقل إلى أخف؛ أو تأتي بالحكم الأم و البدل للحُكم السابق، ولربما يود أحدكم أن يقاطعني فيقول وكيف ينبغي لعلماء الأمة أن يضلوا عن الآيات المُبينات لآيات أُخرى ليزيدهم الله بها تفصيلاً فكيف يعرضون عن اتباعها وذلك لأن الآية التي تأتي مبينة الحُكم الحق من الله لآيات مبهمات فلا بد أن تكون واضحة جلية لعالم الأمة وجاهلها يفقهها ويعلمها كُل ذي لسان عربي مُبين أفلا تضرب لنا على ذلك مثلاً فتأتي لنا بأحدى الآيات المُبينات لأحكام الله ومن ثم يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وأقول قال الله تعالى:
    { سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1) الزَّانِيَةُ وَالزَّانِى فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِى دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ (2) }
    صدق الله العظيم [النور]

    وإنما الآية التي تأتي مُبينة لا بُد لها أن تكون بينة واضحة جلية كونها تنزلت بيان مُباشر من الرحمن، تصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَلَقَدْ أَنزَلْنَآ إِلَيْكَ آياتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَآ إِلاَّ الْفَاسِقُونَ }
    صدق الله العظيم

    فماهي الآيات المُبينات، والجواب هُن المُفصلات لما شاء الله من آيات الكتاب المبهمات فيجعل الله فيهن حُكمه الحق بينكم فيما كنتم فيه تختلفون واضحاً جلياً، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً }
    صدق الله العظيم [الأنعام:114]

    ويُكرر السؤال نفسه فماهي الآيات المُبينات والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    { كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ }
    صدق الله العظيم [البقره:187]

    وإنما الآيات اللاتي تتنزل مُبينات فلا بُد لهن أن يكن آيات بينات لعالمكم وجاهلكم يفقههن ويعلم بما جاء فيهن كُل ذي لسان عربي مُبين هُن أم الكتاب وأمركم الله أن تتبعوهن وأن لا تتبعوا ظاهر الآيات المُتشابهات التي لا يزلن بحاجة للآيات المُبينات فلم يجعلهن الله الحُجة عليكم كونه لم يجعلهن آيات بينات فلا يزلن بحاجة للآيات المُبينات لهن بل أمركم الله أن تتبعوا آيات الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم لكل ذي لسان عربي مُبين هُن أم الكتاب وحبل الله المُتين من اعتصم بما تنزل فيهن فقد اعتصم بحبل الله المتين واستمسك بالعروة الوثقى لا انفصام لها وأما الذين في قلوبهم زيغ عن الحق فلن يتبعها وكأنه لم يسمعها ولا يعلمُ بها ومهما كانت آية واضحة مُبينة بينة جلية فسوف يقول لا يعلمُ بتأويلها إلا الله ثم يتبع ما خالفها من الأحاديث في السنة النبوية ويحسبون أنهم مهتدون ولسوف أضرب لكم على ذلك مثلاً فجميع عُلماء الشيعة والسنة وكافة المذاهب الإسلامية يعلمون بأمر الله تعالى إليهم في مُحكم كتابه :
    { وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }
    صدق الله العظيم [آل عمران:105]

    ولكنهم ضربوا بأمر الله عرض الحائط وقاموا بتطبيق الحديث المُفترى عن النبي:
    [ إختلاف أمتي رحمة ]

    وتفرق المُسلمون إلى شيعٍ وأحزابٍ وكُل حزب بما لديهم فرحون وكُل طائفة يزعمون إن الله سيبعث منهم الإمام المهدي ويعتقدون إن الإمام المهدي سيتعلم العلم على أيدي مشائخ علمائهم ولذلك يجد الباحثين عن الحق أنهم حين يخبرون أحد عُلماء الأمة بأنه يوجد رجل يخاطب الناس عبر الإنترنت العالمية ويقول إنه المهدي المنتظر فأول ما يسأله الشيخ فمن مشايخه الذين تلقى العلم لديهم ويا سُبحان ربي أن يترك خليفته الإمام المهدي يتلقى العلم لديكم إذاً فكيف سيحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم فلن يرضى الشيعة حتى يأتي موافقاً لأهوائهم ولن يرضى أهل السنة والجماعة حتى يأتي موافقاً لأهوائهم وغيرهم مثلهم لن يقبلوا به ما دام جاء مُخالفاً لمعتقدهم فكيف تريدون مهدي منتظر تعلم العلم على أيدي مشايخكم إذاً لما زادكم إلا تفرقاً إلى تفرقكم ولما زادكم إلا ضلالاً إلى ضلالكم ولن يستطيع أن يلجمكم في مسألة إلا مشايخه الذين تعلم العلم بين أيديهم فلن ينكروا ما علموه كونهم هم من علمه العلم، يا قوم إتقوا الله، إتقوا الله، إتقوا الله، وأقسمُ لكم بالله العظيم، من يحيي العظام وهي رميم، رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم إني الإمام المهدي خليفة الله على المُسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين حقيقٌ لا أقول على الله إلا الحق واللعنةُ على الكاذبين ومن صدقني إني الإمام المهدي نظراً لقسمي فهو من الساذجين، فما يدريكم لعل المُقسم حلاف مهين من الذين يقولون على الله الكذب وهم يعلمون، بل الحُجة بيني وبينكم هو سُلطان العلم الحق المُقنع من الرحمن في مُحكم القرآن إن كنتم تعقلون ولا ينبغي لخليفة الله الحق أن يتبع أهواءكم فيؤيدكم على ما أنتم عليه من الباطل، وأنا المهدي المنتظر أُفتي جميع البشر إن المُسلمين قد أشركوا بالله جميعاً إلا من رحم ربي ولسوف أجعلكم تشهدون على أنفسكم أنكم قد أشركتم بالله ياعبيد الأنبياء والأولياء ألا والله الذي لا إله غيره إن بينكم عبد غير الإمام المهدي عُرضت عليه الدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وكذلك أن يكون من أحب عباد الله المُكرمين على الإطلاق ولم يكن أحب منه إلا عبداً واحداً على مستوى الملكوت كُله بل لم يكن الفرق بينه وبين أحب عبد إلى الله إلا مثقال ذرة ليس إلا، ومن ثم تم العرض عليه أن يجعله الله وسبطه ملائكة من البشر يخلفون، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَلَوْ نَشَاء لَجَعَلْنَا مِنكُم مَّلَائِكَةً فِي الْأَرْضِ يَخْلُفُونَ }
    صدق الله العظيم [الزخرف:60]

    شرط أن يحدث ذلك فور قبول العرض بالنسبة أن يجعلهم ملائكة في الأرض يخلفون ومن بعد موته يؤتيه الله الدرجة العالية الرفيعة في الجنة وكُل ذلك عرض عليه حتى يتنازل عن مثقال الذرة الفارق من الحب في نفس الله بينه وبين أحب عبد إلى الله فهل تدرون ما كان جوابه والله على ما أقول شهيد ووكيل قال: ( والله لن أرضى أن أتنازل عن مثقال ذرة من حُب ربي مهما عرض علي ربي من الملكوت مهما كان ومهما يكون )، وبما إن الله قد تحدى الإمام المهدي من على العرش العظيم أن يفتن هذا الرجل بكل العروض والمُغريات فوعدني أنه لن يخزيني فإذا قبل ذلك الرجل العرض فسوف يتم كل ما عرض عليه وأولهم أن يجعله وسبطه ملائكة في الأرض يخلفون من بعد قبول العرض مُباشرة بكن فيكون، ومن ثم قلت له يارجل ماذا تبغي فقد وعدك الله أن ينقذك من نار الجحيم وكذلك جعلك أحب عبد وأقرب عبد إلى الله رب العالمين على مستوى عبيده في الملكوت كُله من الجن والإنس والملائكة أجمعين غير عبد واحد فقط زاد عليك ليس إلا بمثقال ذرة من الحُب في نفس الله ولكن الله عوضك بمُقابل التنازل عن مثقال الذرة تلك بالدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وكذلك سيجعلك الآن وسبطك ملائكة من البشر والآن ومن بعد قبول العرض مُباشرة يتم الحدث أن يجعلك وسبطك ملائكة في الأرض يخلفون ومن ثم بكى وقال والله لن أقبل أن أتنازل أبداً عن مثقال ذرة من حُب ربي إلى عبد مثلي مهما كان ومهما يكون فليس بأحب إلى نفسي من الله بل وحتى ولو كُنت أحب عبد وأقرب عبد إلى الله فلن أرضى حتى يكون الله راضٍ في نفسه فيتحقق النعيم الأعظم ولذلك أحيا ومن ثم قلت له صدقت وصدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في فتواه عنك في الرؤيا الحق بالتحدي من الله لخليفته الإمام المهدي أن يفتن أحد أنصاره عن مثقال ذرة من حُب الله وقربه فوالله الذي لا إله غيره أني أعلمُ بالنتيجة من قبل الحوار وما سوف يكون رد ذلك العبد وذلك مما علمني ربي فهو على ذلك لمن الشاهدين، وأرى كثيراً من الأنصار الآن قد اشتعلت الغيرة في قلوبهم في حُب الله وقربه اشتعالاً عظيماً وكل إمرئ منهم يود أن يكون هو هذا الرجل الذي تحدى الله خليفته أن يفتنه عن مثقال ذرة من حب الله وقربه ثم أرد على كافة أنصاري بالحق أحباب الرحمن وأقول لكم وكذلك إمامكم أقسمُ بالله العظيم أني أصبحتُ أخشى من ذلك العبد أن يكون هو أحب إلى الله مني وأقربُ فكم أُحبه في الله ولكن هيهات هيهات فلا يزال باب التنافس مفتوحاً في حب الله وقربه منذ الأزل القديم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ }
    صدق الله العظيم [الإسراء:57]

    ولا يزال العبد الأحب والأقرب مجهولاً، بل كذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يريد أن يكون هو العبد الأحب والأقرب ومثله كمثل الذي هدى الله من قبل فاقتدى بهداهم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { أُوْلَئِكَ الَذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ }
    صدق الله العظيم [الأنعام:90]

    وكيف هو الإقتداء في نظركم أيها المُشركون بالله وسوف تجدون الفتوى في قول الله تعالى:
    { يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ }
    صدق الله العظيم

    وليس أنه يترك الله حصرياً لهم من دونه فيعتقد أنه لا ينبغي له أن يتجاوزهم في حب الله وقربه بل اقتدى بهداهم ونافسهم إلى الله أيهم أحب وأقرب من غير تعظيم ولا تفضيل بعضهم بعضاً ما دام الأمر مُتعلق بذات الله بالتنافس في حب الله وقربه فمن فضل محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يكون أحب إلى الله منه وأقرب فقد أصبح محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إليه من الله و إذاً فقد أشرك بالله ولن يجد لهُ من دون الله ولياً ولا نصيراً ونعم يكون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إلى قلوبكم من الناس اجمعين من أجل الله ولكن حين تفضلوه فتجعلوه خط أحمر بينكم وبين الله فتعتقدون أنهُ لا ينبغي لكم أن تُنافسوه في حُب الله وقربه فقد أصبح محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو أحب إلى قلوبكم من الله ولذلك تفضلتم بالله لهُ من دونكم .. والسؤال إليكم فمن أجل الطمع في حب وقرب من ، قد تفضلتم بالله الحق ؟!! وما بعد الحق إلا الضلال ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً فانظروا إلى قول هذا الرجل الذي استخلصه الله لنفسه .

    فيا عُلماء الإسلام وأمتهم فما ظنكم بذلك الرجل فهل هو مُشرك بالله في نظركم لأنه أراد أن يكون أحب إلى الله من الأنبياء والرُسل والمهدي المنتظر ومن الناس أجمعين ولكن تفكروا في العرض عليه ورده بالحق ونقتبس منه ما يلي باللون الأحمر:
    (يارجل ماذا تبغي فقد وعدك الله أن ينقذك من نار الجحيم وكذلك جعلك أحب عبد وأقرب عبد إلى الله رب العالمين على مستوى عبيده في الملكوت كُله من الجن والإنس والملائكة أجمعين غير عبد واحدٍ فقط زاد عليك ليس إلا بمثقال ذرة من الحُب في نفس الله ولكن الله عوضك بمُقابل التنازل عن مثقال الذرة تلك بالدرجة العالية الرفيعة في جنة النعيم وكذلك سيجعلك الآن وسبطك ملائكة من البشر والآن ومن بعد قبول العرض مُباشرة يتم الحدث أن يجعلك وسبطك ملائكة في الأرض يخلفون ومن ثم بكى وقال والله لن أقبل أن أتنازل أبداً عن مثقال ذرة من حُب ربي إلى عبد مثلي مهما كان ومهما يكون فليس بأحب إلى نفسي من الله بل وحتى ولو كُنت أحب عبد وأقرب عبد إلى الله فلن أرضى حتى يكون الله راضٍ في نفسه فيتحقق النعيم الأعظم ولذلك أحيا )
    إنتهى الإقتباس من رده بالحق



    و أقول اللهُ أكبر، اللهم لك الحمد كما ينبغي لعظيم حبك وقربك ونعيم رضوان نفسك أن جعلت من أنصاري من يصل إلى هذا المستوى من الإيمان واليقين ويوجدُ من هو على شاكلته في أنصار المهدي المنتظر ومنهم من لا يعلمُ بهم المهدي المنتظر ولكنهم صدقوا بالبيان الحق للقرآن ولكن ليس التكريم بيدي يا أحبتي في الله بل لله الأمر من قبل ومن بعد ولا يزال باب التنافس مفتوحاً إلى ربكم فمن شاء اتخذ إلى ربه سبيلاً فينافس عبيد الله جميعاً إلى ربهم أيهم أحب وأقرب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا }
    صدق الله العظيم [الإسراء:57]

    ونقتبس لكم الآن من بيان سابق عن فتوى الوسيلة لقوم يؤمنون بما يلي؛ ولو سألني أحد الباحثين عن الحق فيقول: وما يقصد الله سُبحانه بقوله:
    { إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُوراً (163) وَرُسُلاً قَدْ قَصَصْنَاهُمْ عَلَيْكَ مِن قَبْلُ وَرُسُلاً لَّمْ نَقْصُصْهُمْ عَلَيْكَ وَكَلَّمَ اللّهُ مُوسَى تَكْلِيماً (164) رُّسُلاً مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللّهُ عَزِيزاً حَكِيماً (165) }
    صدق الله العظيم [النساء]

    ثم يقول له المهدي المنتظر وضح سؤالك أخي الكريم أكثر حتى آتيك بالإجابة الحق ثم يقول السائل أي ما هو الوحي الموحد المقصود الذي جاء به المرسلون لكي لا يكون للناس حُجة على الله من بعد الرسل ثم يرد عليه المهدي المنتظر ويقول إليك الجواب من محكم الكتاب عن الوحي الموحد الذي جاء به كافة الأنبياء والمرسلين إلى الناس فنجد الجواب الحق في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    { وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ }
    صدق الله العظيم [الأنبياء:25]

    { وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رُسُلِنَا أَجَعَلْنَا مِنْ دُونِ الرَّحْمَنِ آلِهَةً يُعْبَدُونَ }
    [الزخرف:45]

    فانظر للتهديد والوعيد الموجه من الرحمن إلى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإلى كافة أنبياء الله ورسله:
    { وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ }
    صدق الله العظيم [الزمر:65]

    فأمرهم الله أن يعبدوه وحده لا شريك له فيتنافسون على حُبه وقربه أيُّهم أقرب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا }
    صدق الله العظيم [الإسراء:57]

    وكذلك دعوة المهدي المنتظر لكافة البشر بالبيان الحق للذكر أن يعبدوا الله وحده لا شريك له فيتنافسون على حُبه وقُربه وأن لا يتخذوا بعضهم بعضاً أرباباً من دون الله فإن استجابوا فقد اهتدوا، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَى كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللَّهَ وَلا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ }
    صدق الله العظيم [آل عمران:64]

    وقال الله تعالى:
    { أَمْ كُنتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَقَ إِلَهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ }
    صدق الله العظيم [البقره:133]

    وكذلك ابتعث الله المهدي المنتظر بتحقيق الهدف الحق في نفس الله من خلق الجن والإنس ليدعوهم إلى عبادة الله وحده فيتبعون سبيل رضوانه فيتنافسون على حُبه وقربه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالإِنسَ إِلاَّ لِيَعْبُدُونِ (56) مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ (57) إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ (58) }
    صدق الله العظيم [الذاريات]

    ويا محمود المصري إن المهدي المنتظر يقول لك القول المُختصر بخُلاصة الخُلاصة للبيان الحق للقُرآن أن ليس المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وجده مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكافة الأنبياء والمُرسلين إلا عباداً أمثالكم:
    { يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا }
    صدق الله العظيم [الإسراء:57]

    فإن كنت تحب الله فاتبعنا ونافسنا في حُب الله وقربه وعظيم نعيم رضوان نفسه إن كنت من العابدين لله وحده أن تبتغي إلى ربك الوسيلة لتنافس كافة الأنبياء والمُرسلين في حُب الله وقربه وتنافس المهدي المنتظر وكافة عباد الله الصالحين في حُب الله وقربه إن كنت تعبد الله وحده فلا يفتنك حُب ما سواه عن حُبه وقربه إن كنت من الصادقين ثم يجعلك الله من عباه المُكرمين الذين يبتغون إلى ربهم الوسيلة فيتنافسون على حُب الله وقربه ولكن للأسف أنه حتى إذا كرمك الله وأحبك وقربك و أيدك بآيات كراماته ثم يعلم بها المسلمون فإذا الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مُشركون حتماً سوف يدعونك من دون الله وكأن الله حصرياً لمحمود المصري فمن ذا الذي حرم عليهم أن يتنافسوا على حُب الله وقربه حتى يكرمهم الله ولكن للأسف إن أكثر الناس لا يؤمنون بالله رب العالمين وكذلك الذين آمنوا بالله كذلك للأسف لايؤمنوا أكثرهم بالله إلا وهم مشركون به عباده المُكرمين وقليل من عباد الله الشكور من الذين تنافسوا على حُب الله وقربه وأحبهم الله وقربهم وكرمهم فبدل أن يأخذوا المُسلمون حذوهم فإذا المُسلمون يدعونهم من دون الله ولم يحذوا حذوهم وجعلوا الله حصريا لهم وبالغوا فيهم بغير الحق وأشركوا بالله وهم ليسوا إلا عباداً أمثالكم ولم ينهَكم المهدي المنتظر وقال لكم إنه لا ينبغي أن يكون هناك أحب عبد وأقرب عبد مني إلى ربي في عباده أجمعين بل أدعوكم إلى أن تُنافسوا المهدي المنتظر في حُب الله وقربه وكونوا يامعشر الأنصار السابقين الأخيار من الذين قال الله عنهم :
    { يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا }
    صدق الله العظيم

    فإن حرمتم على أنفسكم ذلك فجعلتم الله حصرياً للمهدي المنتظر ولكافة الأنبياء والمرسلين فلا ولن يغني عنكم المهدي المنتظر ولا كافة الأنبياء والمُرسلين من الله شيئاً وأصبحتم من المُشركين ثم يحبط الله عملكم فلا يقبله منكم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وبرأت ذمتي وبينت أمانتي بالبيان الحق للذكر لكافة البشر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وما علينا إلا البلاغ بالحق لكي لا تكون للناس حُجة على الله من بعد بيان الحق، والحق أحق أن يتبع، وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    __________________


    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2185-ألا-والله-الذي-لا-إله-غيره-إن-بينكم-عبد-غير-الإمام-المهدي-عُرضت-عليه-الدرجة-العالية-الرفيعة#ixzz3EcXJgkKG
    ابرار
    ابرار
    مشرف
    مشرف


    عدد المساهمات : 11589
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010

     ألا والله الذي لا إله غيره إن بينكم عبد غير الإمام المهدي عُرضت عليه الدرجة العالية الرفيعة 02-09-2010 - 09:17 AM Empty ماهي طريقة الإمام المهدي لبيان القرآن؟

    مُساهمة من طرف ابرار السبت سبتمبر 27, 2014 11:24 pm

    ماهي طريقة الإمام المهدي لبيان القرآن؟
    الإمام ناصرمحمد اليماني
    25 - 09 - 1431 هـ
    04 - 09 - 2010 مـ
    04:06 am
    ــــــــــــــــــ


    ماهي طريقة الإمام المهدي لبيان القرآن؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدّين، ولا أفرق بين أحدٍ من رُسله وأنا من المُسلمين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    قال الله تعالى:
    { فَبَشِّرْ‌ عِبَادِ ﴿١٧﴾ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨﴾ } صدق الله العظيم [الزمر]

    اللهم صلّي على عبادك أولي الألباب وسلّم تسليماً، وسبقت فتوانا بالحقّ أنّه لن يتّبع الأنبياء والمُرسلين والمهدي المنتظر إلا الذين يستخدمون عقولهم وأولئك الذين هداهم الله من عباده. تصديقاً لقول الله تعالى: { أَفَمَن يَعْلَمُ إنّما أُنزِلَ إليك مِن ربّك الحقّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إنّما يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ (19) الَّذِينَ يُوفُونَ بِعَهْدِ اللّهِ وَلاَ يِنقُضُونَ الْمِيثَاقَ (20) وَالَّذِينَ يَصِلُونَ مَا أمر اللّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيَخْشَوْنَ ربّهم وَيَخَافُونَ سُوءَ الحِسَابِ (21) وَالَّذِينَ صَبَرُواْ ابْتِغَاء وجّه ربّهم وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ وَأَنفَقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلانيةً وَيَدْرَؤُونَ بِالْحَسنّة السَّيِّئَةَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عُقْبَى الدَّارِ (22) جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ وَالمَلاَئِكَةُ يَدْخُلُونَ عَلَيْهِم مِّن كُلِّ بَابٍ (23) سَلاَمٌ عَلَيْكُم بِمَا صَبَرْتُمْ فَنِعْمَ عُقْبَى الدَّارِ(24) } صدق الله العظيم [الرعد]

    والسؤال الذي يطرح نفسه فمن هم أولوا الألباب؟ والجواب إنّهم الذين لا يتّبعون الذين من قبلهم الاتّباع الأعمى بل يردّون بصيرة الداعية إلى الله إلى عقولهم هل تقرّها أم تنكرها لكونها لا تعمى الأبصار عن التمييز بين الحقّ والباطل، ولذلك فسوف يسألكم الله عن عقولكم لو لم تتبعوا الحقّ من ربّكم وكذلك سوف يسألكم الله عن عقولكم لو اتّبعتم الباطل من الذين يقولون على الله ما ليس له برهان من ربّهم إلا اتّباع الظنّ.قال الله تعالى:
    { وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا } صدق الله العظيم [الإسراء:36]

    وسبق أن أفتيناكم من محكم الكتاب أنّ أصحاب النّار من الجنّ والإنس هم الذين لا يتفكّرون فيما أُنزل إليهم من ربّهم فهم عنه مُعرضون.وقال الله تعالى: { وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجهنّم كَثِيرًا مِنَ الجنّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لا يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ } صدق الله العظيم [الأعراف:179]

    وكذلك تجدون الفتوى من الكافرين عن سبب ضلالهم عن الصراط المستقيم بإنّه عدم استخدام العقل، ولذلك قالوا:
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ } صدق الله العظيم [الملك:10]

    وها هم المُسلمون عادوا لسرّ عبادة الأصنام، وقد يستغربّ الباحث عن الحقّ فيقول: "ولكننا لا نعلم أنّ المسلمين عادوا لعبادة الأصنام". ثمّ نردّ عليهم بالحقّ ونقول: وذلك لأنّكم لا تعلمون ما هو السرّ لعبادة الأمم الأولى للأصنام. وإنّما الأصنام تماثيل صنعتها الأمم الأولى لأنبياء الله في كل أمّة ولأوليائه المُكرمين، فيعتقدون أنّهم شفعاؤهم عند الله حتى إذا جاء حشرهم فيعرف أولياء الله الذين جسدوا الأصنام تماثيلاً لصورهم ولذلك يقولون: { وَإِذَا رَ‌أَى الَّذِينَ أَشْرَ‌كُوا شُرَ‌كَاءَهُمْ قَالُوا رَ‌بَّنَا هَـٰؤُلَاءِ شُرَ‌كَاؤُنَا الَّذِينَ كُنَّا نَدْعُو مِن دُونِكَ فَأَلْقَوْا إِلَيْهِمُ الْقَوْلَ إِنَّكُمْ لَكَاذِبُونَ ﴿٨٦﴾ وَأَلْقَوْا إِلَى اللَّـهِ يَوْمَئِذٍ السَّلَمَ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُ‌ونَ ﴿٨٧﴾ } صدق الله العظيم [النحل]

    وإنّما يشركون بعد حينٍ من بعث نبيّهم بسبب تعظيمه والمبالغة فيه من بعض أتباعه بعد حينٍ من موته، فيصنعون لصورهم تماثيلاً من بعد موتهم، ولذلك فهم غافلون عن عبادتهم. وقال الله تعالى: { وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّـهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ ﴿٥﴾ وَإِذَا حُشِرَ‌ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاءً وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِ‌ينَ ﴿٦﴾ } صدق الله العظيم [الأحقاف]

    وقال الله تعالى: { وَلَا يَمْلِكُ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ الشَّفَاعَةَ } صدق الله العظيم [الزخرف:86]

    وسأل الله أنبياءه ورُسله وقال الله تعالى: { وَيَوْمَ يَحْشُرُ‌هُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ فَيَقُولُ أَأَنتُمْ أَضْلَلْتُمْ عِبَادِي هَـٰؤُلَاءِ أَمْ هُمْ ضَلُّوا السَّبِيلَ ﴿١٧﴾ قَالُوا سُبْحَانَكَ مَا كَانَ يَنبَغِي لَنَا أَن نَّتَّخِذَ مِن دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ وَلَـٰكِن مَّتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّىٰ نَسُوا الذِّكْرَ‌ وَكَانُوا قَوْمًا بُورً‌ا ﴿١٨﴾ فَقَدْ كَذَّبُوكُم بِمَا تَقُولُونَ فَمَا تَسْتَطِيعُونَ صَرْ‌فًا وَلَا نَصْرً‌ا ۚ وَمَن يَظْلِم مِّنكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًا كَبِيرً‌ا ﴿١٩﴾ } صدق الله العظيم [الفرقان]

    وتجدون أنّ سبب ضلالهم هم أنّهم لم يتّبعوا ذكر ربّهم المُنزل إليهم. ولذلك قال الأنبياء:
    { سُبْحَانك مَا كَانَ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَّخِذَ مِنْ دُونِكَ مِنْ أَوْلِيَاءَ ولكنّ مَتَّعْتَهُمْ وَآبَاءَهُمْ حَتَّى نَسُوا الذِّكْرَ وَكَانُوا قَوْماً بُوراً } صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى: { وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ‌ ﴿١٣﴾ إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُ‌ونَ بِشِرْ‌كِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ‌ ﴿١٤﴾ } صدق الله العظيم [فاطر]

    وقال الله تعالى: { وَيَوْمَ نَحْشُرُ‌هُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَ‌كُوا مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَ‌كَاؤُكُمْ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ وَقَالَ شُرَ‌كَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿٢٨﴾ فَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿٢٩﴾ هُنَالِكَ تَبْلُو كُلُّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ وَرُ‌دُّوا إِلَى اللَّـهِ مَوْلَاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُ‌ونَ ﴿٣٠﴾ } صدق الله العظيم [يونس]

    فانظروا لقول أنبياء الله الذين اعتقدوا في شفاعتهم قالوا: { وَقَالَ شُرَ‌كَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿٢٨﴾ فَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿٢٩﴾ هُنَالِكَ تَبْلُو كُلُّ نَفْسٍ مَّا أَسْلَفَتْ وَرُ‌دُّوا إِلَى اللَّـهِ مَوْلَاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُ‌ونَ ﴿٣٠﴾ } صدق الله العظيم

    إذاً فقد كفروا بعقيدة المبالغة فيهم بغير الحقّ لأنّهم عباد الله المُكرمين وكانوا عليهم ضدّا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَاتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّـهِ آلِهَةً لِّيَكُونُوا لَهُمْ عِزًّا ﴿٨١﴾ كَلَّا سَيَكْفُرُ‌ونَ بِعِبَادَتِهِمْ وَيَكُونُونَ عَلَيْهِمْ ضِدًّا ﴿٨٢﴾ } صدق الله العظيم [مريم]

    وذلك هو سرّ عبادة الأصنام. إذاً فلا فرق بين شرك الأمم الأولى وشرككم إلا قليلاً لكونكم ترجون شفاعة أنبياء الله ورُسله وأوليائه المقرّبين فترجون منهم أن يشفعوا لكم بين يديّ الله فذلك شرك بالله فلا ينبغي لهم أن يكونوا أرحم من الله أرحم الراحمين، فكيف تنكرون صفة الله أنّه أرحم الراحمين؟ فكيف يشفع لكم ممن هم أدنى رحمةً بكم من الله أفلا تعقلون؟

    ولربّما يودُّ أحد الذين لا يؤمنون بالله إلا وهم مُشركون أن يقاطعني فيقول: "ألم يقل الله تعالى: { وَلاَ يَمْلِكُ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ الشَّفَاعَةَ إِلاَّ مَن شَهِدَ بِالحقّ } صدق الله العظيم [الزخرف:86]؟" ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي عن البيان الحقّ لقول الله تعالى: { إِلاَّ مَن شَهِدَ بِالحقّ } أي شهد أنّ الله هو أرحم الراحمين، ولذلك يحاجّ ربّه في تحقيق النّعيم الأعظم حتى يرضى الله في نفسه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَكَمْ مّن مَّلَكٍ فِي السَّمَواتِ لاَ تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئاً إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى } صدق الله العظيم [النجم:26]

    وبما أنّه لا يجرؤ أحدٌ على خطاب الربّ إلا الذي أذن له أن يخاطب ربّه وذلك لأنّه يعلم أنّه سوف يقول صواباً، ولذلك تجدونه يحاجّ ربّه أن يرضى في نفسه، ولذلك قال الله تعالى: { إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى } صدق الله العظيم، إذاً لن تجدوه يسأل الله الشفاعة بل يخاطب ربّه بتحقيق النّعيم الأعظم ويرضى، فإذا رضي تحققت الشفاعة من الله إليه فتشفع لهم رحمته في نفسه وهو العلي الكبير. وقال الله تعالى: { ولا تَنْفَعُ الشَفَاعَة عِنْدَهُ إِلاَّ لمِنْ أَذِنَ له حتَّى إِذا فُزِّعَ عن قُلُوبِهِمْ قالوا مَاذا قال ربّكم قالوا الحقّ وهو العليُّ الكبير } صدق الله العظيم [سبأ:23]

    فيتفاجأ أهل النّار بقول الله لأحد النفوس المُطمئنة: { يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ﴿٢٧﴾ ارْ‌جِعِي إِلَىٰ رَ‌بِّكِ رَ‌اضِيَةً مَّرْ‌ضِيَّةً ﴿٢٨﴾ فَادْخُلِي فِي عِبَادِي ﴿٢٩﴾ وَادْخُلِي جَنَّتِي ﴿٣٠﴾ } صدق الله العظيم [الفجر]، ومن ثمّ يتفاجأ عباد الله بإذن الله لهم ولعبده بالدخول جنّته فيقولون: { مَاذَا قَالَ رَ‌بُّكُمْ } صدق الله العظيم [سبأ:23]. ومن ثمّ يردّ عليهم زُمرته من عبيد النّعيم الأعظم: { قَالُوا مَاذَا قَالَ رَ‌بُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ‌ ﴿٢٣﴾ } صدق الله العظيم [سبأ]

    وأمّا عباد الله المُكرمون فهم لا يملكون الشفاعة، تصديقاً لقول الله تعالى: { لَا يمْلِكون الشَّفَاعَةَ } صدق الله العظيم [مريم:87]، وذلك لأنّهم لا يعقلون سرّ الشفاعة لكونهم لا يحيطون بسرّ اسم الله الأعظم ليحاجوا ربّهم أن يحققه لهم. ولذلك قال الله تعالى: { أَمِ اتّخذوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يمْلِكون شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ } صدق الله العظيم [الزمر:43]

    وإنّما يقصد الله أنّهم لا يعقلون سرّ الشفاعة أي لا يفهمون السرّ ولذلك لا ينبغي أن يخاطب الربّ في سرّ الشفاعة إلا الذي يعقل سرّها أي الذي يعلم بسرّها. وأضرب لكم على ذلك مثلاً في قول الله تعالى: { أَفَتَطْمَعُونَ أَن يُؤْمِنُواْ لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلاَمَ اللّهِ ثمّ يُحَرِّفُونَهُ مِن بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ } صدق الله العظيم [البقرة:75]

    وموضع السؤال هو في قول الله تعالى: { مِن بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ }، أي من بعد ما علموه، وإنّما أضرب لكم على ذلك مثلاً لكي تعلموا البيان لكلمات التشابه أنّه يأتي في مواضع ذكر العقل ولا يقصد به بالأبصار بل العلم والفهم، مثال في قول الله تعالى:
    { أَمِ اتّخذوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يمْلِكون شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ } صدق الله العظيم [الزمر:43]

    وتبيّن لكم أنّه يقصد بقوله { أَوَلَوْ كَانُوا لَا يمْلِكون شَيْئًا وَلَا يَعْقِلُونَ } أي لا يملكون الشفاعة لكونهم لا يعقلون سرّ الشفاعة، ولن يعقل سرّ الشفاعة إلا الذي علّم النّاس بحقيقة اسم الله الأعظم، وذلك لأن اسم الله الأعظم هو السرّ للذي أذن له الرحمن وقال صواباً وجميع المتقين من قبل لا يملكون منه خطاباً فيشفعون لكونهم لا يعقلون سرّ اسم الله الأعظم جميع المُتقين وملائكة الرحمن المقرّبين، ولذلك لا يملكون منه خطاباً في سرّ الشفاعة جميعاً. وقال الله تعالى: { إِنَّ لِلْمُتَّقِينَ مَفَازًا (31) حَدَائِقَ وَأَعْنَابًا (32) وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا (33) وَكَأْسًا دِهَاقًا (34) لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا وَلَا كِذَّابًا (35) جَزَاءً مِنْ ربّك عَطَاءً حِسَابًا (36) ربّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرَّحْمَنِ لَا يمْلِكون مِنْهُ خِطَابًا (37) يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفًّا لَا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقال صَوَابًا (38) } صدق الله العظيم [النبأ]

    وإنّما يأذن للعبد الذي علم بحقيقة اسم الله الأعظم، ولذلك يأذن الله له أن يُخاطب ربّه لكونه سوف يقول صواباً، وذلك هو المُستثنى الذي يأذن الله له أن يخاطبه في سرّ الشفاعة. ولذلك قال الله تعالى: { إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقال صَوَابًا (38) } صدق الله العظيم [النبأ]

    لكون القول الصواب هو أنّه سوف يخاطب ربّه أن يحقق لهُ النّعيم الأعظم من نعيم جنّته فيرضى. ولذلك قال الله تعالى:
    { وَكَمْ مّن مَّلَكٍ فِي السَّمَواتِ لاَ تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئاً إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى } صدق الله العظيم [النجم:26]

    وذلك لأن رضا الله هو النّعيم الأعظم من نعيم جنّته، تصديقاً لقول الله تعالى: { وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) } صدق الله العظيم [التوبة]

    إذاً قد تبيّن لكم حقيقة اسم الله الأعظم أنّه ليس اسم أعظم من أسماء الله الحُسنى فأيّمّا تدعون فله الأسماء الحُسنى من غير تفريقٍ فإن فرّقتم فذلك إلحادٌ في أسماء الله الحُسنى، وإنّما يوصف الاسم الأعظم بالأعظم لكون الله جعل هذا الاسم صفةً لرضوان نفسه تعالى على عباده فيجدون أنّه حقاً نعيم أعظم من نعيم الجنّة، ولذلك يوصف بالأعظم. تصديقاً لقول الله تعالى: { وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) } صدق الله العظيم [التوبة]

    فهل عقلتم حقيقة اسم الله الأعظم؟ ففي ذلك السرّ لمن أذن الله له بالخطاب لكونه يتخذ رضوان الله غايةً وليست وسيلةً لكي يفوز بالجنّة، وكيف يتحقق رضوان الله في نفسه؟ وذلك حتى يدخل عباده في رحمته. فلمَ يا قوم تبالغون في أنبياء الله ورُسله ولم تقتدوا بهداهم فتحذون حذوهم فتنافسونهم وعبيد الله جميعاً في حبّ الله وقربه؟ بل أبيتم وتزعمون أنّهم شُفعاؤكم بين يديّ الله. وقال الله تعالى: { وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَىٰ بَعْضٍ وَآتَيْنَا دَاوُودَ زَبُورً‌ا ﴿٥٥﴾ قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ‌ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿٥٦﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَ‌بِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَ‌بُ وَيَرْ‌جُونَ رَ‌حْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَ‌بِّكَ كَانَ مَحْذُورً‌ا ﴿٥٧﴾ وَإِن مِّن قَرْ‌يَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورً‌ا ﴿٥٨﴾ وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْ‌سِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَ‌ةً فَظَلَمُوا بِهَا وَمَا نُرْ‌سِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩﴾ } صدق الله العظيم [الإسراء]

    إذاً آية العذاب التي سوف تشمل قرى المُسلمين والكافرين بذكر الله القرآن العظيم هو بسبب أن الإمام يدعوكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له فتنافسون كافة عبيد الله الأوّلين والآخرين في حبّ الله وقربه أيّهم أقرب من غير تعظيم ولا تفضيل لأحد عبيده من دونه فتجعلونه خطاً أحمراً بينكم وبين ربّكم فتعتقدون أنّه لا ينبغي لأحدكم أن ينافس أنبياء الله ورُسله في حبّ الله وقربه فذلك شرك بالله و ظلم عظيم لأنفسكم، فما خطبكم لا ترجون لله وقاراً؟ فلا أجد في الكتاب المُخلصين لربّهم إلا قليلاً لكون أكثر النّاس لا يؤمنون ثمّ أجد كثيراً من الذين آمنوا لا يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مُشركون به عباده المقرّبين بسبب تعظيمهم بغير الحقّ، فجعلوا الله حصرياً لهم من دونهم بسبب هم أنّهم هم عباده المُكرمين.

    ويا سبحان ربّي وهل تدرون لماذا كرّمهم الله؟ وذلك لأنّهم يعبدون ربّهم وحده لا شريك له فيتنافسون إلى ربّهم أيّهم أقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه، فمن الذي نهاكم أن تقتدوا بهداهم حتى يكرمكم الله مثلهم لو حذوتم حذوهم فنافستم أنبياء الله ورُسله والمهدي المنتظر وجبريل وكافة عبيد الله في الملكوت جميعهم يتنافسون إلى ربّهم أيّهم أقرب، ولذلك جعل الله العبد الفائز بأعلى درجة مجهولاً بين عبيده أجمعين وبما أنّهم يعلمون بذلك تجدونهم يتنافسون إلى ربّهم أيّهم أقرب ولكنّكم أشركتم بالله يامن تعتقدون أنّه لا ينبغي لكم أن تنافسوا محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- وجميع الأنبياء بسبب عقيدتكم الباطل أن ذلك لا يحقّ إلا لهم لكون الله اصطفاهم من بينكم ثمّ يقول المهدي المنتظر يا سُبحان الله الواحد القهّار فهل جعلتموهم أولاد الله ولذلك ليس لكم الحقّ في ذات الله مالهم أفلا تتقوا اللهَ !! إذاً لماذا خلقكم الله إن كنتم صادقين ؟!! وللأسف فكما قلنا لكم من قبل أن أكثر النّاس لا يؤمنون.. وللأسف أجد أن أكثر الذين آمنوا بالله لا يؤمنون إلا وهم به مُشركون عباده المقرّبين وقال الله تعالى: { وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّـهِ إِلَّا وَهُم مُشركون } صدق الله العظيم [يوسف:106]

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وما كان للإمام المهدي الحقّ من ربّكم ولا لجميع الأنبياء والمُرسلين أن ننهاكم أن تنافسونا إلى الله، ويا سُبحان الله وما ابتعثنا الله بذلك بل ابتعثنا الله أن ندعوكم لتحقيق الهدف من خلقكم فتعبدون الله وحده لا شريك له ليتنافس جميع العبيد إلى الربّ المعبود لا آله غيره ولا معبوداً سواه، فكونوا ربانيين واعبدوا الربّ المعبود، ونافسوا عبيده جميعاً في حُبه وقربه إن كنتم إياه تعبدون وقال الله تعالى: { مَا كَانَ لِبَشَرٍ‌ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّـهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّـهِ وَلَـٰكِن كُونُوا رَ‌بَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُ‌سُونَ ﴿٧٩﴾ } صدق الله العظيم [آل عمران]

    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم فمن بلّغ عني العالمين فاجعله من الآمنين وثبته على الصراط المستقيم ليكون من الموقنين الربانيين الذين لا يشركون بالله شيئاً.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم عبد النّعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?2185-ألا-والله-الذي-لا-إله-غيره-إن-بينكم-عبد-غير-الإمام-المهدي-عُرضت-عليه-الدرجة-العالية-الرفيعة#ixzz3EcXnivkR

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 10:05 pm